PDA

View Full Version : الربح من الفوركس يساعد بصورة كبيرة في ازاله المي فهل انت كذلك ؟

Moody1777
04-14-2019, 08:57
كلما شعرت أنني بحالة جيدة بدأت في التداول ومع مرور الوقت تتلاشى كل قلبي وآلامي وتصبح سعيدة للغاية ، إذا كنت متداولًا مربحًا فستكون سعيدًا وإلا قد لا تشعر بالرضا

mido elshabrawy
04-14-2019, 09:31
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل صراحه انا لم أفهم ما هو المغزي من الموضوع الذي قمت بطرحة
و ما هو الهدف من هذه المشاركة التي قمت بوضعها
أخي العزيز حاول جاهدا ان كنت تريد ان تتحصل علي بونص جيد ان تقوم بسرد مواضيع شيقة و زات فائدة
تستفيد منها انت اولا و يستفيد منها الاخوه الاعضاء ايضا فتعم الفائدة علي الجميع
و بذلك يكون لمشاركاتك قيمة و بالتالي سوف تتجصل علي بونص جيد يمكنك من التداول
و لكن مثل هذه المواضيع التي لا افهم ان كانت سؤال او نظره عامة
أن كنت تستفسر عن شئ او تبدي رائئك و أحساسك أتجاه الفوركس و التداول
فكلماتك مبهمة تماما لا أشعر الي ماذا تشير و ما الفائدة منها
لذلك أخي العزيز اتمني أن تأخذ بنصيحتي في مواضيعك المقبلة أن شاء اللة
حتي تستفيد و يستفيد الاعضاء و يكون لنا هدف واحد جميعا هو ان نكون كلنا اما مستفيدين ببونص للتداول او مستفيدين بمعلومة قيمة تساعدنا في التداول
تقبل مروري و بالتوفيق لجميع أن شاء الله

theprof
04-14-2019, 10:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه طيبه وبعد موضوعك ممكن يكون مبهم شويه ومحدش فاهم مغزاه ولكن انا نوعا ما فهمت انت تقصد ايه وردا علي ميدو الشبراوي الاخ يقصد بسواله انه الربح من الفوركس بيساعده كتير جدا جدا في تخفيف بعض الاحمال وضغوطات الحياه عليه ووصف الضغوطات دي بالالم الناتج من تللك الأعباء وغلي فكره كتير مننا برده بيعاني من المشكله دي ونفس الشعور بالالم وبكن هو صياغه السوال ممكن تكون خانته بعض الشي ومش معاك يااخ ميدو في ان اخونا بيكتب اي كلام ليتحصل علي بونص وخلاص لان دا اتهام مش كويس بالنظر للمواضيع المطروحه من قبل اللخ صاحب الموضوع فلازم اىاول نتاكد من مقصد صاحب الموضوع عشان نعرف هو يقصد ايه..لكم مني تحيه احلال وتقدير

Moody1777
04-14-2019, 11:18
كلما شعرت أنني بحالة جيدة بدأت في التداول ومع مرور الوقت تتلاشى كل قلبي وآلامي وتصبح سعيدة للغاية ، إذا كنت متداولًا مربحًا فستكون سعيدًا وإلا قد لا تشعر بالرضا

[QUOTE=mido elshabrawy;11138095]السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
أخي العزيز حاول جاهدا ان كنت تريد ان تتحصل علي بونص جيد ان تقوم بسرد مواضيع شيقة و زات فائدة
حتي تستفيد و يستفيد الاعضاء و يكون لنا هدف واحد جميعا هو ان نكون كلنا اما مستفيدين ببونص للتداول او مستفيدين بمعلومة قيمة تساعدنا في التداول
[B]تقبل مروري و بالتوفيق لجميع أن شاء الله

[SIZE=6]مش فاهم متردش عليه وتتعب نفسك فى فهمه وتحسبها مشاركه
والمنتدا فيه 5000غيرك اللي فاهم غيرد واللي فهمه هيرد عليه

