PDA

View Full Version : التحليل الأساسي للعملات

Pages : [1] 2 3

Jilani
11-29-2013, 13:14
منطقة اليورو على موعد مع بيانات التضخم و معدل البطالة اليوم 29 نوفمبر 2013:
منطقة اليورو اليوم بإنتظار بيانات بغاية الأهمية ذات صلة بقرار البنك المركزي الأوروبي خلال شهر كانون الأول بعد قراره الأخير المفاجىء لشهر تشرين الثاني، و هي بيانات التضخم خلال شهر تشرين الثاني ، بالإضافة الى قراءة معدل البطالة التي من المتوقع ان تبقى مرتفعة و التي على أساسها تتوضح الرؤية بمدى سير الإقتصاد على الطريق الصحيح المطلوب.

تعود أهمية البيانات اليوم الى مدى تأثيرها على قرار المركزي فيما يتعلق بالسياسة النقدية التي يتبعها، حيث ان القرار الأخير الذي أخذه المركزي بالتخفيض المفاجىء لسعر الفائدة المرجعي الى 0.25% كان بسبب تراجع معدل التضخم الى ما دون هذا المركزي 2% و مواصلة ارتفاع نسبة معدل البطالة الأوروبي.

تدور التوقعات بمواصلة ارتفاع معدل البطالة عند 12.2% و التي في حال تحقق سيبقى لمعدل عند أسوأ اداء منذ البدء في تسجيل البيانات منذ عام 1995 ، من جانب بيانات التضخم ينتظر المستثمرون التوقعات الأولية لمؤشر أسعار المستهلكين خلال شهرتشرين الثاني، من المتوقع ان يسجل على المستوى السنوي ارتفاع طفيف عند 0.8% مقارنة مع القراءة السابق 0.7% ، اما عن القراءة المتقدمة لمؤشر اسعار المستهلكين الجوهري السنوي فمن المتوقع ان تثبت عند ما نسبته 0.9%.

إن إستمرار انخفاض معدلات التضخم الأوروبية دون المستويات المقبولة عند 2.0% يعد مقلق للبنك المركزي الاوروبي الذي يسعى دائماً للموازنة بين دعم وتيرة النمو الاقتصادي و تحقيق الاستقرار المالي، و لكنه و من الناحية الايجابية يعطي البنك الضوء الأخضر لتيسير السياسة النقدية بوتيرة أكبر .

خاصة وانه مؤخراً ازدادت التكهنات المتعلقة بإحتمالية فرض معدل فائدة سلبي على الودائع و هذا ما زاد من حدة التوترات لكن محافظ المركزي ماريو دراغي منح حقنة مهدئة للأسواق المتعلقة بعدم فرض الفائدة السلبي لكنه سيتخذ هذا القرار في حال استدعى السوق ذلك.

the best
02-20-2014, 23:15
كما ذكرنا سابقاً، هناك أوقات تتصرف فيها العملات بشكل مستقل عن بعضها، و قد ينتهي الأمر بالمتداول على الجانب الصحيح لجميع العملات المرتبطة بالعملية. عدا العملة التي قام بشراءها و بيعها معاً بالطبع. قد يحدث مثل هذا الأمر، و قد حدث بالفعل، و لكن و ككل شيءٍ آخر في سوق فوركس، عليك التحرك مع الإحتمالات، و على الرغم من أن النظرية جيدة، فإنها عند التطبيق غير مستقرة.

anwero1
02-20-2014, 23:27
بمناسبة عيد الحب نحب نقلك نحبك برررررررشا وربي يحفضك ويطول في عمرك وربي يخليك لينا والله لايحرمني منك ياأحلى أم في الدنيا وربي يحفظ كل أم ويشفي المريضة ويخفف ع التاعبة ويرحم من تحت التراب نحبك يالحنينة

gr53
02-21-2014, 13:38
اليورو في حالة صعود أمام الدولار الأمريكي و ذلك بعد حل الأزمة الاقتصادية التي طالت الاتحاد الأوروبي
و عاد الانتعاش نوعا ما لزوج اليورو دولار بعد حالة الركود التي تعرض لها

payza
02-21-2014, 18:27
والله االاخبار بصراحة وبقوة هي اللي بترسم التحليل الفني
اخي الكريم
بالتوفيق

-----------------------------------------------------------------------------

Hossam Samy
02-21-2014, 18:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
بص انت حاول تبعد عن الاخبار والتحليل الاساسي كله
وحاول تلتزم بالتحليل الفني وتخرج قبل الخبر
لان المتاجرة وقت الخبر ممكن تخسرك كل اللي معاك ف ثواني

afillane
02-21-2014, 18:41
لا يمكنني قل اكثر من شكرا وجزاك الله الف خير
على موضوعك التحليل الرائع والمفيد والذي يساعد كل مبتدء لاحتراف الفوركس

YaRa Ahmed
02-21-2014, 19:30
نت حاول تبعد عن الاخبار والتحليل الاساسي كله
لان المتاجرة وقت الخبر ممكن تخسرك كل اللي معاك

fte2020
02-22-2014, 00:34
التحليل الاساسي هو اول خطوة يقوم بيها التاجر قبل الدخول في اي صفقة
هو الاساس بعد دلك ياتي التحليل الفني . الفشكر للموضوع و بالتوفيق للجميع

محمد السيد محمد
02-22-2014, 00:39
انا مش فاهم دي توصية والا ايه ، ومش فاهم يعني ايه منطقة او تقصد بيها ايه
وعلى كل حال دي مش اول موضوع اقراه على هذا النحو وكان في ناس تانيين بيدرسو الفوركس بطريقة تانية انا مش فاهمها

maha elsayed
02-22-2014, 00:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخى ع تحليلك الخاص
بالعملات وكيفيه التداول بها عموما تقبل مرورى رجوووك

Hossam Samy
02-22-2014, 04:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب
اكيد موضوع مهم بس مكانه خطأ لان هنا قسم
المناقشة والرد ع الاستفسارت مش قسم لعرض
مواضيع تعليمية او تحليل

harimeche
02-22-2014, 05:39
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي على الأخبــــــــــــار

وليس تحليل موضوعــ عن التحليل الأساسي

كما هو واضح في العنوان

تحياتي

poop3
02-22-2014, 06:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
شكرا لك لتوضيح التحليل الاساسى للعملات
بالتوفيق للجميه يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

abdotitim
02-23-2014, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة طرح للموضووع مهم للغاية مشكوور
بارك الله فيك اخي على الطرح هده المعلومات المفيدة التي تفيد التحليل الاساسي للعملات بالتوفييق يا اخي

anamoody
02-23-2014, 19:41
والله يا اخى الفاضل التحليل الاساسى من افضل ما يقوم به المتداولين
ويجب ان نبنى عليه الاستراتيجيات لان الفوركس مبنى على التحليل وخاصة التحليل الفنى

ahmedhawash
02-24-2014, 00:20
شكرا لك اخى الكريم على هذا التقرير الاقتصادى واللى يعنى التحليل الاساسى

