PDA

View Full Version : ترند وشارت

Pages : [1] 2 3 4 5

masry928
11-26-2013, 16:10
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى الكرام
من السهل جدا ان تتعلم الفوريكس ولكن من الصعب ان تصبح خبير فى الفوريكس لان هذا يحتاج الى وقت كبير وصبر واجتهاد وتجارب مليئه بالمخاطر مين يوافقنى؟

the best
02-21-2014, 01:15
من خلال تعريف المصطلح، فإن صناع السوق موجودون على الجهة الأخرى من عملية التداول، فإذا كنت المشتري، فهم البائعون، و العكس صحيح. عندما تستنفذ جميع طلبات الشراء عند أي سعر معين، سوف يتحرك السوق. صناع السوق ما يزالون يُقادون من قِبل عدد عمليات البيع و الشراء لأي زوج من أزواج عملات فوركس. فهم لا يستطيعون تجاوزها.

ahmedhawash
02-26-2014, 22:15
شكرا لك على الموضوعك المختصر وده حقيقى فعلا تعلم السوق ممكن لكن الخبره والتجربه الكبيره

هى سر هذا السوق فى رأيى وده محتاج وقت ممكن مع الصبر وعدم الطمع اللى ممكن يخسرنا كتير والله المستعان

harimeche
02-26-2014, 22:23
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

أنا غير متفق معك في الأولـــى لأن

دلك يسمى التعليم السريع وأنا لا أحب

هدا النوع لأن على المرء أن يأخد وقته الكافي

في التعلم لأنه هو الدي يحدد هل ستنجح بهدا السوق

أم لا ولا تـــأتي الخبرة إلا به

------

تحياتي/ وبالتوفيق

Heisenberg
02-26-2014, 22:27
اوافقك الرأي فالخبرة تقوم علي التجربة و تجرببة تحتاج الي المحاولة و المحاولة تحتاج الي الاجتهاد و الاجتهاد
للاسف هو نما ينقصنا نحن المتداولين العاديين و المبتدئين
تحياتي لك

Bouani
02-26-2014, 23:10
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل و بركاته
كلامك حول سر الفوركس لا يقبل النقاش أصلا
لكن الأمر ليس بتلك البساطة فيلزمنا عدة عوامل كثيرة أخرى للنجاح

oneman
02-26-2014, 23:18
إن وراء الأَكَمةِ ما وراءها.........خُذْهُ بالموت حتى يرضى بالحُمَّى..........راحت السكرة وجاءت الفكرة
ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلا...........قد يخرج من الصدفة غير الدُّرَّة............قَدِّرْ لِرِجْلِكَ قبل الخطو موضعها

---------- Post added at 11:18 PM ---------- Previous post was at 11:18 PM ----------

إن وراء الأَكَمةِ ما وراءها.........خُذْهُ بالموت حتى يرضى بالحُمَّى..........راحت السكرة وجاءت الفكرة
ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلا...........قد يخرج من الصدفة غير الدُّرَّة............قَدِّرْ لِرِجْلِكَ قبل الخطو موضعها

ezzedinne26
02-27-2014, 03:18
انا اوفقك الراي تماما فالفوركس يحتاج صبرا كبيرا للنجاح في هدا االمجال المعقد حقا
لكني شخصيا عاقد العزم علي النجاح في هدا المجال المميز
تحياتي للجميع

osamamamoon
02-27-2014, 16:19
فإن صناع السوق موجودون على الجهة الأخرى من عملية التداول، فإذا كنت المشتري، فهم البائعون، و العكس صحيح. عندما تستنفذ جميع طلبات الشراء عند أي سعر معين، سوف يتحرك السوق. صناع السوق ما يزالون يُقادون من قِبل عدد عمليات البيع و الشراء لأي زوج من أزواج عملات فوركس

ahmed kabo
02-27-2014, 20:32
اخى الكريم من السهل تعلم اساسيات السوق كمعلومات عامة فقط ولاكن لتوغل ودخول صفقات حية محتاج خبرة كبيرة فى المجال مش اى كلام بالتوفيق للجميع

doola2020
03-21-2014, 04:49
أنا أوافقك أخي ولكني بدأت أصيب بالملل من كل التجارب الفاشلة التي مررت بها منذ دخولي في عالم سوق تداول العملات الاجنبية

zamalkkawy
03-21-2014, 09:21
خلال تعريف المصطلح، فإن صناع السوق موجودون على الجهة الأخرى من عملية التداول، فإذا كنت المشتري، فهم البائعون، و العكس صحيح. عندما تستنفذ جميع طلبات الشراء عند أي سعر معين، سوف يتحرك السوق. صناع السوق ما يزالون يُقادون من قِبل عدد عمليات البيع و الشراء لأي زوج من أزواج عملات فوركس

Abo Hamdy
03-21-2014, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز بالتوفيق ليك ولينا اخي الكريم
اه سهل جد بس ايه علاقة
عنوان الموضوع بالكلام بتاع الموضوع

ahmedibrahim258259
03-21-2014, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا موافق معاك ميه بالميه وانا اركز على جانب التعلم انا الواحد لازم يدي موضوع التعلم حقه جدا وموش يستعجل ابد
تقبل مروري

Ahmed2020eg
03-21-2014, 17:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... نعم اخي انا اوافقك الرأي التريب مهم جا في الفوركس حتي تصبح خبيره علي حساب حقيقي و ليس ديمو

forexman3
03-21-2014, 20:07
شوف ياغالى
يجب ان تعلم ان اى مجال من اجل ان تتفوق فيه
يجب ان تتعلم وتجتهد حتى ولو اخذ منك هذا التعلم وقت طويل

magic777
03-21-2014, 20:41
خلال تعريف المصطلح، فإن صناع السوق موجودون على الجهة الأخرى من عملية التداول، فإذا كنت المشتري، فهم البائعون، و العكس صحيح. عندما تستنفذ جميع طلبات الشراء عند أي سعر معين، سوف يتحرك السوق. صناع السوق ما يزالون يُقادون من قِبل عدد عمليات البيع و الشراء لأي زوج من أزواج عملات فوركس

اخي صناع السوق هنا اللي بيكون ليهم تحركات قويه في السوق هم اصحاب المحافظ الكبرى والبنوك وغيرهم وانت تقدر تشوف
تأثير عملهم على الشارت وقت الاخبار بالتأكيد وتحركات العمله القويه

maged mag
03-21-2014, 20:42
الســــــــلام علـــيــكـــــــم ورحــمـــــــه الله وبـــركـــاتـــــــه
بالطبع اخى انا اوافقك تماما كلامك كله صحيح لان ان تتعلم شئ وان تصبح خبير شئ آخر
فالخبرة تحتاج الى مزيد من التعلم ومعرفة الخبايا والاسرار وخوض الكثير من التجارب التى تثريك بالمعرفة الجيدة
موضوعك رائع ومميز دمت لنا ودامت مواضيعك المفيدة

HOPE2014
03-21-2014, 21:08
مساء الخير وحتى العلم لبد له من نظام وكلما زاد علمك زادت خبرتكم وتصبح كل الامور تتضح لك يوم بعد يوم وتعرف اشياء كانت تبدو صعبة بل معقدة لكن بالتعلم والصبر على اخذ العلم تصبح ترى وتعلم ما لم تكن تراه وهو امامك سلام

baderkhazma
03-21-2014, 21:31
اخي الفاضل صناع السوق الاقوياء المحترفيين هم الذين لديهم تحركات عن الترند والشارت اشكرك على الموضوع المهم

gamal20
03-21-2014, 22:06
احتراف الفوركس لو كان سهلا لما رايت احدا يخسر بالفوركس ولكن لابد من الاجتهاد والتعلم
المستمر حتى تستطيع ان تقول على نفسك محترفا بالسوق

forex pop
03-21-2014, 22:13
صناع السوق موجودون على الجهة الأخرى من عملية التداول، فإذا كنت المشتري، فهم البائعون، و العكس صحيح.....
. عندما تستنفذ جميع طلبات الشراء عند أي سعر معين، سوف يتحرك السوق. صناع السوق ما يزالون يُقادون.
من قِبل عدد عمليات البيع و الشراء لأي زوج .......

creatorman1978
03-21-2014, 22:19
اتفق معك تمام .. دخول المجال كهاو لا يحتاج الكثير من المجهود والذكاء ...
اما دخول المجال كمحترف ورابح يحتاج الى سنوات وخبرات كبيرة جدا لذلك تحتاج العزيمة للاصرار علية ... بالتوفيق

mostafapop30
03-21-2014, 22:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم اخي الفوركس يحتاج التعلم والصبر ومش بيجي من يوم وليله لازم تصبر وتخسر في الاول
تقبل مروري ووفقكم الله واتمنالك الربح

kaa
03-22-2014, 00:08
خط الترند مهم جدا وهو الذى يحدد الاتجاه العام فى السوق والشارت هى الشموع ومنها نحلل السوق
والشموع مهمة جدا وخاصة ان الشموع من اهم الادوات فى التحليل

ahmedmomen
03-25-2014, 01:05
اعتقد انه مش من السهل جدا كما تقول تعلم الفوركس ولو كده كانت كل الناس اتعلمته وكل الناس اصبحوا متاجرين في الفوركس
لكنه ايضا ليس شيء مستحيل تعلم الفوركس ولكن يحتاج الى الصبر على التعلم واكتساب الخبرة حتى تكون مؤهل لدخول السوق

karam22
03-25-2014, 01:23
كلما كان هناك اصرار علي العمل ومواصله العمل والتعليم
كلما اقتربت من الخبرة التي سوف تترجم لك بارباح ان شاء الله ........................

