PDA

View Full Version : التحليل الرقمي

doola2020
11-27-2013, 11:54
إخواني أعضاء منتدي فوركس العرب ، أتمني أن كل من لديه أي معلومة عن التحليل الرقمي يكتبها لنا ومن لديه أي كتاب أو يعرف أي موقع يشرح هذه الطريقة لا يبخل علينا بها

latraaa
11-27-2013, 13:51
و الله يا أخي الكريم، للأسف لا توجد لدي اي فكرة قيمة عنه، و لكن أقول لك لابد من العمل على البحث في المنتدى و الأنترنت بصفة عامة، لكي تصل إلى ما تريد ، بالتوفيق لك و للجميع إن شءا الله

doaa sary
11-29-2013, 21:49
فكرة حلوة انا كمان احب اعرف طريقه للتحليل الرقمى ونتعلمها ونتبادل الخبرات
جميعا مشكور ع طرح السؤال وف انتظار رد الخبراء

doola2020
11-30-2013, 16:56
إيه يا جماعة مفيش حد هنا يعرف يجيبلنا موضوع حتي يتكلم عن التحليل الرقمي لأني بحثت في كثير من المواقع ولكني لم أجد موضوع يشرح التحليل الرقمي بشكل وافي

matango
11-30-2013, 17:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي المجهود الرائع وعلي شرح التحليل الرقمي الهام في مجال الفوركس
وان شاء الله يكون في ميزان حسناتك
تقبل مروري

forex4
12-01-2013, 19:01
اخى الكريم
بصراحة انا عن نفسى لاافضل التحليلات المعقدة والحسابات الصعبة
لذلك انا افضل التحليل الكلاسيكى لسهولته ونتائجه المربحة

magedman
12-01-2013, 19:16
السلام عليكم ورحمه الله في الحقيقه لا اعرف الكثير عن التحليل الرقمي
لكن اعتقد توجد مواضيع في المنتدي تتحدث عنه
اتمني من الاخوة ان يفيدوك

mostafa adnan
12-02-2013, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سامحني يا اخي العزيز على تقصيري
للاسف لا يوجد عندي معلومات عن هذا الموضوع
واتمنى التقدم والتطور والنجاح باذن الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 09:59 PM ---------- Previous post was at 08:44 PM ----------

سامحني اخي العزيز
لا اعرف شيئا عن هذا الموضوع
يمكن ان تسال الاخوة الكرام
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الورد الجورى
12-02-2013, 17:21
ا اعرف الكثير عن التحليل الرقمي لكن اعتقد توجد مواضيع في المنتدي تتحدث عنه اتمني من الاخوة ان يفيدوك سامحني اخي العزيز

ahmed lord
12-02-2013, 17:30
السلام عليكم اخى
بسراحه مالقيت عندى معلومات عن التحليل الرقمى وبحثت على كل المواقع لكن ااسف جدا لن اجد اى معلومات اتمنى ان تفيدونى
وشكرا

ayman.shosha
12-02-2013, 17:41
شكرا اخي الكريم علي المجهود الرائع وعلي شرح التحليل الرقمي الهام في مجال الفوركس
تقبل مروري

حسبى الله ونعم الوكيل
اين الشرح هذا اخى العزيز..؟؟

الاخ يسأل عن كتب او شروحات للتحليل الرقمى

انا ممكن اعطيك دلاله تكون مقدمه لبحثك يا غالى لو عاوز تتعرف على عالم التحليل الرقمى
هناك متاجر عربى مشهور وعالم وتخصص فى مجال التحليل الرقمى بشكل رهيب
حتى انه انشأ جدول رقمى للعملات اغلبنا مررنا عليه
اسم الجدول هو الجدول السحرى لتايبان
وطبعا المتاجر هو تايبان..

haitham
12-02-2013, 18:23
السلام عليكم اخى الكريم انت ممكن تقرا كتاب الفوركس للمبتدئين وفيه فيديوهات هنا فى المنتدى التعليمى ممكن تتفرج عليها وهتفيدك كتير ان شاء الله

ahmedhawash
12-02-2013, 18:49
اخى الكريم كتير امع عن التحليل الرقمى ولكن ام ادرسه والسوق ملئ بالاساليب

وانا هنا لقيت ان المواضيع قليله جدا على هذا النوع من التحليل ممكن تعمل بحث فى جوجل او اليوتيوب

chaabi noureddine
12-18-2013, 16:35
للأسف لا توجد لدي اي فكرة قيمة عنه، و لكن أقول لك لابد من العمل على البحث في المنتدى و الأنترنت بصفة عامة، لكي تصل إلى ما تريد ، بالتوفيق لك و للجميع إن شءا الله

chaabi noureddine
12-22-2013, 00:04
للأسف لا توجد لدي اي فكرة قيمة عنه، و لكن أقول لك لابد من العمل على البحث في المنتدى و الأنترنت بصفة عامة، لكي تصل إلى ما تريد ، بالتوفيق لك و للجميع إن شءا الله

DrAbeer
12-22-2013, 00:28
انا ايضا كباقي الاخوه الاعضاء ليس لدي معلومات
عن التحليل الرقمي انتظر الاخوه عباقره المنتدي
لنكتيب معلومه منهم

salimned
12-22-2013, 00:33
السلام عليكم
اخي انا ليست لدي معلومات عن التحليل الرقمي
لدلك لا استطيع اضافة اي شيئ لموضوعك
اتمنى ان يفيدك الاعضاء الخبراء في المنتدى بما تبحث عنه
موفق اخي.

falcon26
01-25-2014, 04:58
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

doola2020
01-25-2014, 11:32
شكرا لكم جميعا ايها الأخوة ولكن لم يفيدني أحد في هذا الموضوع سوي الأستاذ أيمن شوشة في تعليقه وأرجو من لديه أي معلومة عن التحليل الرقمي أن يفيدني في الموضوع اكثر

waelmma
01-25-2014, 11:46
:)):)):( مخبيش عليك اخى الكريم انا معنديش اى فكرة عن التحليل الرقمى
وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد :(

rsfbg2010
01-25-2014, 13:55
السلام عليكم جميعا
اخى ابحث فى جوجل عن مواضيع للاستاذ حماده سلام
هتلاقي مواضيع كثيره له يتكلم فيها عن التحليل الرقمى
تقبل مرورى

WASEM DALLOUL
01-26-2014, 17:34
السلام عليكم
يا أخي الكريم ليس لدي بصراحة اي فكرة مكتملة عن التحليل الرقمي ولكن اعلم بعض الأمور المشتته عنه ولكني سأحاول التعمق به
وشكرا

saddem
01-26-2014, 22:47
اعلم بعض الأمور المشتته عنه ولكني سأحاول التعمق به

RomanyMoreed
01-26-2014, 23:45

انا معرفش حاجه عن التحليل الرقمي بس اسمع ان التحليل الرقمي دقيق بشكل لا يصدق ويعتمد تقريبآ علي ضرب الارقام بعضها ببعض

تحياتي

zamalkkawy
01-28-2014, 15:02

YOU HABIB
01-28-2014, 17:08
مجهود الرائع وعلي شرح التحليل الرقمي الهام في مجال الفوركس
وان شاء الله يكون في ميزان حسناتك ././././/./.

salim telecom
01-28-2014, 17:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اتمني ان تكون بالف خير اخي الحبيب
كما اشكرك اخي الكريم علي طرحك الموضوع
و اسمح لي ان ارد عليه
عليك ب المنتدي اخي الحبيب فان فيه اشياء جميل و رائعة جدا
و في الاخير تقبل احترامي

amoune
01-30-2014, 22:59
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟ءئ يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟ءئؤشسؤئءشس
عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسشؤ
عليكم ورحمة الله وبركاته ءئؤ

koussila
01-30-2014, 22:59
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة ؤئءؤئءؤءئ
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟ءئؤئء
عليكم ورحمة الله وبركاته ءئؤشسؤئءؤئءئؤشسؤء
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسش

islame
01-30-2014, 23:41
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟
عليكم ورحمة الله وبركاته ءئؤشسؤئءر
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيه يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟
عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسؤ

SHADOW
03-03-2014, 07:41
التحليل الرقمى مهم جدا وذا نفع كبير ويجب علينا ان نستفيد من كل معلومة سواء كبيرة ام صغيرة ونقبل مرورى .......... وان شاء الله العظيم الكل يربح تحياتى لكم

---------- Post added at 04:41 AM ---------- Previous post was at 04:40 AM ----------

التحليل الرقمى مهم جدا وذا نفع كبير ويجب علينا ان نستفيد من كل معلومة سواء كبيرة ام صغيرة ونقبل مرورى .......... وان شاء الله العظيم الكل يربح تحياتى لكم
.

