PDA

View Full Version : أزواج العملات للبدء بها كمبتدئ؟

SooK9999
02-09-2019, 21:14
ما هي أزواج العملات التي تقترح أن تبدأ بها كمبتدئ؟ هل تقترح التمسك بنفس الأزواج؟ شكرا جزيلا.

Moody1777
02-09-2019, 21:15
أعتقد أنه من المبتدئ أنه من الجيد البدء بأزواج عملات منخفضة الحركة وهذا اليورو / دولار هو الأفضل ولكن في نفس الوقت يجب أن ندير إدارة الأموال. على أي حال إذا استمر أي شخص مع أزواج قليلة فقط لفترة طويلة ثم أفضل بالنسبة له وأنا أفعل ذلك أيضا من عدة أيام.

elsiafy1
02-10-2019, 01:44
اعتقد ان المبتدئ في اول ايامه في مجال الفوركس قد يكون علي علم ببعض العملات كالدولار واليورو فهو ليس في حاجه الي السماع عن هذتين العملتين لانهما في الطبيعي هم اشهر العملات في العالم ومن هنا يكون التداول علي زوج اليورو دولار اسهل بالنسبه للمبتدئ وسهل التعلم ووالدراسه بسبب الخبره القليله اللي بتكون عنده بالتالي بتكون عمليه التداول بالنسبه للمبتدئ حول زوج اليورو دولار مضمونه وتتمحور حول النجاح وتحقيق الارباح

madmax07
02-10-2019, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.الازواج التعامل معها كمبتدئ وهي في نظري الاورو دولار والباوند دولار في المدة الزمنية الاوروبية و الاسترالي دولار والدولار الين وكذلك الدولار الكندي في المرحلة الاسيوية وشكرا.

A.mustafa
07-26-2019, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
من الجيد البدء بأزواج عملات منخفضة الحركة وهذا اليورو-دولار هو الأفضل ولكن في نفس الوقت يجب أن ندير إدارة الأموال. على أي حال إذا استمر أي شخص مع أزواج قليلة فقط لفترة طويلة ثم أفضل بالنسبة له وأنا أفعل ذلك أيضا من عدة أيام...

mohamed kamal fadel
07-26-2019, 19:34
انا عن نفسى احب الازواج الاساسية اكثر من الازواج التقطعية مثل اليورو دولار والدولار فرنك والدولار ين
هده جزء من الازواج الرئيسية

doaa sary
09-03-2019, 15:02
اقترح على المتداوال المبتدئ يشتغل بالعملات الرئيسية مناسبة للحركة اليومية وذات اسبريد صغير 3 نقاط فقط ثابتين
انصح بعملة واحدة فقط للدخول واذا راس المال يسمح بفتح اخرى ممكن تفتح صفقتين بالكتير
انصح بعملة اليورو دولار
والباوند دولار