saad197920
03-29-2014, 00:28
بالطبع هذا صحيح وانا اوافقك الرأى يا اخى الفاضل ان الفوركس مجال كبير ومتطور يوميا ولابد من الممارسة
الكثيرة والاحتكاك المباشر لاحتراف هذا المجال ...

a7med84
03-29-2014, 00:43
شكرا لك اخى الكريم وطبعا ممكن تتعلم بس الاحتراف والخبره دى

لازم يكون فى وقت طويل فى التداول فى الفوركس لان ده مش هيجى فى وقت قليل ابدتا

يعنى الصبر

saad197920
04-05-2014, 13:10
طبعا اوافقك الرأى يا اخى الفاضل كلام سليم ان الفوركس اصبح الان سهل ان يتعلمه اى شخص بسبب تطور
التكنولوجيا والانترنت والاتصالات ولكن لكى تصبح خبيرا هذا يتطلب الوقت والجهد والعمل الدؤب ...

sabirdaba
04-05-2014, 13:25
أكيد اخي الخبرة تلعب الدور الاكبر في هذا الموضوع لأن اولا وأخيرا الفوركس هو يبقى متاجر مبنية على المخاطر وطبعا اساليب التي نتعلمها في التحليل الفني هي ليست قوانين للربح الدائم ولكن هي مبنية على الاحتمالات لهذا فالخبرة هي التي يكون لها الدور الاهم

saad197920
04-11-2014, 01:58
نعم يا اخى الفاضل انا اوافقك الرأى بالكامل بالفعل اصبح الان تعلم الفوركس سهل وذلك بفضل تطور التكنولوجيا
وتطور الاتصالات والانترنت والمعلومات ولكن ان تكتسب الخبرة الكافية فهذا يحتاج الى الوقت والجهد والعمل المستمر ..

latraaa
04-11-2014, 17:04
يا اخي الكريم، أقولها لك و بكل صراحة و من منطلق الخبرة التي اكتسبتها أن الفوركس ليس بالأمر السهل بل هو امر صعب و يحتاج إلى الكثير من العمل لكي تتقنه، و لابد من توفر الصبر الكبير ، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

yara alaa
04-11-2014, 17:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
صح انت صح جدا جدا
فعلا انك تكون خبير ديه صعبة وعمرها ما حتجي بالساهل
ويارب نعرف نوصلها

ilyes chaieb
04-15-2014, 21:26
السلام عليكم و رحمة الله
يا غالي ما علاقة عنوان الموضوع بالمحتوى !!؟
على العموم الخبرة تأتى بالتعلم و الدراسة
بالتوفيق للجميع ..... و تقبل مرورى ...,,,,,,,

salimned
04-17-2014, 04:22
السلام عليكم نعم اخي الخبرة مهمة كثيرا في الفوركس و هي لا تاتي الا بعدج فترة طويلة
من التعلم لدلك يجب علينا ان نبقى دائما نستجمع الافكار من الفوركس و بالتوفيق.

fatoma elsayd
04-17-2014, 06:01
وعليكم السلام
بالفعل اخى من السهل ان نتعلم الفوركس ولكن من الصعب ان نصبح خبراء ولكن الموضوع يتعلق بالوقت والتجارب فقط لا غير
والتعلم اكثر
تقبل مرورى :) :yahoo::happy:

Hassan Owen
04-17-2014, 10:33
اوافقك الرأي فالخبرة تقوم علي التجربة و تجرببة تحتاج الي المحاولة و المحاولة تحتاج الي الاجتهاد و الاجتهاد
تحياتي لك

جمال محمدين
04-17-2014, 11:17
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائع
تعليم الفوركس امر سهل لكن تعليم فتح الصفقات والربح شئ صعب جدا علي بعض الناس

ahmedbahloul
04-17-2014, 11:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنها لا تعمل كنظام مستقل من التداول وأنها بالتأكيد ليست الكأس المقدسة ولكن يمكن أن يكون وسيلة فعالة جدا لاستراتيجية التداول

molto
04-17-2014, 15:36
والله بجد يا باشا انا عن نفسى بحب انى استعمل الترند اوى اوى وبجد اتمنى ان اكون فاهم الترند اكتر واكتر ان شاء الله يا غالى

جمال محمدين
04-17-2014, 15:46
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائع
الشارت ده مجرد رسمة بيبين لك السعر صاعد ولا هابط وايه اللي حصله ف وقت من الاوقات

mahmod orabe
04-17-2014, 15:51
السلام عليكم تكرتشارت ترند هو برنامج تم تصميمه ليمكنك من القيام بعمليات تحليل ومتابعة وتقدير بيانات أسواق الأسهم بالشرق الأوسط بشكل أفضل ومهني. حيث يتم تحميل البرنامج على جهازك ومن ثم استخدامه في عرض بيانات الأسهم اليومية وتلك التي تجري خلال اليوم على شكل رسوم بيانية. هذا بالإضافة إلى أن برنامج تكرتشارت ترند لا يتضمن خاصية عرض البيانات اللحظية وذلك بسبب أن الهدف الأساسي للبرنامج هو القيام بعمليات التحليل الفني لبيانات السوق التاريخية بشكل دقيق ومتخصص.

salimned
04-19-2014, 04:02
السلام عليكم نعم اخي الفوركس تتعلم فيه مختلف التحليلات بسرعة و لكن الخبرة خي التي
تجعلك تكسب منه دائما لدلك يجب علينا ان نتعلم دائما في حساب الديمو و نطور استراتيجيتنا.

mgw
04-19-2014, 19:05
السلام عليكم ورحمه الل وبركاته اخى العزيز
عندك حق يا اخى الفوركس عاوز تحليلات وتعليم
كتير علشان الواحد يفهم وعاوز صبر فى تلقى العلم

samoray13
04-30-2014, 15:33
ليس سهل تتاجر في الفوركس هذا خطأ بل السهل هو ان تفتح صفقة في سوق الفوركس وتخسرها بسرعة ان كنت لم تذكر وتحترم اساسيا العمل وتكون على علم بها

gr53
05-03-2014, 22:00
اخوانى الكرام
من السهل جدا ان تتعلم الفوريكس ولكن من الصعب ان تصبح خبير فى الفوريكس لان هذا يحتاج الى وقت كبير وصبر واجتهاد وتجارب مليئه بالمخاطر مين يوافقنى؟

تعلم الفوركس يكون سهلا على من يدخل السوق بجدية و يدرك أنه سيتعب ليحقق مبتغاه
و الخبرة تأتي مع الوقت و المداومة على التداول و الاحتكاك بالسوق

INTHENAMEOFALLA
05-03-2014, 22:03
اخوانى الكرام

اكيد طبعا معاك كل الحق فى ان تعليم اى شئ ممكن يكون سهل مع الدراسة والمتابعة لكن عشان تبقى خبير يعنى خبرة يعنى وقت كافى يعنى سهر الليل وتعب ومجهود والله الموفق

soooonor
05-03-2014, 22:25
اتفق معك تماما فى ان الوصول الى الاحتراف فى التداول يحتاج الى وقت و جهد و صبر

سوق الفوركس ليس سهلا و لكن علينا المحاولة و بذل الجهد الكافى للتعامل معه

abo heba
05-04-2014, 01:54
عليكم السلام
بالفعل من السهل ان تدخل الى الفوركس وتتداول وتسمى نفسك متداول لكن من الصعب ان تكون خبير ولا تحاول ان تورط احد بعدك
لان الفوركس ليس به اى ضامن من ان التنبؤ يكون صحيح دوما

gr53
05-09-2014, 09:13
والله بجد يا باشا انا عن نفسى بحب انى استعمل الترند اوى اوى وبجد اتمنى ان اكون فاهم الترند اكتر واكتر ان شاء الله يا غالى

مش فاهم بتحب تستعمل الترند ازاي هو يتبع و يحترم إشارته خصوصا مع الفريمات الكبيرة
ادخل على القسم التعليمي و ستجد فيديو يشرح الترند و كيفية رسمه بطريقة سليمة

maao2004
05-09-2014, 10:07
أكيد اخي الخبرة تلعب الدور الاكبر في هذا الموضوع لأن اولا وأخيرا الفوركس هو يبقى متاجر مبنية على المخاطر وطبعا اساليب التي نتعلمها في التحليل الفني هي ليست قوانين للربح الدائم ولكن هي مبنية على الاحتمالات لهذا فالخبرة هي التي يكون لها الدور الاهم

ebram
05-09-2014, 10:19
مش فاهم بتحب تستعمل الترند ازاي هو يتبع و يحترم إشارته خصوصا مع الفريمات الكبيرة
ادخل على القسم التعليمي و ستجد فيديو يشرح الترند و كيفية رسمه بطريقة سليمة

