PDA

View Full Version : ولتكن خبيرا في الفوركس

Pages : [1] 2 3 4

Hamadidou
11-26-2013, 20:45
سلام الله عليكم وبارك يومكم
منحى شيق يمد الجميع بمعطيات وتحليلات وروائز كتطبيق لما حصل من معلومة أخر كل وحدة أو مجموعة أو عنوان
الدعوة موجهة للجميع وخاصة للذين يرغبون بمزيد التعمق في المعلومة الخاصة بالمضاربة المالية
بشرط الإنتباه إلى كل جديد فيما يوضع بين الأيدي
انتظرونا قريبا :(

the best
02-21-2014, 01:15
يمكنك اعتبار جميع شركات فوركس الموجودة على الإنترنت صناع سوق فوركس. تأتي التسمية مما يقومون به بالضبط. فهم يصنعون السوق لهذا ندعوهم صناع السوق. عندما تقوم بوضع طلب مع الشركة، فإنه لا يخرج على أرضية تداول، فإنه يبقى على الإنترنت.

ahmedhawash
02-26-2014, 22:17
شكر لك مه جدا التعلم فى هذا السوق بشكل مستمر وفى اوقات فى ناس بيقولوا انهم وصلوا الى الاسلوب

اللى يكسبوا منه فى السوف ويتوقفوا عن التعلم ولكن السوق ده محتاج للتطوير بشكل مستمر

والله المستعان

harimeche
02-26-2014, 22:24
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

في عدة مواضيع لك يا صديقي

كاتب إنتضرني قريبا وأنك

لا تكمل المواضيع

إلى أي مدى يمكننـــا أن ننتضرك

يا صديقي

هدا غير معقول !!!!!

Bouani
02-26-2014, 23:24
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل و بركاته
سامحني أخي الكريم لم أفهم قصد بالتحديد
يا ريت توضيح أكثر ربنا يباركلك

malak558
02-27-2014, 00:51
اذا كان هدفك الفعلى فى عالم الفوركس انك تكون فعلا خبير
فعليك دائما بالعمل الدئووووب والمتابعه المستمره واهم ما
فى الموضوع هو اكتساب الخبره عليك انك تكون حريص
على اكتساب الخبره وتكون حريص على كل معلومه تمر امامك فى الفوركس

anamoody
02-27-2014, 01:11
ان شاء الله يا اخى الكريم فى انتظاركم فى وضع الموضوعات التى تنمى الخبرة عند الجميع ان شاء الله والكل يتفاعل معك ويستفيد منك و يفيدك ايضا فى الفترة القادمة

Hossam Samy
02-27-2014, 01:18
بسم الله الرحمن الرحيم . اخي الكريم
انا مش فاهم حاجة من الكلام
انت يعني هتقدم دورة للتعليم
عشان نبقي خبراء فوركس
ولا ايه بالظبط ؟

merengue
02-27-2014, 01:24
السلام عليكم يا اخواني و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي المصطفي . هذا اساسيات الفوركس لاكن يجب التعلم اكثر

Murad
02-27-2014, 03:03
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اعتقد اخي الكريم ان مواضيعك مفيدة ولكنها للاسف دائما ما تكون ناقصة اتمني ان تعالج هذه المشكلة حتي نستفيد من مواضيعك

Heisenberg
02-27-2014, 03:24
كتبت الموضع دون اي دلالة مدعيا او واعدا لنا بانتضارك ثم اختففيت
اقتنرح علي الادارة حذف هذه المواضيع من الاتول التي تبدا ب: انتظرونا ........

osamamamoon
02-27-2014, 16:20
منحى شيق يمد الجميع بمعطيات وتحليلات وروائز كتطبيق لما حصل من معلومة أخر كل وحدة أو مجموعة أو عنوان
الدعوة موجهة للجميع وخاصة للذين يرغبون بمزيد التعمق في المعلومة الخاصة بالمضاربة المالية

ahmed kabo
02-27-2014, 20:21
هو بصراحة رغم ان المكتوب عربى ب مافهمتش حاجة وعلى العموم منتظرين اخى الكيرم تحليلاتك الاخبارية اهو نستفيد ارجو الكلام يبقى موضح فى المرة القادمة بالتوفيق للجميع

gr53
03-03-2014, 23:33
أخي الكريم مشكور على محاولاتك لمساعدة الأعضاء و تقديم معلومات لهم
لكن ما في موضوع لك مكتمل فكل موضوعاتك التي مرت علي مجرد مقدمات لموضوع و تختمها بانتظرونا

hanane 123
03-04-2014, 03:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد......
ساميحني اخي الكريم لاأعرف شياء عن الفوركس انا فقط مبتدئ
بتوفيق

zinga4
03-04-2014, 16:25
سوف الفصول القليلة المقبلة تغطية تجاربي مع التنبيه على خدمات الخط، الحسابات المدارة،
محاولاتي لكتابة الخاصة شراء وبيع نظم الإنذار باستخدام ميتا التاجر، البرمجة **trek، VT CMS ل
التاجر وحزم رسم / البرمجة الأخرى أنا الآن لا أذكر، جنبا إلى جنب مع بلدي محاولة ل

latraaa
03-04-2014, 19:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن تكون دات فائدة إن شاء الله للجميع إن شاء الله، كما أتمنى أن اراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nihed trabelsi
03-04-2014, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي حميدو للأسف انا سأفاعل مع موضوعك فقط من اجل البونص و فعلا له امر مؤسف
ولكن انت اخي المسؤول الوحيد اذ انك لم تقدّم شيئ في موضوعك بمعنى موضوعك من اجل البونص فقط لا تنتظر الّا ردود من اجل البونص فقط

forexarabi
03-04-2014, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله ورحمه وبركاته
لك الشكر غلى الافاده و تطوعك بالدروس والشروحات
مقدما قبل الولوج لما بها
ولكن اتوقع الافضل

moumi20081
03-04-2014, 23:50
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا يا اخى انا احب انى ارحب بيك فى منتدانا ومنتداك فوركس العرب واتمنى اليك تجارة رابحة باذن الله وحضرتك مش محتاج رابط تعليمى ولا حاجة كل اللى عليك انك تدخل على القسم التعليمى فى المنتدى وان شاء الله تبدأ فى تعليم الفوركس وباذن الله تفهم كل حاجة فى الفوركس ولو اى حاجة وقفت معاك متتردتش انك تسال فيها

forexman3
03-05-2014, 00:05
بصراحة ياغالى انا مش فاهم اى حاجة من هذه المشاركة
ولا استطيع ان افهم ماهو المقصد من هذا الكلام ولا هو
كلام فى كلام دون اى معنى او فائدة

zinga4
03-05-2014, 14:57
عندما ظروف السوق ليست
مواتية للتاجر وسعر قد وصل إلى مستوى "وقف الخسارة"، والصفقة
أغلقت تلقائيا. لذلك، وقف الخسارة يساعد التاجر للسيطرة على الخسائر في حالة و
من الاخفاقات للحفاظ على آمن على الأقل جزءا من المبلغ المودع.

saad197920
03-05-2014, 15:03
والله يا اخى الفاضل كلامك ملخبط ومش فاهم منه حاجة الصراحة نرجو منك ان تعيد الموضوع من جديد بوضوح حتى
يتثنى لنا الرد عليك وافادتك ان امكن ...

masry928
03-05-2014, 16:31
بصراحه لم افهم الكثير من كلامك لربما العيب منى او الموضوع مش واضح بس تقريبا انتا عاوز تنزل نصايح ومحصلش وبتقول قريبا طيب قريبا امتى حضرتك علشان ابقى عارف برده

saad197920
03-10-2014, 02:15
والله يا اخى الفاضل كلامك ملخبط ولكن ان ما استخلصته من كلامك ان التاجر لابد من ان يتعلم جيدا ويصبح
خبيرا فى هذا المجال حتى يستطيع ان يربح وهذا صحيح ...

a7med84
03-10-2014, 02:29
فى انتظار الشرح فى المواضيع القادمه ان شاء الله اخى الكريم

وان شاء الله يكون الشرح فى استفاده لكل الاعضاء ويكون مدعم بالفديوهات والصور

abdelaziz 10
03-10-2014, 13:59
انا احييك على الموضوع وفعلا الواحد لازم يتعلم بشكل غير منقطع لان العلم بحر لا ينتهي ولازم المتابعة
بالتالي لو المتداول كان متلعم فوركس واكتفى بذلك العلم فالاكيد ان خبرته ستتوقف عند ذلك القدر نظريا

azeddi
03-10-2014, 14:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم اما بعد
تحياتي على الموضوع الرائع و نتمنى الاستمرارية دائما

zinga7
03-12-2014, 14:30
وبالمثل، فإن الاختلافات الصاعد تحدث مرارا وتكرارا في السوق الهابط. إذا وجدت هذا من الصعب القبول ثم
الحصول على الرسم البياني (أسبوعيا، يوميا) من الين الياباني، وتبدأ في النظر في ما فعله rsi

doola2020
03-21-2014, 04:48
طب وهننتظرك لحد امتي أخي عايزين أي معلومات عن هذه المنحة لكي نجهز أنفسنا ويا ريت تعرفنا متي ستنعقد هذه المنحة أخي

