PDA

View Full Version : خطوات عملية لبدأ تداول تجريبي

عبد الفتاح فتيح
11-29-2013, 01:39
السلام عليكم أنا عضو جديد في المنتدى وفي الفوركس عموما أريد منكم إجابتي عن بعض الأسئلة باختصار وبإلمام حتى لا تختلط الأمور علي, أنا الآن سجلت في المنتدى وكذلك في شركة انستا فوركس وراح أبدأ أجمع رأس المال من المشاركات والتعليقات , لكن بالموازاة أريد أن أبدأ أجرب التداول في الشركة لكن تداول تجريبي وليس حقيقي ,, فهل هناك أحد منكم يعطيني خطوات تطبيقية مباشرة حتى أبدأ في التداول التجريبي لأني لم أصل إلى الحد الأدنى من رأس امال المطلوب فأريد أن أربح الوقت في وقت أجمع فيه المال أبدأ أتعلم بعض الأساسيات في التداول .... شكرا جزيلا لكم

رفيق محمد
11-29-2013, 01:54
اهلا بك ياعزيزى ومنور المنتدى
عليك اولا بقرءاة كتاب اكترونى صغير عن اساسيات الفوركس
ثم تنزل الميتا تريدر الخاص بشركة انستا وتسجل حساب تجريبى
وتتعلم الاسياسات كيفية عمل البيع والشراء والاوامرا المعلقة والتوند والشارت وكيفية قراءاة العملة
ثم تتعلم التحليل الفنى

عبد الفتاح فتيح
11-29-2013, 02:08
بارك الله فيك الأخ الكريم لكن هل بإمكانك أن تنصحني بكتاب أو بعنوان لكتاب أبدأ به وكذلك كيف أنزل منصة الانستا فوركس
على مكتبي وكيف أسجل حساب تجريبي هل أسجله في الشركة أو أسجله في المنصة التي أنزلها ؟؟ أرجو الرد

doola2020
11-29-2013, 15:45
هتبدأ تحمل منصة انستا من موقعها وبمجرد تسطيبها وتشغيلها سيطل منك عمل حساب تجريبي وبعد عمله تبحث عن فيديو يشرح الميتا تريدر وتجرب عليها

walidmax1974
11-29-2013, 16:46
السلام عليكم ... الكريم الخطوات ببساطة كالتالى حضرتك حتفتح حساب تجريبى فى شركة انستا بجانب الحساب الحقيقى و ملحوظة الحساب التجريبى
سيكون له بيانات جديدة ستاخذها من الشركة مثل اليوزر نيم للتجريبى و الباسوورد للتجريبى ايضا و بعد ذلك يمكنك ان تدخل على مكتبة الفيديو فى المنتدى الكريم بتاعنا لتتعلم
او على اليوتيوب ستجد قناة خاصة لمنتدى فوركس العرب و بالتوفيق
و شكرا

ssnsafi
11-29-2013, 23:54
بداية افح حساب تجريبي مع انستا فوركس حتى تقوم بتطبيق ما تتعلمة عمليا
بعد ذلك اقرأ الكتب التي تهتم بتعليم الفوركس واقرأ عن التحليل الفني واساسياته وابحث عن الفيديوهات التي تشرح المنصة وتشرح مختلف انواع الاستراتيجيات
وحاول ان تقرأ وتساهد كل شيئ يتعلق بالفوركس وامضي فترة كافية في التعلم قبل ان تبدأ في المتاجرة بالحقيقي

ayman.shosha
11-30-2013, 03:29
الحساب التجريبى يا اخى العزيز لا يحتاج الى المال
انت تفتح الحساب ولديك 50.000$ افتراضى للمتاجرة
وكل ما عليك ان تدخل الى موقع شركة انستا وتفتح حساب تجريبى..

mazen2508
12-05-2013, 04:15
اخى الافاضل تحياتى
ان اردة ان تبدء صح فلا تشغل بالك بالحساب التجريبى هناك ما هو اهم من ذلك
وهو ان تقراء كثيرا عن الفوركس ثم تشاهد بعد ذلك فديوهات ثم تبدء فى تطبيق ذلك
على حساب تجريبى ويكون بقيمه مساويه او اقل منالحساب الحقيقى وليست بالالف حتى يكون التداول واقعى

waelmma
12-05-2013, 17:09
:ok::tie::p العملية بسيطة يااخى الاول نزل برنامج الميتاتريدر وسطبه ومن قائمة فيل اختار فتح حساب جديد
وضع الرافعة وحجم الصفقة واى مبلغ تريده طبعا دى فلوس وهمية وباقى البيانات اى حاجة وابدا حسابك التجريبى

iamis
12-12-2013, 04:42
السلام عليكم اخي الكريم
طريقتك صح ابداء بالحساب التجريبي ثم بعد ماتتمكن ابداء بالحساب البونص حتي لاتخسر البونص
تقبل مروري

رزق ديريه
12-12-2013, 18:52
اقرا الكتب ... و شاهد الفيدوهات .. و تابع الاستفسار من الخبراء و الاعضاء... ثم افتح حساب ديمو بعد التعلم على المنصة و كيفية استخدامهاا ... و طبق كل ما تعلمتووو

creatorman1978
12-12-2013, 22:21
اخى عبد الفتاح ... ببساطة كل ما عليك فعلة بقراءة كتب لتعليم الفوركس واساسياتة واريد ان اذكرك ان الكتب سوف تحصل على 20 % بالكتير .. هم فقط لتعلم الاساسيات ... الخطوة التالية التداول على الحساب التجريبى وهذه اهم خطوة وبالتوازى معها شاهد فيديوهات تعليمية على اليوتيوب وهذه ما ستجعل خبرتك تتزايد ... بالتوفيق

emanahmed201334
12-12-2013, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طريقتك صح ابداء بالحساب التجريبي ثم بعد ماتتمكن ابداء

بالحساب البونص حتي لاتخسر البونص

الله الموفق للجميع

creatorman1978
12-13-2013, 08:59
تمام ولكن يفضل البدء بكتاب لتعليم الفوركس لتعلم الاساسيات فقط وفهم المنهج العام للفوركس وكيف يدور حتى يكون لديك اساسيات مفهوم التداول قبل البدء فى الحساب التجريبى ... تقبل مرورى

Ahmed_Atiah
12-14-2013, 20:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يمكنك اخي الكريم ان تفتح حساب تجريبي في اي وقت ولكن لا تفتح حساب تجريبي بمبلغ كبير اختر اقل مبلغ متاح لكي يتسني لك متابعة الواقع علية وتحديد المكسب والخسارة

creatorman1978
01-13-2014, 16:33
اولا اريد ان اعطيك نصيحة بخصوص الحساب التجريبى اللى فتحته .... حاول بقدر الامكان ان تقلل المبالغ بالحساب التجريبى لانك من المؤكد انك عندما تفتح حساب حقيقى لن تتداول بمبالغ كبيرة لذلك يجب عليك ان يكون حجم حساب التجريبى مقارب للحساب الحقيقى ان شاء الله حتى تتعود على نفس الاسلوب والطريقة ونسبة المخاطرة بالنسبة لرأس مالك .... تقبل مرورى

abo heba
01-20-2014, 01:30
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الف مبروك على الحساب اخى ويمكنك ان تدخل الى القسم التعليمى لتجد فيديوهات تشرح الميتاتريدر وبامكانك بعد ذلك ان تدخل لتعمل
حساب تجريبى ديمو وتتعلم عليه اكثر
تحياتى لك

ashrafko
01-20-2014, 01:44
اخى الكريم انصحك بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى وستجد الكثير من الاساسيات والمواضيع الهامة للتعلم وبالتوفيق

محمود أحمد
01-20-2014, 09:24
الأول هتفتح حساب تجريبي من الرابط ده
https://www.instaforex.com/ar/register_demo_account.php
والشركة هتديلك رقم حساب وكلمة المرور (لاحظ أن رقم الحساب وكلمة المرور للحساب التجريبي بتكون مختلفة عن الحساب الحقيقي بتاعك)
بعد كده بتحمل المنصة ميتاتريدر 4 وبتسجل الدخول بالبيانات اللي أخدتها من الشركة (رقم الحساب وكلمة المرور)
وبتبدأ تشتغل على المنصة دي عشان تتدرب قبل ما تعمل حساب حقيقي
وطبعا لازم تشوف الفيديوهات اللي في المنتدى عشان تفهم ازاي تشتغل
وأنا عن نفسي بعمل كده