المشكله يا جرح ان كتير من الاعضاء بتكون امامها الحلول وهي مكسله او غير مهتمه فبتدور علي الطرق الاسهعل
لمن لو الاعضائ اشتغلت بجد واجتهاد بالتاكيد سوف تحقق الارابح
والله يوفق الجميع

lyes1977
05-09-2014, 11:52
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم بالتاكيد كلامك صحيح لان الفوركس بحر كبير جدا وغزير بالمعلومات والمفاهيم والقواعد الاساسية واساليب والكثير من الامور التي ينبغي لكل متاجر ان يدركها جيدا ليصبح خبيرا فوركسيا وهذا طبع كما قلت يتطلب الكثير من الجهد والوقت وشكرا

الربح من الفوركس
05-09-2014, 12:03
اخى اعتقد انة لكى تقوك برسم الترند الصحيح لابد من تعلم القمم والقيعان حتى يكون التحليل صحيح وتستطيع الربح من خلالة وبالتوفيق للجميع

rami007
05-22-2014, 02:54
السلام عليكم
احتراف الفوركس لو كان سهلا لما رايت
احدا يخسر بالفوركس ولكن لابد من الاجتهاد والتعلم
سلام تحياتي
بالتوفيق

poop3
05-22-2014, 03:33
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
نعم اخى الكريم من السهل العمل فى الفوركس ولكت الخبره هى الاصعب
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

walid08
05-22-2014, 15:16
السلام عليكم
نعم اخي انت على صواب للتعلم الفوركس هذا شيئ ليس سهل جدا ولكن في المتناول الجميع
ولكن للتحترفه و تصبح خبير فيه يلزمك اعوام من التجربة و من الخسارة

mahmoudgalal
05-22-2014, 15:18
صناع السوق موجودون على الجهة الأخرى من عملية التداول، فإذا كنت المشتري، فهم البائعون، و العكس صحيح. عندما تستنفذ جميع طلبات الشراء عند أي سعر معين، سوف يتحرك السوق. صناع السوق ما يزالون يُقادون من قِبل عدد عمليات البيع و الشراء لأي زوج من أزواج عملات فوركس. فهم لا يستطيعون تجاوزها.

8150017
05-22-2014, 15:24
مافيش حاجه اسمها من السهل انك تتعلم الفوركس ولكن من السهل انك تقرا عنها وتاخد فكره عنها ، اما الشغل العملى فى الفوركس دا مولد تانى خالص غير القراءه ، التجربه العمليه هى خير شئ هيخليك تتعلمها ولكن تعلمها مش سهل ، مش سهل لانه صعب انا ااقصد انه مش سهل لانه عاوز صبر قوى وتبعد عن اغرائتها ، اما عن كون الواحد يبقى خبير ، اى خبير فى العالم لازم يكون معاه مايفيد انه خبير مثل شهادات وامتحانات دوليه ، لكن من شغلى فى الفوركس لمدة مثلا سنه او 3 ااقول انا خبير ، يبقى انا بضحك على نفسى وعلى اللى معايا

MAZROUR
05-22-2014, 16:54
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الخبرة تقوم علي التجربة و تجرببة
تحتاج الي المحاولة و المحاولة تحتاج الي الاجتهاد و الاجتهاد للاسف هو نما ينقصنا
نحن المتداولين العاديين و المبتدئين بالتوفيق للجميع ان شاء الله

milanowolf
05-22-2014, 16:56
عندما تستنفذ جميع طلبات الشراء عند أي سعر معين، سوف يتحرك السوق
صناع السوق ما يزالون يُقادون. من قِبل عدد عمليات البيع و الشراء
لأي زوج ...

محمد السيد محمد
05-22-2014, 17:45
انا اوافقك طبعا .. فالعالم مجرد دارس لنظريات .. وليس له احتكاك بالحياة العملية
اما الخبير فلم يصبر خبير الا بالتجارب والتحليلات والمماررسة الدؤوب

abdelaziz 10
05-22-2014, 18:29
لا يا اخي من السهل ان تتعلم الفوركس كما ان تصبح محترفا في السوق ايضا لانه لا يوجد سيء صعب او مستحيل في الحياة
بالتالي المتاجر اذا كان مصرا على النجاح ووضع خطة عمل قوية وسار عليها فالاكيد انه بتوفيق من الله سينجح لا محالة

rami007
05-23-2014, 05:14
السلام عليكم
احتراف الفوركس لو كان سهلا لما
رايت احدا يخسر بالفوركس
ولكن لابد من الاجتهاد والتعلم
المستمر حتى تستطيع ان تقول
على نفسك محترفا بالسوق
سلام تحياتي
بالتوفيق

BILALBEN
05-23-2014, 12:42
فإذا كنت المشتري، فهم البائعون، و العكس صحيح.....
. عندما تستنفذ جميع طلبات الشراء عند أي سعر معين، سوف يتحرك السوق. صناع السوق ما يزالون يُقادون.

mol_kaskot
05-23-2014, 14:38
اخوانى الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي
اجل اخي معاك في كلامك بحيث ان التعلم يحتاج فقط بيع الوقت والبحث اما الخبرة فهي تحتاج البى تجربة كبيرة

remas
05-23-2014, 17:41
هو التعلم من الاساس هو اللى هيخليك تبقى خبير فى الفوركس لكن لازم مع التعلم التطبيق الصحيح دا اللى هيخلى خبرتك افضل

alaeddine
05-23-2014, 20:58
انا اوفقك الراي تماما فالفوركس يحتاج صبرا
كبيرا للنجاح في هدا االمجال المعقد حقا لكني
شخصيا عاقد العزم علي النجاح في هدا المجال المميز
تحياتى وشكرا جزيلا لك.

magic777
05-23-2014, 23:06
انا اوفقك الراي تماما فالفوركس يحتاج صبرا
كبيرا للنجاح في هدا االمجال المعقد حقا لكني
شخصيا عاقد العزم علي النجاح في هدا المجال المميز
تحياتى وشكرا جزيلا لك.

ده مش بس صبر ده محتاج التزام كامل ووقت كتير على ما يقدر المتاجر يضع رجله على اول الطريق الصحيح للعمل في المجال ده والمتاجر الشاطر
في المجال ده لازم يكون معاه كل ده صبر ووقت وجهد علشان ينجح

Ammar Tayeb abdelkader
05-24-2014, 00:18
احتراف الفوركس لو كان سهلا لما رايت احدا يخسر بالفوركس ولكن لابد من الاجتهاد والتعلم
بالتوفيق للجميع إن شاء الله
بالتوفيق للكل

anamoody
05-25-2014, 20:30
فعلا اخى العزيز تعلم الفوركس قد يستغرق فترة و لكنها ليست طويلة و قد يكون نسبة نجاحك فيها كبيرة لكنك
لن تصل الى الخبرة الا بعد فترة كبيرة جدا فى الفوركس و المرور بظروف و خسائر كبيرة و تتعلم من اخطائك

ali.22595
05-27-2014, 16:58
السلام عليكم
اخي الفاضل بالفعل من السهل ان تدخل الى الفوركس و تتـداول وتسمى نفسك متداول
لكن من الصعب ان تكون خبير ولا تحاول ان تورط احد بعدك لان الفوركس ليس به
اى ضامن من ان التنبؤ يكون صحيح دوما

sabirdaba
05-29-2014, 14:13
بالتوفيق للكل هذا صحيح اخي الكريم الاجتهاد والتعلم هو الاساس في هذا السوق من يتعلم ويجتهد في سبيل ذلك اكيد انه سوف يكون راضي على ارباحه وطبعا العكس صحيح مع من لا يبدل اي مجهود

azeddi
05-29-2014, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم أما بعد
موضوعك ممتاز و رائع و نتمنى المزيد من التالق للجميع بادن الله

8150017
05-29-2014, 14:17
السلام عليكم : المشكله مش فى الوقت الطويل او القصير وانما المشكله فى مدى استيعابك للفوركس واستيعابك للنقاط المهمه فيها والتى تجعلك متاجر ناجح ، فى واحد يستوعبها فى شهر وفى واحد يستوعبها فى اكثر من شهر ولكن الخبراء يفضلون الا تتجه الى حساب حقيقى الا بعد 6 اشهر ، وانا شايف ان دا مش كتير على اكتساب الخبره فيها

xdorex
05-29-2014, 14:47
صحيح دالك صعب ولكن ليس مستحيل لان الفوركس بحر كبير جدا ويجب بدل جهد في التعلم
حتى تصل الى المستوى المطلوب فيه وتحترفه

salmawar
05-29-2014, 15:02
الــســـلام عــلـــيــكــم ورحــــمــــة الله
مـــرحـــبـــا اخـــاوانـــــي الــــكـــــرام
اه عاك حق اخوي التعلم بسيط ويلزمه فقط اشوية اجتهاد اما ان تحصل على خبرة ضروري ان تكون عندك تجارب خاصة مع السوق

aymanso
05-29-2014, 15:03
السلام عليكم اخى العزيز كما تعلمنا فى بداية هذا المجال هو ان الترند هو صديق المتاجر ولذلك اقول لكل متاجر يجب ان تعرف كل شي عن الترند من حيث طريقة رسمة الصحيح ومعرفة اتجاة هلى هو هابط ام صاعد ومعرفة كسر الترند هلىهو كسر حقيقى او كسر وهمي وبالتوفيق للجميع

