PDA

View Full Version : Pallada MainSignal مؤشر فوركس قوي وجيد وطريقة جديده للدخول

zeze2017
05-12-2019, 16:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته - فيما يلى شرح لمؤشر واستراتيجية جيده جدا من الممكن تجربتها على الحساب الديمو فمن الممكن ان تكون جيده للبعض وغير جيده للبعض الاخر فى التداول فبرجاء التجربه على الحساب الديمو قبل الحساب الحقيقي والقرار يكون بعد التجربه وياريت تكون التجربه لا تقل عن سته اشهر على اقل تقدير والنقاش فى الاستراتيجية من خلال التجربه الشخصية لكل متداول شرح الاستراتيجية موجود فى الفديو واذا عجبك الموضوع ياريت تضغط على شكرا وتقييم

https://www.youtube.com/watch?v=T60S3CryvWA&list=PLZzm5E1sBdRmDqM0Y33GmzECtfAZboTjV&index=29

anaboda
05-12-2019, 20:31
ما مدى مالءمة نظام التداول الخاص بك؟ الهدف األول من الـ "باكتيستينج"هو معرفة مدى مالءمة نظام
التداول بالنسبة لك. لدي صديق جيد، الذي عرفني على الفوركس، واسمه "أشكان بولور". بولور هو
متداول الفوركس المعروف، ربما قرأت عنه في كتاب المتداول المليونير من قبل كاثي لين وبوريس
سكلوسبيرج. بولور يتداول الرسوم البيانية على إطار ثالث دقائق وخمس دقائق. انه يتداول هذه
المخططات بشكل جيد للغاية. بغض النظر عن عدد المرات التي أشاهده يتداول فيها نظامه على هذه
المخططات، فأنا أفشل تماما حينما أحاول أن أتداول مثلما يفعل. أنا فشلت ألن نظامه التداولي ال يتناسب
مع وجهة نظري لألسواق. أنا أفضل الرسوم البيانية اليومية واألسبوعية، وأربع ساعات. لدي صعوبة

kamal15400
05-12-2019, 23:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله