PDA

View Full Version : تأثير الوقت بالربحية للتاجر.

Pages : [1] 2 3 4 5

mustafa3del
11-27-2013, 08:15
الأقدمية مهم جدا للتاجر عندما نحصل على المعرفة النظرية، ويبدو أن كل ما سوف بكل وضوح واضح وليس ما لدينا خبرة وليس من الضروري، بل هو خطأ كبير جدا، والخبرة يساعد على فهم الحياة والوضوح العاطفي ومختلفة، وهو ما لا نظرية لم نفعل يعلم.

darsh
02-11-2014, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا الخبرة تفرق فى اى عمل لكن الفوركس لو القدم والخبرة لم تعطيك الصبر لا فائدة منها اهم حاجة تعلم الصبر على الصفقات وان لا تغلقها قبل الميعاد

abdotitim
02-11-2014, 23:33
السلام عليكم اخي شكرا على الموضوع لقد استفدت كتيرا نعم انا معاك الوقت هو عامل مهم جدا اي طريقة الدخخل متلا في الصفقة هي اكملت 50 نقطة صعودا وانت جيت في الا خير واشتريت يعني رح تخسر

the best
02-20-2014, 23:59
الأمر المنطقي الذي يجب على أي متداول القيام به هو التأكد من وجود كمية كافية من النقود في حسابه من أجل أن يتمكن من التداول وفقاً لإستراتيجيته، و أن لا يقلق من إحتمالية خسارته للقليل من المال، و هذا النوع من التصرف يؤدي في الغالب إلى تحقيق الأرباح في فوركس عوضاً عن الخسائر المستمرة.

hunter_world
02-21-2014, 00:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم انا مفهمتش اي حاجا بجد من الموضع دا من فضلك حاول توضح لينا المضمون يعني ولا انا علشان مبتدي فا مش فهمت ولكن مشكور اخي

korbosli
02-21-2014, 00:35
الأقدمية مهم جدا للتاجر عندما نحصل على المعرفة النظرية، ويبدو أن كل ما سوف بكل وضوح واضح وليس ما لدينا خبرة وليس من الضروري، بل هو خطأ كبير جدا، والخبرة يساعد على فهم الحياة والوضوح العاطفي ومختلفة، وهو ما لا نظرية لم نفعل يعلم.السلام عليكم ،بارك الله فيك اخي ،على الموضوع ،وعلى الشرح الذي قدمته للاعضاء الكرام في المنتدى امل ان يحققوا الكثير في المستقبل من خلال تطبيق النصائج التى تقدم لهم ،ان شاء الله, اأتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

ahmedhawash
02-21-2014, 01:37
اكيد طبعا وقت المتاجره فى الزوج فى الوقت

اللى بيكون الزموج فيه نشط يعنى مش من المعقول المتاجره فى زوج اليورو دولار

فى وقت الفتره الاسيويه

والله المستعان

poop4
02-21-2014, 02:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
الاقدميه دى الا هى اسمها الخبره فى الفوركس
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

harimeche
02-21-2014, 02:28
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

للأســــــــــف موضوعــ منسوخ

في إنتضار مواضيع من مجهوداتك

تحياتي وبالتوفيق للجميــــــــــــــــــع

Essouayah Foued
02-25-2014, 20:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكتساب الخبرة و تطوير المهارات هي اهم نتائج
الوقت الطويل الذي نقضيه بالفوركس و هي احدى
اسرار نجاح التجار لانهم يمضون الكثير من الوقت
تقبل مروري أخي الكريم

siham1
02-25-2014, 20:39
تسلم اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع
وعلى جميع المعلومات القيمة من طرف اعضاء المنتدى[COLOR="Silver"]

---------- Post added at 05:39 PM ---------- Previous post was at 05:23 PM ----------

قد يكون اختيار شركات الفوركس عن طريق الإنترنت من اهم القرارات التي يتخذها المستثمر. و لهذا فمن المهم جداً أن يتم إتخاذ قرار مدروس بهذا الشأن. وتحتوي شبكة الإنترنت والمواقع الإرشادية والمنتديات العربية على الكثير من المقالات، الدروس والمواضيع المتعلقة بشركات الفوركس وتقييمهم.

arnold
02-25-2014, 21:25
الســـــلام عــلـيــكـم و رحــمـة الـلـه تـــعـالـى و بــــركــاتــه ......
انا استغرب من الاعضاء الذين يردوا على الموضوع دون التطرق لمحتواه الركيك والمنسوخ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اين مسؤولي المنتدى

mohamed77
02-25-2014, 21:55
طبعا اخى الخبره مطلوبه وكلما قضيت وقت فى العلم والدراسه وتطبيقها زدت خبره واحتراف فى هذا السوق لانك بكدا بتابع بالتزام اول باول كل كبيره وصغيره فى احوال هذا السوق العملاق وطبعا بتزيد خبره واحتراف وربنا يوفق الجميع الى الاصلح ان شاء الله

اميرة نفسى
02-25-2014, 22:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم انا مبتدي جدا لكن طبعا كلامك مظبوط الوقت بيدي الخبره والانسان القيم بيكون محترف طبعا عن العادي

osamamamoon
02-27-2014, 09:49
بارك الله فيك اخي ،على الموضوع ،وعلى الشرح الذي قدمته للاعضاء الكرام في المنتدى امل ان يحققوا الكثير في المستقبل من خلال تطبيق النصائج التى تقدم لهم ،ان شاء الله, اأتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة

عبد الحكيم
03-13-2014, 11:42
سؤالك جوهري وهم الخبرة هي التي تفرق بين الأقدمية والجديد في التعامل وهي مفيدة وننصح أصحاب الخبرة بأن ينقلوا خبراتهم الى غيرهم كي يستفاد الجميع منها

azeddi
03-13-2014, 11:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم انا بعد
موضوعك شيق ورائع و نتمنى المزيد من المواضيع المفيدة

ashrafko
03-13-2014, 11:58
اعتقد ان على كل متداول جديد التعلم من خلال القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والبحث على اليوتيوب عما يريد معرفتة عن الفوركس والتدريب على الحساب التجريبى

moumi20081
03-13-2014, 12:47
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اه فعلا اخي الكريم الخبرة مطلوبة ومهمة فى اى عمل لكن الفوركس لو الاقدمية والخبرة لم تعطيك الصبر لا فائدة منها اهم حاجة تعلم الصبر على الصفقات وان لا تغلقها قبل الاهداف المسطرة وبالتوفيق

baite
03-13-2014, 15:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل اما بخصوص وقت الصفقات فكلما كبر الوقت كلما كانت الارباح كبيرة

ahmedibrahim258259
03-15-2014, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع انت تقصد ان كل مالواحد خبرته كبرت فبالتالي الربح هيكون كبير ومضمون
تقبل مروري

saad197920
03-18-2014, 01:32
ايه يا عم الكلام الغريب ده موضوعك مش مفهوم منه حاجة خالص وكلامك ملخبط يبدو ان موضوعك هذا منقول
ومترجم الى العربية انقل صح يا بنى ....

balou1991
03-18-2014, 02:01
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد اه فعلا اخي الكريم الخبرة مطلوبة ومهمة فى اى عمل لكن الفوركس لو الاقدمية والخبرة لم تعطيك الصبر لا فائدة منها اهم حاجة تعلم الصبر على الصفقات وان لا تغلقها قبل الاهداف المسطرة اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

doola2020
03-21-2014, 04:33
المعرفة أخي هي مفتاح كل شيئ يعني لو لم تمتلك علم لن تستطيع الخوض في أي مجال من مجالات الحياة اليومية وليس الفوركس فقط

zamalkkawy
03-21-2014, 09:22
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع

Abo Hamdy
03-21-2014, 14:52
اخي العزيز بالتوفيق ليك ولينا اخي الكريم
اكيد الوقت بيأثر جدا وكل لما بيتحرك
ساعات بيبقي ف مصلحة المتاجر الاستمرار
لو شغال ف ساب غير اسلامي

gamal20
03-21-2014, 22:04
عامل الوقت مهم جداااااااا اخى الكريم فكلما زاد وقت تعلمك بالطبع ستزيد معرفتك اكثر
واكثر التعلم بحر كبير علىينا الا نتوقف عن الاخذ منه

HOPE2014
03-21-2014, 22:11
مساء الخير التعلم وحده دون تدريب لا يوصل الى شئ ا تحشو دماغك بمعلومات لكن لا تعرف كيف تستغلها او تطبقها على المنصة هذا لا يعتبر تعلم انما عندما تتعلم شئ اذهب لحسابك التجربي و حول النظري الى فعلي ويتكتشف ان الامور تتوضح اكثر معك وليس من يسمع كما من يرى والشارت هو ملعب كشف الحقلئق سلام

creatorman1978
03-21-2014, 22:20
الخبرة امر حتمى ولابد منه ليس فى الفوركس بالتحديد ولكن فى كل مجالات الحياة ...
لذلك ان تكون ممارس فى مجالك هو امر هام لان الخبرة تأتى بالممارسة العملية الطويلة من مراحل فشل ونجاح على حد السواء

maged mag
03-21-2014, 22:21
الســــــــلام علـــيــكـــــــم ورحــمـــــــه الله وبـــركـــاتـــــــه
مشكور اخى على هذا الموضوع القيم وهذا الشرح الرائع والمفيد
جزاك الله كل خير
تمنياتى بالتوفيق للجميع

forex pop
03-21-2014, 22:25
التأكد من وجود كمية كافية من النقود في حسابه من أجل أن يتمكن من التداول وفقاً لإستراتيجيته، و أن لا يقلق من ....
إحتمالية خسارته للقليل من المال، و هذا النوع من التصرف يؤدي في الغالب إلى تحقيق الأرباح في فوركس.....

