PDA

View Full Version : ارجو افادتي عن بعض الاسئلة

رزق ديريه
11-27-2013, 19:09
مرحبا يا جماعة ،، انا مبتدئ ..فتحت دخلت من قبل ايام للمنتدى و انشأت حساب غير حقيقي و طبقت عليه شوي ...و عندي مجموعة اسئلة اتمنى الاجابة عنها

اولا اانا بلشت بالحساب الوهمي بـ 5000 ، و خلال يومين زادو ارباح لـ 6007 ... عن طريق عمليات الشراء و البيع ...فهل هذا الشئ حقيقي ؟ يعني لو كنت صاحب حساب حقيقي لكانت 1007 $ من نصيبي ؟

ثانيا هل الاسعار في الحساب الوهمي هي نفسها الاسعار في الحساب الحقيقي ؟ ام لا

ثالثا رفعت شوية صور و اتمنى الاجابة عليها من فضلكم ...

8757

1. ايش يعني volum ، و هل يحق لي اختيار اي رقم كان ؟
2. take profit ، هل هي محددة ام اني يمكنني وضع الرقم المناسب لي حسب تحليلاتي للسوق ؟
3 . Max Deviation ، ما هي ؟

الصورة الثانية ..

8758

1. swap ما معناها ,,علما اني تفاجأت اكثر من مرة انها تحملني خسائر ...ما سببها و ما هي؟
2. size ، على ما اضن هي متعلقة بـ volum ، و سؤالها ما قائدتها و هل يحق لي اختيار اي رقم ؟

اتمنى ان تجيبوني ...و شكرا لكم

Mona zarzora
11-27-2013, 19:34
ممممممممممم هو ده معناه انى اول حد يرد عليك ... الله اول مره تحصلى الصراحه .. بص ياسيدى ايوه ده لوحساب حقيقى يبقى ارباحك كده والحساب الديمو زى الحقيقى بالظبط مفيش اختلاف غير ان الاموال وهميه Volume ده حجم العقد الى انت هتعقده مع الشركه طبعا يحق لك اختيار اى رقم بس الاول تفهم معنى الارقام ايه Swap ده الى الشركه بتاخده منك لو الحساب مش اسلامى ومعناه انك لما تبيت الصفقه الشركه بتاخد الفايده دى

doola2020
11-27-2013, 20:54
1- لو حسابك كان حقيقي يبقي انت من نصيبك فعلا1007 دولار
2- نعم الأسعار في الحساب الوهمى يا أخي هي هى نفس الأسعار في الحساب الحقيقي
3- volume هو حجم العقد أي هو قيمة النقطة التي ستخسرها أم ستربحها من خلال تداولك
4- take profit هو رقم تحدده وعندما يصل السعر عند هذه النقطة يتم إغلاق الصفقة علي هذا الربح

رزق ديريه
11-28-2013, 19:28
ممممممممممم هو ده معناه انى اول حد يرد عليك ... الله اول مره تحصلى الصراحه .. بص ياسيدى ايوه ده لوحساب حقيقى يبقى ارباحك كده والحساب الديمو زى الحقيقى بالظبط مفيش اختلاف غير ان الاموال وهميه Volume ده حجم العقد الى انت هتعقده مع الشركه طبعا يحق لك اختيار اى رقم بس الاول تفهم معنى الارقام ايه Swap ده الى الشركه بتاخده منك لو الحساب مش اسلامى ومعناه انك لما تبيت الصفقه الشركه بتاخد الفايده دى

شكرا لكـ اختي منى .. ما قصرتي ..