mbazaa
01-20-2014, 21:18
السلام عليكم
كي تكون هناك إفادة يجب قراءة بعض الكتب
والتطبيق على الحساب التجريبي
فالنظري يساعد على إتقان التطبيقي
ولك ولي ولنا التوفيق

shico73
01-24-2014, 20:35
اخى الكريم هو دا الكلام المظبوط حيث بقرائتك للقوائم المالية تستطيع ان تعلم ارباح الشركة و خسائرها و مستوى اداء الشركة فى الربع الاول و الثانى و الثالث من السنة و ايضا
على مدار سنين و ايضا معرفة هل ارباح الشركة هى نتيجة كفائة الشركة ام ارباح تقديرية او خيالية و ايضا معرفة اصول الشركة الثابتة و المتداولة كل ذلك مهم جدا

---------- Post added at 01:35 PM ---------- Previous post was at 01:35 PM ----------

كي تكون هناك إفادة يجب قراءة بعض الكتب
والتطبيق على الحساب التجريبي
فالنظري يساعد على إتقان التطبيقي
ولك ولي ولنا التوفيق

nanahi
01-24-2014, 20:50
حجم تداول العملات العالمية اليومي على عاملين:

التجارة الخارجية (5%). الشركات التي تشتري وتبيع البضائع في الدول الأجنبية، وتحول الأرباح من المبيعات الخارجية إلى العملة المحلية.
المضاربة من أجل تحقيق الأرباح (95%).
يركّز معظم المتداولين على أكبر أزواج العملات و الأكثرها سيولة. تتضمن"العملات الرئيسية" الدولار الأمريكي، الين الياباني، اليورو، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، الدولار الكندي والدولار الاسترالي. يتم التعامل مع 85% من صفقات الفوركس بأزواج العملات الرئيسية.

تح حسابك و طالع جيدا

gehad87
04-21-2014, 09:17
بص يا سيدي موضوع كسب الوقت ده هو الاستعجال المقنع
انت بتقع فيه اهو خد بالك
وخد وقتك وانت بتقرا وبتفهم علشان ده مش لعب
ودي نصيحه عن تجربة والله
خدوقتك في القراية قبل حتى الحسابات التجريبية

bigboss87
04-21-2014, 16:41
متشكرين يا جماعة ، لكن أنا جربت حساب تجريبي وما فهمت شي ، مرة نربح 500$ ومرة ينقصو

simo48
04-21-2014, 19:23
السلام عليكم و رحمة الله
عليك اولا بقرءاة كتاب اكتروني عن اساسيات الفوركس
وتتعلم كيفية عمل البيع والشراء والاوامرا المعلقة والترند
والاستراتيجيات وكيفية قراءاة الاخبار الاقتصادية ثم تتعلم التحليل الفنى

mrdark
04-21-2014, 20:23
متشكرين يا جماعة ، لكن أنا جربت حساب تجريبي وما فهمت شي ، مرة نربح 500$ ومرة ينقصو

طبيعي أخي الكريم لازم تتعلم أولا لتفهم أساسيات السوق وكيف يشتغل

Sar87
04-26-2014, 16:53
هنالك العديد من الفيديوهات بلغات و لهجات مختلفة تشرح كل التفاصيل عن التداول
لكن أظن أن التعلم من الكتب أفضل
والله أعلم

kirozoka
04-28-2014, 08:05
الموضوع أسهل مما تتخيل أخي
وأري أنك لم تعمل مشاركات كافية لحد الأن
ولكن تفكيرك أعجبني بخصوص أستغلال الوقت
وأذهب للميتاتريد وأعمل حساب ديمو أفضل أنك تعمله بنفس راس المال الذي تود التداول به

haffoudhi
04-30-2014, 14:11
هذه سهله جدا يا اخي وانت على الطريق الصحيح للتكوين بهذا الشكل فكما عليك الا الانكباب على القسم التعليمي وتسخير حهد كبير للتعلم

tohamy
04-30-2014, 22:53
جيد جدا اخى ان تبداء التعليم ويمكن فتح حساب ديمو يعنى تجريبى من موقع شركة انستافوركس او المنصة نفسها

ويمكن لك ان تتابع وتتعلم وبعد ذلك تنقل الى الحساب الحقيقى

a7med84
06-21-2014, 21:25
شكرا لك اخى الكري والحساب التجريبى هام جدا فى التلم وتجربه الاستراتيجيات