saddem
03-21-2014, 22:29
لا فائدة منها اهم حاجة تعلم الصبر على الصفقات وان لا تغلقها قبل الميعاد

ilyaselouafi
03-21-2014, 22:31
الأقدمية مهم جدا للتاجر عندما نحصل على المعرفة النظرية، ويبدو أن كل ما سوف بكل وضوح واضح وليس ما لدينا خبرة وليس من الضروري، بل هو خطأ كبير جدا، والخبرة يساعد على فهم الحياة والوضوح العاطفي ومختلفة، وهو ما لا نظرية لم نفعل يعلم.السلام عليكم ،بارك الله فيك اخي ،على الموضوع

forexman3
03-22-2014, 00:43
شوف ياغالى
اظن ان الخبرة فى مجال الفوركس تكتسب من التعلم والتدريب
العملى بسوق الفوركس وفتح وغلق الصفقات والتدريب
على التحليل الفنى والتحليل الاساسى

choroukguid
03-22-2014, 16:57
اهلا بيك اخي .اعتقد ان على كل متداول جديد التعلم من خلال القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والبحث على اليوتيوب
عما يريد معرفتة عن الفوركس والتدريب على الحساب التجريبى .
بالتوفيق للجميع

forex90
03-24-2014, 11:51
طبعا الوقت اهم شئ ولابد ان تتعلم الاول فترة لا تقل عن 3 اسبيع فى الفوركس حتى تتمكن
من التداول بعد ذلك بشكل امن بعيد عن المخاطر والخسارة اوانصح اى مبتداء لكى تتاجر بامن يجب عليك ان تبتعد عن المخاطر

awa
03-24-2014, 13:01
للى يتاجر بدون غبرة مستحيل يربح من سوق الفوركس بل سيدور فى حلقة مفرغة
و سوف يستنزف امواله بالتدريج حتى يتمرجن حسابه . الخبرة اهم حاجة

aysamiman
03-24-2014, 13:52
ظن ان الخبرة فى مجال الفوركس تكتسب من التعلم والتدريب
العملى بسوق الفوركس وفتح وغلق الصفقات والتدريب
على التحليل الفنى والتحليل الاساسى

benchou-ahfd
03-24-2014, 14:18
الخبرة طبعا تعلم و لكن قبل الخبرة هناك التعلم فالتعلم سوف يقرب لك المسافات ما انت ستتعلمه في عام خبرة يمكن ان تقراه في ساعة او ساعتين
و توجد اشياء اخرى لا نعرفها الا بالممارسة

احمدل سالم 22
03-24-2014, 14:26
اخي ابغى جملة مفيدة من كلامك ما لاقيت
الكلام عبارة عن كلمات مبعثرة لاتحمل اي
اي معنى محدد اتمنى منك توضيح فكرتك
حتى نتعلم من بعض وتعم الفائدة للجميع

EGY LOVER
03-24-2014, 15:35
الوقت له عامل ضروري في المتاجره
فيجب دائما استغلال الوقت افضل استغلال لصالحنا
ويجب دائما الصبر علي الربح واستعجال الخساره

midosafwat
03-24-2014, 15:47
مساء الخير التعلم وحده دون تدريب لا يوصل الى شئ ا تحشو دماغك بمعلومات لكن لا تعرف كيف تستغلها او تطبقها على المنصة هذا لا يعتبر تعلم انما عندما تتعلم شئ اذهب لحسابك التجربي و حول النظري الى فعلي ويتكتشف ان الامور تتوضح اكثر معك وليس من يسمع كما من يرى والشارت هو ملعب كشف الحقلئق

Ahmed2020eg
03-24-2014, 16:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... نعم اخي مع الوقت يكتسب المتاجر الخبره التي تجعله محترف في الفوركس و انا اريد ذلك

doaa sary
03-24-2014, 17:18
الموضوع عايز يتظبط بس فهمت انك تقصد ان الخبرة
مع الوقت والناس اللى بقالها سنين اكتر خبرة من المبتدايين ده صحيح الخبرة للاقدم

BOULBOUL2
03-25-2014, 23:00
لو شغال ف ساب غير اسلامي

hajarforex
03-25-2014, 23:05
ان التاثير للربح ف يالفوركس فهو يكون
له تاثير كبير ف يالفوركيس بحيث ان التداول
على الفوركس يمكن العمل بهف ي اي وقت ممكن و هذا مميزات الفوركس

Heisenberg
03-29-2014, 15:50
الخبرة مطلوبة ومهمة فى اى عمل لكن الفوركس لو الاقدمية والخبرة لو لم تعطيك الصبر لا فائدة منها
تحياتي لك وللجميع
بالتوفيق

gr53
04-07-2014, 10:00
الأقدمية مهم جدا للتاجر عندما نحصل على المعرفة النظرية، ويبدو أن كل ما سوف بكل وضوح واضح وليس ما لدينا خبرة وليس من الضروري، بل هو خطأ كبير جدا، والخبرة يساعد على فهم الحياة والوضوح العاطفي ومختلفة، وهو ما لا نظرية لم نفعل يعلم.

أكيد الخبرة هى الفارق بين المتداولين فكلما زاد تعلم المتاجر و داوم على المتاجرة زادت خبرته
لكن يجب أن يتحلى بالصبر فلا يتعجل الدخول في السوق قبل التدريب الجيد على المتاجرة

amalonsy
04-07-2014, 10:13
الحقيقة أن ربح ألف دولار يوميا من تداول العملات ليس بالأمر الصعب ، و لكنه يحتاج بعض الخبرة و التعلم ، فالعملات تتغير أسعارها على مدار الساعة ، و التحليل الفني الدقيق ، و التنبؤ العلمي بالأسعار المستقبلية للعملات يمكن أن يحقق أرباحا لا سقف لها للمضارب الماهر

atbill
04-07-2014, 10:25
السلام عليكم، أنا عن نفسي لم أفهم شيء من الموضوع الدي و ضعته , ان كنت تتكلم عن أهمية الخبرة
في التداول و تحقيق مكسب مهم و بمجهود أقل...بالتوفيق للجميع

Mohamed Fadhel
04-07-2014, 10:31
بطبيعة الحال الوقت هو كنزنا الأول الذي يجب علينا الإقتداء به و إستغلاله في التعلم و العمل
موضوع مميز و جد مفيد
تقبل مروري و بالتوفيق

islam2
04-07-2014, 10:40
السلام عليكم
طبعا اخى الكريم الخبرة فى التداول فى الفوركس هى شئ أساسى حتى تستطيع ان تربح ولكنها لن تأتى بالساهل يجب عليك التعلم جيدا واكتساب الخبرات من الدورات التدريبية وفتح حسابات ديمو حتى تستطيع ان تطبق ما تعلمتة وعندما تحدد استراتيجية خاصة بك وقتها تستطيع التداول على حساب حقيقى .

latraaa
04-07-2014, 14:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

maha elsayed
04-13-2014, 00:18
الســلام عليـــكم ورحمه الله وبركاته اختيار الوقت الصحيح
للمتاجر بيكون مهم جدا فى الفوركس حتى نجن الارباح بشكل كويس يا اخى

dont
04-13-2014, 08:14
الوقت عنصر هام جدا فى الفوركس حيث ان التاجر و دخل فى وقت مناسب ى التداول قد يدخل فى صفقات قوية وبذلك يحقق ارباح كثيرة ولكن الوقت الخطئى يسبب الخسارة

sendrela
04-13-2014, 08:51
الوقت عامل مهم فى اكتساب الخبره والمهاره لانه كلما يمر عليك الوقت ستجد انك تكتسب خبرات ومهارات

وبالتالى ايا كانت النتائج سواء كانت بالايجاب او بالسلب ستجد انك تتعلم كل مره شيئا ما ولو معلومه بسيطه

تحيتى

mohamed saad
04-13-2014, 09:10
كلام محترم جدا فالمتداول كلما زاد من تعامله في الفوركس ومر عليه ايام وشهور كلما زادت خبرته واصبح يعرف اشياء كان يجهلها في الماضي ولذلك لابد ان يتعامل المتداول في السوق اكثر من الدراسة النظرية حتى يتعرف على كل اوضاع السوق في كل الاوقات وبالتالي يكتسب الخبرة المناسبة فالفرد الذي درس الفوركس نظريا بكل جد ولكنه لم يتعامل مفي المجال عمليا الا لشهور معدوده يكون اقل ربحا من لالفرد الذي درس الفوركس نظريا بشكل سريع وتعامل كثيرا وزادت خبرته

a7med84
04-13-2014, 09:12
بالتاكيد اعتقد ان اهم عامل فى السوق هو الخبره

اى مجال يحتاج الى الخبره والخبره ه التعامل مع المواقف اللى هى فى الساس عدت على المتاجر من قبل

sabirdaba
04-13-2014, 09:35
تأثير الوقت بالربحية للتاجر.

أنا عايز جملة مفيدة اعطيني جملة مفيدة في هذا الموضوع اخي الكريم انا لم افهم انت ما تريد قوله من هذا الموضوع ياريت اخي في المرة القادمة تركز اكثر في ما تكتبه وليس فقط القيام بترجمة مواضيع من منتديات اجنبية

500
04-13-2014, 09:46
انان عن نفسى افضل انى مش ادخل على اى حساب حقيقى الا بعد التعلم الجاد وبجد يا اخى الكريم اهم حاجه فى الفوركس هى الحساب الديمو وبجد هو دا اللى الوةاحد يقدر انه يتعلم منه

hunter_world
04-13-2014, 14:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي الكريم ام بعد اخي الكريم الوقت بيكون عامل اساسي في التجاره بالزت لو كان وقت الاخبار بس

didaaass
04-13-2014, 15:00
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
الخبرة امر حتمى ولابد منة ليس فى الفوركس بالتحديد ولكن من كل مجال الحياة
لذلك يعتبر من اهام الخبرة تاتى بالممارسة

zakamessi
04-13-2014, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
اوافقك الراي اخي وهدا بديهي فكلما ازداد الوقت بك في الفوركس تعلمت ايشاء اكثر وحصلت على ربح اكثر

maghribia
04-13-2014, 20:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الوقت له تاثير ايجابي ان عرف
المتداول انه يتعلم يكفية التداول على الرحب ف يالفوركس

تقبل احتراماتيى

soooonor
04-13-2014, 21:21
اخى الفاضل ...مشكلة هذا النوع من الموضوعات انه لا يعاد صياغتها بعد الترجمة الحرفية لأحد النصوص ...

