PDA

View Full Version : نوع الزوج المفضل للتداول بالنسبه لك

elsiafy1
02-16-2019, 16:32
هل تفضل ازواج معينه للتداول ام الفرص المناسبه

انا اعشق تداول المجنونGbp/jpy فهو سريع في جني الارباح او الخساره ويقفز لمناطق بعيده فا انا بحب المغامره

khalifa1996
02-16-2019, 16:37
بعد السلام رغم قلة خبرتي في سوق العملات إلا أنني أفضل الأزواج ذات النظرة بعيدة
المدى خاصة واضحة الإتجاه بعيدا عن التذبذبات التي قد تؤدى إلى عدم قدرة المتاجر في الدخول الصحيح مع الإتجاه

elateri
02-16-2019, 17:16
مع ان تداولاتي لاتميل في غالب الاحيان الى اتخاذ زوج واحد في اي عملية متاجرة اجريها في السوق فانا شخصيا متداول ذات نوعية مخضرم فكل ما يهمني من حركة السوق هو محاولة ايجاد فرص جيدة ومحققة للمكاسب على مختلف الاصول المالية سواء تعلق الامر بازواج العملات او السلع او المعادن النفيسة وهذا ما يجعلني كثيرا اتكيف مع السوق بكل ايجابية فانا موجود على هذا السوق بمقتضى تحقيق الارباح فقط و لايمكنني ان افضل زوج واحد واقتصر عليه دون الازواج المالية الاخرى لكن في بعض الاحيان اتداول افضل التداول على زوج وحيد فقط حيث يكون مياولي هو لزوج (gpb\usd) لان مشاكل بريطانيا كثيرة ومشاكل الولايات المتحدة الامريكية كثيرة سواء تعلق الامر بالداخل والخارج فمشكلة بريكسيت والنزاع التجاري بين واشنطن وبكين ربما تجعل هذا الزوج يتحرك بقوة عالية وقد يستفيد منه اغلب متاجري الفوركس العالمي لان امر تحرك هذا الزوج لايتعلق ببيان اقتصادي يمكن ان يؤثر في الصباح وينتهي تاثيره في المساء فحلول مشاكل بريكست سترفع الجنيه الاسترليني بقوة كبيرة وحلول مشكلة النزاع التجاري ستساهم كثيرا في رفع الدولار الامريكي والعكس صحيح في كلا الحالتين.

Bxrv001
02-16-2019, 18:37
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي كل واحد له زوج عملة يفضل التداول عليه
بالنسبة لي افضل التداول على زوج اليورو/دولار و اعتقد انه الزوج الاكتر سهلة من حيت التداول و كدالك بالنسبة لتحرك السوق حيت انه يتحرك كتيرا مما يخلق فرص كتيرة لتحقيق ارباح جيدة كما انه جيد بالنسبة لجميع انواع التداولة القصير و طويلة المدى و يخلق فرص كتيرة لدخول عدة صفقات في يوم واحد

asmaamagdy3
03-12-2019, 02:34
انادافضلذالتداول بزوج الدولار و اليورو لانه يكرن قي غاية في الاهمية و هذا لمكانتهم الفائقة في التداول في الصفقات بهم

drahmedmagdy
03-12-2019, 04:47
انا لادافضل اي نرع انا اتداول علي الزوج منزالعملات الذي يكون في قمتهم او وضع مستقر في، السوق التجاري اقوم بالتداول بهم

gabrial1976
03-12-2019, 15:50
عندما تبدأ تداول العملات على الإنترنت، ستشعر بالارتباك والحيرة نتيجة العدد الهائل من أزواج العملات المتاحة في مختلف منصات تداول العملات الاجنبية. ما هو أفضل زوج عملة يمكنك التداول عليه إذن؟ لا يوجد إجابة واضحة ومباشرة على هذا السؤال، لأن الإجابة تتفاوت من متداول لآخر. يجب أولا تحليل الأزواج المختلفة ومقارنتها باستراتيجيتك الخاصة لتحديد ماهي افضل ازواج العملات للتداول عليها.

