PDA

View Full Version : هل ممكن ان احصل علي قرض من البنك لكي اتداول في الفوركس

ahmedbahaa
02-25-2019, 09:31
ممكن تنصحوني ممكن اخد قرض من البنك علشان اتداول في الفوركس

moisaid
02-25-2019, 11:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
كما هو معلوم فتجارة العملات مجال خطر و قد تخسر كل أموالك
و لا ينصح الدخول له الا اذا كان عندك الفائض أي يكون لك مبلغ تستطيع الاستغناء عنه و لن تتأثر ان خسرته لا قدر الله
فكيف تريد أن تأخذ قرضا من البنك لا ينصح بذلك و أضف الى هذا القرض ربوي تريد أن تبدأ بالحرام لن يبارك الله لك فيه
ثاني شيء أنت في المنتدى لم تضيع الفرصة اعمل و اجتهد و شاركنا بما يفيد و اجمع مبلغ و ابدء به
و خير ان شاء الله
بالتوفيق و السداد

elateri
02-25-2019, 16:34
اظن ان بنوكنا العربية لاتمنح اي قروض من اجل التداول في سوق الفوركس العالمي فربما هذا الامر يكون ممكن لدى دول الخليج العربي التي تعتمد الاستثمارات المالية في اسواقها من اجل تدعيم اقتصاداتها القوية فكما يعلم الجميع ان البنوك عندما تمنح قروض لابد على المقروض ان يفي بعدة شروط خصوصا ان هذه القروض المتحصل عليها يجب ان يكون طابعه الاستثماري انتاجي او صناعي او خدماتي فقط فالبنك لايمنح امواله لاجل اجراء تجاري يتميز بمخاطر عالية جدا وكممل يعلم الجميع ان اي قرض مسترجع بمبجا اتفاق ولماذا اخي العضو كل هذا التساؤل والمنتدى وشركة الوساطة المالية (instaforex) الداعمة له تمنح لك اموال اذا قمت بتقديم خدمات على المنتدى اما ان كنت تريد التداول بمال غير عن جهات اخرى فهذا امر يخصك وحدك لكن انصحك ان يكون هذا المال الذي تريد ان تتداول به ان يكون من مالك الخاص وفائض عن حاجتك فربما للاقتراض من اشخاص اخرين سوف يزيد عليك مخاطر على مخاطر.

Bxrv001
02-26-2019, 00:26
السلام عليك
اخي الكريم لا انصحك باخد قرض من اجل التداول لان نسبة خسارتك ستكون مرتفع لان ستتداول تحت الضغط و و التوتر لانك تعلم انه ادا خسرة سوف تقع في مشكل الافضل ان تتداول بامول انت في غنا عنها بحيت تتداول و انت مرتاح نفسيا مما سيسمحل لك ان تركز اكتر في تجارتك
ادا كنت لا تملك المال فا من الافضل ان تعمل في المنتدا و حول ان تجمع البونص و تداول بن و بالتوفيق ان شاء الله

rayeswahbi2
02-26-2019, 03:43
ممكن تنصحوني ممكن اخد قرض من البنك علشان اتداول في الفوركس

الحذر ثم الحذر اخي لا تقل هذا الكلام ثانية و لا تفكر فيه انا اعرف ناس قاموا باقتراض المال و طارت حساباتهم و الان وراء المحاكم حتى و ان كنت تريد استثمار راتبك لا انصحك بل اعتمد على المنتدى و البونص و اذا كنت تريد استثمار من اموالك اقتطع جزء بسيط من راتبك

asmaamagdy3
02-26-2019, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله النجاح والرزق لنا و لكل اعضاد المنتدي نتمني التوفيق للجميع انا لا اوافق علي هذادالموضوع من سخب قرض لان هكذا تجعل تجارتك في خطر لو حدث اي خسارة وهذا وارد في التجارة في الفوركس سوف تكون كبيرة فانت تستطيع ان تحقق راس مالك من التعليقات في الفوركس وهكذا لو تم خسارتها لا تكون حرام و لا بها ربا ولا ملتزم بسدها للبنك

hany osman
02-27-2019, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله ......
عندك منتدى زى دة وتروح تاخد قرض للتداول فى الفوركس طبعا لا عندك المنتدى فرصة جيدة لتحقق ماتتمناة مع التعلم الجيد وعدم الطمع والادارة الجيدة لراس المال وبذلك تكون بعيد نماما عن عمالمل الضغط النفسى فى حالة انك اخدت قرض ووقتها سوف تحاول ان تحقق المزيد من الارباح لتسدد اقساط القرض وتحقق دخل لك الا انك تكون عرضة اكثر لحقيق الكثير من الخسارة
الخلاصة لا تاخذ قرض لتداول فى الفوركس

drahmedmagdy
03-13-2019, 04:14
اكيد بتتواصل مع ادارة البنك المتعاملدمعه و مع انستا و بتطلب القرض ولكنزلنا لا احب عذعزالخطَة اكتفي بالتتليقات و البونص و تتداول بها حتي يزداد راس مالك ولمن الكسل و التسرع للمال الكثير يخسرك اكيد لو انقلب السوق