احمدل سالم 22
03-21-2014, 08:20
دائما ما تضع لنا عنوان شيق ثم تقول انتظروني
لماذا لا تكتب المواضيع وتساعدنا وتساعد نفسك
بدل هذا التشويق الذي طال انظارة اذا كانت لديك
اي معلومة شاركنا بها

zamalkkawy
03-21-2014, 08:56
شكرا لك اخي الكريم ،على الشرح وعلى الطرح الجيد الذي ان قدمته لنا ويجب عليك ان تفص في الموضوع ىاكثر لكي يفهم الجميع ، ان شاء الله ،ونحن في الانتضار رغم ان الوقت

romyolove51
03-21-2014, 09:00

ebram
03-21-2014, 09:02

بعد التحيه
انت بكلامك بتتكلم عن منحه للمبتدئين علشان تساعدهم في تجاره السوق
يريت يا اخي الكريم تكون منحه مميزه وتساعدنا في التعامل مع هذا السوق
وده لان المحترفين بردو يحتاجون الي تعلم

choroukguid
03-22-2014, 21:28
السلام عليكم هو بصراحة رغم ان المكتوب عربى ب مافهمتش حاجة وعلى العموم منتظرين اخى الكيرم تحليلاتك الاخبارية
اهو نستفيد ارجو الكلام يبقى موضح فى المرة القادمة بالتوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
03-22-2014, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته والله اخي الكريم انا موش فاهم انت عاوز تقول ايه بصراحة موش هاقدر افيدك باي حاجة
تقبل مروري

ilyaselouafi
03-22-2014, 21:59
شكر لك مه جدا التعلم فى هذا السوق بشكل مستمر وفى اوقات فى ناس بيقولوا انهم وصلوا الى الاسلوب

اللى يكسبوا منه فى السوف ويتوقفوا عن التعلم ولكن السوق ده محتاج للتطوير بشكل مستمر

والله المستعان

محمد أبو بكر
03-24-2014, 20:18
السلام عليكم
يمكنك اعتبار جميع شركات فوركس الموجودة على الإنترنت صناع سوق فوركس
تأتي التسمية مما يقومون به بالضبط. فهم يصنعون السوق لهذا ندعوهم صناع السوق
عندما تقوم بوضع طلب مع الشركة، فإنه لا يخرج على أرضية تداول، فإنه يبقى على الإنترنت

doaa sary
03-24-2014, 21:12
عندك حق
اهم حاجة اننا نتعلم صح وطول ما احنا
ف السوق نكتسب معلومات تفيدنا وتزيد خبرتنا

Heisenberg
03-29-2014, 08:51
السلام عليــكم و رحمة الله و بركـاته
انا احييك على الموضوع وفعلا الواحد لازم يتعلم بشكل غير منقطع لان العلم بحر لا ينتهي ولازم المتابعة

tayaa1256
03-29-2014, 08:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا احب انى ارحب بيك فى منتدانا ومنتداك فوركس العرب واتمنى اليك تجارة رابحة باذن الله وحضرتك مش محتاج رابط تعليمى ولا حاجة كل اللى عليك انك تدخل على القسم التعليمى فى المنتدى وان شاء الله تبدأ فى تعليم الفوركس

soooonor
03-29-2014, 08:58
نحن منتظرون وفى منتهى الانتباه موضوعاتك الجيدة التى تتحدث عنها

ولكنى ... شاهدت لحضرتك اكثر من موضوع من قبل و كلهم تقريبا فيهم تنويه عن شرح ممتاز فى الطريق ولكن ايضا ...انتظرونا

اما آن الاوان لتقديم هذا الشرح للمبتدئين

forexman55555
04-05-2014, 19:09
ان تكون خبيرا فى الفوركس فهذا يحتاج منك ان تتعلم لشهور كثيرة
و لابد ايضا ان تواكب السوق دائما و تحاول ان تتعلم ما هو جديد

mehildin
04-05-2014, 19:31
اخي نحنا بانتظارك ان شاء الله بس انا والله للصراحة مافهمت.؟ يعني قصدك ورشة توصيات ولا شو أخي ياريت توضح اكتر
تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

Rachiiids
04-05-2014, 19:32
ليس من السهل أن نقول على أي انسان أنه خبير في الفوركس و من الصعب أن تصل للخبرة
او الاحتراف لان الفوركس بحر و كله متاهات و يجب أن تقطي وقت طريل فيه لتتعلم أكثر بالتوفيق للجميع

haffoudhi
04-05-2014, 22:15
اللي يبغى يصبح خبير في الفوركس عليه متابعة التعلم يوميا واستيعاب كل ماله علاقه بالفوركس والتداول وفي خلال سنة يجسب نفسه تخرج وحصل شغل مباشره ايه اجمل من كده والله

nour elhouda
04-05-2014, 22:20

ان شا الله نحن فى انتظار المزيد فيما بين الايدى بس على الله يكون مفيد مش كلام وخلاص وحاجات مش مفهومة ولا ليها اى معنى وشكرا

mohammadchi
04-05-2014, 22:30
اذا كنت تريد ان تصبح تاجر ناجح فعليك بالتعلم الجيد والمستمر لاسرار السوق وتعلم تحليل حركة السوق من خلال تعلم تحليل الجارت وتحليل تاثير الاخبار الاقتصادية على السوق وحركة العملات

ruse
04-05-2014, 22:45
السلام عليكم
شكر لك مه جدا التعلم فى هذا السوق بشكل مستمر
وفى اوقات فى ناس بيقولوا انهم وصلوا الى الاسلوب
اللى يكسبوا منه فى السوف ويتوقفوا عن التعلم
و لكن السوق ده محتاج للتطوير بشكل مستمر

st2s
04-05-2014, 22:55

السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الكريم ،على الشرح وعلى الطرح الجيد الذي ان قدمته لنا ويجب عليك ان تفص في الموضوع ىاكثر لكي يفهم الجميع ، ان شاء الله ،ونحن في الانتضار رغم ان الوقت الذي فات كثير...

zakamessi
04-05-2014, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
مبادره طيبه منك حبيبي وان شاء الله تضبط

Ahmed Alostaz
04-05-2014, 23:31
مرحبا اخي الكريم
لم افهم اي شيء مما تقوله
لكن علي العموم اذا كنت تتكلم عن برانامج ماتديرا
فلو سمحت ممكن تتطرح سوال عن شئ معين
او اطرح موضوع لكي تعم الفائدة ......
استحملني شوية
هذا المنتدى عريق للجادين فقط فهمتني ولا ايه

mdmd
04-05-2014, 23:34
دائما ما تضع لنا عنوان شيق ثم تقول انتظروني
اي معلومة شاركنا به

lobo
04-05-2014, 23:40
عذرا صديقي العزيز لم افهم المغزى من طرحك المبهم في هذا الموضوع
حتى انني لم لتمكن من تحديد نوع الموضوع بالتحديد هل هو استفسار او سؤال او انها معلومة او نصيحة

memoxmax
04-05-2014, 23:46
السلام عليكم
ان تعلم مجال الفوركس يحتاج الى مجهود شاق ووقت طويل لتعلم جميع اساليب
واستراتيجيات السوق وتوجد كثير من الكتب والفيديوهات التى تساعد على التعلم

slow
04-06-2014, 03:18
طيب ما الفرق بين المضاربة و الاستثمار
هل الاستثمار هو المضاربة باهداف طويلو الامد يعني صفقات سوينكية كما يقال
ام ماذا بالضبط

sabirdaba
04-06-2014, 14:40
حقيقة ما هو مكتوب في الصفحة الاولى لا يوضح عن مادى تتكلم بشكل واضح لكن ما دام انك قلت انتضرونا فانا سوف انتضر ردودك القادمة حتى احاول فهم عن مادى تتحدث

ilyes chaieb
04-16-2014, 02:37
اهلا و سهلا بك اخى الكريم
الخبرة لا تأتى الا بالتعلم و الممارسة و بطول الوقت على هذا النحو راح تكسب خبرة عالية تسمح لك بتحقيق ارباح محترمة من الفوركس ...........

saddem
04-21-2014, 22:50
كل وحدة أو مجموعة أو عنوان
الدعوة موجهة للجميع وخاصة للذين يرغبون بمزيد التعمق في المعلومة الخاصة بالمضاربة المالية....

salimned
04-23-2014, 17:29
السلام عليكم شكرا لك اخي على موضوعك الجيد لكسب الهبرة في الفوركس و انا اظن
ان التعلم يلعب دورا رئيسيا حتى نستطيع كسب الخبرة في هدا المجال الصعب و بالتوفيق.

MAZROUR
04-23-2014, 18:10
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه من اجل ان تكون خبيرا فى الفوركس
فهذا يحتاج منك ان تتعلم لشهور كثيرة و لابد ايضا ان تواكب السوق دائما و تحاول ان
تتعلم ما هو جديد بالتوفيق للجميع ان شاء الله

afillane
04-23-2014, 18:45
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نحن في انتظارك اخي الكريم وفي دورتك الرائعة انطلاقا من الموضوع الدعائي

tarikix
04-23-2014, 18:47
السلام عليكم
الخبرة لا تأتى الا بالتعلم و الممارسة و بطول الوقت على هذا النحو راح تكسب خبرة عالية تسمح لك بتحقيق ارباح محترمة من الفوركس

algebra55
04-23-2014, 18:52
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اعتقد اخي الكريم ان مواضيعك مفيدة ولكنها للاسف دائما ما تكون ناقصة اتمني ان تعالج هذه المشكلة حتي نستفيد من مواضيعك

menoer1248
04-23-2014, 18:53
لم افهم من قصد لان الموضوع يتحدث على ان نكون خبيرا في الفوركس لكن المحتوى ليس كما في عنوان الموضوع
لكن لا نبخس حقك في الترحيب بموضوعك فانت لم تكن تقصد سوى الافادة فقط
بارك الله فيك واهلا بك وبمواضيع مستقبلا

samsimsom
04-23-2014, 19:05
بالنسبة للمبتدئين الذين يخطون أولى خطواتهم في هذا المجال، فإن هذه المرحلة تشبه التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان أو قرض عبر الإنترنت، عن طريق مودم من طرازات أواسط التسعينات. هل تذكر كم كانت تلك العملية بطيئة؟ أما اليوم وبعد أن قبلت ما بين وبين نفسك على كشف أوراقك وكشف شخصيتك، فإن هناك كم هائل من المصطلحات والمفردات المالية التخصصية التي يجب الإلمام بها قبل الخوض في هذه التجربة قبل النقر على زر الإرسال. إنها نفس التجربة في جميع أنحاء العالم، سواء أكانت في دبي في الإمارات العربية المتحدة أم في دترويت في الولايات المتحدة الأمريكية. لقد خاض معظمنا تلك التجربة.
سيسعدك معرفة أن كل ذلك لا يتعلق بتعقيدات بطاقات الائتمان في دبي أو في أي مكان. نتحدث هنا حول الفوركس أو التداول بالعملات، والتي سمع جميعنا عنها، وقد عرفها صدفة كثير منا أثناء التجول بين صفحات الإنترنت. من منا لم يتساءل حول ماهية الفوركس يا ترى؟ من منا لم يقرأ حول ذلك؟ وكان ذلك آسراً للكثيرين للخوض أكثر فأكثر. وعن حسن نية، فقد مارس بعضنا تداول الفوركس بعضاً من الوقت ثم تخلى عنه بسبب معوقات ما عند أولى خطواته في هذا المجال.

baite
04-23-2014, 20:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم اخي لتصبح خبير في الفوركس عليك ان تتعلم دائما وتبحث عن الجديد كل مرة ولا تقتصر عن ما لديك
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

fatimaido
04-23-2014, 20:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور على الطرح
بارك الله فيك للطرح اخي نعم يجب دايما التعمق بكل ما هو جديد في المضربه وبالتوفيق للجميع

abdelaziz 10
04-24-2014, 22:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور على الطرح
بارك الله فيك للطرح اخي نعم يجب دايما التعمق بكل ما هو جديد في المضربه وبالتوفيق للجميع
في الحقيقة يا اخي اتفق معك ولو اني لا ارى اي جديد في السوق فالاساليب نفسها تتكرر وبصيغ اخرى طبعا
بالتالي ما اتمناه ان يجد احد الخبراء وسيلة تكون صالحة مع كل حالات السوق ومربحة ويفيدنا بها مشكورا

hasan300
04-24-2014, 22:39
الخبرة فى التجارة على العملات تعتبر مهمة جدا لاى تاجر هنا و انا اتمنى انى اصل الى التميز فى هذه التجارة حتى استطيع ان اقود نفسى فى الوصول الى الربح و يجب الاستماع الى التجار الاكثر خبرة فى السوق حتى اربح مثلهم و اتعلم منهم

مصطفى حمدان
04-24-2014, 22:47
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الافضل هو فعلا المنتدى اكثر من رائع وبالتاكيد الجميع استفادوا من هذا المنتدىاستفادةماليةوعلمية وان لم تكن استفادة مالية نظرا للتعرض للخسائر فالبتاكيد استفادة علمية

عدي
04-24-2014, 22:55
السلام عليكم و رجمة الله و بركاته... منتظرين اخي منك كل مفيد و قوي في عالم الفوركس و لكن لا تتأخر علينا و بالتوفيق

سمير تيارت
04-25-2014, 01:16
هو بصراحة رغم ان المكتوب عربى ب مافهمتش حاجة وعلى

العموم منتظرين اخى الكيرم تحليلاتك الاخبارية اهو نستفيد ارجو

الكلام يبقى موضح فى المرة القادمة بالتوفيق للجميع

algebra55
04-25-2014, 01:17
انا احييك على الموضوع وفعلا الواحد لازم يتعلم بشكل غير منقطع لان العلم بحر لا ينتهي ولازم المتابعة بالتالي لو المتداول كان متلعم فوركس واكتفى بذلك العلم فالاكيد ان خبرته ستتوقف عند ذلك القدر نظريا

samoray13
04-25-2014, 01:36
مشكور اخي الكريم على الخدمة التي تقدمها والمجهود المبدول نحن سوف نكون بانتظارك وانتظار المعلومات التي سوف تقدمها لنا نحن في حاجة ماسة الى كل ما هو جديد ومفيد

med5
04-25-2014, 01:37
أهلاً بكم

اولا يا اخى انا احب انى ارحب بيك فى منتدانا ومنتداك فوركس العرب واتمنى اليك

تجارة رابحة باذن الله وحضرتك مش محتاج رابط تعليمى ولا حاجة كل اللى

عليك انك تدخل على القسم التعليمى فى المنتدى وان شاء الله تبدأ فى تعليم الفوركس

بالتوفيق للجميع

gr53
04-25-2014, 03:49
أخي الكريم مشكور على محاولاتك لمساعدة الأعضاء و تقديم معلومات لهم و إن كانت حتى الآن مجرد عنواين
لكن ما في موضوع لك مكتمل فكل موضوعاتك التي مرت علي مجرد مقدمات لموضوع و تختمها بانتظرونا

rojan22
04-25-2014, 03:53
السلام علیکم، يا اخى انا ارحب بيك فى منتدی فوركس العرب واتمنى لک تجارة رابحة باذن الله وحضرتك مش محتاج رابط تعليمى ولا حاجة كل اللى عليك انك تدخل على القسم التعليمى فى المنتدى الفوركس وباذن الله تفهم كل حاجة فى الفوركس ولو اى حاجة وقفت معاك متتردتش انك تسال فيها، بالتوفیق

ahmadinho100
04-25-2014, 04:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اي الخبرة لها ضور كبير في الفركس ولكي تكسب الخبرة يا اي لازم تمر من عدة مراحل صعبة بالتوفيق

marouansat
04-25-2014, 04:08
ونحن في الانتضارك اخي في وضع لنا مواضيع مفيدة و كما ذكرت في عنوان موضوعك لتكن خبيرا في الفوركس
و لدي طلب اخي عندك هو ارفاق امثلة و صور في شرحك ليسهل علينا فهمها بسهولة

abo heba
04-25-2014, 15:57
عليكم السلام
بصراحه لم افهم جيدا ما تقصده فى الموصضوع واتمنى ان تكون تقصد ان هناك موضوع لمنا بكل التحليلات والمعطيات عن الفوركس
وساكون اول المتابعين باذن الله

Heisenberg
04-29-2014, 06:30
السلام عليكم ورحمة الله
فعليك دائما بالعمل الدئووووب والمتابعه المستمره
بالتوفيق لك ولجميع الأعضاء الكرام

ahmed kabo
04-30-2014, 15:44
ياريت اخىا لكريم المرة دية تبقى جاد فى طرحك لمواضيع علشان الواحد زهق م نظام التشويق اللى بقى تقريبا فى معظم المنتديات بالتوفيق للجميع

selmon
04-30-2014, 23:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم صحيح يجب التعليم في الفروكس والاهتمام بكل ما هو قليل وكثر في المنتدي هنا مشكور اخي وتقبل مروري

walid08
05-01-2014, 01:03
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع
في الحقيقة ان لم افهم شيئ في هذا الموضوع الذي وضعته يا اخي و ما الهدف منه و ما الهدف من وضعه

ya7oo43
05-01-2014, 01:41
السلام عليكم
شكرا لك اخي الفاضل على الموضوع رغم انني لم افهمه جيدا
الا انه على المتاجر ان يتعلم و يعطي اهمية لكل صغيرة و كبيرة يجب ان يقوم بها

gr53
05-02-2014, 08:39
لكن ما في موضوع لك مكتمل فكل موضوعاتك مجرد مقدمات لموضوع و تخرج دون تكملة

far3oon
05-02-2014, 08:48
السلام عليكم يا اخي مشكور على ها الشرح الرائع وانشاء الله تطرح لنا الكثير من
المواضيع المميزة والمفيدة وجزاك الله كل خير

ilyes chaieb
05-02-2014, 09:36
انا بصراحة مش فاهم فاهم حاجة من الموضوع هذا
على العموم يبدو صاحب الموضوع قد اهمل موضعه
و انشاء الله المانع خير في عدم اكماله
تقبل مرورى

gr53
05-08-2014, 20:57
السلام عليكم يا اخي مشكور على ها الشرح الرائع وانشاء الله تطرح لنا الكثير من
المواضيع المميزة والمفيدة وجزاك الله كل خير