Abo Hamdy
04-14-2019, 11:55
اعتقد انك تبذل الكثير من العناء من اجل تحقيق هذا الربح ولذلك ف اي كان حجم السعادة التي تشعر بها انت بالفعل تستحقها وقمت بدفع ثمنها
لذلك لا يعتبر الفوركس مصدر راحة نفسية للمتداولين فأنت طوال الوقت بين التوتر والضغط والمشاعر النفسية حول الاسعار واتجاهات السوق المختلفة
قد تكون التي تنتظرها تعويض ولكن مازلت ارى انها لا تستحق كل هذا العناء فأنت في سوق الفوركس يجب ان تكون متذن وسليم نفسيا فلا تتأثر بالضرر في حالة الصفقات الخاسرة
ولا تجعل المشاعر السلبية تتملكك وقت الخسارة وهذا افضل بكثير فأنت في حالة الربح لن تشعر بكم السعادة كما كنت تفعل سابقا ولكن المحصلة النهائية ستكون راحة البال
على عكس ما قولت سابقا تتداول تحت ضغط وتعب بمقدار ساعات وايام وفقط تفرح للحطة هنا انت متضرر ويجب تغير طريقة تعاملك مع السوق وايجاد الطريقة الانسب لك ولنفسيتك
في النهاية نحن هدفنا من الارباح هو السعادة نفسية ولا يمكن ان يكون الحصول على الربح الذي يحقق لنا هذه السعادة قائم على تعاسة ومشاعر نفسية سلبية.

m.abdo1020
04-15-2019, 04:52
[QUOTE=mido elshabrawy;11138095]السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
[B]تقبل مروري و بالتوفيق لجميع أن شاء الله

[SIZE=6]مش فاهم متردش عليه وتتعب نفسك فى فهمه وتحسبها مشاركه
والمنتدا فيه 5000غيرك اللي فاهم غيرد واللي فهمه هيرد عليه

ياريت حضرتك قبل ماتتعصب عالاعضاء تحاول تقرا الموضوع تاني او تعدله لانه مليان اخطاء املائية وانا كمان مش فاهمة حضرتك عاوز اي او حتي موضوعك او سؤالك عن اي وبدل حضرتك مااتتعب في عمل اقتباس ورد تدخل تعدل موضوعك عشان تاخد بونص كويس بدل ما نقعد نبص لغيرنا ولا نهاجم عالفاضي كل واحد يشوف ردوده ومواضيعه وبعدين يبقا يبص ع بونص غيره عشان كدة كتير

Moody1777
04-15-2019, 10:29
[QUOTE=Moody1777;11138108]

ياريت حضرتك قبل ماتتعصب عالاعضاء تحاول تقرا الموضوع تاني او تعدله لانه مليان اخطاء املائية وانا كمان مش فاهمة حضرتك عاوز اي او حتي موضوعك او سؤالك عن اي وبدل حضرتك مااتتعب في عمل اقتباس ورد تدخل تعدل موضوعك عشان تاخد بونص كويس بدل ما نقعد نبص لغيرنا ولا نهاجم عالفاضي كل واحد يشوف ردوده ومواضيعه وبعدين يبقا يبص ع بونص غيره عشان كدة كتير

بونص ايه اللي بصيت فيه لغيري انتي كمان لا فاهمه حاجه ودخله تتكلمي وتدفعي عن غيرك وانت مالك انتي هو انتي المحاميه بتاعته واللي حاجه ما تخليكي في حالك

theprof
04-15-2019, 10:37
[QUOTE=Moody1777;11138108]

بص يااختي احنا مبنهاجمش حد ولو الموضوع فيه اخطاء املائيه فالمفروض انك مش تدخل تعيبي دا لا المفروض انك تدخلي تستفسري عن معناه او تحاولي تفهمي صاحب الموضوع بيتكلم عن ايه اما بالنسبه لموضوع البونص ففيه ناس هنا متستاهلش تاخد دولار واحد بونص ولكن دا رزقها مش بنبص ف رزق حد احنا ولكن المفروض المعامله تكون عادله ودا اللي احنا عايزينه اتمني تكوني فهمتي مش مجرد لسان بيدافع او بينتقد

Yehia22
04-15-2019, 13:59
اخي الكريم بالفعل فان الحاله النفسيه تلعب دور كبير اثناء التداول
اذا ربحت صفقه او عدة صفقات متتالية فانك تشعر بارتياحية
كبيره اثناء التداول مما يؤدي الى زياده نسبه الارباح وزياده الصفقات الرابحه
اما لو حدث العكس وخسرت صفقات كثيرة فان الحاله النفسيه تتاثر
بشده ويؤدي
ذلك الى شعور المتداول بالحزن والتوتر والقلق واتخاذ قرارات خاطئه بعد هذه الخسائر وقد
يصل الامر الى اعتزال الفولكس فانا اعرف اشخاص كثيرون جدا في مجال الفوركس
اعتزلوا الفوركس بسبب كثرت الخسائر واعرف اشخاص اخرون استطاعوا تحقيق ارباح جيدة
في مجال الفوركس واصبح الفوركس هو مصدر رزق لهم لذلك بالفعل فان الربح يؤدي
الى شعور المتداول بالفرح والسعاده ونتمني اخي الكريم ان نكون من الرابحين دائما