gr53
05-29-2014, 15:14
تعلم الفوركس سهلا على من يريد الاستمرار فيه و تعامل معه بجدية و اجتهاد
و حتى يصل المتاجر للخبرة عليه بالصبر على التعلم مع المداومة و الاحتكاك بالسوق

el andaloussi
05-31-2014, 00:13
أخي معك حق فيمــا قلته من كلام فالفوركس بحر يجب الإبحار
فيه بكل مــا اتينا بقوة ونصبر على الأمواج والرياح العاتية بالتوفيق للجمع وشكرا

remas
05-31-2014, 01:20
صحيح كلامك اخى الكريم لكن الخبره اللى انت بتتكلم عنها مش هتيجى الا من خلال التعلم والممارسه دجى اللى هتديلك الخبره فى السوق وبالتالى الربح

doaa sary
05-31-2014, 02:10
لية منبقاش خبراء
هو الخبير احسن مننا طبعا مسئله وقت بس
يعنى الفرق بين شخص واخر هو الخبرة والخبرة من المدة اللى قضاها بتعليم الفوركس

waleed hassona
05-31-2014, 09:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى بمنتدى فوركس العرب الكرام اخى الكريم هل الخبير ده اتولد خبير
يمكنك ان تتعلم وتتدرب وتدخل المنتديات وتتناقش مع اعضاء كثيرة وتاخذ الخبرة مع الوقت

zezo-89
05-31-2014, 09:32
نعم اخي الفوركس يحتاج التعلم والصبر ومش بيجي من يوم وليله لازم تصبر وتخسر في الاول
تمنياتي بالتوفيق للجميع

Nadia Hatim
06-09-2014, 22:45
اخـي الفـاضل .. حتى العلم لبد له من نظام وكلما زاد علمك زادت خبرتكم وتصبح كل الامور تتضح لك يوم بعد
يوم وتعرف اشياء كانت تبدو صعبة بل معقدة لكن بالتعلم والصبر على اخذ العلم تصبح ترى وتعلم ما لم تكن تراه
وهو امامك سلام .. تحياتي

gr53
06-21-2014, 16:39
تعلم الفوركس سهلا على من يريد الاستمرار فيه و تعامل معه بجدية و اجتهاد فوسائل التعلم و مصادره كثيرة

amrforex
06-21-2014, 16:56
باطبع يمكن التعلم باسهولة اساسيات افوركس و اكتساب الخبرة في التدوال في السوق يجتاج لوقت كبير و تعلم اكبر و طويل
بالتوفيق رللجميع
السلام عليكم

maao2008
06-21-2014, 17:00
السلام عليكم
اكيد طبعا موافقك في الراي لان اي شئ بيجي سهل بيروح سهل
اما العمل اللي بتتعب علشان تعمله اوتحصل عليه بتحافظ علية
واتمني التوفيق للجميع

abdelaziz 10
06-21-2014, 18:38
من السهل يا اخي بلوغ اي هدف نريده في الحياة صدقني لان الانسان ان توكل على الله واجتهد وقاوم لابط وان يصل لمطمحه
انما المتاجر الذي لا يبذل اي جهد في التعلم ولا الاجتهاد ولا يتعلم من اخطائه وتجاربه فصعب انه ينجح لان الامر طبيعي

ehab_salah
06-23-2014, 23:14
اخي .. طبعا اوافقك الرأى يا اخى الفاضل كلام سليم ان الفوركس اصبح الان سهل
ان يتعلمه اى شخص بسبب تطور التكنولوجيا والانترنت والاتصالات ولكن لكى تصبح
خبيرا هذا يتطلب الوقت والجهد والعمل الدؤب
...
تحياتي

Motaz Hr
06-23-2014, 23:21
تماما يتطلب منك التركيز ودراسة المؤشرات والترندس والانماط والرسوم البيانية وكثير من الاشياء الفوركس بحر معلومات الصراحة سهل ولكن لكسب الخبرة متله متل دوكتراه ودراسة اختصاص في الطب

mounim1994
06-23-2014, 23:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا باعضاء المنتدى الكرام
اخي الفاضل كلامك صحيح وانا اوافقك الراي و بالتوفيق للجميع

moh721
06-24-2014, 01:38
من السهل جدا ان نتعلم الفوركس
يبج ان نتعلم كيف نحل السوق بناء على الشارت او خط الرتند حيث انه هو افضل طريقة لكى نحلل السوق

Skrizar
06-24-2014, 01:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
اوافقك الرأي أخي الكريم ، ان احتراف الفوركس صعب ، و يطلب المثابرة و العمل المتواصل

nassr15
06-24-2014, 01:56
كلام سليم الي حد ما لكن مش سهل تتعلم الفوركس لأنك لو اتعلمت بسرعه صعب توصل للخبره إما لو قهمت اكيد هتوصل للخبره بسهوله اكثر

eslamsallam
06-24-2014, 02:12
من خلال تعريف المصطلح، فإن صناع السوق موجودون على الجهة الأخرى من عملية التداول، فإذا كنت المشتري، فهم البائعون، و العكس صحيح. عندما تستنفذ جميع طلبات الشراء عند أي سعر معين، سوف يتحرك السوق. صناع السوق ما يزالون يُقادون من قِبل عدد عمليات البيع و الشراء لأي زوج من أزواج عملات فوركس. فهم لا يستطيعون تجاوزها

moh721
06-24-2014, 06:03
من السهل جدا ان نتعلم الفوركس واهم شى فى تعليم الفوركس
هى القدرة على التعاداول على الحساب التجريبى
فى لفوركس يوجد فرص كبيرة جدا للربح يجب الاستفادة منها

mazn
06-24-2014, 07:57
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الخبرة مهمة كثيرا في الفوركس و هي لا تاتي الا بعدج فترة طويلة
من التعلم لدلك يجب علينا ان نبقى دائما نستجمع الافكار من الفوركس

اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

ebram
06-24-2014, 08:12
...
تحياتي

بس الموضوع بيعتمد علي الاراده
لان كل ما كانت لديك الاراده القويه للتعلم والدراسه بكده انت بيكون لديك الفرصه والقدره علي العمل
ويكون الامر سهل الاهم في التعلم هو ان تريد ان تتعلم

sara ali
06-24-2014, 09:11

aymanso
06-24-2014, 09:13
يتحرك في السعر في حركة موجية مكونا ترندات صاعده وهابطة باختلاف المدة الزمنية حيث نلاحظ ان العملة في حالة ترند صاعد خلال سنه ولكن خلال اسبوع هي في ترند هابط وخلال الساعات هي في نرصاعد وهكذا ...لذلك في هذه الاستراتيجية ثم تقسيم الترندات الي 3 انوا ع الداخلي والخارجي وطويل المدى

abdelaziz 10
06-24-2014, 11:12
لا اظن يا اخي اه من الصعب ان المتاجر يحترف الفوركس لانه سوق مبني على الممارسة والتجارب وليس الذكاء
بالتالي اي واحد اجتهد في تعلم الفوركس والتدرب عليه والاستفادة من كل تجاربه السابقة ممكن يحترف الفوركس

RomanyMoreed
06-24-2014, 14:52

كلام سليم تعلم الفوركس وانك تصبح خبير في التداول شيئان مختلفان الاحتراف في المجال يحتاج الي سنين عديدة

gr53
07-13-2014, 22:17
تعلم الفوركس سهلا على من يريد الاستمرار فيه و تعامل معه بجدية و اجتهاد فوسائل التعلم و مصادره كثيرة

maha elsayed
07-13-2014, 22:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد يا اخى ان نسير مع الاتجاه
وليس عكسيهعموما يا اخى تقبل تحياتى يا ريت

baite
07-14-2014, 18:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقة و المفيدة.
كلامك كله صح اخي لهذا يجب ان لا يياس المرء
و اتمنى من الله ان يوفق للجميع ان شاء الله .

Rachiiids
07-14-2014, 22:22
أكيد أخي الكريم أن تكون خبيرا في أي مجال فهذا صعب لكن ان تتعلم و تربح القليل
فهذا ممكن لان الخسار و الربح دائما موجود فقط نأمل أت يكون الربح أكثر من الخسارة

DABDOUB
07-14-2014, 23:42
التجارب طبعا ستكون مليئة بالمخاطر ة التجارب لابج منها
و الخساءر ايضا حتلا نجد انسب طريقة في التداول و انسب استراتيجبة نعمنل بها

rami007
07-15-2014, 00:26
السلام عليكم
احتراف الفوركس لو كان سهلا لما رايت
احدا يخسر بالفوركس ولكن لابد من الاجتهاد والتعلم
شكرا لك
بالتوفيق

egymax3d
07-15-2014, 00:28
موضوع جميل اخى انا اوافقك الرأى جداا هو محتاج دراسة طويلة وصعبة ولكن مش مستحيلة
مع الجدية والصبر هاتلاقى كل حاجة ان شاء الله وبالتوفيق لك وللجميع

hema2013
07-15-2014, 00:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذة الموضوع الجيدوالمفيد لابد التجارب من الحساب التجريبى وكمان لازم عمل استراتيجية هامة مثل استوب لوز الموفرة والمربحة والتى تعمل مكسب
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

dalito
07-15-2014, 01:11
السﻻم عليكم
بالفعل اخي فان المضاربة في الفوركس تحتاج الى المثابرة والاجتهاد
كذلك يحتاج المضارب الى الصبر وعدم الياس من الخسارةوالسعي الجاد والدائم للتعلم
وتقبل مروري