---------- Post added at 04:28 PM ---------- Previous post was at 04:22 PM ----------

4- take profit هو رقم تحدده وعندما يصل السعر عند هذه النقطة يتم إغلاق الصفقة علي هذا الربح

شكرا لك dolla2020 ،
لكن افيدني من بعد اذنك ، ما هو Max Deviation ،؟

و قرات اشي عن انيستا انو يمنع التداول بـ اكثر من 10% او 5% ، ما فهمت ايش القصد ، اتمنى التوضيح لو سمحت :)

rsfbg2010
11-29-2013, 14:01
السلام عليكم جميعا
نعم ياخى هذا يعنى ان ربحك اصبح 1006
واكيد ياخى ان الاسعار التى على الحساب التجريبى هى
اللى على الحساب الحقيقى

رزق ديريه
11-29-2013, 19:52
السلام عليكم جميعا
نعم ياخى هذا يعنى ان ربحك اصبح 1006
واكيد ياخى ان الاسعار التى على الحساب التجريبى هى
اللى على الحساب الحقيقى

شكرا لك ... لكن كان عندي استفسار حول انستا اني قرات انه غير مسموح التداول باكثر من 10 بالمئة ...ممكن توضيح اكثر لو سمحت

رزق ديريه
11-30-2013, 15:11
بســــم الله الـرحمــان الـــرحــيـــم
اكيد يا اخى هى نفس النتائج التى ضهرت لك في الحساب على التجربيى هي الحقيقى
العمولة ممكن انك تتجنبها عن طريق الحساب الاسلامى
تيك بوفيت تعنى جنى الارباح

شكرا لك اخي عاشق الفوركس على المروور ..
و اكيد اانا اريد حساب اسلامي ،، بعيدا عن الفوائد :)

mohamed amine
11-30-2013, 16:13
نعم اخي العزيز ارباحك بالحساب التجريبي مثل ارباح الحساب الحقيقي
اخي عليك تعلم اساسيات الفوركس اولا لكي تنجح في هذا المجال الصعب
تقبل مروري

رزق ديريه
11-30-2013, 16:21
اخي عليك تعلم اساسيات الفوركس اولا لكي تنجح في هذا المجال الصعب
تقبل مروري

شكرا اخي محمد ، على المروور..
واكيد لازم اتعلم كثير لكي اصبح ناجح في مجال الفوركس .. وانا مثابر جدا على التعلم و كل يوم اخصص ما يقارب ستة ساعات للتعلم ،، و اتمنى ان ادخل في مجال الفوركس
و اصبح محترف كالكثيرين ..و ان استطيع تقديم النصائح و المساعدات للمبتدئين يوما ما ... :)

forexman55555
12-17-2013, 00:29
السلام عليكم , الاسعار فى الحساب الوهمى هى الاسعار فى الحساب الحقيقى فهما متطابقان
و السواب هى مال تدفعه لو تركت صفقتك مفتوحة لاكثر من 24 ساعة

nader
12-17-2013, 00:47
لو كنت تملك حسابا حقيقيا فيه 5000 دولار لكانت ارباحك كما هي لديك الان
الفوليوم هو حجم الصفقة وبامكانك تعديله كما تشاء
max deviation تستخدمها لاعطاء فرصة للمنصة لتنفيد اوامرك فبعض ااحيان تكون حركة السوق سريعة ولاتستطيع المنصة نتفيد الاوامر في لحدتها
لهدا حاول ان تضع 2او3 في max deviation
السواب هي فوائد التبييت حاول ان تتفاداها في حسابك الحقيقي ودالك باختيار حساب اسلامي او اضغط no swap
بالتوفيق

رزق ديريه
12-17-2013, 14:05
شكرا لكل الاخوة على الردوود و بالفعل افدتموني ... اتمنى التوفيق للجميع و تحقيق ارباح عالية للكل ...
لكن للاسف الدمو حسب الارباح لو نقفلت الصفقة بافل من 5 د و هذا امر لم اكن اعرفة بالحساب الحقيقي ...

