PDA

View Full Version : ارباح

Pages : [1] 2 3 4 5

masry928
11-26-2013, 15:59
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل يوجد شخص هنا حقق ارباح هائله من الفوريكس؟ ويقوم بشرح استراتجيته ان امكن علشان نستفاد جميعا
اتمنى المشاركة الفعالة

the best
02-21-2014, 01:17
و لكن من أجل أن ننشئ تدفق متساوي من الحجم و الأنماط، فإن النظام يبدو بأنه يعمل. و على العكس من الإعتقاد العام، فإن الأغلبية العظمى من شركات فوركس لا يعملون ضد متداوليهم.

ahmedhawash
02-26-2014, 22:14
والله انا مبتدئ وارباحى قليله لكن الحمد لله لم اكمل عام فى هذا السوق

المهم ما تستعجلش فى البحث عن الارباح وانت لسه جديد فى السوق ومفيش حد بيحب يقول ارباحه اد ايه

AHMEDALAA
02-26-2014, 22:17
لا يوجد احد هيقولك على ارباحه اكيد .
وكل شخص له استراتيجية خاصة بيه اكيد هيحتفظ
بيها لنفسه لانه تعب فيها لذك من الافضل الاعتماد على النفس
بالتوفيق لك وتقبل مرورى

moumi20081
02-26-2014, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم كل شيئ تمام التمام من التسجيل الى جمع البونص الى التعليم الى التداول عن طريق الحساب التجريبي الديمو الى الحصول على قيمة البونص في العشرة ايام الاولى من الشهر الى تفعيل الحساب بشركة انستا الى التداول بالحساب الحقيقي ولو بمبلغ ضعيف 30 دولار..ويبقى فقط سحب الارباح انا للاسف لم اربح بعد واني اعاني مع الخسارة

Bouani
02-26-2014, 23:22
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل و بركاته
أخي قد سمعت بمتداول مغربي اسمه مصطفى بالخياط قد ربح ما شاء الله
و أما عن نفسي فمازلت لم أكمل الشهر خبرة هه

ezzedinne26
02-27-2014, 03:12
انا شخصيا مازلت مبتدئ في مجال الفوركس و خبرتي لا تتعدي اسبوعين و ليس لدي
استراتيجية شخصية اعتمد عليها تماما
بالتوفيق للجميع

Heisenberg
02-27-2014, 05:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الاستراتيجيات الرابحة كثييرة اخي العزيز
المهم هو الالتزام باحداها و اتقانها

souheil abed
02-27-2014, 05:50
اخى الكريم الحقيقة انى حققت بعض الارباح و لكن ما تصفه بارباح هائلة
يحتاج الى خبرة و راس مال كبير و فرصة مناسبة جدا
بالتوفيق للجميع و السلام عليكم

hunter_world
02-27-2014, 16:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرم ام بعد اخي الكريم طبعا في ناس كتير اوي كسبت وفي كز استرتجيه وانصحك بي اي استرتجيه تجربها علي حساتب تجريبي مش الحقيقي

gr53
03-02-2014, 22:48
نماذج النجاح كثيرة في الفوركس و الذين حققوا مكاسب هائلة و غيروا حياتهم و يمكنك التعرف عليهم من خلال البحث في جوجل
و نصيحة لا تنتظر من أحد ان يعطيك استراتيجية يتعامل بها خصوصا لو كانت نتائجها عالية

arnold
03-03-2014, 11:21
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
اهلا بيك اخي الحبيب وشكرا للموضوع اخي الكثير من حقق ارباح ولكن من الصعب القول هائلة ..يبدو انك تستمع كثيرا للمروجين ال........ اجتهد بنفسك سترى طريقك الخاص

latraaa
03-03-2014, 14:07
يا اخي الكريم، هناك العديد من الإخوة الكرام من حقق الكثير من النتائج الطيبة و الحمد لله و هم كثر و الحمد لله، و لهدا أقول أنه لابد من العمل على التعلم، و هدا لأنه للأسف الشديد أنه لم يتم العمل على تقديم الطريقة التي حققوا بها الأرباح، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ysf4
03-07-2014, 20:29
بصراحة لحد الان لا ازال مبتدء و لم اجد بعد الطريق الصحيح
لتحقيق ارباح جيدة بس المهم عندي الان هو تعلم اسس المتاجرة بطريقة صحيحة

عبد الحكيم
03-10-2014, 13:14
في التجريبي نعم اعتمد على راس مال ضخم مكنني من تحيق ارباح ضخمةو لكن اعتمادا على الحظ لا غير وبدون استراتيجية تذكر وهذا لا يبشر

abdelaziz 10
03-10-2014, 13:21
استراتيجيات التداول في الفوركس كثيرة جدا يا اخي والواحد لازم يختار التي تناسب راس ماله ووقته
بالتالي انا شخصيا اعتمد على اسلوب السكلبينج حيث اخطف بضع نقط واغادر السوق بسرعة

chomehdi
03-10-2014, 13:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الكريم نصيحة مني إليك
حاول أن تخترع إستراتيجية ملكك من حساب الديمو ولا تعتمد على الغير

amr3000
03-10-2014, 15:11
السلام عليكم ورحمه الله

في لحقيقه انا لسه مبتدا جديد في الفوركس الشهير في العالم اجمع

ولم اربح منه اي شيي حتي الان واتمني من الله ان يكرمنا جميعا في هذا المشروع

والله الموفق

sabirdaba
03-10-2014, 15:43
حقيقة انا لم احقق ارباح كبيرة من هذا السوق كل ما حققته هو خسارة 650 دولار والعودة من جديد وتحقيق 250 دولار وها انا مازلت اسعى وابحث من اجل تحقيق ارباح اكبر

ashraf2014
03-10-2014, 16:13
هناك العديد من الإخوة الكرام من حقق الكثير من النتائج الطيبة و الحمد لله و هم كثر و الحمد لله، و لهدا أقول أنه لابد من العمل على التعلم، و هدا لأنه للأسف الشديد أنه لم يتم العمل على تقديم الطريقة التي حققوا بها الأرباح، بالتوفيق

ashrafko
03-10-2014, 19:35
اخى الكريم لم احقق ارباح كبيرة من هذا السوق كل ما حققته هو خسارة 200 دولار والعودة من جديد وتحقيق 250 دولار وها انا مازلت اسعى وابحث من اجل تحقيق ارباح اكبر

عبد الحكيم
03-13-2014, 11:18
لن تجده هنا ذلك الذي يحقق ارباح هائلة بالفوركس فهو دائما مشغول بفتح الصفقات المالية ذات الربح العالي ولا اظنه يهتم بجمع البونص هنا مع المبتدئين مثلني ومثلكم

benchou-ahfd
03-13-2014, 13:04
لا اعتقد ان احدا حقق ثروة من الفوركس سيدلك على خطته انه سر المهنة التى وفق لاكتشافه
لا اعتقد انه سيبوح به فلا تتعب نفسك صديقي

abdotitim
03-13-2014, 16:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضووع مهم للجمييع ونتمنى الاستفاده للجميع
بارك لله فييك على الطرح ولكن من يحقق ارباح هآيله من الفوركس من المستحيل ان يطرح الطرييقه

ahmedbahloul
03-13-2014, 16:27
ليس هناك من داعي لاخفاء اي معلومة
فالموضوع اخد و رد والخير يعم الجميع

HABIB19
03-13-2014, 16:29
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شخصيا مازلت مبتدئ في مجال الفوركس و خبرتي لا تتعدي اسبوعين و ليس لدي
استراتيجية شخصية اعتمد عليها.§§§§

LTF
03-13-2014, 16:37
السلام عليكم و رحمة الله
عند امتلاكك اخي الكريم لأستراتيجية قوية نسبة نجاحها عالية و الألتزام بها مع راس مال حتى لو 100 دولارراس مال ممكن تكون ارباح لا يمكن انك تحلم بيه...فقط الألتزام و ادارة رأس المال..

manforex2
03-13-2014, 17:18
السلام عليكم
اخى الحبيب بالنسبة لى فانا كنت اعمل على الاستراتيجية
المشهورة التى اتش فى 4 وكانت تحقق نتائج مبهرة
ولكن بعد ان تم تطوير الميتاتريدر4 لم تعد تعمل عليها

salimned
03-13-2014, 17:19
السلام عليكم
طبعا اخي يوجد العديد من المتاجرين الدين يربحون
و كل واحد يعتمد على استراتيجية خاصة به
عليك ان تتدرب على واحدة في الحساب الديمو كي تستطيع العمل بها
موفق اخي.

a7med84
03-14-2014, 02:44
والله انا لسه فى اول سنه ليا فى الفوركس ولم احقق بعد ارباح كبيره

ارباحى بسيطه بس انا راضى جدا عن ما تعلمته فى اول سنه ليا فى المجال ده

والله الموفق

sabirdaba
03-14-2014, 15:45
اخى الكريم لم احقق ارباح كبيرة من هذا السوق كل ما حققته هو خسارة 200 دولار والعودة من جديد وتحقيق 250 دولار وها انا مازلت اسعى وابحث من اجل تحقيق ارباح اكبر هذا كبداية شيء جيد اخي ما دامت استطعت ان تسترجع خسارتك الاولى ومن فوقها 50 دولار ربح فهذا شيء ممتاز على الاقل سوف تكون اخذت تجربة مهمة في هذه المدة

forexman3
03-14-2014, 18:11
شوف ياغالى
صدقينى لن تجد اى متداول ناجح يفصح عن طريقته او استراتيجيته
التى يستخدمها فى التداول واظن ان هذا الامر فى العرب فقط وسبحان الله

عدي
03-14-2014, 18:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.... اظن ان هناك من حثققو الارباح هنا و لكن لا يقولون علي سرهم لنا لا اعرف لماذا وبالتوفيق

hamidd2007
03-14-2014, 18:59
لن تجد اى متداول ناجح يفصح عن طريقته او استراتيجيته
التى يستخدمها فى التداول واظن ان هذا الامر فى العرب فقط

azeddi
03-14-2014, 19:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم اما بعد
شكرا على الموضوع الممتاز و الرائع و نتمنى المزيد من التالق للجميع

