PDA

View Full Version : هل أنت متأكد من أنه من غير الممكن الفوز بنسبة 100٪ من الصفقات؟ انه ممكن!

o123
04-21-2019, 18:50
نعم ، هذا ممكن. ودون زيادة المخاطر الخاصة بك!

ولكن إذا كنت تاجرًا منضبطًا ، فلا ينبغي لك أن تحب ذلك.
إذا كنت متداولًا ذكيًا ، فلا يجب أن يعجبك ذلك.

أعتقد أنني واحد على الأقل من اثنين أعلاه ، لذلك أنا لا أريد الفوز في صفقات 100 ٪. ولكن إذا كنت تريد معرفة مدى إمكانية ذلك ، فإليك ما يلي:

(ملاحظة: إنه حساب معقد ، قد تواجه مشكلة في القراءة

الأولى ) أولاً وقبل كل شيء ، ستفقد عملية تداول عندما تغلق صفقتك التجارية بـ SL / يدويًا مع خسارة .

الآن ، يمكنك التوقف عن استخدام sl وكذلك إيقاف إغلاق التداولات في الخسارة. ولكن ، أنت تعرف خطر تحمل التجارة لفترة طويلة من الخسارة. يمكن إفلاسك.

هل هناك أي طريقة لكسب كل تجارة وتجنب القيام بخسارة الصفقات حتى لا تزيد الخسارة؟ نعم هنالك!

سأشرح ذلك بمثال:

قل ، تريد شراء EU @ 1.4250 مع tp @ 1.4300 و SL @ 1.4200

الآن ، قم بتعيين tp @ 1.4300 لكن لا تقم بتعيين أي sl. بدلاً من ذلك ، ضع نفس أمر البيع عند 1.4200.

لذلك ، عندما يذهب السعر لصالحك ، فستربح أول صفقة لك.

الآن ، لنفترض أن السوق عاد مرة أخرى إلى المركز السابق ولديك نفس إعداد الشراء. هذه المرة ، إذا ذهب السوق ضدك ، @ 1.4200 سيكون هناك الكثير من صفقات البيع والشراء المتساوية. لذلك ، لن تتأثر إذا تحرك السعر ضدك.

ولكن تذكر أنه عندما يكون السعر عند 1.4150 ، تكون صفقة الشراء الخاصة بك بخسارة 100 نقطة ، وتكون تجارة البيع بأرباح قدرها 50 نقطة. لذا ، فإن خسارة الجري تبلغ 50 نقطة ، إنها تتزايد / لا تقل. لا تنس الربح السابق 50 نقطة!

الآن ، أقول أنك تعتقد أن السعر سيرتفع الآن. بعد ذلك ، قم بإغلاق صفقة البيع التي تحقق أرباحًا بمقدار 50 نقطة ، واترك استمرار عملية الشراء. تريد 50 نقطة في هذه التجارة. ثم قم بوضع أمر بيع @ 1.4200 والذي سيعمل كـ TP وآخر أمر بيع @ 1.4100 والذي سيعمل كـ sl. إذا كان السعر لصالحك ، فستقل الخسارة في صفقة الشراء الخاصة بك إلى 50 نقطة خسارة وسيصبح صافي ربحك 50 + 50 + 50 نقطة ربح = 50 نقطة. إذا ذهب السوق ضدك بمقدار 50 نقطة ، فسيكون تداول الشراء الخاص بك بخسارة 150 نقطة وستكون النتيجة الإجمالية + 50 + 50 نقطة تشغيل - 150 نقطة = - 50 نقطة خسارة.

بهذه الطريقة ، باستخدام التحوط ، يمكنك القيام بأعمال tp / sl. ستكون النتيجة واحدة ، الفائدة الوحيدة هي أن جميع صفقاتك ستغلق بأرباح وفي أي وقت. العيوب هي أنه سيكون هناك دائمًا تداولات في حالة خسارة (على الرغم من أنه لا ينبغي أن يكون هناك أي صداع بالنسبة لك) وسيزيد عدد التداولات الجارية بشكل يومي مما قد يؤهلك للهامش المجاني.

ولكن هذه طريقة جيدة لزيادة نسبة الفوز لديك ، يمكنك زيادة نسبة الربح بسهولة إلى 90٪ ، حتى 100٪ إذا كانت مخاطرةك منخفضة ، فأنت متداول جيد وبالطبع إذا كنت متداولًا غير منضبط جدًا ولا توجد لديه مشكلة مع العديد من الصفقات المفتوحة.

أعتقد أنك لم تضع انتشارًا في الاعتبار ....

نعم ، لقد أحضرت. قم بإجراء أكبر قدر ممكن من العمليات الحسابية ، ولا يلزمك دفع فرق إضافي مقابل التحوط بدلاً من استخدام tp / sl.