algendy
03-12-2019, 18:40
السلام عليكم و رحمة الله , يا اخى اذا كان لديك استراتيجية تداول جيدة و بحثت فى اكثر من زوج لايجاد فرص للتداول فلا يبقى سوى بعض التفاصيل الصغيرة مثل حجم السبريد و هامش الصفقة المطلوب و متوسط حركة الزوج فى اليوم و لا تنسى احتمال ورود اخبار مهمة على الزوج

A.mustafa
07-22-2019, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
كل واحد له زوج عملة يفضل التداول عليه
بالنسبة لي افضل التداول على زوج اليورو/دولار و اعتقد انه الزوج الاكتر سهلة من حيت التداول و كدالك بالنسبة لتحرك السوق حيت انه يتحرك كتيرا مما يخلق فرص كتيرة لتحقيق ارباح جيدة كما انه جيد بالنسبة لجميع انواع التداولة القصير و طويلة المدى و يخلق فرص كتيرة لدخول عدة صفقات في يوم واحد...

forextoall
07-22-2019, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اينما حلت الفرص نحن ورائها ههه ، لا احبد التداول على نوع محدد من الازواج بل اراقب كل الازواج واختار ماهو مناسب لإستراتيجية عملي في داك الوقت ، الزوج المحبب لدي هو اليورو دولار ، شكرا لطرحك اخي

doaa sary
08-31-2019, 23:42
هل تفضل ازواج معينه للتداول ام الفرص المناسبه

انا اعشق تداول المجنونGbp/jpy فهو سريع في جني الارباح او الخساره ويقفز لمناطق بعيده فا انا بحب المغامره

انا كمان زيك اخى الكريم زوجى المفضل المجنون من افضل الازواج وبحب ايضا المخاطرة ميزة العملة دى انها بالفعل اسم على مسمى مجنون بيتحرك كتير على مدار اليوم من100الى 200نقطة وربما اكتر لو فى خبر علية
فاسهل تستفاد منة بنقاط كتير من افضل واسرع الازواج الموجودة بمنصه الميتاتريدر

احمد٥٥
09-01-2019, 00:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني الكرام اعضاء المنتدي مرحبا بكم
ان الأزواج الأكثر تداولا في سوق الفوركس هي أزواج الدولار والبت واليورو
وانا أعشق اليورو دولار وهذا أكثرهم شهره وأيضا زوج الدولار ين والدولار بوند . حيث ان بعض المحترفين يتعاملون مع جميع الأزواج.
وشكرا.

benmezroua1
09-01-2019, 12:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
منذ تولي ترامب رئاسة الولايات المتحدو الامريكية اصبح من صناع السوق بمجرد وضع
تغريدة على مواقع التواصل الاجتماعي و لهذا افضل ازواج الدولار عامة و لكن بمراعاة الاخبار الاقتصادية

ehabbob
09-02-2019, 00:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى العضو الكريم انا افضل اليورو دولار / وايضا اليورو استرلينى / وايضا الدولار والكندى
والله ولى التوفيق

badr9moumen
09-02-2019, 11:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالنسبة لي فإن أفضل أزواج العملات للتداول هي العملات الأساسية التي يكون الدولار الأمريكي طرف فيها، متل الدولار/ين اليورو دولار و غيرها ، أولا لأن سبريدها غالبا ما يكون قليل بالاضافة لأن السيولة تكون فيها جيدة ، و لكن يجب الانتباه لعدم التداول على الأزواج المرتبطة في حركتها ، و التي تميل للتحرك في نفس الاتجاه ، خصوصا عدم بيع أحده و شراء الأخرى، و توفر شركة إينستافوركس أكتر من ثلاث مائة أداة للتداول (https://www.instaforex.com/ar/specifications) ، بين عملات سلع أسهم و حتى عملات إلكترونية و هو ما يترك خيارات كتيرة أمام المستثمر.​ تحياتي

A.mustafa
01-22-2020, 19:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
اذا كان لديك استراتيجية تداول جيدة و بحثت فى اكثر من زوج لايجاد فرص للتداول فلا يبقى سوى بعض التفاصيل الصغيرة مثل حجم السبريد و هامش الصفقة المطلوب و متوسط حركة الزوج فى اليوم و لا تنسى احتمال ورود اخبار مهمة على الزوج بالتوفيق للجميع ...

