PDA

View Full Version : طريقة الربح ؟

Pages : [1] 2 3 4 5

alilojuba
11-27-2013, 15:30
هل هناك طريقة مضمونة للربح من التداول في أنستا فوركس
لأني قرأت الكثير من المواضيع التي يشتكي الناس فيها من الخسارة
و بأموال كبيرة أيضا إذا الرجاء مساعدتي فأنا مبتدأ
و شكرا.

the best
02-20-2014, 23:51
الفخامة هي القدرة على أن تنقص من الكميات بشكل جوهري عند الحاجة حتى لا يعاني الهامش لديك عند التعرض للخسارة. بعبارة أخرى، قد تحدد هذه الحسابات من أرباحك، و لكنها سوف تحميك كذلك من الخسائر المدمرة.

hunter_world
02-21-2014, 00:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم لا طبعا مفيش طريقه مضمونه لكن انت ممكن عموما تامن نفسك عن طريقه ادره راس المال لكن لازم تخسر وتكسب بس تكسب اكتر بس دي الفكره

korbosli
02-21-2014, 00:39
الفخامة هي القدرة على أن تنقص من الكميات بشكل جوهري عند الحاجة حتى لا يعاني الهامش لديك عند التعرض للخسارة. بعبارة أخرى، قد تحدد هذه الحسابات من أرباحك، و لكنها سوف تحميك كذلك من الخسائر المدمرة.السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم لا طبعا مفيش طريقه مضمونه لكن انت ممكن عموما تامن نفسك عن طريقه ادره راس المال لكن لازم تخسر وتكسب بس تكسب اكتر بس دي الفكره

poop4
02-21-2014, 01:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
لا يوجد طريقه مضونه للربح فى اى مجال فى الدنيا
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

ahmad lord
02-21-2014, 01:09
اخى انت لازم تكون لديك الخبره الكافيه حتى تتاكد انه لا يوجد لديك اى خسائر او تقدر تتغلب على الخسائر بشكل طبيعى واتمنى ان لا تكون فى خسائر

abdotitim
02-21-2014, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا بصراحة ومفييد جدا
لا يا اخي لا توجد هنالك طريقة مضمونة للتداول هده فقط اشاعات ليس الا دايما السوق فيه الربح والخسارة

ahmedhawash
02-21-2014, 07:41
الفوركس سوق صعب اخى الكريم ومفيش شئ مضمون ولكن التعلم والخبره

فيه مهمه وهى ان شاء الله هتخلى الربح يجي ان شاء الله مع الوقت والله المستعان

houdabluegolden
02-21-2014, 08:16
بص حضرتك هو كل حاجة بتيجي بالصبر والتعليم الجيد والتدريب فترة كبيرة على الحساب التجريبي
قبل البدء في فتح حساب حقيقي ولكن مفيش استراتيجية او طريقة واحدة ممكن تكسب بيها دائما لان كل استراتيجية ليها ميزاتها وعيوبها

sara ali
02-21-2014, 08:52
هي القدرة على أن تنقص من الكميات بشكل جوهري عند الحاجة حتى لا يعاني الهامش لديك عند التعرض للخسارة. بعبارة أخرى، قد تحدد هذه الحسابات من أرباحك، و لكنها سوف تحميك كذلك من الخسائر

mgw
02-21-2014, 11:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
الطريقه الانسب للربح هو انك تكون فكره واسعه
عن مجال الفوركس وتعمل اداره راس مال جيده
وتتبعد عن التداول وقت الاخبار يا اخى وتقبل مرورى

sara ali
02-21-2014, 11:17
هي القدرة على أن تنقص من الكميات بشكل جوهري عند الحاجة حتى لا يعاني الهامش لديك عند التعرض للخسارة. بعبارة أخرى، قد تحدد هذه الحسابات من أرباحك، و لكنها سوف تحميك كذلك من الخسائر المدمرة.السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم لا طبعا مفيش طريقه مضمونه لكن انت ممكن عموما تامن نفسك عن طريقه ادره راس المال لكن لازم تخسر وتكسب بس تكسب اكتر

aymenghannouchi
02-21-2014, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن تحصل على بونص 100 دولار بدون ايداع وتتاجر بيهم فى الفوركس بدون اى مخاطر وتسحب الارباح بدون اى شروط
من هنا
http://simsaronline.blogspot.com/2013/09/100.html‏

salim telecom
02-21-2014, 11:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الحبيب نعم هناك الربح لاكن هو صعب التحقيق لاكن ليس مستحيل اما ان الناس تشتكي فهذا امر عادي لان اغلب الناس تشتكي
و في الاخير تقبل احترامي

moumi20081
02-21-2014, 11:26
اخي الكريم لا طبعا مفيش طريقه مضمونه للربح في اي تجارة في هذه الدنيا لكن انت ممكن عموما تامن نفسك عن طريقهالاداره الجيدة لراس المال لكن لازم تخسر وتكسب بس تكسب اكتر بس دي الفكره واترك الربح يجي ان شاء الله مع الوقت والله المستعان

sadz2
02-21-2014, 11:27
السلام عليكم اخي الكريم
بل هنالك طرق عدة وليست طريقة واحدة ومن هذه الطرق توجد الاستراتيجيات اخي الكريم
تعلم تطبيقها ثم يمكنك المتاجرو اخي الكريم

Hossam Samy
02-22-2014, 17:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
مفيش طريقة مضمونة بنسبة 100%
انت دور في قسم الاستراتيجيات
وهتلاقي الطريقة اللي تناسبك واللي تديك ربح اكتر من الخسارة

harimeche
02-22-2014, 18:09
أولا يا صديقي لا يــــــــوجد شيء مضمـــون

نحن نأخد بالأسبـــــــاب والرزق يبقــــى بيد الله

تانيا لكي تربح من هدا الســــــوق يجب ان تتعلم

وتتدرب جيدا

وبالتوفيق للجمــــــــيع

mgw
02-22-2014, 19:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
لو عاوز تستمر فى الفوركس عليك بحاجتين
الاولى اداره راس مال قويه وحكيمه
التانيه البخث عن كل ما هو جديد والقراءه الكثيره عن الفوركس

maha elsayed
02-22-2014, 19:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخى لو الطكريقه
بتحقق 70 فى الميه من النجتح دى تعتبر كويسه اوى فى الفوركس

scyori
02-22-2014, 19:22
اخى انت لازم تكون لديك الخبره الكافيه حتى تتاكد انه لا يوجد لديك اى خسائر او تقدر تتغلب على الخسائر بشكل طبيعى واتمنى ان لا تكون فى خسائ

zakaria11
02-24-2014, 15:59
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله و بركاته مع عدم وجود الخبرة الازمة للقيام بالعمليات في سوق التداول لا يوجد اي شيء مضمون وحتى مع وجود الخبرة فأن سوق الفوركس يعتبر من اصعب الأسواق واكثرها ربحا بحال توافرت عوامل وخبرات كبيرة للتاجر

lema
02-24-2014, 16:07
لا يوجد اى طريقة مضمونة طل طريقة لها نسبة نجاح ونسبة فشل وطبعا تتوقف على تطبيقك ولكن السوق لا احد يفهمة بنسبة مائة فى المائة
لذا لابد ان تكون حريص فى التعامل معه

forex90
02-24-2014, 16:08
طبعا الطريقة التى تستطع ان تتاجر بيها فى اى شركة اخرى ممكن تتاجر بيها ايضا فى شركة انستا فوركس بلا اى مشاكل لكن انصحك بان تتداول الاول فى الحساب الديمو لكى تتمرن وتتعلم كيف تتاجر بشكل جيد

osamamamoon
02-26-2014, 14:34
الكميات بشكل جوهري عند الحاجة حتى لا يعاني الهامش لديك عند التعرض للخسارة. بعبارة أخرى، قد تحدد هذه الحسابات من أرباحك، و لكنها سوف تحميك كذلك من الخسائر المدمرة.السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم لا طبعا مفيش طريقه مضمونه لكن انت ممكن عموما تامن نفسك عن طريقه ادره راس المال لكن لازم تخسر وتكسب بس

zinga8
02-27-2014, 13:51
وسطاء التجزئة - وصول للإنترنت جلبت لنا مجموعة من السماسرة التجزئة. هناك
التداول لعملاء التجزئة على الإطلاق، وليس لديهم الموارد اللازمة أو الميل لدعم

payza
02-27-2014, 16:54
الخسارة تكون نتيجة عدم الخبرة ياا خي
وغالبا الاخبار الغير متوقعة

---------------------------------------------------------------------------

ahmadinho100
02-27-2014, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم يا اخي ادا اردت ان تربح فيجب عليك ان تتوفر على راس المال و يجب عليك ان تحلل جيدا و خبرة كبيرة

عدي
02-27-2014, 17:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .... عزيزي الفوركس فيه المكسب و الخساره ولكن اوقات المكسب يغلب الخساره و اوقات اخري الخساره تغلب المكسب فكن تبع الخيار الوال

ahmed kabo
02-27-2014, 22:40
اخى الكريم المكشلة مش فى انستا اى شركة اخى الكريم الربح بتاعك بيعتمد فيعا على طريقة شغلك مش الشركة لان اللى هتنفزة هنا هتنفذة فى مكان تانى بالتوفيق للجميع

اميرة نفسى
02-28-2014, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد لا يوجد اخى الكريم طريقه مضمونه للربح فيجب عليك ان تتعلم جيدا وتعمل دراسه وافيه لراس مالك لكى تتعلم كيف تحافظ عليه وعلى الله التوفيق

Mr.Kareem
02-28-2014, 02:10
السلام عليكم اخي الكريم
للاسف الربح في الفوركس ليس كبسولة ياخذها المتداول فيربح لكن هو عمل دؤوب منظم يقوم به المتداول بداية من التعلم للتدرب لاختيار استراتيجية ناجحة لاختيار الوقت المناسب واتخاذ القرارات المناسب لحسن ادارة راس المال فان اتقنت كل هذا تبقى لك التوفيق من الله ..........احترامي لك

TheDevils
02-28-2014, 02:33
السلام عليكم
اخي ما اعتقد انو يمكن نتحدث عن شيء مضمون لان سوق الفوركس سوق متقلب قد تدخل
صفقة تعتقد انك رابح لكن سرعان ما ينقلب عليك السعر و تخسر لدا وجب الاحتياط و متابعة اخر الاخبار و دراسة الفوركس دراسة معمقة

salichou
02-28-2014, 20:58
الطريقه الانسب للربح هو انك تكون فكره واسعه
عن مجال الفوركس وتعمل اداره راس مال جيده
وتتبعد عن التداول وقت الاخبار يا اخى وتقبل مرورى

محمد السيد محمد
02-28-2014, 22:02
المشكلة ان كل الاستراجيات والخطط التي تسمع عنها او تراها هي استراجيات مربحة
لكن العيب والخسارة تاتي من اخطاء الناس الذين يستعملون هذه الاستراجيات

Zikoo
02-28-2014, 22:04
السلام عليكم ورحمةًالله تعالى وبركاته عزيزي الفوركس فيه المكسب و الخساره واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمةًالله تعالى وبركاته

SheShe
03-03-2014, 17:58
اخي .. فعلا ان هناك الربح لاكن هو صعب التحقيق لاكن ليس مستحيل اما ان الناس تشتكي
فهذا امر عادي لان اغلب الناس تشتكي وفي الاخير.
تقبل مروري ...