HOPE2014
03-14-2014, 19:06
مساء الخير اكيد من يربح لن يعلن عن كل شئ لكن الحمد لله ربحنا وخسرنا وارباحنا وصلت الى200 دولار شهري والخسائر كان ت ايضا كبيرة لكن من استراتجية الى اخرى الى ان نصل للطريقة الصحيحة في العمل وتكوين الارباح سلام

pato18
03-14-2014, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم كل واحد يحتفظ بربحه لن تجد أحد يخبرك
لكن يوما ما يتحقق ما يحققه المحترفون شكرا

meroloveme
03-14-2014, 20:09
انا حققت ارباح قبل كده كتير بس الايام دي حظي وحش في الربح
مش لازم استراتيجية تشتغل بيها انا بحب افتح صفقات معتمدا علي التحليل الفني والتحليل الاساسي

sabirdaba
03-14-2014, 21:19
انا حققت ارباح قبل كده كتير بس الايام دي حظي وحش في الربح
مش لازم استراتيجية تشتغل بيها انا بحب افتح صفقات معتمدا علي التحليل الفني والتحليل الاساسالله يعوض عليك اخي الكريم وكل ما اقول لك هو حاول تراجع اخطائك وتحاول تصلحها وطبعا الخسارة شيء طبيعي لكت عليك اتخاذ ادارة سليمة للحفاظ على الحساب من الضياع

oussama chair
03-14-2014, 22:06
عندي استراتيجية رائعة للاستتمار في الفوركس
تمكنك من المتاجرة على حسابك بنفسك من غير خوف
تحقق أرباح بين 250 الى 300 في المية سنويا
وممكن تستخدمها في #المضاربة وتحقق أكتر من هدا
والأهم من الأرباح هو انك عمرك محتخسر حسابك نهائيا
الاستراتيجية اسمها المفتاح الدهبي

---------- Post added at 07:00 PM ---------- Previous post was at 06:58 PM ----------

انصحكم من تجربة شخصية لا تتعاملوا مع اشخاص لادارة اموالكم وخاصة اشخاص لا تعرفونهم شخصيا.
انا انصح بشركة أرباح افيكس والتعامل مع الشركات المتخصصة بإدارة الحسابات افضل وامن لكم.

---------- Post added at 07:00 PM ---------- Previous post was at 07:00 PM ----------

النسبة للارباح يكون الشي شهري او كل ربع سنة حسب الاتفاق وحسب الجدول المبني للمحفظة تواصل معهم وانشاللة تتفق معهم - معاملتهم ممتازة وخدمات 24 ساعة ويتكلموا عربي

---------- Post added at 07:02 PM ---------- Previous post was at 07:00 PM ----------

مرحبا بك في أيرون فوركس. تمنح شركة أيرون فوركس بنفسها الأولوية عالميا في تقديم أفضل ما في الأسواق من عمليات التوزيع والنشر، والإنجازات، والسيولة والتوصية بالوظائف التجارية لعملاء البيع التجزئة وعملائها في المؤسسات.

---------- Post added at 07:03 PM ---------- Previous post was at 07:02 PM ----------

قبل ان ابدا فى كتابة هذا الموضوع قررت ان اقرأ واقرأ عن هذا الموضوع وان اتأكد من كل شىء من خلال القرائه فى المنتديات والمواقع

حول كل ما يخص هذا الموضوع حيث اننى من النوع الذى يحب ان لا يضيع وقته هباء ولذلك اسوق اليكم طريق من طرق النجاح

---------- Post added at 07:04 PM ---------- Previous post was at 07:03 PM ----------

فكلنا على علم ان الحياه اصبحت كثيرا صعبه وان متطلبات الحياه اصبحت مهلكه ومتعبه وقلة الموارد والرواتب

اصبحت تضاعف الصعوبه

ولذلك بحثت كثيرا عن طريق يجلب لى المال ولكن بشروط اولا ان يكون مالا حلال فوالله ما ينفع الحرام ولا يغنى من جوع

---------- Post added at 07:06 PM ---------- Previous post was at 07:04 PM ----------

ان يكون الجهد المبذول له مقابل مادى معقول

فوجدت هذا الطريق وبحمد الله بدأت اجنى منه بعض المكاسب الحلال وهو الربح من خلال شبكة الانترنت

---------- Post added at 07:06 PM ---------- Previous post was at 07:06 PM ----------

انا اعرف ان اول ما يدور بذهنك الان انها خدعه او نصب فهذا ما قلته انا عندما بدأت بالقراءه عن هذا المشروع سابقا فأقول والله شهيدى ان هذا الموضوع جد ويوجد اثباتات للدفع من تلك الشركات على البنك الالكتروني سوف ارفقها انشاء الله واوعدك من الان انك ان اتبعت هذا الطريق ان كل حياتك ستتغير فى خلال شهور بسيطه

yassmin
03-14-2014, 22:06
الله معك و تحقق اكتر و اكتر ان شاء الله

oussama chair
03-14-2014, 22:24
انا عارف انه مبلغ صغير جدا بس احنا طبعا مش بنعتمد علي شركه واحده علي الاقل 10شركات , حسابك في الشركه الواحده 1. دولارفي اليوم ,يعني ال10شركات 1 دولار يوميا.

---------- Post added at 07:08 PM ---------- Previous post was at 07:07 PM ----------

طبعا مش دولار واحد بس دي مجرد بدايتك يعنى انت مش حتعتمد على مجرد الاعلانات فقط . فى حاجه اسمها الريفيرال

---------- Post added at 07:09 PM ---------- Previous post was at 07:08 PM ----------

الريفيرال باختصار الاشخاص اللي انت بتدعوهم للاشتراك في الشركه عن طريقك والربح اللي بيخدوهبيتحسبلك جزء منه بيضاف لحسابك من غير مايقل من حسابهم حاجه

---------- Post added at 07:15 PM ---------- Previous post was at 07:09 PM ----------

اكيد لازم رأس مال... تقريباً زي تداول الأسهم

بعض الشركات تفتح لك حساب ميني حتى لو تحط 50$ لكن اغلبها نصابه

وسوق الفوركس صعب للمبتدئين

---------- Post added at 07:18 PM ---------- Previous post was at 07:15 PM ----------

عندي استراتيجية رائعة للاستتمار في الفوركس
تمكنك من المتاجرة على حسابك بنفسك من غير خوف
تحقق أرباح بين 250 الى 300 في المية سنويا
وممكن تستخدمها في #المضاربة وتحقق أكتر من هدا
والأهم من الأرباح هو انك عمرك محتخسر حسابك نهائيا
الاستراتيجية اسمها المفتاح الدهبي

---------- Post added at 07:21 PM ---------- Previous post was at 07:18 PM ----------

اخوانى وأخواتى الكرام بورصة الفوركس سوق صعب يفضل أن تتداول به عن طريق المحترفين المسجلين الذين لديهم دليل على نجاحهم وتحقيق ارباح فى الفوركس أرجوكم لا تنخدعوا وتصدقوا كل ما يدعى انه خبير ومحترف بدون تاريخ تحقيق أرباح ونجاح معتد بواسطة شركة توثيق وتسجيل مضاربات متخصصة ومرخصة عالميا
أنا مضارب فى سوق الفوركس منذ 8 سنوات ولدى تاريخ أداء ممتاز مسجل وموثق فى المضاربات فى سوق الفوركس من خلال توثيق كل مضاربة اقوم بها من خلال شركة عالمية متخصصة فى توثيق المضاربات على الحساب

---------- Post added at 07:22 PM ---------- Previous post was at 07:21 PM ----------

للسادة المستثمرين الذين يبحثون عن محترف حقيقى فى الفوركس لادارة حساباتهم عن طريق المتاجرة الألية بدون تدخل منى أنا أستعمل فى المضاربة استراتيجية قوية أثبتت نجاحها فى المضاربات فى أسواق الفوركس والمعادن والبترول وانا على استعداد كامل لمساعدة المستثمرين فى تعويض خسائرهم مجانا ومساعدة الراغبين فى الاستثمار فى الفوركس أو البترول او المعادن

---------- Post added at 07:24 PM ---------- Previous post was at 07:22 PM ----------

الاستثمار بمفهومه المعاصر يقع على الشيء المادي المفترض وجوده مسبقاً والذي غالبا ما يتمثل بالمال. ولكن الشيء الملفت للنظر أن مفهوم الناس عن الاستثمار يقوم على كيفية تنمية الأموال الموجودة فعلا،

abdullah adnan shuqeir
03-14-2014, 22:42
هل يوجد شخص هنا حقق ارباح هائله من الفوريكس؟ ويقوم بشرح استراتجيته ان امكن علشان نستفاد جميعا
اتمنى المشاركة الفعالة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جميعا
انا اتبع استراتيجية قديمة جدا وانا اكسب منها جيدا و الحمد لله ... لم اصل الى ارباح ضخمة هائلة لأنني كثير السحب فأنا لا امتلك عمل غير الفوركس اعتمادي على ما اجني و الحمد لله
الاستراتيجية هي الفايبو ناتشي و ال zigzag ... و استراتيجية ارتداد الفايبو ناتشي و مصيدة الفايبو ناتشي بالإضافة الى التريندات .... قد يقول لي البعض (اوووووووف شو انك قديم) هههههههههههه لكني احب التجارة بهذه الادوالات ... استخدمت عدة استراتيجيات منها:
1- استراتيجية اشارة الاتجاه. 2- استراتيجية النفق. 3- استراتيجية الكسور. 4- استراتيجية شريط الصيد. 5- استراتيجية الخط المتعرج. 6- استراتيجية متعقب الويب. 7- استراتيجية متعقب .8T- استراتيجية التكبير. 9- استراتيجية الصلطعون. 10 استراتيجية الفراشة. 11- استراتيجية الخفاش. 12- استراتيجية جارتلي. 13- استراتيجية جان.
وغيرها من الاستراتيجيات فوجدت أن ما ذكرته اعلاه ( الفايبو ناتشي ... ) تلائمني في التداول و الى الان انا اتداول به ...
و أسأل الله لنا و لكم و للجميع بالتوفيق
تفضلوا بقبول فائق الاحترام

oussama chair
03-14-2014, 23:04
حسب طريقة دخولك للبوصه .. اذا كنت وحدك وليس لديك خبره ممكن جدا تخسر كل شيء ..

اما اذا كنت كلفت شخص من البورصه يفعل كل شيء بدلا عنك .. فهو لن يغامر ابدا باموالك لان هذه هي مهنته .. حتى لو خسرت ستخسر نسبه فقط ليس المبلغ كله ..