وهو متابعه هذه الاخبار من هذه النوعيه فى هذا السوق والله المستعان

محمد المحضار
02-24-2014, 00:26
اليورو في حالة صعود أمام الدولار الأمريكي و ذلك بعد حل الأزمة الاقتصادية التي طالت الاتحاد الأوروبي
و عاد الانتعاش نوعا ما لزوج اليورو دولار بعد حالة الركود التي تعرض لها _وبالتوفيييق_

souheil abed
02-24-2014, 01:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى الف مبروك شكر على هذا الشرح و هذا التفصيل الدقيق
للامور ارجوا ان لا يكون الاخير و ان لا تبخل علينا بالمزيد
بالتوفيق للجميع و السلام عليكم

ahmedibrahim258259
02-24-2014, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مكور اخي الكريم على هذه المعلومات الرائعة عن التحليل جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الكريم

korbosli
02-24-2014, 01:16
منطقة اليورو اليوم بإنتظار بيانات بغاية الأهمية ذات صلة بقرار البنك المركزي الأوروبي خلال شهر كانون الأول بعد قراره الأخير المفاجىء لشهر تشرين الثاني، و هي بيانات التضخم خلال شهر تشرين الثاني ، بالإضافة الى قراءة معدل البطالة التي من المتوقع ان تتدور التوقعات بمواصلة ارتفاع معدل البطالة عند 12.2% و التي في حال تحقق سيبقى لمعدل عند أسوأ اداء منذ البدء في تسجيل البيانات منذ عام 1995 ، من جانب بيانات التضخم ينتظر المستثمرون التوقعات الأولية لمؤشر أسعار المستهلكين خلال شهرتشرين الثاني، من المتوقع ان يسجل على المستوى السنوي ارتفاع طفيف عند 0.8% مقارنة مع القراءة السابق 0.7% ، اما عن القراءة المتقدمة لمؤشر

gehad87
02-24-2014, 01:28
بقالي فترة التحليل الاساسي نتيجته عكسية على الشارت
وبتتبع طريق التحليل الفني
وبتخلي نتيجته اسرع
عكس السنة اللي فاتت كان التحليل الاساسي في وادي
والتحليل الفني في وادي تاني
وقليل جدا ما يتقابلوا

choroukguid
02-25-2014, 00:20
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضووع
نعم انا انصح بشدة بالتحليل الفني لكن لابد للعلم
انه لما ياتي التحليل الاخباري ارى في نظري انه
وجب سقوط التحليل الفني

ahmed kabo
02-25-2014, 07:27
هو انا مش محلل اقتصادى بس اللى اعرفة ان الخبر دة بياثر جامد جدا علىال سوق خصوصا انة بيبقى من النوع الاحمر او الاعلى تاثير بالتوفيق للجميع

forex90
02-25-2014, 07:32
شكرا اخى الكريم التجليل الاساسى مهم جدا لابد ان تتعلمة لان بدون دراسة التحيلل الاساسى لا يمكن ان تنجح فى التداول واكيد سوف تخسر راس مالك سريعا

fatma abdelhay
02-25-2014, 08:26
معلومااااات جيده عن التحليل الاساسى :bravo: :happy: :bravo:
والتحليل الاساسى من اهم الاشياء التى يجب علينا الاعتماد عليها قبل الدخول فى السوق وفتح اى صفقه
وشكرا لك استاذى الفاضل على مجهودك وبالتوفيق :yahoo:

gamal20
02-25-2014, 08:29
للاسف منذ عام 2009 ومنطقة اليورو مليئه بالاضطرابات خاصة اليونان وايطاليا والبرتغال واسبانيا
وهنكا اجتماعات عديده لمحاولة الخروج من الازمه

transakshan6
02-25-2014, 10:14
تسلم يا اخي الكريم علي الموضوع --- هذا و ان شاء الله راح يفيد كل من يقراءه ويتشوقون الي المزيد عندما يقراءوه
تحياتي لك

-----------------------------------------------------------------------------------------

محمد عز الدين عيد خضري
02-25-2014, 10:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذا الشرح الرائع والمجهود الممتاز وللاسف كان بتاريخ قديم ولم نستفاد منه
اتمني لك التوفيق
تحياتي

lema
02-25-2014, 10:57
انا غير مقتنع تماما بما يسمى التحليل الاساسى واعتقد ان هو تحليل وهمى ولا احد يستطيع التنبؤ بة حتى متابعه الاخبار
قد يتحرك السوق عكس نتيجة الخبر تماما

حسنى صادق
02-25-2014, 11:16
التحليل الاساسى هام جدا و لكنة يستخدم فى المدى البعيد لانة يقوم على تحليل الاخبار الاقتصادية
و نحن لا نصبر لحين ترجمة هذة الاخبار و هى المشكلة

zinga8
02-25-2014, 14:46
الضغوط الثقيلة في السوق. في أعقاب تخفيض قيمة العملة الرئيسية الثانية في الدولار الأمريكي، وبسعر فائدة ثابت
تم تجاهل آلية بالكامل من قبل حكومة الولايات المتحدة الأمريكية والاستعاضة عن سعر عائم.

---------- Post added at 12:46 PM ---------- Previous post was at 11:41 AM ----------

الرافعة المالية إلى 400:1 الرافعة المالية
التداول الاستدانة، وتسمى أيضا الهامش التجاري، يتيح للمستثمرين في سوق الصرف الأجنبي لتنفيذ الصف

salim telecom
02-25-2014, 16:38
كيف الحال اخي الكريم
اتمنى ان تكون بصحه وعافيه
اخي الكريم مثل هذه الاخبار تلعب دورا اساسيا في حركة العملة التي لها علاقة ب الاورو

ebram
02-25-2014, 17:48
لو هنشتغل بالتحليل الاساسي
يبقا لازم ولابد ان نتعامل بالعديد من الشروط
ومن اهمها ان تكون لديك راس مال كبير بيتم العمل علي اساسه
علشان نشتغل بالتحليل الاساسي ونتحمل الانعكسات

ilyes chaieb
02-25-2014, 18:00
التحليل الاساسي هى متابعة اخبار الدول على الصعيد الاقتصادى و حتى الساسسية
و لازم تكون متابع اول باول من خلال الاجندة الاقتصادية

mohamed teama
02-25-2014, 18:15
اخى ىالكريم اشكرك على هذا الموضوع واعنقد ان التحليل الاساسى مهم لانك
تعتمد عليه فى تحليلك الفنى وتقبل مرورى وشكرا

malak558
02-25-2014, 22:22
التحليل الاساسى للاخبار الاقتصاديه والاخبارالسياسيه بحر واسع
وكبير لا يستطيع اى متداول النجاح فى الفوركس الا اذا كان يقدر
على السباحه فيه ويقدر يستفيد منه كويس قوى وكمان مهم جد التحليل الفنى
انا عتبرهم هما الاتنين سر النجاح فى الفوركس

hunter_world
02-25-2014, 22:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم مشكرو علي تعبك لكني مبتدي فقي المجال ومش عارف دا ايه تحليل يعني اخبار ولا معلومات ثابته ديما اانا مش فاهم لاني مبتدي بس مشكور اخي

zinga8
02-26-2014, 14:03
تلقي أفضل سعر ممكن على جميع المعاملات الفوركس الخاصة بهم.
تتطلب العديد من وسطاء الفوركس على الإنترنت عملائها لطلب السعر قبل التعامل.

alaeddine
03-10-2014, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليورو في حالة صعود أمام الدولار الأمريكي و ذلك
بعد حل الأزمة الاقتصادية التي طالت الاتحاد الأوروبي
وعاد الانتعاش نوعا ما لزوج اليورو دولار بعد حالة
الركود التي تعرض لها
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله.