Mamdouh mahmoud
01-22-2020, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زملائي الاعزاء
زوج عمله الباوند ين .. المعروف بالمجنون لسرعة مؤشره الا ان بعض المعادن مثل الذهب ايضا يكون سريع الحركة . عكس الفضة الذى يكون متريس فى مدولاته اليوميه .
ومن ثم فان العملات او ازواج العملات قد تشهد ايضا بعض التقلبات حسب سرعت التداول وسوق العرض والطلب على العملات .
مجهود مشكور وفى انتظار المزيد
وتقبل مرورى

Eman eltaib
01-22-2020, 21:13
اخي الكريم ..انا حتي هذه اللحظة لم اجد زوج مفضل لي استطيع ان اتدأول عليه باطمئنان ولكني افضل التداول علي الذهب بالرغم من خسارتي المتكررة عليه او قلة ارباحي منه الا انه سهل الفهم الي حد ما
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي

khalafmohamed
01-22-2020, 21:23
البوندين gbpjpy
Sell
144.19
Tp
143.60
St
144.70

forex_man1
01-22-2020, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله
أنا شخصيا أفضل التداول على جميع أزواج الباوند وتحديدا على الباند كاندى والباوند استرالي لان حركتهم كبيرة وسريعة جدا جدا وبحقق منهم ارباح سريعة بس للأسف الاسبريد بتاعهم في انستا عالى جدا 12 نقطة ودا كتير

إذا اعجبك لا تنسى التقييم والشكر

Sofien
01-23-2020, 01:34
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، هنالك مقولة في الفوركس تقول أن التجارة الناجحة هي تجارة مملة لهذا لست ابحث عن الإثارة ودائماً ما

أتاجر في الأزواج التي تكون فيها الحركة بطيئة حتى يسهل علي فهمها وتحليلها والأهم من ذلك توقعها هذا من وجهة نظري للموضوع

MUHAMEDHELMY
01-23-2020, 05:19
زوج الباوند دولار او المجنون هو فعلا من اسرع الازواج مثل الباوند استرالي، و لكن كما ذكرت انه ذات حركة قوية و سريعة فهو ايضا سريع المكسب و الخسارة و هو مفضل لدى الكثير ممن يحبون استراتيجيات الاسكالبنج و التداولات اليومية السريعة، ولكن يجب ممن يتداولون بهذه الأساليب أن يتقنوا احد اساليب النحليل القوية جدا، حتى لا يتعرض لخسارات كبيرة فمتداولي السكالبنج يدخلون السوق بعقود كبيرة بقصد بضع نقاط و من ثم الخروج الفوري.

elsiafy1
01-23-2020, 09:12
السلام عليكم و رحمة الله , يا اخى اذا كان لديك استراتيجية تداول جيدة و بحثت فى اكثر من زوج لايجاد فرص للتداول فلا يبقى سوى بعض التفاصيل الصغيرة مثل حجم السبريد و هامش الصفقة المطلوب و متوسط حركة الزوج فى اليوم و لا تنسى احتمال ورود اخبار مهمة على الزوج

بالطبع اخي وجهه نظر سليمه ميه بالميه

عبد الحميد1969
01-23-2020, 12:56
يومك سعيد اخي العزيز وكل الشكر والتقدير على مجهودك السخي وهذه المواضيع المتنوعة والمفيدة والتي تساعدنا حقا في الالمام بالمفاهيم العامة لسوق الفوركس ،ننتظر منك الجديد دائما و جازاك الله عنا خيرا اخي وبالتوفيق ان شاء الله .