---------- Post added at 04:41 AM ---------- Previous post was at 04:41 AM ----------

..

gamal20
03-03-2014, 09:12
يعد ثالث انواع التحليل اهميه اخى الكريم بعد التحليل الاساسى والتحليل الفنى ياتى التحليل الرقمى
وله من الاهميه ما ليس بقليل وشرحه يحتاج الى عدة مواضيع وبالصور طبعا

fatma abdelhay
03-03-2014, 09:58
للاس استاذ عادل انا معرفش اى شيء عن التحليل الرقمى ده
ولكن اعرف فقط التحليل الاساسى
وايضا التحليل الذى اشتغل عليه وهو التحليل الفنى
اتمنى ان تتقبل مرورى :happy:

zedareda
03-03-2014, 11:47
شكرا جدااا على الموضوع الجميل دة اخي مع كامل اخلاصي وتحياتي للمنتدي كلة وشكرا

amr mostafa
03-08-2014, 03:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
استراتجية جديدة واحسن من كل الاستراتجيات فى سوق الفوركس ويجب الاهتمام اكثر
شكرا اخى الكريم على الاستراتجيات الجديدة

medro
03-08-2014, 13:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخوانى الاعزاء
نشكركم على هدا الموضوع الدى يستحق حقيقة المناقشة الفعالة

A.H.M.E.D
03-08-2014, 13:33
إيه يا جماعة مفيش حد هنا يعرف يجيبلنا موضوع حتي يتكلم عن التحليل الرقمي لأني بحثت في كثير من المواقع ولكني لم أجد موضوع يشرح التحليل الرقمي بشكل وافي

alaeddine
03-08-2014, 21:07
بصراحة انا عن نفسى لاافضل التحليلات
المعقدة والحسابات الصعبة لذلك انا افضل
التحليل الكلاسيكى لسهولته ونتائجه المربحة
وبالتوفيق للجميع.

xinuyashax
03-27-2014, 07:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكم يا شباب صدقونى حينما اطل عليكم قائلا معلومات مفيدة حقا ومن خلال ردود الاعغضاء المشاركين يمكن للكثير من الاعضاء الاستفادة باذن الله تعالى وتقبللوا خالص تحياتى لكم وفى امان الله
..^_^ ....
........

forexuwk
03-27-2014, 11:24

lema
03-27-2014, 11:52
التحليل الرقمى هو استخلاص ارقام هامة جدا من السوق والدخول منها سواء بيع او شراء واعتقد انها بتكون عن طريق معادلات رياضية
علشان كدا انا بقول ان السوق مرتبط بالرياضيات

aysamiman
03-27-2014, 15:09
يعتمد التحليل الفني علي عدة مؤشرات في وقت واحد
ومن هذة المؤشرات حالة الحكومة الحالية للدولة
ومدي ضعفها واقتصادة وايضا علي مؤشرات اخري مثل الاسعار التاريخية

Lufy
04-03-2014, 07:15
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين ومن تبعه بإحسان الى يوم الدين اما بعد ...
صديقى العزيز انا لا امتلك المعلومات الكافية عن التحليل الرقمى على الاقل ليس بعد ولكن إن شاء الله لن اهدأ قبل ان اعرف هذا التحليل

baltix
04-03-2014, 20:08
السلام كليكم

bobasultan
04-03-2014, 21:16
فكرة حلوةة وجميل انا كمان احب اعرف طريقه للتحليل الرقمى ونتعلمها ونتبادل الخبرات وجزاك الله خيرا علي المجهود الرائع وعلي شرح التحليل الرقمي الهام في مجال الفوركس
وان شاء الله بالتوووووووووووفيق

ana lola
04-03-2014, 21:39
للاسف يا أخي ليس لدي أي فكرة عن التحليل الرقمي بس حبيبت أشارك لكي أستفيد من الموضوع ومن ردود الأعضاء بالأضافة انى هحاول ابحث في النت عن مفهومة وارجو من لديه فكرة لا يبخل علينا بالرد.