عموما الخبرة هامة جدا فى اى مجال و ليس الفوركس فقط ..اشكرك

abdelaziz 10
04-13-2014, 23:16
والله يا اخي في رايي الخبرة لا ترتبط بالوقت وحده انما ترتبط خصوصا بالتجارب والاجتهاد الذي يصاحب وقت التداول
بالتالي ممكن الواحد لو كان مجتهدا ويتعلم من كل اخطائه تلاقيه في اقرب وقت ممكن صار خبير فوركس وناجح فيه

maonadim
04-13-2014, 23:18
chkoran 3la al mawdo3 ya akhi jazak allah khayran !

Egyduke
04-13-2014, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل اسعد الله مساك.........
اعتقد ان الاخبار الاقتصادية والتقارير هى المؤثر الوحيد فى اتجاه الاسعار وتغيرات السوق وارباحه
مشكووور وتقبل مرورى

salimned
04-15-2014, 04:32
السلام عليكم نعم اخي الخبرة مهمة كثيرا في الفوركس لان التاريخ يعيد نفسه فيه
دائما و هناك بعض المواقف التي نرى انتها مرت علينا منت قبل في الفوركس.

fatoma elsayd
04-15-2014, 13:14
السلام عليكم
ااكيد استاذى لخبره لازم تكون موجوده وانا عن نفسى برضى بالقليل
واول ملاقى مكسب بقفل الصفقه واجرى ههههههه
اتمنى التوفيق لك اخى
وللجميع ان شاء الله
تقـبل مـروووورى :) :dance::yahoo:

lourti
04-15-2014, 13:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته طبعا الخبرة هي الاساس في كل شيء و الخبرة لا تاتيالا بمرورو الوقة و كترة الفشل و لهدا المسال لها علاقة كبيرة

anamoody
04-17-2014, 02:44
اكيد اخى الفاضل الخبرة مطلوبة فى مجال الفوركس حتى تمكنا من العلم بخبايا التداول و نقاط الضعف و القوة للعملات
و التنبؤ بحركة السعر و يجب ان نحدد ذلك بالتعلم الجاد فى بداية الدخول لمجال الفوركس و تحديد اهدافنا منه

molto
04-17-2014, 16:38
والله يا باشا اهم حاجه فى الفوركس بجد ان انت تنظم وقتك بجد يالا غالى وبجد يا باشا دى اهم حاجه فى الفوركس يا باشا

midouknight
04-17-2014, 16:49
أهلاً بك أخي الغالي
أكيد أخي خاصةً عند المداولات أوقات فتح سوق لندن وأميركا فهناك تجد سيولة كبيرة

razorrtx
04-17-2014, 16:55
الأقدمية مهم جدا للتاجر عندما نحصل على المعرفة النظرية، ويبدو أن كل ما سوف بكل وضوح واضح وليس ما لدينا خبرة وليس من الضروري، بل هو خطأ كبير جدا، والخبرة يساعد على فهم الحياة والوضوح العاطفي ومختلفة، وهو ما لا نظرية لم نفعل يعلم.السلام عليكم ،بارك الله فيك اخي ،على الموضوع ،وعلى الشرح الذي قدمته للاعضاء الكرام في المنتدى امل ان يحققوا الكثير في المستقبل من خلال تطبيق النصائج التى تقدم لهم ،ان شاء الله,
اأتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

godfather
04-17-2014, 17:29
الاقدمية مهمة ازاى ؟ ممكن الاقدمية تكون مش مهمة لو انت مش متعلم
اى حاجة لكن لو انت جديد بس انجزت فى التعلم فهذا سيكون احسن بكتير

zizou10
04-17-2014, 17:49
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اليك يا اخي لقد استفدت كثيرا
الوقت هو المهم في المتاجرة

INTHENAMEOFALLA
04-17-2014, 18:39
يا اخى كلامك غير واضح او مفهوم مع انك كتبته بالعربى ولكن هل هذا عربى ام اى لغة ؟ ماذا تريد ان تقول بالضبط ؟ بمعنى ماهو السؤال؟

sabirdaba
04-17-2014, 19:26
السلام عليكم
ااكيد استاذى لخبره لازم تكون موجوده وانا عن نفسى برضى بالقليل
واول ملاقى مكسب بقفل الصفقه واجرى ههههههه
اتمنى التوفيق لك اخى
وللجميع ان شاء الله
تقـبل مـروووورى جيد اخي ان تعمل بهذا الاسلوب لكن في الكثر من الاوقات نجد اننا ضيعنا على انفسنا فرص كثيرة للربح لو اننا لم نتسرع في الهروب من السوق اضن ان هذا الاسلوب يأتي بسبب الخوف من الخسارة وليس اسلوب متاجر محترف

latraaa
04-17-2014, 20:16
و الله يا اخي الكريم لا ارى ان الأمر كما تعتقد، و لكن يجب العمل على التعامل مع الموضوع من خلال ما يمكنك أن تقدمه مواضيع قيمة و طرق تحليل في المستوى و هدا من خل التعلم و الحمد لله المنتدى فيه الكثير من الماوضيع القيمة

houdabluegolden
04-17-2014, 22:52
تأثير الوقت على الربح بالنسبة للتاجر المتداول في مجال الفوركس هو تأثير واضح فكلما أخذ المتداول وقتاً أطول
في التعلم من خلال المصادر المختلفة أي تفرغ لتعلم الفوركس والتدريب عليه ومحاولة زيادة الخبرة كلما انعكس ذلك على زيادة الربح

hobmed
04-18-2014, 01:36
لذلك ان تكون ممارس فى مجالك هو امر هام لان الخبرة تأتى بالممارسة العملية الطويلة من مراحل فشل ونجاح على حد السواء

mgw
04-18-2014, 08:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
انا للاسف مش فاهم الفكره المطروحه ياريت
يكون الكلام اسهل من كده وبلاش شغل الفلاسفه ده

abdelaziz 10
04-20-2014, 22:30
خد بالك يا اخي الموضوع يتناول الوقت وكما تعلم لا يمكن ربط الوقت دائما بالخبرة لانه لا يمكن يعطينا الخبرة حتميا
السبب انه ممكن المتاجر يتداول لسنوات يا طيب ولكن الخبرة لا يملكها لانه ببساطة لا ينمو اداء ولا يتطور بالتجارب

abo heba
04-21-2014, 02:56
رايت العديد من الخبراء يتداولون حسب طريقه معينه مرتبطه بالوقت ولكنى لم اجربها للاسف لان ليس لدى الخبره الكافيه لتعلم التحليل
بواسطه الوقت او شمعه الساعه كذا

DRAGON1980
04-21-2014, 04:01
عامل الوقت مهم جداا اخى الكريم فكلما زاد وقت تعلمك بالطبع ستزيد معرفتك اكثر
واكثر التعلم بحر كبير علينا الا ادا توقفنا نحن عن الاخذ منه
بارك الله فيك على الموضوع الرائع

AMLAK
04-21-2014, 04:08
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الخبرة مطلوبة فى مجال الفوركس
حتى تمكنا من العلم بخبايا التداول و نقاط الضعف و القوة للعملات و التنبؤ بحركة السعر و يجب ان نحدد ذلك بالتعلم الجاد فى بداية الدخول
لمجال الفوركس و تحديد اهدافنا منه تحياتي للجميع

samoray13
04-29-2014, 14:37
اظن ان من سوف ينكر دور الخبرة ليس فقط في الفوركس ولكن في كل مناحي الحياة فهذا الشخص لا يفقه شيء الحياة تحتاج بشكل كبير الى الخبرة الخبرة تظمن المعرفة والنجاح

ahmed kabo
04-30-2014, 19:07
مع ان الموضوع واضح انة منقول من كتاب نصيا ولاكن مهم جدا ان يبقى ماعك خبرة فى التداول والفوركس خصاصا بالتوفيق للجميع

selmon
04-30-2014, 23:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم اخي يعني الاقدميه والخبره دي مهمه جدا ومطلوبه في اي شغل يعني مشكور اخي وتقبل مروري

mezo2229
04-30-2014, 23:42
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

med.007
04-30-2014, 23:51
السلام عليكم ،بارك الله فيك اخي ،على الموضوع لا تيئس أخي
الحمد لله على كل حال

mezo2229
05-01-2014, 00:23
من الضروري، بل هو خطأ كبير جدا، والخبرة يساعد على فهم الحياة والوضوح العاطفي ومختلفة، وهو ما لا نظرية لم نفعل يعلم.السلام عليكم ،بارك الله فيك اخي ،على الموضوع ،وعلى الشرح الذي قدمته للاعضاء الكرام في المنتدى امل ان يحققوا الكثير في المستقبل من خلال تطبيق النصائج التى تقدم لهم ،ان شاء الله, اأتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

med5
05-01-2014, 00:45
سلام عليكم

الخبرة مطلوبة ومهمة فى اى عمل لكن الفوركس لو الاقدمية

والخبرة لم تعطيك الصبر لا فائدة منها اهم

حاجة تعلم الصبر على الصفقات

بتوفيق

gr53
05-02-2014, 11:05
أكيد الخبرة هى الفارق بين المتداولين فكلما زاد تعلم المتاجر و داوم على المتاجرة زادت خبرته
لكن عليه بالتحلي بالصبر و لا يتعجل الدخول للسوق

naoual
05-02-2014, 11:09
نعم اخي الكريم الخبرة ضرورية في كل مجالات الحيا و ليس في مجال الفوركس فقط و نتمنى لك التوفيق

abdelaziz 10
05-02-2014, 11:13
لكن عليه بالتحلي بالصبر و لا يتعجل الدخول للسوق
تماما فلا يمكن ان ننكر ان للوقت اهمية كبيرة لانه يجعل المتاجر اكثر اتتقانا للعديد من الاشياء وتجربة لها
انما اظن ان الوقت لو احسنا الاستفادة منه والتعلم من كل اخطائنا سنستفيد اكثر وهذا امر جد مهم في رايي