didaaass
03-10-2014, 19:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
انا غير مقتنع بما يسمى التحليل الاساسى واعتقد ان هو تحليل وهمى لا احد يستطيع التبؤ بة حتى متابعة الاخبار قد يتحرق السوق عكس الخبر

ashrafko
03-10-2014, 19:30
اخى الكريم التحليل الاساسى للاخبار الاقتصاديه والاخبارالسياسيه بحر واسع
وكبير لا يستطيع اى متداول النجاح فى الفوركس الا اذا كان يقدر
على السباحه فيه ويقدر يستفيد منه كويس قوى وكمان مهم جد التحليل الفنى وبالتوفيق

ahmed212
03-10-2014, 19:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . فعلا التحليل الاساسي من اهم انواع التحاليل التي يجب علي المتداول في سوق بورصه تداول العملات العالميه للفوركس الاهتمام بها خصوصا في الصفقات طويله الاجل

norur
03-10-2014, 20:02
السلام عليكم
التحليل الاساسي لي ممكن ان يكون له مكمل التحليلات الفنية لانه لازم ما نتخلى على اساسياته
المهم ممكن ان نتعلمه و نتعلم مؤشراته التي تحلل الاخبار

mhmd12
03-12-2014, 18:03
شرح جميل و اتمنى فى التعلم منك يا اخى حول التحليل الاساسى الذى اعتبره مهم فى سوق الفوركس و ايضا الفنى و الرقمى مهم لتحقيق ربح من التجارة فى الفوركس بشكل مستمر

sabirdaba
03-12-2014, 21:30
طبعا الواحد لازم أنه يبقى متابع لكل التطوارات الاقتصادية وأن يتابع البيانات التي تصدر على الجهات التي تختص بذلك خصوصا البيانات التي تصدر على من الدولة التي يتداول عليها

عدي
03-12-2014, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكووور اخي علي المعلومات الجميله بارك الله فيك و زادك من الخير الكثير و بالتوفيق

doola2020
03-20-2014, 00:45
ومعدلات البطالة كما هي لم تنقص ولم تزيد ظلت كما هي وهذا زاد من دعم اليورو لتكوين نقطة مقاومة جديدة لم يكونها من قبل

salimned
03-20-2014, 00:54
السلام عليكم شكرا لك على هدا الموضوع القيم اخي و بالفعل التحليل الاساسي مهم
جدا في الفوركس لانه المحرك الرئيسي للسوق و علينا ان ندمجه مع التحليلات الاخرى.

gr53
03-21-2014, 15:45

forexman3
03-21-2014, 18:21
تسلم ياغالى على هذا التحليل
وارى ان اتقان التحليل الاساسى من الادوات المهمة
لاى متداول بجانب التحليل الفنى ومعرفة السلوك السعرى للازواج

Abo Hamdy
03-21-2014, 18:31
اخي العزيز بالتوفيق ليك ولينا اخي الكريم
التحليل الاساسي للعملات مهم جدا لانه بيحرك
العملة فيما لا يقل عن 50 نقطة تقريبا

abdelaziz 10
03-24-2014, 22:14
التحليل الاساسي للعملات يعد من اهم ان لن لم يكن افضل اسلوب تداول في سوق الفوركس وهذا طبيعي
السبب ان التداول على الاخبار مربح ومريح انما الشكلة انه يحتاج لخبرة كبيرة جدا في التعامل به

hajarforex
03-24-2014, 22:16
ان التحليل للعملات ف يالفوركس فهو مهم للغاية كما
هو الشان بالنسبة للتحليل الفني فان التحليل الاساساي
فهو له اهميته ف يالفوركس و اهنهيمته ف يالررحب ف يالفوركس بشكل عام

MR.JPY
03-24-2014, 22:40
منطقة اليورو اليوم بإنتظار بيانات بغاية الأهمية ذات صلة بقرار البنك المركزي الأوروبي خلال شهر كانون الأول بعد قراره الأخير المفاجىء لشهر تشرين الثاني، و هي بيانات التضخم خلال شهر تشرين الثاني ، بالإضافة الى قراءة معدل البطالة التي من المتوقع ان تبقى مرتفعة و التي على أساسها تتوضح الرؤية بمدى سير الإقتصاد على الطريق الصحيح المطلوب.

تعود أهمية البيانات اليوم الى مدى تأثيرها على قرار المركزي فيما يتعلق بالسياسة النقدية التي يتبعها، حيث ان القرار الأخير الذي أخذه المركزي بالتخفيض المفاجىء لسعر الفائدة المرجعي الى 0.25% كان بسبب تراجع معدل التضخم الى ما دون هذا المركزي 2% و مواصلة ارتفاع نسبة معدل البطالة الأوروبي.

تدور التوقعات بمواصلة ارتفاع معدل البطالة عند 12.2% و التي في حال تحقق سيبقى لمعدل عند أسوأ اداء منذ البدء في تسجيل البيانات منذ عام 1995 ، من جانب بيانات التضخم ينتظر المستثمرون التوقعات الأولية لمؤشر أسعار المستهلكين خلال شهرتشرين الثاني، من المتوقع ان يسجل على المستوى السنوي ارتفاع طفيف عند 0.8% مقارنة مع القراءة السابق 0.7% ، اما عن القراءة المتقدمة لمؤشر اسعار المستهلكين الجوهري السنوي فمن المتوقع ان تثبت عند ما نسبته 0.9%.

إن إستمرار انخفاض معدلات التضخم الأوروبية دون المستويات المقبولة عند 2.0% يعد مقلق للبنك المركزي الاوروبي الذي يسعى دائماً للموازنة بين دعم وتيرة النمو الاقتصادي و تحقيق الاستقرار المالي، و لكنه و من الناحية الايجابية يعطي البنك الضوء الأخضر لتيسير السياسة النقدية بوتيرة أكبر .

خاصة وانه مؤخراً ازدادت التكهنات المتعلقة بإحتمالية فرض معدل فائدة سلبي على الودائع و هذا ما زاد من حدة التوترات لكن محافظ المركزي ماريو دراغي منح حقنة مهدئة للأسواق المتعلقة بعدم فرض الفائدة السلبي لكنه سيتخذ هذا القرار في حال استدعى السوق ذلك.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم :
التحليل الساسي تأثيره لحظي ليس بدائم اما التحليل الفني فهو الذي يتحكم بكل شيء

anassdr2
03-24-2014, 22:41
شكرا اخى الكريم التجليل الاساسى مهم جدا لابد ان تتعلمة لان بدون دراسة التحيلل الاساسى لا يمكن ان تنجح فى التداول واكيد سوف تخسر راس مالك سريعا

ahmadinho100
03-25-2014, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جزاك الله خيرا يا اخي على هادا الموضوع العملاق و الدي سيفيدونا كتير في التداول بالتوفيق لك يا اخي

marouansat
03-25-2014, 02:05
معلومات جيدة و تحليل لليورو محترف نتمنى أن تقوم بالتحليل للأزواج الأخرى لأن اليورو و الدولار شوية له ربح ضعيف نوعا ما
لما يعانيه الإتحاد الأروبي من أزمة إقتصادية طويلة ولكن على العموم إستفدنا من المعلومات المقدمة

DRAGON1980
03-25-2014, 02:35
السلام عليكم
فعلا اخي الكريم التحليل الاساسي من اهم انواع التحاليل التي يجب علي المتداول في سوق بورصه
تداول العملات العالميه للفوركس الاهتمام بها خصوصا في الصفقات طويله الاجل
بالتوفيق لك

saad197920
03-29-2014, 00:26
نعم هذا مهم جدا ان مثل هذه الاخبار الاقتصادية المهمة وهى بيانات التضخم ومعدل البطالة يكون لها تأثير كبير
جدا على حركة سير العملة سواء بالصعود او الهبوط ولذلك ننصح دائما التجار بمتابعتها وعدم اهمالها ...

a7med84
03-29-2014, 00:48
شكرا لك اخىا لكريم على هذا التقرير الاخبارى المميز واتمنى ان يكون
فى زى المواضيع دى وتكون متجدده بأستمرار ويكون لها قسم خاص هنا فى المنتدى والله المستعان

anassdr2
03-29-2014, 01:13
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضووع نعم انا انصح بشدة بالتحليل الفني لكن لابد للعلم انه لما ياتي التحليل الاخباري ارى في نظري انه وجب سقوط التحليل الفني