---------- Post added at 08:00 PM ---------- Previous post was at 07:59 PM ----------

لا يمكنك خسارة رأس المال كلة تخسر جزأ ممكن
اما الخسارة الكاملة لا تحدث الا في حالة تسمى المقامرة

---------- Post added at 08:04 PM ---------- Previous post was at 08:00 PM ----------

حدث في إحدى القرى في الهند حيث كان يوجد مزيد من القردة. كان هنالك رجلا ميسوراً ولديه مدير أعمال. وفي إحدى الأيام أعلن ذلك الميسور لأبناء القرية بأنه مستعد لشراء القرد بعشرين "روبية". فترك معظم الأهالي أعمالهم الزراعية وبدئوا في إمساك القردة وبيعها إلى الرجل الميسور.
وعندما قلـَّت القردة من البلدة وجوارها أعلن ذلك الميسور بأنه مستعد لدفع 50 "روبية" ثمن القرد الواحد. وهنا خرج الناس للبحث عن القردة الباقية والقليلة في البلدة وجوارها لبيعها للميسور.

وبعد أسبوع, وبعد نضوب القردة, أعلن ذلك الميسور بأنه مستعد لدفع 100 روبية ثمن القرد الواحد. وأعلن كذلك بأنه مسافر لأيام في شغل وسيعود بعدها ليشتري القردة منهم.
فجاء وكيل أعماله إلى أهالي القرية وقال لهم: "ما رأيكم لو بعت لكم القرود بـ70 "روبية" للقرد, وعندما يعود معلمي الميسور من شغله, تبيعونه القردة بـ100 "روبية" للقرد حسب ما وعد.

وهنا سحب الأهالي أموالهم ومذخراتهم القليلة واشتروا القرود بـ70 "روبية" للقرد.
وفي اليوم التالي اختفى مدير الأعمال, كذلك لم يعد الرجل الميسور إلى القرية, وكان لدى أهالي القرية عدد كبير من القرود بدون أي حاجة لها.

والآن يا زميلي (أو زميلتي) لديك فكرة جيدة عن عمل البورصة!

doola2020
03-21-2014, 05:27
كل الأعضاء هنا يا أخي لازالوا مبتدئين في الفوركس وان حقق أرباح فمن المؤكد ستكون أرباح قليلة بعض الشيئ يعني ممكن يكون عمل 200 أو 300 دولار بالكتير

احمدل سالم 22
03-21-2014, 08:12
لازلت الى الان اتعلم
في الحساب التجريبي
ولم احقق اي ارباح حقيقة
في هذا المجال لكن دائما يكون
الربح على قد المال الذي تتاجر به

zamalkkawy
03-21-2014, 09:09
كل شخص له استراتيجية خاصة بيه اكيد هيحتفظ

ebram
03-21-2014, 10:16
اتمنى المشاركة الفعالة
ببساطه كل الي بيدور علي ارباح هائله هو هيخسر لا محاله
لان من المستحيل ان تفكر بالمبداء ده وتقدر تستمر في العمكل بالسوق
لان السوق ممكن ينعكس عليك ويجعلك متوقف لفتره عن المتاجره
وده بيكون مخيب لامال الناس الي بتحلم بالملاين

harimeche
03-21-2014, 17:04
الســـــلام عليكم ورحمة الله

أنصحك يا أخ بالكف عم البحت عن الإستراتيجيات

والبدأ في التعلم بجد لكي تقتحم هدا السوق بنفسك وبإستراتيجيتك

الخـــــاصة تحياااااااااتي

doaa sary
03-21-2014, 17:16
اعرف ناس مش مليونيرة بس سحبت فوق10الالاف من الفوركس
الاعتماد ف الفوركس ع الخبرة والتعلييم

moto1
03-21-2014, 17:23
و أما عن نفسي فمازلت لم أكمل الشهر خبرة هه انا شخصيا مازلت مبتدئ في مجال الفوركس و خبرتي لا تتعدي اسبوعين و ليس لدي
بالتوفيق للجميع

afillane
03-21-2014, 17:36
انا ايضا انتظر معك اي استراتيجية ناجحة كون استراتيجيتي غير مجدية رغم اني ربحت منها ما يعادل 70 دولار فقط وخسرت اكثر من 100 دولار

ahmedmomen
03-21-2014, 18:35
أنا الصراحة لسه محققتش ارباح كبيرة لكن حققت بعض الارباح على الحساب الديمو وده طبعا شيء كويس
وانا بنصحك بانك متستعجلش في تحقيق الارباح لكن الاهم من تحقيق الارباح هو التعلم وزيادة الخبرة في هذا المجال لان ده هو اللي هيحققلك الارباح

roua
03-21-2014, 18:41
تحية طيبة للجميع
لحد الان عندي مدة بتاجر وللاسف مش بربح كتير بحاول دايما اتعلم امتر وربنا يوفقني ويوفق جميع المتاجرين
تمنياتي بالتوفيق للجميع

souheil1992
03-21-2014, 18:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم كلمة ارباح هائل لا تعنى سوا المقامرة و المخاطرة الكبيرة
اما الستراتيجية فلا تاتى سوى بارباح ضعيفة او جيدة
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

محمود مرعى
03-21-2014, 18:55
اتمنى المشاركة الفعالة
ايوة طبعا يا اخى يوجد اشخاص كتيرة جدا قدرت فعلا انها تحقق ارباح كبيرة جدا وكمان توصل للى هى عايزاه بس الناس عمرها ما هتكون حققت النجاح ده بالصدفة او الحظ ولكن بتعب ومجهود ومشقة من اول التعليم وحتى التنفيذ علشان كده لازم حضرتك تتعلم بجد الفوركس وربنا يوفقك ان شاء الله

kaa
03-21-2014, 19:07
انا حتى الان لم اتداول على الحساب الحقيقى
ولكن اتمى من الجميع التفاعل حتى نستفيد من خبرة بعض فى الفوركس

choroukguid
03-22-2014, 15:51
سلام عليكم بصراحة لحد الان لا ازال مبتدء و لم اجد بعد الطريق الصحيح
لتحقيق ارباح جيدة بس المهم عندي الان هو تعلم اسس المتاجرة بطريقة صحيحة . تحياتي

randa
03-22-2014, 19:53
انا حققت ارباح تتناسب مع راس المال اللى عندى لان دايما راس المال صغير
بعتمد على حاجتين
استراتيجيه ناجحه وهى استراتيجية القنوات اليوميه
تانى حاجه التزام ادارة راس المال

حليس مختار
03-24-2014, 17:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضووع مهم للجمييع ونتمنى الاستفاده للجميع
بارك لله فييك على الطرح ولكن من يحقق ارباح هآيله من الفوركس
من المستحيل ان يطرح الطرييقه

Heisenberg
03-29-2014, 07:55
السلام عليــكم و رحمة الله و بركـاته
بارك لله فييك على الطرح ولكن من يحقق ارباح هآيله من الفوركس من المستحيل ان يطرح الطريقه
تحياتــي لك و بالتوفيق

Hossam Samy
03-29-2014, 20:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
اه في هنا ناس كتير عن معرفة
بقولك انهم سحبو مبالغ كبيرة
وضاعفو الحساب اكتر من مرة واتنين كمان

mina256
03-29-2014, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
اكيد فى ناس كتير جمعت ارباح كبيره من تجارة الفوركس
ولكن جميع اللذين بالمنتدى مازالوا مبتدئين وانا اولهم

houdabluegolden
03-29-2014, 21:28
يا اخي الكريم هناك الكثير من الاشخاص ممن يربحون الكثير من الفوركس لكن اغلب الرابحين مش بيرضوا يقولوا على استراتيجيتهم
وانا شخصيا لسه مبتدئ ولسه في اول المشوار فانا بنصحك انك تتعلم اكتر من طريقة للتحليل الفني وتشوف افضلها

slow
03-30-2014, 20:28
سلام عليكم بصراحة لحد الان لا ازال مبتدء و لم اجد بعد الطريق الصحيح
لتحقيق ارباح جيدة بس المهم عندي الان هو تعلم اسس المتاجرة بطريقة صحيحة .

amermazzen
03-30-2014, 20:38
السلام عليكم أظن أن الكثير من التجار الذي لهم خبرة كافية في مجال التجارةفي الفوركس يبخلون أو لا يحبون أن يضعوا الاستراتجات المربحة التي من خلالها تخقق الأهداف أظن أن أحسن حاجة هي التعلم الجيد في الحستب التطبيقي من أجل البحث عن البلاستراتيجات المربحة بالتوفيق.

mgw
03-30-2014, 21:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
انا حققت 28 دولار واتمرجنت وان شاء الله
الشهر الجاى اكسب اكتر واتشارك معاكوا وتقبل مرورى

forex90
03-30-2014, 21:52
طبعا انا حققت ارابح كبيرة فى الفوركس من قبل لكن مع الطمع خسرتها كلها للاسف الشديد
ولم استطتيع ان اسحب اى مبلغ من الفوركس وانصح اى مبتدءا لكى تتاجر لا تطمع وارضى بالقليل

dont
03-30-2014, 22:37
الارباح الكبيرة تحتاج اى راس مال كبير ونحن فى البداية يجب ان نتداول بطريقة سهلة حتى نحافظ على راس المال
ويجب ان لا نطمع حت لا نخسر

gr53
04-08-2014, 02:55
نماذج النجاح كثيرة في الفوركس و الذين حققوا مكاسب هائلة و غيروا حياتهم و يمكنك التعرف عليهم من خلال البحث في جوجل
و نصيحة لا تنتظر من أحد ان يعطيك استراتيجية يتعامل بها خصوصا لو كانت نتائجها عالية

forex_lionz
04-08-2014, 03:17
موضووع مهم للجمييع ونتمنى الاستفاده للجميع
بارك لله فييك على الطرح ولكن من يحقق ارباح هآيله من الفوركس من المستحيل ان يطرح الطرييقه

abdelaziz 10
04-10-2014, 22:34
السلام عليكم , اخي الكريم ،انا متوسط عموما على هذا المجال وعن حققت ارباح ولكن ليست هائلة مع دالك اتمنى ان ارى اسراتيجية الربح الوفير ان شاء الله بالتوفيق لك ,اخي الفاضل ,ولكل الاخوة الكرام
فعلا يا اخي فاغلبنا يحقق طبعا ارباح انما ليس بشكل قار فممكن لا نربح ايام ونربح ايام اخرى حسب السوق
انما مع الوقت في رايي ومع الخبرة ممكن الواحد انذاك يضمن نسبيا ربح صافي شهري او اسبوعي حتى

godfather
04-10-2014, 22:57
انا لم احقق ارباح من الفوركس حتى الان و لو حتى فى الحساب التجريبى
و لكن اطمح فى المستقبل ان احقق ارباح كبيرة جدا و هكتبها اكيد فى المنتدى

ilyes chaieb
04-10-2014, 22:59
اخى الكريم اكيد فيه اعضاء حققت ارباح كبيرة بس مش عاوزة تفول اكيد خوف من الحسد
على العموم احنا منتظرين اثباتات كبيرة و ان شاء الله يتطوع احدهم و ذكر استراتيجيته حتى تعم الفائدة على الجميع