heroo252
04-03-2014, 21:54
انا ممك اقولك ان اهم حاجة اتعلمت منها تحليل رقمى
وبشتغل بية ومش متعب هو مؤشر الفايبو بايوفوت
مؤر اكتر من هايل انا اشتغلت بية كتير

ام رحمة
04-04-2014, 01:09
قم بتحميل البرنامج وهو ملف اكسل ، وكل ما عليك فعله كل يوم هو أن تملأ ما يلي في صفحة الـ Input DATA ، وانتبه ألا تنسى ادخال المعلومات بشكل يومي ومتسلسل :

( Yesterday Close – Yesterday High – Yesterday Low – Today **** )

هذا يعني أنك تستطيع ملئ المعلومات المطلوبة ليلاً بعد افتتاح السوق مباشرة لتعرف ما سيكون عليه يوم غد . لمن لا يعرف ، يتم الحصول على هذه المعلومات من داخل برنامج المتاجرة الذي تستخدمه من قائمة ( Tools/History Center ) والذي يجب أن يكون متوافق مع ميتا تريدر ( MT4 ) .

tigera51
04-04-2014, 02:05
عذرا هذا من ويكيبيديا
لتحليل الرقمي للاقتصاد واسواق المال والعملات علمٌ جديد يقرأ الاقتصاد العالمي بموجب معادلات الاقتصاد الخلقي (الالهي) مقدمة المبحث العلمي :

تدور فصول وأبواب المرجعين (2،1) من المادة العلمية ، والواقعة على ما يقارب الــ 600 صفحة مطبوعة بالإضافة إلى مواد التعليم المسموعة والمرئية المنشورة لأول مرة في هذا التخصص الفريد ، حول الفيزياء الرقمية والتحليل الرقمي (الكمي) للإقتصاد لأسواق المال والعملات .

تبحثُ جامعة آلبورج الدنماركية - كلية الأعمال - إمكانية إنتاجهما على جداول المواد الدراسية لطلبة الكليّات المعنيّة بعلوم الإدارة والمال والإحصاء والإحتمالات المحاسبة والمالية ، الحاسبات الإلكترونية ، تقنية المعلومات وإقتصاد الأعمال .

"التحليل الرقمي للإقتصاد وأسواق المال والعملات"

عنوانٌ يدلّ على الفحوى ، فمن خلق السموات والأرض هو من قدّر الأرزاق للخلق ، وكان من باب الطبيعة أن يكون هناك (نظام إقتصادٍ إلـهي) (طبيعي) !

تبنت كبرى شركات الإستشارات المالية العالمية (طلال أبو غزالة) عملية إعتماد المنتج العلمي من الناحية المهنية تطبيقاً على الأسواق الحيّـة .

جاء في كتاب تقييمها الصادر من وحدة التقييم بخط السيد رئيس الوحدة سامر يامين (الشهادة بالنتائج الإيجابية للنظام (فوارق المتوسطات المتراكمة والميزان الرقمي) على زوج العملة (يورو/دولار) الذي خضع للفحص مدة 6 أشهر ، أما باقي الأزواج فيحتاج كلّ منها فحصها الخاص .

من المعلوم لأهل الإختصاص والماليين المثقفين من العرب ؛ أن شركة طلال أبو غزالة هي المساهم الأكبر في الجامعة الألمانية للشرق الأوسط ، وقد كانت الأخيرة مشرفةً على خطة البحث العلمي وإجراءات إختتامه بالجاهزية المطلوبة تحت إشراف العلّامة الرقمية بروفيسور وليد مختار المتخصص الكمّي في أسواق المال .

يقول البروفيسور نضال الفيومي - رئيس وحدة الإستثمار في الجامعة الأردنية آنــ إعتماد المبحث من خلالهم ، كمرجعٍ أكاديميّ متميّز على مستوى العالم ليس العربي فقط - ..

"كنتُ أشكُّ في قدرات إبنتي - أستاذة المالية والمصرفية في أكاديمية طلال أبو غزالة لإدارة الأعمال - عندما قدّمت أطروحة مشروع تخرجها لدرجة الماجستير حول (تأثيرات المناخ على آداء أسواق المال) والتي حصلت بموجبه على تقدير إمتياز وأودع بإسمها *... إلى أن رأيتُ ما لديكم من قدرة على تحليل (الشيفرات الرقمية لمصادر الإقتصاد الخلقي) ، وكليكما ذو أبعادٍ فلسفية يصعبُ إلاّ على أهل العقول إدراك مرماكم"...

