PDA

View Full Version : الفوركس ام الوظيفه العاديه

SooK9999
02-17-2019, 01:24
بالنسبه لي إذا كان لديك خيار العمل معًا فستفعل ذلك لأنني أعتقد أنه إذا كنت تعمل في وظائف مع بعضها البعض فستكون على المستوى الأفضل منك إذا كنت تعمل فقط على الفوركس فقط أو الوظيفة العادية فقط وفي الوقت نفسه أعتقد أن الفوركس أكثر راحة من أي عمل آخر ويفضله

m.abdo1020
02-17-2019, 09:09
اخي الكريم هذا يعتمد ان كان هناك وطيفه فعلا ام لا فانا شخصيا لا املك وظيفه حتي الان ولا امتلكاي عمل او مشروع واجلس طوال اليوم في المنزل لذا تجد ان الفوركس ملائم لي اكثر من اي عمل لانو لايضطرني الي النزول من المنزل وانا اجد ام الفوركس قد اوجد للشباب فرص عمل كبيرةخاصه وان نسب البطالة تزيد. في مجتمعاتنا. العربية بشكل كبير وهذا عمل جيد ولايكلف المثير وفرصه للشباب لعمل عالاقل مصروف شهري ان كان التداول سي اما ان كان التداول جيد فيسيتطيع تحقيق اغلب احلامه باذن الله

golgman
02-17-2019, 19:21
هل سمعت عن شخص ما يعطى كامل وقته للسوق الا وان كان يدر عليه دخل يجعله فى صوره اكثر استقرار ولا يمد يده الى غيره اذا كان هذا حالك فى سوق الفوركس يمكنك ان تجعله عملك الاساسى واذا كانت تستطيع عمل دخل بسيط ففى تلك الحاله يجب ان يكون مصدر دخل اخر وفى الوقت الحالى اصبح الوصول الى سوق الفوركس اكثر سهله من السابق فيمكنك الدخول ايه عن طريق لاب توب ووصله نت وحتى لو كان اللاب توب باقل الامكانيات ولا يشترط ان يكون ذو مواصفات عاليه ففقط يكفى لتشغيل نظام ويندوز ترتاح لاستخدامها وبرنامج التداول المقترح ويمكنك تشغيل المنصه بامكانيات محدده على الموبايل وفى تلك الطريقه اصبح من السهل ان تجعله مصدر دخل قانى وكبير

taha15
02-17-2019, 19:40
أعتقد ان الجمع بين الوضيفة و الفوركس أفضل حل لأنه يجمع بين الإستقرار المادي و الإستثمار

elateri
02-17-2019, 20:57
نعم اخي الكريم يمكننا دمج عملنا الخاص او وظيفتنا الخاصة مع العمل في تجارة الافوركس العالمي ومن منا لايسعى الى دخل اضافي قد يزيح عنه بعض الهموم ويحسن من ظروفه المعيشبة وهذا يكون افضل للشخص من الشخص الذي يعمل على حدى اما وظيفة الدوام واما تجارة الفوركس العالمي لكن انا شخصيا لو خيروني بين وظيفة الدوام وتجارة الفوركسش العالمي لاخترت وظيفة الدوام عن تجارة الفوركس العالمي باعتبلارها الاداة الضامنة لي تحقيق الاجرة التي تكون في غالب الامر بعيدة جدا عن اي مخاطر تتميز بها تجارة الفوركس العالمي فلو ان تجارة الفوركس العالمي كانت مشابهة لوظيفة الدوام لوجدنا السوق يؤجر لمن عمل فيه ولاينطوي فقط عن الارباح والخسارة لكن هذا السوق في منظوره العملي مهما تعب المتداول فلن يؤجر على شئ الا اذا حقق ارباح بخلاف ماقلناه نجده في وظيفة الدوام على ارض الواقع.

ahmedbahaa
02-17-2019, 21:52
اعتقد ان الفوركس افضل بكثيرؤ من الوظيفه العاديه لان الفوركس مجال كبير جدا وممكن من خلاله يتم تحقيق الارباح العاليه لان الموظف ممكن يقبض بالكثير في الشهر اكثر من 3 الاف جنيه اما الفوركس يمكن من خلاله تحقيق اكثر من 50 الف جنيه شهريا ولكن الفوركس يحتاج الي التعلم الجيد واتقان المجال وبالتالي تحقيق الارباح الكثيره

moisaid
02-17-2019, 22:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا بك أخي
كما هو معلوم و مفضل للجميع هو العمل الحر دون التقييد بوظيفة براتب شهري
لكن اذا المتداول في بدايته و يسعى لتطوير نفسه لابد من أن يبقي على وظيفته الى حين الوصول الى تحقيق ذاته في تجارة العملات و حينها ممكن الاستغناء عن الوظيفة
لكن غير متأكد من نجاحك في هذا المجال فاعلم أنك لن تنحج بما أنك لك خلفية يأس لابد من أن تكون ايجابي و طموح للوصول الى ما تريد
خير للجميع ان شاء الله
بالتوفيق و السداد

