PDA

View Full Version : نصيحه اسحب ارباحك اول باول

one
02-16-2019, 15:58
بعض الناس يستمرون في استثمار أرباحهم من الفوركس أي زيادة في رأس المال وبالتالي فإن كل رأس المال والربح معرضين للخطر. في رأيي استراتيجية جيدة للحفاظ على سحب الأرباح وإذا كنت ترغب في زيادة رأس المال الخاص بك سحب جزء كبير من رأس المال بانتظام مع إعادة استثمار جزء ما.

golgman
02-16-2019, 18:09
اذا كان هناك اموال تم ايداعها فى اى شركه فوركس فبالبديهى انك تريد استثمارها والاتجار بها وتالتربح منها وبالتالى مساله السحب من تلك الاموال بصفه شبه دوريه وتكون مصدر دخل ثانوى او اذا كنت تعتمد على الفوركس كمصدر دخل اساسى فهذا يعتمد على الشخص نفسه ولكنك هناك الكثير من الاقاويل التى تقول انك يجب ان تقوم بسحب كامل الارباح ولكن هناك اقاويل اخرى تقول انك يجب ان تسحب ما تحتاجه فقط وتترك الباقى لكى يبدا راس المال فى التضخم وبالتالى تتيح لك التعامل بطريقه اكثر احترافيه

elateri
02-16-2019, 18:25
اولا اشكر اخي العضو على هذا الموضوع والذي حقيقية يستحق التقييم دون اي لبس فكثيرا ما تحدثنا عن امور تخص تجارة الفوركس العالمي وتناولنا خصويات هذه المتاجرة في كثيرا من المحطات التجارية وقللنا كثيرا من طرح مواضيع ونقاشات تخص التامين المالي في هذه المتاجرة بشكل عام فيعلم الميع ان المخاطر لاتقع على راس المال فقط ولايعتقد المتداول ان مفهوم ادارة راس المال بشكل جيد يقتصر على راس المال فقط فهناك ادرة الارباح ضد اي المخاطر المحدقة بالسوق فرغم تحقيق غالبية المتداولين ارباح من تجارة الفوركس العالمي الا انهم يفقدونها بعد فترة وجيزة خاصة ان طموحهم يبقة دائما يمنى بالفشل الذريع كونهم يسعون الى تنمية راس المال وهذا ما يجعل الارباح معرضة لكثيرا من المخاطر وكمع انه لايوجد مضمون حمائي للارباح في جوهر هذه التجارة الا انه يوجد مضمون عملي اخر وهو سحب الارباح بشكل مستمر وهذه تعتبر الوسيلة الوحيدة لحماية الارباح فكيف اذن نحقق ربح من هذه التجارة ولانستقيد منه.

Bxrv001
02-16-2019, 18:40
السلام عليكم
اعتقد انه من الافضل التفكير في زيدة و تكبير راس المال حيت كل ما كان راس المال كبير كانت اربحك جيد و لمتر استقرار كما انه لا باس باجراء عمليت السحب احيانا
و لما لا تقسم ارباحك و تحدد خطة عمل ضمن الاسترتجية تداولك متلا ستقوم اسبوعيا بسحب 30 في المئة من الارباح و تترك 70 في المئة كاضافة لراس المال اعتقد ان هدا افضل

asmaamagdy3
03-12-2019, 02:32
فعلا ياداخي، اوافقك الراي لان السحب الارباح التي حققتها من الاول يجعلوك في، غاية الفرحة من ثمرة مجهودك العقلي و الاطلاع و هذا يشجعك

drahmedmagdy
03-12-2019, 04:49
فعلا نصيحة جيدة للغاية و انا سوف ابدء ان شاد الله من الربح القادم ان اقوم بسحبه لكي لا يزداد في البنك بشكل هائل بترك الله في علمك و نصائخك

A.mustafa
07-22-2019, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ....
اعتقد انه من الافضل التفكير في زيادة و تكبير راس المال حيت كل ما كان راس المال كبير كانت اربحك جيد و لمتر استقرار كما انه لا باس باجراء عمليت السحب احيانا
و لما لا تقسم ارباحك و تحدد خطة عمل ضمن الاسترتجية تداولك متلا ستقوم اسبوعيا بسحب 30 في المئة من الارباح و تترك 70 في المئة كاضافة لراس المال اعتقد ان هدا افضل ..

youssef khory
07-22-2019, 21:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تختلف الاراء يا اخي الكريم فعناك من يري ان لابد ان تسحب ارباحك اول اول لان هذا السوق غدار وممكن الصفقه اللي رابحه تعكس عليك وتتحول الي خساره في يوم واحد وهناك من يري ان لابد ان تكبر المبلغ وتسحب مبلغ كبير مره واحده ولكن لو لم يكبر المبلغ هتحزن كثيرا علي الارباح اللي فاتتك سحبها وهذه هي عيوب تلك الطريقه والله الموفق والمستعان

doaa sary
08-31-2019, 23:40
الحمد لله انا من الناس اللى بحب استفاد بستغرب من اشخاص تكون كسبانة ومعاها مبالغ كبيرة بالحساب وتطمع ومش عاوزة تسحب وفى الاخر بيضيعو وقتهم بالتداوال ويخسرو ويرجعو يندمو
طب لية وجودك بالفوركس من اجل الربح والاستفادة من المال حقك تكبر راس مالك وبرضة تحس بطعم الربح وتعبك اسحب جزء اصرفه على نفسك وافرح بية
وسيب جزء بالحساب يكبر راس المال
انا عن نفسى بعمل كدا

احمد٥٥
09-01-2019, 00:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني الكرام اعضاء المنتدي مرحبا بكم
من المشاكل اللي بتواجه الناس فعلا هي انه يصبر ويكون كسبان مبالغ ويسبها في حسابه طيب ليه ما ممكن صفقه واحده تخسرك ده كله طيب وانا أعرض نفسي ليه لخساره ربحي منا اسيب راس مال اعرف اتداول بيه واسحب الربح في البنك واطمن .
وشكرا.

noara
09-01-2019, 00:55
مهم ان تسحب ارباحك باستمرار لان وارد ان تحدث خساره يبقى الافضل ان تكون سحبت ارباحك
وارى ان سوق الفوركس مخاطره كثيره والنجاح فيه صعب كثيرا

benmezroua1
09-01-2019, 12:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اوافقك الرأي يجب سحب نسبة من الربح ووضعها جانبا اما لاستخدامها للاشياء الشخصية
او استخدامها لاحقا لتعويض الخسائر المحتملة و هذا ما يخطئ فيه اغلب المتداولين

mohamed kamal fadel
09-01-2019, 12:22
المشكلة فى انك بعد ما تسحب جزء من الارباح يكون الهامش ضعف عندك
كب راس المال الاول واسحب زى ما تنت عايز انما طول ما راس مالك ضعيف لا انصح بالسحب

ehabbob
09-02-2019, 00:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على هذا النصيحى فهى بالفعلا اغلى نصيحه وحتى تستمتع بما ربحته وحتى لا ينقلب السوق ويتم تمريج الحساب او حسارة ما ربحته
والله المستعان

A.mustafa
01-22-2020, 20:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
فهناك من يري ان لابد ان تسحب ارباحك اول اول لان هذا السوق غدار وممكن الصفقه اللي رابحه تعكس عليك وتتحول الي خساره في يوم واحد وهناك من يري ان لابد ان تكبر المبلغ وتسحب مبلغ كبير مره واحده ولكن لو لم يكبر المبلغ هتحزن كثيرا علي الارباح اللي فاتتك سحبها وهذه هي عيوب تلك الطريقه بالتوفيق للجميع ...