PDA

View Full Version : وجهه نظرك حول مصداقيه الفوركس

elsiafy1
02-10-2019, 17:38
هل له مصداقيه صادقه ويوجد اخرون حققوا منه ثروه وكن سبب فيها ام انها ادعائات

badr9moumen
02-11-2019, 17:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم أخي الفوركس هو سوق نزيه بحيت من الصعب التحكم فيه من أي جهة ، باستثناء تدخل الدول أو الأبناك في بعض الأحيان لرفع أو خفض قيمة عملتهم ، باستثناء ذلك فإن سوق ديمقراطي بحيت أنه عندما يخسر شخص فبالمقابل هناك شخص آخر رابح ، لدلك فإن أهم شيء هنا هو بأن تكون أنت هو دلك الشخص الرابح ، و لبلوغ هذه المرحلة يجب التعلم و كسب الخبرة ، لأن الفوركس عمل مربح جدا و لكنه صعب أيضا ،خصوصا من الناحية النفسية أثناء التداول، كما يجب اختيار شركة وساطة صادقة و نزيهة ، و من خلال تجربتي فإنني لا أجد أفضل من شركة إينستافوركس (https://www.instaforex.com/ar/) أنصح بها ، انطلاقا من تعاملي معها ، تحياتي و أتمنى لكم التوفيق.

sondes
02-11-2019, 18:09
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
تعد عملية التداول في الفوركس خطرة للغاية،فالأمر يحتاج للخبرة القوية في تداول العملات بهذا السوق

asmaamagdy3
03-19-2019, 19:04
انا لا اشك ابدا في مصدقيته لاني ربحت مته و عملت علي السحب و سحبت منه بشكل جيد و سهل جدا و مميز و اصبح لي مصدرربح اضافي و جيد

oussala
03-19-2019, 19:30
الناس طلعو للقمر و نت مازالك تقول ان الفوركس مشي موتوق

الدارجة الجزائرية:1f639::1f639::1f639:

mohamed kamal fadel
03-19-2019, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله
هناك فعلا من كون ثروة طائلة من هذا المجال
لكن لا تنسى ان هناك شروط لذلك اهمها كانت ادارة راس المال والحفاظ على مالك من الضياع
ثانيا ان هؤلاء المتداولون قد حققوا هذه الثروة من العمل العمل على استراتيجية واحدة فقط لاغير

maryhano
03-20-2019, 00:59
الفوركس فيه مصداقيه بكل تاكيد ولكن مهم عند اخيار شركات وساطه ان يتم اختيار شركات معتمده دوليا ومعترف بها وان تكون شركه موثوقه
وتكون شركات سمعتها جيده بكل شىء

ahmedshabaan
03-20-2019, 11:01
االفوركس يحب النفاق فكون صادقا مع نفسك وخدع المؤشر وسوف تنجح بتوفقيق الفوركس اكيد فى مصدقية على حماية اموالك من ناحية السحب وليس موثوق من ناحية المتاجرة وشكرا :1f639::1f61c::1f61c::1f61c::1f61c::1f61c::1f61c:: 1f61c::1f61c:

كامل
03-27-2019, 18:21
في الحقيقة اخي العزيز وعند بدايات مع الفوركس كنت اظن بان الامر ليس فيه مصداقية ، وبعد عدة تجارب تأكدت بان الفوركس يملك مصداقية وان كل شئ ممكن .

hema515
03-27-2019, 21:14
انا معاكم في رايكم بس انا لسه عميل جديد بس حاسس انو في مصداقيه

Abu_Yassin
04-02-2019, 15:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل مجال الفوركس مجال ذو مصداتقية عالية بس المشكلة فى أختيار شركات الوساطة المناسبة ومن حسن حظنا أعضاء المنتدى أننا نتعامل مع شركة محترمة جدا وهى شركة أنستا فوركس

lyo
04-02-2019, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن هدا الموضوع
الفوركس اخي له مصداقية وهو احسن من التجارة المباشرة لان تتعامل مع هدا السوق بدون شروط او كلام فقط تعتمد على براعتك واسلوبك التجاري ولهدا اصنفه من المصدقية التي يمكن الوثوق بها

ehabbob
04-25-2019, 08:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هو سوق حقيقي فيه الربح و الخسارة و قد حصل الكثيرون منه على اموال جيدة و اخرون لم يحققوا شئ حتى الان فهو له مصداقية كاملة لا شك في ذلك على الاطلاق باي حال من الاحوال و لكن يبقي معرفة الطريق للنجاح و تحقيق الربح و من بعده كيفية الحصول على هذا الربح حتى يصبح في يدك بشكل حقيقي و ليس الكتروني فالخطوات معروفة و لكن كيف تربح هذه هي المعضلة و بالتوفيق للجميع

dedodedo
04-25-2019, 08:16
اخي
هناك اعضاء بالمنتدي يتداولون في الفوركس منذ اكثر من 5 سنوات وانا واحد منهم
الفوركس به مصداقية كبيرة ولكن يجب اختيار شركة الوساطة الجيدة ذات السمعة الطيبة مثل انستافوركس علي سبيل المثال
وهناك اشخاص كثيرون اعرفهم شخصيا ربحوا من الفوركس اكثر من مرة وسحبوا ارباحهم بدون مشكلة

A.mustafa
06-30-2019, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
انا لا اشك ابدا في مصدقيته لاني ربحت مته و عملت علي السحب و سحبت منه بشكل جيد و سهل جدا و مميز و اصبح لي مصدرربح اضافي و جيد بالتوفيق للجميع ...

doaa sary
07-01-2019, 15:15
اخى الكريم الفوركس حقيقه
يمكن لو زمان سئلتنى كنت هقولك كدب ونصب زى معظم الناس من كتر الاعلانات عن ناس كسبت ملايين وكنت فكراها لعبة وقمار
لاكن لما دخلت المجال من2013 وجربتة ببونص المنتدى وسحبت اول مبلغ لايدى
اتاكدت انة حقيقه ومن يومها الى الان وانا شغالة بالفوركس

hommos
07-01-2019, 17:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاخوه الكرام اعضاء المنتدى فوركس تحيه طيبه وبعد بالنسبه لي ما تتحدثون عنه فأنا شايف أن من وجهة نظري أن الفوركس له مصداقيه ومن خلاله ف أشخاص كتير حققت مبالغ هائلة

Ahmed Anana
07-01-2019, 17:05
السلام عليكم اخى الفاضل سوق بحيت من الصعب التحكم فيه من أي جهة ، باستثناء تدخل الدول أو الأبناك في بعض الأحيان لرفع أو خفض قيمة عملتهم وتحسين احوال المادية صعود ام نزول وهذا يحدض من خلال عمليات التداول فى الفوركس
تحياااااااااااتى لجميع الاعضاء فى المنتدى

Abdullah81
07-02-2019, 00:33
ماهو المقصود بالمصدقية ؟ اذا كنت تقصد انك لو عملت ارباح هتقدر تسحبها ده مالوش علاقة بسوق الفوركس
لازم تختار شركة وساطة محترمة عشان تدفع لك الارباح اما سوق الفوركس هو سوق ليس سهل بتاتا
ويحصل فيه الالاعيب كثيرة جدا لو قدرت تتأقلم مع واقع السوق المؤلم هتقدر تعمل ارباح ان شاء الله

mah2020
07-13-2019, 02:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي الفاضل لا تفكر في الميلون فكر كيف تخلي رصيدك
يصبح الضعف .. انا اعرف واحد حول مبلغ 50 الف دولار الا 2 مليون ونصف كمان ...
وبعرف شخص حول مبلغ 100 الف الا مليون وشوي كمان
وبعرف اشخاص كتار منهم اللي حول الف دولار الا 20 الف
واللي عمل 5 الاف دولار الا 100 الف
لكن مش بيوم وليلة ولا شهر ولا شهرين اللي حول 50 الف الا 2 مليون ونصف اشتغل على الحساب لمدة
سنتين ونصف او اكثر شوي كمان ..
خلي كل واحد فينا تفكيرو شوي منطقي لو الاف اصبح 10 الاف في سنة اذا اشي مربح جداا

ali1984
07-13-2019, 05:03
لا طبعا الفوركس سوق عالمي للتجارة من خلال تقلب اسعار العملات فهو بمصداقية كاملة
ومن يقول لك هناك شركات نصابه نعم ربما شركات ضعيفه بتفتح فجأه ثم تفشل وتغلق الموقع بتاعها
لكن الشركات المستمرة اكيد سوف تعطيك الفلوس عندما تربحها
لكن المشكلة ليست هنا المشكلة كيف تربح من السوق يعني كيف تعرف اتجاه السعر
اذا وجدت حل لهذه المشكلة خلاص باقي الامور ماشيه تمام