PDA

View Full Version : النسخ مفيد ام ضار

one
02-21-2019, 01:26
أعتقد في بعض الأحيان أنها فائدة ولكن في بعض الأحيان سوف تذهب لخسارة بالنسبة لك. السبب في ذلك هو أنك إذا قمت بنسخها إلى متداولين آخرين إلى تجارك فقد تكون مع نفس الإجراء ستحصل على الربح ولن تكون الخسارة أبداً لكن في بعض الأحيان يكون لديك سوء الحظ وإذا قمت بالتداول مع أي تجار نسخ فنتيجة لذلك حصلت على الخسارة بحيث لا يمكنك إلقاء اللوم على نسخ التداول الذي حصلت عليه بسبب خسارتك. لذلك الثقة على نفسك دائما الشكر

badr9moumen
02-21-2019, 07:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أضن أن نسخ الصفقات هو أمر جيد جدا للأشخاص الذين لا يملكون الخبرة و المهارة الكافية للتداول بأنفسهم ، أو حتى الوقت لذلك بحيت أنه من خلال نضام الفوركس كوبي الذي تقدمه شركة إينستافوركس (https://www.instaforex.com/ar/forexcopy_system) ،يمكن الإستفادة من خبرة و مهارة و وقت المتداولين الآخرين بمقابل مادي بسيط من الأرباح ، خصوصا و أن هذه الطريقة هي الأكتر شفافية و مصداقية بحيت يتم نسخ صفقات المتداولين الآخرين مباشرتا من حساباتهم الشخصية و التي غالبا ما تكون فيها مبالغ مالية كبيرة بآلاف الدولارات ، و هو ما يؤكد في غالب الأحيان بأن الشخص محترف و يؤخذ كل وقته في اختيار الصفقات ذات نسبة النجاح العالية.

elateri
02-21-2019, 10:21
اظن ان نسخ الصفقات التجارية في سوق الفوركس العالمي سواء كان ممنوح بالمجان او انه مدفوع باجرة امر جيد ولا جدال فيه لكن ومع انني اتداول بنفسي ولااعير اي اهتمام لهذا النسخ الذي اصبح حلم يراود العديد من المتداولين خصوص المبتدئين منهم الذين يسعون الى تحقيق الارباح بالاستعانة بغيرهم وانا شخصيا لم اجرب هذا النسخ التجاري للصفقات الذي يتحدثون عنه وهذا ما يجعلني لااستطيع ان اقول لك انه مفيد او ضار لتجارتك فالمال هو مالي وانا سيد القرار قربما قد اتبه متداولين اخرين في عمليات النسخ لكن متى اكون انا سيد القرار في هذا السوق وهذا ما يجعلني ايضا ان النسخ بالتنسبة لي انه ضار بتجارتي ايس ممن باب الخسارة او ما شابه ذالك لكن من باب التقيد بالغير فربما هناك صفقات تجارية جيدة في السوق قد اراها وقد اتوقع حتى حجم ارباحها فهل انتظر اشارة النسخ اما ابادر بالدخول في السوق واحقق ربح عالي .

asmaamagdy3
03-01-2019, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق وتقبل مروري في الموضوع لا افهم سؤالك بشكل جيد اوواضح وضحه لكي، افيدك بالمعلومات

drahmedmagdy
03-01-2019, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق وتقبل مروري في الموضوع هو عامة النسخ او التقليد لا يدوم الربح منه و انما يأتي وقت ولا تلاقي استفادة لانه ليس اسلوبك لابد من اتباع شخصيتك فيطالتداول و الشغل

alaa50
03-02-2019, 00:48
أعتقد في بعض الأحيان أنها فائدة ولكن في بعض الأحيان سوف تذهب لخسارة بالنسبة لك. السبب في ذلك هو أنك إذا قمت بنسخها إلى متداولين آخرين إلى تجارك فقد تكون مع نفس الإجراء ستحصل على الربح ولن تكون الخسارة أبداً لكن في بعض الأحيان يكون لديك سوء الحظ وإذا قمت بالتداول مع أي تجار نسخ فنتيجة لذلك حصلت على الخسارة بحيث لا يمكنك إلقاء اللوم على نسخ التداول الذي حصلت عليه بسبب خسارتك. لذلك الثقة على نفسك دائما الشكر