abdelhak redouane
05-02-2014, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله وبيركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التجارة في عالم الفوركس تحتاج الى باع وصبرطويلين ومن خلالها يتم اتباع استرانيجية تمكنهمن التجارة في الفوركس والوصول الى الطموحات المرجوة والتي يريد التاجر تحقيقها في هذا المجال
بالتوفيق للجميع

mohamed bnali
05-02-2014, 12:43
الاخ المحترم والتاجر المقدام صاحب الاقدمية وبالاقدامية وبالاقدمية تنال المعارف و التجارب والخبرات
لقد تكلمت كتيرا ولم اعي من كلامك الا نقطتين الوقت والاقدمية
وساتكلم عما اعرف واترك مالا اعرف لمن يعرف
الوقت تساوي الكتير في حياة الانسان فوقتك محدود واغتنام الوقت اغتنام الحياة وطي المسافات طي الكتاب
ويوقل المثل الوقت (الوقت سيف ان لم تقطعه قطعك..الوقت نقد عزيز وركاز ابريز) فطوبى لمن عرف قيمة الوقت
وصرفها فيما يرضي الله ويرضي النفس والخلق
فادا ضاع وقتك ضاع جزء من عمرك واغتنام الوقت يزيد في الحياة والمعارف والخبرات
اما الاقدمية فالقديم في الشيئ ليس كالجديد فيه والعارف بالطريق ليس كالذي يجهله
وتتفاوت الاقدمية باستيعابا لمعرفة والخبرة والتجربة وكثيرا هم الدين استفادوا من اقدميتهم
وكانوا مرجعا للاخرين
وتقبل مروري

maghribia
05-02-2014, 12:47
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

اي متاجرة ف يالفوركفهي يجب ان يكون بها الربح وخصوصا
في الفوركس ولهذا فانه على المتداولان يعمل قوة في الفوركس
تقبل احتراماتيى

sabirdaba
05-07-2014, 11:49
الأقدمية مهم جدا للتاجر عندما نحصل على المعرفة النظرية، ويبدو أن كل ما سوف بكل وضوح واضح وليس ما لدينا خبرة وليس من الضروري، بل هو خطأ كبير جدا، والخبرة يساعد على فهم الحياة والوضوح العاطفي ومختلفة، وهو ما لا نظرية لم نفعل يعلم. الذي فهم قصد صاحب الموضوع يفهمني حقيقة انا لم افهم شيء لا اعرف ان كان الموضوع في مجال الفوركس او في مجال الفلسفة حقيقي مواضيع سيئة جدا ولا تلبي اي افادة

eslamsallam
05-07-2014, 12:26
الخبرة والممارسه تساعد في كثير من الاشياء وليس فقط الخبره
في سوق فوركس الخبره في الحياه تساعدك كثيرا

mahmoudgalal
05-07-2014, 13:13
التأكد من وجود كمية كافية من النقود في حسابه من أجل أن يتمكن من التداول وفقاً لإستراتيجيته، و أن لا يقلق من إحتمالية خسارته للقليل من المال، و هذا النوع من التصرف يؤدي في الغالب إلى تحقيق الأرباح في فوركس عوضاً عن الخسائ

ruse
05-13-2014, 01:55
لو شغال ف ساب غير اسلامي

MAZROUR
05-13-2014, 03:20
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه بكل تأكيد فالخبرة هى الفارق
بين المتداولين فكلما زاد تعلم المتاجر و داوم على المتاجرة زادت خبرتهلكن
عليه بالتحلي بالصبر و لا يتعجل الدخول للسوق بالتوفيق للجميع ان شاء الله

fatoma elsayd
05-13-2014, 03:28
السلام عليكم
فى تجار بيفضلو اوقات معينه للتجاره
ولكن عن نفسى بتااجر ف اى وقت
تقبل مرورى وبالتوفيق :)

sara ali
05-13-2014, 07:01
السلام عليكم اكيد تاثبر الوقت يفرق
جامدز
لابد ان يتخار الوقت المناسب لجخول الصفقه وعلى اي زوج
اخي الفاضل
تقبل خالص مرمروي

maao2008
05-13-2014, 10:09
لأمر المنطقي الذي يجب على أي متداول القيام به هو التأكد من وجود كمية كافية من النقود في حسابه من أجل أن يتمكن من التداول وفقاً لإستراتيجيته، و أن لا يقلق من إحتمالية خسارته للقليل من المال، و هذا النوع من التصرف يؤدي في الغالب إلى تحقيق الأرباح في فوركس عوضاً عن الخسائر المستمرة.

heroo252
05-13-2014, 10:55
انا مش فاهم سؤالك اوى بصراحة لكن الموضوع متعلق بالوقت
وفى انستا لازم تقضى وقت وانتا فاتح الصفقة مش اقل من خمس دقايق قبل اغلاقها ودة فحسايابات البونص

mahmoudgalal
05-13-2014, 12:18
لتأكد من وجود كمية كافية من النقود في حسابه من أجل أن يتمكن من التداول وفقاً لإستراتيجيته، و أن لا يقلق من إحتمالية خسارته للقليل من المال، و هذا النوع من التصرف يؤدي في الغالب إلى تحقيق الأرباح في فوركس عوضاً عن الخسائ

---------- Post added at 09:18 AM ---------- Previous post was at 09:12 AM ----------

نا معاك الوقت هو عامل مهم جدا اي طريقة الدخخل متلا في الصفق
ة هي اكملت 50 نقطة صعودا وانت جيت في الا خير واشتريت يعني رح تخسر

medo.66543
05-19-2014, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبيركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المـقدم انا ارى ان التجارة في عالم الفوركس
تحتاج الى باع وصبرطويلين ومن خلالها يتم اتباع استرانيجية تمكنهمن التجارة في الفوركس والوصول الى الطموحات
المرجوة والتي يريد التاجر تحقيقها في هذا المجال بالتوفيق للجميع
تحياتي

gr53
05-23-2014, 08:19
الذي فهم قصد صاحب الموضوع يفهمني حقيقة انا لم افهم شيء لا اعرف ان كان الموضوع في مجال الفوركس او في مجال الفلسفة حقيقي مواضيع سيئة جدا ولا تلبي اي افادة

من الواضح أن الموضوع مترجم من جوجل فالكلمات غير منسقة و هناك عبارات ناقصة
و للأسف هناك بعض من الموضوعات على هذا النمط فالتفكير في البونص فقط

محمد مؤمن
05-23-2014, 08:45
تأثير الوقت بالنسبة للتاجر هو تأثير كبير لأنه كلما زادت الفترة التي يقضيها المتداول في مجال الفوركس كلما زادت خبرته
وكلما حصل على معرفة أكبر وأصبح على دراية أوسع بمهارات الفوركس وجوانبه المختلفة وكيفية تحقيق الربح وتقليل المخاطر

zezo-89
05-23-2014, 08:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الوقت له عامل ضروري في المتاجره
فيجب دائما استغلال الوقت افضل استغلال لصالحنا
ويجب دائما الصبر علي الربح واستعجال الخساره
تمنياتي بالتوفيق للجميع

ali.22595
05-24-2014, 18:35
السلام عليكم
و الله يا اخي الكريم لا ارى ان الأمر كما تعتقد، و لكن يجب العمل على التعامل مع الموضوع
من خلال ما يمكنك أن تقدمه مواضيع قيمة و طـرق تحليل في المستوى و هدا من خل التعلم
والحمد لله المنتدى فيه الكثير من الماوضيع القيمة

balou
05-24-2014, 19:27
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد الصبر وتدريب هو أساس الربح في هذا مجال اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

midooo258261
05-24-2014, 19:34
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع عن تاثير الوقت بالربح جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل ودي واحترامي

ladharimohamed
05-24-2014, 19:50
بسم الله الرحمان الرحيم
أخي لم أفهم شيءا مما كتبته لقد سئمنا من هذه المواصيع التي غايتها كسب المال بدون افادة المعذرة أخي
مع الشكر

msamir2013
05-24-2014, 20:09
اخى اكيد مع مرور الوقت فى اى عمل بتكتسب خبرة اكبر من الاول

وانا شايف انك بمجرد انك تنهى مرحلة الحساب التجريبى بنجاح

يمكنك الاعتماد على حركة السعر السابقة للوقوف اكتر على النقاط القوية اللى هتساعدك فى المستقبل

الربح من الفوركس
05-24-2014, 20:28
اخى الحبيب بالفعل عامل الوقت هام جدا فى التداول ولابد من الاهتمام بة وعدم اهمالة وبلتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

walid08
05-24-2014, 21:38
السلام عليكم
نعم يا اخي فالاقدمية شيئ جيد في المتاجرة و في العديد من المجالات
والاقدمية في هذا المجال تسمى الخبرة و التجربة وهي امر جد مطلوب خاصة في الاوقاف الحرجة لكي تعرف كيف تعمل

samsimsom
05-25-2014, 00:54
وأخيرا، يشير أحد المتداولين إلى المال كسلعة. هذا هو السبب في تداول العملات
الأجنبية لأنه من المهم فقط من حيث تحقيق الذات. مثل أي جراح جيدة،
وقال انه يريد للقيام بعمله بشكل جيد كل يوم، ولا كسب الكثير من المال في الوقت الحالي.

balou
05-25-2014, 02:35
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد ليس له تأثير كبير في هذا مجال اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

payza
05-30-2014, 20:41
اهلا وسهلا بك
الاقدمية والخبرة لم تعطيك الصبر لا فائدة منها اهم حاجة تعلم الصبر على الصفقات و