A.mustafa
07-22-2019, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
لا انصحك باخد قرض من اجل التداول لان نسبة خسارتك ستكون مرتفع لان ستتداول تحت الضغط و و التوتر لانك تعلم انه ادا خسرة سوف تقع في مشكل الافضل ان تتداول بامول انت في غنا عنها بحيت تتداول و انت مرتاح نفسيا مما سيسمحل لك ان تركز اكتر في تجارتك
ادا كنت لا تملك المال فا من الافضل ان تعمل في المنتدا و حول ان تجمع البونص و تداول ...

mody ana
07-22-2019, 17:15
سؤال جيد جدا والاجابة واضحة هذا القرض سوف يضعك في مشكلة نفسية كبيرة وسوف تخسر بالطبع
لاتحاول فعل ذلك ابدا ولا تفكر به اطلاقا يجب ان يكون اموالك التي تتداول بها زائدة عن حاجاتك الشخصية
حتي تتداول بشكل سليم بعيد عن المشاكل النفسية

goodmastar2
07-22-2019, 17:41
في سوق الفوركس العالمي فربما هذا الامر يكون ممكن لدى دول الخليج العربي التي تعتمد الاستثمارات المالية في اسواقها من اجل تدعيم اقتصاداتها القوية
فكما يعلم الجميع ان البنوك عندما تمنح قروض لابد على المقروض ان يفي بعدة شروط خصوصا
ان هذه القروض المتحصل عليها يجب ان يكون طابعه الاستثماري انتاجي او صناعي او خدماتي

Abu_Yassin
08-06-2019, 23:10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز قرار خطأ جدا أن تعتبر مجال سوق الفوركس مصدر أساسى للدخل بل يجب أن يكون كدوام جزئى ولا يؤثر على أساسيات وضروريات الحياة وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

himaya
08-07-2019, 01:21
لاأنصحك به اخي بتاتا فالقرض سيفرض عليك ضغط مضاعف واحتماليۃ الخاصرۃ اكبر من الربح لدلك لا انصحك بالمجازفۃ وانت معنا في هدا المنتدی تميز وتحصل علی بونص محترم وبدأ عملك من خلاله دلك افضل بكثير من الإقراض

kirollos.budggie
08-12-2019, 19:02
اخي الكريم
انا لا اوافقك ان تاخذ قرض من البنك لكي تبدا تداول فوركس
فافضل شيء ان تداول بحر مالك اولا او بمبلغ تستطيع الاستغناء عنه
تقبل مروري

A.mustafa
02-07-2020, 15:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ...
تجاره العملات الفوركس مجال خطر و قد تخسر كل أموالك و لا ينصح الدخول له الا اذا كان عندك الفائض أي يكون لك مبلغ تستطيع الاستغناء عنه و لن تتأثر ان خسرته لا قدر الله فكيف تريد أن تأخذ قرضا من البنك لا ينصح بذلك و أضف الى هذا القرض ربوي تريد أن تبدأ بالحرام لن يبارك الله لك فيه
ثاني شيء أنت في المنتدى لم تضيع الفرصة اعمل و اجتهد و شاركنا بما يفيد و اجمع مبلغ و ابدء به....

ahmednagati88
02-07-2020, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استاذى الفاضل لا انصحك بمثل هذا الامر ربما فى مرحلة لاحقة ان شاء الله لابد من ان تدرس اولا لتعلم ماذا ستحتاج من راس مال ومدى قدرتك على النجاح فى هذا المجال وتحقيق ارباحك فهذا المجال ليس بالسهل كما تظن لابد ان تبدا بحساب تجريبى وان تبحث وتعرف كيف يدار السوق وكيف يكون العمل في الفوركس والنصيحة الثانية هى ان تدرك جيدا ان حتى العمل بالحساب التجريبي لفترة وتحقيق الارباح ان هذا يختلف كليا عن المتاجرة بحساب واموال حقيقية واريدك ان تعرف ان اى اموال ستبدأ بها لابد ان تكون فائضة عن حاجتك فارجوك لاداعى للتفكير فى موضوع الاقتراض من البنوك والعمل مباشرة فى هذا المجال

Eman eltaib
02-07-2020, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل ممكن طبعا ولكن نصيحتي ألا تفعل فالافضل عند التداول في سوق الفوركس ان تستخدم مال مستغني عنه وان خسرته لا يهمك ولكن اقتراض قرض من البنك ان خسرته فعليك رده والموضوع يزداد وقتها صعوبه نصيحتي ابدا بمبلغ بسيط ولا يهمك فان ربحت فهذا امر جيد وان خسرت اصبح الامر عادي
مجهود مشكور عليه وفي نتظار المزيد من الموضوعات الهامه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي وتقبل مروري

Amro alkekani
02-07-2020, 19:17
وعليكم السلام
جيدا اخى انك سألت قبل فعل ذلك لماذا ؟؟لأنه سوف تفشل
مع الأسف لماذا ؟؟ لأنه يجب العمل وخاصة التداول
بالمال الزئد عن الحاجة لأنه يساعدك على أن تكون بحالة
جيدا أثناء التداول وهذا هو الذى سوف يساعدك على النجاح فى الفوركس وهذا فى التداول فقط نهيك عن مشاكل القرض يعنى الأفضل بالمال الزئد عن الحاجة.