AMLAK
04-10-2014, 23:00
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان نماذج النجاح كثيرة
في الفوركس و الذين حققوا مكاسب هائلة و غيروا حياتهم و يمكنك التعرف عليهم من خلال البحث في جوجل و نصيحة
لا تنتظر من أحد ان يعطيك استراتيجية يتعامل بها خصوصا لو كانت نتائجها عالية تحياتي للجميع

dont
04-11-2014, 01:29
دة يرجع الى الشخص ذات نفسه ومن ارى ان من الافضل ان نساعد بعض فى ذلك المنتدى الكريم حتى تود المنفعة على الجميع
نحن فى المنتدى من الممكن ان نشرح افضل طرق للربح

gehad87
04-22-2014, 22:17
هو الاستراتيجية انك تتعلم طريقة واحدة وتتاكد من صحتها وتجربها لفترة بقلب جامد
وبعد كده تشوف عيوبها فين وتتعلم اكتر علشان تتلافاها
وهكذا لغاية ما توصل لمرحلة ترضى فيها
عن نفسك والارباح اللي بتحققها

saddem
04-22-2014, 22:31
جمع البونص الى التعليم الى التداول عن طريق الحساب التجريبي الديمو الى الحصول على قيمة البونص في العشرة ايام الاولى
من الشهر الى تفعيل الحساب بشركة انستا الى التداول بالحساب الحقيقي...

midooo258261
04-22-2014, 22:37
اهلا وسهلا احواني بالمنتدي الكريم انا نفسي الاقي حد يشرح استراتيجية وتكون ناجة بنسبة 100% موش لاقي اي استراتيجية لازم يكون ليها نقطة ضعف
تقبل مروري

سمير تيارت
04-23-2014, 01:10
نماذج النجاح كثيرة في الفوركس و الذين حققوا مكاسب هائلة و
غيروا حياتهم و يمكنك التعرف عليهم من خلال البحث في جوجل
و نصيحة لا تنتظر من أحد ان يعطيك استراتيجية يتعامل
بها خصوصا لو كانت نتائجها عالية

abo heba
04-23-2014, 02:25
عليكم السلام
نعم اعرف خبير يحقق ارباح كبيره فى الفوركس لكنه ليس هنا انما فى اماكن اخرى واعتقد ان هنا خبراء ايضا
لانى سمعت ارقام كبيره من اعضاء هنا

ahmedibrahim258259
04-23-2014, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بقول ان اللي حقق ارباح هائلة اكيد وانا واثق انه موشو موجود معانا خلاص عدى مرحلة التعلم
تقبل مروري

samoray13
04-25-2014, 15:44
انا متشوق من خلال تجارب الاخوان الذين حققوا ارباح في المتاجرة في الفوركس انا حقيقة هذا البونص الذي سوف احصل عليه اخر الشهر هو اول بونص لي لهذا اتمنى انني احقق من خلاله ارباح

latraaa
04-25-2014, 16:22
يا اخي الكريم، هناك العديد من الإخوة الكرام اللدين حققوا الكثير من النتائج القيمة و المبهرة و التي يمكنك أن تتحصل عليها من خلال العمل على التعلم و العمل على البحث في المنتدى، و أنا شخصيا حققت الكثير من الأرباح من خلال لافوركس ، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

anamoody
04-25-2014, 19:17
اخى العزيز ان ما زلت فى مرحلة التعلم الجاد لكنى فى تقدم ملحوظ و احاول ان اتداول بانتباه حتى اتعلم
جيدا و احصل على الخبرة التى تمكنى من تكوين استراتيجية ناجحة تعمل على جمع ارباح طائلة ان شاء الله

latraaa
04-25-2014, 19:43
يا اخي الكريم، لقد قمت بالإجابة على السؤال من قبل، و لكن لم ادكر على ما أعتمد عليه في التداول و عليه لابد لي من التعقيب، و أقول أنه يمكن كأن تتداول من خلال الإعتماد على المؤشرات و الإستراتيجيات التي يمكنها أن تساعدك، و أنا شخصيا أعتمد على استراتيجية الأيتش في فور القيمة

tazi larbi
04-25-2014, 19:48
السلام عليكم اكيد لنا ارباح ولال لما وجدنا هنا كل هده المدة اما الاستراتجيات كثيرة وانا عن نفسي احب العمل بالدعوم والمقاوملت لها ارباح جيدة وامنة في العمل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

menoer1248
04-25-2014, 21:35
لا اعتقد هذا موجود في المنتدى من خلال الاعضاء لانهم كلهم تقريبا جدد ولا اعتقد انهم يحققون ارباحا معتبرة قد
تكون اربحا لكن مقبولة اما بالشكل الكبير مثل الالاف من الدولارت فلا اعتقد وانا من مثل هذه الفئة
ليس هذا تقليلا من قدر الاخوة الاعضاء بل هو واقع موجود

yara alaa
05-05-2014, 05:09
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
والله يا اخي الهائل ممكن يكون بنسبة لي ضعيف او العكس لكن النسبة المعقولة اعتقد في ناس كتير وصلوا ليها

loka
05-05-2014, 09:02
ارباحى فى التجارة على العملات تعتبر جيدة جدا و لكنى ابحث و اتاطلع الى المزيد من النجاح فى المستقبل لتحقيق الارباح و النجاح الاكبر فى التجارة هنا فى المستقبل

naoual
05-05-2014, 10:09
اخي الكريم بالنسبة لي لا اعتقد انه يوجد في هذا المنتدى من حقق ارباح طائلة بل صغيرة يمكن من يربح اموال طائلة لا يتواجد في المنتديات

atbill
05-05-2014, 10:23
السلام عليكم، أنا جديد في الفوركس أرباح مقبولة و قليلة و بما أنك مبتدأ
عليك أن تتعلم و تتعب و من ثم تبحث عن الأرباح...بالتوفيق

abdelhak redouane
05-05-2014, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور عبى هذا الطرح انا ارى ان هناك الكثير ممن حققوا نجاحات في عالم الفوركس واما ان يعطيك احدهم استراتيجيته المعتمد فهذا ضرب من المستحيل اخي انا اطلب منك ان تجد لنفسك استراتيجية مناسبة تساعد على الوصول الى تحقيق الربح
بالتوفيق للجميع

fatoma elsayd
05-05-2014, 10:54
وعليكم السلام
هو فى لكن مش هنا اخى لان مافيش حد هيحقق ارباح هائله وهيفتح المنتدى عشان 10 سنت
ولو حتى فى ما اعتقدش انه هيقول حاجه
تقبل مرورى وبالتوفيق :yahoo:

gr53
05-08-2014, 04:00
و نصيحة لا تنتظر من أحد ان يعطيك استراتيجية يتعامل بها خصوصا لو كانت متميزة

MOHAMMED EN NADOURI
05-08-2014, 09:09
لا تخش من الممارسة والتجربة .. فقم بكل شئ ولا تتردد من تطبيق كل ما تتعلمه وتق أ ره عن الموضوع .
فالمهم هو الممارسة العملية لأنها هي التي تمنحك الخبرة التي لا يمكن لأحد أن يمنحك إياها .
وخلال قيامك بكل ذلك قم بمزيد من الإطلاع وعمق معارفك بشكل تدريجي .
دعها بسيطة Keep it simple
وهي نصيحة مشهورة متعلقة بموضوع التحليل الفني .
نعم لا تعقد الأمور !! فليس شرطا أن تعتمد على عش ا رت المؤش ا رت وعلى كل مفاهيم التحليل الفني حتى تكون ناجحا بل إن
العكس هو الصحيح .

mezo2229
05-08-2014, 12:39
فقم بكل شئ ولا تتردد من تطبيق كل ما تتعلمه وتق أ ره عن الموضوع .
فالمهم هو الممارسة العملية لأنها هي التي تمنحك الخبرة التي لا يمكن لأحد أن يمنحك إياها

sabirdaba
05-08-2014, 12:55
اخي الكريم بالنسبة لي لا اعتقد انه يوجد في هذا المنتدى من حقق ارباح طائلة بل صغيرة يمكن من يربح اموال طائلة لا يتواجد في المنتديات ههههه كلامك صحيح يا نوال اصحاب الملايين في هذا المجال ليس لديهم وقت للدخول للمنتديات فكل عملهم منكب على السوق وما يروج بداخلها اما الناس الغلابة الذين يطمعون في ربح 10 و 15 دولار هم من يتواجدون بالمنتديات

ssesko42
05-12-2014, 19:53
لن تجده هنا ذلك الذي يحقق ارباح هائلة بالفـوركس فهو دائما مشغول بفتح الصفقات المالية
ذات الربح العالي ولا اظنه يهتم بجمع البونـص هنا مع المبتدئين مثلني ومثلكم

asdazz
05-12-2014, 20:19
مرحبا بالاخوة الاعزاء الكرام نتمنى ان نرى استراتيجات تحقق لنا الارباح الكثيرة التي تغنيني عن العمل وتعب العمل