و الله يا أخي أين هذا التميز الذي تتحدث عنه و لا يثوجد موضوع من الأساس
ابتعد عن الرد المتكرر فالموضوعات ليست بالصعوبة حتى تكتب أي كلام

abdelaziz 10
05-08-2014, 21:05
لكن ما في موضوع لك مكتمل فكل موضوعاتك مجرد مقدمات لموضوع و تخرج دون تكملة
والله يا اخي اكره كثيرا المواضيع الغير مكتملة او التي تكون منقولة ويتم وضعها من دون اي متابعة للردود على الموضوع
انما عموما نشكر كل من يريد المساهمة في نشر العلم في المنتدى ونتمنى ان الخبراء في المنتدى لا يبخلوا علينا من علمهم

AMLAK
05-08-2014, 21:11
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه يمكنك اعتبار جميع شركات
فوركس الموجودة على الإنترنت صناع سوق فوركس. تأتي التسمية مما يقومون به بالضبط. فهم يصنعون السوق لهذا ندعوهم
صناع السوق. عندما تقوم بوضع طلب مع الشركة، فإنه لا يخرج على أرضية تداول، فإنه يبقى على الإنترنت تحياتي للجميع

gr53
05-13-2014, 04:11
السلام عليكم
شكرا لك اخي الفاضل على الموضوع رغم انني لم افهمه جيدا
الا انه على المتاجر ان يتعلم و يعطي اهمية لكل صغيرة و كبيرة يجب ان يقوم بها

أكيد المتاجر الذي يسعى للبقاء في السوق و الوصول للاحتراف و الخبرة عليه أن يهتم بالتعلم
و لا يستصغر أي معلومة تمر عليه فكل ما يخص الفوركس من المهم التعرف عليه

bombasasa
05-13-2014, 11:26
فعلا معاك حق لازم كل واحد يسعي ان يتعلم الفوركس ولايصل الي مرحلة الاحتراف في الفوركس
ولاياتي ذلك الا مع الوقت والخبرة

mahmoudgalal
05-13-2014, 12:01
جميع شركات فوركس الموجودة على الإنترنت صناع سوق فوركس. تأتي التسمية مما يقومون به بالضبط. فهم يصنعون السوق لهذا ندعوهم صناع السوق. عندما تقوم بوضع طلب مع الشركة، فإنه لا يخرج على أرضية

mohamed bnali
05-13-2014, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله اعضاؤنا الكرام من السهل ان تتعلم اساسيات الفركس وكتبه واشاراته وشموعه وخطوطه
ولكن من الصعب ان تستخدم هده المعارف وهده الادوات بعضها لبعض وتختلف فيها وتضع كل معلومة في مكانها
فهنا مربط الفرس فالكل يعرف والقليل من يستطيع وضع المعرفة في مكانها او ابتكار المكان المناسب ووضعه المعرفة المناسبة له فالمتداولن في السوق كلهم يعرفون الفركطس وخبراء في الفركس لا يقلون عنك معرفة وخبرة ولكن القليلون من يعرفون اين يضع خبرته في الموضع المناسب والمكان المناسب والزمن المناسب
وتقبل ما تعرف واجتهد فيما لا تعرف

alemdar92
05-13-2014, 18:29
اولا باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخواني موضوع ممتاز منك انشاء الله
رابح في الفوركس و ارجو من الاخوة ان يعينونا باي معلومة كتنت كبيرة او صغيرة و الله مستعان

amermazzen
05-13-2014, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي الكريم من اساسيات وخصائص الفوركس لابد من التعلك الجيد من أجل كسب الخبرة اللازمةحيتى يتسنى التعامل معه بجد المهم يبقى التعلم على الحساب التجريبي مفيد جدا للتاجار من أكل كسب الخبرة أو من أجل تطبيق الاستراتيجات المراد العملعليها في الياب الخقققي.

الربح من الفوركس
05-13-2014, 18:51
اعتقد اخى الحبيب انىة لا يوجد تداول ناجح الا وقد قام بالتعلم والممارسة والتدريب وبالتوفيق للجكميع والربح الكبير

latraaa
05-13-2014, 19:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح الدي قدمته و على الإقتراح و لكن يا اخي الكريم كلمة الخبير في الفوركس ليس بالسهل أن تصل إليها لابد لك من العمل على التعامل مع الفوركس أكثر و أكثر لكي تستحق هدا اللقب، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

poop3
05-13-2014, 19:18
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
انا عاوز اسالك سوال انتا فاهم انتا كاتب ايه انا مفهمتش حاجه
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

ahmadinho100
05-13-2014, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي يا اخي الفركس هو راس المال الكبير و الخبرة الكبيرة و التحليل الفني اممتاز يا اخي بالتوفيق لك

حليس مختار
05-16-2014, 15:33
عندما ظروف السوق ليست
مواتية للتاجر وسعر قد وصل إلى مستوى "وقف الخسارة"،
والصفقة
أغلقت تلقائيا. لذلك، وقف الخسارة يساعد التاجر للسيطرة
على الخسائر في حالة و

grissasaif
05-16-2014, 18:49
شكرا لك اخي الكريم ،على الشرح وعلى الطرح الجيد
اأخي الكريم لم أفهم قصد بالتحديد
يا ريت توضيح أكثر
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى
والله المستعان

Hamdy Elhossiny
05-18-2014, 12:18
والله يا اخى نحن فى الانتظار وان شاء الله نستفيد منك ومن خبرتك ومن دروسك
وان شاء الله تبقى سبب لتعلمنا وتحقيق الارباح المرجوه للجميع

balou
05-18-2014, 12:56
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد اخي كريم لم افهم ماذا تقصد تحديدا اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

BrahimForex
05-18-2014, 13:27
لكي تكون خبير في سوق الفوركس عليك التعلم و عدم الملل و الصبر و الاحتكاك بالخبراءو طرح الاسئلة تمنياتي لك بالتوفيق

benchou-ahfd
05-18-2014, 13:35
هذا ان حدث امر مشوق و رائع سيسهل علينا الكثير من البحث و التقصي و يسهل علينا الكثير من التسؤولات التي نطرحها و لا نجد لها اجوبة دقيقة و تشفي الغليل

INTHENAMEOFALLA
05-18-2014, 13:40
نحن ننتظر المعلومات التى تزيدنا بالتعمق فى المضاربة المالية وكل جديد فى هذا العالم الملىء بالاسرار والمفاجأت الممتعة

hunter_world
05-18-2014, 13:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا مش عايز اكون خبير في الفوركس انا بس عايز اقدر اكفي نفسي منو وبس

Ammar Tayeb abdelkader
05-18-2014, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يا اخى الفاضل كلامك ملخبط ومش فاهم منه حاجة الصراحة
بالتوفيق
تحياتي لجميع الاخوة

fahd1995
05-18-2014, 16:29

Ammar Tayeb abdelkader
05-18-2014, 20:29

ساميحني اخي الكريم لاأعرف شياء عن الفوركس انا فقط مبتدئ

بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

maghribia
05-18-2014, 20:32
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الخبرة ف يالفوركسفهي التي تات يمن الطرق الربحية
فيالفوركس بحيث ان الخبةر تاتي من التجارب الفعلةي داءما
تقبل احتراماتيى

payza
05-18-2014, 21:02
شوف ياا خي الخبرة عشان توصلها في الفوركس
لازم تتعب علشانها
بالتوفيق

--------------------------------------------------------------------

selmon
05-19-2014, 13:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيحك وتعريفك وسيله لي احتراف الفوركس

maasofiane
05-22-2014, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الكريم ،على الشرح وعلى الطرح الجيد
الذي ان قدمته لنا ويجب عليك ان تفص في الموضوع ىاكثر لكي يفهم الجميع ،
ان شاء الله ،ونحن في الانتضار رغم ان الوقت الذي فات كثير...

محمد السيد محمد
05-22-2014, 18:31
انا مش فاهم دا اعلان عن شئ شبه الدورة كده هيقوم بيها الزميل كلتب الموضوع ام ماذا
على كل حال ان كان هذا ما يقصده فربنا يوفقه ويقدره على فعل الخير

rami007
05-23-2014, 05:15
السلام عليكم
فى انتظار الشرح فى المواضيع القادمه
ان شاء الله اخى الكريم
وان شاء الله يكون الشرح فى استفاده
لكل الاعضاء ويكون مدعم بالفديوهات والصور
سلام تحياتي
بالتوفيق

BILALBEN
05-23-2014, 12:42
اولا يا اخى انا احب انى ارحب بيك فى منتدانا ومنتداك فوركس العرب واتمنى اليك تجارة رابحة باذن الله وحضرتك مش محتاج رابط تعليمى ولا حاجة كل اللى عليك انك تدخل على القسم التعليمى فى المنتدى وان شاء الله تبدأ فى تعليم الفوركس وباذن الله تفهم كل حاجة فى الفوركس ولو اى حاجة وقفت معاك متتردتش انك تسال فيها

mol_kaskot
05-23-2014, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي
جميل اخي ولاكن لااعتقد انه هذا كل شيء حتى نكون خبراء بالفوركس للانه الطريق طويلة

remas
05-23-2014, 17:51
انا مش عارف انت توقفت عن الموضوع ليه يعنى كعادة المواضيع هنا مواضيع للحشو وخلاص من غير اى معلومه مفيده للاعضاء

alaeddine
05-23-2014, 19:49
ن شاء الله يا اخى الكريم فى انتظاركم فى وضع
الموضوعات التى تنمى الخبرة عند الجميع ان شاء الله
والكل يتفاعل معك ويستفيد منك و يفيدك ايضا فى الفترة القادمة

mohyedal
05-23-2014, 19:51
مسالة قدرة ان يصبح الفرد متداولا محترفا في الفوركس مسالة خاصة بذات الفرد و قدراته النفسية و المادية التي بامكانها وحدها ان تجعل منه محترفا ام لا . فمن لا مستوى تعليمي له في الفوركس و لا راس مال كبير يتداول به في هذا الميدان لن تتوفر فيه الشروط للاحتراف

godfather
05-23-2014, 20:05
السلام عليكم انا مش قادر افهم كل كلامك برغم انى عرفت ان هناك دعوة
لحاجة معينة لكن لا اعرف الى ماذا تدعو تحديدا اتمنى التوضيح و لك الشكر