أحمد بيكس
01-25-2014, 18:29
أخي العزيز أهلا وسهلا بك .. بالنسبة لسؤالك الاول نعم لو كان حقيقي يكون ال 1000 دولار من نصيبك
سؤالك الثاني ايضا اجابته نعم الاسعار في الوهمي هي نفسها في الحقيقي

تحياتي

YAMATO
03-25-2014, 04:02
الصلاة والسلام على الرسول الكريم المصطفى صل الله عليه واله واصحابه وسلم اجمعين الى يوم الدين إن شاء الله اما بعد
موضوع جميل ومعلومات مفيدة بارك الله فيكم وتقبللوا مرورى وإن شاء الله نربح جميعا
.
....................

laurent1979
03-25-2014, 04:05

harimeche
03-26-2014, 05:02
الســـلام عليكم ورحمة الله

يا أخي لكي نجيب على كل هده الأسئلة فلا

يسعنـــا رد ولا حتـــى موضوع وعلى مــا

أضن أنه حان الوقت لكي تحم كتاب فوركس

العرب لكي تفهم هده الأشياء

soooonor
03-26-2014, 14:38
سأجيبك على معظم اسئلتك ان شاء الله ...ولكن فى البداية انا شخصيا لى سؤال ...ليه تبتدى التداول حتى لو على حساب تجريبى من غير ما تفهم اساسيات الفوركس ؟؟

طبعا لو على حسابك الحقيقى بيبقى 1007 دولار هو مكسبك ...و الاسعار فى الحساب التجريبى هو نفسه على الحساب الحقيقى

take profit هو امر اخذ الربح ..... size >>>iهو حجم العقد

swapمرتبط بعمولات التبييت و اذا كان يحملك خسائر يبقى اكيد حضرتك اخترت عند فتح الحساب ..حساب غير اسلامى

GemyKadel
03-31-2014, 20:08
السلام عليكم اخي الكريم اريد ان الفت نظرك لحاجه ان المبلغ الذي تتاجر به كبير بالنسبه لك كمبتدئ وانك سوف تتاجر بمبلغ اقل بكثير لذلك لن تكون الارباح كما تظن سوف تكون اقل

RomanyMoreed
04-23-2014, 17:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لا لا حضرتك الحساب الديمو ده رصيد وهمي مش حقيقي يعني الارباح اللي عملتها دي متقدرش تسحبها نهائي

بالتوفيق

doola2020
04-29-2014, 12:14
شكرا لكـ اختي منى .. ما قصرتي ..

---------- Post added at 04:28 PM ---------- Previous post was at 04:22 PM ----------

شكرا لك dolla2020 ،
لكن افيدني من بعد اذنك ، ما هو Max Deviation ،؟

و قرات اشي عن انيستا انو يمنع التداول بـ اكثر من 10% او 5% ، ما فهمت ايش القصد ، اتمنى التوضيح لو سمحت :)

أين تظهر لك كلمة Max Deviation بالظبط أخي ، المعلومة بالنسبة لل10% هي للتداول وقت الأخبار ، لأنه يوجد قانون في انستا يمنع أنك تربح أكثر من 10 % من رأس مالك أثناء التداول وقت صدور الأخبار

FaTi
04-30-2014, 01:12
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم ما في فرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي الحساب التجريب هناك اموال وهميه للتعلم بها
انا بخصوص السعر وكل شيء فهي عادي جدا مثلها مثل الحقيقيه

a7med84
04-30-2014, 19:54
اخى الكريم كويس على اللى انت ماشى عليه على الحساب التجريبى

بس انت عليك الحذر لان الحساب التجريبى مختلف عن لحقيقى

بمراحل خصوصا فى حاله العامل النفسى

mazen2508
04-30-2014, 20:53
اخى الفاضل تحياتى
حتى يمكنك الاستفاده الحقيقيه من الحساب الديمو يجب ان تكون قيمته مساويه او اقل من الحساب الحقيقي
حتى لا يكون مصيده تخسر فيها حسابك الحقيقى عند التعامل عليه

doola2020
05-16-2014, 17:26
الفوليوم هو حجم العقد الذي تقوم بتحديده قبل دخولك أي صفقة من صفقات الفوركس وأما التيك بروفيت هوعبارة عن نقطة تقوم بتحديدها الصفقة تغلق علي ربح عندها

INTHENAMEOFALLA
05-16-2014, 17:35
بما انك مبتدىء نقولك ان الحساب الوهمى للتجربة ولكى تعرف المؤشرات والاشياء الموجودة على المنصة ولكن لا تنخدع عندما تكسب فى الفوركس فى الحساب الوهمى