اتمنى المشاركة الفعالة

الربح من الفوركس
05-12-2014, 20:28
اخى الحبيب اتمنى ان اجد هذا الشخص وان يكون بيننا فى المنتدى ويشرح لنا طرق العمل الصحيحة فى سوق الفوركس وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

atmfox
05-12-2014, 20:32
قد تجد أشخاص حققو أرباح هائلة في الفوركس لكن للأسف بعضهم لا يريد أن يشارك تجاربه مع اخوانه ، لكنفي المقابل نرى أن الكتير يحول أن يوصل معلومات ويشاركها معهم وأخص بالذكر هنا الأجانب غالباً يحبون مشاركات المعلومات

syrian4hack
05-12-2014, 20:35
انا لسا جديد انشالله بس اسحب واباشر شغل انشالله رح اشتغل شي استراتيجية كويسة وانشالله بحقق ارباح بس اهم شي الوحد يشتغل باسترتيجية ويعتمد على التحليلات والاخبار

medo.66543
05-17-2014, 22:06
نعم اعرف خبير يحقق ارباح كبـيره فى الفوركس لكنه ليس هنا انما
فى اماكن اخرى واعتقد ان هنا خبراء ايضا لانى سمعت ارقام كبيره
من اعضاء هنا
تحياتي

chomehdi
05-19-2014, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
تحياتي على الإفادة موضوع جميل يا أخي شكرا جزيلا

maasofiane
05-23-2014, 13:31
و لكن من أجل أن ننشئ تدفق متساوي من الحجم و الأنماط،
فإن النظام يبدو بأنه يعمل. و على العكس من الإعتقاد العام،
فإن الأغلبية العظمى من شركات فوركس لا يعملون ضد متداوليهم.

remas
05-23-2014, 15:03
طبعا سؤال غير منطقى اخى الكريم هو لو كان فيه شخص حقق ارباح عاليه من الفركس كنت برضه هتلاقيه موجود هنا فى المنتدى طبعا لء

gr53
05-26-2014, 02:36
وعليكم السلام
هو فى لكن مش هنا اخى لان مافيش حد هيحقق ارباح هائله وهيفتح المنتدى عشان 10 سنت
ولو حتى فى ما اعتقدش انه هيقول حاجه
تقبل مرورى وبالتوفيق :yahoo:

أعضاء المنتدى منهم من كانت لهم أرباح معقولة من الفوركس منهم من يذكر ذلك و أكيد هناك من يفضل عدم البوح
و لا أرى أن هذا الأمر يجب أن يشغل بالنا فكل يعمل و يجتهد و لا ينظر كثيرا للآخرين

msamir2013
05-26-2014, 03:07
اخى انا لازلت فى مرحلة التعلم بعد نظرا لضيق الوقت الخاص بى

لاكن اللى اعرفوا ان فى ناس كتير قدرت انها تعمل مكاسب جيدة من الفوركس

وانا شايف انك لو قدرت انك تحقق 10 % فقط من راس المال فى الشهر جيد

وهناك العديد من الاستراتيجيات الموجودة لاكن اللى انا متاكد منوا ان ما فيش استراتيجية فى هذا السوق تضمنلك نجاح بنسبة 100 %

hasan300
05-26-2014, 10:19
انا حققت ارباح فى الفوركس قد تصل الى 1350 دولار من البونص من المنتدى العربى و اعتقد ان التجارة فى هذا المجال تساعدنى فى تحقيق ربح مستمر و يجب الاستمرار فى التعلم حتى احقق مزيد من الربح

ali.22595
05-26-2014, 10:28
السلام عليكم
اخي الفاضل اكيد لنا ارباح ولال لما وجدنا هنا كل هده المدة اما الاستراتجيات كثيرة
وانا عن نفسي احب العمل بالدعوم والمـقاومات لها ارباح جيدة وامنة في العمل
اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohd5ash
05-26-2014, 12:00
اخي لا تبداً بالبحث عن الربح العالي
والركض وراء وهم استراتيجيات تحقق الملايين
فقط تعلم واستفد وتابع الاخبار والمعطيات
وماذا يؤثر على الاسواق , وقتها ستجد نفسك تحقق الربح البسيط ومع الوقت سينمو ويكثر ان شاء الله

aysamiman
05-26-2014, 13:07
بالتوفيق لك وتقبل مرورى

gr53
05-28-2014, 19:25
أعضاء المنتدى منهم من كانت لهم أرباح معقولة من الفوركس منهم من يذكر ذلك و أكيد هناك من يفضل عدم البوح
و لا أرى أن هذا الأمر يجب أن يشغل بالنا فكل يعمل و يشغل نفسه بحاله ولا ينظر للآخرين

el andaloussi
05-29-2014, 20:18
أخي الكريم سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته أمـــا عني فانـــا لم أربح سنا والحمد لله تعالى ولكني سأربح مستقبل بعد أن يشاء ربي وشكرا للموضوع وتقبل مروري المتواضع

RomanyMoreed
05-29-2014, 20:25

يوجد الكثير من الاشخاص ناجحون في سوق الفوركس وارباحهم خياليه

بالتوفيق للجميع

Nadia Hatim
06-09-2014, 19:45
اخـي الفـاضل .. حقيقة انا لم احقق ارباح كبيرة من هذا السوق كل ما حققته هو خسارة 650 دولار والعودة من
جديد وتحقيق 250 دولار و انا مازلت اسعى وابحث من اجل تحقيق ارباح اكبر .. تقبل مروري

abdelaziz 10
06-09-2014, 21:13
موضوع مهم جدا ياا خي واتمنى فعلا ان يقوم احد الخبراء بطرح اسلوب تداوله الذي اعتمد للنجاح في تجارته طبعا
انما لا اظن ان الطريقة ممكن يطرحها احد ما بكل ما فيها لانه صعب يطرح عصارة تعبه لسنوات بكل بساطة

ilyes chaieb
06-09-2014, 21:49
اتمنى المشاركة الفعالة

و الله انا شخصياى لم اعمل ارباح كبيرة يعنى الارباح ما بين 20 و 60 دولار في الصفقة الواحدة
مع احجمل تمنياتى للجميع بالارباح
تقبل مرورى
-------------------------------

ehab_salah
06-16-2014, 15:23
اخى الكريم .. لم احقق ارباح كبيرة من هذا السوق كل ما حققته
هو خسارة 200 دولار والعودة من جديد وتحقيق 250 دولار
و ها انا مازلت اسعى وابحث من اجل تحقيق ارباح اكبر
...
تحياتي

GM.LAVAL
06-17-2014, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا إخوانى الاعزاء .
انا اثق ان هناك الكثير من التجار هنا حققوا ارباح جيدة من الفوركس ما شاء الله وبالفعل كما قلت اخى الكريم اتمنا ان يشاركنا الجميع كيف وصلو للربح ليستفيد الكل إن شاء الله

eslamsallam
06-30-2014, 23:51
نعم كل شيئ تمام التمام من التسجيل الى
جمع البونص الى التعليم الى التداول عن طريق الحساب التجريبي
الديمو الى الحصول على قيمة البونص في العشرة ايام الاولى من الشهر الى تفعيل الحساب
بشركة انستا الى التداول بالحساب الحقيقي ولو بمبلغ ضعيف 30 دولار..ويبقى
فقط سحب الارباح انا للاسف لم اربح بعد واني اعاني مع الخسارة

baite
07-07-2014, 17:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقةو المفيدة.

ارى انه فكرة جميلة ورائعة ارجوا من الاخوان ان يفيدنا من فضله

اتمنى التوفيق للجميع وتقيل مروري

Ahmed2020eg
07-20-2014, 23:24
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته..موضوع اكثر من رائع بارك الله فيك اخي و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

economisteg
07-20-2014, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم... الارباح بتعتمد اعتماد اصلى على حجم راس المال اللى انت داخل بيه الصفقة.... يعنى لو واحد راس ماله خمسين دولر لو حقق عشرين يبقى جيد جدا
مشكووور وتقبل مرورى

zidan
07-21-2014, 00:11
ارباح التجارة فى الفوركس من خلال شركة انستا فوركس و يجب علينا ان نتاجر على العملات و نصل الى الارباح التى هى اساس التجارة و يجب ان نحقق ربح بعيدا عن الطمع فى هذه التجارة

abdelaziz 10
07-22-2014, 05:06
شخصيا لا اقدر اقول اني رابح ولا خسران بحيث احس ان ادائي في السوق لا رابح ولا خاسر
بالتالي افكر في تعلم التحليل الاساسي حتى تزداد صفقاتي قوة وبالتالي ارباحي تسيطر بقوة

egymax3d
07-22-2014, 05:36
انا ليسه جديد فى عالم الفوركس اتمنى ان اكون عندى الخبرة الكافية لكى اساعدك فى الموضوع وبارك الله فيك وفى كل اعضاء الجروب بالتوفيق للجميع

ahdtoaa
07-22-2014, 05:39
بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اكيد طبعا هناك متداولين واستطاعو ان يحققو اللاضعاف من الارباح والمهم
مش الوقت اللى قدر يعمل فيه كده وانما طريقة التداول وطريقة ادارته للحساب

dalito
07-22-2014, 06:04
السﻻم عليكم
اعتقد اخي ان الافضل هو العمل وحدك
فاستراتيجيات غيرك قد ﻻ تنفع معك
وانما حاول ان تكون اسلوبك الخاص في المضاربة
وبالتوفيق للربح
وتقبل مروري

محمود مرعى
07-22-2014, 06:17
اتمنى المشاركة الفعالة

ايوة طبعا يا استاذ مصرى اكيد فى تجار قدرت فعلا انها تحقق ارباح كبيرة من سوق الفوركس وللاسف انا لست واحد منهم بس ان شاء الله هكون فى المدى البعيد واحد منهم بأذن الله تعالى وانا عايز اقول لحضرتك ان مش شرط التاجر اللى بيكسب يقولك الاستراتيجية علشان تحقق ربح زيه لانك ممكن برده تستخدم نفس الاستراتيجية وتخسر الصفقات فلازم انك تتعلم وتتدرب عليها الاول وكويس جدا

hema2013
07-22-2014, 11:52
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز هذا الموضوع مفيد للغاية ولابد من عمل الفيديو هات التى تتكلم عن الفوركس ولابد من عمل الاستوب لوز المربح والموفر والذى يفاديك الخسارة ويكسبك
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

Bessem_bk
07-22-2014, 12:01
السلام عليكم أخي
لا أعتقد أن هناك إستراتجية واضحة ... فالأمر ليس بهذه السهولة لتكرار الفكرة أو الأسوب بطريقة ليست مدروسة
عموما أقول أن لكل صفقة وقت و لكل صفقة إتراتيجية

kairo14
07-22-2014, 12:38
اي حد حقق ارباح هائلة ممكن يعمل شرح لو سمحتوا يوضح فيه كيف نقدر نسوي مثله او لو في كتب تعلم trading ?