انستا بتقدم خدمة نسخ الصفقات مقابل نسبه لصاحب المشروع هو اللى بيحددها
كمان انستا وقت اشتراكك بتعطيك بعض الخيارات الخاصه بادارة راس المال بمعنى لو حساب المشروع 1000 دولار وحسابك 100 دولار فانت بتختار اللوت المناسب لراس مالك
ايضا فى اختيار خاص بانك تنسخ صفقات خاصه بازواج عملات محدده وترك الباقى لو صاحب المشروع شغال على عملات كتيره
مشاريع النسخ بتلاقيها كلها فى موقع الشركه وبالتالى تقدر تدخل عليها وتشوف عرض بسيط لاداء المشروع من حث نسبة الربح ونسبة المخاطرة وتاريخ المشروع وبالتالى تقدر تختار
اما ان شخص يدخل يختار بمنتهى العشوائيه بدون مراعاة كل النقاط اللى ذكرتها وينتهى الامر بخسارته فالامر هنا راجع ليه هو وخسارته ساعتها بسبب اهماله مش بسبب فكرة النسخ نفسها

moisaid
03-02-2019, 12:07
أهلا يا طيب
في نظرني لا أراه جيدا بما أن المتداول دخل مجال تجارة العملات فلابد له من أن يعرف كيف يعمل بنفسه و يطورها مع الوقت
لأن النسخ يقتل روح التعلم و المعرفة و تطوير الذات فيصبح المتداول عالة في تجارة العملات اذا اختفى أصحاب النسخ الجيدين وجد نفسه حائرا لا يفقه شيء ف المتاجرة
لهذا لابد للمتداول أن يعمل بنفسه و يطور قدراته
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

mohamed kamal fadel
03-02-2019, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم لا انصح بموضوع النسخ اشتغل بايدك حلل بنفسك
اتعلم خد استراتيجية واتعلم عليها اعمل على ادارة راس مال
لكن تكون صفقات النسخ ناجحة كما تتوقع

A.mustafa
07-26-2019, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
في نظرني لا أراه جيدا بما أن المتداول دخل مجال تجارة العملات فلابد له من أن يعرف كيف يعمل بنفسه و يطورها مع الوقت
لأن النسخ يقتل روح التعلم و المعرفة و تطوير الذات فيصبح المتداول عالة في تجارة العملات اذا اختفى أصحاب النسخ الجيدين وجد نفسه حائرا لا يفقه شيء ف المتاجرة
لهذا لابد للمتداول أن يعمل بنفسه و يطور قدراته ...

Abu_Yassin
07-27-2019, 12:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز نسخ الصفقات قد يكون مناسب فى بداية الأمر بالنسبة للمبتدئين بمجال سوق الفوركس ولاكن لا يجب الأعتماد عليه ويجب التعلم وأكتساب الخبرات وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

benmezroua1
07-27-2019, 12:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ان نسخ الصفقات سلاح ذو حدين و من الافضل استعماله فقط
عند الحاجة و ضيق الوقت حيث لا شي يعوض التحليل بانفسنا و القيام باصفقات نتحم مسؤوليتها

doaa sary
07-27-2019, 12:59
انا شايفه ان كل شخص يعتمد على نفسة افضل لية يعتمد على حد تانى مهو الشخص دة مش افضل منك عشان تنسخ منة وياخد جزء من ربحك كل شخص يكون مسؤل عن صفقاتة افضل
فى حالة واحدة ممكن النسخ اذا شخص يملك راس مال ولايملك الوقت للعمل مثلا ى وظيفه اخرى اساسية وحابب يزود دخلة الشهرى فايدور على تاجر مميز وينسخ صفقاتة

Aymen 1999
08-14-2019, 02:43
السلام عليكم اخوتي في الله
انا عندي سؤال،، هل استطيع القيام بنسخ الصفقات عن طريق البونص الممموح من طرف الشركة ؟؟
ارجوا الاجابة وشكرا .