OLSOPIDRO
05-23-2014, 20:45
السلام عليكم يمكنك اعتبار جميع شركات فوركس الموجودة على الإنترنت صناع سوق فوركس. تأتي التسمية مما يقومون به بالضبط. فهم يصنعون السوق لهذا ندعوهم صناع السوق. عندما تقوم بوضع طلب مع الشركة، فإنه لا يخرج على أرضية تداول، فإنه يبقى على الإنترنت.وشكرا

magic777
05-23-2014, 23:44
السلام عليكم يمكنك اعتبار جميع شركات فوركس الموجودة على الإنترنت صناع سوق فوركس. تأتي التسمية مما يقومون به بالضبط. فهم يصنعون السوق لهذا ندعوهم صناع السوق. عندما تقوم بوضع طلب مع الشركة، فإنه لا يخرج على أرضية تداول، فإنه يبقى على الإنترنت.وشكرا

اخي المقصود من صناع السوق هم اصحاب رؤوس الاموال الكبيره وايضا المؤسسات الماليه الكبري وغيرها الي بتتحكم في
تحركات السوق ده بس بشكل غير مباشر وهكذا

HOPE2014
05-23-2014, 23:48
مساء الخير اكيد كلنا نبحث عن المعلومة وانا لا اريد رفع اي موضوع لانني ارى انني لست جدير الا بالتعلم وساكون اول من ينتظر الدروس منك اخي اتمنى ان لا تاخر علينا سلام

gr53
05-26-2014, 09:38
اولا باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخواني موضوع ممتاز منك انشاء الله
رابح في الفوركس و ارجو من الاخوة ان يعينونا باي معلومة كتنت كبيرة او صغيرة و الله مستعان

بالمنتدى الكثير من الموضوعات القيمة فابحث و ادخل على القسم التعليمي ستجد ما يفيدك
و الإنترنت به العديد من المواقع التي تهتم بالفوركس و تعلمه ليس صعبا لكن يحتاج منك صبرا

poop3
05-27-2014, 05:07
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
الخبره فى الفوركس لاكتسابها اخى الكريم ليس بالامر السهل
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

remas
05-27-2014, 13:52
تاكد اخى الكريم انك مع الوقت هتكتسب الخبره اللازمه للتداول ولكن ينقصك اولا التعلم شكل جيد وسليم والتطبيق العملى بصوره صحيحيه

milanowolf
05-27-2014, 13:54
حضرتك مش محتاج رابط تعليمى ولا حاجة كل اللى عليك انك تدخل على القسم التعليمى
فى المنتدى وان شاء الله تبدأ فى تعليم الفوركس وباذن الله تفهم كل حاجة فى الفوركس
ولو اى حاجة وقفت معاك متتردتش انك تسال

rami007
05-27-2014, 14:37
السلام عليكم
والله يا اخى الفاضل كلامك ملخبط ومش
فاهم منه حاجة الصراحة نرجو منك
ان تعيد الموضوع من جديد بوضوح حتى
يتثنى لنا الرد عليك وافادتك ان امكن ...
سلام تحياتي
بتالوفيق

rayeswahbi2
05-27-2014, 15:32
شكرا لك اخي على المساهمة أتمنى أن لا تتعمق مباشرة فهناك الكثير من المبتدئين حاول أن تبدء من الصفر و هكذا لن يكون خلط

moh721
05-27-2014, 18:34
لكى يكون التاجر خبرة فى الفوركس يحتاج الى وقت كثير جدا
التداول فى افوركس ينطوى على مخاطرة ويجب ان نتعلم كويس لكى نحقق ارباح

mohamed kajoo
05-27-2014, 18:55
اخى الكريم شكرا على وقتك فى الشرح واتمنى لك ولى ولجميع الاعضاء المزيد من التفوق فى الفوركس
والله الموفق والمستعان وشكرا جزيلا

remas
05-27-2014, 19:12
موضوع الخبره فى الفوركس اخى الكريم مش هيجى الا عن طريق التجريب والممارسه ودا اللى هيخليك تصل الى الربح اللى تتمناه من السوق

ahmed kabo
05-28-2014, 05:05
مشكور اخى الكريم على المبادرة الجيدة وياريت نلاقى تفاعل مع الخبراء علشان يفيدونا بخبراتهم الكبيرة والعملاقة فى المجال بالتوفيق للجميع

ahmedmomen
05-28-2014, 10:37
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع وفي انتظار تكملة الموضوع وباقي المواضيع
بس ياريت تكتب انت هتشرح ايه في الفوركس بالظبط يعني فيببوناتشي ولا ترند ولا ايه بالظبط وتقبل مروري

Egyduke
05-28-2014, 10:41
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم ... اذا اردت ان تكون خبيرا فى الفوركس فعليك ان تقرأ وتتعلم وتدرس اولا فى عالم الفوركس العجيب :) ثم تبدا فى التداول بحرية
مشكووور وتقبل مرورى :)

remas
05-28-2014, 10:50
الخبره اخى الكريم ليست بالشىء السهل ومش ممكن تحصلها بدون جهد وتعلم علشان تصل للخبره لازم اولا تاخذ بالاسابا اللى تؤهلك ليها

ebram
05-28-2014, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم ... اذا اردت ان تكون خبيرا فى الفوركس فعليك ان تقرأ وتتعلم وتدرس اولا فى عالم الفوركس العجيب :) ثم تبدا فى التداول بحرية
مشكووور وتقبل مرورى :)

انا بشوف ان بحر السوق محتاج العددي من الادوات والمبادء اليلازم نمسب يها حتي نتمكن من النجاح
والنجاح في ذاته بيكون وسيله
والهدف هو المحافظه علي وتيره النجاح
وكل ده بياتي من الدراسه والابدات للمعلومات المستمره

abderrahmenanis
05-28-2014, 11:01

zezo-89
05-28-2014, 11:57
حقيقة ما هو مكتوب في الصفحة الاولى لا يوضح عن ماذا تتكلم بشكل واضح لكن ما دام انك قلت انتظرونا فانا سوف انتظر
تمنياتي بالتوفيق للجميع

sabirdaba
05-28-2014, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم ... اذا اردت ان تكون خبيرا فى الفوركس فعليك ان تقرأ وتتعلم وتدرس اولا فى عالم الفوركس العجيب ثم تبدا فى التداول بحرية
مشكووور وتقبل مرورىكلامك صحيح اخي الكريم للوصول الى درجة الخبرة في هذا المجال فالامر ليس سهل بل هو يتطلب سنوات طويلة من الجد والعمل والاجتهاد في هذا المجال حتى تحقق المبتغى

undertaker47
05-28-2014, 13:05
اخي العزيز لم افهم قصدك من الموضوع و ارجو اعادة
صياغة الموضوع حتى يكون مفهوما و ان كنت تقصد
كيف تصبح خبير فالتجربة الطويلة هي الكفيلة بجعلك خبير و الله المستعان

mahmoudgalal
05-28-2014, 13:07
جميع شركات فوركس الموجودة على الإنترنت صناع سوق فوركس. تأتي التسمية مما يقومون به بالضبط. فهم يصنعون السوق لهذا ندعوهم صناع السوق. عندما تقوم بوضع طلب مع الشركة، فإنه لا يخرج على أرضية تداول، فإنه يبقى على الإنترنت.

morado
05-28-2014, 13:11
طبعا بكل بذيهية ان تكون خبيرا في الفوركس ليس بمعنى ان تعرف كلشيء لكن بمعنى ان تطلع على كل شيء وتعرف الاساسيات منالامور بكل تاكيد

xdorex
05-28-2014, 15:28
مرحبا لم افهم ماد تعني اي عن اي عوة تتكلم هل هناك دروس اي ندوات المرجو الشرح اكتر
ولكن اضن ان الموضوع قديم واصبح بدون فائده تقبل مروري

محمد مؤمن
05-28-2014, 16:58
ليكون المتداول خبيراً في مجال الفوركس فيجب عليه عدة أشياء أولها هو التعلم الجيد وبذل أقصى جهد في ذلك
والاستفادة من خبرات الآخرين والتدريب على الحساب التجريبي وعند التداول الفعلي يجب دراسة السوق بشكل جيد والتعلم من الأِخطاء والخبرات

magic777
05-28-2014, 20:17
ليكون المتداول خبيراً في مجال الفوركس فيجب عليه عدة أشياء أولها هو التعلم الجيد وبذل أقصى جهد في ذلك
والاستفادة من خبرات الآخرين والتدريب على الحساب التجريبي وعند التداول الفعلي يجب دراسة السوق بشكل جيد والتعلم من الأِخطاء والخبرات