poop
07-22-2014, 12:40
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
مفيش اى عضو هنا اخى الكريم هيديك طريقه المتاجره بتعتوا
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

speeder
07-22-2014, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته أخي الكريم نصيحة من أخوك لا تستعجل في جني الأرباح
فالمتداول الناجح يجب أن يقتل غريزة الطمع بداخلك و عليه بالتعلم ثم التعلم ثم التعلم وبعدها النتائج تأتي تدريجيا
بالتوفيق إن شاء الله

yassineDZ
07-22-2014, 12:55
السلام عليكم
اخي الكريم انصحك بالتفكير في ارباح معقولة و الابتعاد عن الفكار الهائلة فهي لمن يملك حسابات هائلة
وهذا ما قد يدخلك في خسائر كبيرة

masry92
07-22-2014, 14:33
والله انا مبتدئ وارباحى قليله لكن الحمد لله لم اكمل عام فى هذا السوق

ramdani
07-22-2014, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم بالنسبة لي لم احقق ارباح بعد ما زلت اتاجر على الحساب التجريبي لكن اظن هناك من حقق ارباح هائله من الفوريكس

Yopi
07-22-2014, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله
انا لازلت في طور التعلم و الربح القليل لكن الحمد لله اكيد ان التعلم ياتي بالصبر وهذا ما نعمل عليه و لكن كي يعطيك مداول خبير استراتيجياته فلا اظن ورمضان كريم

عدي
07-22-2014, 16:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكووور جدا اخي الكريم علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الربح و بالتوفيق ان شاء الله

mounim1994
07-23-2014, 06:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم اخي الفاضل
انا مازلت مبتدئ وليست لي اي فكرة بالموضوع وبالتوفيق

moroti
07-23-2014, 06:23
السلام عليكم
لا اعتقد ان احدا حقق ثروة من الفوركس
سيدلك على خطته انه سر المهنة التى وفق لاكتشافه
لا اعتقد انه سيبوح به فلا تتعب نفسك صديقي
بالتوفيق للجميع
سلام

Hamdy Elhossiny
07-24-2014, 12:49
والله اخى انا لست من هؤلاء الى حققوا مكاسب كبيره فى سوق الفوركس
وان شاء الله يكون فى واحد حقق ارباح كبييره يلمنا حواليه ويخلينا كلنا نستفيد من خبرته

cesario
07-24-2014, 20:22
نعم اعرف خبير يحقق ارباح كبـيره فى الفوركس
وفقكم الله جميعا

hellelali2
07-24-2014, 20:29
الارباح امر و غاية منشودة والله الموفق اخي الكريم لجميع المتداولين المبتدئين اللدين يسعون للتداول فالسوق وانا اعتقد ان التداول امر يستحق الجهد الكبير والعمل والمثابرة والله المستعان

asafiforex
07-24-2014, 20:33

عاشق الفوركس
07-26-2014, 11:26
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،نعم في اغالب الاستراتيجيات الناجحة تحقق العديد من الارباح مع وجود بعض الخاسائر واستراتيجة thv هي جيدة على كل حال ،أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

fte2020
07-27-2014, 05:29
سلام عليكم صدقينى لن تجد اى متداول ناجح يفصح عن طريقته او استراتيجيته
التى يستخدمها فى التداول واظن ان هذا الامر فى العرب فقط وسبحان الله.

moh721
07-27-2014, 07:00
انا لسة جدديوركس انا فى الفوركس ولكن عندى طموح انى احقق ارباح كبيرة
وايك من الفضل انه يكون التاجر عنجه ثق ى نفسه لكى يحقق تلك الارباح

sharshabil
07-27-2014, 17:45
انا طبعا لست منهم ممكن ان اقول انا من الاشخاص الذي حققوا حخسائر هائلة من الفوركس
الله يعوض عليا و على كل محتاج ان شاء الله ,, تحياتي لك اخي و شكرا على الموضزع

Mohamd-95
07-27-2014, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

migoezz
07-28-2014, 12:19
انا مبتدئ ولم اربح حتى الان وانما خسرت الكثير ولكن اكيد هيجي اليوم اللي هتلاقي فيه الاستراتيجية المناسبة ... ربنا يوفقك ويوفقنا

majidhomsy
07-29-2014, 21:24
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

brayek3
07-29-2014, 21:38
سلام عليكم و رحمة الله
عند امتلاكك اخي الكريم لأستراتيجية قوية نسبة نجاحها عالية و الألتزام بها مع راس مال حتى لو 100 دولارراس مال ممكن تكون ارباح لا يمكن انك تحلم بيه...فقط الألتزام

maha elsayed
07-30-2014, 01:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ماشاء الله يا اخى
من والواضح انها لستراتيجيه ممتازه عموما تقبل تحيات يا ريييييييييييييييييييييييي ت

abokarem
07-30-2014, 01:16
عليكم السلام
للاسف لم احقق ارباح كبيره الى الان واتمنى ان افعلها فى المستقبل باذن الله ولكن هناك من حقق ارباح كبيره
واعتقد انهم كثيرين باذن الله وبامكانك ان تقوم بهذا فليس هناك مستحيل

Mohamd-95
07-30-2014, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

عاشق الفوركس
08-01-2014, 22:21
السلام عليكم , اخي الكريم ،انا متوسط عموما على هذا المجال وعن حققت ارباح ولكن ليست هائلة مع دالك اتمنى ان ارى اسراتيجية الربح الوفير ان شاء الله بالتوفيق لك ,اخي الفاضل ,ولكل الاخوة الكرام

awa
08-02-2014, 18:21
انا معرفش حد حقق ارباح هائلة بس انا متأكد ان فى المنتدى ناس حققت
و انا اعتقد انهم مش عايزين يقولوا خوفا من الحسد

محمود مرعى
08-02-2014, 19:35
اتمنى المشاركة الفعالة

انا الحمد لله تعالى بفضله عليا قدرت انى احقق ارباح لكن ليست هائلة كما يعتقد البعض بس ارباح الحمد لله معقولة انا الحمد لله بستخدم فى تجارتى نوعين من اسلوب التحليل التحليل الفنى من خلال المؤشرات المتعددة اللى انا بستخدمها مثل ماك دى وموفنج افريدج وستوك والتحليل الاساسى الذى يهتم بخط الميل والترند وايضا نقاط الدعم والمقاومة وربنا يوفقنا كلنا ان شاء الله

gr53
08-05-2014, 18:37
هناك من كانت لهم أرباح معقولة من الفوركس منهم من يذكر ذلك و هناك من يفضل عدم البوح
و لا أرى أن هذا الأمر يجب أن يشغل بالنا فكل يعمل على حسابه

zidan
08-05-2014, 19:16
نعم و بالفعل التجارة فى الفوركس تعتبر مربحة جدا لنا و يجب ان نحاول بشكل منتظم و فعال فى التجارة حتى نتمكن من استعادة النجاح فى التجارة هنا فى انستا فوركس بشكل مميز جدا لنا

ahmedibrahim258260
08-05-2014, 19:50
بسم الله الرحمن الرحيم ياريت لو في حد حقق ارباح معقولة من الفوركس ياريت يعرفنا ازاي وخصوصا انه موش هايخسر حاجة
تقبل تحياتي

lacosta
08-05-2014, 20:35
لا أخد هنا سيصارحك بارباحه ولا تنتظر استراتيجية مغينة فما يصلح لغيرك قد لا يصلح لك
اعتمد غلى نفسك و اعتمد استراتيحيتك الخاصة و بالتوفيق انشاء الله

abderrahmenanis
08-22-2014, 14:29
و أما عن نفسي فمازلت لم أكمل الشهر خبرة هه

محمد السيد محمد
08-22-2014, 15:39
انا فعلا حققت ارباح كبيرة من الفوركس لكن مش فلوس .. واعتقد ان مش انا المقصود بهذا الطلب
ولكن احب ان اقول احيانا تكون الارباح الغير نقدية اكثر عظمة من تلك المالية وكل انسان يقدر ارباحه على النحو الذي يري

Achraf.Ghorbel
08-22-2014, 18:07
انا شخصيا مازلت مبتدئ في مجال الفوركس
و خبرتي لا تتعدي اسبوعين و ليس لدي
تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

alaeddine
08-22-2014, 18:18
مشكر أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات القيمة التي قدمتهان التي أتمنى أن يعمل بها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

abdelaziz 10
08-22-2014, 20:30
شخصيا كل من سمعت انهم نجحوا في الفوركس لا ارى سوى مواضيع عنهم من دون اثباتات
بالتالي يبقى موضوع قلة المواضيع الخاصة بالناجحين امرا يشكك الكثير في امكانية النجاح

marouansat
08-22-2014, 20:32
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام

sharshabil
08-23-2014, 00:05
لا يا اخي لا اععتقد ذذلك
و اعتقد ان قليل جدا جدا ان ممكن ان يحقق الشخص ثروة من خلال مبلغ بسيط جدا متا الذي ناخده من المنتدى .....

samieh
08-23-2014, 23:08
والله يا اخى الواحد بيحقق ارباح معقولة والحمد لله وليست هائلة ولا حاجة
وباستخدام التحليل الكلاسيكى فقط دعوم ومقاومات وترندات مع مراقبة الاخبار الاقتصادية الهامة

Fixou
08-23-2014, 23:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
طبعا اخي يوجد العديد من المتاجرين الدين يربحون
و كل واحد يعتمد على استراتيجية خاصة به
تقبل مروري

rafik23
08-24-2014, 00:21
لا أعتقد ذلك كلها أرباح صغيره
شكراخي علي الموضوع الجميل
نرجوا المزيد من التقدم
تقبل مروري و السلام عليكم ورحمه الله

---------- Post added at 11:21 PM ---------- Previous post was at 10:50 PM ----------