Heisenberg
03-29-2014, 21:53
السلام عليـكم ورحمة الله وبركاته
هذا تحليل اقتصادي و العنوان يدل علي التحليل الاساسي
علي كل مشكور علي جهدك
بالتوفيق لك

slow
03-30-2014, 20:35
سلام عليكم والله يا اخى الفاضل التحليل الاساسى من افضل ما يقوم به المتداولين
ويجب ان نبنى عليه الاستراتيجيات لان الفوركس مبنى على التحليل وخاصة التحليل الفنى

حليس مختار
03-31-2014, 01:16
بقالي فترة التحليل الاساسي نتيجته عكسية على الشارت وبتتبع طريق التحليل الفني
وبتخلي نتيجته اسرع عكس السنة اللي فاتت كان التحليل الاساسي في وادي
والتحليل الفني في وادي تاني وقليل جدا ما يتقابلوا

ruse
04-07-2014, 15:25
السلام عليكم و رحمته و بركاته
بقالي فترة التحليل الاساسي نتيجته عكسية على الشارت
وبتتبع طريق التحليل الفني
وبتخلي نتيجته اسرع
عكس السنة اللي فاتت كان التحليل الاساسي في وادي
والتحليل الفني في وادي تاني
و بالتوفيق لك ..

hunter_world
04-07-2014, 23:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اهل المنتدي الكرام ام بعد اخي الكريم يجمعا هو دا الي اسمو الاخبار ودي بتكون اساسي في وقتها تاثير علي العمله ؟ ولا دا معلومات

mdmd
04-08-2014, 00:26
السلام عليكم
التحليل الاساسي لي ممكن ان يكون له مكمل التحليلات الفنية لانه لازم ما نتخلى على اساسياته

gr53
04-11-2014, 08:27

sabirdaba
04-11-2014, 10:01
و عاد الانتعاش نوعا ما لزوج اليورو دولار بعد حالة الركود التي تعرض لها نعم اخي الكريم اليورو منتعش شيئا ما بعد ما كانت تعانيه منطقة اليورو من انكماش خلال الخمس سنوات الماضية لكن هل سيتحسن الوضع اكثر ام سنعود الى العجز من جديد اضن ان هناك مشكلة اقتصادية عالمية قريبة من جديد

latraaa
04-11-2014, 12:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج القيمة و المبهرة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

SheShe
04-20-2014, 21:45
التحليل الاساسى من افضل ما يقوم به المتداولين ويجب ان نبنى عليه الاستراتيجيات
لان سوق الفوركس مبنى على التحليلات وخاصة التحليل الفنى
تقبل مروري ...

sendrela
04-20-2014, 21:48
التحليل الاساسى من التحليلات المهمه جدا وتأتى هى اولا ومن ثم التحليل الفنى الذى احيانا قد يعتمد عليه البعض بمفرده

ولكن عندما يصدر خبر قوى من التحليل الاساسى تجد التحليل الفنى ليس لديه اى قيمه وينحرف السعر بعيدا عن اى تحليل فنى

موفقين

yara alaa
04-20-2014, 22:07
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
ابعد عن كل الحاجات ديه خليك في التحليل الفني هو احسن حاجة توصل بيها

abo heba
04-21-2014, 02:49
التحليل الاساسى احد القطبين الذى يجب تعلمهم فى الفوركس فهو مهم جدا لانه يستطيع ان يحرك السعر لمئات النقاط
فى دقائق معلومه ويكون تاثيرها قوى على التداول فى المدى القصير والمتوسط

جمال محمدين
04-21-2014, 11:52
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
التحليل الاساسي معروف واحنا نقدر نوصله من غير الكلام ده يا غالي

sabirdaba
04-21-2014, 12:22
التحليل الاساسى احد القطبين الذى يجب تعلمهم فى الفوركس فهو مهم جدا لانه يستطيع ان يحرك السعر لمئات النقاط
فى دقائق معلومه ويكون تاثيرها قوى على التداول فى المدى القصير والمتوسط كلامك صحيح اخي الكريم التحليل الاساسي او الاخبار بشكل عام لها قدرة كبيرة جدا على تحريك ازواج العملات بمئات النقاط في وقت وجيز وطبعا هنا تظهر اهمية تعلم التعامل مع هذا الاسلوب واهميته

ab.mustapha
04-21-2014, 12:54
شكرا جزيلا على هذه المعلومات المهمة والهادفة لا تحرمنا من جديدك أخي الكريم
مع تمنياتي بنجاح الدائم
والله ولي التوفيق

mgw
04-21-2014, 13:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
الفكره كويسه بس الموضوع ده قديم والوقت اللى
انت بتتكلم عليه انتهى ياريت التجديد يا اخى علشان الكل يستفاد

جمال محمدين
04-21-2014, 13:38
التحليل الاساسي مش كده التحلبل الاساسي بيتلخص في 5 كلمات بالكتير

sabirdaba
04-21-2014, 14:26
التحليل الاساسي مش كده التحلبل الاساسي بيتلخص في 5 كلمات بالكتير كيف اخي الكريم تقول كلامك هذا كيف تريد تلخيص التحليل الاساسي الى 5 كلمات العمل هذا الذي يتطلب تأليف المجلدات من اجل الاحاطة بكل جوانبه تريد انت ان تلخصه ل 5 كلمات كلامك غير معقول منك اخي

Ammar Tayeb abdelkader
04-21-2014, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكراً يا غالي على الطرح هده المعلومات المفيدة التي تفيد التحليل الاساسي للعملات والأزواج

بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

loubhan
04-21-2014, 14:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع صريح جدا أتمم على هذا المنوال
مشكوور على الطرح اخي نعم تحليل اساسي واقعي ومفييد لجمييع اعضاء منتدانا الحبيب

afillane
04-21-2014, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي على النبئ القيم والتحليل الاخباري الذي اسعى لتعلمه واتقانه صراحة والحمد لله اكتشفت بعض المواقع للمفكرات الاقتصادية وباللغة العربية

ahmadinho100
04-21-2014, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بصراحة يا اخي انا لا اعرف شيء على التحليل الاساسي فقط اعرف التحليل الفنيو التحليل الاخباري على العموم شكرا لك

MAZROUR
04-21-2014, 15:36
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان التحليل الاساسى للاخبار الاقتصاديه والاخبارالسياسيه بحر واسع وكبير لا يستطيع
اى متداول النجاح فى الفوركس الا اذا كان يقدر على السباحه فيه ويقدر يستفيد منه كويس قوى وكمان مهم جد التحليل الفنى انا عتبرهم
هما الاتنين سر النجاح فى الفوركس بالتوفيق للجميع ان شاء الله

adnen ben
04-21-2014, 15:43
يكمن السر في هذا أن التغييرات الحاصلة في قيمة العملات لا تجري في مكان معزول عن الظروف الخارجية في العالم, بل تتأثر بالأحداث السياسية و الاقتصادية كذلك. يستطيع متداولو فوركس الذين يستخدمون هذا النوع من التحليلات أن يستمروا في متابعة الأحداث الاقتصادية عن كثب و بناء على ذلك يقوم كل منهم باتخاذ قرارات التداول المناسبة له.

---------- Post added at 01:39 PM ---------- Previous post was at 01:38 PM ----------

عليك ان تتعلم كيف يكون التحليل الاساسي للتداول والذي يشكل طريقة لتوقع تحركات السوق مستفيدين في ذلك من التطورات الاقتصادية الخارجية
أساسيات التداول : استعمال التحليلات الاساسية في التداول و تعلم التحليل الاساسي في عالم الفوركس

---------- Post added at 01:40 PM ---------- Previous post was at 01:39 PM ----------

يعتمد مضارب العملات على التحليل الأساسي عند بناء قرارات المتاجرة، حيث يعتبرها مؤثرات وقتية لا يزيد مدى تأثيرها في السوق عن الساعة، وكطريقة أساسية تقوم عملية صنع القرار لمضاربي العملات على استخدام طرق التحليل الفني Technical Analysis وتتنوع استخداماته بحسب استراتيجيات المضاربة، والتي أيضاً تختلف بحسب رغبات المضارب في الوقت الذي يريد أن يقضيه في المتاجرة.