الربح من الفوركس
05-16-2014, 18:07
اخى الحبيب اعتقد ان عيك مشاهدة الفيديو الذى يوضح ويشرح الميتاتيدر وهو موجود بالقسم التعليمى الموجود بالمنتدى وبالتوفيق للجميع

ilyes chaieb
05-17-2014, 01:08
السواب هــــــــــى قيمة الاداءات على تبيت الصفقة و هى تهم الحسابات الغير اسلامية
اما التايك بروفت هو مستوى جني الارباح .. على العموم اخى الكريم كل الاسئلة دى موجود شرحها فقط قم بالدخول على اليوتوب و اكتب
دورة تدريبية للمبتدئين
تقبل مرورى

--------------------------------------------------------

abo heba
05-17-2014, 13:26
اهلا بك
الحساب التجريبى دوما سهل للغايه ولا يحتاج الى ضغط نفسى او عصبى لذلك تجد الارباح جيده وراس المال كبير
والحساب التجريبى هو نفس الحساب الحقيقى بدرجه كبيره الفوليوم هو قيمه النقطه

chokrito
08-30-2014, 17:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
اخي الحساب الحقيقي هو تماما الحساب التجريبي من حيث الاسعار وكل شيء والفوليم اخي هو حجم العقد

Ahmed.azema
09-14-2014, 23:27
لا مش حقيقي .. لانك ف حساب تجريبي ولكن كل المور الاخر من عمليات البيع والشرا طبيعيه وحقيقيه ولو دخلت نفس الصفقات ف الحساب الحقيقي كان زمانك كسبان الفارق دا

amirnady3
09-29-2014, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله
و كل يوم اخصص ما يقارب ستة ساعات للتعلم ،، و اتمنى ان ادخل في مجال الفوركس
الى انت هتعقده مع الشركه طبعا يحق لك اختيار اى رقم بس الاول تفهم معنى الارقام ايه ده الى الشركه بتاخده منك لو الحساب
وزاك الله كل خير

awa
11-04-2014, 21:09
انا هشرحلك معنى swap : هى الفوائد اللى هتدفعها لما تفتح صفقة و الصفقة تظل
مفتوحة لمدة اكبر من يوم و هناك حساب اسلامى مفيهوش اى فوائد swap

مصطفى حمدان
11-13-2014, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بالنسبة للارباح التى حققتها على الحساب التجريبى فى حالة تحقيقها على الحساب الحقيقى تستطيع سحبها ولكن العمل على الحساب التجريبى يختلف عن الحساب الحقيقى من ناحية العامل النفسى

OSAMA AMER
01-25-2015, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واصدقائى الاعزاء فى مندى فوركس العرب :happy:
نعم اخى الاسعار فى الحساب التجريبى هى هى نفس الاسعار فى الحساب الحقيقى وجميلة جدا هذه الصورة

chennana
04-28-2015, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم لو كنت في حساب حقيقي لكانت هذه هي ارباحك
كما ان الاسعار في الحساب الحقيقي نفسها في الحساب التجريبي
بالتوفيق

jamila cchahed
04-28-2015, 22:22
بسم اللله الرحمان الرحيم السلام عليكم , الاسعار فى الحساب الوهمى هى الاسعار فى الحساب الحقيقى فهما متطابقان
و السواب هى مال تدفعه لو تركت صفقتك مفتوحة لاكثر من 24 ساعة
تقبل مروري
والسلام

طريق النجاح
04-28-2015, 22:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
جيد اخي انصحك ان تستمر في العمل والتدرب على الحساب الوهمي لكي تكتسب خبرات ومهارات في التداول،،،،

mohamed rady
04-28-2015, 22:34
السلام عليكم
التدوال بالحساب الوهمى هو نفس التداول بالحساب الحقيقى وانا لدى حساب وهمى وخصرت فية كثرا لانى لم اكمل التدريب على الفوركس ولو كان الحساب الوهمى لا يطابق الحقيقى فلم اكن اخصر فية وشكرا

