PDA

View Full Version : ركز معايه كده في المعلومه دي عشان مهمه جدا

aaakkk
02-20-2019, 22:21
ركز معايه كده في المعلومه دي عشان مهمه جدا الي عارف ياريت يضيف رايه و الي مش عارف اقلك الصوره دي فيها ايه فيها (1) و (2) و دول اخطر اماكن في عالم الفوركس اسمها مناطق عرضيه و ليها اسم اخر اسمها مناطق تصريف
ودا الي هتكلم عنه المناطق دي شغل ماركت و صناع سوق بحت بمعني الكلمه هو بيعمل ايه في المنطقه دي 1 - قلق كبير للمتداول و تشتيته من حيث الصعود و الهبوط.
2 -بيشوف اكبر كميه استوبات و اوامر معلقه و يتجه ليها يضربها بسهوله جدا.
3 - بيضخ سيوله كبيره بعد اما يتأكدا ان مفيش حد في طريقه لا صاعد ولا هابط و يحدد اتجاه.
هقول حاجا للموجيين في (1)و(2) تصحيح مركب و بعد كدا انفجار .
تعديل * زوج العمله للناس الي مش واضح عندها Eur USD

https://f.top4top.net/p_1146fp8j95.jpg (https://up.top4top.net/)

mohsin000
02-20-2019, 23:15
ركز معايه كده في المعلومه دي عشان مهمه جدا الي عارف ياريت يضيف رايه و الي مش عارف اقلك الصوره دي فيها ايه فيها (1) و (2) و دول اخطر اماكن في عالم الفوركس اسمها مناطق عرضيه و ليها اسم اخر اسمها مناطق تصريف
ودا الي هتكلم عنه المناطق دي شغل ماركت و صناع سوق بحت بمعني الكلمه هو بيعمل ايه في المنطقه دي 1 - قلق كبير للمتداول و تشتيته من حيث الصعود و الهبوط.

elateri
02-21-2019, 14:29
اظن ان هناك العديد من المتداولين يظنون ان امر وقف الخسارة الذي يستعملونه في تجارتهم انه فخ قد نصب من طرف الوسيط المالي من اجل خسارتهم وافتكاك اموالهم وكما نعلم ان اي خسارة تترتب على المتداولين سوف تكون لصالح السوق نفسه لكن في حقيقة الامر انا شخصيا اخترف كثيرا مع المقال الذي جاء به اخي العضو الكريم بان الامر المتعلق بوقف الخسارة عند مستويات معينة هو دف للوسيط المالي فلااظن ذالك اخي الكريم فقد ينفعك كثيرا هذا الامر في تداولاتك عندما ينقلب عليك السوق فهل تستطيع ان تتحدى هذا الاخير بتنقض مالك او انك سوف تسلم له بضع الدولارات وتضمن سلامت اموالك الاخرى بالطبع فانك سوف تختار المبدا الثاني وربما قد يفيدك ايضا في حماية ارباحك التي مازالت في حسابك المالي وهذا ما استطيع ان اقوله في ردي.

asmaamagdy3
02-28-2019, 18:18
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نتمني من الله الرزق والعافية وتقبل مروري في الموضوع فعلا موضوع ومقال مفيد جدا كنت علي حق وافادما بمعلومات لم تكن نعلمها من قبل ابدا وهي في غاية الدقة

kirollos.budggie
02-28-2019, 18:33
اشكرك اولا علي معلوماتك القيمه التي افادتنا جميعا
ثانيا هل يجب وضع وقف خساره في الصفقات التي تفتح بهذه الطريقه ام لا
ارجو من الجميع الرد عليا وشكرا
تقبل مروري

drahmedmagdy
03-04-2019, 03:12
فعلا معلومة مهمة جدا و نصيحة جيدة للغاية و مفيدة بشكل رائع و تفيد المبتدي و الخبير في كل الاوضاع ونتمني التوفيق لنا جميعا في التداول و الرزق منه و تقبل مروري في هذا الموضوع

ehabbob
03-09-2019, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشاركة جيدة بالفعل و عرض و تحليل بالمثال يساعد على توصيل المعلومة بصورة كاملة فعندما يكون الشرح بمثال واضح تكون الفائدة اكبر من سرد العبارات و الكلمات بدون ذكر مثال حي امام القارئ
جهد مشكور و ننتظر المشاركات القادمة على نفس المستوي من جميع اعضاء المنتدي الذين يمتلكوا هذا الموهبة في توصيل المعلومة للاخرين
و بالتوفيق للجميع

A.mustafa
07-25-2019, 07:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
كما نعلم ان اي خسارة تترتب على المتداولين سوف تكون لصالح السوق نفسه لكن في حقيقة الامر انا شخصيا اخترف كثيرا مع المقال الذي جاء به اخي العضو الكريم بان الامر المتعلق بوقف الخسارة عند مستويات معينة هو دف للوسيط المالي فلااظن ذالك اخي الكريم فقد ينفعك كثيرا هذا الامر في تداولاتك عندما ينقلب عليك السوق فهل تستطيع ان تتحدى هذا الاخير بتنقض مالك او انك سوف تسلم له بضع الدولارات وتضمن سلامت اموالك الاخرى بالطبع فانك سوف تختار المبدا الثاني وربما قد يفيدك ايضا في حماية ارباحك التي مازالت في حسابك ...

goodmastar2
07-25-2019, 11:40
اي خسارة تترتب على المتداولين سوف تكون لصالح السوق نفسه لكن في حقيقة الامر انا شخصيا اخترف كثيرا مع المقال الذي جاء به
بان الامر المتعلق بوقف الخسارة عند مستويات معينة هو دف للوسيط المالي فلااظن ذالك اخي الكريم فقد ينفعك كثيرا هذا الامر في تداولاتك عندما
ينقلب عليك السوق فهل تستطيع ان تتحدى هذا الاخير بتنقض مالك او انك سوف تسلم له بضع الدولارات وتضمن سلامت اموالك الاخرى

benmezroua1
07-25-2019, 12:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
المستفيد الاول من الخسائر في سوق الفوركس
هو السوق بحد ذاته ثم بعد ذلك تأتب شركات الفوركس

mody ana
07-25-2019, 21:44
هذا معروف بشكل كبير عن حركة السعر لابد من ان يسير في نطاق عرضي قبل ان يحدد اتجاة الصعود او الهبوط
يمكن بسهولة تحديد مناطق دخولنا اعلي ذلك المستويات او اسفلها وبذلك نقوم بالدخول مع الاتجاة