عدي
07-19-2014, 18:38
السلام عليم و رحمة الله و بركاته... انه لموضوع يستحق القرائه و مفيد للجميع .. اتمني لك التوفيق ان شاء الله و للجميع

gr53
08-02-2014, 21:08
تعلم الفوركس سهلا على من يريد الاستمرار فيه و تعامل معه بجدية و اجتهاد

moroo
08-03-2014, 11:42

AMLAK
08-03-2014, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم لا اظن يا اخي اه من الصعب ان المتاجر يحترف
الفوركس لانه سوق مبني على الممارسة والتجارب وليس الذكاء بالتالي اي واحد اجتهد في تعلم الفوركس والتدرب
عليه والاستفادة من كل تجاربه السابقة ممكن يحترف الفوركس مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

zinga
08-05-2014, 14:00
في بعض الأحيان هناك لا شيء. بت اذا كنت تتبع المبادئ، سوف البقاء على
الطريق الصحيح.
الحكمة التقليدية تقول لنا ان لكسب المال لديك لخفض الخسائر الخاصة بك
قصيرة والسماح الأرباح الخاصة بك التشغيل

awa
08-16-2014, 14:35
اولا ان شايف ان اصعب حاجة انك تكسب فعلا من الفوركس و ليس ان تتعلم
الفوركس و انا اعتقد ان الربح هو مقياس النجاح اصلا

ahora
08-24-2014, 10:37
بالتاكيد كلامك صحيح اخي
انا اوافقك الراي لان سوق الفوركس فيه الكثير جدا مما يجب علينا ان نتعلمه حتى نصبح خبراء

abdelhak redouane
08-24-2014, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان التجارة في عالم الفوركس تحتاج منا الى الصبل والتعلم الكثير ناهيك عن الصعوبات التي ستمر بها فعليك اولا ان تتغلب عليه حتى تكون من الخبراء في هذا المجال
بالتوفيق للجميع

فوركسوريا
08-24-2014, 11:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقة و المفيدة. كلامك كله صح اخي لهذا يجب ان لا يياس المرء

---------- Post added at 12:50 PM ---------- Previous post was at 12:49 PM ----------

نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقة و المفيدة.
كلامك كله صح اخي لهذا يجب ان لا يياس المرء

mohd5ash
08-24-2014, 12:08
هنالك المبادئ ويجب ان تكون على دراية فيها وعلم
ولكن العلم الكبير انت تتعلم منه يومياً
واذا اردت التعلم كل شيء , فانت ستنتظر كثيرا ختى تبدا التداول

tedjboyka
08-24-2014, 12:37
نعم نحن نوافقك الراي
فهناك من يعمل في الفوركس حوالي 07 سنوات
و مازال يتعلم، لانه حقا سوق غامض و يلزم التعلم منه دائما

aysamiman
08-24-2014, 13:28
لخبرة تقوم علي التجربة و تجرببة تحتاج الي المحاولة و المحاولة تحتاج الي الاجتهاد و الاجتهاد

amermazzen
08-24-2014, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله اوفقك الراي تماما فالفوركس يحتاج صبرا كبيرا للنجاح في هدا االمجال المعقد حقا لكني شخصيا عاقد العزم علي النجاح في هدا المجال المميز احسن حاجة هي التعلم الجيد في الفوركس من خلال الحساب التجريبي الدي يعتبر بوابة التاجر فيكسب الخبرة.

brayek3
08-24-2014, 14:30
طبعا اوافقك الرأى يا اخى الفاضل كلام سليم ان الفوركس اصبح الان سهل ان يتعلمه اى شخص بسبب تطور
التكنولوجيا والانترنت والاتصالات *لكى تصبح خبيرا هذا يتطلب **

faridfrance1981
08-24-2014, 14:53
يتحرك في السعر في حركة موجية مكونا ترندات صاعده وهابطة باختلاف المدة الزمنية
حيث نلاحظ ان العملة في حالة ترند صاعد خلال سنه
لابد من الاجتهاد والتعلم

brayek011
08-24-2014, 15:06
صناع السوق موجودون على الجهة الأخرى من عملية التداول، فإذا كنت المشتري، فهم البائعون، و العكس صحيح.....
. عندما تستنفذ جميع طلبات الشراء عند أي سعر معين، سوف يتحرك .

abdelaziz 10
08-25-2014, 13:23
صدقني يا اخي ممكن الواحد باجتهاده وعمله المتواصل يقلص فترة بلوغ الخبرة وهذا منطقي
بالتالي علينا بالعمل المتواصل والاجتهاد والتعلم المتواصلين ايضا من اجل تسريع المراحل

wanxe
08-25-2014, 13:23
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

undertaker47
08-25-2014, 13:49
السلام عليكم و رحمة الله
اخي العزيز كلامك كله صحيح و معقول يلزمه الكثير
من الخبرة والتجارب ايضا لتجنب الخساءر كب تصبح خبيرا

samih
08-25-2014, 13:57
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا يا غالى على المعلومات على الموضوع الرائع هذا وجزااك الله على تعبك هذا .
( سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم )

rafik23
08-25-2014, 14:26
بالفعل من الصعب أن تصبح خبير لأن الخبرة تأتي بالبحث والممارسة
شكرا لطرحك الموضوع القيم
وأتمنى لك وللجميع حض موفق
و السلام عليكم ورحمة الله

abdelaziz 10
08-26-2014, 18:58
الخبرة في الفوركس يا اخي نحن من يبلغها باجتهادنا وصبرنا وتجاربنا المرة طبعا والحلوة
بالتالي ليست الخبرة في السوق مستحيلة والا لما كان اي واحد من الخبراء بلغها اصلا

ahmedibrahim258260
08-26-2014, 19:11
بسم الله الرحمن الرحيم انا موافق معك جدا على هذا الكلام فالخبرة لابد منها ويجب على الانسان ان يسعى لها
تقبل تحياتي اخي الغالى

Ahmed2020eg
08-26-2014, 22:55
تحياتي لك

BOULBOUL2
08-27-2014, 20:28
تقبل مروري ووفقكم الله واتمنالك الربح

asafiforex
08-28-2014, 01:01
تحياتي لك

Achraf.Ghorbel
08-28-2014, 02:14
كلامك حول سر الفوركس لا يقبل النقاش
أصلا لكن الأمر ليس بتلك البساطة فيلزمنا
عدة عوامل كثيرة أخرى للنجاح
وتقبلوا مرورى

eslamsallam
08-28-2014, 02:39
تحياتي لك

wanxe
08-28-2014, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

zinga12
08-28-2014, 13:13
القضية الأساسية هي، بطبيعة الحال، لماذا التجارة؟

أسواق العقود الآجلة تعمل على عوامل محددة جدا والتي عند وفهمها، يمكن أن تسمح لك التجارة
مربح. لفهم الأسواق، يجب أن تتعلم البنية الأساسية ووظائف

mahmoud rateb
08-28-2014, 13:49
شكرا لكم على مجهوداتكم وجزاكم الله خيرا
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

chokrito
08-28-2014, 15:31
اخي الفوركس يحتاج الي الوقت وراس المال متجدد في البداية لان حسابك اكيد راح يتعرض للتمرجن
تحياتي

dockerz
08-28-2014, 15:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا لما بتاجر بعتمد علي الترند والشارت بس اخي الكريم الشموع

lakamora221
09-01-2014, 03:21
لا أخي الكريم أنا لا أوافقك الرأي
أظن أنه من السهل أن تصبح خبير في الفوركس أدى منت مثابر
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

downlaod1
09-08-2014, 22:10
من خلال تعريف المصطلح، فإن صناع السوق موجودون على الجهة الأخرى من عملية التداول، فإذا كنت المشتري، فهم البائعون، و العكس صحيح. عندما تستنفذ جميع طلبات الشراء عند أي سعر معين، سوف يتحرك السوق. صناع السوق ما يزالون يُقادون من قِبل عدد عمليات البيع و الشراء لأي زوج من أزواج عملات فوركس. فهم لا يستطيعون تجاوزها.

haffoudhi
09-08-2014, 22:20
نعم اوافقك فالفوركس يتطلب السنين الطوال من اجل الوصول الى مرحلة الاختراف فيه وكسب الاموال من ورائه زهذا امر صعب لا يتحمله الا اصحاب العزائم القويه

forexmonim
09-08-2014, 22:29
نعم اخي الكريم انا اوافقك الراي فمن السهل حدا انا تصبح رائع في الفوركس
لمن من الصعب جدا ان تصبح محترف لكن كل شيء ممكن بيد الله

sharshabil
09-09-2014, 03:46
فعلا هو عكس ما نظن لاننا كلما لما ندخل نعتقد
انه من الممكن ان نتاجر خلال يومين او تلاتةى لكن هو مجال كامل و لاوم له وقت كاف جدا

أسماء نعناع
09-09-2014, 09:02
الفوركس عالم كبير للغاية عشان تربح فيه لا بد من الاجتهاد مش اي حد يمكنه الربح والسلام لا بد ان تتتعلم وتكتسب خبرة عشان تعرف تتداول وتحقق ربح