mansour2010
05-09-2015, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
نعم ايها الاخ الكريم كل ما تفعله في الحساب التجريبي
هو الدي بكون في الحقيقي لكن انصحك بالتدرب على حساب الدي ستدخل به في الحقيقي

firas45
05-09-2015, 01:59
السؤال الكبير الذي يطرحه متدالوا فوركس هو ما هو مقدار المخاطرة الذي يجب علي القيام به؟ لنقل على سبيل المثال بأن هناك إعلان كبير ذلك اليوم و المتداول مقتنع بأن السوق سوف يتجاوب بطريقة معينة. يقوم المتداول بالبحث اللازم و يستنتج بأن هناك الكثير من المال الذي يمكن ربحه من هذه الوضعية في سوق فوركس فوركس.
الآن يأتي السؤال، هل على المتداول أن يستفيد من الوضعية مع قوة رفع عالية عند 400:1 أو أكثر؟ ربما عليهم المخاطر بكامل الحساب التداولي في هذه العملية التداولية فقط، بما أنه كلما إرتفعت المخاطرة، إرتفع الربح؟
الجواب هو لا. يتفق جميع الخبراء على أن الجزء الحيوي من التداول في فوركس هو الإدارة الفعالة للحساب. من الممكن أن تكون متأكداً من أن هذا التداول سوف يكون ناجحاً، و من الممكن أن تميل لوضع جميع البيض في سلة واحدة، و لكن هذا الأمر خطأ. في الواقع، حتى إن كنت مصيباً بشأن هذا التداول، و انتهى بك الأمر نادماً على عدم التداول بمبلغ أكبر، فإن التداول بمخاطر أقل سوف يجعل من في النهاية متداولاً أفضل. النظر إلى قوة الرفع الأمر الذي ينسى أغلبية وسطاء فوركس ذكره هو أن قوة الرفع في فوركس، بالإضافة إلى أنها ترفع مجال تحقيق أرباح أكبر، فإنها تأتي أيضاً بمخاسر أكبر. كلما زادت قوة الرفع كلما زادت إحتمالية الربح في سوق فوركس، و لكن لا تنسى بأن المخاطر تزداد كذلك. فكر بقوة الرفع على أنها رهن عقاري. أنت فعلياً تقوم بالتداول بأموال الوسيط، و في حال خسرت هذا التداول، فإنك سوف تخسر هذا المال بما أن التداول كان أكبر بذلك القدر بفضل قرض الوسيط. النسبة التي يوصى بها هي 2% من كامل الحساب التداولي. بهذه الطريقة، حى إذا خسرت، و عليك أن تخسر، جميعنا نخسر في سوق فوركس، يمكنك أن تقوم بحمل التداول مع بقية الحساب و الذي لم يمحى بسبب هذه الخسارة.

mohamedpopo
06-10-2015, 01:51
بص ال volume دى اللى تحدد النقطة بكام
يعنى كسبت 3 نقط و انت محدد النقطة بدولار تكسب 3 دولار
او خسرت 3 نقط هتخسر 3 دولار
و بالنسبة لل take profit
دا رقم بتحددووا فى الشارت اول ما السعر يوصلوا تاخد ارباحك و تتقفل الفقة فى الحد دا
وانا انصحك انك تشاهد فديوهات شرح المبتاترند عشان تفهم اكثر

OSAMA AMER
06-23-2015, 03:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :rules:
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة اعضاء ومشرف منتدى فوركس العرب
اتمنى للجميع حظا سعيدا :happy:
اخى الكريم هذه الامور بديهية لاى متداول عليه ان يعرفها انا انصحك بأن تقوم بمشاهدة فيديو على اليوتيوب يشرح لك الامر بسهولة وايضا تقوم بتغيير اللغة الى العربية

osama147
07-06-2015, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ان حسابك لايكون اسلامي واعتقد ان صفقاتك تكون ماضي عليها اكتر من يوم او يومين ويقوم بأخذ عمولة التأخير فقط وان الارباح اخي لو حسابك حقيقي
بكل سهولة ممكن ان تسحب ارباحك وربنا يوفقك
تقبل مروري وكل عام والجميع بالف خير