forex_man1
02-18-2019, 00:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .............. أخي الفاضل في بدايه العمل في الفوركس يجب ان يكون لديك عمل اخر وان لا تعتمد على الفوركس من البداية حتى اذا ما حققت بعض الارباح وبدأءت هذه الارباح في زيادة مضطردة اذن فلا خوف عليك في عالم الفوركس وحده دون اى عمل اخر معه

salijiji0
02-18-2019, 00:57
اخي الوضيفة العادية لا بد منها لانها حياتك الواقعية و مكسب رزقك الاول فلا يجوز ان تفرط فيها ثم ياتي المكسب الثاني من الفوركس و هي الوضيفة الثانية
التي تظمن لك باذن الله مدخولا محترما خلال ايام الاسبوع التي تتداول فيها و يمكن ان تعيش من خلال المكسب المحقق هنا و تترك راتب وضيفتك العادية يجتمع لتشتري شيئا قيما كمنزل او سيارة او سياحة الخ
المهم ان تلتزم في هذا السوق و الله المزفق اخي

asmaamagdy3
03-08-2019, 13:48
لا يمكن ان نقارن بين الاتنين لان الوظيفة الثابتة لا غني عنها لان المرتب ثابت اما الفوركس تجارة دخل اضافي يمكن تحدث خسارة و يمكن ان تحدث ربح لذلك لا يكون الدخل الاول و الاخير

ehabbob
03-08-2019, 14:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا في رايي الشخصي المتواضع ان الفوركس هو عمل اضافي و ليس عمل اساسي بمعني انك تعمل في وظيفتك بشكل عادي جدا و تتاخد من الفوركس عمل اضافي من المنزل لانه افضل عمل اضافي ممكن ان تجده في حياتك كلها لانه عمل بلا رقيب بلا وقت محدد بلا متطلبات ليست موجودة عندك اي انه عمل انت فيه صاحب العامل و العامل في نفس الوقت
و بالتوفيق للجميع

drahmedmagdy
03-08-2019, 20:31
لا يكدث بينهم اساسا مقارنة ياداخي لان الفوركس يختلف كلذالاختلاف عن الوظيفة بمرتب ثابت ولاابد من اخذ الفوركس علي انه دخل ثاني و لتحسين الحالة فقط

A.mustafa
07-25-2019, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
اعتقد ان الفوركس افضل بكثيرؤ من الوظيفه العاديه لان الفوركس مجال كبير جدا وممكن من خلاله يتم تحقيق الارباح العاليه لان الموظف ممكن يقبض بالكثير في الشهر اكثر من 3 الاف جنيه اما الفوركس يمكن من خلاله تحقيق اكثر من 50 الف جنيه شهريا ولكن الفوركس يحتاج الي التعلم الجيد واتقان المجال وبالتالي تحقيق الارباح الكثيره بالتوفيق للجميع. ...

doaa sary
07-25-2019, 16:41
اخى الكريم دايما نقول الفوركس مش هينفع وظيفه اساسية لناس معينة يعنى شخص عنده اسرة ومصاريف واولاد ازاى هيتاجر فوركس فقط لنفرض كل رصيدة وكل مايملك راح واتمرجن هيعمل اية
لازم وظيفه اساسية سواء عمل خاص او حكومى يجيب مرتب ثابت اخر الشهر ولو فى وقت فاضى ممكن الفوركس كاعمل جانبى
لاكن ينفع اساسى لبعض الناس مثلا شخص على المعاش
شب لسة بيدرس
سيدة منزل معندهاش وظيفه اخرى

benmezroua1
07-25-2019, 18:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اعتقد اننا لم نصل الى للمرحلة التي يكون فيها
الفوركس كوظيفة رئيسية في الوطن العربي للعديد من الاسباب

AhmedAlwan
07-25-2019, 19:38
وود ماكنزي للاستشارات: قدرات الطاقة الشمسية العالمية الجديدة ترتفع لمستوى قياسي هذا العام

mody ana
07-25-2019, 21:08
هذا مجال وهذا مجال اخر لايجب الخلط بينهما الوظيفة العادية تحقق لك دخل ثابت شهريا ومعروف ولاكن مجال الفوركس مفتوح
فيمكنك تحقيق الكثير يمكنك تحقيق دخل كبير جدا مقارنة بالوظيفة وفي نفس الوقت انت معرض للمخاطرة
بمعني انك قد لا تستطيع تحقيق شيء كل ذلك يتوقف علي خبرتك في السوق ومدي قدرتك علي الالتزام

nona5655
07-25-2019, 21:19
الفوركس ليس له امان وارى ان الوظيفه مهمه وان يكون الفوركس على انه هوايه وليس وظيفه اساسيه ثابته لان المخاطر فى سوق الفوركس كثيره ولا يمكن التغلب عليها بسهوله بل يحتاج الى خبره وتعليم ومعرفه كافيه بسوق الفوركس