اكيد الخبره الجيده هنا لهذا المجال المفروض انها تكون مبنيه على اسس صحيحه وطبعا اهمها هنا التعلم الجيد من مصادر قويه يقدر المتاجر
يبني عليها خبرته وتكون مصادر كامله مش ناقصه ايضا

ebram
05-28-2014, 22:39
اكيد الخبره الجيده هنا لهذا المجال المفروض انها تكون مبنيه على اسس صحيحه وطبعا اهمها هنا التعلم الجيد من مصادر قويه يقدر المتاجر
يبني عليها خبرته وتكون مصادر كامله مش ناقصه ايضا

علشان تسير في سكه صحيحه لازم يكون لديك
1-الدراسه والتعلم الجيد
2- الحساب الديمو الذي لا غنه عنه
3- الاسترتيجيه المختصه بطريقه العمل
4- ااداره راس المال

selmon
05-28-2014, 23:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا اعتقد ان الخبره دي بتيجي عن طريق المارمسه كتير في السوق

Jo.Cena
05-28-2014, 23:51
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
اعتقد ان موضوعك هو غايته التعليم بالرغم من انني لم افهم اي شئ واعتقد انك تتكلم بلغة صعبة اتمني التحدق باللغة العربية ليفهمك الجميع

milanowolf
05-28-2014, 23:51
جميع شركات فوركس الموجودة على الإنترنت صناع سوق فوركس تأتي التسمية مما
يقومون به بالضبط. فهم يصنعون السوق لهذا ندعوهم صناع السوق عندما تقوم بوضع
طلب مع الشركة، فإنه لا يخرج على أرضية تداول

narjes
05-29-2014, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الكريم ،على الشرح وعلى الطرح الجيد الذي ان قدمته لنا ويجب عليك ان تفص في الموضوع ىاكثر لكي يفهم الجميع ، ان شاء الله ،ونحن في الانتضار رغم ان الوقت الذي فات كثير...

يصنعون السوق لهذا ندعوهم صناع السوق. عندما تقوم بوضع طلب مع الشركة، فإنه لا يخرج على أرضية تداول، فإنه يبقى على الإنترنت.

el andaloussi
05-29-2014, 16:20
أخي الكريم سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته موضوعك محفز ويحمل الأمــال معه نرجو منك أن توفو بوعدكم وتساعدوننا لكوننا مبتدئين في هذا المجــال وشكر أخي الكريم

midouknight
05-29-2014, 16:30
أهلاً بك أخي الغالي ومرحباً
السوق في تطور مستمر وكل متاجر عليه بتطوير اساليبه وتعلم كل ماهو جديد

forex forex1
05-29-2014, 17:49
:tie::o:)) السلام عليكم ورحمه الله وبركااته اخى الكريم دائما ما تضع لنا عنوان شيق ثم تقول انتظروني
اي معلومة شاركنا به تقبل احترااامى وبالتووفيق ان شاااء الله للجميع :ok:

remas
05-29-2014, 19:30
موضوع الخبره دا صحيح انه مطلوب اخى الكريم لكن الخبره دى مش هتيجى الا عن طريق التعلم وبالتعلم هتكتسب الخبره للازمه واللى لها اثر فى المضاربه

ali.22595
05-31-2014, 20:12
السلام عليكم
اخي الفاضل لكى يكون التاجر خبرة فى الفوركس يحتاج الى وقت كثير
جدا التداول فى افوركس ينطوى على مخاطرة ويـجب ان نتعلم كويس لكى نحقق ارباح

maao2008
06-05-2014, 13:31

abdelhalim
06-05-2014, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
انا لا اعتمد على عملي الدائم اما الفوركس مجرد مساعد ة فقط لانه ليس ربح دائم
لكم مني أجمل التحيات

hema2013
06-05-2014, 13:46
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة انا اريد ان اخبرك لكى تكون خبير فى الفوركس لابد من انك تكون على خبرة وتجربة بالصفقات والبونص وال تحليلات فى السوق والفوركس والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

borhan
06-05-2014, 13:49
السلام عليكم اخي يجب عليك تعلم اساسيات الفوركس اولا وبعدها انتقل
للاشياء الاصعب و الاستراتيجيات والتحليل الفني و الاساسي و قراءة الاخبرا

ahmadinho100
06-05-2014, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ولتكن بيرا في الفركس يجب عليكان تتوفر على البرة الكبيرة و راس المال الجيد و التحليل الدقيق يا اي بالتوفيق

BOUCHA-AFES
06-06-2014, 12:41
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
يا صديقي اصلا يمكن للاي احد فينا ان يكون محترف ولاكن هذا الامر يلزمه جيدة وعمل كبير

maghribia
06-06-2014, 12:44
اخى الكريم
كل متداولف يالفوركس فهو يطمح لان يكون خبيرا فيه
بحي ثان كان خبيرا فهي فهو سكيون ناجاحا لا محال

تقبل احتراماتيى

mmidom
06-06-2014, 14:01
لم افهم من قصد لان الموضوع يتحدث على ان نكون خبيرا في الفوركس لكن المحتوى ليس كما في عنوان الموضوع
لكن لا نبخس حقك في الترحيب بموضوعك فانت لم تكن تقصد سوى الافادة فقط
بارك الله فيك واهلا بك وبمواضيع مستقبلا

gr53
06-17-2014, 19:03
للأسف ما في موضوع مر علي لك أخي و كان العنوان و ما تحته متفقين على شيء مفيد
فأنت لم تطرح موضوع أو تبدأه و أجد له تكملة

omer abulrahman osman
06-17-2014, 19:19
للأسف ما في موضوع مر علي لك أخي و كان العنوان و ما تحته متفقين على شيء مفيد
فأنت لم تطرح موضوع أو تبدأه و أجد له تكملة

Skrizar
06-17-2014, 20:01
السلام عليكم ز رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الفاضل
اشكرك كثيرا ، و اتمنى التوفييق للجميع ان شاء الله ، و تقبل مروري

ehab_salah
06-24-2014, 13:46
اخي الفاضل .. انا بصراحة مش فاهم اى حاجة من هذه المشاركة ولا استطيع ان افهم
ماهو المقصد من هذا الكلام ولا هو كلام فى كلام دون اى معنى او فائدة
...
تحياتي

الاسد التاجر
06-24-2014, 13:59
انا جربت طرق كثيره جدا في تحليل
افضل حاجه مرت علي استراتجيه الترند المكسور
بس المشكله فرصها قليل تنتضر لين ينكسر الترد

RomanyMoreed
06-24-2014, 14:30

سوق الفوركس يتطلب مجهود عظيم خصوصآ في بداية المشوار يكون بمسابة عالم جديد لا يدري المبتدئ عنه شئ

eslamsallam
06-24-2014, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الكريم ،على الشرح وعلى الطرح الجيد الذي ان قدمته لنا ويجب عليك
ان تفص في الموضوع ىاكثر لكي يفهم الجميع ، ان شاء الله ،ونحن في الانتضار رغم ان الوقت الذي فات كثير...

Asma Atika
06-24-2014, 17:36
شخصيا شدني العنوان وكان فهو يوحي بان كل متداول يمكنه ان يصبح خبيرا
لكن هذا الشيء لاتي من الهواء فالعمل و المثابرة بحددان الخبير من غيره.

---------- Post added at 02:36 PM ---------- Previous post was at 02:29 PM ----------

شيء اخر مهم ان تصبح خبيرا يوفران لك ربحا اكبر نسبيا اضافة
انه يمكنك ان تدير حسابات متداولين اخرين.

keraunos
07-06-2014, 11:53
السلام عليكم أخي,
أنا لحد الأن مش متضح لي حاجات كتيرة عن الفوركس بس الصورة بدأت تتوضح لي شوية عن الأول
تابع مع قسم المبتدئين معاية ونبدأ خطو خطوة وإن شاء الله هنستفاد سوا

abdelaziz 10
07-13-2014, 04:56
دعوة مشكور عليها يا اخي وفعلا الكل يتمنى ان يصير خبير فوركسي ويحقق النجاح المادي في السوق
انما الطريق الى تحقيق الامرين ربما لازمه وقت مصحوب طبعا بالعمل والاجتهاد والاهم الصبر

mounim1994
07-13-2014, 05:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
اخي الفاضل انا مازلت جديد في الميدان و ليست لي الخبرة وشكرا للتعاون

MAGDYABDO
07-13-2014, 05:48
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بص اخى انا مش فاهم المغزى من الموضوع لكن الواضح انها مبادره للافاده
فاتمنى لك النجاحخ والتوفيق

poop
07-13-2014, 12:21
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
انك توصل للخبره فى الفوركس الموضوع مش سهل اخى الكريم
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

gr53
07-23-2014, 22:02
للأسف ما في موضوع مر علي لك أخي و كان العنوان و ما تحته له معنى
فهى مجرد عنواين لموضوعات غير موجودة و ننتظر منك موضوعا كاملا و هادفا

abdelaziz 10
07-24-2014, 22:12
الخبرة في الفوركس يا اخي ليست بالمستحيلة وممكن اي واح يصير خبير انما لازم العمل والاجتهاد
بالتالي انت دوما في البداية انظر الى نفسك على اساس انك ستكون خبير في المستقبل وثق في نفسك