واهم شئ فى الحساب التجريبى عدم العمل عليه بعشوائيه ويكون هناك فهم للاستفاده منه

abokarem
08-28-2014, 19:07
عليكم السلام
بالفعل بامكانك ان تسجل حساب تجريبى تتعلم به بكل سهوله وتطبق به كل ما تتعلمه فى هذه الفتره بدون اى مشكلات
والمهم ان تتعلم من البدايه

esshazly
10-20-2014, 15:47
اهم الاشياء التي لابد ان تتعلمها اولا كيفية تنفيذ الاوامر علي المنصة حيث هي من الاساسيات في الموضوع بعدين تعلم احد الاستراتيجيات اللي من وجهة نظرك ومن خلال تجربتها علي الحساب التجريبي شفت انها من الاستراتيجيات الناجحة

ashrafshawky
10-20-2014, 15:53
اخى الكريم انصحك ان تقوم بلدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة والتدريب على التجريبى وبالتوفيق للجميع

محمد عبد اللطيف
10-23-2014, 12:08
عليكم السلام
الف مبروك على الحساب وبالفعل لابد ان تتعلم اولا على الحساب التجريبى وان لا تخطا مثلنا فى الدخول على الحساب
الحقيقى مباشره بدون تعليم ولابد من اداره راس المال لانها هى السبيل

chelsea2
08-25-2015, 20:46
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة حول عملية بدأ التداول فالفوركس
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومات اكثر

samieh
10-26-2015, 11:04
والله يا اخى لا اعرف ما هو طلبك بالضبط عايز مننا نشرح لك استراتيجية تبدأ بها على الديمو او ماذا ؟
عامة لو كنت تقصد كدة يبقى انصحك تشتغل بالتحليل الفنى الكلاسيكى من دعوم ومقاومات وترندات

amino91
12-21-2015, 14:15
للاسف اخي الكريم انا ايضا جديد ولا اعرف كيفية التداول التجريبي فالشركة
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومات اكثر

justsmile
01-06-2016, 22:10
السلام عليكم أنا عضو جديد في المنتدى وفي الفوركس عموما أريد منكم إجابتي عن بعض الأسئلة باختصار وبإلمام حتى لا تختلط الأمور علي, أنا الآن سجلت في المنتدى وكذلك في شركة انستا فوركس وراح أبدأ أجمع رأس المال من المشاركات والتعليقات , لكن بالموازاة أريد أن أبدأ أجرب التداول في الشركة لكن تداول تجريبي وليس حقيقي ,, فهل هناك أحد منكم يعطيني خطوات تطبيقية مباشرة حتى أبدأ في التداول التجريبي لأني لم أصل إلى الحد الأدنى من رأس امال المطلوب فأريد أن أربح الوقت في وقت أجمع فيه المال أبدأ أتعلم بعض الأساسيات في التداول .... شكرا جزيلا لكم

اخي اهلا بك ..واريد ان اقول لك ان تبدأ بحساب تجريبي ..
و تعلم الاساسيات من القسم التعليمي و طبق كل شيء تتعلمه على الحساب الديمو و عندما تصبح جاهزا ابدأ بالحقيقي ..

OsamaNasser
01-07-2016, 23:46
هو ده التفكير السليم اللي لازم اي حد مبتدئ يتبعه .. بس يا كبيير
انت لما بتفتح حساب تجريبي بتلاقي فيه 5000 دولار .. هتدخل هلي القسم التعليمي في المنتدي وتتعلم الدروس اللي فيه وتطبقها علي ال 5000 دولار دول وتشوف اداءك هيبقي عامل ازاي
وبالتوفيق ان شاء الله في جمع البونص .

csebai12
01-10-2016, 01:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
في شركة انستا تسمح لك ان بالبدا بالمتاجرة ابتدائا من 1 دولار و يمكنك فتح حساب تجريبي تتدرب عليه