engaym
07-06-2015, 15:07
السلام عليكم اخى يمكن لك ان تجد اجابة على كل الاسئلة الموجودة معك من خلال القسم التعليمي
بالمنتدى حيث تجد كل المواضيع الخاصة بالفوركس وبالتوفيق للجميع فى هذا المجال

zizou119
07-21-2015, 17:53
اهلا بك الحساب التجريبى دوما سهل للغايه ولا يحتاج الى ضغط نفسى او عصبى لذلك تجد الارباح جيده وراس المال كبير
والحساب التجريبى هو نفس الحساب الحقيقى بدرجه كبيره الفوليوم هو قيمه النقطه

mohamed gamal hamel
07-21-2015, 18:51

عاشق الفوركس
08-06-2015, 03:07
اكيد يا اخى هى نفس النتائج التى ضهرت لك في الحساب على التجربيى هي الحقيقى
العمولة ممكن انك تتجنبها عن طريق الحساب الاسلامى
تيك بوفيت تعنى جنى الارباح

zizou119
08-06-2015, 18:46
موضوع جميل ومعلومات مفيدة بارك الله فيكم وتقبللوا مرورى وإن شاء الله نربح جميعا

rachadcom
08-16-2015, 05:53
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
فوليم حجم اللوت ، تايك بروفيت هو اخذ الارباح و سطوب لوز وقف الخسارة و سواب هو العمولة و لا توجب بالحسابات الاسلامية
......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

karimovtich
08-16-2015, 12:58
اخي الكريم نعم الحساب الحقيقي مثل الحساب الوهمي ولا يوجد اي اختلاف الا في المال الوهمي في الديمو كما والسواب هي فائده التبييت والحساب الاسلامي يحل هذه المشكله

Angry falcon
08-16-2015, 20:01
نعم يا اخى عتكون الارباح من نصيبك , بالاضافة انه لا يوجد اختلاف بين الحقيقى والوهمى غير بسيط ى حركة السوق مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق

rachadcom
09-17-2015, 00:41
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
فوليم حجم اللوت ، تايك بروفيت هو اخذ الارباح و سطوب لوز وقف الخسارة و سواب هو العمولة و لا توجب بالحسابات الاسلامية
......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

katreenaziz
10-10-2015, 23:18
نعم اخى الفاضل الحساب التجريبى مثل الحقيقى بلظبط يختلف فى بس الاحساس فى دخول الصفقات وسنس الحساب الحقيقى مختلف تماما وانت لازم تشتغل بأارة رأس مال صحيح كسبت المرادى اكتر من ال دولار بس ممكن تخسر الحساب كلوا فى صفقة واحدة وبلتوفيق

بشير حمدان
10-10-2015, 23:21
السلام عليكم
اخى الكريم الحساب التجريبى هو نفسه الحساب الحقيقى الاختلاف الوحيد فى الحاله النفسيه للتاجر على كلا الحسابين . السواب هى الفائده المبيته على الصفقات ..

queen_yasmeen
10-10-2015, 23:22
الحساب التجريبى مثل الحقيقى يختلف فى بس الاحساس
فى دخول الصفقات والحساب الحقيقى مختلف تماما وانت لازم تشتغل برأس مال قليل
حتي لا تقع في الخساره

star4ssa
10-10-2015, 23:27
بسم الله والسلام عليكم اخوانى
طبعا الحساب التجريبى اكيد مثل الفعلى يعمل على السوق المباشر واكيد اخى انى احييك تطبيقك على الديمو فعلا راح يفيدك كتيير
شكرا لك وارجوا ان تستفاد من الاخوه المتفاعلين على الاكيد وبالتوفيق

نادر صباح الدين
10-10-2015, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بالفعل لوكان حسابك حقيقيا لكنت قد ربحت المبلغ المشار إليه، ولكن لا بد من الانتباه إلى التداول بالحساب التجريبي يعد أكثر يسرة وسهولة لارتفاع قيمة الرصيد المالي من جهة، وللارتياح لنفسي الذي يتصف المتداول من جهة ثانية، كما أن الحساب التجريبي قادر على تحمل أي مستوى من مستويات الخسارة بحكم قوة الرصيد على خلال الحسابات الحقيقية التي تتصف بضعف الرصيد المالي، والقلق والاضطراب أثناء عمليات التداول.

