PDA

View Full Version : المؤشر الساحر لايقبل الخسارة

snnaky
03-29-2019, 22:57
مرحبا اخوانى الأعزاء فى منتدانا العظيم
اليوم اطرح لكم المؤشر الذى اعتبرة مؤشر ساحر لايقبل الخسارة ابدا ومن خلال التجربة
هذا المؤشر لم اكن اتوقع انة بهذة الدرجة من القوة فهو يجذب السعر الى الهدف بشكل غاية فى الدقة خاصة اذا تم استخدام الفريم المناسب لة
انا افضل فريم 5 دقايق لزوج اليورو دولار وربما يفضل البعض شيء اخر ولكن انا من خلال تجربتى اجدة متميز ودقيق بدرجة تفوق80 %
اليكم المؤشر الذكى
حمل من هنا (https://oxy.cloud/d/yIp)

Reem Tarek
03-30-2019, 15:03
اليوم اطرح لكم المؤشر الذى اعتبرة مؤشر ساحر لايقبل الخسارة ابدا ومن خلال التجربة
هذا المؤشر لم اكن اتوقع انة بهذة الدرجة من القوة فهو يجذب السعر الى الهدف بشكل غاية فى الدقة خاصة اذا تم استخدام الفريم المناسب لة
انا افضل فريم 5 دقايق لزوج اليورو دولار وربما يفضل البعض شيء اخر ولكن انا من خلال تجربتى اجدة متميز ودقيق بدرجة تفوق80 %
اليكم المؤشر الذكى

مساء الياسمين على أعضاء منتدانا الحلوين
كل سنة و انتو طيبين
يا رب تكونوا كويسين ^__^ :)

لا اخى لا انصحك بهذا المؤشر

استخدم مؤشر البيفوت افضل منه

snnaky
03-30-2019, 17:30
مرحبا اختى الكريمة انصحك بالتجربة الحقيقية للمؤشر ولا تأخذى الأمور بالمسميات فقط فأنا اتحدث من خلال خبرة وتجربة فهذا المؤشرمحترم جدا جدا ربما انتى لا تعرفية لذا تتعاملين مع البيفوت وهى ارقام صماء سهل جدا ضربها لأنها موجودة على كل المواقع اما هذا المؤشر فهو حقا مؤشر محترم وليس تابع للسعر بل هو يعطيكى اهداف للصعود او الهبوط بدقة فقط جربية حتى تعرفى الفرق

osama147
03-30-2019, 19:51
اخي انشالله سوف يتم تجريب المؤشر ولكن اخي ان جميع المؤشرات فقط هي لتاكيد الدخول او الخروج من الصفقات
ولكن لا يمكن ان نعتمد عليها فى الدخول مباشرة دون التحليل المساند لهذة المؤشرات ولكن اخي يمكن ا تساعدنا
المؤشرات فى الدخول والخروج من الصفقات وتحديد التشبع الذي حصل فى السوق..

snnaky
03-31-2019, 23:00
اخي انشالله سوف يتم تجريب المؤشر ولكن اخي ان جميع المؤشرات فقط هي لتاكيد الدخول او الخروج من الصفقات
ولكن لا يمكن ان نعتمد عليها فى الدخول مباشرة دون التحليل المساند لهذة المؤشرات ولكن اخي يمكن ا تساعدنا

مرحبا اخى الكريم اغلب المؤشرات تتبع السعر وغلبها فاشل ولكن هناك مؤشرات تعتبر معجزة بيمعنى الكلمة وبترجيح عالى مثل هذا المؤشر فهو توليفة رائعة وهو بفضل الله من خلال التجارب رائع وللعلم هو مؤشر بالخياط المغربى ومن لايعرف بالخياط هو الحاصل على بطول العالم لتدبيل رأس المال وكان اول عربي وافريقي ومسلم وكذا من دول الجنوب يحرز على هذا اللقب وكان التدبيل بالتحليل الفني وليس المؤشرات على ما اعتقد ثروته تقدر بأكثر من مليار دولار وهو صاحب اول بنك للذهب في العالم بسويسرا مانسا موسى يدير حاليا أكثر من ثلاثة الاف حقيبته ويعطي سكرين مؤشره شهريا مقابل 300 دولار شهريا ويقول عن مؤشره انه حتى ولو لم تكن ملما بالتحليل الفني تكفيك نظرة واحدة فقط وفي ثواني تقرر هل ستبقى خارج السوق ام تدخل ونسبة نجاحه اكثر من ثمانين بالمائة كما أنه يقول انه وبفضل المؤشر لم يطلع في حياته كلها على أي خبر ويضيف انه لم ينم تلك الليلة التي توصل فيها الى مؤشره المعروف بمركز الثقل.وهو الان مقيم في مراكش
فخر لنا ولكل العرب وهذا مؤشرة

حمل مؤشر بالخياط (https://oksy.cloud/d/yIp)

atefsaed
04-06-2019, 03:56
انا لا انصح ب المؤشرات نهائي غير للمساعدة فقط لا غير لكن لا تعتمد علي اي مؤشر ب استثنناء مؤشرات المنصة وشكرا

mido elshabrawy
04-06-2019, 08:37
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك و علي المؤشر
وتم التنزيل و لكن كما أري انه شبية بمؤشر بالخياط
اليس كذلك و لكن جاري التجربة ان شاء الله و تقييم المؤشر
و هذه صوره للمؤشر من المنصه
49688

تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

abde111
04-06-2019, 16:57
انا ايضا لا انصح ب المؤشرات نهائي غير للمساعدة فقط لا غير لكن لا تعتمد علي اي مؤشر ب استثنناء مؤشرات المنصة وشكرا

abousara
04-06-2019, 19:49
السلام عليكم
المؤشر السحري هو تحويل شارت الفوركس المعقد الى معادلات يفهمها العقل وليس دمج الزمن بالسعر ليصبح شئ مريب كشارت الميتاتريدر ..

snnaky
04-07-2019, 21:46
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك و علي المؤشر
وتم التنزيل و لكن كما أري انه شبية بمؤشر بالخياط
اليس كذلك و لكن جاري التجربة ان شاء الله و تقييم المؤشر
و هذه صوره للمؤشر من المنصه
49688

تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

مرحبا اخى الفاضل ميدو واشكرك على الأهتمام والمتابعة بالرد وارجوا انى اكون استطعت من خلال موضوعى انى افيدك ولو بقدر بسيط
نعم اخى هذا المؤشر هو مؤشر بالخياط المحترف العظيم العربى المغربى وهو من خلال تجربتى معة وليس انا فقط بل الكثيرون هو من افضل المؤشرات وهو ليس كباقى المؤشرات التى تتبع السعر

zakym
04-22-2019, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخى مفيش باك تست للمؤشر او شرح فديو عشان نقدر نقيمة قبل ما نستعمله

snnaky
05-09-2019, 22:36
السلام عليكم اخى الكريم ورمضان كريم عليكم جميعا
لكي نحكم على اي استراتيجية حكما كاملا يجب ان لا نعتمد على الباك تست لوحده , الباك تست نستخدمه لاقاء نظرة سريعة عليها , ثم الحكم النهائي والصحيح يكون بتجريب الاستراتيجية على واقع السوق في حساب ديمو لمدة كافية
ولكن عموما من عينى حاضر سوف اعطيك باك تيست لايف كمان وليس باك تيست عادى قريبا
تقبل تحياتى

ابوفؤاد
05-09-2019, 23:23
اليكم المؤشر الذكى

اتمني اخي ان تقوم باستعراض لطريقة عمل المؤشر و كيفية الاستخدام له اذ اني اري انه شبيه بالبيفوت كما اري و لو ممكن ان اري بعض الفرص
وهل يصلج لكافة الازوج او هو كما ذكرت فقط لليورو دولار وحتي تكون هناك استفادة كاملة من هذا المؤشر و لك مني كل التقدير

riadhweb
05-11-2019, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا أحد ينكر أهمية وضع أمر وقف خسارة لأي صفقة يقوم بالتداول بها في السوق
بل أننا يمكننا القول أنه لا تداول بدون وقف خسارة، فالسوق بما ينطوي عليه من مخاطر متعددة من الممكن أن يتسبب نزيف الخسارة فيه في خسران الحساب كله
لهذا، فوضع أمر وقف الخسارة وفي مكان مناسب أمرا حتميا ليس فقط انجاح صفقة بعينها، وإما لإنجاح العملية الاستثمارية ككل وتحقيق أهدافنا من الاستثمار في السوق العملات
اليوم سنجيب على هذا السؤال، وذلك باستخدام واحد من المؤشرات الاحصائية القوية والشديدة الأهمية في السوق وهو مؤشر متوسط المدى الحقيقي أو ATR
متوسط المدى الحقيقي ( Average True Range - ATR)

goodmastar2
05-19-2019, 16:15
ان شاء الله سوف يتم التجربة
باين من شكلة انه مؤشر ممتاز
بالتجربة سوف يتبين النتيجة ان شاء الله وربنا يسهل الحال للجميع
بارك الله فيكم جميعا

abde111
05-22-2019, 18:13

amrelkomy
09-26-2019, 04:04

bilalmax
09-28-2019, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي الكريم على تقديم المؤشر واتمنى ان يسااعد كل شخص للربح
ونتمنى المزيد ان شاء الله

ammaralwan
10-03-2019, 18:48
مساء الياسمين على أعضاء منتدانا الحلوين
كل سنة و انتو طيبين
يا رب تكونوا كويسين ^__^ :)

لا اخى لا انصحك بهذا المؤشر

استخدم مؤشر البيفوت افضل منه

اخي واخواني الكرام ان مؤشر الفيبوناتشي من اهم اهم المؤشرات الموجوده على المنصات لهذ يعتبر الفيبوناتشي هوى افضل مؤشؤ ولمن علم استخدامه سيساعده كثيرا على المتاجره بشكل صحيح وسيحقق ارباحا مذهله لان هذا المؤشر يعتمد ليس على التخمين بل يعتمد على المعادلات الرياضيه لهذا اني افضل هذا المؤشر عن جميع المؤشرات وشكرا