ProForex
09-09-2014, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالعل اخي الكريم لابد من الصبر والاجتهاد لكي تكون خبير في الفوركي تحتاج الى وقت كبير جدا

brimou
09-09-2014, 23:48
اخى الكريم من السهل تعلم اساسيات السوق كمعلومات عامة فقط ولاكن لتوغل ودخول صفقات حية محتاج خبرة كبيرة ودخول صفقات حية محتاج خبرة كبيرة

mohamed ghardallou
09-09-2014, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركت وصلاة وسلام على رسول االله صلى الله عليه وسلم شكراً لطرح الموضوع يجب تاعلم كل شيء آخي

brimou
09-10-2014, 00:16
الترند مهم جدا وهو الذى يحدد الاتجاه العام فى السوق والشارت هى الشموع ومنها نحلل السوق والشموع مهمة جدا وخاصة ان الشموع من اهم الادوات هذا يتطلب الوقت والجهد والعمل

abokarem
09-10-2014, 00:39
عليكم السلام
الترند من اهم اداوت المحلل الفنى وهناك من لا يتداول الا بعد تحديد الترند والتداول معه ولكننا للاسف لا نبحث
عن الترند الى الان ونتمنى فقط ان نستخدم استراتيجيه جيده

BrahimForex
09-14-2014, 16:32
السلام عليكم بالفعل اخي الكريم من السهل ان تتعلم اساسيات الفوركس لكن الصعب هو التطبيق والخبرة لابد منها في النجاح في الفوركس

ehab mohamed1
09-14-2014, 16:35
فإن صناع السوق موجودون على الجهة ا
لأخرى من عملية التداول، فإذا كنت المشتري،
فهم البائعون، و العكس صحيح. عندما تستنفذ جميع طلبات الشراء

عند أي سعر معين، سوف يتحرك السوق. صناع السوق ما يزيالون يُقادون من قِبل عدد عمليات البيع و الشراء لأي زوج من أزواج عملات فوركس
نصائح لاخواني في الفوركس

احبتي في الله من واجب المسلم النصيحة لأخيه المسلم ومن هذا المنطلق أحببت أن أقدم لكم بعض النصائح الهامة في التعامل مع سوق العملات الفوركس forex

سوق العملات أو الفوركس شبيه بالنار الملتهبة إن تعاملت معها بحذر طهيت طعامك عليها واستنفعت منها وإن غفلت عنها أحرقت طعامك وقد تحرقك وتحرق ما حولك.

هو سوق مفتوح على مدار الساعة ويمكنك البيع والشراء وأنت في غرفة نومك أو مكتبك أو حتى في سيارتك ولكن.. يجب أن تكون على علم بما تعمل وأن تكون حذر في نفس الوقت.

ما أطيل عليكم إليكم بعض الأسس والنصائح المهمة لتستفيدوا بإذن الله ولا يحترق متاعكم

1. لا تطن إنك عرفت كل شيء عن الفوركس بمجرد إنك عرفت استخدام منصة التداول وأوامرها وفتح أو إغلاق صفقات وإنما ابحث وإقراء عن السوق وعن تحليلات المحللين وتابع الأخبار التي تؤثر سلباً وإيجاباً في تحركات السوق.

2. لا تشغل نفسك بكل ما في السوق فلن تعرف كل شيء في أيام أو أشهر وقد لا يكون حتى في سنوات.. في البداية اهتم بصنف أو صنفين أو ثلاثة بالكثير ولا تزيد على ذلك وتابع أخبار هذه الأصناف بدقة وتابع ما يكتب عنها في المواقع المختصة.

3. لا تفتح صفقة بأكثر من 2.5% أثنين ونصف في المئة من رأس مالك حتى لا تضطر لبيعها بخسارة في حال انعكس اتجاه السوق ومن المعروف إن السوق ما يدوم على حال فلو نزل مثلاً وأنت متثبت ستنتظر أيام أو حتى أسابيع أو أشهر حتى يعود السوق للإرتفاع.

4. لا تفتح أكثر من صفقة واحدة أبداً ولا تقول هذا فيه فرصة لا الفرص تأتي في كل لحظة انتظر حتى تبيع ما لديك حتى لا تحمل هامشك أكثر من اللازم ويجبرك السوق على اغلاق صفقتك بخسارة أو إضافة أموال أخرى.

5. لا تفتح صفقة في عكس اتجاه السوق فإذا كان السوق نازل خذ بيع وإذا كان صاعد خذ شراء يعني اسبح مع التيار لا تسبح عكسه.

6. اذا كسبت مكسب مناسب أغلق الصفقة ولا تنتظر فحركة السوق سريعة ومتقلبة.

7. إذا كنت قد فتحت صفقة على توصية وهناك هدف معين ضع لك هدف أقل من ذلك الهدف فإنه من المحتمل أن لا يصل إليه السوق وإنما هي تكهنات مبنية على بعض المعلومات وقد يخلف السوق ذلك.

هذا ما يحضرني الآن وإن تذكرت شيء يفيدكم أضفته

mody555
09-14-2014, 16:37
سوق الفوركس مع الرغبة بالحدّ من خسائرهم المحتملة التي قد يتعرّض لها رأس مالهم. لهذا السبب، يختار العديد من التّجار الجدد البدء بتداول الفوركس بواسطة رأس مال صغير.

ihabblida
09-16-2014, 01:46
نعم أخي الكريم أوافقك ال{اي من
السهل أن تتعلم الفوركس و لكن من الصعب جدا أن تصبح خبير
أرجوا أ نأكون قد افدتك وشكرا

AMLAK
09-19-2014, 20:31
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم تعلم الفوركس سهلا
على من يريد الاستمرار فيه و تعامل معه بجدية و اجتهاد فوسائل التعلم و مصادره كثيرة و حتى يصل المتاجر للخبرة عليه
بالصبر على التعلم مع المداومة و الاحتكاك بالسوق بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

AMLAK
09-22-2014, 20:25
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم لا اظن اه من الصعب
ان المتاجر يحترف الفوركس لانه سوق مبني على الممارسة والتجارب وليس الذكاء بالتالي اي واحد اجتهد في تعلم الفوركس والتدرب
عليه والاستفادة من كل تجاربه السابقة ممكن يحترف الفوركس بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

mohamed.atef
09-29-2014, 18:53

Wassa04
09-29-2014, 21:27
وهو كدلك اخي الكريم الفوركس صبر
و انضباط في التعلم بالتوفيق تقبل مروري

بيهوززز
09-29-2014, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تقبلوا مروري..

كريـــم
09-30-2014, 04:16
اتفق معك تمام .
دخول المجال كهاو لا يحتاج الكثير من المجهود والذكاء .
اما دخول المجال كمحترف ورابح يحتاج الى سنوات
وخبرات كبيرة جدا لذلك تحتاج العزيمة للاصرار علية
بالتوفيق

hassene
09-30-2014, 04:27
يحتاج المضارب الى الصبر وعدم الياس من الخسارة والسعي الجاد, اجتهد في تعلم الفوركس
والتدرب عليه والاستفادة من كل تجاربه السابقة ممكن يحترف الفوركس

AMLAK
10-01-2014, 13:58
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم اوافقك الرأي فالخبرة تقوم علي التجربة و تجرببة تحتاج الي المحاولة و المحاولة تحتاج الي الاجتهاد و الاجتهاد للاسف هو نما ينقصنا نحن المتداولين العاديين و المبتدئين بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

w3ad
10-01-2014, 18:21
لا يا اخي من السهل ان تتعلم الفوركس كما ان تصبح محترفا في السوق ايضا لانه لا يوجد سيء صعب او مستحيل في الحياة
بالتالي المتاجر اذا كان مصرا على النجاح ووضع خطة عمل قوية وسار عليها فالاكيد انه بتوفيق من الله سينجح لا محالة

mohamed saad
10-01-2014, 19:21
ليس من الصعب ان تصبح خبيرا في الفوركس طالما لديك الدافع لهذا ولديك العزيمة والارادة لتقوم بفعل هذا فالامر يحتاج الى مجهود كبير وخبرة كبيرة وسنوات طويلة ولكنه ايضا يحتاج لعزيمة وارادة وتصميم وليس معنى انك خسرت كثيرا بأنك فشلت او بأنك تحتاج الى سنوات طويلة لا بالعكس فأنك بذلك تحصل على الخبرة افضل ممن يربح وبالتالي عليك ان تبدأ بخطوة ولا بد ان تعلم ان مشوار الالف ميل يبدأ بخطوة

semanleader91
10-01-2014, 19:45
كلام حقيقي مئة بالمئة فالعديد من الاشخاص ممكن يتعلموا الفوركس لكن اذا ذهبنا لجانب الخبرة والدقة وجودة التعلم
تجد عددهم اقل بالتأكيد شكرا علي المعلومة

payza
10-08-2014, 11:57
اري من الصعب ان المتاجر يحترف الفوركس لانه سوق مبني على الممارسة والتجارب وليس الذكاء
بالتالي اي واحد اجتهد في تعلم الفوركس والتدرب عليه بالتوفيق للجميع...