FullyActive
03-03-2014, 18:35
الطريقة الوحيدة المضمونة هى ادارة راس المال لا كمتاجرة مافيش استراتيجيبة معينة
ممكن تكسبك بانتظام الفوكس خسارة ومكسب لاكن ممكن تخسر كثير وممكن لا او متابع ادارة رأس المال

norur
03-03-2014, 19:09
السلام عليكم
الخسارة من قلة الخبرة و التعجل في الربح بالرغم ان هدا المجال يتطلب التعلم و الخبرة في الحساب التجريبي
لانه ليس من السهل ان تربح في يوم النصيحة التعلم و الخبرة و لا تتعجل في الدخول في الحقيقي حتى تتاكد من امكانياتك

nihed trabelsi
03-03-2014, 19:17
أخي الكريم للأسف لا يوجد شيئ مضمون في مجال سوق تجارة العملات الاجنبية لا اريد
ان احبطك و لك سوق الفوركس هو سوق متقلّب لا يمكننا معه العثور على استراتجية مضمونة 100%

عبدالحكيم
03-03-2014, 19:23
دعوة للربح السهل والذكي في نفس الوقت ولكن ارجو من
الجميع التركيز في الطريقة حتي يتم احترافها فهذا الموضوع
ليس من المواضيع التي يمكن قرأتها وانت امام التلفاز
فهي طريقة تعتمد علي شقين الشق الاول
الاحتمالات
عندما تتوقع حدوث شيء ما فان نسبة حدوثة تكون 50%
ونسبة عدم حدوثة هي 50% ايضا اي نسبة
50 : 50
وهذة النسبة يمكننا العمل بها في الفوركس ايضا بمعني انك حين
تتوقع ارتفاع عملة ما فتقوم بفتح صفقة شراء فان نسبة صعود
العملة تكون 50% ونسبة هبوط العملة تكون 50%
يمكن للنسبة 50% الزيادة والنقصان اعتمادا علي عوامل اتخاذ
القرار فكلما كنت خبرة بالسوق ومحلل محترف يمكن زيادة نسبة
تحقيق ربح في الصفقة الي 70% مقابل 30% للخسارة وهذة
نسبة ممتازة بمعني انك عندما تقوم ب 10 صفقات
تربح 7 صفقات وتخسر 3 صفقات بمعدل ربح 4 صفقات
ولكن دعنا نتذكر انك لو بدون خبرة وبدون دراية بالسوق
ستكون نسبتك 50% : 50% وهذا هو الشق الاول
ارجو مراجعتة وقرأتة مرة ثانية قبل الدخول في الشق الثاني
الشق الثاني : المعادلات
هناك الكثير من المعادلات الرقمية بالسوق ولكن اليوم
ستكون معادلة مختلفة ولكن سهلة جدا واهم شيء ليس المعادلة
ولكن الالتزام بتطبيقها والمعادلة هي :
ان يكون الهدف ضعف الاستوب بنسبة 2 : 1
مثال: عند الدخول الي اي صفقة علي اي عملة تجعلك هدفك
100 نقطة والاستوب 50 نقطة
مهـــم جـــدا
الان لنربط بين الشق الاول والشق الثاني
الاحتمالات والمعادلات
تحدثنا عن ان احتمال الربح الي الخسارة هو 50% : 50%
والمعادلة هي ان تكون نسبة الهدف الي الاستوب 2 : 1
يتم استنتاج احتمال جديد عند الدخول في الصفقات بهذة الطريقة
100% : 50 %
وهذا الاحتمال بدون خبرة او دراية بالسوق
هذا الاحتمال ليس معنا ان في كل 3 صفقات ستربح صفقتين
وتخسر صفقة ولكن معناة مجموع صفقاتك سيكون ربح
ان شاء الله
طيب لو كانت خبرتك ممتازة بالسوق يمكن ان يزيد ويكون
120 % : 30 %
ولو كانت خبرتك ضعيفة وحظك وحش كمان
يمكن ان تكون 90 % ربح الي 60 % خسارة
ولو حظك وحش قوي قوي بقي
ممكن تكون 70 % ربح : 80 % خسارة
يعني مش هتخسر كتير ان شاء الله
طيب ازاي فهمني ؟؟؟؟؟
عندما تدخل 10 صفقات فيكون احتمال ربحك 50 % واحتمال
خسارتك 50% ولكن ضع دائما الهدف ضعف الاستوب
فتكون النتجية كتالي :
لو ربحت 5 صفقات وخسرت 5 صفقات
سيكون الربح ( 5 * 100 نقطة ) = 500 نقطة
والخسارة ( 5 * 50 نقطة ) = - 250 نقطة
500 ربح : 250 خسارة وهي معادلة 100 % : 50%
طيب لو حظك وحش ودخلت 10 صفقات
خسرت 6 صفقات وربحت 4 صفقات
الربح سيكون ( 4*100) = 400 والخسارة (6*50) = 300
بصافي ربح 100 نقطة
طيب لو حظك وحش قوي قوي بقي
دخلت 10 صفقات ربحت 3 صفقات فقط وخسرت 7 صفقات
الربح ( 3*100 ) = 300 والخسارة ( 7*50 ) = 350
بخسارة 50 نقطة فقط
يعني دخلت السوق واتدربت 10 مرات لم تخسر سوي 50 نقطة
طبعا انا قمت بالشرح بالتفصيل الممل حتي يفهم الجميع الفكرة
واسف علي الاطالة ويارب اكون قدرت اوصل الفكرة

didaaass
03-03-2014, 19:27
السلام عليكم ورحمة الللة وبركاتة
الشكلة مش فى انستا اى شركة الربح بتاعك بيعتمد فيها على طريقة شغلك مش الشركة لان اللى هيتنفذ هنا هيتنفذ فى مكان تانى بالتوفيق

latraaa
03-03-2014, 19:35
يا اخي الكريم، هده سوق و السوق لا يوجد أي شيء فيها مضمون لدا لابد من العمل و الحدر في نفس الوقت و عليه أقول أنه لابد من التعامل مع الفوركس بكل حدر و بكل قوة و تركيز و إلا حصلت لك الكثير من المشاكل، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

filali1981
03-03-2014, 19:45
من خلال الويكلى اولا و ترسم التريندات الخاصه بك و كذلك ترسم الفيبوناتش و بعد ذلك تراقب من خص فريمات صغيره و ايضا مؤشر البولينجر له عامل كبير و يمكنك التحليل من خلاله

---------- Post added at 05:43 PM ---------- Previous post was at 05:43 PM ----------

يا اخي الكريم، هده سوق و السوق لا يوجد أي شيء فيها مضمون لدا لابد من العمل و الحدر في نفس الوقت و عليه أقول أنه لابد من التعامل مع الفوركس بكل حدر و بكل قوة و تركيز و إلا حصلت لك الكثير من المشاكل، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 05:44 PM ---------- Previous post was at 05:43 PM ----------

لتحليلات متنوعة في الفوركس و منها التحليل الكلاسيكي و كل منها لها دورها و أهميتها و لا يمكن توضيحها في رد
عليك بالبحث في القسم التعليمي و على اليوتيوب و ستجد العديد من الموضوعات التي تشرح التحليل

---------- Post added at 05:45 PM ---------- Previous post was at 05:44 PM ----------

هو الاول ترند علشان تعرف الاتجاه بعد كدة تعرف ترسم الفيبوناتشى صح صاعد او هابط وبعدين بيبقى لية اساسيات كثيرة جدا بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 05:45 PM ---------- Previous post was at 05:45 PM ----------

اول شيء روح استخرج الدعوم و المقتومات من ثم التنردات و الفايبو الموفنغات و مؤشرات التشبع ضروريى ايضا
بالتوفيق لك و لجمبع الاعضاء تحياتي.. سلام عليكم

farouk100082
03-03-2014, 19:46
اخى ان الخسارة تاتى من عدم تطبيق العلم الذى تعلمه المتداول كما انه من الممكن ان يحدث بسبب الطمع لدى فئة من التجار
ولكنى احب ان اقول اذا اتبعت الطرق والخطوات التى تعلمتها فانك لن تخسر باذن الله

filali1981
03-03-2014, 19:49
هو الاول ترند علشان تعرف الاتجاه بعد كدة تعرف ترسم الفيبوناتشى صح صاعد او هابط وبعدين بيبقى لية اساسيات كثيرة جدا بالتوفيق للجميع يا اخي الكريم، هده سوق و السوق لا يوجد أي شيء فيها مضمون لدا لابد من العمل و الحدر في نفس الوقت و عليه أقول أنه لابد من التعامل مع الفوركس بكل حدر و بكل قوة و تركيز و إلا حصلت لك الكثير من المشاكل، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 05:46 PM ---------- Previous post was at 05:46 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

( وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ * فَوَرَبِّ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ إِنَّهُ لَحَقٌّ مِثْلَ مَا أَنَّكُمْ تَنْطِقُونَ )

صدق الله العظيم
اخواني اجتهدو واتعبو وتعلمو واتركو امر الرزق فهو من عند الله

---------- Post added at 05:47 PM ---------- Previous post was at 05:46 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

( وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ * فَوَرَبِّ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ إِنَّهُ لَحَقٌّ مِثْلَ مَا أَنَّكُمْ تَنْطِقُونَ )

صدق الله العظيم
اخواني اجتهدو واتعبو وتعلمو واتركو امر الرزق فهو من عند الله

---------- Post added at 05:48 PM ---------- Previous post was at 05:47 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركته
احبائي في الله ...
ممكن شوية نناقش عن موضوع في غاية الاهمية لكي آخذ اراكم في هذا الموضوع...
انا اعرف ان الربح العائم/الخسارة العائمة...هي انك فتحت صفقة وبدأت مثلا بخسارة 3- دولار..في حين انك لم تنفد امر الاغلاق فهي تسمى خسارة عائمة...وكذلك بالنسبة للصفقة المربحة...صح ولا لا..
خلينا نقول انك لو تملك رصيد 100 دولار ناقص الهامش المستخدم يعني الخسارة ب 3- دولار...لو وصلت مثلا هذه الخسارة الى 100- دولار أو اكثر...
هل ستغلق الصفقة تلقائيا لوحدها..علما ان الخسارة اجتازة قيمة الرصيد؟؟؟؟
شوو اراكم يا أحباء؟؟؟

---------- Post added at 05:49 PM ---------- Previous post was at 05:48 PM ----------

السلام عليكم
اخواني الاعزاء اعتقد ان الخبرة تلعب دور كبير في مجال الفوركس وبالتالي فانا اتمني في هذا الموضوع ان نتبادل خبراتنا في هذا المجال الضخم والكبير والمربح وان نجعل هذا الموضوع كنزا لكل المبتدئين من الممكن ان تنصح نصيحه او تزكي استراتيجية او طريقة عمل او ترشد لفكرة معينة لادارة راس المال ولذلك انتظر المشاركة من الجميع ان شاء الله

trader101
03-03-2014, 19:49
في الحقيقة ات قلت ان كتير من الناس تشتكي من الخسارة وهذا ليس بسبب شركة انستا انستا ليست المسؤولة عن خسارة هؤلاء حتى وان تداولو في شركة اخرى لان السبب يرجع الى طريقة تداولهم وقراءتهم للسوق

filali1981
03-03-2014, 19:59
السلام عليكم من خلال الويكلى اولا و ترسم التريندات الخاصه بك و كذلك ترسم الفيبوناتش و بعد ذلك تراقب من خص فريمات صغيره و ايضا مؤشر البولينجر له عامل كبير و يمكنك التحليل من خلاله

---------- Post added at 05:51 PM ---------- Previous post was at 05:50 PM ----------

اخواني الاعزاء اعتقد ان الخبرة تلعب دور كبير في مجال الفوركس وبالتالي فانا اتمني في هذا الموضوع ان نتبادل خبراتنا في هذا المجال الضخم والكبير والمربح وان نجعل هذا الموضوع كنزا لكل المبتدئين من الممكن ان تنصح نصيحه او تزكي استراتيجية او طريقة عمل او ترشد لفكرة معينة لادارة راس المال ولذلك انتظر المشاركة من الجميع ان شاء الله

---------- Post added at 05:52 PM ---------- Previous post was at 05:51 PM ----------

---------- Post added at 05:54 PM ---------- Previous post was at 05:52 PM ----------

يتم شراء و بيع تلك العملات بالدولار الأمريكي أو العملات الأخرى فيما بينها مما يعرف بأزواج العملات و ذلك في مقابل الدولار الأمريكي أو أي عملة مقابل عملة أخرى في القيمة. و تعتبر المضاربة في العملات أربح تجارة في البورصات، وأكثرها مخاطرة أيضًا، بسبب التقلبات السريعة التي تقوم العملات بها من الاتجاه الصاعد إلي الاتجاه الهابط أو بالعكس. بالإضافة إلي سوق العملات توجد أنواع أخرى من البورصات هي: بورصات الذهب و الفضة، بورصة البترول، الأسهم و السندات، المحصولات الزراعية و الطاقة. أما بورصات العملات فتتميز بالمؤشرات المختلفة و التحليل الفني و التحليل الإخباري و سرعة الحصول علي الأربا .إن الحجم اليومي لتداول العملات في سوق الفوركس تصل إلي 3 ترليون دولار. و للمقارنة نذكر أن حجم نشاطات بورصة نيويورك للأسهم لا تتعدي 300 مليار دولار في اليوم، أي أنه يلزم نصف سنة لبورصة نيويورك لتصل حجم سوق العملات.إن سوق الفوركس ليس سوقاُ بالمعني الحرفي للكلمة، إذ أنه ليس لديه مركزاُ و ليس لديه مكانا معينا تمارس فيه المتاجرة. إن المتاجرة تمارس عن طريق الاتصال التلفوني و الإنترنت بالحاسوب في وقت واحد بين مئات البنوك حول العالم. مئات المليونات من الدولارات تباع و تشتري كل بضع ثوان، و هذا هو ما يسمي المتاجرة بالعملات.يجمع سوق الفوركس أربع أسواق إقليمية: ألاسترالية و الآسيوية و الأوربية و الأمريكية. و تستمر عمليات المتاجرة فيه كل أيام العمل، و يعمل السوق علي مدار الساعة أي 24 ساعة في اليوم. و يلاحظ هدوء نسبي من الساعة 20:00 و حتى 01:00 بتوقيت غرينتش، و يعزي ذلك لإغلا

---------- Post added at 05:55 PM ---------- Previous post was at 05:54 PM ----------

انا انصح كل الاعضاء بالاعتماد اكثر في المتاجرة على المؤشرات الفنية لانها دليلك الوحيد لمعرفة اتجاه السوق
و لا تهمل الجانب لاساسي و هى الاخبار الاقتصادية
مع تجنب التهور في المتاجرة و ذلك بكثرة الدخول و الخرورج من السوق
بالتوفيق و تقبل مرورى

---------- Post added at 05:55 PM ---------- Previous post was at 05:55 PM ----------

التجار مبتدئ الحصول العاطفية بسهولة جدا التفكير في أن النقد الاجنبى هو جعل المال آلة وعندما تفقد أموالهم أنها ببساطة تفقد الأمل والإقلاع عن التدخين. تذكر أنها سوق صعبة وعليك أن تجعل من السهل بالنسبة لك من خلال العمل الجاد، والتعليم السليم، والممارسة الجيدة وإدارة الأموال. الفوركس لا يزعج الذي يتداول، أدائك المسائل فقط.

---------- Post added at 05:56 PM ---------- Previous post was at 05:55 PM ----------

السلام عليكم
معك حق اخي الخبرة في الفوركس هي اهم مكسب
لانك عندما تقارن بين كثير من التحليلات في السوق ترى
الكثير من الاشياء التي تهمك و هي اسرار للفوركس لدلك انصح اي مبتدئ بالتعلم جيدا
موفق اخي.

---------- Post added at 05:57 PM ---------- Previous post was at 05:56 PM ----------

السلام عليكم
معك حق اخي الخبرة في الفوركس هي اهم مكسب
لانك عندما تقارن بين كثير من التحليلات في السوق ترى
الكثير من الاشياء التي تهمك و هي اسرار للفوركس لدلك انصح اي مبتدئ بالتعلم جيدا
موفق اخي. يجب على تاجر مبتدء ان يبدأ بالحساب التجريبى و التعلم عن طريق كتب الفوركس و التجارة فى اوقات الدعم و المقاومة و الابتعاد عن التجارة فى اوقات الاخبار لان السعر يكون فى ححالة من الجنون

---------- Post added at 05:58 PM ---------- Previous post was at 05:57 PM ----------

شوف ياغالى
مجال الفوركسمن المجالات الضخمة فى عالم الاستثمارات المالية
وحتى يستطيع الربح من هذا المجال الضخم يجب ان يتقن كل متداول
كيفية المتاجرة الصحيحة

---------- Post added at 05:59 PM ---------- Previous post was at 05:58 PM ----------

احب ان اقول ان الفوركس مجال مربح جدا ويمكن ان نستفيد فعلا من خلال ان نتبادل الخبرات المختلفة
واحب ان انوه على اهمية الاعتماد على التحليل الفنى كما احب ان اؤكد على اهمية استراتيجية ديمارك

gamal20
03-03-2014, 20:00
اخى الكريم كثيرا ما نقرا هذا السؤال من كثير من الاعضاء ولكن الجميع فى نفس الوقت يعلم ان
الفوركس ليس به مضمون لانه محفوف بالمخاطر من كل النواحى

filali1981
03-03-2014, 20:16
انا عندى افكار كثيرة جدا ومنها ان نحصل على اكب قدر من الخبرة فى البداية قبل الدخول فى الفوركس على حساب حقيقى
لا الخبرة هى احدى مفاتيح النجاح فى الفوركس احب ان اقول ان الفوركس مجال مربح جدا ويمكن ان نستفيد فعلا من خلال ان نتبادل الخبرات المختلفة
واحب ان انوه على اهمية الاعتماد على التحليل الفنى كما احب ان اؤكد على اهمية استراتيجية ديمارك

---------- Post added at 06:05 PM ---------- Previous post was at 06:03 PM ----------

التحليل الأساسي
ومن بين المشاركين في الفوركس البنوك المركزية والشركات والمستثمرين الأفراد والمضاربين، و
صناديق التحوط. مع ظهور منصات التداول الإلكترونية، والمستثمرين ذاتيين وأصغر

---------- Post added at 06:08 PM ---------- Previous post was at 06:05 PM ----------

شوف ياغالى فعلا انت ممكن تخلي مثلا يومين السبت والاحد فترة الصباح دي هي فترة دراسة اسبوعية تتعلم فيها
وتتابع مجمل الاخبار الاسبوعية بالتفصيل وتراجع كمان جدول الاسبوع القادم الاخباري

المهم في اي عمل هو فكرة تنظيم الوقت ودراسة اساليب العمل

---------- Post added at 06:11 PM ---------- Previous post was at 06:08 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله نعم لكي تصبح متداول ناجح لازم تداوم التعلم ولا تقف في نقطة معينة
لان فوركس سوق متغير و دائما فيه الجديد+ ودراسة اساليب العمل

---------- Post added at 06:16 PM ---------- Previous post was at 06:11 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الل طبعا لكى تصبح متداول ناجح انصحك بان تتدرب جيد جدا على الحساب الديمو وان تتعلم كيف تتداول باستخدام استراتجية ادارة راسم ال امنة وان تبعتد كل العبد عن الطمع ولا تتسرع فى فتح الصفقات الا عبد ان تدرس الصفقات جيد جدا

RomanyMoreed
03-20-2014, 16:48

مفيش طرق مضمونه انت كل الي عليك تتعلم كويس وتبتكر استراتيجيتك الخاصه

تحياتي

el andaloussi
03-20-2014, 17:02
أخي الكريم بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أقول
لك إن لكل ميدان أناسه الخاصين... فلا يمكن أن تلج مجالا أن لا تعرف عنه شيئ... وشكرااا

محمود مرعى
03-20-2014, 17:07
و شكرا.
ايوة طبعا فيه طرق كثيرة جدا للربح لكن علشان الامانة والصدق مفيش اى طريقة بنسبة كبيرة عشان تضمن انها تحقق الربح الكامل ليك وانه يكون مضمون يوميا عشان كده انا بقول لحضرتك انك تجرب كل حاجة على حساب ديمو عشان توصل لافضل طريقة فى التجارة وتضمن الربح

ahmed212
03-20-2014, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بسم الله الرحمن الرحيم اخى الحبيب فى اللهالطرق كتير اخى الحبيب منها الصحيح ومنها الغير صحيح بس لازم تدرب كويس على اى طريقة علشان ىتحقق ربح كويس

Abo Hamdy
03-20-2014, 17:39
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
في عالم الفوركس وخصوصا
مش هتلاقي حاجة مضمونة

ebram
03-20-2014, 17:44
و شكرا.
التجاره مكسب وخساره
والشيء الي يجعلك تكون حاصل ناتج المتاجره بتعتك بعد طرح الخساره بالموجب
انمكك تتعلم وتدرس كويس جدا علشان تكون عندك الخبره في التعامل مع اي خساره
والله الموفق

magic777
03-20-2014, 21:03

مفيش طرق مضمونه انت كل الي عليك تتعلم كويس وتبتكر استراتيجيتك الخاصه

تحياتي

طبعا اخي في السوق العالي المخاطره الي احنا فيه اكتر طريقه تعتبر ناجحه هنا بتكون حوالي 70 في الميه مش اكتر من كده
وبيكون ليها خسائرها بردو يعني مش كلها ارباح

baderkhazma
03-20-2014, 21:07
اخي العزيز لتربح من الفوركس عليك وجود مبلغ في حسابك يفضل مالا لا يقل عن 50 دولار امريكي وبعد ذلك تقوم بفتح صفقة لتجارة العملات العالمية عملة مقابل عملة اجنبية اخرى

maged mag
03-20-2014, 21:09
الســـــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله وبـــــركـــــاتــــه
وهل يوجد شئ مضمون اخى وفقك الله لكل خير
بالطبع اخى ياتى النجاح بالصبر والاصرار والتعلم واكتساب الخبرة
فلابد من التعلم والخبرة لكى تربح وبالطبع تكرار التجارب يكسبك الخبرة
تمنياتى لك بالتوفيق

AHMEDALAA
03-20-2014, 21:10
فى طريقة انك يوجد لديك ادارة جيدة لراس المال الخاص بيك
وتمشى بهذة الادارة ولا تخرج عنها حتى لا تتعرض للخسارة
والخروج من السوق مبكرا هذة هى الطريقة الجيدة

baite
03-20-2014, 21:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
لا اعتقد ذلكاخي العزيز فلا يوجد ربح مضمون و دائم بل خسارة وربح يجب فقط ان تحرس ان تكون الربح اكبر
تقبل مروري والنجاح للجميع

creatorman1978
03-20-2014, 21:47
بالفعل هناك الكثير من المتداولين يخسرون لانهم لا يتبعون خطة او استراتيجية لادارة راس المال بشكل صحيح ... لذلك انصحك با تعتمد نسبة خطورة قليلة لحين اكتساب الخبرة الكافية ووقتها سوف تقدر انت بتقييمك للامور اى نسبة مخاطرة تعتمدها لعملك

doaa sary
03-20-2014, 22:08
حاجة واحدة بس ادارة راس المال وعدم الطمع
هتكون ف الامان وتخرج بربح صغير بس مضمون

احمدل سالم 22
03-21-2014, 00:00
لاتوجد طريقة مضمونه للربح
لكن لابد من تعلم فن ادارة راس المال
حتى لا تخسر عند المتاجرة بالمال الذي
معك وسق الفوركس سوق فيه الربح والخسارة
مثل اي شي اخر في الحياة

hajarforex
03-21-2014, 00:05
ان اي طريقة مضمونة ف يافربح ف يالفوركس فهي اكاد اجزم
بانها لا توجد ف ايفولركؤس بحيث ان متداول الذي يقول بانه توجد
طرق ربحية مضمونة فهو لا يعرف الفوركس يجدا

gehad87
03-21-2014, 00:28
اكثر نصيحة اخلاصاً ممكن اني اقدمهالك هي اتعلم كويس وادي وقت طويل للتعليم
لو مش عاوز يبقالك قصة مؤلمة زي اللي قريتهم من الاشخاص
اللي بيعرضوا قصصهم الحزينة عن مفرمة الفوركس
اتعلم وخد وقتك ومتستعجلش

doola2020
03-21-2014, 01:17
الطريقة الوحيدة إن انت تعرف ازاي تقوم بالتداول بالطريقة الصح يعني من الاخر لازم تكون ملم بكل نواحي الفوركس وتعرف جميع التحليلات

ahmedmomen
03-21-2014, 01:35
لا يا اخي الفوركس مفيهوش حاجة اسمها مكاسب مضمونة لان هذا السوق قائم على المخاطرة في الاساس
لكن من الممكن تجنب الخسائر قدر الامكان وذلك عن طريق الادارة الجيدة لراس المال وعدم الطمع والتعلم والتدريب طبعا

roua
03-21-2014, 02:26
تحية طيبة للجميع
نصيحة مني ابتعد عن اي شخص بقلك انا ربحت كذا لان ببساطة محدش يعرف بشكل نهائي اتجاه السوق ومثلمل قالو الاعضاء الاعتماد على النفس مفتاح النجاح
تمنياتي بالتوفيق للجميع

merengue
03-21-2014, 02:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . و الصلاة و السلام علي النبي و أله وصحبه و من اتبعه . التعلم هل اكبر ربح بالنسبة لي

zamalkkawy
03-21-2014, 10:30
بالتوفيق للجميع

bombasasa
03-21-2014, 14:23
الطريقة المضمونة للربح هي تعلم الفوركس وليس الاعتماد علي الحظ كل واحد يحاول يفهم الفوركس
ولا يطمع في الفوركس لان الطمع هيضيع كل الحساب وبالتوفيق للجميع

choroukguid
03-22-2014, 23:28
اهلا بيك اخي بل هنالك طرق عدة وليست طريقة واحدة ومن هذه الطرق توجد الاستراتيجيات اخي الكريم
تعلم تطبيقها ثم يمكنك المتاجرو . بالتوفيق ان شاء الله

sendrela
03-22-2014, 23:29
الطريقه الوحيده للرابح هى ممارسه التداول على حساب تجريبى واكتساب خبره والتدرب الجيد على استراتيجيه مربحه

وبالتأكيد ستكون متداول ناجح وتربح ولكن غالبيه المتداولين يخسرون احيانا بسبب توترهم على منصه التداول الحقيقيه

دمتم بود

karam22
03-22-2014, 23:53
طريقتك هي التعليم الجيد جدا وعدم التعجل والسؤال عند الحاجة كل مرة
الي ان تعرف وتصل لطريقك الناجح ان شاء الله

Abo Hamdy
03-22-2014, 23:54
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
اه الخسارة كتيرة ومفيش طريقة لان لو
في طريقة كان الكل جربها

saddem
03-25-2014, 00:11
مفيش طريقه مضمونه لكن انت ممكن عموما تامن نفسك عن طريقه ادره راس المال لكن لازم تخسر وتكسب بس تكسب اكتر بس دي الفكره
حتى لا يعاني الهامش لديك عند التعرض للخسارة. بعبارة أخرى، قد تحدد هذه الحسابات من أرباحك، و لكنها سوف تحميك كذلك من الخسائر

faridfrance
03-25-2014, 00:28
بسم الله الرحمان الرحيم
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
القدرة على أن تنقص من الكميات بشكل جوهري عند الحاجة حتى لا يعاني الهامش لديك عند التعرض للخسارة

nizar17
03-25-2014, 00:37
التداول ليس به طريقة مضمونة للربح بنسبة كاملة لكن ترتفع النسبة تدريجيا كلما زادت خبرة التاجر
و مدي احترافه للزوج الذي يعمل عليه و خطة العمل الخاصة به
بالتوفيق للجميع

hajarforex
03-25-2014, 13:52
اي طريقة يمكن العمل بها ف يالفوركس و تكون
منضبطة بقواعد النجاح ف يالفوركس فانها
اكيد ستعطي الربح اذا ما عمل بها المتداول بشكل مميز

MR.JPY
03-25-2014, 14:04
و شكرا.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
لا يوجد شيء اسمه مضمون في الفوركس
هو فقط التنبؤ بمستقبل العملة اما ان يصيب تحليلك واما ان يخطئ

hajarforex
03-25-2014, 14:07
فعلا اخي و كما قلت فانه في الفوركس لا شيء
اسمه مضمون على الاطقا فيه و هذا امر واضح
و باين لكل من يتداول ف يالفوركس و له نظرة ثاقبة عنه

awa
03-25-2014, 14:14
لا يوجد طريقة مضمونة ابدا فى الفوركس و لو هناك طريقة ربح فى الفوركس مضمونة
فممكن واحد بس يكسب كل الفلوس اللى فى سوق الفوركس لوحده

forex90
03-25-2014, 14:16
هناك طرق كثير للربحم ن الفوركس يجب عليك لكى تستطع ان تبح من الفوركس ان تتعلم التداول على
الحسابت الديمو بشكل امن وان تتاجر باستخدام استراتجية راس مال امنة تحياتى لك

maasofiane
03-25-2014, 23:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
لو عاوز تستمر فى الفوركس عليك بحاجتين
الاولى البحث عن كل ما هو جديد والقراءه من أجل التعلم و اكتساب الخبرة
التانيه اداره راس مال قويه وحكيمة

dont
03-26-2014, 02:56
الربح فى الفوركس ليس مضمون بصفة دائمة ولكن يجب ان ناخذ بلاسباب وتعلم الفوركس ونكون عندنا خبرة كافية
ايضا وانت الربح فى الفوركس كتغير من يوم الى يوم اخر

salimned
03-27-2014, 07:03
السلام عليكم اخي لا توجد استراتيجية تربحك دائما في الفوركس لانه سوق
صعب جدا و عليك ان تلتزم بادارة راس مالك كي تضمن تواجدك بالسوق.

forexuwk
03-27-2014, 09:01
بالتوفيق للجميع

EGY LOVER
03-27-2014, 09:31
بالطبع لا يوجد ابدا طريقه تضمن لك ربح دائما من الفوركس
ركز افضل علي بناء طريقه تضمن لك نسبة ربح تكون اكبر من الخساره

bombasasa
03-27-2014, 10:10
لا يوجد طريقة اضمن من ان الواحد يتهلم الفوركس جيداا ويفهم كل تفاصيلة وساعتها هتكونوا فاهمين الفوركس اكتر
وان شاء اللة هتحاولوا تتجنبوا الخسارة بشكل كبير

ebram
03-27-2014, 10:16

بس يوجد المجهود في العمل وده الفارق بين التاجر الناجح والتاجر الخاسر
لان لو قمنا بتحليل الادوات الي معانا وعرفنا الاشارات الي بدل عليها الاسعار من الدخول والخروج
ده بالتاكيد هيوكن له فوائد في توقع الاسعرا وبالتالي الربح في صفقتنا

masry928
03-27-2014, 10:50
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان من اخترع نظام الفوركس نفسه لايضمن لنفسه الربح فالربح والخسارة خطين متوازيين وتقليل الخسارة شرحته فى ردود سابقه عن طريق عمل دراسه كافيه والصبر وتحلل جيدا وتحاول بقدر المستطاع تحمى حسابك من المارجن

atbill
03-27-2014, 11:17
السلام عليكم،لا توجد طريقة مضمونة للربح في الفوركس
يوجد ربح و يوجد خسارة و لكن الربح أكبر ...بالتوفيق

masi.fe
03-27-2014, 11:21
أخبار فوركس
تحليل فني
التحليل الأساسي
شرح فوركس
قاموس إقتصادي
ما هو فوركس
تعليم الفوركس
أحكام الفوركس
إستراتيجيات الفوركس
مؤتمرات فوركس

شركات فوركس

AVATrade

U**Markets

Markets.com

**CM

eToro

xForex

GK**
كل الشركات

Tutorials
/
الدرس الواحد الثلاثون - فارق السعر بين البيع والشراء

الدرس الواحد الثلاثون - فارق السعر بين البيع والشراء
شارك أصحابك

17 يناير 2010

فارق السعر بين البيع والشراء هو المصدر الأساسي لدخل شركات الوساطة .

هل قمت يوماً بالذهاب إلى أحد محلات الصرافة لاستبدال عملتك المحلية والحصول على دولار مثلاً ؟

لنفترض أن لديك ريال سعودي وأردت أن تشتري دولار من أحد محلات الصرافة فمالذي يحدث ؟ عندما تذهب إلى محلات الصرافة وتسأله عن سعر الدولار مقابل الريال سيسألك : بيع أم شراء ؟ أي أنه يقصد أن يعرف : هل لديك دولار وتريد أن تبيعه وتحصل على ريال أم لديك ريال وتريد أن تشتري الدولار ؟ فإذا سألته عن الحالتين سيقول لك مثلاً : سعر الدولار مقابل الريال السعودي الآن : بيع : 3.65 شراء : 3.50

فماذا يعني ذلك ؟
يعني لو كان لديك ريال وأردت شراء دولار فسيبيعك الدولار على أن تدفع مقابله 3.65 ريال . أما لو كان لديك دولار وأردت شراء ريال ستحصل مقابل كل دولار على 3.50 ريال . أي سيبيعك الدولار بسعر 3.65 ريال مقابل كل دولار . وسيشتري الدولار بسعر 3.50 ريال تحصل عليها مقابل كل دولار .

وقد تسأل لماذا هناك فارق في السعر بين البيع والشراء ؟
وذلك لأن هذا الفارق هو الفائدة التي يحصل عليها الصراف .

فلماذا يوفر لك الدولار ويأخذ منك الريال إن لم يستفد من ذلك ؟
سيستفيد من ذلك عندما يشتري الدولار من الآخرين بسعر 3.50 ريال ويبيعه للآخرين بسعر 3.65 ريال . فهو يستفيد إذا : 3.56 – 3.50 = .15 ريال على كل دولار يبيعه , وبما إنه يبيع ويشتري كميات كبيرة من كثير من الناس فسيصبح هذا الفارق البسيط مبلغاً كبيراً . يسمى هذا الفارق بين سعر البيع والشراء لعملة ما spread .

وشركات الوساطة بالمتاجرة بالعملة ستتعامل معك كما يتعامل الصراف تماماً . ستبيعك العملة بسعر وتشتريها منك بسعر أقل قليلاً ويكون هذا الفارق هو ربحها .