---------- Post added at 01:41 PM ---------- Previous post was at 01:40 PM ----------

طبيعة التحليل الفني ببساطة هي الرسوم البيانية Chart والتي تبين مدى وكيفية تحرك الأسعار خلال فترة زمنية معينة، ويستخدم لرسم هذه التحركات عدة طرق أهمها هي الرسم البياني الخطي Line Charts، والرسم البياني بالشموع Candlestick Charts، والرسم البياني بالعصا Bar Chart والتي تستخدم عالياً.

---------- Post added at 01:42 PM ---------- Previous post was at 01:41 PM ----------

يعتبر التحليل الفني أحد أهم الطرق التي تستخدمها المؤسسات المالية الكبرى في العالم لصناعة قرارات الاستثمار في سوق العملات، إلى درجة أن بعض هذه المؤسسات تستخدم برامج حاسبية لاستنباط وتحليل مقاييس مؤشرات التحليل الفني بطريقة تقلل من تدخل العنصر البشري العاطفي في تحليل المؤشرات للخروج بقرارات موضوعية تستخدم في المضاربة أو الاستثمار.

---------- Post added at 01:43 PM ---------- Previous post was at 01:42 PM ----------

يجب أن نفهم أن العنصر الذي يؤثر على سعر العملة هو مؤشرات التحليل الأساسي ولكن بالنسبة للمضارب فإنه يستخدم التحليل الفني لبناء قرارات المضاربة خاصة إذا كان يستخدم أسلوب المتاجرة بالهامش Margin بمعنى أن العملة يتغير سعرها بفعل مؤشرات التحليل الأساسي بالإضافة إلى الحروب والكوارث ولكن لكي يتمكن المستثمر من المضاربة بشكل جيد فإنه يستخدم عناصر التحليل الفني لبناء قرارات البيع والشراء التي يزمع المضاربة بها.

جمال محمدين
04-21-2014, 15:49
التحليل الاساسي للعملات بيبقي مجرد الدخول لموقع الاخبار وقراءة التوقعات

samoray13
04-30-2014, 13:55
حقيقة اليورو اليوم بدا يصعد من جديد بعد الهبوط الذي شاهدناه البارحة لكن الزوج لن يعطينا انطباع واضح عن الاتجاح المستقبلي ان اغلق اليوم شمعة الشهر بالشكل الذي هي عليه الان

aysamiman
04-30-2014, 14:28

mohammed aburekbah
04-30-2014, 14:30
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم هذا سؤال مهم والتحليل الاساسي لازم الواحد يلم فيم المام ولكن الاهم
هو التحليل الفني لانوهواللي يحددلك لحظة الدخول والخروج .

gr53
05-04-2014, 04:13

MOHAMMED EN NADOURI
05-04-2014, 06:10
الميل الصاعد يدعونا للش ا رء ) للبيع بالنسبة للين والفرنك , وهذا لايعني أننا نعاكس ميل السعر وذلك لأن صعود الرسم في الين
والفرنك هو ميل نحو انخفاض الين أو الفرنك فيكون الق ا رر هو البيع وليس الش ا رء ( .
والميل الهابط يدعونا للبيع ) للش ا رء بالنسبة للين والفرنك ( .
فعليك أن تتعرف على ميل سعر العملة وتتخذ الق ا رر موافقا لاتجاهة .
كما ترى فإن مبدأ ميل السعر trend يعتبر واحد من أهم المبادئ التي يعتمد عليها في توقع الحركة المستقبلية للأسعار ليس في
سوق العملات وحسب يل في كافة الأسواق المالية .
سننتقل الآن لمبدأ أخر من مبادئ تحليل الرسم البياني .

ahmed morsy
05-08-2014, 00:39
التحليل الاساسى من التحليلات المهمه جدا وتأتى هى اولا ومن ثم التحـليل الفنى الذى احيانا قد يعتمد عليه
البعـض بمفرده ولكن عندما يصدر خبر قوى من التحليل الاسـاسى تجد التحليل الفنى ليس لديه اى قيمه
وينحرف السعر بعيدا عن اى تحليل فنى
تقبل مروري

ssesko42
05-12-2014, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب اكيد موضـوع مهم بس مكانه خطأ
لان هنا قسم المناقشة والرد ع الاستفسارت مش قسم لعـرض مواضيع تعليمية او تحليل

medo.66543
05-18-2014, 11:43
اخي الغالي اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع التحليل
الاساسي مش كده التحلبل الاساسي بيتـلخص في 5 كلمات بالكتير
تحياتي

lluis
05-18-2014, 11:45
لا يمكنني قل اكثر من شكرا وجزاك الله الف خير
على موضوعك التحليل الرائع والمفيد والذي يساعد كل مبتدء لاحتراف الفوركس

abdelaziz 10
05-18-2014, 11:53
عارف يا اخي انا من عشاق التحليل الاساسي ولكن للاسف لم استطع اتقانه واحترافه لانه متعلق بالاخبار والاقتصاد الخ
اصلا انا اختصاص مادة الادب وطول عمري اكره شيئين الرياضيات والاقتصاد فبالتالي اتداول بالفني افضل واريح لي

naoual
05-18-2014, 11:53
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات بالنسبة لي افضل ان اجمع بين جميع التحليلات و بالتوفيق

BrahimForex
05-18-2014, 11:54
التحليل الاساسي او التحليل الاخباري من بين اهم التحاليل في الفوركس و هذا المؤشر مهم لمن يتاجرون بالتحليل الاساسي

gr53
05-21-2014, 21:26
اخي الغالي اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع التحليل
الاساسي مش كده التحلبل الاساسي بيتـلخص في 5 كلمات بالكتير
تحياتي

و يا ترى أيه هم ال 5 كلمات اللي بيلخصوا التحليل الأساسي عشان حضرتك ما كتبتهم
عموما التحليل الأساسي من التحاليل الهامة بالسوق و خصوصا وقت صدور الأخبار

doaa sary
05-21-2014, 21:30
اليورو اتوقع هينزل الفترة الجاية راحت علية امام الدولار
مستوياتة المتوقعه135 ولو كسرها 133
يعنى هبوووط الفترة الجاية