نورالدين حسن
01-11-2016, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل في البداية افح حساب تجريبي مع انستا فوركس حتى تقوم بتطبيق ما تتعلمه عمليا
بعد ذلك اقرأ الكتب التي تهتم بتعليم الفوركس واقرأ عن التحليل الفني واساسياته وابحث عن الفيديوهات التي تشرح المنصة وتشرح مختلف انواع الاستراتيجيات
وامضي فترة كافية في التعلم قبل ان تبدأ في المتاجرة بالحقيقي و بالتوفيق لك
تقبل مروري

maticdz
01-14-2016, 20:48
السام عيكم ورحمة اله وبركاته
هتبدأ تحمل منصة انستا من موقعها وبمجرد تسطيبها وتشغيلها سيطل منك عمل حساب تجريبي وبعد عمله تبحث عن فيديو يشرح الميتا تريدر وتجرب عليها

zizo199
02-19-2016, 17:52
. ببساطة كل ما عليك فعلة بقراءة كتب لتعليم الفوركس واساسياتة واريد ان اذكرك ان الكتب سوف تحصل على 20 % بالكتير .. هم فقط لتعلم الاساسيات ... الخطوة التالية التداول على الحساب التجريبى وهذه اهم خطوة وبالتوازى معها شاهد فيديوهات تعليمية على اليوتيوب وهذه ما ستجعل خبرتك تتزايد

krimokrimo
02-24-2016, 21:56
العملية بسيطة يااخى الاول نزل برنامج الميتاتريدر وسطبه ومن قائمة فيل اختار فتح حساب جديد
وضع الرافعة وحجم الصفقة واى مبلغ تريده طبعا دى فلوس وهمية وباقى البيانات اى حاجة وابدا حسابك التجريبى

karinho1991
04-23-2016, 15:36
بص يا سيدي موضوع كسب الوقت ده هو الاستعجال المقنع
انت بتقع فيه اهو خد بالك
وخد وقتك وانت بتقرا وبتفهم علشان ده مش لعب
ودي نصيحه عن تجربة والله
خدوقتك في القراية قبل حتى الحسابات التجريبية

بروفسير العرب
04-25-2017, 14:12
اول شى فى الفوركس علشان تتعلمه وتكون ماهر فيه يجب ان
تفتح حساب تجريبى وتبدا بتعلم بعض الاستراتجيات المربحه والسهله

amin49
04-25-2017, 19:46
شكرا لك اخي على وضع هذه الخطوات
الاولى التي وجب العمل بها من اجل بدأ التداول
في الشركات بطبيع الحل لقد استفاذ الجميع بهذا النقاش البناء،

amin49
04-30-2017, 00:25
ما عيك البدأ به هو ان تقوم بتليشارجي
بروجرام خاص بمنة التذاول الخاصة بشركة
انستا ومن تم فتح حساب ديمو والطرق موجودة في اليوتيب

tazi larbi
04-30-2017, 00:28
السلام عليكم اخي انت تعلم في المنتدجى واجمع بونص في نفس الوقت افتح حساب في انيستا تجربي يكون بنفس الرصيد الدي ستفتح به الحقيقي وابدا تعلم التداول اختر استرتجية اتقنها او اعملها بنفسك من مؤشرات تتعلمها جيدا وهكدا تتعلم تتطبق وتجمع راس مال في نفس الوقت اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mostafa1995
07-03-2017, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......... بالنسبة للحساب التجريبي اعمل واحد في انستا وابدا التدريب والتداول التجريبي
عشان تعرف تدخل صفقات حقيقية

waelmma
09-04-2017, 09:47
:)):)):)) تمام اخى الفاضل كويس انك هتبدا خطوات اجابية فى التداول التجريبى اولا ويجب ان
تبدا بتعلم االميتاتريدر وكيفية التعامل معه والتعرف على اساسيات التداول زى الرافعة الماليةة والهامش المحجوز والهامش االمتاح وغيره

mohamed kamal fadel
09-04-2017, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم انا مثلك تماما اعمل واتعلم على حساب ديموا رغم اننى
املك حساب حقيقى لازم تتعلم اولا على حساب ديمولكى لا تخسر اموالك

ahmed.mohamed
09-04-2017, 19:34
السلام عليكم على المبتدئ أن يقوم بفتح حساب تجريبي لبدأ التداول فيه و التعلم و التدريب لفترة كافية و بعدها يفكر في فتح حساب تجريبي و التداول عليه حتى لا يخسر أمواله من دون تعلم

smsm21
09-05-2017, 14:12
تفكيرك صحيح لابد ان تتعلم في الحساب التجريبي لان الفوركس كل مخاطر ومحتاج خبره وبالتوفيق للجميع

waelmma
09-07-2017, 20:36
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب اولا ان تعرف اساسيات الفوركس
ثم تتعرف على طريقة التعامل مع الميتاريدر من خلال هذا الفيديو