-

-----------------------------------------------------------------

remas
05-31-2014, 01:50
طبعا اخى الكريم الوقت له تاثي كبير فى المضاربه يعنى بعض الاوقات ممكن تربح فيها ربح مضاعف ودا وقت الاخبار ووقت افتتاح البورصات

hunter_world
05-31-2014, 16:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا لا اعتقد ان الوقت ليه علاقه في المكسب او الخساره

slow
06-01-2014, 02:03
كلما تقادمنا في الفوركس و اكتشفنا بعض الامور
و الاسرار في السزق كلما كانت مردودية اكتر للوقت الذي نقضيه في المتاجرة
هذا واضح

mom77
06-01-2014, 02:47
نعم نعم الاقدمية هي اساس الفوركس
فعلى الشخص ان يكتسب خبره من المشتركين القدماء

raouf2014
06-01-2014, 03:02
ما في شك أن الخبرة لها دور كبير في النجاح في أي ميدان و الفوركس ايضا
قلة الخبرة و التمرس يجعلان المبتدئ في الفوركس معرض للخسارة اكثر من غيره

mmidom
06-01-2014, 19:54

filali1981
06-01-2014, 20:12
بسم الله الرحمن الرحيم

انا عملت الموضوع ده علشان نناقش مستقبل الفوركس ونعرف رائكم

هل تعتقد ان الفوركس فى المستقبل سيصبح وظيفة حقيقة ويدرس فى الجامعات ؟؟؟؟

ام

تعتقد ان الفوركس سينتهى بسب الحروب والمشاكل الدولية ؟

ام لك راى اخر ؟؟

---------- Post added at 05:57 PM ---------- Previous post was at 05:56 PM ----------

ل صحيح ان الوسطاء فى الفوركس يكسبون اموالا اكثر من المتاجرين انفسهم ؟؟ ارجو التوضيح

---------- Post added at 05:57 PM ---------- Previous post was at 05:57 PM ----------

الوسيط يربح من خلال الاسبريد
اكيد فى طرق اخرى لربح ولكن نحن نتحدث عن المصدر الاساسى لربح الوسطاء
وطبيعى شركه الوساطه تربح سواء العميل خسر او ربح ومن مصلحه اى شركه وساطه محترمه ان يربح عميلها
لان ده معناه ان حسابه سيكبر والعقد ايضا سيكون بقيمه اعلى وبالتالى ربح اكثر لشركه الوساطه

---------- Post added at 06:01 PM ---------- Previous post was at 05:57 PM ----------

انا من وجهة نظرى ارى ان الوسطاء سحققون ارباح هائلة تفوق اى متاجر معهم والله اعلم فمثلا شوف للشركة معاها كام عميل مثلا وشوف ربحها فقط من الأسبريد لكل عملية
وكمان لو الشركة ماركت ميكر شوف مكاسبها هتبقى قد ايه من خسارة عملائها وكما هو مشهور ان المعظم فى هذا السوق من الخاسرين للأسف

---------- Post added at 06:05 PM ---------- Previous post was at 06:01 PM ----------

اعتقد ان الجزء الاكبر من ارباح شركات الوساطة ياتى من فرق الاسبريد
وهو يكفى لتحقيق ارباح ضخمة نظرا لزيادة عدد المتعاملين فى الفوركس

---------- Post added at 06:08 PM ---------- Previous post was at 06:05 PM ----------

طبعا الشركات تحقق ارباح لايمكن تصورها لانه تكسب سواء ربحت او كسبت و تكسب نفس قيمة النقاط اللوت

---------- Post added at 06:09 PM ---------- Previous post was at 06:08 PM ----------

في سوق النقد الاجنبى فى السنوات الاخيرة ظهر المئات من المحتالين وشركات غير شريفة بالتعامل مع متداوليها لذلك يجب على كل تاجر أن يختار من يضمن له سلامة تجارته وأمواله
فمن المعروف وجود تأخير أو حجب لسحب اموال المتاجر لينتهي الامر بإختفاء الوسيط او اعلان الافلاس وإغلاق الشركة وعدم القدرة على ارجاع المبالغ المودعة بسبب عدم فصل أموال العملاء عن أموال الشركة او من خلال التلاعب بسعر السوق والذي بدوره يسبب لك خسارة تمر دون عقاب لعدم وجود هيئة رسمية مرخصة وتنظيمية ترجع لها شركة الفوركس

---------- Post added at 06:09 PM ---------- Previous post was at 06:09 PM ----------

في سوق النقد الاجنبى فى السنوات الاخيرة ظهر المئات من المحتالين وشركات غير شريفة بالتعامل مع متداوليها لذلك يجب على كل تاجر أن يختار من يضمن له سلامة تجارته وأمواله
فمن المعروف وجود تأخير أو حجب لسحب اموال المتاجر لينتهي الامر بإختفاء الوسيط او اعلان الافلاس وإغلاق الشركة وعدم القدرة على ارجاع المبالغ المودعة بسبب عدم فصل أموال العملاء عن أموال الشركة او من خلال التلاعب بسعر السوق والذي بدوره يسبب لك خسارة تمر دون عقاب لعدم وجود هيئة رسمية مرخصة وتنظيمية ترجع لها شركة الفوركس

---------- Post added at 06:11 PM ---------- Previous post was at 06:09 PM ----------

س كل شركات الوساطة نصابة أخى , وانا أتكلم عن الشركات التى تعطى بونص بدون أيداع , يوجد شركات موثوقة و تم التأكد من مصداقيتها , ولكن الأغلبية العظمى التى تعطى بونص سواء ايداع او بدون , و طبعا المبلغ يكون مبالغ فية , تأكد 100 % انها نصابة , فعلى كل متاجر التحرى جيدا لأيجاد الشركات المناسبة ذات المصداقية المعروفة

---------- Post added at 06:12 PM ---------- Previous post was at 06:11 PM ----------

الكثير من الاموال وما اعرفه ايضا انه لا يوجد شركة وساطة فقيرة وكلهم شركات لديهم راس مال كبير جدا حتى يوفروا لكل متداول الرافعة المالية المطلوبة مع كل ايداع يصنعه المتداول

samozein
06-01-2014, 20:28
انا في رايي الصبر مفتاح الفرج

Yopi
06-01-2014, 21:07
فعلا اخي الكريم الخبرة مطلوبة ومهمة فى اى العمل و الفوركس يحتاج الى الخبرة الكبيرة و التعلم و الصبر

و تجنب الطمع و الاجتهاد و ذلك لمدة ليست بقصيرة لتحقيق النتائج الجيدة مستفبلا

haffoudhi
06-01-2014, 23:31
تحديد هذه المسميات والتعريفات مفيد جدا لكل التجار لان هذا الزاد المعرفي كلما نما وكبر كلما اصبحت قدرة التاجر وتمنكنه كبيرة ذات جدوى وفاعليه.

hema2013
06-01-2014, 23:35
بسم اللة الرجمن الرحيم فعلا لكى نحقق الكثير فى الفوركس لابد ان نتحلى بالصبر وهى ليست مدة قصيرة فهو يحناج وقت والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ilyes
06-01-2014, 23:55
السلام عليكم اخي الكريم الوقت يؤثر بشكل كبير على الصفقة وقد تنقلب خسارك الى ارابح
وارباحك الى خسائر لا يمكن استدراكها لذا علينا الصبر ووضع الخطة والتمسك بها ولا يغيرها بمرور الوقت
موفق

besnisse
06-02-2014, 00:03
الاهمية تكمن في التعلم المستمر و الصبر
و عدم الياس و الاستسلام عند اول خسارة
و لكن يجب الاستفادة من الخسارة
و ذلك بعدم تكرار الاخطاء المرتكبة
بالتوفيق و في امان الله .

asmae_chababy
06-02-2014, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله.
أظن أن للوقت عامل كبير فكلما كانت فترة التداول طويلة حصلت على معرفة وخبرة أكثر كلما زادت فرصك في الربح وقلة الخسارة.
أثمنى التوفييق للجميع

Rambob
06-02-2014, 00:33
السلام عليكم اخي شكرا على الموضوع لقد استفدت كتيرا نعم انا معاك الوقت
هو عامل مهم جدا اي طريقة الدخخل متلا في الصفقة هي اكملت 50 نقطة صعودا وانت جيت في الا خير
واشتريت يعني رح تخسر

Ammar Tayeb abdelkader
06-03-2014, 16:41
نعم اخي مع الوقت يكتسب المتاجر الخبره التي تجعله محترف في الفوركس
بالتوفيق للكل
تقبل مروري تحياتي

waleed hassona
06-03-2014, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى بمنتدانا الجميل منتدى فوركس العرب اخى الكريم بالفعل عنصر
الوقت والفترة الزمنيه التى يقضيها المتداول لثناء جلوسه امام الشارت تكسبه العديد من المهارات المكتسبه

redajiya
06-03-2014, 17:37
المتفق عليه أخي أن الوقت الطويل في أي مجال يكسبك الخبرة كدالك الحال في الفوركس

ahmedibrahim258260
06-03-2014, 17:55
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش فاهم انت عاوز تقول ايه بصراحة شكلك جايب موضوع اجنبي ومترجمه حرفيا علشان كده مفيش اي مفهوم للكلام
تقبل تحياتي

يوسف خضر2
06-03-2014, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركتو علي هد الموضوع الجيد
هو اجي الكريم هو الوحد لازم يعرف يتعلم يشوف كيف الوضع
بدو يسيو عليه النضرية وشكر علي هدا الموضوع الجيد
اتمنا التوفيق من الله

abed alqader
06-03-2014, 18:14
السلام عليكم اخوانى الاعضاء , بارك الله فيك اخى العزيز على هذا الموضوع القيم والجميل بنفس الوقت , الاقدمية افضل فى التعامل مع التجارة لانه يكتسب خبرة فى هذا المجال
تحياتى للاعضاء القائمين على هذا المنتدى