Ayman Abdellatif
04-15-2019, 16:16
من المفترض ان المتداول يفصل حالته النفسية عندما يبدا فى العمل و التحليل على شاشة الرسم البيانى
فهذا عمل و يجب تخصيص الوقت المناسب له بعيدا عن اى ضغط قد تكون تعرضت له او تمر به
و الا ينصح بالابتعاد عن التداواول و التحليل تماما عندما لا تكون مستعد نفسيا لذلك حتى لا تتاثر قراراتك
فى التداول بما تمر به و مما لا شك فيه ان تحقيق ربح يخلق لديك الطاقة الايجابية التى تساهم فى تخطيك
لهذا الضغط النفسى خاصتا اذا ما كان هذا الربح يدعمك بشكل كبير على تجاوز اى مشكلة مالية تمر بها و تكون
هى السبب فى هذا التاثير النفسى و ينصح الابتعاد عن التداول عندما لا تكون مستعد نفسيا لذلك حفاظا على راسمالك
مع تمنياتى لك و للجميع بالتوفيق .

Midoo55
04-15-2019, 20:15
الفوركس هو سوق كبير جدا ياصديقي وفيه الارباح الكثيره جدا لذلك نجد بعض المتداولين يعتمدون فقط علي الفوركس كمصدر اساسي ووحيد للدخل وانا ايضا الفوركس يساعدني كثيرا في حياتي ويساعدني ايضا في الدخل وتحسين دخلي شهريا لذلك الفوركس له فوائد كثيره جدا واول هذه الفوائد ان اللوركس هو عمل شيق مثير جدا المتداول يستمتع وهو يمارس هذا العمل لذلك انا افضل العمل في الفوركس ويساعدني في ازالة همي والتخلص من المي
وانا انصح الجميع ان يعمل بالفوركس حيث يعتبر وسيلة ومصدر اساسي ومساعد للدخل وممكن لأي شخص ان يزاول هذا العمل اثناء شغله ولا يتناقض مع عمله ابدا بل يستطيع ان يمارسه بجانب عمله

tamermosa
04-15-2019, 20:44
أخى الفاضل، بعد التحية، و بعيد عن سؤ الفهم و التراشق الحادث في الموضوع مابين الزملاء، انا طبعا حفترض حسن النية و هجاوب على هذا الأساس، نعم يا أخى بالطبع ان المتداول الناجح و الذي يحقق ارباح جيدة بالطبيعي هيحس بالسعادة و الأطمئنان لكونه ناجح و محقق مبالغ جيدة تساعده فيما يريد، و العكس بالطبع لأن من يدخل الفوركس و يخسر امواله ستسؤ احواله النفسية و تتحول حياته الى اضطرابات نفسية، و بالتالي بالفعل يوجد ارتباط بين المتداول و حالته النفسية لأن الحاله النفسية السيئة تؤدى الى قرارات خاطئة تضر بالحساب على عكس الحالة النفسية الجيدة تجعل المتداول مهيأ نفسيا للدراسة الجيدة و اتخاذ قرارات سليمة تفيد الحساب و تحقق الارباح

tazi larbi
04-27-2019, 00:53
السلام عليكم مع ان الموضوع غير مفهوم ولا ادري ماذا تقصد لكن اجتهادا مني اظنك تريد ان تقول ان الربح يحمس المتداول ويشعره بالتفاؤل بينما الخسارة تحبط وهذا شئ اكيد في الفوركس لان الربح سيجعلك تحب العمل اكثر لانك ترى نفسك ناجح فيه بينما الخسارة اكيد ستحبطك وتجد نفسك غير مناسب للعمل وربما تتركه نهائيا .
لكن الخسارة لن تاتي من فراغ ولا الربح فلكي تربح عليك ان تتعلم جيدا لكي تتمكن من التحليل الجيد والدخول القوي .
اما الخسارة فهي تعود لقلة التعلم والدخول في صفقات عشوائية دون دراسة مسبقة كان تتخذ العمل في الفوركس كضربة حظ او قمار تدخل تخسر وتخسر وتخسر وتخسر وتلوم على الفوركس بينما يبقى الوم على قلة التعلم والدراسة براي هذا ما اردت قوله في سؤالك فان الاخسارة تحبط والربح اكيد يحفز ويشعر بالسعادة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

