PDA

View Full Version : حرامى الحلة فى الفوركس

algendy
03-17-2019, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله ,
حرامى الحلة او السبريد فى الفوركس هو الفرق بين سعر البيع و سعر الشراء لزوج العملة و مطلوب من المتداول دفع هذا الفرق لشركة الفوركس نظير نفقات التشغيل عند طلب فتح صفقة و هناك ثلاث انواع للسبريد :
- الثابت الذى لا يتغير بتغير احوال السوق و تقدمة شركات الفوركس لانظمة التداول الألى
- الثابت المتغير الذى يظل ذو قيمة ثابته فى الحالة العادية للسوق و لكنه يتغير فى حالة الخمول او النشاط الزائد للسوق ( شركة انستافوركس تطبق هذا السبريد )
- المتغير الذى يتغير على حسب حالة الخمول و النشاط فى السوق و هذا النوع قد يناسب المتداولين باسلوب الاسكالبينج و لكنه قد لا يناسب برامج التداول الألى

هناك سبب لطلب شركة الفوركس سبريد اعلى عند الخمول او النشاط الزائد للسوق و هو ان فى حالة الخمول يقل عدد المتداولين و السيولة فى السوق و حتى تحدث الشركة توازن فى ارباحها فانها تزيد حجم السبريد و اما فى حالة النشاط فالشركة تريد انتهاز فرصة كثرة المتداولين و تدفق السيولة و تقوم بجنى مزيد من الارباح
هذا والله اعلم

asmaamagdy3
03-19-2019, 01:06
موضوع غريب و بعنوان غريب لماذا سمبته بحرامي الحلة و لكن عنوان شيق ايضا ويجب ان نتعامل و نقرأه و نتفهم الوضع

EMADmahmoud
03-19-2019, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
نعم يوجد الكثير من حرامي الحله هنا ههههه انا امزح تشبيه رائع وبلاغي ممتاز من حضرتك في الحقيقه الاسبريد في الكثير من الايان يكون صعب جدا ويحتاج الي تفكير عميق قبل دخول السوق ودخول اي صفقه
الاسبريد يختلف للاسف من شركه لاخري لا تجد الكثير من الشركات تحتاج الي نفس السبريد لكن انا احتاج الي ان امارس الفوركس كثيرا هنا في انستا فالحقيقه الاسبريد هنا رائع وممتاز والكثير من الصفقات عندما تدخلها لا تجد الاسبريد عالي او اكبر من ثلاث نقط فقط
كل شيئ جيد في انستا واتمني الاستمرار معاها

كامل
03-25-2019, 00:57
هناك بعض الشركات تاخذ نسبة سبريد عالية ولكن في المقابل تعطيك شئ اخر مثل سرعة في دخول الصفقة وماشابه ذلك ، كل شخص عليه ان يقوم بالبحث عن الشركة التي تناسب طريقة عمله .

A.mustafa
07-18-2019, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
تشبيه رائع لحرامي الحله في الحقيقه الاسبريد في الكثير من الايان يكون صعب جدا ويحتاج الي تفكير عميق قبل دخول السوق ودخول اي صفقه
الاسبريد يختلف للاسف من شركه لاخري لا تجد الكثير من الشركات تحتاج الي نفس السبريد لكن انا احتاج الي ان امارس الفوركس كثيرا هنا في انستا فالحقيقه الاسبريد هنا رائع وممتاز والكثير من الصفقات عندما تدخلها لا تجد الاسبريد عالي او اكبر من ثلاث نقط فقط
كل شيئ جيد في انستا واتمني الاستمرار معاها

kirollos.budggie
07-18-2019, 16:44
اخي الكريم
الاسبريد في الحقيقه هو فرق البيع والشراء في السعر
مش عارف ليه سميته بحرامي الحله
تقبل مروري

algendy
07-18-2019, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله ,
العبد لله هو كاتب هذا الموضوع و الغرض منه هو وضع السبريد فى الحسبان قبل فتح الصفقة و احتساب هدف الربح و حد الخسارة فقد يصل السعر لهدف الربح و يرتد منه و لا تغلق الصفقة لان المتداول لم يحتسب فرق السبريد عند تحديد مستوي الربح

doaa sary
08-28-2019, 19:33
اول مرة اسمع لفظ حرامى الحلة هههه عجبنى الكلام دة
بالنسبة للاسبريد هل دى شركة انستا فوركس ولا اى شركة غريبة ان كل دة اسبريد محصلتش معايا قبل كدا ولاحتى وقت الاخبار دة اللى بيسموة انزلاق سعرى
اعتقد بيبقى نصب من الشركات
اختار شركة محترمة متلعبش فى المنصه او الاسبريد اخى الكريم

oussala
08-28-2019, 20:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
معضم الشركات ترفع السبريد عند منتصف الليل
بعضها ترفعه بصفة جنونية
ويعودالى حاله الواحدة صباحا