Sama20
06-03-2014, 18:22
السلام عليكم
تأثير الوقت بالربحية للتاجر
يجب التأكد من وجود كميات كافية من النقود في الحساب من التداول وفقا للاستراتيجيات مع عدم القلق من الخسارة البسيطة

amal.m500
06-08-2014, 22:36
السلام عليكم . اكتساب الخبرة و تطوير المهارات هي اهم نتائج الوقت الطويل الذي نقضيه
بالفوركس و هي احدى اسرار نجاح التـجار لانهم يمضون الكثير من الوقت .. تقبل مروري

abdelmadjid41
06-08-2014, 22:49
التأكد من وجود كمية كافية من النقود في حسابه من أجل أن يتمكن من التداول وفقاً لإستراتيجيته، و أن لا يقلق من إحتمالية خسارته للقليل من المال، و هذا النوع من التصرف يؤدي في الغالب إلى تحقيق الأرباح في فوركس عوضاً عن الخسائ

ehab_salah
06-14-2014, 18:38
ايه يا عم الكلام الغريب ده موضوعك مش مفهوم منه حاجة خالص
وكلامك ملخبط يبدو ان موضوعك هذا منقول ومترجم الى العربية
انقل صح يا بنى
...
تحياتي

mounim1994
06-14-2014, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى . اخي الكريم اتمنى ان تاتونا بالجديد
ودعكم من المواضيع المنسوخة و بالتوفيق للجميع انشاء الله

ahmedmomen
06-14-2014, 18:55
اكيد اخي الكريم الوقت مؤثر جدا في سوق الفوركس ومن اهم عوامل تحقيق النجاح في هذا السوق
لكن حضرتك تقريبا مترجم الموضوع فمن الافضل الترجمة بطريقة احترافية وتقبل مروري

midooo258261
06-14-2014, 19:05
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم انت تقصد اخي الكريم ان كل لما الواحد قضي فترة كبيرة في الفوركس يكون احسن انا متفق معك في هذا الكلام
تقبل ودي واحترامي

hellelali2
06-14-2014, 19:11
انا فهم السؤال رغم الصياغة الرديئة وانا اعتقد ان الوقة ادا لم تكن لك استراتجية ربحية في الفوركس قد يضيع دون نتيجة ملموسة وقد حصل معي هدا والله اعلم
وعليك اخي الكريم مزيد العمل المثمر

مصراوى
06-14-2014, 19:11
اخى الحبيب اعتقد انة من الافضل ان تقوم باعادة الموضوع وتوضيحة لعدم فهمة وبالتوفيق للجميع والربح من الفوركس

mouhi41
06-14-2014, 19:13
التفوق لا ياتي من الفراغ و الخبرة تتطلب تسخير الوقت و في نفس الوقت جمع البونس كي يتحول الى تداول
لا يجب الانقاص من قيمة جمع البونس لانه هو المفتاح

shellfish_ssa
06-14-2014, 19:14
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام طيب الله اوقاتكم
فى الواقع وفعلا كلام صحيح اتفق فيه كثيرا طبعا كثرة الممارسه وحجم الوقت يكتسب
المتداول عن طريقها الكثير من الخبره فى المجال وبالوقت يمر باشياء صحيحه وخاطئه يتعلم من الجميع

zasdqwer
06-14-2014, 19:42
اؤيد كلامك طبعا الخبرة بتفرق كتير جدا فى مدى نجااح المتداول
والعائد من الارباح يعنى مينفعش نساوى حد معندهوش خبرة فى الفوركس و لا معرفة كافية بحد يمتلك خبرة فى السةق وبيحقق ارباح عالية ...

بالتوفيق

ابو جعفر الطيار
06-14-2014, 20:37
السلام عليكم اخي العزيز
طبعا اي ميدان تقبل على العمل معه يلزمك خبرة وكلما
زادت خبرتك زاد عطاؤك وهذه هي سنة الحياة
وتنطبق تماما على الفوركس

RomanyMoreed
06-14-2014, 20:54

السوق بلا عاطفه ولا يرحم احد وان الاخبار لها تأثير كبير علي حركة الازواج خصوصآ الاخبار المهمه مثل اخبار الفائده ومبيعات التجزئه

تحياتي

selmon
06-15-2014, 16:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم ااها تقصد حضرتك الاقدميه يعني الخبره بمعني اصح ؟ يعني البرمجه العقليه انك تقدر تتترجم الشارط بشكل بسيط

shellfish_ssa
06-15-2014, 16:20
بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
طبعا كلام فى منتهى الدقه لان كثرة الممارسه والتداول وبمرور الوقت يكتسب المتداول الخبره والاتقان جزاكم الله خيرا وافادكم ودمتم سالميين

forexarabi
06-15-2014, 16:42
السلام عليكم
الشكر لك اخى الكريم فرغم حداثة عهدك بالمنتدى الا انك تعلم جيدا اثر الخبرة على اى نشاط حيوى تجارى كان ام غيره
نرجو لك التوفيق فى التداول وتكوين الخبرة الايجابية من خلال تداولك ومنخلال المنتدى

Iron
06-15-2014, 17:05
تأثير الوقت على تحقيق الربح بالنسبة للمتداول في سوق الفوركس هو تأثير واضح بالتأكيد فالأقدمية مهمة جداً
بالنسبة للمتداول للحصول على المعرفة اللازمة وتعلم الجوانب المختلفة لمجال الفوركس وتكوين الخبرة اللازمة

ayham
06-15-2014, 17:25
اكيد القدم والخبرة لها عامل اساسي لكن ان لم يكن للقدم اي خبرة او متاجرة فهذا ليس له اي فائدة

عدي
06-15-2014, 17:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... اوافقك الراي اخي و معلومه جميله بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

ilyes chaieb
06-16-2014, 07:07
للاسف الموضوع غير مفهوم !!
بس انا حجاوبك على العنوان فقط ..
بالنسبة لنا نحن كتجار فوركس الوقت مهم و ثمين جدا يعنى الثانية بحسابها
لذلك مهم جدا استغلال الوقت في التعلم الجيد و البحث عن خطة تدوال اكثر نجاح

saro123
06-16-2014, 09:40
فعلا العاطفة هى التى تؤدى بنا الى خسائر فادحة فى هذا السوق لذا لابد ان نتمتع بقدر من الحكمة يجعلنا ندخل السوق فى الوقت
المناسب ونخرج منة فى الوقت المناسب والصبر مطلوب

samozein
06-16-2014, 09:56
كلامك منطقي لأن الخبره دائما هي العامل الاساسي في اي وظيفه في الدنيا وهذه الخبره تأتي مع الوقت
الخبره هي اساس اي عمل ولذلك اتمنى الصبر لكل متاجر حتى لو خسر الكثير
مفيش حلاوة من غير نار
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

maao2004
06-16-2014, 10:24
الناس ال بترد وبتشكر فى صاحب الموضوع ياريت لو حد منهم فهم حاجة يفهمنا
انا مع ناس كتير ان الموضوع مش مفهوم منه حاجة خالص

---------- Post added at 09:24 AM ---------- Previous post was at 09:22 AM ----------

السلام عليكم، أنا عن نفسي لم أفهم شيء من الموضوع الدي و ضعته , ان كنت تتكلم عن أهمية الخبرة
في التداول و تحقيق مكسب مهم و بمجهود أقل...بالتوفيق للجميع

صلاح2014
06-16-2014, 11:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى شكرا اخى
على هدا الموضوع اخى وعلى هدا الكلام الممتاز اخى اتمنى لك التوفيق
والنجاح فى هدا الموضوع اخى وعلى المنتدى اخى وشكرا على هدا الموضوع
وتقبل تحياتى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سمسم
06-16-2014, 11:39
أشكرك أخى على موضوعك وعندك حق فالأقدمية فى أى عمل تعطى الخبرة فى هذا العمل ولكن يشترط خلال فترة العمل التعلم المستمر لزيادة هذه الخبرة وتنميتها واخيرا اخى اتمنى لك التوفيق
تقبل مرورى

8150017
06-16-2014, 11:43
اخى الفاضل ياريت توضع كلام مفهوم علشان يستفيد الجميع مش مجرد جمع بونص وخلاص ، يااخى خدها على انها صدقه يستفاد منها الجميع وكمان هتكسب
اتحداك لو انت اساسا فاهم ايه الكلام اللى انت ضفته للمنتدى ، عامل ضميرك يااخى فى اضافة المواضيع علشان فلوسك تكون حلال عليك ولا تستغل البونص

Skrizar
06-16-2014, 11:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
أشكرك على هذا التوضيح ، و أتمنى أن أكتسب خبرة لا باس بها في المستقبل ، و أتمنى قبول مروري

sabirdaba
06-16-2014, 13:45
لا احد يمكن ان ينكر هذا اخي الكريم الفوركس له ارتباط كبير جدا مع الوقت لهذا على المتداول ان يتعلم كيف يتعامل مع الوقت ويختار افضل الاوقات لفتح وغلق الصفقات

mohamed azooz
06-16-2014, 13:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم فلا اخى العزيز تاثر القوت بلربحيه للتاجر لهو سبب رئيسي للربحيه حيث يزداد الشخص خبره فى مال التجاره ..وشكرا لاهتماك بهذا الموضوع المهم

forexarabi
06-16-2014, 14:50
السلام عليكم
يعتبر الوقت او الزمن داله فى كل شى اخى الكريم فربح واحد دولار فى دقيقة مثلا افضل من عشرة دولار فى ساعة
وكل ما كانت الصفق سريعة كل ما كان افضل لعدة اسباب على اقل التقدير الاجهاد الدى ينتج من طول الفترة

GM.LAVAL
06-19-2014, 04:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . بسم الله الرحمن الرحيم ...
بالفعل اخى الكريم فكلما يمضى وقت اكثر على التاجر فى الفوركس هذا يعنى انه يزداد خبرة ويصبح امهر فى التجارة والخبرة فى الفوركس تعنى النجاح إن شاء الله

waleed hassona
06-22-2014, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام ... اخى الكريم الوقت
مهم جدا للتاجر فكلما زاد وقت التعلم والتدرب اليومى كلما زادت خبرته فى المجال ووصل للاحتراف

mazn
06-22-2014, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله
طبعا الخبرة تفرق فى اى عمل لكن الفوركس لو القدم والخبرة لم تعطيك الصبر لا فائدة منها اهم حاجة تعلم الصبر على الصفقات وان لا تغلقها قبل الميعاد

اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

rami007
06-26-2014, 01:35
السلام عليكم
المعرفة أخي هي مفتاح كل شيئ يعني لو لم تمتلك
علم لن تستطيع الخوض في أي مجال من
مجالات الحياة اليومية وليس الفوركس فقط
سلام تحياتي
بالتوفيق

masry92
06-26-2014, 02:31
طبعا الخبرة تفرق فى اى عمل لكن الفوركس لو القدم والخبرة لم تعطيك الصبر لا فائدة منها
في إنتضار مواضيع من مجهوداتك

marem2007
06-26-2014, 03:11
الوقت مهم جدا فمثلا لو انت حاسب صفقة وحاطط استوب لوز ومحدد الهدف الي انت محتاجة ومصببرتش واكتييت ب5 نقاط دة غلط دة

best ana
06-26-2014, 03:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى انا رايت العديد من الخبراء يتداولون حسب طريقه معينه مرتبطه بالوقت ولكنى لم اجربها للاسف لان ليس لدى الخبره الكافيه لتعلم التحليل
بواسطه الوقت او شمعه الساعه كذا اتمنى ان تتقبل تحياتى ومرورى وبالتوفيق يارب لك وللجميع اخى

asdazz
06-27-2014, 00:03
مرحبا عزيزي الكريم --- ما هو الموضوع لا افهم من كلامك شي يبدو هذا الكلام مترجم ترجمة حرفية --- لا يفهم منه اي شيء او عن اي شي يتكلم الموضوع وللاسف هناك اعضاء يقومون بالاجابة وكأنه هناك موضوع

BILALBEN
06-27-2014, 14:34
لو شغال ف ساب غير اسلامي

mod
06-27-2014, 14:36
اخي العزيز من وجهة نظري ان الخبره والمعرفه فعلا ذات عامل مهم في النجاح بهذا المجال
اتمنى لكم كل التوفيق..تحياتي

kachary
06-27-2014, 14:38
السلام عليكم اخي الكريم موضوعك منقول ومقتطع من احد الكتب او مواضيع في منتديات اخرى فهو مليئ بالاخطاء اللغوية ولم افهم ماللدي
تقصده بالظبط لكن ادا كنت تقصد عامل اقدمية المتاجر في هدا السوق على مردوديته فهدا اكيد فشتان بين الخبير والهاوي

mmidom
06-27-2014, 14:51
تأثير الوقت على الربح بالنسبة للتاجر المتداول في مجال الفوركس هو تأثير واضح فكلما أخذ المتداول وقتاً أطول
في التعلم من خلال المصادر المختلفة أي تفرغ لتعلم الفوركس والتدريب عليه ومحاولة زيادة الخبرة كلما انعكس ذلك على زيادة الربح

malak_maloka
06-27-2014, 15:09
طبعا يا اخي الوقت والوقت الكثير في التدريب بيأثر علي التاجر ويجعله عنده خبره
كبيره ويستطيع ان يربح الكثير والخبره تساعد علي فهم كل شيء وتتجنب من خلال العامل العاطفي وبالتوفيق

mod
06-28-2014, 17:24
الأقدمية مهم جدا للتاجر عندما نحصل على المعرفة النظرية، ويبدو أن كل ما سوف بكل وضوح واضح
وليس ما لدينا خبرة وليس من الضروري، بل هو خطأ كبير جدا، والخبرة يساعد على فهم الحياة والوضوح العاطفي ومختلفة، وهو ما لا نظرية لم نفعل يعلم.
شكرا لك يا اخي العزيز..تحيااتي

ansaldo
06-29-2014, 21:12
لو شغال ف ساب غير اسلامي

ahmed kabo
06-30-2014, 09:19
مشكورين اخى الكريم على الموضوع ولاكن كان لازم شوية ترتيب فى الموضوع علشان افهم اكثر تاثير الوقت بالربح بالتوفيق للجميع

brahim.alg
06-30-2014, 09:36
بالتاكيد الخبرة عامل مهم جدا في خياة كل واحد منا ليس فقط في سوق الفوركس لكن حتى في مجالات الحياة الاخرى
ولهذا يجب ان نحاول دائما التجريب حتى نتحصل على الخبرة الكافية

maha elsayed
07-11-2014, 08:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان اهم حا هو
اختار الوقت المناسب لماجره
فى سوق الفوركس عموما تقبلا تحيات ى

gr53
07-23-2014, 17:55
من الواضح أن الموضوع مترجم من جوجل فالكلمات غير منسقة و العبارات غير واضحة
و مثل هذه الموضوعات الغرض منها جمع البونص لا أكثر

1 million
07-23-2014, 22:56
نعم الخبرة التي يحصل عليها المتداول من السوق ضرورية و في نفس الوقت
من الممكن ان تساعده اثناء التداول في سوق الفوركس
بالتوفيق اخي الكريم

amermazzen
07-24-2014, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله الخبرة تفرق فى اى عمل لكن الفوركس لو القدم والخبرة لم تعطيك الصبر لا فائدة منها اهم حاجة تعلم الصبر على الصفقات وان لا تغلقها قبل الميعاد أحسن حاجة هي التعلم الجيد وبناء استارتيجات تكون مربحة والعمل عليها في الحساب التجريبي .

gr53
08-11-2014, 08:02
اختيار الوقت المناسب للتداول يساعد على نجاح المتاجر باستغلال الفرص المتاحة
و على التاجر أن يجتنب العواطف المؤثرة سلبا عليه

habache
08-11-2014, 16:41
الخبرة في العمل هي كل شيئ صدقت في الموضوع فانا اتفق معك انا لا اقول للمحترف محترف عمل الا ان كانت لديه الخبرة الكافية

abdelaziz 10
08-11-2014, 21:19
صدقني يا اخي الوقت هناك من لا يحتاج الى مدى كبير منه للاحتراف والتطور حسب الذكاء
بالتالي ممكن تلاقي واحد قديم في الفوركس وغير ناجح في السوق لانه لا يستفيد تجاربه

ayoubmlk
08-11-2014, 22:36
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته الخبرة والممارسه تساعد في كثير من الاشياء وليس فقط في سوق فوركس و هذا النوع من التصرف يؤدي في الغالب إلى تحقيق الأرباح في فوركس عوضاً عن الخسائر المستمرة تقبل خالص مروي

abderrahmenanis
08-18-2014, 18:54

AMLAK
08-24-2014, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع الأمر المنطقي الذي يجب على أي متداول القيام
به هو التأكد من وجود كمية كافية من النقود في حسابه من أجل أن يتمكن من التداول وفقاً لإستراتيجيته، و أن لا يقلق من إحتمالية خسارته للقليل من
المال، و هذا النوع من التصرف يؤدي في الغالب إلى تحقيق الأرباح في فوركس عوضاً عن الخسائر المستمرة مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

محمد السيد محمد
08-24-2014, 16:14
بسم الله الرحمن الرحيم .. موضوعك غير مفهوم بالمرة وانا مش عارف انت بتقول ايه ..
يعني ايه الأقدمية مهم جدا للتاجر ..؟؟ اقدمية ايه !!وتقصد ايه بان ..ويبدو أن كل ما سوف بكل وضوح واضح ؟؟

ynwa1892
08-24-2014, 16:27
السلام اخي
نعم فاكتساب الخبرة لا يكون الى بالاقدمية والمعانات من الخسائر والمشاكل ولا تخف بعد اليسر ياتي العسر
وفقك الله

AMLAK
08-28-2014, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع الأمر المنطقي الذي يجب على أي متداول القيام به هو
التأكد من وجود كمية كافية من النقود في حسابه من أجل أن يتمكن من التداول وفقاً لإستراتيجيته، و أن لا يقلق من إحتمالية خسارته للقليل من المال، وهذا النوع
من التصرف يؤدي في الغالب إلى تحقيق الأرباح في فوركس عوضاً عن الخسائر المستمرة بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

بيهوززز
08-28-2014, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله..
الأمر المنطقي الذي يجب على أي متداول القيام به هو التأكد من وجود كمية كافية من النقود في حسابه من أجل أن يتمكن من التداول وفقاً لإستراتيجيته، و أن لا يقلق من إحتمالية خسارته للقليل من المال، و هذا النوع من التصرف يؤدي في الغالب إلى تحقيق الأرباح في فوركس عوضاً عن الخسائر المستمرة.

lakamora221
09-01-2014, 09:58
أخي الكريم من فضلك وضح موضوعك حتى نستطيع فهمه
أرجوا أن تتقبل ردي المتواضع هدا وشكرا

azad aradni
09-01-2014, 10:38
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اي متاجرة ف يالفوركفهي يجب ان يكون بها الربح وخصوصا
في الفوركس ولهذا فانه على المتداولان يعمل قوة في الفوركس
تقبل احتراماتيى

downlaod1
09-07-2014, 11:03
السلام عليكم ،بارك الله فيك اخي ،على الموضوع ،وعلى الشرح الذي قدمته للاعضاء الكرام في المنتدى امل ان يحققوا الكثير في المستقبل من خلال تطبيق النصائج التى تقدم لهم ،ان شاء الله, اأتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

أسماء نعناع
09-07-2014, 11:13
طبعا الوقت عامل مهم جدا بالنسبة للتاجر من المهم ان يستغرق وقت في التعلم وان يبذل المزيد من الجهد لكي يحقق اهدافه في الفوركس ويربح

haleeim
09-07-2014, 12:23
طبعا اخى الخبره مطلوبه وكلما قضيت وقت فى العلم والدراسه وتطبيقها زدت خبره واحتراف فى هذا السوق لانك بكدا بتابع بالتزام اول باول كل كبيره وصغيره فى احوال هذا السوق العملاق وطبعا بتزيد خبره واحتراف وربنا يوفق الجميع الى الاصلح ان شاء الله

gehad87
09-18-2014, 17:28
طبعا كل ما الوقت اللي التاجر بيقضيه في السوق وارتبط فيه بالسوق
بيدي التاجر خبرة وفهم صحيح للسوق
والمستويات التي يتحرك بها
وكل يوم ب100 معلومة جديدة
والمعلومة التي تاتي بالعمل تظل سنوات

Wassa04
09-18-2014, 20:20
السلام عليكم ور حمة الله وبركاته
فعلا اخي الكريم الاقدمية يمكن ان تكون عامل للنجاح
لكن في حالة اكتساب الخبرة من خلال الاقدمية تقبل مروري