Yopi
07-24-2014, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله
اخي مبادرة جميلة منك بارك الله فيك ونحن بانتظارها و بانتظار اي شيء يفيدنا في مجال المضاربة و التداول الالكتروني ورمضان كريم

midosafwat
07-24-2014, 22:41
ونحن في الانتضارك اخي في وضع لنا مواضيع مفيدة و كما ذكرت في عنوان موضوعك لتكن خبيرا في الفوركس
و لدي طلب اخي عندك هو ارفاق امثلة و صور في شرحك ليسهل علينا فهمها بسهولة

fte2020
07-27-2014, 19:41
سلام عليكم بصراحة ياغالى انا مش فاهم اى حاجة من هذه المشاركة
كلام فى كلام دون اى معنى او فائدة.

dranass92
08-01-2014, 01:19
ان شاء الله يا اخى الكريم فى انتظاركم فى وضع الموضوعات التى تنمى الخبرة عند الجميع ان شاء الله والكل يتفاعل معك ويستفيد منك و يفيدك ايضا فى الفترة القادمة

abokarem
08-01-2014, 01:35
عليكم السلام
الفوركس ليس بالسهوله التى تدعوا المتداولين اليه ولكن لابد من التعلم الجيد المبنى على اسس وقوانين واعتقد اننا
مازلنا نحتاج الى التعلم الجيد والدورات للخبراء ومن سبقونا الى التداول

awa
08-01-2014, 19:09
السلام عليكم انا مش البوست انا طبعا عايز اتعلم كل حاجة لكن ازاى
اكون خبير و ازاى يكون هناك تعمق فى كل معلومة

hellelali2
08-01-2014, 19:16
نعم اخي الكريم الخبرة فالفوركس سوف تمكن المتداولين من كسب الخبرة وبح الكثير من الجوانب الايجابية واله الموفق اخي الكريم
وانا اعتقد ان التداو في هده السوق هو نتاج الخبرة المطلوبة

AISSA best
08-01-2014, 19:40
من بين اساسيات الفوركس يجب التعلم اكثر والمتابعه المستمره واهم ما فى الموضوع هو اكتساب الخبره
وعليك انك تكون حريص على اكتساب المهارات التي تميزك عن الاخرين في المجال.

محمود مرعى
08-01-2014, 20:41

والله يا استاذ حمادى ربنا يكرمك ان شاء الله لانك فعلا عايز تساعد التجار فى الفوركس انهم يعرفوا كل حاجة عنه وتحليلات ومعلومات اخرى وانا بحب روحك الطيبة دى والله وانك عايز تخدم التجار كلهم وانا بنصح الاخوة التجار انهم فعلا يتدربوا كويس جدا ويفتحوا حساب ديمو ويتعلوما عليه ولمدة طويلة حتى يتمكن من انه يحقق مكسب من خلال تحليلاته هو بس علشات يعرف ازاى يكسب

zinga
08-02-2014, 20:54
لا انتمي لاي مجموعة و معظم المحليلين تحليلاتهم ليست بالدقة الكافية
و اغلب تحليلاتهم على المدى البعيد تقبل مروري

alaatreka
08-02-2014, 21:43
اهم شئ في الفوركس هو ان تتعلم يدا وتتدرب جيدا حتي تكون خبيرا في الفوركس بما يكفي للتداول بثقة واتقان
وايضا لكي تكون قادر علي اترويض الشارت حتي تحقق الارباح وتتجنب الخسائر

yara alaa
08-03-2014, 00:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...ماشاء اللبه يا اخى موضوع ممتاز عموما يا اخى تقبل تحياااااااااااااااااااااا اااااتى يا ريت وذادك الله من علمه يا اخى يبا ريت تتقبل تحيييييييييييييييييييياتى

---------- Post added at 02:37 AM ---------- Previous post was at 02:27 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...ماشاء اللبه يا اخى موضوع ممتاز عموما يا اخى تقبل تحياااااااااااااااااااااا اااااتى يا ريت وذادك الله من علمه يا اخى يبا ريت تتقبل تحيييييييييييييييييييياتى

wadoux
08-03-2014, 01:39
الخبرة في الفوركس تأتي بعد العمل المتواصل والجدي

المضاربة المالية تعتبر مجال دراسة في بعض الدول

لتكون خبرة في الفوركس أقل شيء 3 سنوات

midoo
08-03-2014, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي الكريم من اساسيات وخصائص الفوركس لابد من التعلك الجيد من أجل كسب الخبرة اللازمةحيتى يتسنى التعامل معه بجد المهم يبقى التعلم على الحساب التجريبي مفيد جدا للتاجار من أكل كسب الخبرة أو من أجل تطبيق الاستراتيجات المراد العمل

zinga
08-03-2014, 20:36
أنا دائما استخدام مفهوم مجموعة المتابعة والدخول إلى تطوير الاستراتيجيات. هناك نوعان
أجزاء منفصلة لكتابة استراتيجية وحفظ هذين العنصرين في الاعتبار سوف
تساعدك على تنظيم أفكارك وتصميم استراتيجية سليمة.

dalito
08-03-2014, 20:54
السﻻم عليكم
بالفعل يجب على الفرد ان يتمكن من الفوركس اخي الكريم
وعليه ان يكون خبيرا ويسعى دائما للتعلم
وبالتوفيق وتقبل مروري

sharshabil
08-03-2014, 23:26
اا نا ايضا لم افهم شيء من الموضوع هل هو
يقترح ان يقم كل واح معلومة حتى نصبح خبيرين وز نستفد ام يقترح دورة تعليمية

maghribia
08-03-2014, 23:32
اخى الكريم

الخبرةف يالفوركس فهي لا تاتي هطكذا بين لحظة و ضحاها
فالخبرة ف يالفوركس فهي تاتي مع الزمن و مع الاستفادة من الاخطاء ف يالفوركس
تقبل احتراماتيى

aysamiman
08-04-2014, 15:17
هدفك الفعلى فى عالم الفوركس انك تكون فعلا خبير
فى الموضوع هو اكتساب الخبره عليك انك تكون حريص على اكتساب الخبره

---------- Post added at 12:17 PM ---------- Previous post was at 12:10 PM ----------

عالم الفوركس انك تكون فعلا خبير
على اكتساب الخبره وتكون حريص على كل معلومه تمر

ahmedibrahim258260
08-04-2014, 15:22
بسم الله الرحمن الرحيم ياريت انا نفسي اوصل لمرحلة الخبير ساعتها موش هابخل على اي حد بمعلومة ان شاء الله
تقبل تحياتي اخي الغالي

yara alaa
08-04-2014, 18:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .......ماشاء الله يا اخى موضوع مهم اوى عن الفوركس موضوعاتك كلها ممتازه عموما يا اخلا تقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي يييييييييييت

gr53
08-05-2014, 00:13
للأسف ما في موضوع مر علي لك أخي و كان العنوان و ما تحته له معنى
عموما حتى يصل المتاجر للخبرة عليه بتعلم أساسيات الفوركس جيد و مع الوقت و المداومة على المتاجرة تكن الخبرة

hegaa
08-05-2014, 00:58
السلام عليكم
اها انشاءا لله احنا الكل يقدريفيد اخيه
بشىء بسيط وليكن حتى نكون موحدين فى السوق
اصحاب ذوى الخبرة افدونا بشى بسيط وان الله الموفق فى كل شىء
تقبل مروورى

yara alaa
08-05-2014, 01:10
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاااااااااااته .................ماشاء الله يا خه معلومات رائعه يا اخى يا ريت تتقبل تحياتى وارجو
مزيد من المعلومات الر ائعه يا اااااااااااااااااااااااخة ى

zinga
08-06-2014, 17:55
لديهم الخبرة والمعرفة ما يكفي
مجال عملهم لتكون ناجحة. ثم يرد هذه العملية عملية صنع القرار من قبل
الباحث.
على سبيل المثال، وهو طبيب، خبرة عالية في علاج السرطان، وربما لديه
تصبح بارعون إلى حد ما في التنبؤ متوسط العمر المتوقع من مرضاه،

zinga
08-09-2014, 13:26
السوق هو الذهاب الى التحرك. وأنت تعرف لماذا؟ عندما حاولت التنبؤ بها، وكنت
عادة خاطئة، وفاتني دائما هذه الخطوة الكبيرة كنت تتوقع، لأنه "
لم يكن الوقت ".

fathimourad
08-09-2014, 13:27
السﻻم عليكم
في اعتقد اخي العزيز ان هذا الامر صعب للغاية ان لم يكن مستحيل
فسوق الفوركس من اكبر واهممروري

sharshabil
08-12-2014, 18:58
ما اسهل القول و ما اصعب الفعل يا اخي
الوضع ليس بالسخل و من اعتقج ان الامر سهل متلنا جميعا خسر كتيرا في الفوركس للاسف

yara alaa
08-12-2014, 19:09
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما يا رييييييييييييييييييييييت تتقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ت

abdelaziz 10
08-13-2014, 18:06
الخبرة في مجال الفوركس يا اخي صدقني ليست بالامر المستحيل وكل واحد ممكن يبلغها
انما الاكيد ان الخبرة هي اخر الطريق من حيث التعلم والصبر وبذل الجهد والاجتهاد