أعتقد أن كلمه أرباح هائله من الخيال

AMLAK
09-10-2014, 13:03
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخي الكريم قد تجد أشخاص حققو أرباح هائلة
في الفوركس لكن للأسف بعضهم لا يريد أن يشارك تجاربه مع اخوانه ، لكنفي المقابل نرى أن الكتير يحول أن يوصل معلومات ويشاركها
معهم وأخص بالذكر هنا الأجانب غالباً يحبون مشاركات المعلومات بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

mody555
09-10-2014, 13:12
ولكن السعي لتحقيقة يمكن أن يحمل تداعيات مكلفة. بناء استراتيجية هو فن يركز بالاساس على 'النتائج الصافية. "وتركيز استراتيجياتنا على ظروف السوق خصيصا لتلك التي صممت من أجلها يمكن أن تساعد على تركيز المتداولين على إنتاج نسبة أقوى من هذه "النتائج الصافية

mohamedsaber
09-10-2014, 14:39
يوجد الكثير من العرب الذين نجحوا في تحقيق ارباح كبيرة اعتمادا علي استراتيجيات توصلوا اليها ، لا يوجد ربح بدون تعب او مجهود ، لازم نتعب في التعلم والتدريب ، لازم نتعب في البحث عن فرص رابحة فقط ، اعتقد ان الخبراء تعبوا كثيرا وسهروا كثيرا يفكرون لكي يتوصلوا الي تحقيق ارباح
تقبل مروري اخي

payza
09-16-2014, 10:10
في ناس فعلا حققت ارابح هائلة يا اخي من الفوركس والمسالة تتعلق بمدي كبر راس المال المتوافر في الحساب كلما كان كبير كلما كان الربح كبير يا اخي وكل دا حسب الخبرة طبعا

ihabblida
09-20-2014, 01:13
نعم أخي الكريم يوجد عدة ناس قامت بتحقيق ارباح هائلمن الفوركس وقامت بشرح استرتجياتها
مثل الوافي رحمه الله
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

BrahimForex
09-20-2014, 01:55
السلام عليكم لا اظن ان هناك من سيقول لك كم ربح من السوق وايضا ان يكشف لك عن الطريقة التي يعمل بها لانه تعب في ايجادها

mohamed.atef
09-30-2014, 02:45

فريــــد
09-30-2014, 04:32
نماذج النجاح كثيرة في الفوركس و الذين حققوا مكاسب هائلة
و غيروا حياتهم و يمكنك التعرف عليهم من خلال البحث في جوجل
و نصيحة لا تنتظر من أحد ان يعطيك استراتيجية يتعامل بها
خصوصا لو كانت نتائجها عالية

AMLAK
10-01-2014, 14:16
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم كل شيئ تمام التمام من التسجيل الى جمع البونص الى التعليم الى
التداول عن طريق الحساب التجريبي الديمو الى الحصول على قيمة البونص في العشرة ايام الاولى من الشهر الى تفعيل الحساب بشركة انستا الى التداول بالحساب الحقيقي
ولو بمبلغ ضعيف 30 دولار ويبقى فقط سحب الارباح انا للاسف لم اربح بعد واني اعاني مع الخسارة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

mohyedal
10-01-2014, 14:54
الفرد الذي يمكلك استراتيجية مربحة لا يستطيع ان
يتقاسمها مع غيره و هذا من طبيعة البشر لانه سيحب
الحفاظ عليها لنفسه و تبقى سرا بينه و بين نفسه لا
يبوح به

ابو جعفر الطيار
10-01-2014, 14:57
السلام عليكم اخي العزيز
عن نفسي مازلت في بداية المشوار
وان شاء الله لما اربح ارباح كويسة
لن ابخل على الاعضاء بشرح استراتيجيتي

mohamed saad
10-01-2014, 15:14
اخي الكريم الفوركس ليس مكان لتحقيق ارباح هائلة بل هو مشروع استثماري اضافي يتوقع منه الفرد دخل جيد بجانب عمله الاساسي وهذه الفكرة يجهلها الكثير ممن يتعرفون عن هذا المجال ويدخلون فيه تحت وهم الثراء والسبب في ذلك اوهام شركات الوساطة التي زرعتها لهم وكل من يعتمد في تداوله على هذه الفكرة سيتعرض للخسارة الرهيبة عاجلا ام اجلا ولذلك انصح كل مبتديء وكل متداول ان يتعامل بالفوركس على انه مشروح يرغب منه تحقيق دخل وليس الثراء الفاحش

haffoudhi
10-01-2014, 15:34
انا لا لايهمني ما يكسب الاخرون بل يهمني كيف تعلموا طرق الكسب وعلى من تتلمذوا واي تتلمذوا وما هي الصفات التي يتحلى بها الرابحون

ifs
10-01-2014, 15:35
بسم الله الرحمان الرحيم
بالنسبة للاستراتيجية و التي ينصح بها الخبراء جميع المبتدئين هي المتاجرة على الترند العام مع لوت صغير والسلام عليكم تقبل مروري

w3ad
10-01-2014, 17:00
انا متشوق من خلال تجارب الاخوان الذين حققوا ارباح في المتاجرة في الفوركس انا حقيقة هذا البونص الذي سوف احصل عليه اخر الشهر هو اول بونص لي لهذا اتمنى انني احقق من خلاله ارباح

ynwa1892
10-01-2014, 17:58
السلام اخي
للاسف لاحد يعطيك استراتجية تربح منها انا لحد الان اتابع التوصيات في بعض المنتديات والجروبات
وفقك الله

manforex2
10-01-2014, 17:59
شوف اخى الكريم
بالنسبة للاستراتيجيات الناجحة فكثيرة ولكن قليل جدا
من اصحاب هذه الاستراتيجيات من يفصح عن طريقته فى التداول

forexii
10-09-2014, 19:55
هناك بالفعل الكثير من الذين حققوا ارباح محترمة و لكن اخي
انصحك بالبحث بنفسك على الاستراتيجية المربحة لانها اصعب شيئ يمكن يعنل عليه المتاجر

vaaas
10-17-2014, 13:28
شوف اخى الكريم

DABDOUB
11-03-2014, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور عبى هذا الطرح انا ارى ان هناك الكثير ممن حققوا نجاحات في عالم الفوركس واما ان يعطيك احدهم استراتيجيته المعتمد فهذا ضرب من المستحيل اخي انا اطلب منك ان تجد لنفسك استراتيجية مناسبة تساعد على الوصول الى تحقيق الربح
بالتوفيق للجميع

lawrence55
11-03-2014, 17:59
أخي الكريم أنصحك بعدم الإعتماد على إستراتيجيه موضوعه من قبل أي شخص يجب عليك الإعتماد على نفسك بوضع خطط في إستعمال الترندات والمقاومات والأدوات المناسبه لتحقيق ما تريد من صفقاتك

downlaod3
11-06-2014, 15:45
شوف اخى الكريم

alyelsawy79
11-06-2014, 19:28
شوف ياغالى
صدقينى لن تجد اى متداول ناجح يفصح عن طريقته او استراتيجيته
التى يستخدمها فى التداول واظن ان هذا الامر فى العرب فقط وسبحان الله

OLSOPIDRO
11-08-2014, 19:28
سلام الله عليكم اخي اختي الحقيقة انى حققت بعض الارباح و لكن ما تصفه بارباح هائلة
يحتاج الى خبرة و راس مال كبير و فرصة مناسبة جدا تمنياتي لكم بالتوفيق في هذا المجال
تقبلوا تحياتي

breakss08
11-11-2014, 20:46

maasofiane
11-11-2014, 22:40
و لكن من أجل أن ننشئ تدفق متساوي من الحجم و الأنماط،
فإن النظام يبدو بأنه يعمل. و على العكس من الإعتقاد العام، فإن الأغلبية العظمى من شركات
فوركس لا يعملون ضد متداوليهم.

ahmed mahmoud abdelhady
11-12-2014, 06:09
بعد السلام
بالتوفيق لك وتقبل مرورى
♫♫

ahmed1a
11-12-2014, 06:44
بسم الله الرحمن الرحيم .. بالفعل يوجد الكثير من الاخوة الذين استطاعوا تحقيق ارباح كبيرة فى هذا المجال وعن الاستراتيجيات فيوجد الكثير من الاستراتيجيات المهمه التى تضعك على طريق النجاح ولكن اهم شىء وضع خطه عمل جيدة والالتزام بها

al.ho2
11-12-2014, 08:44
الاستراتيجيات بتخللق من شخص لاخر اخى الكريم عليك بمعرفه هذا جيد وانك لازم تكون ليك استراتيجيه خاصه لك علشان تقدر انها تساعد كا ناتفقط فى تحيققيق الربح شكرا لك

mayali
11-12-2014, 11:32
انا لم احقق ارباح من الفوركس حتى الان و لو حتى فى الحساب التجريبى
و لكن اطمح فى المستقبل ان احقق ارباح كبيرة جدا و هكتبها اكيد فى المنتدى

mor
11-12-2014, 13:23
اذا اردت ان تحقق ارباخ عاليو في سوق الفوركس يجب ان تتدرب وتتعلم جيدا
ويجب ان تمتلك استراتيجية تداول قوية تساعدك على تحقيق ارباح عالية في هذا السوق

waleed hassona
11-13-2014, 08:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام ... لابد وان تبدا بنفسك بالبحث عن الاسترجيات الموجوده والمنتشره بالمنتديات وتجربها
على حساب تجريبى وتختار منها ما يناسبك

barakat554
11-13-2014, 09:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بالتاكيد يوجد الكثير ممن حققوا ارباح كبيرة فى عالم الفوركس اما بالنسبه للاستراتيجيات فيوجد الكثير من الاستراتيجيات المهمه والتى يجب ان تتدرب عليها جيدا فى الحساب الديمو قبل استخدامها فى الحساب الحقيقي

if1
11-13-2014, 12:37
في الحقيقة اخي هناك الكثير من الاشخاص الذين يكسبون من الفوركس لكنهم بشكل
عام يفضلون الاحتفاظ بطريقة عملهم و استراتيجيتهم على الافصاح عنها

aber
11-13-2014, 15:41
لن تجده هنا ذلك الذي يحقق ارباح هائلة بالفوركس فهو دائما مشغول بفتح الصفقات المالية ذات الربح العالي ولا اظنه يهتم بجمع البونص هنا مع المبتدئين مثلني ومثلكم

the one
11-14-2014, 22:02
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
بالتاكيد هناك الكثير من الرابحين اتمنى ان يفيدنا احد باستراتيجية و شكرا لكم