Mazek
09-18-2014, 21:06
السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع

mohamed.atef
09-30-2014, 13:16
الأقدمية مهم جدا للتاجر عندما نحصل على المعرفة النظرية، ويبدو أن كل ما سوف بكل وضوح واضح وليس ما لدينا خبرة وليس من الضروري، بل هو خطأ كبير جدا، والخبرة يساعد على فهم الحياة والوضوح العاطفي ومختلفة، وهو ما لا نظرية لم نفعل يعلم.السلام عليكم ،بارك الله فيك اخي ،على الموضوع ،وعلى الشرح الذي قدمته للاعضاء الكرام في المنتدى امل ان يحققوا الكثير في المستقبل من خلال تطبيق النصائج التى تقدم لهم ،ان شاء الله, اأتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الل

محمد عز الدين عيد خضري
10-04-2014, 06:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالتاكيد الخبرة والعلم هو السلاح الاكبر في اي مجال فما بالك بالفوركس
اتمني لك التوفيق
تقبل مروري

د. شادي
10-07-2014, 00:27
معلومات رائعة، موضووووع قيم و مهم و موفق و مفيد...
بوركت جهودك، و جزاك الله خير الجزاء
تحياتي و مودتي و تقديري الكبير

marwafawzy122
10-07-2014, 00:44
بالطبع ومما لا شك فيه ان الخبرة عليها عامل كبير فى هذا المجال إن تعلم الفوركس يا آخى الفاضل وإتقانه يتطلب الصبر والمصابرة والعزيمة والجدية والبحث وعدم اليأس ابدأ أولاً بمعنى كلمة فوركس ابدأ من حيث البداية حتى تصل إلى الاحتراف ولا تستعجل ولا تمل ولتبدأ بالدخول إلى القسم التعليمي في هذا المنتدى الرائع ...

forexii
10-10-2014, 12:11
المعرفة و الخبرة يمكن ان يكسبها المتاجر مع مرور الوقت
و الوقت بصفة عامة و ادارة الوقت شيئ مهم جدا في نظام المتاجرة في رايي اخي

ashrafshawky
10-10-2014, 12:29
اخى الفاضل لابد من الاهتمام بعنصر الوقت فى التداول من خلال التعرف على وقت افتتاح كل بورصة وبالتوفيق للجميع

algeria
10-19-2014, 21:50
نعم أخي الكريم تعتبر الخبرة من أهم الأمور التي تساعدك على الربح في سوق الفوركس
أرجوا ان أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

Murad
10-19-2014, 22:33
لازم التاجر في سوق الفوركس يعرف يدير الوقت كويس جدا خلال عملية التداول في سوق الفوركس
ولازم كمان يكون عندك صبر ومش تجري ورا الارباح دون تفكير

GHOST-Ma
10-19-2014, 22:46
الخبرة والممارسه تساعد في كثير من الاشياء وليس فقط الخبره
في سوق فوركس
وفى انستا لازم تقضى وقت وانتا فاتح الصفقة مش اقل من خمس دقايق قبل اغلاقها

magedman
10-19-2014, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل الخبر العملية وهي اهم خبرة
في اي مجال لان الواحد بقدر تصرف صح
لازم تتدرب حتي تحصل عليهاا

Jek_So
10-19-2014, 23:28
اككيد الوقت والسعر مرتبطان ببعضهما البعض فالكثير من المتاجرين
الكبار اكدوا ذلك فلا ننسى المضارب جان الذي كان يدخل الزوج ويربطه بتحليلاته وصفقاته

antonioforex
10-19-2014, 23:42
السلام عليكم
نعم اخي معك حق كل شيئ مبني على الخبرة في هدا المجال كي نستطيع
تحقيق نتائج طيبة فيه و اتمنى لك التوفيق.

aminoos
10-20-2014, 00:08
السلام عليكم اخي شكرا على الموضوع لقد استفدت كتيرا نعم انا معاك الوقت هو عامل مهم جدا اي طريقة الدخخل متلا في الصفقة هي اكملت 50 نقطة صعودا وانت جيت في الا خير واشتريت يعني رح تخسر

mlapl
10-20-2014, 15:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل اما بخصوص وقت الصفقات فكلما كبر الوقت كلما كانت الارباح كبيرة

palm
10-20-2014, 21:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته طبعا الخبرة هي الاساس في كل شيء و الخبرة لا تاتيالا بمرورو الوقة و كترة الفشل و لهدا المسال لها علاقة كبيرة

calom
10-21-2014, 01:40
و الله يا اخي الكريم لا ارى ان الأمر كما تعتقد، و لكن يجب العمل على التعامل مع الموضوع من خلال ما يمكنك أن تقدمه مواضيع قيمة و طرق تحليل في المستوى و هدا من خل التعلم و الحمد لله المنتدى فيه الكثير من الماوضيع القيمة

abdelrazek hassan
10-21-2014, 11:00
السلام عليك اخي الكريم معلومات ونصائح جميله ونروجو منك الاستمرار في بعض النصائح وبالطبع مش عاوزين ننسي النصائح الاساسيه لدخول سوق الفوركس . تقبل مروري

ranou
10-21-2014, 12:34

payza
10-21-2014, 13:52
لازم تتوافر عناصر زي الخبرة والممارسه تساعد في كثير من الاشياء وليس فقط الخبره
في سوق فوركس الخبره في الحياه تساعدك كثيرا .........

marach
10-21-2014, 13:56
الي فهمت من موضوعك او اللي اعتقد اني فهمتو ان التاجر مع الوقت تزيد خبرته وتعليمة ومعرفة للسوق لدى لازم يصبر اذا كانت بداية مشواره في الخسارة ويعرف كيف يتعلم منها

dellos
10-21-2014, 13:57
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز نعم حتى في الحياة اليومية تجد العامل دو الاقدمية احسن من العامل جديد المجال لدلك يجب اخد الخبرة اولى ودلك بالممارسة لوقت
طويل

Ahmed2020eg
10-21-2014, 17:43
السلام عليكم ،بارك الله فيك اخي ،على الموضوع ،وعلى الشرح الذي قدمته للاعضاء الكرام في المنتدى امل ان يحققوا الكثير في المستقبل من خلال تطبيق النصائج التى تقدم لهم ،ان شاء الله, اأتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

calom
10-21-2014, 18:53
الذي فهم قصد صاحب الموضوع يفهمني حقيقة انا لم افهم شيء لا اعرف ان كان الموضوع في مجال الفوركس او في مجال الفلسفة حقيقي مواضيع سيئة جدا ولا تلبي اي افادة

محمد ميدو
10-21-2014, 19:07
نعم اهم شئ الخبرة فى التداول فكلما تداولت كلما زادت خبرتك وعرفت متى تدخل الصفقة ومتى تخرج منها
تحياتى وبالتوفيق ان شاء الله

md5diablo
10-21-2014, 19:56
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ،طبعا الخبرة هي من مميزات اي انسان في العالم و خاصه في التجاره و الفوركس و اهميتها انك لا تشتريها بالمال و انما تشتريها بالعمل

محمود مرعى
10-21-2014, 20:22

ايوة طبعا يا اخى الفاضل الخبرة ليها دور كبير جدا فى معرفتك بسوق الفوركس لان التاجر لما بيكون اتعرض لموقف قبل كده وحصل معاه اى مشكلة فى المنصة دائما
وهو بينصح التاجر المبتدء بيقوله متعملشى كذا لانها ساعات بتكون هى اللى سبب الخسارة ليه وانا عمرى ما استخدمت الاستوب لوس لكن كنت انصح الاخوة الجدد دائما
باستخدامه وربنا يوفق الجميع

karam22
10-21-2014, 20:34
مشكور اخي علي مقالك الممتاز
اكيد الخبرة لها تاثير كبير علي نوعية المتاجرة التي تقوم بها واكيد سوف تتحرك في اتجاه النمو ...................................

medo2013
10-21-2014, 20:40
ان الوقت كالدهب لابد من استغللالة ولابد من استثمارة ودخولة فى الربح لو فتحنا الصفقات فى وقت يكون فيها الصفقات فى هذا الوقت يكون مناسب للعمل فى الصفقات المربحة منها العمل على المكسب والعمل على الربح

gigagiga
10-21-2014, 20:41
السلام عليكم
نعم اوافقك الراي فالخبرة تلعب دور اساسي في حياة الانسان في اي مجال كان
فكلما كسبت خبرة اكثر تحس بسهولة العمل في هذا المجال بشكل اكثر و العكس صحيح
المهم ان اي واحد يحاول يستفبذ من تجارب الاخرين حتى يتمكن من كسب خبرة خاصة به تنفعه في حياته الخاصة و العملية

شبه منحرف
10-21-2014, 20:57
مالذى تكتبه اخى الكريم انت كاتب هيروغليفى انا مش فاهم انت عاوز ايه وهتوصل لايه ممكن توضيح عشان نقدر نفيدك

noureddineb
10-21-2014, 21:22
اعتقد ان الوقت ليس مهم معاذا وقت صدور الاخبار يمكنك الربح او الخسارة في اي وقت
اسال الله لي ولكم التوفيق

wampl
10-22-2014, 00:44
لتأكد من وجود كمية كافية من النقود في حسابه من أجل أن يتمكن من التداول وفقاً لإستراتيجيته، و أن لا يقلق من إحتمالية خسارته للقليل من المال، و هذا النوع من التصرف يؤدي في الغالب إلى تحقيق الأرباح في فوركس عوضاً عن الخسائ

ranou
10-22-2014, 01:08
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ،طبعا الخبرة هي من مميزات اي انسان في العالم و خاصه في التجاره و الفوركس و اهميتها انك لا تشتريها بالمال و انما تشتريها بالعمل

banlo
10-22-2014, 17:50
اكتساب الخبرة و تطوير المهارات هي اهم نتائج
الوقت الطويل الذي نقضيه بالفوركس و هي احدى
اسرار نجاح التجار لانهم يمضون الكثير من الوقت
تقبل مروري أخي الكريم

ProForex
10-22-2014, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم الخبرة مهمة جدا هي كل شيء يجب أن نتعلم وندرس جيدا الفوركس وبالتوفيق