egypt3030
08-14-2019, 03:27
نسخ الصفقات كما هو الحال في شركة انستا فوركس يكون مفيد فقط في حالة التأكد من التاجر الذي سوف تنسخ منه
وتري علي شاشة المراقبة في موقع انستا فوركس احصائيات كاملة تفصيلية عن كل صفقات التاجر الذي تريد الاشتراك معه في خدمة نسخ الصفقات

roussi
08-14-2019, 03:31
طبعا شيء جميل وخاصة لو كان النسخ من عند متداول محترف ومتقدم في التداول ، يعني ستكسب منه ، لكن انا لا انصحك به او اجعله في حساب ثانوي
انا لا احب النسخ لانه لا يعطيك روح التعلم ولا يعطيك المتعة في التداول ، والله لا تجد المتعة مثلما تكسب الأرباح بتعبك اخي ، ستبقى دايما تنتظر وربما تخسر
لكن لو تداولت لوحدك بمعلوماتك وخبرتك ، فهي احسن بكثييير من النسخ اخي

احمد٥٥
08-14-2019, 04:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
اخي الكريم موضوع اني انسخ صفقات ناس تمتلك الخبره والمعرفة الجيده فا هو موضوع متفق عليه من قبل الجميع انه جيد للغاية سواء ان كان مجانا او مدفوع الأجر فهذا جميل وبعض الناس ايضا لا يستخدمونه ويفضلون ان يديرون الحساب بانفسهم وده من وجهة نظري المتواضعة.
وشكرا.

zizoo999
08-14-2019, 10:09

شكرا لك اخى و لكن نسخ الصفقات مكلف اساسا فانت تحتاج الى فى بى اس و ايضا مزود خدمة النسخ و هذا ايضا بتكلفه شهريه و فى النهايه انت تتحمل تخطاء الغير و ايضا تتحمل انت اختيار اللوت فانا ارى ان تتداول بنفسك افضل

mh2015
08-21-2019, 21:31
بصراحة مجربتش الفوركس كوبي كتير اللي هو نسخ الصفقات لكن انا من رايي المجال دا
لازم يكون بموافقة تجار كتير جدا في الفوركس ويشاركوا برصيد كبير عشان الحساب الاساسي يستحمل

mh2015
08-21-2019, 21:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
اخي الكريم موضوع اني انسخ صفقات ناس تمتلك الخبره والمعرفة الجيده فا هو موضوع متفق عليه من قبل الجميع انه جيد للغاية سواء ان كان مجانا او مدفوع الأجر فهذا جميل وبعض الناس ايضا لا يستخدمونه ويفضلون ان يديرون الحساب بانفسهم وده من وجهة نظري المتواضعة.
وشكرا.

لازم بشكل كبير ناس خبرة كبيرة ومش سهلة في المجال اللي تمسك الموضوع دا منجبش
ناس لسه داخلين الفوركس امبارح بتاجروا بلحساب فوركس كوبي وتنسخ الصفقات منه مينفعش

Marocainetrader
08-21-2019, 21:58
يهدف نظام التداول الاجتماعي إلى تمكين متداولي الفوركس من نسخ أوامر المتداولين الناجحين عبر الإنترنت ، ومن وجهت نضري فإنه أمر جيد بالنسبة للأشخاص الذين يصرون على استثمار اموالهم في الفوركس بالرغم من عدم امتلاكهم للخبرة و المهارة الكافية للتداول بأنفسهم ، بحيت ان هذه الطريقة تعتبر أفضل بكتير من اتباع التوصيات لأن لها مصداقية اكبر ، بحيت انه يتم نسخ صفقات من حسابات حقيقية بأموال حقيقية ، و بالتالي فان المتداول الذي سننسخ صفقاته اكيد انه متأكد بنسبة كبيرة من نجاحها ، عكس التوصيات التي لا نعرف من يصدرها و هل بالفعل يقوم هذا الشخص بالتداول بها ايظا

A.mustafa
01-31-2020, 12:54
السلاه عليكم ورحمه الله وبركاته ...
هنالك اختيار خاص بانك تنسخ صفقات خاصه بازواج عملات محدده وترك الباقى لو صاحب المشروع شغال على عملات كتيره
مشاريع النسخ بتلاقيها كلها فى موقع الشركه وبالتالى تقدر تدخل عليها وتشوف عرض بسيط لاداء المشروع من حث نسبة الربح ونسبة المخاطرة وتاريخ المشروع وبالتالى تقدر تختار اما ان شخص يدخل يختار بمنتهى العشوائيه بدون مراعاة كل النقاط اللى ذكرتها وينتهى الامر بخسارته فالامر هنا راجع ليه هو وخسارته ساعتها بسبب اهماله مش بسبب فكرة النسخ نفسها...