PDA

View Full Version : اريد الحصول على طريقه خاصه لاداره راس المال عند التداول براس مال صغير

rpegt
03-31-2019, 03:13
السلام عليكم احبائي الكرام اعضاء المنتدي
انا عضو جديد في المنتدي وعميل جديد بشركه انستا فوركس
كنت اريد سؤالكم عن طريقه خاصه لاداره راس المال عند التداول براس مال صغير ك100 دولار مثلا

Abu_Yassin
03-31-2019, 15:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب القاعدة العامة تقول عند أدارة رأس المال أن يكون حجم العقد عند الدخول للصفقات يتناسب مع حجم رأس المال ويجب على المتداول الناجح الوصول لطريقة لأدارة رأس ماله بشكل سليم وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

hany osman
03-31-2019, 16:10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
اهلا ومرحبا بك اخى ومبرووك عليك العضوية فى منتدى فوركس العرب واختيارك شركة انستا وان شاء الله انت على البداية الصحيحة
اما بالنسبة لادارة راس مالك وبطريقة بسيطة اقول لك اجعل الرافعة المالية لك اقل شىء ولتكن مثلا 1:100 وعندما تقوم بفتح صفقات اختار اقل لوت ايضا وليكن 0.01 ولا تفتح الكثير من الصفقات وخصوصا لنفس الصفقات

نتمنى لك التوفيق ومزيد من النجاح

drahmedmagdy
03-31-2019, 18:01
اي طريقة هتاخدها من احد لا تيلح معك لامه وضعها من نابع الافكار وتفكيرة فلا تتماشي معك و ان نفعتك فلن يكون في كل الاوضاع والصفقات لذلك نظم لنفسك خطة تفيدك في راس المال الصغير و الكبير

mido elshabrawy
03-31-2019, 18:33
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل بالنسبه لخطة اداره رأس المال فهناك قواعد يجب ان تلتزم بها دائما مهما كان حجم رأس مالك
و هي من وجهة نظري أهم الأمور التي يجب ان تلتزم بها و انا أعمل بها أيضا في اغلب تداولاتي
أولا يجب ان لا تتعدي نسبه المخاطره في الصفقه الواحده او اجمالي الصفقات المفتوحه في وقت واحده من 1% الي 5% كحد أقصي
ثانيا يجب ان تعتمد علي استراتيجية تداول تعطيك نقاط دخول جيده حيث ان يكون نسبه وقف الخساره الي جني الارباح 2:1 او 3:1
و كلما زادت النسبه كان أفضل فهناك متداولين تجد نسبه وقف الخسارة الي جني الارباح تتعدي 5:1 و اكثر في معظم صفقاتهم
مهما كانت مقدار تأكد من الصفقه يجب ان يكون لديك استوب لوز مساويا لمقدار النسبه التي حددتها من قيمه راس مالك للتداول
حيث انك تحدد وقف الخساره و من ثم تقوم بتحديد قيمه اللوت بناء علي عدد نقاط وقف الخساره
رابعا يجب ان يكون لديك حسن اداره للصفقات حيث انها من اهم النقاط بعد دخول الصفقه فيجب عندما يسير السعر في اتجاه ان تقوم بحجز جزء من الارباح و تأمين صفقتك
اعتقد انك ان ألتزمت بتلك الخطوات و بحجم المخاطره من نسبه رأس المال سوف تحقق نجاح كبير ان شاء الله
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع أن شاء الله

tazi larbi
03-31-2019, 19:18
السلام عليكم اخي لتداول ب 100دولار شرحناه عدة مرات كثيرة وانا اتبع ه الطريقة اذا فعلا اردت ادارة صارمة اولا ان تكون الرافعة 100 او 200 لا اكثر ان تفتح صفقة واحدة فقط ب لوت 0.05 سن - وفي انيستا 0.01=0.01 لكن بعض الشركات الاخرى 0.01 =0.10- لهذا افتح ب 0.05 مع انيستا هنا لو قلنا انك تداولت عن منطقة عرض او طلب يعني دعم او مقاومة فان تحقيق 100 نقطة ممكن جدا يعني 5 دولار يومي لوكنت تربح كل يوم 5 دولار ب 25 دولار في الاسبوع يعني 100 دولار شهري وهذا مبلغ جيد وحتى لو حصلت 50 دولار يكةون رائع بالنظر لراس المال المهم ان تلتزم فقط بفتح صفقة واحدة وكلما كبر راس المال ارفع من لوت الصفقة ولا تنجر وراء اغراءت السوق مهما كانت هكذا تحافظ على ربح متتالي وكذلك بقاء وقت اطول في السوق اتمنى لكم النجاح والله الموفق

asmaamagdy3
03-31-2019, 21:15
مش مشكلة ابدا يا اخي الخبراء وباقي، الاعضاء سوف تقوم بطرح خططهم و طريقتهم وانت تاخذ ما يبدو جيد لك و يحلوا لك بشكل جيد