waelo
10-08-2014, 16:56
فعلا اخى العزيز تعلم الفوركس قد يستغرق فترة و لكنها ليست طويلة و قد يكون نسبة نجاحك فيها كبيرة لكنك
لن تصل الى الخبرة الا بعد فترة كبيرة جدا فى الفوركس و المرور بظروف و خسائر كبيرة و تتعلم من اخطائك

forexii
10-09-2014, 19:57
هذا صحيح اخي المتاجرة في الفوركس تحتاج الى الجهد و الوقت من اجل الخبرة
و لكن بعد كسب خبرة جيدة يصبح الامر اسهل و يكون الربح اقرب الى المتاجر

vaaas
10-17-2014, 13:08

DABDOUB
11-03-2014, 16:56

lawrence55
11-03-2014, 17:27
دائماً وفي أي مجال عملي يقوم به الإنسان بعد الممارسه وفترة العمل الطويله سيحظى بكم من الخبره ويصبح إدارياً في المجال الذي يمارسه في حياته العمليه وكسب الخبره تأتي من وراء الجهد والوقت الذي يكسبه الشخص وشكراً

الاسد التاجر
11-03-2014, 17:37
التعليم هو الي يكسبك الخبره
دام انك تعلممت تعتبر من قائمه المحترفين
والفوركس مو بلصعوبه الي نتصورها بس لازمه تعليم

hamdochi
11-03-2014, 17:51
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان تعلم الفوركس قد يستغرق فترة و لكنها ليست طويلة
و قد يكون نسبة نجاحك فيها كبيرة لكنك لن تصل الى الخبرة الا بعد فترة كبيرة جدا فى
الفوركس و المرور بظروف و خسائر كبيرة و تتعلم من اخطائك بالتوفيق ان شاء الله

ahmadaboshkhid
11-03-2014, 17:53

mooha
11-04-2014, 23:56
لية منبقاش خبراء

ahmed mohsen92
11-05-2014, 00:46
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
ثانيا شكرا جزيلاً على طرحك للموضوع المهم دا و نسأل الله ان يجازيك خيرا و فى انتظار الاعضاء ذوى الخبرة بالتعليقات الوافية بالمعلومات عن هذا الموضوع

msta
11-05-2014, 00:51
نعم هذا شئ طبيعي اعني ان اي مطلب يحتاج صبر و استمرارية من اجل بلوغه و هالفوركس من بين هذه الاشياء فهي مطلب كل شخص هنا من جهة و من جهة اخرى لا استطيع رؤية المواضيع المطروحة في المنتدى و لا اعرف السبب ممكن اجابة من الخبراء او حتى المشرفيين شكرا

downlaod3
11-05-2014, 01:53

alyelsawy79
11-07-2014, 16:06

مصراوى
11-07-2014, 16:52
اخى الكريم الفوركس ياخذ الكثير من الوقت للتعلم والتدرب وكسب الخبرة ولكنة يختلف من متداول الى اخر حسب الوقت الذى تعطية لة

sharshabil
11-09-2014, 17:22
بالفعل من السهل ان تدخل الى الفوركس وتتداول وتسمى نفسك متداول لكن من الصعب ان تكون خبير ولا تحاول ان تورط احد بعدك
لان الفوركس ليس به اى ضامن من ان التنبؤ يكون صحيح دوما

breakss08
11-11-2014, 23:26
إذا كنت المشتري، فهم البائعون، و العكس صحيح.....

ahmed mahmoud abdelhady
11-12-2014, 03:22
بسم الله شكرا لك على الموضوعك المختصر وده حقيقى فعلا تعلم السوق ممكن لكن الخبره والتجربه الكبيره

هى سر هذا السوق فى رأيى وده محتاج وقت ممكن مع الصبر وعدم الطمع اللى ممكن يخسرنا كتير والله المستعان
.. تقبل مروري

mayali
11-12-2014, 14:46
بالتوفيق للكل

downlaod3
11-13-2014, 19:31
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

dranass92
11-13-2014, 19:50
اخى الكريم من السهل تعلم اساسيات السوق كمعلومات عامة فقط ولاكن لتوغل ودخول صفقات حية محتاج خبرة كبيرة فى المجال مش اى كلام
بالتوفيق للجميع

Tro
11-14-2014, 16:53
الخبره بشكل عام تحتاج إلي الوقت
ولكن ممكن شخص واحد يحصل عليها سريعا
وبعيدا عن مسأله الوقت هي تعتمد علي نوع الشخصيه
تحياتي

ynwa1892
11-14-2014, 16:59
السلام اخي كلامك صحيح 100-100 والقليل من يصبح من المحترفين لان العثرات التي تواجهنا هي السبب الذي يجعلنا نبتعد عن هذا العالم الصب والسهل في نفس الوقت
وفقك الله

worldg04
11-19-2014, 01:42
وتقبل مروري

mohamedbaki
11-19-2014, 13:50
نعم نحن نوافقك الراي
فهناك من يعمل في الفوركس حوالي 07 سنوات
و مازال يتعلم، لانه حقا سوق غامض و يلزم التعلم منه دائما

aliali
11-19-2014, 13:50
بالفعل من الصعب أن تصبح خبير لأن الخبرة تأتي بالبحث والممارسة
شكرا لطرحك الموضوع القيم
وأتمنى لك وللجميع حض موفق
و السلام عليكم ورحمة الله

amenaali
11-23-2014, 14:37
الفوركس عالم كبير للغاية عشان تربح فيه لا بد من الاجتهاد مش اي حد يمكنه الربح والسلام لا
بد ان تتتعلم وتكتسب خبرة عشان تعرف تتداول وتحقق ربح

monayaa
11-23-2014, 14:37
وافقك الرأي فالخبرة تقوم علي التجربة و تجرببة تحتاج الي المحاولة و المحاولة تحتاج الي الاجتهاد و الاجتهاد
تحياتي لك

medo2013
11-23-2014, 14:40
الترند لا غنى عنة فى كل صفقاتك فهو يعرفك كيف تمشى وكيف تسير فى السوق عشان بيعرفك اتجاة السوق ازاى ودة مبيجيش الا بتعلم الخبرة من الصفقات وغيرها من الاشياء التى تدربك وكذلك الشارت هام للممتاجر

hmadnahc
11-23-2014, 15:02
السلام عليكم و رحمة الله
من خلال ما تعلمته ان الفووركس منطق ومتاجرة مبنية على معرفة سابقة بتقدم او دنو الدول التي تدعم هاذه العملة او المعدن
لهاذا فان الفركس علم

bibou
11-28-2014, 11:07
الفوركس عالم كبير للغاية عشان تربح فيه لا بد من الاجتهاد مش اي حد يمكنه الربح والسلام لا
بد ان تتتعلم وتكتسب خبرة عشان تعرف تتداول وتحقق ربح

mimi123
11-28-2014, 14:02
نعم اخي الكريم انا اوافقك الراي فمن السهل حدا انا تصبح رائع في الفوركس
لمن من الصعب جدا ان تصبح محترف لكن كل شيء ممكن بيد الله

brbsh
11-28-2014, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم انا اتفق معاك تماما فيجب على كل متاجر ان يتحلى بالصبر لكى يستطيع ان يحقق احلامه واهدافه انشاء الله والله المستعان

remas
11-28-2014, 14:19
بتفق معاك فعلا اخى الكريم مصرى مش صعب ابدا انك تكون خبير فى الفوركس دا موجود
ويتوقف عليك انت تعلمك هو اللى يخليكى خبير ان شاء الله

mida2014
11-28-2014, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايكد اخي طريف الفوركس طويل وطريف الاحتراف فيه اطول ويحتاج الى صبر وتعلم من التجارب والاخطاء
تقبل مروري اخي الكريم

BILALOU4
11-29-2014, 13:42
يا اخى الفاضل كلام سليم ان الفوركس اصبح الان سهل ان يتعلمه اى شخص بسبب تطور
التكنولوجيا والانترنت والاتصالات ولكن لكى تصبح خبيرا هذا يتطلب الوقت والجهد والعمل الدؤب ...