Emad Aiad
11-17-2014, 17:53
ما تقوله ضرب من ضروب الخيال لن يقوم احد بوضع استراتيجيته حتي تربح منها انت قم بالعمل والتعب وحاول ان تجد استراتيجيه خاصه بك وان تكسب منها

midop
11-17-2014, 18:39
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا اخي على هذه الاطروحة الهامة ونتمنى من كل شخص يملك فكرة على هدا الامر الا يبخل عنى بمعلوماته و شكرا

realyone
11-17-2014, 20:09
لا اعتقد إذا كان احد يملك استراتيجيه تجلب ارباحا هائله ان يشرحه للغير فأعتقد أنه سيحتفظ به لنفسه خوفا ولكن هناك متداولين يحبواان يساعدوا الغير ولكنهم قلة في هذا السوق

محمد عبد اللطيف
11-17-2014, 20:42
عليكم السلام
لقد تعرفت على العديد من الخبراء واللى بيحققوا ارقام خرافيه من الفوركس وللاسف شخصيا لم اصل الى هذا المستوى ولا اعتقد اننى
قادر على الوصول لهذه المراحل فى الفتره الحاليه واتمنى التعلم

وسام العراقي
11-17-2014, 20:44
شكرا لصاحب الموضوع وشكرا لأصحاب الردود القيمة التي تساعد في فهم حركة السوق والتداولات وكيفية تجنب الوقع في الخسائر

amenaali
11-23-2014, 15:40
سلام عليكم و رحمة الله
عند امتلاكك اخي الكريم لأستراتيجية قوية نسبة نجاحها عالية و الألتزام بها مع راس مال حتى
لو 100 دولارراس مال ممكن تكون ارباح لا يمكن انك تحلم بيه...فقط الألتزام

monayaa
11-23-2014, 15:40
والله اخى انا لست من هؤلاء الى حققوا مكاسب كبيره فى سوق الفوركس
وان شاء الله يكون فى واحد حقق ارباح كبييره يلمنا حواليه ويخلينا كلنا نستفيد من خبرته

hmadnahc
11-24-2014, 16:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اللهم علمنا ما ينفعنا و انفعنا بما علمتنا انك انت التواب الرحيم اما بعد يا اخي شكرا لك على المشاركة الطيبة

Mohamed Morsy
11-24-2014, 18:48
هناك بالفعل الكثير من الذين حققوا ارباح محـترمة
ولكن اخي انصحك بالبحث بنفسك على الاستراتيجية
المربحة لانها اصعب شيئ يمكن يعنل عليه الـمتاجر
تحياتي ...

medo2013
11-24-2014, 19:07
الارباح لا تاتى هباء ولا تاتى بالحظ ولكن تاتى عن طريق الممارسة وعن طريق الربح السريع الذى يعمل على المكسب ولذلك يجب يجب اتخاذ الاشياء التى تربحك تعمل على المكسب عن طريق استخدام الاستراتيجية

eng_medhat
11-24-2014, 19:49
لم احقق ارباح هائلة للاسف ولكن قمت بتحقيق ارباح حوالى 80 دولار وذلك نظرا لضعف راس المال اما عن الاستراتيجية فكانت استراتيجية ديمارك

worldg04
11-24-2014, 21:33
قد تجد أشخاص حققو أرباح هائلة في الفوركس لكن للأسف بعضهم لا يريد أن يشارك تجاربه مع اخوانه ،
لكنفي المقابل نرى أن الكتير يحول أن يوصل معلومات ويشاركها معهم وأخص بالذكر هنا الأجانب غالباً يحبون مشاركات المعلومات

esshazly
12-02-2014, 20:25
السلام عليكم ... لا يوجد احد هيقولك على ارباحه اكيد وكل شخص له استراتيجية خاصة بيه اكيد هيحتفظ وانت كمتن ليك مهلوماتك ... اسأل الله التوفيق لكل اعضاء منتدانا الجميل

lyes1977
12-07-2014, 18:08
اهلا وسهلا بك اخي الكريم بالمنتدى الكريم والله انا اعرف اصدقاء استطاعو ان يحققوا ارباحا وقاموا فعلا بسحبها لكنها معقولة فقط وليست كبيرة جدا وبامكانهم تحقيق الحلم ان واصلوا هكدا ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق

hicham1991
12-07-2014, 18:19
نعم اعرف خبير يحقق ارباح كبـيره فى الفوركس لكنه ليس هنا انما
فى اماكن اخرى واعتقد ان هنا خبراء ايضا لانى سمعت ارقام كبيره
من اعضاء هنا
تحياتي

shabanhh
12-07-2014, 18:28
انا لم اكسب حتى ارباح قليله او غير قليله اخى الكريم ان شاف ان دا هيقدر انه يوفر للناس كتير اوى ميزات مهمه جدا انا شاف اند امر طبيعى انه يحصل بس الموضوع هيبقا محتاج الكثير من الوقت اخى الكريم ف بالتوفيق انشاء الله للجميع

hamada1a
12-07-2014, 19:56
نماذج النجاح كثيرة في الفوركس و الذين حققوا مكاسب هائلة و غيروا حياتهم و يمكنك التعرف عليهم من خلال البحث في جوجل و نصيحة لا تنتظر من أحد ان يعطيك استراتيجية يتعامل بها خصوصا لو كانت نتائجها عالية

selmi
12-07-2014, 20:02
اخي الكريم لأستراتيجية قوية نسبة نجاحها عالية و الألتزام بها مع راس مال حتى لو 100 دولارراس مال ممكن تكون ارباح لا يمكن انك تحلم بيه...فقط الألتزام ,, !!

osama4o
12-07-2014, 21:14
بسم الله الرحمن الرحيم .. بالفعل يوجد الكثير من الاخوة الذين استطاعوا تحقيق ارباح كبيرة فى هذا المجال وعن الاستراتيجيات فيوجد الكثير من الاستراتيجيات المهمه التى تضعك على طريق النجاح ولكن اهم شىء وضع خطه عمل جيدة والالتزام بها

maha mas
12-07-2014, 21:18
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع ارباح التداول يا اخى فى الفوركس

hakna
12-07-2014, 23:00

houcinee
12-08-2014, 20:34

meriam01
12-10-2014, 01:32
بالتوفيق للجميع

adil17
12-10-2014, 14:08
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع القيم و المفيد و بالفعل استفدنا منك و من الردود و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

forex44
12-10-2014, 15:00
اخى الكريم
انصحك نصيحة مجرب ان لا تعتمد على احد
فى ان تنتظر من اى شخص لانه لن يعطيك
اى شخص استراتيجية ناجحة يعمل بها

osama4o
12-10-2014, 15:09
لا اعتقد إذا كان احد يملك استراتيجيه تجلب ارباحا هائله ان يشرحه للغير فأعتقد أنه سيحتفظ به لنفسه خوفا ولكن هناك متداولين يحبواان يساعدوا الغير ولكنهم قلة في هذا السوق

aouragh
12-10-2014, 18:02
مشكور اخي العزيز على الموضوع فلكل اسرار عمله فكل واحد تعلم طريقة خاصة ليس من الضروري ان تعرفها تقبل مروري
بالتوفيق للجميع انشاء الله

mesteraden
12-10-2014, 18:06
وعليكم السلام
بالنسبة لي لم احقق ارباح هائله في الفوركس لهذا لااقدر ان افيدك في هذا الموضوع ولكن انصحك ان لاتنتظر احد ان يعطيك استراتيجيته على طبق من ذهب لأن لكل متداول طرقه الخاص في التداول ولااعتقد انه سيفشي طريقته لأي شخص واتمنى لك التوفيق
تحياتي لك

nasre123aa
12-17-2014, 11:47
اخى الكريم يوجد الكثيرين حققو ارباح هائلة ولكن لن يسمحو لك بمعرفة القدر الذى اكتسبو من اجل الحسد ومعرفة الاسترتيجيه الخاصة بهم لابد من اختيار استرتيجيه خاصة بك تربح بها وليوفقك الله تقبل مرورى

shamsitalya
12-17-2014, 12:08
انا تجريبى اخى ومنه بحقق الربح الغير حقيقى الحقيقى لسه محتاجين نتعلم منه ونحقق منه الربح الحقيقى قريبالازم نتعلم صح ونفكر صح ونقرر ازى نفهم المجال لنحقق الارباح التجريبى غير الحقيقى

maged16
12-17-2014, 12:41
انا ارى واعرف اشخاصا حققوا ارباحا خياليه من الفوركس وذلك لانهم من المحترفين فى سوق الفوركس حيث يضعون لنفسهم استراتيجيه وخطط يعتمدون عليها فى التداول واستطاعوا من خلالها ان يحققوا الربح والمكسب واصبحوا اغنياء من الفوركس

asadel2014
12-17-2014, 12:45
يا اخي انا اري من الصعب ان كل الاشخاص يقولون لك علي اتلارباح الحقيقيه ولكن من الاكيد ان هناك ارباح فلا تقلق بهذا الشان وتوكل علي الله ثم علي خبرتك الفوركسيه والله الموفق لنا

basemhassan66
12-17-2014, 13:01
السلام عليك يا اخى انا عن نفسى اعمل على تحقيق ولو القليل من الارباح ولكن احاولب الا اتعرض لخسائر واود ان انصحك الا تاخذ اى توصيات بشان اى استراتيجيات من اى متداول اخر.

koka147a
12-18-2014, 13:17
السلام عليكم ان لسه مبتداء فى فوركس اتاجر على البونص التى اجمعها من الردو فى المنتدى ولكنى تعلمت من الحساب التجريبى وعملت استراتيجية وايضا التحليل الفنى والتحلي الاساسى ولا اقدر ان اقول لك على استراتيجية معينه فى تختلف من عميل لاخر

medo7atef
12-18-2014, 13:22
نعم كل شيئ تمام التمام من التسجيل الى جمع البونص الى التعليم الى التداول عن طريق الحساب التجريبي الديمو الى الحصول على قيمة البونص في العشرة ايام الاولى من الشهر الى تفعيل الحساب بشركة انستا الى التداول بالحساب الحقيقي ولو بمبلغ ضعيف 30 دولار..ويبقى فقط سحب الارباح انا للاسف لم اربح بعد واني اعاني مع الخسارة
تقبل مروري

sayed55q
12-18-2014, 15:15
بالتوفيق لك وتقبل مرورى

sarass11a
12-21-2014, 09:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال