PDA

View Full Version : ما هي مخاطر الفوركس؟

stifleur09
11-27-2013, 15:56
قبل أن نتعمق أكثر في دراسة وتعلم الفوركس، دعنا لنكن واقعيين وصادقين معك قبل أن تقرر الغوص عميقا في سوق تداول العملات. قبل كل شيء يجب أن تعلم أن جميع متاجري الفوركس، وأعني الجميع حرفيا، سواء كانوا مبتدئين أو محترفين، فهم يخسرون أموالهم في سوق الفوركس.
نعم الجميع يخسر في سوق الفوركس، لكن بنسب مختلفة، المتاجر المحترف قد تكون 90 بالمائة من صفقاته رابحة لكن المتاجر المبتدئ قد يخسر كل أمواله في صفقات معدودة فقط.
سيقول البعض، نعم أعلم أن الفوركس ربح وخسارة كأي تجارة أخرى. نعم إنه كذلك فعلا.
تسعون بالمائة من المتداولين في سوق الفوركس يخسرون أموالهم كليا، والسبب غالبا هو انعدام التخطيط، وعدم أخدهم لتعليم وتدريب كافي، وانعدام الانضباط، بالاضافة إلى عدم التزامهم بقواعد إدارة المال.
إذا لا غرابة أن تسمع من حين لأخر أن المتاجرة في سوق الفوركس يحمل مخاطرة عالية. إذا كنت مهتما بالفوركس لفترة، سوف تلاحظ أن جميع مواقع الفوركس وشركات الوساطة تحتوي – أسفل الموقع - على تحذير من مخاطر التداول في العملات.
8754
المتاجرة في سوق الفوركس ليس هو الحل للبطالة، وليس حلا لأصحاب الدخل الضعيف، وليس حلا لمن هو غارق في الديون أو لمن لا يستطيع دفع تكاليف المعيشة.
عند عزمك البدء في تجارة العملات، يجب أن يكون رأس المال المتاجرة من مالك الخاص، فلا يصح أن تغامر بأموال ليست لك، ويجب كذلك أن يكون فائضا عن حاجتك سواء في ذلك الوقت أو في المستقبل، فلا يصح أن تغامر بأموال خصصتها لتدريس أولادك أو تكاليف العلاج في حالة المرض لا قدر الله.
المبلغ المالي الذي ستستثمره في تجارة الفوركس، يجب أن لا يشكل مشكلا أو خطرا عند فقدانه، بتعبير أخر، يجب أن تكون مستعدا لتحمل لخسارته في أي وقت.
سوق الفوركس يعتبر من بين الأسواق الأكثر شعبية في العالم فيما يتعلق بالمضاربة، ويرجع ذلك إلى ضخامة هذا السوق، ولأن سيولة هذا السوق جد عالية، العملات يمكن أن تغير ميلها واتجاهها في أي وقت.
المشكل يكمن في أن الكثير من المتاجرين بأتون مع أفكار مغلوطة حول الفوركس، وتبرز أمالهم وأحلامهم في تخيل ربح الملايين من الدولارات. لكن من ناحية أخرى، لا يتوفرون على الإنضباط والرغبة اللازمة لتعلم فنون المتاجرة. الامر شبيه بأيام المراهقة والشباب، ترغب في الحصول على عضلات مفتولة وبارزة، ولكن لا تلتزم بالذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ثلاث أيام في الأسبوع.
إذا لم تتمكن من القيام بهذا، كيف تعتقد أنك ستنجح في أصعب المساعي المجزية عند الإنسان؟
التداول القصير الأمد ليس للهواة، وهو نادرا ما يكون المسار نحو الاغتناء السريع. لا يمكنك الحصول على أرباح ضخمة بدون أخد مخاطر ضخمة.
استراتيجية تداول تنطوي على أخد درجة عالية من المخاطرة يعني أن تعاني من أداء تداول متقلب وخسارات كبيرة. المتاجر الذي بهذا، غالبا لا يتوفر على استراتيجية – إلا إذا كان يعتبر القمار استراتيجية.
تجارة العملات فوركس ليست خطة للاغتناء والربح السريع، تجارة العملات فن ومهارة تتعلمها مع الوقت بالكثير من الممارسة والتطبيق.
المتاجرون المحترفون يمكن أن يربحوا من تداول العملات وهم بالفعل يربحون الكثير من الأموال في هذه التجارة. مع ذلك، مثل أي عمل اخر، النجاح لا يأتي بين عشية وضحاها. تجارة العملات ليست سهلة كما يريدك البعض أن تصدق.
فكر في ذلك، إذا كان تداول العملات سهلا لهذه الدرجة لأصبح كل متاجر من أصحاب الملايين الان.
الحقيقة هي أن حتى خبراء الفوركس الذي يتاجرون في الفوركس لسنوات طويلة، مازالو يتلقون خسارات دورية.
ضع هذا الكلام في عقلك: ليست هناك طرق مختصرة لتصبح متاجر فوركس محترف، فالأمر يتطلب الكثير والكثير من التجريب والتطبيق حتى تصل مرحلة الإثقان. وليس هناك بديل للمثابرة والاجتهاد.
يجب أن تمارس التداول على الحساب التجريبي حتى تجد طريقة تداول مناسبة لك وتكتشف جميع خباياها، وبعد أن تتاجر بها لفترة معتبرة وتحقق بها أرباح متواصلة، بعدها فقط يمكنك التفكير في الإنتقال إلى المتاجرة في الحساب الحقيقي.