queen_yasmeen
10-10-2015, 23:36
الحساب التجريبى هو نفسه الحساب الحقيقى
الاختلاف الوحيد فى الحاله النفسيه للتاجر على كلا الحسابين
الصواب هى الفائده المبيته على الصفقات

محمد السيد
10-10-2015, 23:51
ارى بدلا من ذلك ان تنتقل مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي ، وان تطلع على الموضوعات
المثبتة فيه وارجو ان تجد فيه كل الاجابات على مايدور براسك من استفسارات ،، واخيرا اتمنى لك التوفيق ..

hassann
10-10-2015, 23:59
أخي الكريم الحساب التجريبي هو يعمل بطريق الحقيقي ولكن بأموال وهمية وتلك المصطلحات يجب أن تفهمها واحدة تلو الأخرى ابدا بتعلم الفالولم هو سعر النقطة صعودا وهبوط وانت تحددها

brahim123
12-15-2015, 13:00
بعض التطورات ايضا هيمنة البنوك الكبيرة في سوق الفوركس. فهناك ما يقارب10 من البنوك التي تسيطر على أكثر من 70٪ من حجم التداول اليومي في سوق الفوركس. ان البنوك تتحكم بدرجة التداول في سوق الفوركس بشكل واضح، وبالتالي يستطيعون السيطرة على الاتجاهات في بعض الأيام. لذلك عليك تذكر القاعدة التقنية الشهيرة التي تنص على عدم السير في اتجاه معاكس للاتجاه العام او معاكس لاتجاه السوق.

Angry falcon
12-18-2015, 04:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاسعار فى الحساب الوهمى هى الاسعار فى الحساب الحقيقى فهما متطابقان و السواب هى مال تدفعه لو تركت صفقتك مفتوحة لاكثر من 24 ساعة مع تمنياتى بالتوفيق للجميع

xmenflis1
03-19-2016, 22:32
مرحباً شكراً على إضافة
حتى يمكنك الاستفاده الحقيقيه من الحساب الديمو يجب ان تكون قيمته مساويه او اقل من الحساب الحقيقي
بتوفيق للجميع

aymen guema
03-19-2016, 23:19
ما أجمل كلماتك عندما تنبعث
من صادق أحساسك
ارتقيت ببراءة حروفك إلى علو المعاني
رائعه هي كلماتك .. كروعتك ودائماً تأتينا بكل ما عندك

abdelmadjid41
03-21-2016, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله اخي عليك ان تعلم ان الحساب الوهمي غير الحساب الحقيقي ولو كان لك حساب حقيقي سيكون الخوف اكبر من التجريبي فيه

xmenflis1
04-07-2016, 18:13
مرحباً شكراً على إضافة
لا لا حضرتك الحساب الديمو ده رصيد وهمي مش حقيقي يعني الارباح اللي عملتها دي متقدرش تسحبها نهائي
بتوفيق للجميع

dyasse
04-08-2016, 13:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى

volume هو حجم العقد أي هو قيمة النقطة التي ستخسرها أم ستربحها من خلال تداولك

take profit هو رقم تحدده وعندما يصل السعر عند هذه النقطة يتم إغلاق الصفقة علي هذا الربح

swap هى مال تدفعه لو تركت صفقتك مفتوحة لاكثر من 24 ساعة

تحياتي لك تقبل مروري

sob81
04-08-2016, 13:54
اخى يوجد فى القسم التعليمي بالمنتدى الكثير من الاجابات على هذة الاسشئلة ويمكن لك ان تستفيد اكثر
بالذهاب الى هناك ونتمنى التوفيق للجميع