وهي فرصةٌ ها هنا نقتنصها للإشادة بكل ذوي الإختصاص الذين قاموا على متابعة المادة العلمية وتكريمها بالمكانة الأكاديمية التي تستحقها ، فكل الشكر والعرفان للسادة الأساتذة الكرام ، كُلّ بإسمه مع حفظ المكانات والأقــدار*.

هو إختلافٌ جوهريّ ، تقومُ عليه مباديء (التحليل الرقمي) ، مع مثيلاتها من العلوم ذات العلاقة ، بالرغم من توافقٌه التامّ مع ثوابتها الفيزيائية والرياضية . والتي أهمها :

"أنّ الثابت الرقميّ مهما كان عشوائياً ؛ أثبتُ من كل ثوابت الإحتمالات"

والرقم هو بواقع الحال : ذلك الجزء المكتشف من المنظومة - غير المرئية أو المسموعة أو المعلومة - التي أخذ الإنسان كلّ علومه الحسابية عبر أثيرها بما لا يزيد عن بضع العشرات من المعادلات ، تلك التي تُشكل الوجود الحسيّ لكلّ ما يُطلقُ عليه بـ (شــيء) .

osh
04-05-2014, 01:00
اظين ياجماعه في النتدي هنا هناك فديوهات وكتابات كثيره لموضوعات مختلفه لعالم الفوريكس .
فمن اللمكن اذا واجهك اي صعوبه في التعرف علي شئ ما في الفوريكس فعليك التوجه بالبحث لتجد ماتريده

maha elsayed
04-05-2014, 01:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا انا مش عارفه والله
ايه التحليل الرقمى ده عموما تقبل مرورى ارجووووك

osh
04-06-2014, 21:24
اخي الكريم احب ارشدك لشئ مهم هنا في المنتدي انه في مكتبه هنا في النتدي بها الكثير من الفديوهات
والمقالات عما تحتاجه من اسئله...وربنا يوفقك ان شاء الله

maghribia
04-06-2014, 21:27
التحليل الرقمي فعو يعتب رمن بني اكبر التحليلت
و التي يجب على المتداول ان يععمله و يربح منه اكثر افكثر
و لهذا فانه يجب تعلم التحليل كيفما كان نوعه

azzam1000
04-06-2014, 23:29
كنت اتمنى اساعدك بس انا معرفش حاجه عن التحليل الرقمى بس اعرف عن الفنى والاساسى فقط بطبيعة حال كل المتداولين بالمجال واتمنى انك تجد من يساعك
وعلى فكرة حاول تعمل بحث يمكن تجد غرضك

yara alaa
04-07-2014, 07:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
بصرحة معنديش
وانا مبحبش التحليل الرقمي اميل اكتر للكلاسكي
ربنا يوفقك ويبعتلك حد عارف

a7med84
04-09-2014, 01:32
حاولت انى اتعلمه وتوقفت فى نص تعلمى له

بسبب انى لم اقتنع به وبنتائجه وكان مش مهم تعلمه على الاقل بالنسبه لى ومقتنع اكتر بالتحليل بالنماذج

scan
05-19-2014, 02:44
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

nadersalaia
05-19-2014, 07:55
أخي الكريم للأسف لا توجد لدي اي فكرة قيمة عنه
وانا افضل التعلم والقراءة والبحث عنها في اليوتيوب
وبالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله

محمد السيد محمد
05-19-2014, 12:47
يا اخي والله انا قرات عن التحليل الرقمي والفلكي وانا مش عندي كتاب فيهما
انا عندي راي هتصدقه بعد بحثك هذه التحليلات لا ارى لها اية فائدة انما هي مجلاد تكهنات غير مبررة كافعال السحرة
وانت حر على كل حال

payza
05-19-2014, 13:55
لا مش عارف غالبا مش كله شغال بالتحليل الرقمي
يعني فئة قليلة جدااااااااااااااااااااااا ا

-----------------------------------------------------------------------------------------

ahmedibrahim258259
05-19-2014, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن تحاول انك تعرف استراتيجية الدايفرجنس ودي استراتيجية ممتازة
تقبل مروري اخي الكريم

