PDA

View Full Version : من أبسط و أسهل الاستراتيجيات في سوق الفوركس

latifoo
04-28-2019, 12:58
https://youtu.be/DmDXbAu9mRY

borisforex
04-28-2019, 14:05
لقد رأيت هذه الاستراتيجية من قبل ، لكن لم يكن لدي وقت لدراستها وتجربتها ، لكنني أعتقد الآن أن الوقت قد حان لتجربتها ورؤية كيف تعمل ، وأعتقد حقًا أنها واحدة من أفضل الاستراتيجيات على الإطلاق ، لأنها سهلة ومربحة كما قلت, وأي شخص يستطيع أن يتعلمها ويتاجر بها. لذلك شكرا أخي على مجهودك و اتمنى لك كل التوفيق

anaboda
04-28-2019, 22:27
إذا كنت تبقي على المخاطر نفسها، أسوأ سيناريو لكل صفقة سيكون هو نفسه. إذا كنت تمشي حافي
القدمين في يوم حار على األسفلت، قد يحرق قدميك. ومع ذلك، إذا كنت تمشي كل يوم عندما يكون
ساخنا، األسفلت يصبح ببطء قابل للتحمل. وينطبق المبدأ نفسه على مدمني المخدرات؛ مع مرور الوقت،
يجب على مدمني المخدرات أن يأخذوا جرعة أكثر فأكثر من نفس المخدر للحصول على نتيجة عالية.
وينطبق مبدأ التسامح هذا أيضا على المتداولين. هذا هو االتجاه نحو تنفيذ التداول لتصبح أكثر دقة مع
مرور الوقت عندما يكون نفس المبلغ من المال في خطر في كل صفقة. من خالل المخاطرة بنفس
النسبة المئوية من حساب التداول الخاص بك على كل صفقة، ستعداد المخاطرة في كل مرة بنفس المبلغ
من المال. سوف يصبح لديك مناعة، مع مرور الوقت، ضد تقلبات الرصيد في حسابك مع كل صفقة
خاسرة، أو كل صفقة رابحة. ما سيحدث، مع مرور الوقت، هو أنك سوف تبدأ في التركيز على ما هو
مهم في تنفيذ الصفقات الخاصة بك، ولن تركز على المال الذي تم ربحه أو خسارته في كل صفقة.

snnaky
04-29-2019, 01:09
للأسف مثل هذة المواضيع اجد انها مضيعة للوقت وخسارة الرد عليها ولكن انا هنا ربما ارد على حضرتك عشان الفت نظرك ان هذا غير مفيد على الأطلاق يعنى لو كل واحد رمى فيديو اللى هو اساسا موجود على اليوتيوب وكلنا عارفين اليوتيوب تفتكر اية الأضافة اللى حضرتك عملتها ؟
انما لو حضرتك مثلا كتبت رؤيتك الشخصية وتجربتك انت شخصيا واية العيوب واية المميزات اللى انت اكتشفتها ربما كان هذا افضل

oussala
04-29-2019, 21:23
بعد بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على الاستراتيجية

MohaN
04-29-2019, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك كثيرا على موضوعك المميز والمفيد جدا جدا في مجال الفوركس والأكيد ان كل منا استفاذ منه

شكرا لك وبالتوفيق لك ولجميع المتداولين في المجال