PDA

View Full Version : دليل المتداول الناجح

xajaco
05-12-2019, 01:52
دليلي كمتداول ناجح في الاسواق الماليه والعملات
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد اعضاء المنتدي الكرام وزواره بعد عام تقريبا من بدايه رحلتي مع التداول فيسوق الفوركس والتعرض للكثير من المكاسب وكذلك الخسارات قد وجدت ان هناك عده عوامل هامه جدا علي كل متداول ناجح ان يتبعها
**بدايته عليك ان تكون متداول ناجح ومنظم تستطيع كتابه صفقاتك وخططك الاستراتيجيه التي تتداول عليها
** عليك ان تتعامل مع التداول علي انه من اجل الاستمتاع لا من اجل تحقيق الارباح فقط
**انا اقدر مسؤلياتي واحترمها
** دائما ما اطور من نفسي واستراتيجياتي بشان كيفيه عمل وتطور السوق
**اعلم كيف احدد اتجاه السوق ولدي استراتيجيه تداول بسيطه وفعاله وتتكون من نقطه دخول وكذلك استراتيجيه للخروج واستراتيجيه للربح وواحده للحمايه من الخسائر الكبيره
**اضع طلب وقف الخساره للعمل ضمن قواعد اداره الحساب ولدي مجموعه من القواعد المنطقيه سهله التنفيذ
**اتداول من اجل تحقيق النقاط لا من اجل جني المال
** لا اتداول بعاطفتي ولذلك اغلق المنصه لدعم قراري
** دائما اتداول باستخدام وقف الخساره
** اذا كانت العمله التي اتداول عليها لا تستوفي معايير استراتيجتي واداره راس المال سابحث عن فرصه اخري في عمله اخري
**اذا كان السوق لا يوفر لي فرصه تتناسب مع معايير استراتيجيتي ساصبر حتي يلبي السوق هذه المعايير
** بعد كل صفقه انا الفائز دائما اما بالنقاط او بالخبره
** انا شخص ايجابي في كل الاحوال
** سازل كلمه اريد من قاموسيواضع بدل منها كلمه يجب
** عند التداول لا تاخذ اي شئ شخصيا
** لم افترض اي شئ
** استخدم دائما كلمات ايجابيه
** المثابره هي وسيله النجاح
** ابذل قصاري جهدي دائما اذا ارتكبت خطأ اقبله واتعلم منه ثم امضي قدما

اذا اعجبكم الموضوع ادعمونا بالشكر والتقييم

kamal15400
05-12-2019, 01:53
السلام عليكم اختي كلام جميل وممتاز وكلنا نعرف ان هذه النقاط هي سر التداول الناجح لكن هل نحن منضبطين بها للاسف كلنا نقراه نفهمه لكن التطبيق 0 ونترك العنان للطمع ونبتعد عن الادارة الجيدة بفتح صفقات كثيرة ولوتات كبير وعندما نخسر نلوم على السوق مع اننا نحن سبب الخسارة التطبيق غير النظري اختي الفاضلة اتمنى لكم النجاح والله الموفق