doola2020
11-27-2013, 17:25
الخطر الوحيد الموجود في سوق تداول العملات هو الخسارة لانك ممكن في غمضة عين تخسر كل ما تملك من رصيد في حسابك في شركة الوساطة

doaa sary
11-27-2013, 18:39
سبب خسارة معظم المتاجرين انهم مبتداين ولسة مش اتعلمو اى شئ وبيستعجلو فا
بيخسرو عشان كدا مهم يفهمو السوق والتحليل وفترة لا تقل عن 6شهور تعليم

latraaa
11-27-2013, 18:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته، و على النصائح التي قدمتها و على المعلومات القيمة، اتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله

Eng_Amr
11-27-2013, 20:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الخطر الوحيد الموجود في سوق تداول العملات هو الخسارة لانك ممكن في غمضة عين تخسر كل ما تملك من رصيد في حسابك في شركة الوساطة
الرجاء الحذر من الفوركس
مشكور و تقبل مرورى

rsfbg2010
11-28-2013, 00:15
السلام عليكم جميعا
اكبر المخاطر التى توجد فى سوق الفوركس والتى
تودى الى الخساره فى هذا السوق هو التسرع وعدم التعلم الجيد
تقبل مرورى

ilyes chaieb
11-28-2013, 14:32
السلام عليكم و رحمة الله
اخي المريم مخاااطرة الفوركس هو الدخول في صفقات ب لوت عااالي مع وضع ستوب لوز اكثر من 40 % من رأس المال

تقبل مرورى

sara ali
11-30-2013, 21:52
المشكله او الخطر الوحيد الموجود في سوق تداول العملات هو الخسارة لانك ممكن في غمضة عين تخسر كل ما تملك من رصيد في حسابك في شركة الوساطة
الرجاء الحذر من الفوركس ..تحياتي

waleed2015
11-30-2013, 22:02
الفوركس كما ان له مميزات كبيرة من أهمها الربح الوفير لي أن من أخر مشكلاته هي أيضا
الخسارة الكبيرة والموجعة لكن يمكن التقليل من هذة الخسارة بالتعلم الجيد والتحليل والمتقن والدراية الكاملة بالسوق

mazen2508
11-30-2013, 22:19
اخى الفاضل تحياتى
اكبر المخاطر فى الفوركس هى التداوال بالفهلوه وعن جهل
فالنهايه الحتميه مهما طال الزمن هى الخساره الحتميه

yossefdidi
11-30-2013, 22:20
الفوركس كما ان له مميزات كبيرة من أهمها الربح الوفير
يمكن التقليل من هذة الخسارة بالتعلم الجيد والتحليل والمتقن والدراية الكاملة بالسوق

ahmedhawash
11-30-2013, 22:45
الفوركس كله مخاطر وهو سوق يعتمد على المجازفه لان السوق ما فهوش التاكد المطلق على الاتجاه للسعر

ولكن ممكن ان تعمل او تتحكم فى نسبه هذه المخاطره

ولو حصلت الخساره لاتؤثر فى حجم رأس المال الموجود فى الحساب

forex4
11-30-2013, 22:56
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع
وانا اؤيد كلام حضرتك فى ان الفوركس مخاطرة والكل يخسر
فى هذا السوق ولكن تتفاوت هذه الخسائر مابين المتاجرين

Nader109
11-30-2013, 23:26
تسلم الايدي علي هذا الموضوع المهم والمميز فالفوركس
بدون تخيخط وسيله سريعه لضياع الاموال يجب علينا التعلم والصبر حتي نستطيع النجاح في هذا السوق

ahmedelka
11-30-2013, 23:39
السوق ليس سهلا لابد من التعليم و ممارس و تجربة على حساب ديمو شهور حتى تتقن اساليب هدا السوق تقلل من خطوره

heroo252
11-30-2013, 23:49
الفوركس معروف انة خطر لانك زى ما ممكن تربح وكمان تضاعف راس مالك
ممكن جدا تخسرة وبكل سهولة الموضوع مش سهل ولكنة مس صعب ولا مستحيل بردة

محمد السيد محمد
11-30-2013, 23:59
أحب التفكير بهذه الطريقة الواقعية .. وهذا فعلا ما أقتنع به ولا أفعل سواه
وانصح كل الزملاء مبتدئين وخبراء بالعمل على هذا الأساس .. ان التفكير السليم
لكل البشر لايختلف في اي مكان في العالم

ashrafshawky
12-01-2013, 00:12
اخى الكريم مخاطر الفوركس كثيرة ولكنى اعتقد ان اهمها الخوف والتردد والطمع عدم الثقة فى النفس والاعتماد على الحظ وبالتوفيق

choroukguid
12-01-2013, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي على المشاركة فالفوركس
بحد داته مليئ بالمخاطرات لابد الانتباه منها وهي عدم التسرع

ayman.shosha
12-01-2013, 00:47
والله يا غالى الفوركس اصبح حلا للبطالة بالفعل
وهو عكس ما تذكر فى مقالك
فاليوم يمكنك صنع البونص بسهولة
وبالتالى اصبح لديك حساب للمتاجرة والربح
وتحقيق دخل جيد

نعم لم يكن يحدث بالماضى ولكنه يحدث الان..

mohamaher
12-01-2013, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على موضوعك المتميز المطروح على المنتدى
واشكرك على شرحك وتوضيح ما هي مخاطر الفوركس؟
جزاك الله خيرا

heroo252
12-01-2013, 00:57
مخاطر الفوركس انك زى ما ممكن تكسب اموال وضاعف راس مالك
ممكنجدا تخسر كل فلوسك كمان عيوب الفوركس انك بتبعد عن الاصدقاء والعلاقات الاجتماعية والاقارب
وتجلس امام الشارت

عاشق الفوركس
12-01-2013, 01:16
والله يا خى الكرييم معلومات مهمة بخصوصمخاطر الفوركس وكيفية تجنبها , بـالـتوفـيـق لـك و لـلـجـمـيـع إن شـاء الله تـعـالـى بانتضار المزيد من المعلومات في الفوركس

اسراء اسماعيل
12-03-2013, 00:29
مشكور علي هذه النصائح وياريت الكل يتعلم ولابد من الحذر وعدم التسرع حتي لاتسبب الخسارة لاقدر الله وبدء خطوة خطوة واسال من حولك بما يدور في راسك كي تتعلم والرسول (ص)كان ياخذ بالمشاوراة

harimeche
12-03-2013, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك أخي على الموضوعــــ الجميل

لكني أنا شخصيـــا أرى أن من أكثر الأمور الدي يجب

أن نحرص عليهــــا بعد التعلم هي إدارة رأس المــــال

زهرة 124
12-03-2013, 14:32
اعتقد ان الصبر علي التعلم واكتساب الخبرات والمهارات قد يقلل من الخسارة
وكذلك دراسة رأس المال والتخطيط الجيد لكل صفقة وحساب الخسارة قبل المكسب برضو حيجنبنا الكثير من الخسائر
تقبلو مروري

simo107
12-03-2013, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اكبر المخاطر التى توجد فى سوق الفوركس
هو التسرع وعدم التعلم الجيد
و كل ماذكرته مهم الف شكر على موضوعك المميز وجزاك الله كل خير

waelmma
12-15-2013, 17:40
:dance::ok::p سوق الفوركس مليان اخطار بس اهم حاجة ان الواحد مايخشش فى الاول
بفلوسه ويخش فقط بفلوس البونص

simo107
12-15-2013, 21:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب

nihed trabelsi
12-15-2013, 22:22
أخي الكريم حسب راي ان اكبر خطئ و هو خطئ يعد كالرثي ألى وهو سوء
ادرة رأس المال التي من شأنها أن تقودنا الى المارجن كول أسرع ممّا نعتقد

المسافر
12-16-2013, 01:21
هناك الكثير والكثير من المخاطر التىى تحيط بالمتاجرر واهمها واقاها التراخى والدخول الى الصفقات بدون الدراسة الجيدة التحليل الجيد
للعملة هذا ف اعتقادى اهم المخاطر ياتى بعدها كل مخاطر الفوركس التى ششرحتها
تقبل مرورى اخى

nader
12-16-2013, 01:28
بكل صراحة توضيحك لمخاطر الفوركس امر جيد لان القليل منا يعلمون مخاطر الفوركس
فهو كما في موضوعك ليس وسيلة للحد من البطالة وليس وسيلة لسد دين
ولا يجب المتاجرة فيه باموال ستدانة نظرا لخطورته
لندخل بعدها الى ان السوق يجب تعلمه وتعلم اساسياته قبل دخول تجارة باموال حقيقية
بالتوفيق

DrAbeer
12-16-2013, 01:28
فعلا اخي الفاضل فهو ليس حلا للبطاله ولا حلا لاصحاب الدخل المحدود
فلابد ان تتعامل مع الفوركس بمبدا انك لا تحتاج اليه وانه بالنسبه لك
ماهو الا عمل اضافي حتي يعطيك وتذوق حلاوته

karim mohamed
12-16-2013, 01:43
السلام عليكم أخي الكريم شكرا لك اخي الكريم بارك الله فيك شكرا اخي الحبيب علي الموضوع الموضوع هام و يكتسي اهمية كبيرة جدا في عالم الفوركس و الله أعلم و الله الموفق

joker7diaa
12-16-2013, 02:06
ده مخاطرة ,, يعني مش معقول انك راح تخاطر في مبلغ انت محتاج يجب ان تخاطر في الفلوس التي
لست بحاجة البها لانه مثل ما انت بتحسب حساب للربح لازم تحسب حساب للخسارة

salimned
12-16-2013, 02:10
السلام عليكم
مشكور اخي على موضوعك المميز و بالفعل الفوركس
فيه نسبة كبيرة من الخاسرين و دلك نظرا لصعوبته
و عدم تحكم الكثير من المتاجرين بمجرى عملهم فيه و بالتوفيق لك
تحياتي سلام.

falcon26
12-18-2013, 04:08
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

chaabi noureddine
12-21-2013, 17:57

azizhaddad2013
12-28-2013, 17:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا على الموضوع المميز الذي أنا
شخصيا استفدت منه كثيرا تقبل مروري

reus
12-28-2013, 18:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
كلام جميل عندك حق بارك الله فيك وجزاك الله الخير كله يا مان وتقبل مرورى
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

aliahamed8686
12-28-2013, 22:15
اكبر مارة فى الفوركس هى الخسار ومن الصعب تجنب الخسارة
ولكن قد نستطيع ان نقلل من الخسارة ويكون الارباح كثيرة

hossam samak
01-08-2014, 17:58
لقد بات واضحا لك كمستثمر أن المخاطرة في التجارة ب سوق الفوركس يعتبر من أهم أسس التجارة في سوق العملات، كما نواجه في العديد من المجالات في الحياة اليومية، لكن المخاطرة في التجارة ب سوق الفوركس مبدأ يلازم تجار سوق العملات على طول الطريق، وأهم ما يواجه التجار في السوق هو توقع اتجاع سعر العملة، وفي أي وقت يتوقع سعر العملة إلى اتجاه ما، حيث سنقوم بشرحها في هذا المقال.

ابد أنك استنتجت من فهمك لأساس المتاجرة بنظام الهامش أنه الطريقة الأسرع لتحقيق أرباح كبيرة تفوق عدة مرات رأس المال المستثمر .

فأن تتمكن من أن تتاجر بما قيمته 100.000 يورو مثلاً مقابل أن تدفع مبلغ 500$ كعربون مسترد ثم احتفاظك بالربح كاملاً وكأنك تمتلك هذا المبلغ فعلاً , هو أمر كفيل بأن يعود عليك بمردود يفوق عدة مرات المبلغ الذي ستستثمره في المتاجرة وبنسبة أرباح تفوق أي شكل آخر من أشكال الاستثمار وبما لايقاس ..

army
01-10-2014, 16:38
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

hammouda299
01-10-2014, 19:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، في المرة القادمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

منور
01-10-2014, 21:00
من الحكمة كما قلت الا نستعمل مالا نحن في امس الحاجة اليه لان الفوركس ليس شيئ مضمون الدخل بل هو الاخطر على الاطلاق و كما قلت نخصص مالا فائض فقط

aziz.alger
01-10-2014, 23:04
أنا معك قلبا وقالبا فالتعلم الغير الجاد والتخطيط السيء والتسرع سيأخذ بصاحبه حتما إلى الخسارة فعلى جميع المتعلمين أن يأخذوا الإحتياطات اللازمة من دراسة معمقة ودخول في سوق الفوركس والغوص فيه حتى تكون لديهم الخبرة الكافية التي تسمح لهم بالمتاجرة فقد كان عمر بن الخطاب يدور في سوق المدينة وفي يده سوط ويقول :لا يبيع في سوقنا إلا من تفقه وإلا فإنه سيأكل الربا شاء أم أبى

أيمن حسن
01-12-2014, 07:51
مشكور أخي الكريم المحترم علي هذه المعلومات و علي هذا الجهد المشكور و النافع ان شاء الله
و بصراحة مخاطر الفوركس موجودة طبعا لكن في حالة عدم ادارة رأس المال بشكل صحيح و المبالغة في استخدام الرافعة

waelmma
01-15-2014, 12:40
::o:oo نصائح غالية اشكرك عليها يااخى وياريت كل الاعضاء
يلتزموا بها ويستوعبوها كويس على كلا ربنا يجازيك خيرا اخى الكريم

medka
01-15-2014, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
أخي الغالي تحياتي لك على هذا المقال الفائق الروعة صراحة

latraaa
01-15-2014, 19:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الشرح الدي قدمته، و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله و يحققوا الكثير إن شاء الله، نعم الفوركس هو مجال ليس بالشهل كما يعتقد البعض و إنما هو مجال قوي و كبير و يمكن أن يكون هناك الكثير من المخاطر، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

juve4ever
01-17-2014, 18:57
بسم الله والصلاه والسلام على خير الانام محمد صلى الله عليه وسلم مشكور اخي الكريم على الموضوع
مخاطر الفوركس كثيرة ولكنى اعتقد ان اهمها الخوف والتردد الفوركس اصبح حلا للبطالة بالفعل وهو عكس ما تذكر فى مقالك

monimox
01-17-2014, 23:17
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و براكته
اشكر كل من ساهم من اجل مساعدة الا خرين في فهم كل ما يتعلق بتداول في فوركس وعلى هاده الفرص التي لا تعوض انا شخسيا مبتدئ
و أحاول ان استفيد...

ashrafko
01-17-2014, 23:29
اخى الكريم مخاطر الفوركس كثيرة ولابد من التعلم الجيد والتدريب والممارسة والصبر على التعلم وبالتوفيق والربح الوفير

maha elsayed
01-17-2014, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مخاطر الفوركس اننا ممكن نخسر كل
فلوسنا فى وقت واحد يا اخى بسبب ام الطمع بتاعنا بجد والله

WASEM DALLOUL
01-22-2014, 15:35
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده حول مخاطر الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

morado
01-22-2014, 15:39

jajjou
01-22-2014, 15:48
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع رائع ومعلومات قيمة
مشكور اخى الفاضل على هذا الشرح الرائع
جزاك الله كل خير
ياسلام عليك و على شرحك المفيد
ونتمنى منك الحصريات الرائعة التي تستحق القرائة

oujdi-48
01-25-2014, 02:52
بسم الله الرحمن الرحيم
بآركـ الله فيكـ على الموضوع الرآئـع
ننتظـر منك الكثيـر ان شـاء الله
ونرى ابداعكـ وتميزكـ معنا في الـمـنـتـدى ..

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

waelmma
01-25-2014, 11:27
:woo::)):o واهم مخاطرة فى الفوركس انا بعتبر عدم اتباع ادارة صارمة لراس المال
هو من الاسباب الرئيسية للخسارة فى الفوركس وجزاك الله خيرا يااخى

Kais Daboul
01-26-2014, 04:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
الله يوفقك
شكرا أخي و بارك الله لك

Mostafa_ali
01-26-2014, 06:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكر جميع الاعضاء على مجهوداتهم وننتظر المزيد...
وان شاء الله نكبر جميعا فى مجال الفوركس

Wdiaa41
01-26-2014, 06:14
تحياتى أسأل الله ان يرزقنا وإياكم رزقا واسعا
لك وشكرا لك

وان شاء الله بالربح
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام عليكم

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع

واتمنى لك المكسب الوفير فى سوق الفوركس ياعزيزى,,

adam09dz
01-29-2014, 15:41
مشكور أخي على الموضوع المميز أخي كما قال الاعضاء ف المخاطرة

الوحيدة في الفوركس هي الخسارة و بالتوفيق للجميع

شكرا

azifek
01-29-2014, 16:04
شكرا لك أخي الكريم على هذه النصائح القيمة التي قدمتها في الموضوع للأعضاء و حتى الزوار
و كلامك منطقي فالفوركس ليس حلا لأصحاب البطاقة و الغارقين في الديون لأن الفوركس غير مضمون
و لا أحد معصوم من الخسارة فيه، لذلك يجب أن يكون مال الفوركس هو الفائض وليس مال تم اقتراضه او اقتطاعه من الدخل الشهري

koussila
01-30-2014, 22:50
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة ئءؤ
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟ؤئءؤئءرشسؤئء
عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهشئ

amoune
01-30-2014, 22:50
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة رئءؤ
عليكم ورحمة الله وبركاته ئءؤئءر يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟
عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيه

islame
01-30-2014, 23:33
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة ئءؤئء
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟ئءؤ
عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسشؤؤئءؤشسرءئ

rami007
02-15-2014, 20:23
السلام عليكم
والله يا خى الكرييم معلومات مهمة بخصوص
مخاطر
الفوركس وكيفية تجنبها
إن شـاء الله تـعـالـى بانتضار
المزيد من المعلومات في الفوركس
سلام تحياتي
بالتوفيق

gamal20
02-15-2014, 20:38
الفوركس بحر المخاطر اخى الكريم وكما له مميزات فله الكثير من العيوب وواجبنا ان نحاول ان نتفادى
الاخطاء بقدر الامكان

amr mostafa
02-19-2014, 04:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا موضوع جميل ولكنة يحتاج اى مزيد من الاهتمامات الكثيرة من اجل التطور شكر لك اخى الكريم

loka
02-19-2014, 07:20
المخاطرة الاولى و الاهم فى الفوركس هو المارجن كول الذى يكرهه اى تاجر فى هذا المجال لذلك يجب على تجار الفوركس المحاول للوصول الى المستوى العلمى و العملى الذى يؤهل اى تاجر للوصول الى الربح المناسب

fatma abdelhay
02-19-2014, 09:18
موضوع طووووووويل ولكنه ممتاز استاذى الفاضل شكرا لك ولازم نبعد عن هذه المخاطره
تقبل مرورى :) وبالتوفيق للجميع :)

محمد أبو بكر
02-24-2014, 15:14
السلام عليكم و رحمته و بركاته
سبب خسارة معظم المتاجرين انهم مبتداين ولسة مش اتعلمو اى شئ
وبيستعجلو فبيخسرو عشان كدا مهم يفهمو السوق والتحليل
وفترة لا تقل عن 6شهور تعليم
و بالتوفيق للجميع

zyzo
02-24-2014, 15:20
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل بلا شك فان مخاطر الفوركس كبيره جدا
ولكن الحذر وادارة راس المال الادارة الصحيحه تقلل
من المخاطر التي نحيط بالفوركس شكرا لك
على هذا الموضوع
و بالله التوفيق للجميع

payza
02-24-2014, 21:22
ياا خي الكريم انت بتخاطر كل شوية
بلوت كبير عشان كدا مش هينفع

----------------------------------------------------------

مصطفى حمدان
02-25-2014, 01:48
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع فسوق الفوركس به مخاطرة كبيرة جدا حيث يكون المبتدئين فيه عرضة للخسارة بشكل مستمر مما يؤدى الى احباط البعض وتجنب العمل به

yassoo011
02-25-2014, 12:57
مخاطر الفوركس عالية في السوق وتعتمد على الادارة المحكمة لرأس المال
لكي تبعد عن المخاطر التي قد تأتي لحسابك

نور المعرفه
02-25-2014, 13:38
للأسف فإن الكثييرين ممن دخلوا لسوق الفوركس حديثاً ، وقعوا في مصيدة الرافعة المالية وذلك بسبب الترويج المضلل لها مما أدى لضياع روؤس أموالهم بالكامل تعلم أولا قبل الدخول للسوق ، بارك الله فيكم ،أميين .

anamoody
02-28-2014, 16:51
اخى الفاضل انا من رأيى ان خطورة الفوركس فى الجهل و عدم التعلم الصحيح و الخبرة
القليلة التى تجعلك تتداول دون علم باساسيات التداول و معرفة كل ما ينبغى فعله

samsimsom
02-28-2014, 20:21
الغاية هي تحفيز الطمع لدى الإنسان لكي يتاجر بما لا طاقة له به فعلياً برأسماله الصغير ،
و هذا بدوره سيؤدي إلى وقوعك بالفخ و خسارة مبلغ التأمين ، و هو المبلغ الذي قمت أنت بإيداعه.
مثلاً فتحت صفقة بـ 10%
من رأسمالك كمبلغ تأمين ، عندما يعكس السوق ضدك 900-1000 نقطة ، بعدها يأتي شيء إسمه
Margin Call و تغلق صفقتك على خسارة كل مبلغ التأمين الذي وضعته ، أي كل رأسمالك .

صمت المشاعر
02-28-2014, 21:40

بارك الله فيك أخي / stifleur09 على هذا الموضوع الطيب والمفيد

برأيي أن التعلم هو أول أبواب النجاح ، وقبل التعلم وضع هدف من خوض هذه التجربة ،، والتعلم من الأخطاء
والخسارة في التجارة ليست عيبا ، ولكن التواكل وترك التعلم هو العيب

فعلى المبتدئين في هذا المجال مثلي الآن ، أن يدرسوا جيدا ويراجعوا الدورات ثم يخضون هذه التجربة

والله الموفّق

forex-2013
02-28-2014, 22:49
تتعدد المخاطر في سوق الفوركس بتعدد الموضيع والمعارف التي على المضارب أن يطلع عليها،
وفي النهاية يتعلق كل شيء بالمضارب نفسه.

3_forex
03-15-2014, 08:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب علينا يا شباب او يا تجار الفوركس ان ندرك جيدا ان كل معلومة فى الفوركس هى غاية فى الاهمية سواء طرحت ردا على سؤال او طرحت فى نقاش عام ويجب علينا ان نراعى ذلك جيدا لنصل ونتاكد من دقة الصفقات والتوقعات وتقبلوا مرورى وإن شاء خيرا للجميع
>>>
.........

caf
03-24-2014, 03:19
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

laurent1979
03-24-2014, 03:22
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
فعلى المبتدئين في هذا المجال مثلي الآن ، أن يدرسوا جيدا ويراجعوا الدورات ثم يخضون هذه التجربة
تمنياتي بالربح لجميع المشتركين عالفوركس
السلام عليكم

نور المعرفه
04-17-2014, 14:19
ربما الفوركس ليس حلا ً للبطالة ، فلو كان لديك أمل ٌ في أن تعمل إعمل في الشيء المضمون ، وربما كذلك ليس حلا ً لمن لا يستطيعون دفع تكلفة الإنترنت ، لكن ماذا عن الذي لا خيار لدية الفقر من جهه ولا عمل من جهة أخرى الناس التي نسيها الزمن لكي يتأكلوا في الغبار ، أنا منهم أعلم أن الفوركس خطير ولا رحمة فيه لكن ليس لدي خيار سوى أن أواجهه الوحش قدما ً ، بارك الله فيكم .

mahmod orabe
04-17-2014, 14:38
أروع الصور لكلمه السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صور يا أحي الكريم بل الموقع أكبر حل للبطالة ونحتاج أليه في عالمنة العربة بشدة لأنة أغلب شباب العرب هم تنابل ولا بستطيعون العمل ألا علا الكرسي فلمازة لا نششع هذا الجيل ببعض العمل ليتعلم سياسة الخسارة والربح ومع زالك يستفيد بي بعض المال

menoer1248
04-17-2014, 16:42
نصائح مهمة و قوية ولها وقع في النفس لمن يتمعن فيها ويسقطها على واقعه مع الفوركس
فعلا اننا نحن المبتدئين نود الربح السريع لكن لم نوف بالشروط لذلك وقد اعجني تعبيرك عن هذه النقطة بقولك\الامر شبيه بأيام المراهقة والشباب، ترغب في الحصول على عضلات مفتولة وبارزة، ولكن لا تلتزم بالذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ثلاث أيام في الأسبوع.
هذا الذي قلته هو ينطبع تماما علينا

latraaa
04-17-2014, 16:43
مشكرو اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و على الشرح المفصل الدي أتمنى أن يكون قد وصل للإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نحقق الكثير إن شاء الله في المستقبل لاقريب، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

a7med84
04-17-2014, 22:59
الفوركس هو سوق مخاطره اخى الكريم سوق يعتمد فى الدخول له على المخاطره من التجار

بس مخاطره محسوبه وليست عشولئيه واعتقد انه مهم جدا ان يكون هناك تعلم كفايه الاول

latraaa
04-18-2014, 12:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات القيمة و المفيدة التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام، و أتمنى أن يعي الإخوة الكرام، أن الفوركس ليس بالسهل كما يعتقد البعض، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

houdabluegolden
04-18-2014, 20:32
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع وعلى هذا الطرح الرائع لمخاطر الفوركس واعتقد ان المخاطر في سوق الفوركس
كثيرة جدا واهم هذه المخاطر هي الخسارة الكاملة لحساب او مايعرف بالمرجنة والسبب الاساسي في ذلك هو الطمع

INTHENAMEOFALLA
04-18-2014, 20:35
هذا كلام صحيح يا اخى يا ليت كل من يبدأ فى مشروع ان يحاول ان يدرس كل ما يخص هذا الموضوع قبل ان يقدم عليه ويورط نفسه ولا يستطيع بعد ذلك الرجوع
لان الرجوع فيه خسارة كبيرة جدا

kachary
04-18-2014, 20:53
شكرا لك اخي الكريم فعلا هي شيئ تابت ولا يقبل المناقشة وهو انه لكل
شيئ جانب سلبي وجانب ابجابي والفوركس ليس استتناء

rami007
04-23-2014, 19:04
السلام عليكم
والله يا خى الكرييم معلومات مهمة بخصو
صمخاطر الفوركس وكيفية تجنبها
, بـالـتوفـيـق لـك و لـلـجـمـيـع إن شـاء الله
تـعـالـى بانتضار المزيد من
المعلومات في الفوركس
سلام تحياتي
شكرا

rami007
04-28-2014, 18:03
السلام عليكم
والله يا خى الكرييم معلومات مهمة بخصوصمخاطر
الفوركس وكيفية تجنبها , بـالـتوفـيـق لـك و
لـلـجـمـيـع إن شـاء الله تـعـالـى بانتضار
المزيد من المعلومات في الفوركس
سلام تحياتي
اتمنى لكم النجاح

ruse
07-20-2014, 00:58
السلام عليكم
مخاطر الفوركس انك زى ما ممكن تكسب اموال وضاعف راس مالك
ممكنجدا تخسر كل فلوسك كمان عيوب الفوركس
انك بتبعد عن الاصدقاء والعلاقات الاجتماعية والاقارب
وتجلس امام الشارت

aysamiman
07-20-2014, 12:30
سوق تداول العملات هو الخسارة لانك ممكن في غمضة عين تخسر كل ما تملك من رصيد في حسابك في شركة الوساطة
الرجاء الحذر من الفوركس
مشكور و تقبل مرورى

xdorex
07-20-2014, 17:44
ولكن الافضل ما في الامر كل شخص يغض النضر عن الاشياء السيئة في الفوركس ويركز فقط على الاشياء الاجابيه
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع القيم بارك الله فيك

Hassan Owen
07-20-2014, 18:55
السلام عليكم جميعا
اكبر المخاطر التى توجد فى سوق الفوركس والتى
تودى الى الخساره فى هذا السوق هو التسرع وعدم التعلم الجيد
تقبل مرورى

el andaloussi
07-21-2014, 19:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على النصائح و المعلومات ، و الاخطاء التي يجب تجنبها

Mohamd-95
07-21-2014, 20:37
موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
انا لازلت مبتدئ في الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

RomanyMoreed
07-21-2014, 21:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

من اهم مخاطر التجارة هو خسارتك لاموالك ده بالنسبة لي اكبر عائق خصوصآ في ناس بتجيب الفلوس بالعافيه عليهم بادارة جيدة لرأس المال

AMLAK
07-21-2014, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس كما ان له مميزات كبيرة
من أهمها الربح الوفير لي أن من أخر مشكلاته هي أيضا الخسارة الكبيرة والموجعة لكن يمكن التقليل
من هذة الخسارة بالتعلم الجيد والتحليل والمتقن والدراية الكاملة بالسوق مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

karam22
07-21-2014, 22:10
السلام عليكم روحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم علي المقال المطول الممتاز
من اهم واقي اسباب الربح هي الادراة التي ليس لها اختلاف في العمود الفقري بها اي بدون تغيرات وتاثيرات عاطفية كل فترة

akalai1996
07-28-2014, 11:12
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

YMTMAX
08-30-2014, 22:10
شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع
مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما
قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات
والدروس ..

فوركسوريا
08-30-2014, 22:40

yooussef
08-31-2014, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

ProForex
09-07-2014, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مخاطر الفوركس اهمها بالطبع الخسارة يجب ان تتعلم جيدا وتتعلم ادارة راس المال ان تكون صريمة

ibrahim forex
09-07-2014, 13:33
بسم الله الرحمن الرحيم
الخطر الوحيد الموجود في سوق تداول العملات هو الخسارة لانك
ممكن في غمضة عين تخسر كل ما تملك من رصيد في حسابك في شركة الوساطة
وان الاكثر فى الخسارة هو التسرع فيجب ان نحذر من ذلك
تقبل مرورى

ahmedibrahim258259
09-07-2014, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن مخاطر الفوركس جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

moamen mostafa shaker
09-07-2014, 14:23
خاي الكريم ملخص المخاطر تكمن في احد المتاجرين عندما يدخل في صفقة برافعة مالية عالية ثم بعد ذلك ينتظر ويري بعينة التذبذب الشديد في السوق واذا السوق عكس علية ياتية ويسيطر علية شعور الخوف او اذا ربح يسيطر علية شعور الطمع كل ذلك من شانة ان يودي بحساب التاجر

host
09-14-2014, 02:42
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

scan
09-15-2014, 16:32
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

haffoudhi
09-15-2014, 16:42
في الوقت الحاضر ما دمت اجني بونص من المنتدى واتاجر به في الفوركس ليس هناك مخاطر فاني ان ربحت يا حبذا وان خسرت فعليه العوض في جهد المشاركات

esshazly
12-26-2014, 21:29
السلام عليكم .. اكبر المخاطر فى الفوركس هى التداوال بالفهلوه وعن جهل فالنهايه الحتميه مهما طال الزمن هى الخساره الحتميه .. بالتوفيق ان شاء الله بالتداول علي انيستا فوركس والمنتدي الرائع

ybrahmi
12-26-2014, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد فيا أخي العزيز كل الشكر
و المحبة الخالصة على هذه المعلومات المفيدة
طابت أوقاتكم و إلى اللقاء
اتمنى التوفيق للجميع

Wassa04
12-26-2014, 22:03
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

antonioforex
03-28-2015, 18:36
السلام عليكم
مشكور اخي على دكر مخاطر الفوركس و كيف نستطيع احد الحدر لدلك يجب
العمل بادارة راس المال دائما لانها اساس النجاح و بالتوفيق لك اخي سلام

العراقي
05-16-2015, 23:17
السلام عليكم
والله يا خى الكرييم معلومات مهمة بخصو
صمخاطر الفوركس وكيفية تجنبها
, بـالـتوفـيـق لـك و لـلـجـمـيـع إن شـاء الله
تـعـالـى بانتضار المزيد من

jamila cchahed
05-16-2015, 23:41
بسم الله الرحمان الرحيم الفوركس كما ان له مميزات كبيرة من أهمها الربح الوفير لي أن من أخر مشكلاته هي أيضا
الخسارة الكبيرة والموجعة لكن يمكن التقليل من هذة الخسارة بالتعلم الجيد والتحليل والمتقن والدراية الكاملة بالسوق
تقبل مروري
والسلام

doom
06-05-2015, 02:56
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

العراقي
06-09-2015, 23:37
موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
انا لازلت مبتدئ في الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

محمد السيد
06-10-2015, 03:36
الموضوع ليس جديد ولكن طريقتك لشرحه طريقة بسيطة و رائعة ومكتوبة بخط يريح
عين القارئ ويسهل عليه مراجعته اكثر من مرة لامكان التثبيت للمعلومة نشكرك ايها الزميل

troybradbit1
06-10-2015, 03:43
مخاطر الفوركس كثيرة اهمها بالطبع خسارة ما لديك من رصيد
ومخاطرة ايضا تكمن فى الاستعجال وعدم النظر بتمعن للازواج والطمع بالتأكيد . فا بالتلى يمكن ضحد مخاطر الفوركس بالتعلم ثم التعلم واستراتيجية ممتازة تحقق لك مكسب محترم
وشكراا اخى الكريم على طرحك الموضوع

adiil
06-10-2015, 16:01
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات قيمة و مهمة لتجنب المخاطر في الفوركس ونحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل
خير من هذا السوق

ahmedbourezg
06-10-2015, 16:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع ;) :) :) :) ;)

asxqw
06-10-2015, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةحياتى كبر المخاطر فى الفوركس هى التداوال بالفهلوه وعن كبيرة منرحمة الله خي المريم مخاااطرة الفوركس هو الدخول في صفقات ب لوت عااالي مع وضع ستوب لوز اكثر من 40 % من رأس المال أهمها الربح الوفير لي أن من أخر مشكلاته هي أيضا الخسارة الكبيرة والموجعة لكن يمكن التقليل من هذة الخسارة بالتعلم الجيد والتحليل والمتقن والدراية الكاجهل فالنهايه الحتميه مهما طال

a7med sniper
06-10-2015, 16:55
اى سوق مالى بيكون به مخاطره كبيره فىلععامل به مهم جدا ان يكون هناك نوع من الفهم فى التعامل معها داخل ها السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من المضووعات المميزه هنا

FOREX22
11-27-2015, 14:58

hako
11-28-2015, 00:18
من مميزات البطاقة هو انه يمكنك صرف ارباحك في اي وقت تشاء وفي اي صراف في العالم،وفي امان تام،انا استفدت منها كثيرا حيث اصبحت استغني عن الوسطاء والعمولة المرتفعة واصبحت اصرف نقودي وقت ما اريد وبكل حرية

aymansaleh
11-28-2015, 01:59
الاخ الكريم, مخاطر الفوركس هي ان تتاجر بدون معرفه كافيه عن التحليل الفني وتحديد الاتجاه العام ونقاط المقاومه والدعم وكلا الاسللييب التي تحتاجها لتداول ناجح, غير ذلك فأنك تسبح في بحر هائح بدون تعلم السباحه, ستغرق
تقبل مروري

aminetns
11-28-2015, 04:50
مخاطر الفوركس تكمن في سوء ادارة راس المال يعني دائما المتاجر يحاول تحديد نسبة المخاطرة وعدم الدخول بصفقات مفتوحة قد تقضي على راس ماله

amramr22
11-28-2015, 05:52
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

ebn masr
11-28-2015, 06:35
مخاطر الفوركس اكيد كبيرة جدا لانه مجال كبير ومهم ومش بسهولة التداول فيه والنجاح من خلاله وانا بشكرك جدا اخى الكريم لهذا الموضوع

otmani
11-28-2015, 10:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على المجهود المبدول لطرح هدا العمل المهم والشرح الرائع وبالتوفيق.

mohazizou
11-28-2015, 15:08
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم الذي قدمته لنا وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع الثمينة التي تقدم لنا

تقبل مروري و شكراا

xmenflis1
02-25-2016, 20:20
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
سبب خسارة معظم المتاجرين انهم مبتداين ولسة مش اتعلمو اى شئ وبيستعجلو
بتوفيق للجميع

nuclear2010
02-27-2016, 17:45
السلام عليكم
بارك الله فيك أخي على الموضوعــــ الجميل
لكني أنا شخصيـــا أرى أن من أكثر الأمور الدي يجب
أن نحرص عليهــــا بعد التعلم هي إدارة رأس المــــال
تقبل مروري

xmenflis1
05-27-2016, 04:01
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

magid01
05-27-2016, 04:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك صديقي على الموضوع عندما يقول لك الوسيط اموالك في خطر اي انه يقصد انك ربما تخسر جميع مالك فدائما اذا اردت ان تتاجر بمالك الخاص يجب ان يكون هذا المال زائد عن حوائجك و لا يكون دين و السلام عليكم

3laabasha
05-27-2016, 18:59
المخاطر فى الفوركس كثيرة جدا ولكن من الممكن ان نتفاداها بعمل خطة جيدة لادارة راس المال وباتباع استراتيجية جيدة ومناسبة لنظام العمل فى السوق وهكذا يمكننا البعد بدرجة كبيرة عن المخاطر المحتمله

tahar2015
06-16-2017, 11:07
الفوركس له مخاطر كثيره
غير المخاطر الماديه وهي انك ممكن
تخسر كل ما تملك بسبب ادمانه
ممكن تقع في مشاكل صحيه
وايضا مشاكل نفسيه خطير الله لا يبلانا

Mhd nour
06-16-2017, 13:38
انا اعتقد انه من اكبر مشكلاته هي الخسارة الكبيرة والموجعة لكن يمكن التقليل من هذة الخسارة بالتعلم الجيد والتحليل والمتقن والدراية الكاملة بالسوق و بالتوفيق للجميع

shenouda mamdoh
06-16-2017, 14:15
سلام اخى الكريم
اشكرك على هذا الموضوع الممتاز والنقاش الجميل وانا ارى ان مخاطر الفوركس هى عدم الدراية و الطمع وعدم تقبل الخسارة واشكرك وتقبلو مرورى

yousee
06-16-2017, 20:29
إن مخاطر الفوركس هي أن تخسر رأس المال واخيب شيء هو ان تكون خسرت رأس المال الدي اقترضته من عائلتك أو من البنك من أجل أن تتداول به

Hasni4
06-16-2017, 20:37
شكرا لك اخي العزيز على هذا الموضوع الذي استفدت كثيرا وتعلمت منه العديد من الاشياء في عالم التداول وانصح اخواني المتاجرين بالتعلم قبل المتاجرة

snnaky
06-16-2017, 21:17
لا يخلو أي من الأسواق من المخاطرة، و لا يوجد سوق بلا مخاطرة. و كل الأسواق فيها إحتمالات كبيرة للخسارة.
ضع خطة، و إلتزم بها: ، حدد من أنت كتاجر، ما الهدف الذي ترغب في تحقيقه، و كيف سوف تصل إلى هذا الهدف. ضع خطة و إلتزم بها بغض النظر عن درجة الرغبة لديك في الخروج عن هذه الخطة. و هذا يعني أن تجعل أرباحك تعمل، و أن تتقبل الخسائر و أن لا تعتمد على عكس إتجاه الأسعار، و العديد من الممارسات الأخرى التي قد تبدوا صعبة في وقتها، إلا أنها سوف تساعدك على التقدم نحو أهدافك التجارية.