A.mustafa
07-16-2019, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
اي طريقة هتاخدها من احد لا تيلح معك لامه وضعها من نابع الافكار وتفكيرة فلا تتماشي معك و ان نفعتك فلن يكون في كل الاوضاع والصفقات لذلك نظم لنفسك خطة تفيدك في راس المال الصغير و الكبير بالتوفيق للجميع. ..

doaa sary
08-27-2019, 23:15
الطبيعى انك تتعلم اولا تحليل فنى واساسى
تتعلم تستخدم استراتيجية جرب كذا وحدة على الحساب التجريبى واختار الافضل والاسهل ليك وتتعلم تستخدم برنامج التداوال الميتاتريدر
ادارة راس المال مهمه وانك متطمع لاكن الاساس تتعلم التحليل
اللوت المناسب لراس مال 100دولار 10 او20 سنت بالكتير فى الصفقه الواحدة

A.mustafa
01-26-2020, 22:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..
اهلا ومرحبا بك اخى ومبرووك عليك العضوية فى منتدى فوركس العرب واختيارك شركة انستا وان شاء الله انت على البداية الصحيحة
اما بالنسبة لادارة راس مالك وبطريقة بسيطة اقول لك اجعل الرافعة المالية لك اقل شىء ولتكن مثلا 1:100 وعندما تقوم بفتح صفقات اختار اقل لوت ايضا وليكن 0.01 ولا تفتح الكثير من الصفقات وخصوصا لنفس الصفقات بالتوفيق للجميع ...

جمال صادق
01-26-2020, 23:01
اعتقد ان اهم نقطة هى تعلم واحتراف إدارة راس المال وكيفية تحديد حجم اللون وكذلك الهدف والأساور لوز .
ومن الممكن الاعتماد على اكثر من استراتيجية فى نفس الوقت وأنة لابد من استخدام المؤشرات الفنية وتجريبها

Maro3030
01-27-2020, 02:44
اظن انك من الممكن ان تحافظ علي راس المال طالما مبتدا لا تخاطر وتفتح صفقات كثيره واعرف اولا اتجاه الزوج وحاول تدخل في النقطه الصحيحه لكي تحدث ربح وحاول ان تتعامل مع المال بحرص لكي لا تخسره وبالتوفيق لك مع بدايه عالم الفوركس مرحبا بك

zakariacr07
01-27-2020, 11:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

أخي الفاضل إذا كان رأس مالك 100 دولار فالخطة الأنسب لدخولك السوق هي بإستعمال لوت من 0.02 إلى 0.05 و تحديد 3 أو 5 صفقات للدخول اليومي شرط أن يكون التيك بروفيت ضعفي أو ثلاث أضعاف وقف الخسارة و مثال على ذلك : عندما يكون الستوب لوز عند 40 نقطة يجب أن يكون التيك بروفيت من 80 إلى 120 نقطة و بهذا يمكنك تفادي الخسارة و في حالة الوقوع فيه يكون التعويض سهل و بسيط.

RAHIME DZ
01-27-2020, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
خير ماتفعله اخي الكريم و ماخاب من استشار موضوع رائع جدا سؤال في منتهى الجدية و ردي على سؤالك في إدارة رأس مال ب 100$انك تعمل على لوت 0.01 و نسبة خسارتك 5% يعني ادا خسارته لحقت 5$اقفل الصفقة و أخرج حتى لا تخسر الكثير ادا كانت على المدى الطويل أما على المدى المتوسط و تكون على صح من تحليلك فأكثر اللوت الدي يمكن أن تستعمله 20 سنت فقط
و هادا في صالحك و ايضا أتركه 5%نسبةخسارتك ايضا
تقبلو مروري موفقين أن شاء الله