الربح من الفوركس
05-19-2014, 16:46
اخى الحبيب انا لا اعرف التحليل الرقمى كما اننى لا افضلة هناك انواع كثيرة اخرى افضل بكثير وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

anamoody
05-19-2014, 17:23
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم يوجد فى القسم التعليمى
كتب وفيديوهات عن كل شيء ادخل وتعلم
وان شاء الله تستفاد منه وتفهم ما تريده
تقبل مرورى

chomehdi
05-21-2014, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
شكرا على تقديم هدا الموضوع فهو مفيد جدا تحياتي أخي

nadersalaia
05-22-2014, 00:38
لا توجد لدي اي فكرة قيمة عنه
و لكن أقول لك لابد من العمل على البحث ف
ي المنتدى و الأنترنت بصفة عامة ونرجو من الأخوة إفادتنا وبالتوفيق

sara ali
05-23-2014, 07:44
السلام عليكم رحمة
الله تعالى وبركاته
بارك الله فيكم يا اخواني وجزاكم الله كل خير بالدنيا والاخره
ان شاء الله موضوع موفق للجميع
لان التحيليل الرقمي من اهم الاشياء بالفوركس
وتتقبلو مروري

ahmedmomen
05-23-2014, 08:21
انا شخصيا مش جربت التحليل الرقمي قبل كده لكن طبعا التحليل الرقمي معروف وهو تقريبا بيبقى عبارة عن معادلات
رياضية بتحددلك اتجاه السعر لكن في اعتقادي ان التحليل الفني والاساسي افضل بكتير خاصة وقت الاخبار القوية

host
05-28-2014, 02:55
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

ahmed_hym99
05-28-2014, 03:09
كان لى صديق مهتم جدا بموضوع التحليل الرقمى
ساقوم بالاستفسار منه عن الموضوع و عند الوصول لشئ ساقوم بنشره باذن الله

gehad87
06-21-2014, 13:30
اخي العزيز افضل تحليل هو التحليل الفني + التحليل الاساسي
الاتنين مع بعض وتحاول توصل لتفاهم ما بينهم هما الاتنين
واذا حبيت تشتغل برايس اكشن كمان ما يضرش

hassanayoub
06-21-2014, 13:36
السلام عليكم رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا أخي على طرح الموضوع
لم أسمع عن التحليل الرقمي هذا
لا أعلم عليه شيئا أنا فقط أعتمد على التحليل الأساسي و الفني
تقبل مروري بالتوفيق يا غالي

soooonor
06-21-2014, 14:43
التحليل الرقمى هو التحليل الذى يعتمد على بعض المؤشرات الخاصة بالتحليل الفنى مثل المتوسطات و الفيبوناتشى و غيرها و التى تعتمد على الارقام و لكل رقم دلالة خاصة ..ارجو ان اكون قد افدتك

AMLAK
08-14-2014, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم للأسف لا توجد لدي اي فكرة قيمة عنه، و لكن أقول لك لابد من العمل على
البحث في المنتدى و الأنترنت بصفة عامة، لكي تصل إلى ما تريد ، بالتوفيق لك و للجميع إن شءا الله مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ProForex
08-15-2014, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ أخي على الموضوع التحليل الرقمي يتفق المتاجرين على نقاط محددة متل 00 50 75 للبيع أو الشراء

AMLAK
08-29-2014, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع في الحقيقه لا اعرف الكثير عن التحليل
الرقمي لكن اعتقد توجد مواضيع في المنتدي تتحدث عنه اتمني من الاخوة ان يفيدوك بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

beshoy barakat
04-24-2015, 22:27

العراقي
05-17-2015, 05:47
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
بصرحة معنديش

---------- Post added at 02:47 AM ---------- Previous post was at 01:22 AM ----------

التحليل الرقمي فعو يعتب رمن بني اكبر التحليلت
و التي يجب على المتداول ان يععمله و يربح منه اكثر افكثر
و لهذا فانه يجب تعلم التحليل كيفما كان نوعه