omar223
11-29-2014, 21:40
لية منبقاش خبراء

maha kz
11-29-2014, 23:35
الســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع الترند والشارت يا اخى فى الفوركس

alis
11-30-2014, 00:59
اه كبعا سهل ان انت تتعلم الفوكرس جدا وسهل كمان ان انتتعلم ازاى تحلل بس بتبقا عايزه شويه تريكز هتقر توصل للى انت عايزه انشاء الله وقتبل تحياتى لك وبالتوفيق انشاءالله خاى الكريم وتقبل شكرى لك شكرا جزيلا انشاء الله

kimo.san
11-30-2014, 01:24
اعتقد انه فعلا يحتاج الى مجهود كبير اوى ان دا امرم هم جدا لازم تبقا عارف ان الموضوع دا يحتاج الى الكثير من الاسباب الومجهودات والى هتقدر انه يفيدكوان كمان لازم يبقا كل دا محتاج الى وقت مهم جدا لازم تبقا عارفه شكرا لك وبالتوفيق انشاء الله

wallo
11-30-2014, 04:42
تحياتي لك

medomedomedo
11-30-2014, 05:01
فعلا لا تصبح خبير في مجال الفوركس لزم تمر بوقت وفتره كبيره الاول علي الحساب التجريبي والحساب الحقيقي وتمر بمواقف تكون قريب من فقد حسابك ولكن حسن تصرفك يجعلك لا يضيع حسابك

zineb01
11-30-2014, 05:34
نعم اخي الفوركس يحتاج التعلم والصبر ومش بيجي من يوم وليله لازم تصبر وتخسر في الاول تقبل مروري ووفقكم الله واتمنالك الربح

houcin
12-03-2014, 00:57

gr53
12-03-2014, 01:05

yassine oualid
12-03-2014, 01:26
السلام عليكم أخي الكريم بتأكيد ليس سهل أن تقوم بتجارة فالفريكس لازم تعرف كيف تقوم بالمتاجرة وتتعلم كيفية عن طريق مشاهدة لفيديوهات سواء على اليوتوب أو لنك أخر ضروري يأخدلك وقت لأنه بنعرف أن الربح عبر لنترنت يأخد وقت ممكن أسبوع أو شهر او أكتر لكن بعد تجربة سوف تصبح المر أسهل بنسبة ليك إنشاء الله

esshazly
12-03-2014, 13:07
السلام عليكم ... من السهل تعلم اساسيات السوق كمعلومات عامة فقط ولاكن لتوغل ودخول صفقات حية محتاج خبرة كبيرة فى المجال مش اى كلام... بالتوفيق ان شاء الله في الدنيا والرحمة في الاخره

magedaly
12-03-2014, 13:09
من الاشياء التى من المفترض التى لاتتحكم فيك اثناء التداول هى العاطفه ومنها الطمع الذى من الممكن ان يؤدى بك الى الخساره الكبيره اذا كان الطمع مسيطر عليك وكذلك الاستعجال على تحقيق الربح والمكسب ولكن يجب ان يكون لديك من الهدوء مايساعدك على الربح والمكسب وان ةتبذل قصارى جهدك لكى تكون من المحترفين والذين يحققون الربح والمكسب

shimoo_102
12-03-2014, 14:07
عليكم السلام
للاسف الخبرات اللازمه لتكون خبير فى الفوركس تتكون فى سنوات عديده وليس مجرد الدخول للربح كذا صفقه
ولكن الخبراء لديهم من الكياسه والعقل الكثير

tedjboyka
12-03-2014, 14:20

zezoes
12-03-2014, 14:33
اعتقد ان اى حاجه انت عايز تحكم او تقيمها لازم ان انت تشوف الرسم البيانى بتعها علشان تقدر تعرف اتجاهه بشكل كبير رايح لفين ف بالتوفيق لك اخى الكريم على ها الموضوع شكرا لك اخى الكريم وتقبل تحياتى انشاء اللهل لك

mayadaxx
12-03-2014, 15:18
اعتقد ان انت لو اتعلمته بشكل سليم هتقدى ان انت تحقق الى انت عايزه منه اخى الكريم وانا شايقف ان الموضوع دا ممكن انه يحصل بمنتهى السهوله فى العديد من الاوقات شكرا لك اخى الكريم وتقبل تحياتى لك انشاء الله شكرا جزيلا لك

mohamed bnali
12-03-2014, 15:44
نعم اخي بكل تاكيد من الصعب ان تصبح خبير في الفركس او تاجرا ناجحا لعدة اسابا منها تهوان المتاجرين والدخول العشوائي الى السوق او انه عبارة عن لعبة حظ او قمار
الفركس يتطلب معرفة كبيرة ودراية بكل اموره واساسياته وادواته وهدا لا يتاتى ال بالمعرفة
وتقبل مروري

aymanso
السلام عليكم اخى العزيز كما تعلمنا فى بداية هذا المجال هو ان الترند هو صديق المتاجر ولذلك اقول لكل متاجر يجب ان تعرف كل شي عن الترند من حيث طريقة رسمة الصحيح ومعرفة اتجاة هلى هو هابط ام صاعد ومعرفة كسر الترند هلىهو كسر حقيقى او كسر وهمي وبالتوفيق للجميع

mohamed bnali
نعم اخي بكل تاكيد من الصعب ان تصبح خبير في الفركس او تاجرا ناجحا لعدة اسابا منها تهوان المتاجرين والدخول العشوائي الى السوق او انه عبارة عن لعبة حظ او قمار
الفركس يتطلب معرفة كبيرة ودراية بكل اموره واساسياته وادواته وهدا لا يتاتى ال بالمعرفة
وتقبل مروري

hakna
12-04-2014, 20:09
أنا أوافقك أخي ولكني بدأت أصيب بالملل من كل التجارب الفاشلة التي مررت بها منذ دخولي في عالم سوق تداول العملات الاجنبية

adil17
12-18-2014, 19:56
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و اتمنى لكم التوفيق جميعا

emanrr
12-18-2014, 20:13
الرتند داعامل مهم جاد اخى الكريم هيقدر يحقق لن الكثير اخى الكرمي هيقدر انه يبقا ليه عامل مهم جدا اخى الكريم وباتلوفيق انشاء الهل لك اخى اكلريم
شكرا لك اخى اكلريم

hossam56
12-18-2014, 20:22
لازم تبقا عارف اخى الكرمي كل الطريقهالى هتثققدر ان انت تحده اخى الكريم وان الموضوع دا مهم جدا اخى الكريم وبالتوفيق لك اخى اكلريم
شكرا لك

hicham1991
12-18-2014, 20:25
انا اوفقك الراي تماما فالفوركس يحتاج صبرا كبيرا للنجاح في هدا االمجال المعقد حقا
لكني شخصيا عاقد العزم علي النجاح في هدا المجال المميز
تحياتي للجميع

kalepsso
12-18-2014, 20:39

Ahmed2020eg
12-18-2014, 21:48

------

تحياتي/ وبالتوفيق

ahmedelka
12-18-2014, 21:57
السلام عليكم
فعلا يا اخي العزيز الفوركس ليس شيئ سهلا وانما شغل وعمل بمعن الكلمة
ويحتاج الى صبر وجهد كبير وسهر الليالي و التعلم
بالتوفيق للجميع والسلام

yasmenyy
12-18-2014, 22:21

---------- Post added at 09:21 PM ---------- Previous post was at 09:03 PM ----------

sawsnss
12-18-2014, 23:34
اتفق معك اخى الفاضل ان دخول هذا المجال يحتاج الكثير من التعليم والدراسة الجيدة وخط الترند مهم جدا فهو اللى بيحدد اتجاه السوق والشارت هى الشموع
اللى من خلالها بتعرف تحلل السوق فهى ادواتك التى تعتمد عليها بالتحليل

sawsan5a
12-20-2014, 03:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أحسنت أخى الكريم
بالفعل يجب اولا ان نتعلم جيدا ونعرف كل شيء عنه قبل البدء فيه
ثم بعد ذلك تفكر ان تدخل في الحساب الحقيقي
لكى تتعلم ازاى تكسب ارباحا
وبالتوفيق

jamila01
12-20-2014, 15:51
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

tedjboyka
12-21-2014, 23:38
دخول المجال كهاو لا يحتاج الكثير من المجهود والذكاء ...
اما دخول المجال كمحترف ورابح يحتاج الى سنوات وخبرات كبيرة جدا لذلك تحتاج العزيمة للاصرار علية ... بالتوفيق

hamdochi
12-22-2014, 22:17
اعزاء الاعضاء اعتقد ان تعلم الفوركس قد يستغرق فترة و لكنها ليست طويلة و قد يكون نسبة نجاحك فيها كبيرة لكنك لن تصل الى الخبرة الا بعد فترة كبيرة جدا فى الفوركس و المرور بظروف و خسائر كبيرة و تتعلم من اخطائك بالتوفيق

Ahmed2020eg
12-22-2014, 22:54
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل و بركاته

donya22z
12-23-2014, 01:15
يجب ان تعلم ان اى مجال من اجل ان تتفوق فيه
يجب ان تتعلم وتجتهد حتى ولو اخذ منك هذا التعلم وقت طويل

tawfik200
12-23-2014, 01:19
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم بسم الله الرحمن الرحيم نعم عندك الحق الفوركس يحتاج خبرة طويلات المدى حتى تبدئ بالشرع في الربح وشكرا

malopj
12-23-2014, 19:15
لية منبقاش خبراء

hpacer
12-23-2014, 21:04
وتقبل مروري..

sayed55q
12-23-2014, 21:21

haytham2304
12-23-2014, 21:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد انه حسب رغبتك في التعلم للفوركس تزداد خبرتك رغبه الانسان في تعلم اي شئ اعتقد تعطيه تعلم كبير وفي اوقات قصيره جدا وشكرا

Saudi
12-23-2014, 21:44
السوق موجودون على الجهة الأخرى من عملية التداول ودخول صفقات حية محتاج خبرة كبيرة فى المجال محتاج وقت ممكن مع الصبر وعدم الطمع
من عملية التداول، فإذا كنت المشتري، فهم البائعون وخبرات كبيرة جدا لذلك تحتاج العزيمة

hananll
12-23-2014, 22:07
صناع السوق موجودون على الجهة الأخرى من عملية التداول، فإذا كنت المشتري، فهم البائعون، و العكس صحيح. عندما تستنفذ جميع طلبات الشراء عند أي سعر معين، سوف يتحرك السوق.
صناع السوق ما يزالون يُقادون من قِبل عدد عمليات البيع و الشراء لأي زوج من أزواج عملات فوركس