Bassem Hassani
04-08-2016, 17:51
نعم لو كان حساب حقيقى كانت هذه الاموال من نصيبك ولكن كيف حصلت عليها هل بالخظ من خلال البيع والشراء ام من خلال دراسة السوق !
وبالنسبة لباقى الاسئلة فان افضل اجابة ليها هى انك تشوف فديوهات تعلم الميتاتريد وفيها شرح كل جزئية فى المنصة وتقدر تشوفها من موقع اليوتيوب كل الى عليك تكتب شرح ميتاتريد 4

xmenflis1
05-31-2016, 19:53
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

SPRING55
05-31-2016, 20:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركات
مشكور اخى على هذا الموضوع الرائع والمتميز
ڢولومي هو حجم العقد أي هو قيمة النقطة التي ستخسرها أم ستربحها من خلال تداولك
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
تقبلو مروري ودمتم برعاية الله

Kokylife
06-01-2016, 14:14
جميل فعلا الى انت عملته وتجربتك على التجريبى ياريت فعلا حد يعرفنا الموضوع دا
Volum هو حجم العقد الى انت هتفتح بيه
take profit
و نقطة اخذ الربح وهذه النقطة هى انت من تحددها بالفعل

haggui
06-01-2016, 14:15

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

magdyezzat
06-01-2016, 22:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جيد للمبتدئيين
و أريد ان اعلم لماذا عندما اشتري لوت بحتسب بالاسفل - 8 هل هو سعر أم سعر ماذا
{ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ*اللَّهُ الصَّمَدُ*لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ} بسم الله الرحمن الرحيم {

Ahmed youssef elgareb
04-02-2017, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته --- اسئلة رائعة للنقاش اخى الكريم واجابات مفيدة جدا من اعضاء المنتدى الكرام بارك الله فيك اخى الكريم على هذا الطرح الجيد وبالتوفيق للجميع

fouadd19
04-04-2017, 13:54
انا هشرحلك معنى swap : هى الفوائد اللى هتدفعها لما تفتح صفقة و الصفقة تظل
مفتوحة لمدة اكبر من يوم و هناك حساب اسلامى مفيهوش اى فوائد swap

mido elshabrawy
04-04-2017, 15:17
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بالفعل اخي العزيز ان كان هذا حساب حقيقي كانت اصبحت تلك ارباحك
و كان يمكنك ان تقوم بسحبها الي حسابك البنكي
بالنسبه للتعريفات لتاي تسأل عنها فهي عباه عن حجم اللوت الذي سوف تدخل به الصفقه
و امر جني لارباح تيك بروفيت
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

kalimiro0
05-30-2017, 20:06
بص ال volume دى اللى تحدد النقطة بكام
يعنى كسبت 3 نقط و انت محدد النقطة بدولار تكسب 3 دولار
او خسرت 3 نقط هتخسر 3 دولار
و بالنسبة لل take profit
دا رقم بتحددووا فى الشارت اول ما السعر يوصلوا تاخد ارباحك و تتقفل الفقة فى الحد دا
وانا انصحك انك تشاهد فديوهات شرح المبتاترند عشان تفهم اكثر

3ar3ar
05-30-2017, 20:57
اخى الكريم بعد السلام عليكم
الحساب الديوم هو هو الحساب الحقيقى
ولكن هذا باموال وهميه وانستا تتيح لك هذه الخدمة للتعلم فقط
فلو انت فى حساب حقيقى ودخلت صفقه وانت راس مالك 5000 دولار اى راس مال كبير جدا فمن السهل جدا ان تربح هذا المبلغ
مع تمنياتى لك بالنجاح

هدير البدري نور
05-31-2017, 00:08
الاسعار ف الحساب الوزهمي هي هي الاسعار ف الحساب الحقيقي
انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي لك بالتووفيق للجميع

zakariacr07
09-14-2017, 15:35
نعم أخي الكريم لو كنت على حساب حقيقي يمكنك سحب الأرباح التي حققتها لكن التعامل مع الحساب الحقيقي أصعب من التعامل مع الحساب التجريبي أما بخصوص الأسعار فهي نفسها مثل الحقيقي مثل التجريبي و الفوليوم هو اللوت الذي تدخل به الصفقة و يتم تحديده حسب رأس مالك