محمد السيد
05-17-2015, 07:58
اعتذر اخي عن عدم الرد عليك بشئ ، لانني فعلا وبكل صراحة لا املك المعلومات الكافية في هذا الموضوع ،،
ولعل ذلك راجع لعدم اهتمامي اصلا بتحصيل اية معلومات بشانه ، وارجو ان تجد في ردود زملاءنا ما يفيدك ، اكرر اعتذاري

ibrahim forex
05-27-2015, 16:06

adel25
05-29-2015, 12:38
السلام عليك اخي و رحمة الله و بركاته انا يا اخي لسا مبتدا و ماليش معلومة با خصوص هذا السؤال اتمنى من الاخوة الحاضرين ان يفيدونا و اياك با اجابة مقنعة

antonioforex
05-29-2015, 19:38
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي ليست لدي معلومات حول التحليل الرقمي لاني لمك اعمل به من قبل
لدلك اتمنى ان يفيدك الخبراء فيه في موضوعك و اتمنى لك النجاح اخي الكريم

a7med sniper
05-29-2015, 20:40
ليس لى ا تعامل فى هذا السوق مع التحيللي الرقمى عموما ليس لى اى اقتناع به

وشكرا لعى الموضوع وبالتوفيق للجميع فى التعامل معه

madmax07
06-25-2015, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك التحليل الرقمي واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

almared13
06-26-2015, 01:11
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بارك الله فيك

Koumedaym
06-26-2015, 13:30
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك اخي الكريم على الطرح
هناك دورة كاملة وشاملة للتحليل الرقمي
بالتوفيق اخي

Wassa04
06-26-2015, 13:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم التحليل الرقمي هو فقط تحليل
الاسعار المبينة على الشارت بالتوفيق لك تقبل مروري

snnaky
03-07-2016, 20:04
حسبى الله ونعم الوكيل
اين الشرح هذا اخى العزيز..؟؟

الاخ يسأل عن كتب او شروحات للتحليل الرقمى

انا ممكن اعطيك دلاله تكون مقدمه لبحثك يا غالى لو عاوز تتعرف على عالم التحليل الرقمى
هناك متاجر عربى مشهور وعالم وتخصص فى مجال التحليل الرقمى بشكل رهيب
حتى انه انشأ جدول رقمى للعملات اغلبنا مررنا عليه
اسم الجدول هو الجدول السحرى لتايبان
وطبعا المتاجر هو تايبان..
ههههههههه متاخدش علية يا استاذ ايمن دة من النمازج المستفزة اللى اصبحت موجودة كتير فى المنتدى الأيام دى يعنى بيشتغل تيك واى فى الردود مش بيقرا الموضوع هو بيقرا العنوان بس ويعمل اى رد وخلاص والناس دى للاسف متعرفش تعمل مواضيع بتستسهل انها تعمل ردود وخلاص مش نمهم اية المهم ياخد بونص وبس

معتصم سباعنة
03-07-2016, 20:11
اخي هناك الكثير من برامج التحليل الرقمي لكن لا افضلها كونها غير دقيقة افضل التحليل الفني والأساسي
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي

yousse
03-07-2016, 21:13
التحليل الرقمي لا أعرف عنه أي شيء بتاتا فأنا لا أحب متل هدا النوع من التحليل المعقد فئنا طريقتي في التدول التي أحبها أحب أن تكون بسيط كل ما ابتعدت عن التعقيد كلما كانت الأرباح أكتر

hakim kimo
03-07-2016, 21:19
أسعد الله مسائكم بكل خير
اشكر الاخ الكريم على طرح الموضوع جميل
التحليل الرقمي اروع مافي تحليل الفني
تمنياتي كل بنجاح و الاستمرارية

yasshalamadrid
03-07-2016, 21:43
تسلم على الطرح المفيد
هذا الموضوع مميز حقا . ارجو لك دوام التقدم والنجاح
في عالم الفوركس . نقص المعرفة مشكلة كبيرة . لدلك مثل هده المواضيع لها اهمية كبيرة جدا
نتمنى للجميع الافضل

Hurricane
03-07-2016, 21:59
مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

tahar2015
06-14-2017, 08:08
هناك مواضيع في اليوتيوب عن التحليل الرقمي تفضل
https://www.youtube.com/watch?v=cbVXnNHf-Lg&list=PLq0TAqeigZhVxo-k2HJUSrE0IYy8zbR0S

Mhd nour
06-14-2017, 09:58
في الواقع انا لا أعرف عنه أي شيء بتاتا فأنا لا أحب متل هدا النوع من التحليل المعقد فئنا طريقتي في التدول التي أحبها أحب أن تكون بسيط كل ما ابتعدت عن التعقيد كلما كانت الأرباح أكتر و شكرا