لذلك عندما تتاجر بالعملات ستجد أن أسعار أي عملة تأتي بأزواج : سعر للبيع و سعر للشراء .
فمثلاً : سيكون سعر اليورو مقابل الدولار EUR /USD = .9500-9505

أي لو كان لديك يورو وتريد بيعه لها وتشتري – تحصل على – الدولار , فستشتريه منك وتدفع لك .9500$ . أما لو كنت تريد أن تشتري اليورو وتبيع – تدفع – الدولار , فعليك أن تدفع مقابل كل يورو .9505$ . أي بفارق .0005 $ سيكون هو هامش ربحها .

يسمى سعر شراء العملة ASK ويسمى سعر بيع العملة BID

BILALBEN
03-27-2014, 16:27
مع عدم وجود الخبرة الازمة للقيام بالعمليات في سوق التداول لا يوجد اي شيء مضمون وحتى مع وجود
الخبرة فأن سوق الفوركس يعتبر من اصعب الأسواق واكثرها ربحا بحال توافرت عوامل وخبرات كبيرة للتاجر

heroo252
03-27-2014, 16:29
مفيش طريقة مضمونة 100% فى الفوركس
لا معشركة انستا ولا اى شركة وسطة تانى لكن الموضوع
متوقف عليك انتا وخبرتك فى التداول

yousef87
03-27-2014, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,,,,
اخي العزيز ان معلوماتي حول الفوركس وضمان الربح ليس واسعة ولكن شخصيا لا اتوقع ان يكون الربح مضمون فهو بالنهاية مجال للعمل فيه احتمال للربح واحتمال للخسارة ......
تحياتي لك وبالتوفيق للجميع ,,,,,,,,,,,,,,

saad197920
03-31-2014, 00:40
والله يا اخى الفاضل ان الربح والخسارة فى هذا المجال هى الطبيعة الحتمية ولابد منها ولا يمكن ان نتفادى الخسارة
نهائيا ولكن يمكن ان نقلل منها مع اكتساب الخبرة والعلم ...

lyes1977
03-31-2014, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله تعاالى وبركاته
للااس اخي الكريم لا توجد اي طريقة لضمان الارباح في سوق الفوركس فهو كما تعلم سوق كبير ويتغير كثيرا وبني على المجهول ولذالك لا يستطيع اي احد ان يتوقع مائة بالمائة ما سيجري وانما توجد استراتيجيات ومؤشرات يمكنها تقريبك من الواقع بالتوفيق اخي الكريم

محمد عادل ابراهيم
03-31-2014, 00:51
السلام عليكم
اولا الخساره بتبقى من الشخص نفسه يااخى
وعشان تبعج عنها لازم تتعلم كويس جدا
وتتعب وتصبر
وتقبل مروورى اخى وبالتوفيق يارب :happy:

Hossam Samy
03-31-2014, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم والغالي
اه فيه طرق كتيرة للربح
بس ف الفوركس مفيش حاجة مضمونة
انصحك بزيارة قسم استراتيجيات المتاجرة

pato18
03-31-2014, 01:48
أخي الكريم لا يوجد طريقة للربح مضمونة لكن
الاستراتيجية اللتي ستتاجر بها هي التي تضمن لك الربح

remas
03-31-2014, 13:31
هو اولا مفيش حاجه اسمها طريقه مضمونه للتداول اخى الكريم انت اى طريقه
لها ايدابيات وسلبيات المهم فى النهايه يكون ربحها اكبرمن خسارتها

midouknight
03-31-2014, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أهلاً بك أخي الغالي
يجب التعلم أخي خاصةً التحليل الفني والكلاسيكي فهو أساس النجاح في هذا السوق

a7med84
03-31-2014, 15:17
اخى الكريم هو الاهم انك تعرف ان السوق صعب جدا جدا

من اجل ان تتعلم كتير وتحاول ان تطور دائما من اسلوب تداولك لان فعلا السوق يحتاج الى التعلم وتطوير النفس فى التداول المستمر

shimaa33
03-31-2014, 16:44
الطريقة الوحيدة المضمونة للربح في سوق الفوركس
هي ان تقوم بالتدريب على حساب تجريبي لفترة لا تقل عن عام كامل ويجب ايضا ان تستخدم استراتيجية تداول ناجحة وتخطط لحساباتك تخطيط جيد

mehildin
03-31-2014, 16:52
السلام عليكم أخي الكريم.
مافي شي مضمون والله يا اخي في هذا السوق وقد تخسر طبعاً بس الشاطر يلي بيخسر بعقل وبيربح بعقل.
دمتم برعاية الله

mgw
03-31-2014, 17:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مفيش طريقة مضمونة في الفوركس كل حاجة في
سوق الفوركس بتحتمل المكسب وبتحتمل الخسارة وانت وحظك

03-31-2014, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.....
على حسب إطلاعي أظن الطريقة الأفضل و الأحسن هي الفيابوناتشي
و لكن يبقى الواقع و التجريب هو المعيار الذي يخبرك و يعطيك الإجابة الشافية لسؤالك

faridfrance
03-31-2014, 19:16
سم الله الرحمان الرحيم
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
القدرة على أن تنقص من الكميات بشكل جوهري عند الحاجة حتى لا يعاني الهامش لديك عند التعرض للخسارة .

saro123
03-31-2014, 19:26
لا يوجد اى شئ مضمون فى هذا السوق ولا اى سوق تجارى آخر حيث ان التجارة فيها مكسب وخسارة واحنا لازم
تكون عامل حسابك على كل الاوضاع

forexarabi
03-31-2014, 21:09
السلام عليكم
نعم اخى الكريم هنالك طريقه للربح فى منصه انستا فوركس للتداول المالى وفى كل المنصات التداوليه
وهى الصبر اولا واكتساب المعرفه والخبره ثانيا وامتلاك المقدرة الماليه للبدايه ثالثا وانشاء الله بتوفيقه ستنجح

soooonor
03-31-2014, 21:16
تعلم التحليل الاساسى و الفنى و متابعة الاخبار الاقتصادية و معرفة تأثيرها على اسعار العملات و التدرب على حساب تجريبى لفترة كافية للتأكد من قدرتك على التعامل مع منصة التداول هو الطريق الوحيد لضمان تحقيق ارباح من الفورككس

mina256
03-31-2014, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
معلش لازم تخسر علشان تتعلم فى الاول وانصحك
انك تتدرب كويس على حساب ديمو علشان بعد كده تكسب اكتر مابتخسر

selmon
03-31-2014, 21:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم لا طبعا مفيش طريقه مواحد لكن الوحد لازم يكون علي دريه كامله في الفوركس بس

mbazaa
03-31-2014, 21:55
التحكم في راس المال مهم جداً كي لا تكون الخسارة فادحة
وبنسبة لربح والخسارة في الفوركس فهو يرتكز على حسن تصرف المتداول
والسلام عليكم ورحمة الله

gr53
04-09-2014, 00:12
لا يوجد في الفوركس شيء مضمون و لا علاقة لشركة انستا بالربح و الخسارة فالخسارة أمر وارد في أي مجال
لكن يعود الأمر للمتاجر و مدى فهمه للسوق و خبرته فالفوركس يعتمد على التحليل و التخطيط و إدارة رأس المال

mourad.j
04-09-2014, 00:20
السرع وراء النجاح و المفتاح السحري لتحقيقه هو استخدام عقلك عدم التسرع لا تجري وراء الطمع و ان تتعلم كل القواعد من خلال الفيدوات في اليوتوب و هذا في المنتدى

mokhtarss
04-09-2014, 16:37
اخي فى طريقة انك يوجد لديك ادارة جيدة لراس المال الخاص بيك
وتمشى بهذة الادارة ولا تخرج عنها حتى لا تتعرض للخسارة
والخروج من السوق مبكرا هذة هى الطريقة الجيدة.

MAZROUR
04-09-2014, 16:39
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الطريقة التى تستطع ان تتاجر بيها فى اى شركة اخرى ممكن تتاجر
بيها ايضا فى شركة انستا فوركس بلا اى مشاكل لكن انصحك بان تتداول الاول فى الحساب الديمو لكى تتمرن وتتعلم
كيف تتاجر بشكل جيد بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ilyes chaieb
04-09-2014, 21:36
لا يا اخى لا توجد طريقة مضومنة للربح كل الطرق ممكن تأدي بك في اي لحظة للخسارة المهم انك تحترم ادارة راس المال جيدا لانها اساس العمل و النجاح . تقبل مرورى

midou-tnm
04-10-2014, 00:57
اخواني اخواتي الاعزاء اعضاء المنتدى الحبيب
ارجو ان يعجبكم هذا المثل الجميل
إن ضاقت بك الدنيا فقل : ~ أستغفر الله ~
- فألفها ( أ ) أملٌ
- و سينها ( س ) سرورٌ
- وتاؤها ( ت ) تفاؤلٌ
... ... - وغينها ( غ ) غفرانٌ
- وفاؤها ( ف ) فرجٌ
- وراؤها ( ر ) رزقٌ من الله
(استغفر الله )
اتمنى للجميع التوفيق

AMLAK
04-10-2014, 01:01
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه لا توجد اىة طريقة مضمونة
طل طريقة لها نسبة نجاح ونسبة فشل وطبعا تتوقف على تطبيقك ولكن السوق لا احد يفهمة بنسبة مائة فى المائة لذا لابد ان تكون
حريص فى التعامل معه تحياتي للجميع

بشير حمدان
04-10-2014, 01:03
السلام عليكم
لا يوجد طريقه مضمونه فى الفوركس اخى ولكن الطريق طويل وصعب لتصل الى المرحله التى تمنكنك من التجاره باحتراف . مطلوب كثير من الصبر

med5
04-10-2014, 01:16
أهلاً بكم

هو اولا مفيش حاجه اسمها طريقه مضمونه

للتداول اخى الكريم انت اى طريقه
لها ايدابيات وسلبيات المهم فى النهايه

يكون ربحها اكبرمن خسارتها

بالتوفيق للجميع

darsh
04-10-2014, 01:58
هو الطريقة الوحيدة للربح المضمون هى التعلم و تبدا بتعلم التحليل الفنى وبعد ذلك الاساسى وتبدا على التعلم على استراتجية معينة لمدة معقولة على الديموا منها على الحقيقى

rayeswahbi2
04-10-2014, 01:59
الكل يبحث هنا عن طريقة للربح لكن لا يمكنك أن تجد طريقة رابحة 100 بالمئة فكل الاستراتيجيات فيها ثغرات تعلم التحليل الفني و الاساسي

salimabla
04-10-2014, 02:30
بسم الله و ما شاء الله
ما هادا الكلام أخي اتحسب نفسك داخل الى مغارة علي باب او عندك مصباح علاء الدين
الفوركس سوق وليس كل من يدخل السوق رابح
لكن الشيء الصعب في الفوركس هو الخسارة داءما تفوق 60 في 100
يوجد القليل من المحظوظين في هادا الميدان حتى لا تتوهم

abdelaziz 10
04-19-2014, 13:08
اولا لازم ياا خي تعرف هذه الحقيقة ان سوق الفوركس تقريبا نسبة الرابحين فيه حوالي 5 في المية فتصور قوة السوق
ثانيا يا غالي الرابحون في السوق لا تنتظر انهم يخبروك بتقنيتهم في التداول بالتالي لازمك تبحث وتجتهد لوحدك

azlmamo
04-19-2014, 13:34
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم لا توجد طريقة فعلية للربح
انما هناك صريقة لتقليل الخسائر و هي الاستعانة بالاستراتيجية و وضع مخطط للصفقات
و ادارة راس المال عدم التسرع

abdelhak redouane
04-19-2014, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح انا ارى ان الذين خسروا في التجارة في الفوركس راجع لانهم لم يتعلموا من اخطائهم التي وقعوا فيها اثناء المضاربة ام انهم ليس لهم استراتيجية معينة يطبقونها وانهم يعتمدون على ما يقوله الغير انا انصحك ان تتعلم وان تكسب الخبرة من الحساب التجريبي
بالتوفيق للجميع

algebra55
04-19-2014, 14:08
اخى انت لازم تكون لديك الخبره الكافيه حتى تتاكد انه لا يوجد لديك اى خسائر او تقدر تتغلب على الخسائر بشكل طبيعى واتمنى ان لا تكون فى خسائ

INTHENAMEOFALLA
04-19-2014, 14:13
الخسارة شئ وارد فى اى تجارة عموما ومش شرط انستا ولا غير انستا المهم التعليم الصح والدراسة السليمة لحركة السوق والعملات اللى بنشتغل عليها عشان نقلل الخسارة

hssouminabil
04-19-2014, 15:10
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع
الصبر والتعليم والتدريب على الحساب التجريبي
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم..

siimo
04-19-2014, 15:13
اولا اخي الكريم مفيش حاجة اسمها الربح المضمون
لكن ان اردت الربح عليك تعلم التحليل الفني والاساسي
وان شاء الله موفق

forex24day
04-19-2014, 15:19
اخي الحبيب نعم هناك الربح لاكن هو صعب التحقيق لاكن ليس مستحيل اما ان الناس تشتكي فهذا امر عادي لان اغلب الناس تشتكي
و في الاخير تقبل احترامي

midouknight
04-19-2014, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أهلاً بك أخي الغالي
هذا السوق أخي مليء بالخسائر ل الذي يشتغل بدون استراتيجيات عمل واضحة

faris
04-19-2014, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
دورت كتير جدا وكل واحد مقتنع ان طريقته افضل طريقه
وفى النهايه الخساره لازمه فى هذا السوق

mbazaa
04-19-2014, 15:42
الطريقة الوحيدة والمضمونة للربح في الفوركس هي
الدراسة والتعلم الجيد للفوركس حسن التصرف في رأس المال وعدم الغرور
مشكور على الموضوع
والسلام عليكم

Ammar Tayeb abdelkader
04-19-2014, 15:45
يوجد عدة أشياء يجب تعلمها من الفوركس فيجب الدراسات الجيدة في الفوركس وأهم شيء حسن التصرف في المال
شكراً على الموضوع الرائع السلام عليكم

abo heba
04-19-2014, 15:53
للاسف ليس هناك اى طريقه مستمره ومضمونه للربح فى الفوركس ولكن ممكن ان تعتمد على ادارهراس المال
واستخدام حد للربح والخساره

msamir2013
04-19-2014, 15:55
اخى ما فيش تجارة قائمة على المكسب فقط

لكن الفرق هو قدر اطلاعك ونجاحك فى التعامل مع هذا السوق

وما فيش حاجة اسمها 100% لاكن النسب قد تكون اقل ودا على حسب الاستراتيجية اللى انت عملتها لنفسك

ومدى المخاطرة اللى انت محددة ومدى التنوع فى المتاجرة على حسب المعطيات اللى قدامك

Rachiiids
04-19-2014, 15:56
لا يوجد شيء مضمون في عالم الفوركس و لا شيء دائم فيه تستطيع ان تربح كثير كما أنك تستطيع أن تخسر كل شيء في
ساعة واحد لهذا لا يجب الاعتماد على الفوركس وحده و لا يجب أن تطمع و تتسرع و كن حكيما في دخول الصفقات

abo heba
04-19-2014, 15:58
الخساره موجوده ومستمره ولن تنتهى ولكن هناك اسباب كثيره جدا للخساره ولعل اغلبها يكون بسبب الطمع والتعلم الضئيل نظرا للحلم بالثراء السريع
وهذه كلها اسباب

mohamead
04-19-2014, 16:08
ما هي طرق الربح من الفوريكس يجماعة يرية حد يفدني ياخوات
لاني عاوز اربح من الفوريكس يجماعة اخوكوم محمد حمدي من مصر

---------- Post added at 01:08 PM ---------- Previous post was at 01:06 PM ----------

انا بردو يجماعة عاوز اعرف طرق الربح من منتدي فوريكس يجماعة عشان انا بردو
عاوز اكسب مبلغ كبير من المنتدي يجماعة وشكرا ليو يجماعة اخوكوم محمد حمدي
من مصر

latraaa
04-19-2014, 16:28
يا اخي الكريم، الأمر ليس بالسهل كما يعتقد البعض بل يحتاج إلى الكثير من العمل و التعلم، و لابد من المثابرة أيضا لكي تصل إلى ما تريد، و الجميع يظن انه مجرد مزحوة و تحصل ما تريد، لا بل لابد من التعلم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mourad666
04-19-2014, 16:28
يا ياخي لا توجد طريقة مضمونة مائة بالمائة ، لكن يمكن التقليل من الخسارة و ذلك بالدخول في الصفقات على قواعد صحيحة و التقليل من مستوى المخاطرة و هكذا يوم لك و يوم عليك

Hassan Owen
04-19-2014, 16:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم لا طبعا مفيش طريقه مضمونه لكن انت ممكن عموما تامن نفسك عن طريقه ادره راس المال لكن لازم تخسر وتكسب بس تكسب اكتر بس دي الفكره

ahmedibrahim258259
04-19-2014, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته اخي الكريم سوق الفوركس مالوش امان انت ممكن تقلل المخاطر عن طريق الدراسة الجيدة للسوق واكتساب الخبرة مع مرور الزمن تقبل مروري

josefsatriani
04-19-2014, 17:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم ليس بمجرد دخولك على الفوركس تبدا ب التفكير في الخوف من الخسارة عليك ب التعلم اولا و تكريس وقت خاص بالفوركس
مع السلامة
و تداول ملابك ان شاء الله

hobmed
04-19-2014, 19:08
الفخامة هي القدرة على أن تنقص من الكميات بشكل جوهري عند الحاجة حتى لا يعاني الهامش لديك عند التعرض للخسارة. بعبارة أخرى، قد تحدد هذه الحسابات من أرباحك، و لكنها سوف تحميك كذلك من الخسائر المدمرة.السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم لا طبعا مفيش طريقه مضمونه لكن انت ممكن عموما تامن نفسك عن طريقه ادره راس المال لكن لازم تخسر وتكسب بس تكسب اكتر بس دي الفكره

forexman3
04-19-2014, 19:22
شوف ياغالى
طرق الربح من الفوركس كثيرة ولكنها ليست سهلة
وتحتاج لبذل الجهد فى تعلم هذه الطرق ومعرفة شروطها
ويمكنك تطبيق هذه الطرق على الحسابات التجريبية

midooo258261
04-19-2014, 19:41
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم اخي الكريم دور على انك تستفاد من الفوركس موش انك عاوز تختصر الطريق وتسحب علطول لازم تتعلم وتتعب علشان مفيش حاجة سهلة انا بقالي شهرين اهو وطبعا هو موضوعصعب بس انا موش بيأس
تقبل ودي واحترامي

OLSOPIDRO
04-19-2014, 19:44
مساء الخيرسلام اخوةالايمان شوف ياخوي فيه معادله يجب الالتزام بها الصبر وعدم التسرع وعدم الطمع والاداره الجيده لرائس المال والاتزام والعزيمة والاسرار وضبت الضغوط النفسيه والتغلب عليها هذه من عوامل ومحددات النجاح في سوق الفوريكس اتمني انك استوغبت شويه بالتوفيق مستقبلا وتحياتي للجميع.

عدي
04-20-2014, 00:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... الطريقه المضمونه للربح هي ادارة المخاطر مع ادارة راس المال و بالتوفيق ان شاء الله

Abo Hamdy
04-20-2014, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالتوفيق ليك بتمنالك كل خير وموضوع جيد
طرق الربح كتيرة لكن اكيد طبعا لازم تدوق طعم الخسارة في اي صفقة عادي جدا

حليس مختار
04-26-2014, 00:02
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله و بركاته مع عدم وجود
الخبرة الازمة للقيام بالعمليات في سوق التداول لا يوجد اي شيء مضمون
وحتى مع وجود الخبرة فأن سوق الفوركس يعتبر من اصعب الأسواق واكثرها
ربحا بحال توافرت عوامل وخبرات كبيرة للتاجر

godfather
04-26-2014, 00:15
مفيش طريقة مضمونة ابدا فى الفوركس و لازم يكون هناك نوع من
المخاطرة و الا يبقى الفوركس ربح بس و ليس هناك خسارة

med5
04-26-2014, 00:59
سلام عليكم

عدم وجود الخبرة الازمة للقيام بالعمليات في سوق التداول لا يوجد اي

شيء مضمون وحتى مع وجود الخبرة فأن سوق الفوركس

يعتبر من اصعب الأسواق واكثرها ربحا بحال توافرت عوامل

بالتوفيق

fahd1988
04-26-2014, 01:10
اى استراتيجية رقمية بتبقى نسبة نجاحها حوالى 80 %
انما مفيش استراتيجية مضمونة على طول
انا بستخدم استراتيجية اغلاق فترة آسيا لو مش عارفها قولى و انا اشرحهالك و دى غالبا بتجيب 20 نقطة و اكتر بس انا بعمل هدفى 15

fatimaido
04-26-2014, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع بصراحه رح يفييد الكل
شكرا لك لطرح الموضوع أخي نعم الاغلبيه يخسرون من الفوركس للاسف وبالتوفيق للجمييع

Ahmed2020eg
04-26-2014, 02:13
اخي الكريم أظن الطريقة الأفضل و الأحسن هي الفيابوناتشي
و مفيش طريقة مضمونة في الفوركس

The King Algeria
04-26-2014, 02:20
السلام عليكم اخي الكريم و الله مافي طريق مضمونة للربح لكن انصحك باستعمال
الاستراتيجيات او مؤشرات الي تقدم نسب نجاح جيدة ربما تفيدك

kaa
04-26-2014, 02:29
الفوركس يوجد فية ربح وخساررة ويجب تقبل الخسارة
فى الطبعيى ان كل تاجر اذا ربح يجب ان يتوقع انه سوف يخسر

DRAGON1980
04-26-2014, 02:44
اخي الكريم الطريقة التى تستطع ان تتاجر بيها فى اى شركة اخرى ممكن تتاجر بيها ايضا فى شركة انستا فوركس
بلا اى مشاكل لكن انصحك بان تتداول الاول فى الحساب الديمو لكى تتمرن وتتعلم كيف تتاجر بشكل جيد

kaa
04-26-2014, 05:38
الفوركس يوجد فية ربح وخساررة ويجب تقبل الخسارة
وليس فى الفوركس اى شى مضمون المهم انك تتعلم تى لا تخسر

ahmed kabo
04-26-2014, 12:22
الخسارة واحدة فى كل الشركات الاهم طريقة عملك انتا يعنى لازم اخى الكريم يبقى عندك طرق تداول توصلك الى المكسب بالتوفيق للجميع

abdelmoumin
04-26-2014, 12:43
السلام عليكم و حياكم الله
يا خي لا توجد طريقة فعالة للربح و لكن يجب اكتساب الخبرة من التعلم و بذلك تستطيغ الربح بسهولة وكل ما عليك الان هو التعلم و التطبيق في الحساب التجريبي

ahmedibrahim258260
04-26-2014, 12:51
بسم الله الرحمن الرحيم مفيش حاجة مضمونة في الفوركس اخي الكريم المهم انك تجتهد وتتعلم كويس وتكتسب الخبرة
تقبل تحياتي

walid08
04-26-2014, 13:36
السلام عليكم
والله يا اخي لا يوجد المضمون في الفوركس
فالفوركس علم مطور من التجارة و في التجارة ربح و خسارة لا يمكن ان تربح دائما
انت قم بالتعلم و تحميل الدروس و قرأتها

samoray13
04-26-2014, 13:47
اخي الكريم الربح في الفوركس صعب جدا ليس كما يعتقد الكثيرون وطبعا اخي لا توجد طريقة للربح المظمون في الفوركس كل المتاجرين معرضون للربح والخسارة لكن طبعا ان كنت تملك خبرة فهذا سيساعد على الربح

fatoma elsayd
04-26-2014, 14:08
السلام عليكم اهلا بحضرتك فى هذا العالم
اخى الفاضل والله الطرق كتيره وكلها مربحه ولكن الموضوع كله بيتكلم فى تحدييد اهداف بدون طمع
وادارة رأس مال جيده
وصبر وتعلم ومع الوقت استاذى هتلاقى حضرتك بتكسب وعرفت كل حاجه ومن نظرة واحده تقدر تحللل السوق
تقبل مروورى :yahoo::happy:

