PDA

View Full Version : كيف يمكن للطالب تداول الفوركس والتوفيق بين الفوركس والدراسة؟

one12
04-22-2019, 22:46
كيف يمكن للطالب تداول الفوركس والتوفيق بين الفوركس والدراسة؟

أنا طالب وأريد أن أكسب وأعمل في الفوركس بشكل دائم لكنني لا أعرف كيف أفعل ذلك وما زلت طالبًا في مرحلة الدراسة

moumen9
04-22-2019, 23:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من أهم مميزات العمل في سوق الفوركس هو أنه عمل حر تكون فيه مدير نفسك و بالتالي يمكنك العمل فيه متى شئت بحيت أن سوق الفوركس مفتوحا 24 ساعة طوال النهار و لمدة 5 أيام في الأسبوع و بالتالي فإنه من الممكن تداول الفوركس إلى جانب الدراسة أو حتى إلى جانب عمل آخر بدوام كامل ، كما أن فرص التداول يمكن ان تكون في أي وقت و ليس بالضرورة الأوقات التي تكون فيها الأسواق مفتوحة

Ahmedshakeer
04-23-2019, 03:47
حبيبي عادي جدا انا طالب زيك وشغال عادي جدا بص انت تذاكر عادي تمام؟
تيجي بقا للوقت الا انت فاضي فيه بدل ماتضيعه في حاجة ملهاش لازمة ابدء اتعلم واشتغل في الفوركس والله الموفق وتكون من الرابحين

ehabbob
04-23-2019, 07:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفوركس هو عمل بلا رقيب بلا وقت محدد بلا متطلبات ليست موجودة عندك اي انه عمل انت فيه صاحب العمل و العامل في نفس الوقت و عليه عليك انت فقط ان تحدد له وقت خلال اليوم وفقا لطبيعة دراستك و استغلال اي وقت فراغ عندك في التداول دون التقصير في الدراسة لانها الاهم بكل المقاييس في هذه الفترة من حياتك و لا جدال في ذلك على الاطلاق اما الفوركس فهو باقي و الممارسة المستمرة فيه تكسبك خبرة حتى و لو بوقت قصير
و بالتوفيق للجميع

golgman
04-23-2019, 12:41
نصيحة منى لك واتمنى ان تقراها جيدا
اعلم ان الدراسه تبدا من شهر محدد وتاخذ اجازة نهاية العام وقد تمتد ثلاثه اشهر فى تلك الفتره يمكنك اتقان التحليل الاساسى وايضا بعض من التحليل الفنى وفى تلك الفتره يمكنك البحث عن اى مواقع تعطى لك مبالغ لقاء عمل محدد او ان تتاجر بمالك الخاص وهذا اظن انه لا يمكن توافره فى الوقت الحالى وبعد ذالك سوف يمكنك ان تتاجر فى اوقات الفراغ بين الدراسه او اوقات الترفيه ولكن يجب عليك ان تحرك جسدك بالرياضه وهناك انواع من الرياضه يمكنك القيام بها فى ٥ دقائق يوميا لكى يجدد نشاطك

borisforex
04-23-2019, 13:30
اعتقد ان الامر ليس بتلك الصعوبة لان الفوركس سوق كبير جدا به فرص كثيرة لا تعد و لا تحصى و لكن يبقى الامر مرهونا باسلوب المتداول و خبرته في هدا السوق
انصحك صديقي بتنضيم و قتك و العمل على صفقات سوينج و اتمنى لك التوفيق

A.mustafa
07-03-2019, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
اعلم ان الدراسه تبدا من شهر محدد وتاخذ اجازة نهاية العام وقد تمتد ثلاثه اشهر فى تلك الفتره يمكنك اتقان التحليل الاساسى وايضا بعض من التحليل الفنى وفى تلك الفتره يمكنك البحث عن اى مواقع تعطى لك مبالغ لقاء عمل محدد او ان تتاجر بمالك الخاص وهذا اظن انه لا يمكن توافره فى الوقت الحالى وبعد ذالك سوف يمكنك ان تتاجر فى اوقات الفراغ بين الدراسه او اوقات الترفيه ولكن يجب عليك ان تحرك جسدك بالرياضه وهناك انواع من الرياضه يمكنك القيام بها فى ٥ دقائق يوميا لكى يجدد نشاطك ...

drahmedmagdy
07-04-2019, 06:18
ان يعتبر الفوركس هو اداة الترفية غن نفسه في وقت الفراغ الذي يخصصه لنفسه ليخرج نفسه من اعباء الدراسة ويتداول ويحقق ربح ليزيده من دفعه وحماسه

Ahmed Mansour
07-04-2019, 08:47
انا راى ان الفوركس لا يصلح للطلبه خالص يعنى مين دا اللى يقدر يتحمل الضغط والعامل النفسى والتوتر اللى المتداول بيكون عليه فى السوق فا انته دلوقتى عايز الطلبه يتحمل ضغط الدراسه والتوتر مع ضغط العصبى والتوتر والعامل النفسى الصعب بتاع تداول الفوركس انته كدا هاضيع مستقبله كا متداول وكا طالب كمان دا غير ان الفوركس فى البدايه بتحتاج تعمل ايداعات ومش مرا ولا اتنين دا انته بتعمل ايداعات كتيره والطالب هايجيب الفلوس دى منين بقا

doaa sary
07-04-2019, 17:40
اخى الكريم ممكن جدا تنسق وقتك بين الدراسة والفوركس
الفوركس مش محتاج منك الا ساعتين باليوم
وممكن وقت الاجازة تكون متفرغ للفوركس
كام ساعه لعمل الردود
واذا فتحت اى صفقات ممكن تتابعها من خلال الموبيل
بالتوفيق والنجاح

moisaid
07-04-2019, 18:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا بك
بخصوص التوفيق بين الدرائة و تجارة العملات ممكن طبعا
لكن أنا أرى و هو الأفضل التفرغ للدراسة في وقت الدراسة و في العطلة ممكن العمل في تجارة العملات
لآنه بكل بساطة سوق تجارة العملات موحود و ممكن الولوج له في أي وقت
أما الدراسة أن تضيع سنة من الدراسة هذا ما لا يقبل و مرفوض رفضا تاما
و عليه الدراسة قبل أي شيء
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق للجميع