الربح من الفوركس
05-21-2014, 23:06
اخى الحبيب لابد من الاهتمام بالاخبار ومتابعتها والتعرف عليها لان لها تاثير كبير على السوق وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

maao2008
05-21-2014, 23:07

soooonor
05-21-2014, 23:23
الاخبار الاقتصادية عن التضخم و نسب الفائدة فى دولة معينة له تأثير قوى على تحديد مدى قوة او ضعف اقتصاد هذه الدولة مما يؤثر على سعر عملتها و بالتالى يؤثر على باقى اسعار العملات فى سوق الفوركس

yassoo011
05-21-2014, 23:47
التحليل الساسي مهم لمعرفة وت تحرك السعر بقوة بفاعلية الاخبار لي نستفيد منها او نحمي
صفاتنا المفنوحة بعمل استوب لوست جيد يتحمل قوة الخبر

dont
05-22-2014, 06:28
هو تحليل قوى جدا من دون التحليل الاساسى لن نتمن من التداول فى الفورسك بسهولة
هو الى يعط ى لنا توضيح اتجاه السوق وو اض فى العملة مايدل على قوة او انخف

mhmd12
05-22-2014, 07:32
بفكر فى التجارة على العملات فى الفوركس من خلال التحليل الفنى لا التحليل الكلاسيكى لكى احقق ارباح من هذه التجارة على النحو المطلوب منى و اى تحليل مهم فى التجارة

walid08
05-22-2014, 14:29
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على الخبر و على تحليلك له
في الحقيقة اليورو هذه الايام على احرم نجمر فيوم تجه صاعد بشكل خطير و يوم يهبط بشكل رهيب جدا و الله لم افهمهم

ali.22595
05-26-2014, 18:06
السلام عليكم
اخي الفاضل التحليل الاساسى احد القطبين الذى يجب تعلمهم فى الفوركس فهو مهم جدا لانه يستطيع ان
يحرك السعر لمئات النـقاط فى دقائق معلومه ويكون تاثيرها قوى على التداول فى المدى القصير والمتوسط

mahmoudgalal
05-26-2014, 18:07
هناك أوقات تتصرف فيها العملات بشكل مستقل عن بعضها، و قد ينتهي الأمر بالمتداول على الجانب الصحيح لجميع العملات المرتبطة بالعملية. عدا العملة التي قام بشراءها و بيعها معاً بالطبع. قد يحدث مثل هذا الأمر، و قد حدث بالفعل، و لكن و ككل شيءٍ آخر في سوق فوركس، عليك التحرك مع الإحتمالات، و على الرغم من أن النظرية جيدة، فإنها عند التطبيق غير مستقرة.

distefano2007
05-28-2014, 13:23
نت حاول تبعد عن الاخبار والتحليل الاساسي كله
لان المتاجرة وقت الخبر ممكن تخسرك كل
اللي معاك

xdorex
05-28-2014, 15:06
التحليل الاساسي يأتي بعد التحليل الفني لان السوق يتحرك بشكل كبيرع عند صدور الاخبار الاقتصاديه لدالك
يبقى التحليل الاساسي مهم جدا في المتاجره تحياتي

hamdy saleh
05-28-2014, 15:07
بســـــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين موضوع جميل و مشوق و شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرا

Ammar Tayeb abdelkader
05-28-2014, 15:16
انا غير مقتنع بما يسمى التحليل الاساسى واعتقد ان هو تحليل وهمى
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري تحياتي

salmawar
05-28-2014, 20:44
الــســـلام عــلـــيــكــم ورحــــمــــة الله
مـــرحـــبـــا اخـــاوانـــــي الــــكـــــرام
شكرا اخوي على الموضوع وفعلا ان التحليل الاساسي مفيد جدا لذالك بعتمد عليه الكثير من المتاجرين

rojan22
05-28-2014, 20:47
السلام علیکم. التحلیل الاساسی و متباعة الاخبار المتعلقه بالسوق من اهم عوامل النجاح فی التجاره و المداوله فی فورکس،
و من الضروری ان نفهم الاخبار و المٶشرات لکی نستغل لصالحنا، بالتوفیق

payza
05-29-2014, 11:58
انصح بشدة بالتحليل الفني لكن لابد للعلم
انه لما ياتي التحليل الاخباري مهم ايضا

-------------------------------------------

mohamed bnali
05-29-2014, 13:44
يا اخي التحليل الاساسي هو الفركس فاخباره هي وقود السوق وقد تعمل في محيطه عمل السحر والسوق دائما مهدد بالاخبار
اما التحليل الفني فهو لايؤتر بالسوق بل يرشدك الى اتجاهه والوصول الى السعر والسوق
وكلاهما التحليل الفني والاساسي ضروري لمحترف الفركس والدي يعمل في تجارة الفركس والالمام بايجابيته
فزد من معارفك ولا يمتد بك الغرور الى ان تكتفي بحاجة دون اخرى فاالعلم باشياء افضل من جهلها
والمعارف بوابة الى المكاسب والتروات وعدم المعارف المضي في متاهات لا قرار لها
وتقبل مروري

azeddi
05-29-2014, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم أما بعد
شكرا اخي الكريم على الموضوع الممتاز و الرائع

el andaloussi
05-31-2014, 00:33
أخي الكريم سلام الله عليكم أنــا أهتم في تحليلي على التحليل الفني
ولا انظر للتحليل الأساسي هذا كل ما في الموضوع أنــا لا أجيده اصلا واريد أن أتعلمه

gr53
06-16-2014, 20:49
التحاليل في الفوركس متعددة و كل منها له أهميته و استخدامه و الاستراتيجية المناسبة له
و التحليل الأساسي واحد من التحليلات الهامة خصوصا وقت صدور الأخبار

karam22
06-16-2014, 21:08
ما من شك ان الاخبار لها تاثير السحر علي حركة الازواج
وهي اكبر حركات للسعر من حيت قيمة الزوج او قيمة العملة تاثيرا علي الزوج .................

anassdr2
06-17-2014, 02:24

Jo.Cena
06-17-2014, 02:55
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
التحليل الاساسي امر سهل علي الرغم من ان الكثير منكم يستصعبونه ولا يحتاج الي كل هذا التفنن فقط قم بقراءة التوقعات وهذا هو كل شئ

Skrizar
06-17-2014, 03:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الفاضل
أشكرك على هذه المعلومات القيمة التي شاركتنا إياها ، و أتمنى لك التوفيق

zasdqwer
06-17-2014, 03:51
شكر اخى على موضوعك عن التحليل الاساسى وان كنت لا اهتم به كثيرا لانه صعب فهمه بعض الشئ ومن وجهة نظرى ارى ان التحليل الفنى اكثر اهمية من التحليل الاساسى ...

تقبل مرورى

ehab_salah
06-17-2014, 05:15
السلام عليكم .. انا غير مقتنع تماما بما يسمى التحليل الاساسى و اعتقد
ان هو تحليل وهمى ولا احد يستطيع التنبؤ بة حتى متابعه الاخبار قد يتحرك
السوق عكس نتيجة الخبر تماما
...
تحياتي

Jo.Cena
06-22-2014, 16:32
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
انصحك انك تهتم بانك تعمل الموضوع في قسم اخر لان الموضوع ده عقبال لما اتوافق عليه كان اليوم ده عدي وعدي بعده اكتر من يوم

mounim1994
06-22-2014, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا باعضاء المنتدى الكرام
شكرا اخي الفاضل على هده المعلومات الرائعة والمتميزة

rami007
06-25-2014, 22:53
السلامن عليكم
شكرا اخى الكريم التجليل الاساسى مهم جدا
لابد ان تتعلمة لان بدون دراسة التحيلل
الاساسى لا يمكن ان تنجح فى التداول
واكيد سوف تخسر راس مالك سريعا
سلام تحياتي
بالتوفيق

fido
06-27-2014, 22:52
اللهم بك نستعين وعليك نتوكل ، اللهم ذلل لنا صعوبة امرنا
وسهل لنا مشقته وارزقنا من
الخير كله أكثر مما نطلب واصرف عنا كل شر

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

mazn
06-28-2014, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله
انا انصح بشدة بالتحليل الفني لكن لابد للعلم
انه لما ياتي التحليل الاخباري ارى في نظري انه
وجب سقوط التحليل الفني

اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

ahmed kabo
06-28-2014, 10:05
طبعا التحليل الاساسى بيبقى مهم جدا جدا خصوصا ان لية مشجعين ومتابعين ووزنهم فى السوق كبير ولاكن انا بشوف ان المخاطرة في بتبى كبيرة جدا علشان كدة مش بفضل المتاجرة علية بالتوفيق للجميع

asifali
06-28-2014, 10:23
بمناسبة عيد الحب نحب نقلك نحبك برررررررشا وربي يحفضك ويطول في عمرك وربي يخليك لينا والله لايحرمني منك ياأحلى أم في الدنيا وربي يحفظ كل أم ويشفي المريضة ويخفف ع التاعبة ويرحم من تحت التراب نحبك يالحنينة انا مش فاهم دي توصية والا ايه ، ومش فاهم يعني ايه منطقة او تقصد بيها ايه
وعلى كل حال دي مش اول موضوع اقراه على هذا النحو وكان في ناس تانيين بيدرسو الفوركس بطريقة تانية انا مش فاهمها

aymanso
06-28-2014, 10:28
السلام عليكم اخى التحليل الاساسي فى هذا السوق هو معرفة الاخبار وليس كل الاخبار ولكن الاخبار الاقتصادية التى تؤثر على زوج العملات سواء كان بالهبوط او الصعود ويجب تجنب المتاجرة فى وقت الاخبارحيث يوجد خطورة كبيرة فى ذلك الوقت

nour nour
06-28-2014, 10:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى التحليل الاساسي للعملات يعد من اهم ان لن لم يكن افضل اسلوب تداول في سوق الفوركس وهذا طبيعي
السبب ان التداول على الاخبار مربح ومريح انما الشكلة انه يحتاج لخبرة كبيرة جدا في التعامل به اتمنى ان تتقبل مرورى
وبالتوفيق ان شاء الله رب العالـمين لك اخى ولجميع الاخوه:)

BILALBEN
06-28-2014, 11:10
التحليل الاساسى من اهم الاشياء التى يجب علينا الاعتماد عليها قبل الدخول فى السوق وفتح اى صفقه
وشكرا لك استاذى الفاضل على مجهودك وبالتوفيق

wanxe
06-28-2014, 11:11
سلام أخي الكريم والعزيز مرحباً بك في فوركس عربي ؛ إنه موضوع مهم و نقاش مهم ، خبرتي محددات ورير كافية لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية وشكراً

abdelaziz 10
06-28-2014, 11:40
في الواقع الاخبار لا اتداول اعتمادا عليها لاني بصراحة لا اتقن التحليل الاخباري ولا افهمه جيدا كالتحليل الفني
بالتالي ادخل الى مواقع الاخبار فقط للتعرف على مواقيت صدور الاخبار حتى اتفادى التداول خلال صدورها

bing99
06-28-2014, 12:17
التحليل الاساسى هام جدا و لكنة يستخدم فى المدى البعيد لانة يقوم على تحليل الاخبار الاقتصادية
و نحن لا نصبر لحين ترجمة هذة الاخبار و هى المشكلة

hunter_world
06-29-2014, 20:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي تحليلك الاساسي لي العملات اخي الكريم وتقبل مروري

عاشق الفوركس
06-29-2014, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى المعلومات التى امدتنا بها امل انتفيد الاخوة الكرام ان شاء الله وانتقدم لنا المزيد ان شاء الله ،أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

brahim.alg
06-29-2014, 21:47
إن إستمرار انخفاض معدلات التضخم الأوروبية دون المستويات المقبولة عند 2.0% يعد مقلق للبنك المركزي الاوروبي الذي يسعى دائماً للموازنة بين دعم وتيرة النمو الاقتصادي و تحقيق الاستقرار المالي، و لكنه و من الناحية الايجابية يعطي البنك الضوء الأخضر لتيسير السياسة النقدية بوتيرة أكبر

ahmed kabo
06-30-2014, 04:20
مشكور اخى الكريم على المعلومات القيمة عن افضل واهم طرق التحليل الموجودة فى الوفركس وهى التحليل الاساسى انا بفضل التحليل الفنى عنة بالتوفيق للجميع

poop3
07-03-2014, 21:57
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
لتحليل الاساسى للعملان مهم واساسى ولا بد منه اخى الكريم
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

ali2000
07-04-2014, 00:38
مشكور اخي العزيز على هذا التحليل الاساسي لجميع العملات واتمنى ان يستفاد منه الجميع في التداول لان التحليل الاساسي للعملات مهم جدا في التداول لان التحليل للعملة قد يحدد اتجاهها وقد يكون اتجاه مؤكد ولك كل التقدير والاحترام وتقبل مروري

MAGDYABDO
07-04-2014, 06:19
مشكور فعلا التخليل الاساسى من اهم طرق الكسب فى الفوركس ولكنه ايضا سلاح ذو حدين

poop3
07-04-2014, 12:45
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك الجميل عن التحليل الالساسى
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

baite
07-05-2014, 17:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, مشكور أخي على هذا الموضوع الجميل حقا.

هذه التاثيرات الاقتصادية لها تاثير قوي على اسعار العملات ويجب ان يضعها المتداول بعين الاعتبار

اتمنى التوفيق للجميع وتقيل مروري

ahmedibrahim258260
07-05-2014, 18:22
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع وفي انتظار الكثير منك
تقبل تحياتي اخي الغالى

AMLAK
07-06-2014, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم اليورو في حالة صعود أمام
الدولار الأمريكي و ذلك بعد حل الأزمة الاقتصادية التي طالت الاتحاد الأوروبي و عاد الانتعاش
نوعا ما لزوج اليورو دولار بعد حالة الركود التي تعرض لها مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

modyadyl
07-06-2014, 12:56
إستمرار انخفاض معدلات التضخم الأوروبية دون المستويات المقبولة عند 2.0% يعد مقلق للبنك المركزي الاوروبي الذي يسعى دائماً للموازنة بين دعم وتيرة النمو الاقتصادي و تحقيق الاستقرار المالي، و لكنه و من الناحية الايجابية يعطي البنك الضوء الأخضر لتيسير السياسة النقدية بوتيرة

ayoubbouziki
07-12-2014, 15:16
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

التحليل الاساسي هو اول خطوة يقوم بيها التاجر قبل الدخول في اي صفقة

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

moh721
07-12-2014, 17:17
هى افضل شى يطعى لنا خبرة فى الفوركس
اتحليل الاساسى بيعتمد على نتائج الاخبار حيث انها الاهم فى التحليل وهى التى تحرك السوق

DABDOUB
07-13-2014, 00:04
التحليلات و الاخبار اشياء غير متناسقة و للاسف الاخبار هنا الكتير و كل يوم
و صعب ان تدخل في وقت و تحقق الفقة الهدف في وقت ليي بخ اخبار و هي خطيرة و غير منطقية

afillane
07-13-2014, 00:05
مشكور اخي الكريم على التحليل الاساسي والذي يمكن يتعلم منه الكثير من المتداولين الجدد
بالتوفيق للكل

RomanyMoreed
07-19-2014, 02:01

التحليل الاساسي مهم للغايه اظن ان اغلب التجار الناجحين في هذا المجال يطلعون دائمآ علي الاجندات الاقتصادية

تحياتي

poop
07-19-2014, 04:18
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
شكرا لك اخى الكريم لتوضيح التحليل الاساسى للعملات
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

eslamsallam
07-29-2014, 00:33
اليورو في حالة صعود أمام الدولار الأمريكي و
ذلك بعد حل الأزمة الاقتصادية التي طالت الاتحاد الأوروبي

alemdar92
07-29-2014, 08:52
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
شكرا لك اخي علي الموصوع انا حقا اردت تعلم التحليل الاساسي فهو مهم جدا لي

nidhal100
07-29-2014, 10:43
الهم صلي على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
اتفق معك تماما و بارك الله فيك
و نرجو الفهم من الله عز و جل
و شكرا

Zouhair01
07-29-2014, 11:22
Bonjour
mon frere j'ai aimue vous dire Merci por tous ces informations Et aussi vous meritez de l'or pour vos efforts
Autre fois Merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

forex24day
07-29-2014, 11:23
يا اخى الفاضل التحليل الاساسى من افضل ما يقوم به المتداولين