سمير تيارت
04-28-2014, 00:23
هي القدرة على أن تنقص من الكميات بشكل جوهري عند الحاجة
حتى لا يعاني الهامش لديك عند التعرض للخسارة. بعبارة أخرى،
قد تحدد هذه الحسابات من أرباحك، و لكنها سوف تحميك كذلك من

الخسائر المدمرة.السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم لا طبعا مفيش طريقه مضمونه لكن انت ممكن عموما تامن نفسك عن طريقه ادره راس المال لكن لازم تخسر وتكسب بس تكسب اكتر

hamdy saleh
04-28-2014, 01:09
بسم اللـه الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم اما بعد
اخى العزيز ان المكسب والخسارة لابد من تداولها حتى تستطيع الاتقان فى التفوق بان تكون كسبان والامر كله للـه فنا اريد وانت تريد واللــه يفعل مايريد
وشكــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــرا

salichou
04-28-2014, 13:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بالطبع لا يوجد طريقة مضمونة للربح
و لكن لا يمكن ان نيئس و يمكننا البحث و التعلم و شكرا لكم علي المجهود

magic777
04-28-2014, 16:47
بسم اللـه الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم اما بعد
اخى العزيز ان المكسب والخسارة لابد من تداولها حتى تستطيع الاتقان فى التفوق بان تكون كسبان والامر كله للـه فنا اريد وانت تريد واللــه يفعل مايريد
وشكــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــرا

المكسب والخساره امر واقع في اي مجال تجاري ولازم نكون عمليين اكتر ونتفهم ده من البدايه طالما ناويين نعمل في مجال عالي
المخاطره وعارفين ده يبقى لازم نتقبل اي خساره تحصل

dragonx
04-29-2014, 01:14
إن طريق العمل بالفوركس مليء بالمخاطر وكذلك شيق مليء بالحماس لتحرز تقدم ولكي تحقق الارباح يجب ان تتاكد من عاملين الاول : الادارة المالية لك جيدة والاستراتيجية الخاص بك معروفة لديك والقدرة على التحليل الاخباري والتحليل الفني هذا هو السبيل الوحيد للربح وما يعرف بكلمة واحدة وهي الخبرة

gr53
05-06-2014, 20:47
لا يوجد في الفوركس شيء مضمون و لا علاقة لشركة انستا بالربح و الخسارة فالخسارة أمر وارد في أي مجال
لكن يعود الأمر للمتاجر و مدى فهمه للسوق و تمكنه لأدوات التداول

الربح من الفوركس
05-06-2014, 21:12
اعتقد انة لا توجد طريقة مضمونة للربح 100% ولكن لابد من الادارة الجيدة لراس المال والتداول بنسبة 1% من راس المال

zakamessi
05-06-2014, 21:40
و شكرا.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
حبيبي مفيش شيء مضمون في الفوركس لذالك فالافضل ان تتعلم اسالب التداول

ruse
05-10-2014, 20:18
السلام عليكم
لا يوجد اى طريقة مضمونة طل طريقة لها نسبة نجاح ونسبة فشل
و طبعا تتوقف على تطبيقك ولكن السوق لا احد يفهمة بنسبة مائة فى المائة
لذا لابد ان تكون حريص فى التعامل معه

maasofiane
05-12-2014, 01:34
السلام عليكم
الفخامة هي القدرة على أن تنقص من الكميات بشكل جوهري عند الحاجة
حتى لا يعاني الهامش لديك عند التعرض للخسارة. بعبارة أخرى،
قد تحدد هذه الحسابات من أرباحك، و لكنها سوف تحميك كذلك من الخسائر المدمرة.
تحيــــــــــــــــاتي

rami007
05-14-2014, 23:13
السلام عليكم
اخى انت لازم تكون لديك الخبره الكافيه حتى
تتاكد انه لا يوجد لديك اى خسائر او
تقدر تتغلب على الخسائر بشكل
طبيعى واتمنى ان لا تكون فى خسائ
سلام تحياتي
بالتوفيق

abdelaziz 10
05-20-2014, 13:24
لو كانت هناك اساليب مضمونة يا اخي للربح من الفوركس لما وجدت ربما اية سيولة في السوق وممكن المتاجر يربحها كلها ونخلص
بالتالي لابذ من وجود خسارة وربح في الفوركس وهذا ما يضمن للسوق التوازن انما كن شاطر واجعل نفسك من جماعة الرابحين

medo.66543
05-20-2014, 14:14
اخي الغالي الخسارة واحدة فى كل الشركات الاهم طريقة عملك انتا يعنى
لازم يبقى عندك طرق تداول توصـلك الى المكسب بالتوفيق للجميع
نحياتي

ahmadinho100
05-20-2014, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي لاكن يجب عليك ان تطبق التحليل الفني بامتياز و ايضا متابعة الاخبار الاقتصادية كي تنجح يا اخي

milanowolf
05-20-2014, 18:09
مع عدم وجود الخبرة الازمة للقيام بالعمليات في سوق التداول لا يوجد اي
شيء مضمون وحتى مع وجود الخبرة فأن سوق الفوركس يعتبر من اصعب
الأسواق واكثرها ربحا

gr53
05-24-2014, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
حبيبي مفيش شيء مضمون في الفوركس لذالك فالافضل ان تتعلم اسالب التداول

أكيد لا يوجد شيء مضمون في الفوركس مع تقلباته الكثيرة و السريعة
و حتى يكون المتاجر في أمان عليه عليه بالتعلم و التدريب مع الالتزام بضوابطه الصحيحة

sabirdaba
05-24-2014, 15:36
نعم اخي هناك طريقة وجيدة ولا بديل لها وهي ان تحاول ان تركز على اسلوب واحد للتداول والتحليل الفني وتتعلمه بشكل جيد بعدها تنتقل للتطبيق على الديمو لتتاكد من نجاح طريقتك في التداول

abdelmoumin
05-24-2014, 16:25
السلام عليكم و حياكم الله
يا خي العزيز طرق الربح كثيرة في الفوركس و لكن اولا يجب التعلم و التجربة لامتساب الخبرة من الفوركس و تاخد مضرة شاملة عن ما يحدث فيه ثم تاجر بعد مرمر مدة من التعلم

gr53
05-26-2014, 16:20
لا يوجد شيء مضمون في الفوركس مع تقلباته الكثيرة و السريعة
و حتى يكون المتاجر في أمان و يحافظ على حسابه عليه بالصبر على التعلم و التدريب

balou
05-26-2014, 16:37
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد لا يوجد شئ مضمون في هذا مجال اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

poop3
05-26-2014, 17:08
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
لا يوجد طريقه للرب بدون خساره اخى الكريم
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

مستر فيكتور
05-26-2014, 17:15
ان شااء الله كله خيير

محمد مؤمن
05-26-2014, 17:35
ليس هناك طريقة مضمونة للربح في التداول ولكن هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها زيادة فرصة الربح
وتقليل المخاطر وفي مقدمتها أن تكون الصفقات مع الترند وكذلك البيع من مقاومة قوية والشراء من دعم قوي

dont
05-26-2014, 18:24
الربح فى الفوركس ليس مضمون بصفة دائمة ولكن يجب ان ناخذ بلاسباب وتعلم الفوركس ونكون عندنا خبرة كافية
ولكى تحصلى على الرب من البونص يجب اتبع قواعد المنتدى

ahmadinho100
05-26-2014, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هناك عدة طرق لربح يا اي فقط يجبعليك ان تشتغل بجد يا اخي و ستكون النتيجة لا محالة بالتوفيق لكم يا اخوان

waleed hassona
05-29-2014, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتنا بمنتدانا الجميل اخى الكريم لابد اولا ان تعب حتى تحصل على الربح
اى لابد من التعلم الجيد وعدة خسائر اولا وبعدها ستربح باذن الله

Jo.Cena
05-29-2014, 20:54
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
لا يوجد اي طريقة مضمونة في سوق الفوركس الا بعض الطرق وهي سرية وعندما ينكشف امرها للاسف تقل نتائجها وتتجه الي الخسائر

BrahimForex
05-29-2014, 22:26
الطريق الى الربح ليس سهل فهو طريق طويل جدا عليك ان تتعلم اولا تم ان تتقن جميع لاساسيات المتعلقة بالتداول وبالتوفيق اخي الكريم

maao2008
05-29-2014, 22:27
الفوركس سوق صعب اخى الكريم ومفيش شئ مضمون ولكن التعلم والخبره

فيه مهمه وهى ان شاء الله هتخلى الربح يجي ان شاء الله مع الوقت والله المستعان

maghribia
05-29-2014, 22:30
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

ان طريقة الرابح ف يالفوركس فهي الطريقة الصحيحة ان
اكن المتداول يعلم علهي و بطريقة تكون جد جيدة في جميع الاحاول
تقبل احتراماتيى

milanowolf
05-29-2014, 22:31
السوق لا يوجد أي شيء فيها مضمون لدا لابد من العمل و الحدر في نفس الوقت
و عليه أقول أنه لابد من التعامل مع الفوركس بكل حدر و بكل قوة و تركيز
و إلا حصلت لك الكثير من المشاكل، بالتوفيق لك

anamoody
05-30-2014, 02:42
اخى الكريم طبعا كل شخص يدخل لعالم الفوركس يعتقد انه سيربح دائما دون خسارة و هذا خطأ لان من الطبيعى
فى البداية الخسارة و بكل خسارة تتعلم شئ جديد يكسبك خبرة و يجب ان تعرف اسباب الخسارة حتى تتجنبها

merna12
05-30-2014, 04:05
يمكن عمل ارباح من الفوركس من خلال تعلم التداول جيدا وعدم التسرع فى التعلم
وارى ان الفوركس فرصه جيده لتعلم لتحقيق ارباح جيده منه

Jo.Cena
05-30-2014, 04:29
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف في الرأي
الخسارة امر طبيعي يجب علي الاعضاء في البداية ان يشتكون ويعتقدون انهم لا يجيدون المتاجرة لكن لا بد ان تخسر علي الاقل صفقة

moh721
05-30-2014, 06:14
التداول فى الفوركس غير مضمون الربح فية
لانه فى الفوركس خساؤة عالية جدا ويجب ان نتعلمم كيف نحافظ عى راس المال

mohamed11
05-30-2014, 06:32
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته انتا بالفعل تتكلم الكلام الصحيح لكن هي دي تعملات البرصه في العالم لان البرصه تجاره اموال تحتاج مهاره[COLOR="Silver"]