BILALOU4
08-14-2014, 14:41
مواتية للتاجر وسعر قد وصل إلى مستوى "وقف الخسارة"، والصفقة
أغلقت تلقائيا. لذلك، وقف الخسارة يساعد التاجر للسيطرة على الخسائر في حالة و

habache
08-15-2014, 05:19
شكرا لك اخي لطرحك الموضوع نحن في انتضار جديدك تقبل مروري اخي

bombasasa
08-15-2014, 11:21
لم نتمكن من جعل الربح السهل جدا .. أولا أن نفهم لممارسة الأعمال التجارية والقيام من الحصول على المعرفة ويمكنك من كسب المال بشكل جيد من النقد الاجنبى. التعلم، والمعرفة المهم جدا في هذه الأعمال.

ahora
08-25-2014, 15:04
لا اعرف ما الفائدة من الموضوع اخي الكريم لانني لم افهم شيئا سوى كلمة المضاربة المالية
حاول ان تكون مواضيعك القادمة منظمة و واضحة اكثر

abdelaziz 10
08-28-2014, 13:10
لازم ياا خي كل واحد جديد في الفوركس يبحث عن الخبرة والاحتراف اولا قبل الربح الممادي
الربح المادي اكيد ان اساسه الخبرة ولا يمكن النجاح في الجانب المالي دون النجاح معرفيا

fte2020
08-31-2014, 21:36
سلام عليكم بصراحة ياغالى انا مش فاهم اى حاجة من هذه المشاركة
كلام فى كلام دون اى معنى او فائدة.

ماتريكس
08-31-2014, 21:41
اكتساب الخبرة و التجربة الضرورية لممارسة ناجحة في مجال تجارة الفوركس لا يتم بين يوم و ليلة ، لكن يتححق من خلال ممارسة طويلة داخل السوق و الاحتكاك المباشر به في مختلف حالاته المتقلبة و المتأرجحة ، لذلك فالأمر ليس سهىلا بكل تأكيد ، و انما يتطلب الكثير من الصبر على التعلم ، و كذلك الثقة بالنق و القدرة على الاستمرارية و العطاء.

محمود فوزي
08-31-2014, 21:53
يمكنك اعتبار جميع شركات فوركس الموجودة على الإنترنت صناع سوق فوركس. تأتي التسمية مما يقومون به بالضبط. فهم يصنعون السوق لهذا ندعوهم صناع السوق. عندما تقوم بوضع طلب مع الشركة، فإنه لا يخرج على أرضية تداول، فإنه يبقى على الإنترنت.

brayek011
08-31-2014, 21:58
عليكم السلام انا بصراحة احب انى ارحب بيك فى منتدانا ومنتداك فوركس العرب واتمنى اليك تجارة رابحة باذن الله وحضرتك مش محتاج رابط تعليمى اتعلم بيه
اعتقد ان اليةتيةب بيه روتبط جيده لاباس ...

downlaod1
09-04-2014, 10:25
شكر لك
مهم
جدا التعلم فى هذا السوق بشكل مستمر وفى اوقات فى ناس بيقولوا انهم وصلوا الى الاسلوب

أسماء نعناع
09-09-2014, 22:00
هو اي المنحى الشيق اللى حضرتك ذكرته انا صراحة مش فاهم اي حاجة غير ان ازاي اكون خبير في الفوركس وده من خلال العنوان فقط

eslamsallam
09-10-2014, 00:07

nounou48
09-10-2014, 00:14
اخى الكريم

الخبرة ف يالفوركسفهي التي تات يمن الطرق الربحية
فيالفوركس بحيث ان الخبةر تاتي من التجارب الفعلةي داءما
تقبل احتراماتيى

---------- Post added at 10:14 PM ---------- Previous post was at 10:12 PM ----------

اولا يا اخى انا احب انى ارحب بيك فى منتدانا ومنتداك فوركس العرب واتمنى اليك تجارة رابحة باذن الله وحضرتك مش محتاج رابط تعليمى ولا حاجة كل اللى عليك انك تدخل على القسم التعليمى فى المنتدى وان شاء الله تبدأ فى تعليم الفوركس وباذن الله تفهم كل حاجة فى الفوركس ولو اى حاجة وقفت معاك متتردتش انك تسال فيه

ayoubbouziki
09-10-2014, 21:49
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

عليك دائما بالعمل الدئوب والمتابعه المستمره

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

eslamsallam
09-11-2014, 01:20

dalirap
09-11-2014, 02:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أنا لا أفضل التوصيات الجاهزة ، أريد العمل على حسابي بنفسي لكي اكتسب أكثر خبرة

MRN2014
09-11-2014, 03:43
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
انت يعني هتقدم دورة للتعليم
عشان نبقي خبراء فوركس
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

nabigha
09-11-2014, 03:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع الجميل
اذا كان هدفك الفعلي ان تكون فعلا خبير
فعليك دائما بالعمل المستمر والمتابعه المستمره
واكتساب الخبره عليك انك تكون حريص
على الصبر وشكرا

forexachraf
09-11-2014, 04:06
أطيب تهاني و السلام لأعضاء منتدانا الكريم , وبعد أخي
مشكور على الموضوع و المرجوا التوضيح و التفسير أكثر , تقبل مروري

adamdz
09-18-2014, 17:55
مسالة قدرة ان يصبح الفرد متداولا محترفا في الفوركس مسالة خاصة بذات الفرد و قدراته النفسية
كيد كلنا نبحث عن المعلومة وانا لا اريد رفع اي موضوع لانني ارى انني لست جدير الا بالتعلم وساكون اول من ينتظر الدروس منك اخي اتمنى ان لا تاخر علينا سلام

mohamed.atef
09-30-2014, 13:24

AMLAK
10-02-2014, 17:44
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم يمكنك اعتبار جميع شركات فوركس الموجودة على الإنترنت صناع سوق فوركس. تأتي التسمية مما يقومون به بالضبط. فهم يصنعون السوق لهذا ندعوهم صناع السوق. عندما تقوم بوضع طلب مع الشركة، فإنه لا يخرج على أرضية تداول، فإنه يبقى على الإنترنت بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

mohammed hussien
10-07-2014, 12:37
اذا كان هدفك الفعلى فى عالم الفوركس انك تكون فعلا خبير فعليك دائما بالعمل الدئووووب والمتابعه المستمره واهم ما فى الموضوع هو اكتساب الخبره عليك انك تكون حريص على اكتساب الخبره وتكون حريص على كل معلومه تمر امامك فى الفوركس

forexii
10-10-2014, 11:53
شكرا لك اخي على طرح الموضوع لكن لم افهم
القصد اخي الريك يا ريت توضح لنا اكثر و شكرا

lyes1977
10-10-2014, 13:14
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم يا اخي نحن دائما هنا في المنتدى باذن الله ونحن في انتظار الجديد دائما سواءا منك او من باقي الاعضاء نتمنى ان تكون هناك اضافات مفيدة ومهمة وليس فقط كلام وفي كل مرة انتظروني ، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع المفيد وتقبل مروري وتحياتي

pacMAN
10-10-2014, 13:17
أهلا و سهلا و فكرة طيبة لديك مني كل تشجيعاتي و نحن بانتظار جديدك يا صديقي العزيز
إن شاء الله جمعة مباركة و طاب يومك

tedjboyka
10-10-2014, 13:19

belhadj
10-10-2014, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جمييييل جدااا موضوعك هدا و أشجعك على هدا الجهد الرائع ونحن في انتضار الجديد منك أخي الفضيل الكريم...

algeria
10-10-2014, 19:59
أخي الكريم لكي تكون خبيرا في سوق الفوركس
عليك أن تتعلم و العمل على الحساب الحقيقي كثيرا
أرجوا أ نأكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

محمد عز الدين عيد خضري
10-10-2014, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
ننتظر يا كبير ومشكور مقدما علي ما تفيد به الاعضاء الكرام
اتمني لك التوفيق
تحياتي

amine2002
10-11-2014, 01:11
السلام عليكم يا اخواني و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي المصطفي . هذا اساسيات الفوركس لاكن يجب التعلم اكثر

haleeim
10-11-2014, 01:51

medo2013
10-11-2014, 02:11
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة لتكن خبيرا فى الفوركس لابد لك من ان تمر بعدة امور منها امور التجارة وكمان امور التداول وكمان تعمل على الربح الكثير وليكن الاكثر مكسب وتعرف ازاى تمشى مع السوق واللة الموفق

ynwa1892
10-11-2014, 02:43
السلام اخي شكرا على طيبتك اخي نرجو ان تفيدنا بالتوصيات المربحة لاننا مبتدئين ومازلنا نتعلم التحليلا لفني
وفقك الله

vaaas
10-16-2014, 23:36
أهلا و سهلا و فكرة طيبة لديك مني كل تشجيعاتي و نحن بانتظار جديدك يا صديقي العزيز
إن شاء الله جمعة مباركة و طاب يومك

antonioforex
10-16-2014, 23:46
السلام عليكم
شكرا لك اخي على موضوعك المهم الدي قدمته و الدي يساعدنا كثيرا في عملنا
و اتمنى ان نرى جديدك دائما في المنتدى و بالتوفيق لك.