PDA

View Full Version : ماهو حلمك في الفوركس؟

ahmedbahaa
02-17-2019, 07:41
ما هو حلمك في الفوركس؟
حلمي في تجارة الفوركس هو كسب الكثير من المال في هذا السوق الدولية ، ولأصبح غنيا جدا لأنني بحاجة إلى المال وليس لدي بيت خاص بي أريد أن أبني أو أشتري منزلا لنفسى من خلال تداول العملات الأجنبية وبواسطة دخل تداول الفوركس لذلك يجب علي كسب المال لتحقيق أهدافي

m.abdo1020
02-17-2019, 08:57
[size=4]جميعنا[/هنا من اsize]جل هدف واحد وهو الربح مهما قالو لك الا ان هدفنا الاول والاخير هو تحقيق ربح لتحقيق احلامنا البسيطة علي ارض الواقع والتي لمًنستطع تحقيقها بالوسائل والاعمال الاخري لذا سيبقي الفوركس هو املنا الوحيد في الربح واتمني من الله ان يحقق اغلب احلامي لي ولكم باذن الله
والله الموفق لما يحب ويرضي

golgman
02-17-2019, 19:28
لكل مننا حلم يسعى الى تحقيقه وكلنا نسعى ان يكون عندنا القدر الكافى من المال والذى يسمح لنا بتحقيق غالبيه احلاكمنا وحتى ولو كانت بسيطه ونحن فى زمان يجب ان يكون عندك ما يكفى من المال لكى تستطيع ان تحقق مرادك ولكن فى كثير من الاحيان هذا يحتاج الى عمل تقوم به هذا العمل والى غالبا ما يتم اما بمحاوله ضغط مما حولك مما يجعلك تبحث باستماته عن كل ما يحقق دخل مادى معين وبالتالى سوق الفوركس يعتبر احد الملازات الخطيره والتى يلجا اليها الكثير من الاشخاص والذين يتصورون انهم سوف يحققون الربح الوفير وذلك فقط بمجرد الدخول الى السوق ولكنهم واهمون فهو بحر كبير يحتاج الى التدريب ومحاوله فهمه بصورم مؤكده

elateri
02-17-2019, 21:10
حقيقة اتفق مع جميع اخواني الاعضاء في احلامهم وهو السعي لتحقيق اكبر مكسب من هذه التجارة مادامت الفرص تتيح لنا ذالك الامر لكن في حقيقة الامر الحلم يبقى حلم حتى ولو تحقق في الواقع فلايمكنه ابدا ان يصل الى ما كنا نحلم به فتحقيق الارباح العالية يتطلب مخلاطرة عالية وهذا لب التجارة في سوق الفوركس العالمي لكن ربما مع مرور الزمن سيتكيف المتداول بشكل جدي مع هذا السوق ويصبح متحكم في تجاؤرته فلا يدخل الا اذا اتيحت الفرص ولايخرج من السوق الا وكان قد احس ببدا ظهور مخاطر فربما بهذا الاسلوب قد سيصل المتداول الى ربح وتحقيق الحلم الذي كان يحلم به ولايصل الى حلمه الكامل فتحقيق الاحلام اظنه لايتحقق في اليقظة وانما يتحقق الا اذا كان الشخص نائم ويحلم بانه قد حقق تلك الاحلام وهذا كلام ماجازي فقط واظن ان اي متداول في هذا السوق سيفهمه بايجاب.

forex_man1
02-18-2019, 00:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ............انا بقي حلمي في الفوركس الوصول الى الحرية المالية والتحرر من أي قيود بسبب الاموال فيه مقولة بتقول ان فيه في كل عائلة واحد هو اللي بيغير حياتها............ ليهما اكونش انا اللي يغير حياة عائلتي يا عالم بالحال ممكن دا يتحقق في يوم من الايام

salijiji0
02-18-2019, 00:52
حلمي في تجارة الفوركس هو كسب المال عن طريق التداول و معرفة خبايا هذا السوق و تعلم استراتيجيات جديدة و التميز في هذا العلم الكبير و كذا ان اكون رائدا في هذا المجال و اعمل دورات تكوينية للمبتدئين
لكن كل هذا ياتي بالتعلم و الجد و الالتزام و عدم الياس