---------- Post added at 06:32 AM ---------- Previous post was at 06:28 AM ----------

Jo.Cena
05-30-2014, 07:14
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
لا يوجد طريقة لكي تربح بدون تعليقات وشركة انستا فوركس ليست شركة نصابة وارجو ان تتأكد بنفسك من خلال التعامل معها شخصيا

mohamed11
05-30-2014, 07:22
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته انا اعلم انه يحتاج جهد وتركيز من اجل التدول الصحيح شكرا للنصيجه اخي العزيز

ebram
05-30-2014, 08:38
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

ان طريقة الرابح ف يالفوركس فهي الطريقة الصحيحة ان
اكن المتداول يعلم علهي و بطريقة تكون جد جيدة في جميع الاحاول
تقبل احتراماتيى
علشان يطلق عليك لقب متداول ده في حد ذاته محتاج منك مجهود جبار جدا في العمل
لان احنا بنشتغل فيسوق الغلطه الاولي بتكون الغلطه الاخيره لان لو اخرجنا خارج السوق
عن طريق المارجن مش بيكون في حل لتعويض الخساره الا عن طريق الايداع الجديد

ali.22595
05-31-2014, 20:18
السلام عليكم
اخي الفاضل انت لازم تكون لديك الخبره الكافيه حتى تتاكد انه لا يوجد لديك اى خسائر او
تقدر تتغلب على الخسائر بشكل طبيعى واتمنى ان لا تكون فى خسائـر

raouf2014
05-31-2014, 20:23
تحقيق الربح في الفوركس امر نسبي لأن الفوركس تجارة فيها الربح و الخسارة
من اهم اسباب تحقيق ربح في سوق الفوركس هو التمكن من اساسيات سوق الفوركس
و اتباع استراتيجية ناجعة

besnisse
05-31-2014, 20:48
لا بد من التعلم و عدم التسرع في بدء التداول بدون
تعلم اساسيات و اولويات الفوركس
كما يجب التحلي بالصبر و عدم النفور لمجرد الخسارة
بالتوفيق لك و في امان الله و رعايته .

memoxmax
05-31-2014, 22:17
اتقدم بخالص الشكر لصاحب الموضوع لمشاركته الجيده والقيمة والتى تساهم فى نشر ثقافة وعلم سوق العملات وتجارة الفوركس
واتمنى لكم مزيد من التقدم والتفوق شسبصثلقفتزنمظخطع

forex forex1
05-31-2014, 22:27
السلام عليكم اخى الكريم اللى انا اعرفه ان لا يوجد اى شئ مضمون فى هذا السوق ولا اى سوق تجارى آخر حيث ان التجارة فيها مكسب وخسارة واحنا لازم
تكون عامل حسابك على كل الاوضا تقبل مرورى وبالتوفيق

remas
05-31-2014, 22:46
اخى الكريم الربح من انستا هو عن طريق الردود فقط ليس اكثر من ذلك والبونص يحول ليك وتقدر تضارب بيه ومة خلال المضاربه تقدر تسحب الارباح

abed alqader
06-05-2014, 02:32
اولا يمكنك المشاركة فى المنتدى
واضافة الردود والمشاركات فى المنتدى وبعدها ينتقل بونص حسابك اى موقع انيستا فوركس
ولكن اذا كنت تريد المزيد من التعلم عليك مراجعة قسم الشروحات فى المنتدى

yara alaa
06-05-2014, 03:59
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
والله يا اخي طريقتك تتعلم تخش بلوت قليل تحاول مراقبة الاسعار والتنبؤ بس ده صعب شوية

GM.LAVAL
06-05-2014, 04:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته . مرحبا جميعا ....
انا اعتقد حقا انه اذا اردت ان تحقق الربح فى إنستا فوركس هو ان تتاجر براس مال كبير لانه كلما ذاد راس المال كلما زادد فرصة الربح إن شاء الله ويمكنك مراجعة الفكرة

gr53
06-14-2014, 13:44
أكيد لا يوجد شيء مضمون في الفوركس مع تقلباته الكثيرة و السريعة
و حتى يكون المتاجر في أمان عليه بالصبر و الالتزام بإدارة رأس المال و باستراتيجية جيدة

anassdr2
06-14-2014, 13:49
اخى انت لازم تكون لديك الخبره الكافيه حتى تتاكد انه لا يوجد لديك اى خسائر او تقدر تتغلب على الخسائر بشكل طبيعى واتمنى ان لا تكون فى خسائر

ehab_salah
06-24-2014, 13:26
اخي الفاضل .. انا اعتقد ان لا يوجد اى طريقة مضمونة كل طريقة لها نسبة نجاح
ونسبة فشل وطبعا تتوقف على تطبيقك ولكن السوق لا احد يفهمة بنسبة مائة فى المائة
لذا لابد عليك ان تكون حريص جدا فى التعامل معه
...
تحياتي

sabirdaba
06-24-2014, 13:32
الفوركس مجال صعب اخي الكريم ويتطلب خبرة كبيرة جدا حتى تستطيع العمل به لهذا على كل المبتدئيين ان لا يغامروا في المتاجرة بحساباتهم بدون علم كافي

nassr15
06-24-2014, 14:17
مفيش حاجه اسمها طريقه مضمونه في الفوركس في حاجه اسمها مخاطره لكن غير كده ماتحلمش انك تكسب سنت واحد حتي

ibrahimdardabou38
07-27-2014, 17:55
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووور كثيراا على الموضوع القيم والمفيد الذي أفدتنا به وشكراا جزيلا لك بالتوفيق و بارك الله فيك وشكرااااااااااااااااااا ااااا ااا 007

speeder
07-27-2014, 18:03
اخي الكريم حاول ان تتحكم في إدارة راس المال و لا تتعجل في الربح
واصبر على الخسائر و حاول أن تضع خطة وأهداف فإن شاء الله ماتشوف غير الخير
بالتوفيق إن شاء الله

Mohamd-95
07-27-2014, 18:05
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

mounim1994
07-30-2014, 01:08
السلام عليكم و رحمة اله تعالى و بركاته اهلا وسهلا بكم اخي الفاضل
انا مازلت مبتدئ وليست لي اي فكرة و بالتوفيق للجميع

abokarem
07-30-2014, 01:19
السلام عليكم
للاسف ليس هناك اى شىء مضمون فى الفوركس والتداول وانت تحاول ان تتنبؤ بالسعر ولكن فى الاغلب الاعم
تقابلك الخسائر ولكن المتداول الناجح هو من يقلل الخساره لاقل خساره ممكنه

gr53
08-03-2014, 17:41
لا يوجد شيء مضمون في الفوركس مع تقلباته الكثيرة و السريعة
و حتى يحقق المتاجر الأرباح التي يهدف لها و يحافظ عليها عليه بالالتزام بضوابط السوق و الابتعاد عن الطمع

eletrebi
08-03-2014, 18:59
هناك نصائح كثيرة لا يمكن ذكرها مرة واحدة ولكن ساعطيك اهم النصائح
اولا ابعد عن الطمع وخليك طموح وتعلم كثيرا قبل ان تفكر بالمكسب والاهم من ذالك التجربة والخسارة
استخدم التحليل الكلاسيكى باحترافية فهو ناجح جدا

zinga
08-05-2014, 13:36
خلق استراتيجية مناقشة الخطوات على طول
الطريقة. أعتقد أننا يجب أن تكون قادرة على وضع استراتيجية باستخدام مفتاح انتكاسات

rafik23
08-08-2014, 14:23
قد تحدد هذه الحسابات من أرباحك، و لكنها سوف تحميك كذلك من الخسائر .. كل حاجة بتيجي بالصبر والتعليم الجيد والتدريب فترة كبيرة على الحساب التجريبي
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة ، و أتمنى أن تقدم الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

abderrahmenanis
08-21-2014, 00:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم لا طبعا مفيش طريقه مضمونه لكن انت ممكن عموما تامن
نفسك عن طريقه ادره راس المال لكن لازم تخسر وتكسب بس تكسب اكتر بس دي الفكره

AMLAK
08-29-2014, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع هي القدرة على أن تنقص
من الكميات بشكل جوهري عند الحاجة حتى لا يعاني الهامش لديك عند التعرض للخسارة. بعبارة أخرى، قد تحدد هذه الحسابات
من أرباحك، و لكنها سوف تحميك كذلك من الخسائر بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

lakamora221
08-30-2014, 23:21
لا خي الكريم لا يوجد طريقة مضمونة
للربح من الفوركس و لكن يمكنك أتباع بعض الأستراتجيات الناجحة
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

downlaod1
09-08-2014, 19:43

Ahmed2020eg
09-09-2014, 12:51
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

HONTKLONT
09-09-2014, 12:59
السلام عليكم اخى العزيز
طبعا مفيش طريقه مضمونه لكن فى طرق تجنب الخسارة ودراسة الموضوع بشكل جيد حتى ان الربح هو تقليل الخسارة الممكنة
بالتوفيق

yasserbb
09-09-2014, 13:48
صراحتا يا اخي يوجد في الفوريكس استراتيجبات تحقق لك ربح مقبولا في اغلب الاحيان

أسماء نعناع
09-09-2014, 14:40
مفيش حاجة اسمها طريقة مضمونة فيه عليك بالتعلم وعمل التحليلات للسوق ثم البداء في التداول بعد التدرب لفترة على الديمو ان شاء الله ربنا بيوفقك اكيد

amermazzen
09-09-2014, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله لايوجد طريقة مضمونة في الفوركس انت لازم تكون لديك الخبره الكافيه حتى تتاكد انه لا يوجد لديك اى خسائر او تقدر تتغلب على الخسائر بشكل طبيعى التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس من خلال التعامل مع الحساب التجريبي الذي يعبتر بواة التاجر في كسب الخبرة.

eslamsallam
09-09-2014, 18:44

tarikkk
09-09-2014, 18:48
اي مجال ربحي ليس فيه طريقة مضمونة للربح لكل واحد استراتيجية خاصة ممكن وجدها مربحة
انصحك بالعمل على ايجاد استراتيجية او طريقة مهم ابدا بمبالغ صغيرة لكي لا تخسر كثيرا

oussin
09-09-2014, 19:41
السلام عليكم
أخي الكريم لا بد أن لا تفكر كثيراً في الربح منذ الوهلة الأولى خاصةً للمبتدين
إضافةً انو التداول فيه شطارة أي كل متداول وقدرات الشخصية فالفهم والتحليل الفني للعملات
كذلك لا للطمع المفرط وانما لازم وضع إستراتيجية للتداول

borhan
09-09-2014, 19:48
السلام عليكم اخي مشكور على طرح الاشكال طبعا الكثير منا يشتكي من الخسارة خاصة
المبتدين عليك اخي بتعلم الكثير و تطبيق في التجريبي زفهم الجيد لسوزق

mida2014
09-09-2014, 19:53
السلام عليكم لايوجد ربح مضمون اخي في سوق الفوركس لاكن بالصبر وإدارة راس المال الجيدة سوف تكون نسبة الارباح اكبر من نسبة الخسارة
لدالك وجب تعلم كل اساسيات التداول

ProForex
09-09-2014, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ليست هناك طريقة للربح في الفوركس عليك فقط ان تنقص من لخسارة وان تكون ارباحك اكبر من الخسارة

sharshabil
09-09-2014, 21:56
الخسارة لابد كمها في افزرطس
و هي الضريبة حتى نتعلم لهذا يفضل لن ناخد القت الكاف قبل ان نتاججر باموال حقيقية ...