ربما هناك بعض المصيد. إذا كنت تستطيع التعرف على هؤلاء ، أعتقد أنك تعرف أيضًا كيفية حل هذه المشكلات.

mohamed kamal fadel
04-22-2019, 11:50
لا حظ ان ان 100 % هذه مستحيلة فى مجال الفوركس
كن معتدلا فى تداولك حاوال ان تربح ولو جزء صغير من راس مالك يوميا
سترى نتيجة جميلة اخر الشهر باذن الله

riadhweb
04-22-2019, 13:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يكون تداول الفوركس مربحا اعتمادا على حجم ومبلغ الاستثمار. من الهام تذكر أن الاستثمار ينطوي على بعض المخاطر ومن المستحيل تجنب بعض الخسارة من وقت لآخر.
و يمكنك تداول الفوركس من تحقيق أرباح كبيرة, لكن ذلك يجب أن يسبقه تحضير جيد, التحلي بالصبر والحكمة, إضافة لتطوير استراتيجية تداول وإدارة للمخاطر.
و بالتوفيق لكل الاخوة و الاخوات

borisforex
04-22-2019, 13:26
اخي اشكرك على مجهودك في الشرح و الكتابة البسيطة و لكن اعتقد ان ما تقوله شبه مستحيل لان تحليل سوق الفوركس يعتمد في النهاية على توقعات المتاجرين و لا يمكن ان تكون جميع تلك التوقعات صحيحة.
شكرا لك. اتمنى لك التوفيق و تقبل مروري

ehabbob
04-22-2019, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الطرح و بداية الجميع يعلم انه لا يوجد فوز محقق بنسبة 100 % ليس في الفوركس فقط انما في اي مجال ممكن ان تتخيله و ان كان هذا امنية للجميع و لكنها لن تتحقق باي حال من الاحوال و الجميع يعلم ذلك علم اليقين و نهاية الجميع يسعي للتعلم من الخسارة بالتحليل و الوصول لاسبابها و عدم تكرار الاخطاء مع المحافظة على اسباب الربح ايضا و تقبل مروري
والله ولى التوفيق

aminox009
04-22-2019, 16:17
السلام عليكم اخي اولا وقبل كل شيء نسبة 10% او 100% او 1000% كلها ليست مستحيلة في هدا السوق و كما نعلم هنالك عدة عوامل تسمح بدلك اهمها الرافعة المالية.
ولكن ان قلنا فوز او ربح بنسبة 100% فيقابله ايضا نسبة خسارة 100% ونفس الشيء مع النسب او الارباح الاخرى , و ان عدنا الى عامل الزمن ايضا يمكن مضاعفة الحساب في دقائق او ايام او اسابيع كله ممكن و لكن كل هدا يعتمد على عقلية المتاجر والفكرة التي لديه عن الفوركس.فالاصح ان يحدد نسبة معينة لفترة زمنية ملائمة وواقعية مع الاخد في الحسبان عامل الخسارة ايضا.
واظن ان النسبة التي يضعها معظم الخبراء في هدا المجال يمكن حصرها بين 5 الى 10% شهريا .

golgman
04-22-2019, 16:27
هناك اشخاص دائما يربحون فى السوق اؤلائك الاشخاص اصحاب رؤوس الاموال الكبيره ولهم نظره مستقبيله كبيره ولديهم اطلاع اكبر على الاحداث الدوليه التى تحدث وسوق الفوركس يتميز بسيولته العاليه ويتعامل بما يسمى بالعقود وهناك ثلاثه انواع منها الاساسى وهو اكبر عقد ممكن ان تدخله فى الصفقه والمينى وهو عقد متوسط والمايكرو وهو اصغر انواع العقود وايضا اولائك النوعيه من الاشخاص الذين لديهم الصبر لفتح صفقه قد تمتد لاشهر الى ان تصبح على ارباح محققه

A.mustafa
07-04-2019, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
اشكرك على مجهودك في الشرح و الكتابة البسيطة و لكن اعتقد ان ما تقوله شبه مستحيل لان تحليل سوق الفوركس يعتمد في النهاية على توقعات المتاجرين و لا يمكن ان تكون جميع تلك التوقعات صحيحة بالتوفيق للجميع. ..

doaa sary
07-06-2019, 13:54
اخى الكريم خلينا نكون واقعين
مفيش حد مبيخسرش
السوق مكسب وخسارة
حتى لو خبرة سنين
لازم يكون فى صفقات رابحه وصفقات خاسرة
ولازم نتقابل الامر الواقع
لاكن مفيش مؤشر او طريقه سحرية كل صفقاتها كسبانة
لاكن احنا بنعمل اللى علينا نتعلم ونتدرب ونشتغل ونتعب
ونخلى الباقى على ربنا

mah2020
07-15-2019, 22:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي الفاضل والله النسبة لا يمكن تحديدها
إذا كان عندك أدارة مالية صارمه ونسبة الدخول لكل 1000 $ عقد واحد بـ 1$ فقط
يمكن أن تدبل بالأسبوع
بمعنا لا تدخل في زوج واحد وأنما أدخل مثلاً في 5 أزواج على الساعة أو الأربع ساعات وخذ نصيبك فيها وأخرج
في النهاية هتكون أرباح عالية بمخاطرة قليلة جداً يعني قد يضرب أستوب أو أستوبين بس هيبقى 3 صفقات رابحة وتعوض الخسارة
ودي وتقديري