tazi larbi
02-18-2019, 01:04
السلام عليكم اكبر حلم لي في الفوركس ان اصلا الى تكوين راس مال جيد منه وبالتالي يصبح لي دخل ثابت منه يحقق لي الحرية المالية وهذا يعني كثير من الوقت الذي ساستفيد منه في تحقيق احلام اخرى وممارسة هوايات ابتعدت عنها بسبب ضغط العمل والوظيفة براي الحرية المالية هي اقصى حلم ثم بعد ذلك ممكن ان يكون لي مشروع خاص على ارض الواقع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

golgman
02-18-2019, 18:51
الحقيقة أن كثير من العاطلين و من ليس لهم هدف ويحلمون بالثراء دون مجهود أو معرفة يجدون ضالتهم في الفوركس. كل ما علية أن يجد بروكر - لة سبريد منخفض- و يضع حفنة من الأموال -قد تكون كل ما يملك و تبدأ المقامرة فيكسب مرة و يخسر مرة و مرة ويمرجن الأكونت و يشحن الأكونت ظنا منه أنة يعوض ما فات و لن يقع فيما. و هكذا دواليك أخواني أنكم تعلمون أنك لن تدخل أي تجارة ألا أذا كان أحتمال الربح 80 % ولن تجازف فما يجعلك تدخل تجارة الذين يربحون 5% ألا ترى أن ذلك من ضرب المجازفة أن هؤلاء الخمسة بالمئة يأكلون أموال 95 و هم في خضوع و ولاء تام ليس كل من ركب الحصان خيال و ليس كل من دخل الفوركس تاجر. الحلم الذي تحلم بة بعيد و أن تصل ألية مشوار طويل

asmaamagdy3
03-08-2019, 13:46
حلمي يتللور في ان احقق الثروم من العمل والجعد و التداول به و ان يكون بمثابة الدخل الاصافي و الثايت و الذي يساعد علي تحسين الحياة والحال

ehabbob
03-08-2019, 14:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حلمي في الفوركس هو الوصول لمرحلة الربح المنتظم مع الاخذ في الاعتبار الارتفاع بهذا الربح بصورة جيدة كل فترة من الزمن فانا ليس من هؤلاء الذين يريدون الربح السريع لانه بكل تاكيد سوف يحدث مرة و لا يتكرر و غاليا يعقبه خسارة تاخذ هذا الربح سريعا كما اتي هو سريعا و في النهاية كل متداول و له حلمه المختلف بكل تاكيد عن الاخر
و بالتوفيق للجميع

roussi
03-08-2019, 16:11
اتمنى من كل الأعضاء الذين كتبوا حلمهم ان تكون على شكل احلام تدريجية مثلا اولا تحقق حلمك الأول وهو المتاجرة والمحافظة على الحساب بمهارة ، وبعدها ان تحقق شهريا اكثر من 1000 نقطة ، وبعدها احلامك اخرى
يعني تضع نقط ويجب ان تصل اليها ليس فقط تقولها
وان شاء الله كلنا نصل الى احلامنا

drahmedmagdy
03-08-2019, 20:02
كل شخص يدهل عتلم الفوركس لابد ان يكون له حلم و طموح ان يصل اليه بجهد و التعب ولذلك لابد من وضع هدف للسعي لتخقيقه وليس مبلغ لتصل اليه لان يمكن ان الحظ يكون حليفك و يزيد المعدل عن الطموح

EMADmahmoud
03-15-2019, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
انا اتمني ان اربح مبالغ جيده انا لست طماع او جشع
انا في الاول اريد ان اتعلم استراتيجيه واتعلمها بشكل جيد وتكون ذو اهميه وقيمه بمعني انها اذا كانت لها نسبه في الخساره فتكون نسبة النجاح عند استخدامها اكبر بكل تاكيد
ايضا اريد تعلم ادارة راس المال والمخاطر وهذا سوف اتعلم من خلال استخدام الحساب التجريبي لمده جيده
وبعدها ياتي طموحي في الفوركس اتمني ان اتداول هنا وان يكون لي دخل جيد وسليم ودخل شهري ممتاز حتي اربح واكون سعيد في حياتي ان شاء الله
اتمني ان يحقق الجميع اهدافه

may65343
03-16-2019, 00:34
حلمى من الفوركس ان اعمل منه اموال واقوم بفتح حساب ايداع كبير لى بحيث يكون مصدر دخل ليا ثابت مع ان الفوركس عمل لا يعتمد عليه بشكل اساسى وان يكون عمل اضافى بجانب اى عمل اخر

enasyep
03-16-2019, 01:39
مساء الخير

تحياتى لك فقد وضعتةامام يعنى خطة احلام وبالفعل لابد من أن احقق حلمى خطوة بخطوة ولا أطمح فى تحقيق الخطوة العاشرة وانا لم اكمل الخطوة الثانيه
والأحلام كلها ممكنه ولكنها لها وقتها الذى تنجز فيه

تحياتى

A.mustafa
07-20-2019, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
حلمي في تجارة الفوركس هو كسب المال عن طريق التداول و معرفة خبايا هذا السوق و تعلم استراتيجيات جديدة و التميز في هذا العلم الكبير و كذا ان اكون رائدا في هذا المجال و اعمل دورات تكوينية للمبتدئين
لكن كل هذا ياتي بالتعلم و الجد و الالتزام و عدم الياس بالتوفيق للجميع. ..

forextoall
07-20-2019, 21:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اعتقد اخي ان اغلب المتداوليين يتشاركون في نفس الحلم الا وهو تحقيق ارباح كبيرة من هدا السوق الضخم، ,قد امشي معهم في نفس السياق فحلمي هو تحقيق مدخول مادي تابت يبعدني عن الوضيفة الى ابعد حد
شكرا لطرحك

one12
08-18-2019, 05:47
حلمي في الفوركس هو أن أصبح تاجرًا ناجحًا. كمتداول أعلم أن فوركس هي فرصة كبيرة لكسب المال في غضون فترة زمنية قصيرة. لذلك أريد أن أصبح تاجرًا جيدًا وأرغب في كسب الكثير من المال حتى أتمكن من تغيير حياتي وجعل هوية مهمة للجميع. لكنني أعرف إذا كنت مشغولة فقط في الحلم فلن يتحقق ذلك. يجب أن أعمل بجد في هذا الغرض وأحاول أن أتعلم فوركس جيدًا لدي الكثير من الأحلام التي ينتظر تحقيقها. من الواضح أن كل متداول انضم إلى تجارة الفوركس لديه طموح واحد وهو تحقيق أرباح عالية الأحلام تبدأ بعد كسب الأرباح مثل الآخرين أعتقد أيضًا أن أساعد الآخرين لكن بعد تلبية الاحتياجات العائلية لذلك أحاول جهدي لمعرفة المزيد عن تجارة الفوركس. لقد انضممت بالفعل إلى حساب التداول التجريبي للحصول على الخبرة دون أن أخسر أموالي. عندما أصبحت متداولًا ناجحًا فإن هدفي هو معرفة المزيد عن أعمال تداول العملات الأجنبية حتى يتمكنوا أيضًا من كسب المال

doaa sary
08-18-2019, 12:12
مفيش حد هيقولك ان مش نفسة يكون معاه راس مال كبير يفوق ال 1000 دولار وارباح كتير يوميا انا عن نفسى حلمى اكسب شهريا من200 ل300 دولار ثابت واقدر اجيب اى حاجه نفسى فيها وافضل مستمرة بالفوركس اكتر واتعلم واكبر راس مالى وارباحى تزيد يوم بعد يوم وبالفعل انا بحاوال اعمل دة واحقق كل احلامى قريبا هيحصل بالتوفيق للكل

A.mustafa
02-02-2020, 18:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ...
اكبر حلم لي في الفوركس ان اصلا الى تكوين راس مال جيد منه وبالتالي يصبح لي دخل ثابت منه يحقق لي الحرية المالية وهذا يعني كثير من الوقت الذي ساستفيد منه في تحقيق احلام اخرى وممارسة هوايات ابتعدت عنها بسبب ضغط العمل والوظيفة براي الحرية المالية هي اقصى حلم ثم بعد ذلك ممكن ان يكون لي مشروع خاص على ارض الواقع اتمنى لكم النجاح والله الموفق ...