PDA

View Full Version : هل الربح من الفوركس مجرد وهم ؟

borisforex
04-28-2019, 18:14
لو كنت تحلم بأن تصبح مليونير بعد سنة أو 10 سنوات من فتح حسابك ب 100$. فالفوركس وهم كبير
و ان كنت ترى بأن الفوركس هو فرصة جيدة للإستثمار و تحسين الدخل و ربح 10% كل شهر من رأس المال بعد التعلم و الخبرة. فالفوركس حقيقة
احيانا ارى أشخاصا يريدون دخول الفوركس بدون مال و ينتظرون من البروكر أن يعطيهم بونص لكي يتداولون به
الفوركس تجارة كأي تجارة اعطها وقت ومجهود ولاتبخل عليها بأي شيء كالشجرة ترويها يوميا حتي تستظل بها وتنتفع بطرحها يوم ما بأذن الله سبحانه وتعالي ..واجابتي هي نعم الربح من الفوركس حقيقة ..هذه وجهة نظري والله اعلم..تحياتي

snnaky
04-29-2019, 00:44
فسواء كنت متداولا مبتدئا أو ذا خبرة، فينبغي أن يكون هدفك هو أن تصب كل تركيزك على عملية التداول وأن تصبح متداولا جيدا، وليس على رصيد حساب تداولك، حيث أن هذا الهدف يسهل تطبيقه أكثر على عقلك الباطن لأنك يجب أن تدرب نفسك على التركيز على نماذج التداول وحركة السعر والصورة الإجمالية للرسوم البيانية (الشارت)، بخلاف المال والأرباح التي يركز الكثير من المتداولين اهتمامهم عليها.

amer28
04-29-2019, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد صحيح الربح في الفوركس امر صعب لكن ليس مستحيل اذن لابد فقط من التعلم الجيد وكسب الخبرة اولا قبل المتاجرة خاصة عن طريق الحساب التجريبي.

skylol
04-29-2019, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الغالي يستطيع المتداول ان يحقق ارباح كبيرة من الفوركس ولكن شط ان يتعلم التداول ويصل الى الاحتراف وان يكون لديه استراتيجية للتداول ويجب ان يكون راس المال كبير وليس 100 او 500 يفضل ان يكون راس المال من 5000 دولار وفوق ذلك لان التداول براس مال صغير سوف يقيد المتداول حيث انه سوف يكون الدخول بلوت صغر جدا مما يعني الربح القليل اما عندما يكون راس المال كبير الدخول سوف يكون بلوت اكبر وفق ادارة راس مال صارمة والفوركس من اخطر انواع التجارة وهذا الشيء تحذر منه شركة الفوركس عندما تريد فتح حساب حقيقي معها وبالتوفيق للجميع

golgman
04-29-2019, 14:13
ليست الصوره كما ذكرت بالظبط اننا نرى بعد الكثير من العمل والمعرفه اشخاص استطاعو تحقيق ارباح محترمه واستطاعو بتلك الارباح الدخول فى كلا من سوق الاسهم والامريكى وايضا بالتوازى مع سوق الفوركس فانهم ياخذون الحركه المبكره من سوق الاسهم لانها تعتبر مؤشر اولى على ما سوف يحدث فى العمله الامريكيه الاشهر ويدخلون فى سوق الفوركس على اى ازواج يشترك فيها الدولار وبالتالى تجدهم ارباحهم اصبحت اكبر ومضاعفه رغم انه ينبغى موافقه مواقيت السوق الامريكى وفى نفس الوقت اجراء تحليلات على كلا من الفوركس وسوق الاسهم واختيار مجموعة اسهم لها صفات محدده من بين 6000 سهم امريكى متاح

salijiji0
04-29-2019, 20:16
كما ذكرت اخي فلو كنت تحلم بأن تصبح مليونيرا بعد بضع سنوات من فتحك لحساب تداول بمائة دولار او مائتين فالفوركس بالنسبة لك مجرد وهم كبير ولو تجني منه اي سنت
اما ان كنت ترى بأن الفوركس هو فرصة جيدة للإستثمار و تحسين الدخل و ربح ما بين 5 الى 10% كل شهر من رأس المال بعد التعلم و الخبرة. فالفوركس حقيقة و ستحقق ما تصبو اليه ان شاء الله

oussala
04-29-2019, 20:54
بعد بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على الموضوع
ولاكن عمليا يمكن ان تصبح مليونيرا من اول سنة ادا استتمرت مالك ووقتك بحكمة

Marocainetrader
04-30-2019, 03:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الفوركس مربح و هذه حقيقه وهناك من يحقق ارباح كبيرة في هذا المجال ولكن سوق الفوركس يختلف عن اي تجارة في العالم فهو يحتاج الى خبرة كبيرة وصبر الخبرة هي اهم عامل في الفوركس والخسارة لا تعتبر خسارة لو تعلمت منها ولكن لو خسرت وكررت نفس الخطأ في المرة الاخرى فهنا تكون الخسارة والتحليل الفني هو افضل تحليل ممكن يفيدك وممكن تحقق منه ارباح ، و من خلال تجربتي فأرى أن الفوركس عمل مربح و لكنه يحتاج للإنضباط ، و أي شخص يستطيع الالتزام بخطة معينة و عدم الخروج عنها مهما كانت الإغرآة فهو يستطيع تحقيق ثروة من الفوركس

dedodedo
04-30-2019, 07:46
اخي
الفوركس به معجزات وشاهدتها بعيني سيدي وليس حديث انقله من مكان الي اخر
هناك حسابات تضاعف رأس المال بها عشرات المرات صدق او لا تصدق
هناك حسابات تبدأ برأس مال 100 دولار وايضا حسابات بدأ اصحابها ببونص والان يتداول اصحابها بآلاف الدولارات وهذا امر ليس صعب كما يعتقد البعض
النقطة الجوهرية هنا هي ((((الادارة الجيدة لرأس المال)))) مع تحديد استراتيجية تداول جيدة
وهناك علي العكس اشخاص يخسرون الاف الدولارات من رأس مالهم بسبب عدم اهتمامهم بإدارة رأس المال بالشكل المطلوب وتداولهم مبني علي عشوائية في فتح الصفقات واشياء اخري

hema515
04-30-2019, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اتفق معكم في رايكم والفوركس من الأعمال الممتعه والمربحه ومن السهل ان يكون منيونير اذا استخدم الفوركس بطريقه صحيحه وبالتوفيق للجميع أن شاء الله

A.mustafa
06-27-2019, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
كما ذكرت اخي فلو كنت تحلم بأن تصبح مليونيرا بعد بضع سنوات من فتحك لحساب تداول بمائة دولار او مائتين فالفوركس بالنسبة لك مجرد وهم كبير ولو تجني منه اي سنت
اما ان كنت ترى بأن الفوركس هو فرصة جيدة للإستثمار و تحسين الدخل و ربح ما بين 5 الى 10% كل شهر من رأس المال بعد التعلم و الخبرة. فالفوركس حقيقة و ستحقق ما تصبو اليه ...

Abdullah81
06-28-2019, 00:47
انظر اخى انا اعرف ناس بتحقق ارباح شهرية قوية جدا تتخطى احيانا 100% ولكن كله متوقع على خبره المتداول وقبل كل حاجة توفيق الله لانها ارزاق
نعم يفضل ان يتم النظر للفوركس بواقعية يعنى ارباح معقولة شهريا احسن من الطمع والتمرجن خلال الشهر
عشان كده انا متفقك معك على الواقعية والهدف يكون ارباح معقولة