boshra
04-27-2019, 02:09
أن تقوم بوضع غايات أمامك ولا تتراجع عنها، حتماً أن يكون عندك فكرة عن ما هو توجهك وما هي أهدافك، ومن اللازم أن تحدد مقاصد ترغب في تحقيقها، وينبغي عليك أن تكون على ثقة من أن نسق التبادل لديك تَستطيع من تقصي تلك الغايات، وليس كيفية تجاري لاغير تختاره، في حين يلزم عليك أن تتأكد من أن الكيفية التجاري الذي يتسق مع شخصيتك، حيث أن ضد هذا من غير شك سينتج عنه خسائر فادحة خلال عملية تبادل الفوركس.
أما عن السر الثاني من اسرار الفوركس، هو أن تختار واسطة فوركس يوفر لك منصة تبادل تناسب احتياجاتك، ولا يفوتك الاستعلام جيداً عن واسطة الفوركس وما نطاق سمعته بين مختلَف الوسطاء، حيث أن ذلك الشأن هام جدا، فيما ينبغي عليك أن تخرج على تخطيطية كل واسطة، والوسيط الموائم هو من يجعلك قادر على جمع البيانات والتحاليل الرئيسية والفنية في المتاجر، إضافةً إلى الخدمات والمزايا الأخرى.
ثالثا، هو معرفتك لكيفية اتخاذ الأحكام التي ترتبط بالصفقات التي تفتحها، فبعض المتداولين يفضلون أولاً الإطلاع على المكونات الرئيسية للاقتصاد، إلى منحى استعمال الضرائب البيانية لتحديد الوقت الملائم للمضاربة، فيما يستخدمون الفحص الفني بغاية وضع المخططات للمضاربة.
رابعاً، يبنبغي تحديد محيط زمني قصير وإطار زمني طويل سواء الدخول أو الذهاب للخارج من مكان البيع والشراء، فالكثير من المتداولين تختلط معهم البيانات المتضاربة خلال الإطلاع على الضرائب البيانية في الأوقات المتغايرة، فإن كان اتجاهك في التبادل يستند إلى الرسم البياني اليومي والأسبوعي، عليك التيقن من مزامنة الإثنين.
خامس اسرار الفوركس، هو سر لا يدركه الكثير من المتداولين، وهو (اتباع تخطيطية أو تدبير تبادل معدة مسبقاً)، إذ تشارك تخطيطية التبادل في ترتيب عملية تبادل الفوركس باتخاذ مراسيم مناسبة في وقت موائم، إلى منحى أنها تمكنك من وضع تعليمات التقليل من الضياع بأسلوب سليمة، تقودك إلى تقصي مكاسب من عملية تبادل الفوركس.

doaa sary
06-29-2019, 23:28
طبعا اخى الكريم و حد يكرة الربح بالدولار واللون الاخضر بالشارت
انا عن نفسى بفرح جدا لما بكسب
اكيد الفلوس دى هسحبها واصرفها او احوشها مثلا
والفوركس بالنسبالى وظيفه
فا لما بكسب بكون مرتاحه نفسيا وبجنى ثمار تعبى طول الشهر فى الردود وتعبى فى التداوال

shaheer
07-09-2019, 02:08
هنالك عدداً من المشاكل النفسية التي عليك أن تجابهها. و عليه فما هي أحسن التصرفات التي عليك القيام بها من أجل الحصول على عقلية قوية؟ فإنك لا يمكنها أن تستعمل السحر في تبادل العملات. من الوسائل المحتمل إستخدامها هو دراسة الطرق التي إستخدمها المتخصصون و المبتدءون في التداول في فوركس. من خلال ذلك سوف تدرك سريعاً أن أكثر المتداولين المبتدئين قد بدؤوا مهنتهم و هم يظنون أنه بإمكانهم تقصي مكاسب عظيمة من خلال بذل مجهود صغير.بعدما يدرك الذ يتم تداوله أن ما كان يعتقده سهلا ليس ايضاً مما لا شك فيه، يبدأ في البحث عن أجوبة فيقرءون المقالات والكتب ويبحثون عن المعلومات على شبكة الانترنت ويزورون المنتديات. ويزداد يملكون الوعي أن الذهن الباطن يؤثر بشكل كبير على تأدية التبادل وأنه ليس طول الوقت تحت سيطرة الذهن الواعي.