Mohamd-95
07-29-2014, 11:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

lyes1977
07-29-2014, 12:13
شكرا اخي الكريم على الموضوع التحليلي الجميل لاهم اسباب وعوامل التحليل الاساسي في سوق الفوركس ويبقى دائما السبب الرئيسي في كل ذالك هو عامل الاخبار والذي يؤثر مباشرة في تغيير اتجاه السوق وشكرا اخي وبالتوفيق

ansaldo
07-29-2014, 12:31
التحليل الاساسى من اهم الاشياء التى يجب علينا الاعتماد عليها قبل الدخول فى السوق وفتح اى صفقه
وشكرا لك استاذى الفاضل على مجهودك وبالتوفيق

Ahmed2020eg
07-29-2014, 15:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكوور اخي الكريم علي الموضوع المفيد كليا بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

sharshabil
07-31-2014, 23:59
التحليل الاسساسي او قراء الاخبار ان كنت صحيحة
قد نستفيد نمها كتير لان الازواج تتحرك بشكل كبير و ممكن ان نربح منها

عاشق الفوركس
08-01-2014, 11:45
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى المعلوماة القيمة التى زودتنا بها امل ان تفيد الاخوة الركام ان شاء الله

awa
08-01-2014, 12:55
السلام عليكم كل البيانات اللى على اليورو انا اتابعها و بلاقى ان اى
خبر قوى او حتى متوسط هو فرصة كبيرة جدا للربح من اليورو

abokarem
08-01-2014, 16:28
السلام عليكم
الف شكر على النظره الجيده واعتقد ان التحليل الاساسى يحتاج الى تعلم الكثير من الادوات وخصوصا ان التداول عليه ممكن ان تخسر الكثير ان لم تكن تمتلك الخبره
لان السعر ممكن ان يتحرك لمئات النقاط بكل سهوله

aymanso
08-01-2014, 16:32
السلام عليكم التحليل الأساسي هو دراسة معلومات الشركة التي تبدأ بنوع السوق و تمتد إلى دراسة معلومات حساسة بشأن تأثير السوق على قدرة الشركة على تحقيق الأرباح على مدى فترة من الزمن وبالتوفيق للجميع

gr53
08-05-2014, 23:54
التحاليل في الفوركس متعددة و كل منها له أهميته و استخدامه و الاستراتيجية المناسبة له
و التحليل الأساسي واحد من التحليلات الهامة الذي يهتم بالمتغيرات الاقتصادية لأي بلد و تأثيرها على السوق

ayoubmlk
08-05-2014, 23:59
مشكور اخى الكريم على المعلومات القيمة عن افضل واهم طرق التحليل الموجودة فى الوفركس وهى التحليل الاساسى
بالتوفيق للجميع وتقيل مروري

marwafawzy122
08-06-2014, 00:25
شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع الكبير والمهم وانا عن نفسى اقسم لك ولجميع الاعضاء فى هذا
المنتدى بأن التحليل الاساسى هو الاهم والاكثر تأثيرا على مسار العملة فى هذا السوق ...

abderrahmenanis
08-22-2014, 02:12

abdelhak redouane
08-22-2014, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة عن عملة اليورو وما يجري في البلدان الوربية وعلى هذا الاساس سيتم تحليل صعود هذه العملة ام انخفاظها لان ذلك راجع الى السوق الوربية ومقارنتها بنظيرتها من الاسواق العالمية الاخرى
بالتوفيق للجميع

azad aradni
08-22-2014, 13:36
السلام عليكم
الاخبار الاقتصادية عن التضخم و نسب الفائدة فى دولة معينة له تأثير قوى على تحديد مدى قوة او ضعف اقتصاد هذه الدولة مما يؤثر على سعر عملتها و بالتالى يؤثر على باقى اسعار العملات فى سوق الفوركس

wanxe
08-22-2014, 14:08
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

aymanso
08-22-2014, 14:10
السلام عليكم التحليل الأساسي هو دراسة معلومات الشركة التي تبدأ بنوع السوق و تمتد إلى دراسة معلومات حساسة بشأن تأثير السوق على قدرة الشركة على تحقيق الأرباح على مدى فترة من الزمن وبالتوفيق للجميع

صلاح2014
08-22-2014, 15:19
وبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد
وعلى اله وصاحبه اجمعين ومن سار على دربهم الى يوم الدين
شكرا اخى الكريم على هدا الكلام الرائع اخى وجزالك الله خيرا
التحليل مهم جدا جدا اجدا ااخى الكريم بارك الله فيك على كل هدا

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

abdelfatah.gamal
08-22-2014, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل ...
شكرا جزيلا يااخى علي هذا الموضوع والتحليل المفيد والهام في الفوركس
في انتظار مزيدا من الموضوعات الهامه التى تفيدنا نحن المبتدئين والاعضاء الجدد في الفوركس
تمنياتى لك وللجميع
بالتوفيق

abdelaziz 10
08-22-2014, 21:08
انا ارى ان المتاجر لو اتقن التحليل الاساسي فهو ناجح في الفوركس بكل قوة لانه اسلوب قوي
من جهة اخرى ارى ان التحليل الفني يظل ضعيفا للاسف في غياب التحليل الاخباري معه

cian s
08-22-2014, 21:11
اهلا وسهلا بكم اعضاء المنتدى انا ارى ان التحليل الاساسى مهم لتحليل الصفقات عن طريق متابعه الاخبار وايضا التحليل الفنى

yassoo011
08-22-2014, 21:51
مشكور علي هذه المعلومات المفيده هذه المعلومات مفيده في معرفه تحليل السوق
وبذلك نتمكن من الالمام بالمعلومات قبل الدخول الي التجارة

mohamedsaber
09-14-2014, 16:22
شكرا علي توضيح الاخبار ولكن هناك قسم خاص بالتحليل
اتمني تعمل موضوع وتنزل فيه التحليلات الاساسية اسبوعيا عشان نستفيد اكثر
التحليل الاساسي مهم و هو الذي يحرك السعر ليحقق اهداف التحليل الفني
تقبل مروري اخي

adamdz
09-14-2014, 16:30
شكرا اخي الفاضل على هده المعلومات الرائعة والمتميزة

AMLAK
09-18-2014, 14:25
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم الاخبار الاقتصادية عن التضخم
و نسب الفائدة فى دولة معينة له تأثير قوى على تحديد مدى قوة او ضعف اقتصاد هذه الدولة مما يؤثر على سعر عملتها و بالتالى يؤثر
على باقى اسعار العملات فى سوق الفوركس بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

mohamed.atef
09-30-2014, 13:48

ahora
09-30-2014, 21:50
الموضوع قديم لاننا الان في نهاية سبتمبر 2014
المهم شكرا لك اخي الكريمك على هذا الموضوع و اتمنى لك كامل التوفيق في تداولاتك في سوق الفوركس

nada2012
09-30-2014, 22:54
الــــــــسلام عــــليكم ورحــمه الله وبركــــــاته .... معلوةمات رائعه يا اخى
عن التحليل الاساسى فى العملات يا اخى عموما يا اخى تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييييت

downlaod1
10-01-2014, 01:43
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
شكرا لك لتوضيح التحليل الاساسى للعملات
بالتوفيق للجميه يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

mohamed saad
10-01-2014, 14:27
اعتقد ان التحليل الاساسي في هذه الفترة هو المحرك الاساسي للسوق وهو الذي يتحكم بشكل كامل في حركة الازواج سواء العملات او المعادن والسبب في ذلك هو الاحداث الاقتصادية المتلاحقة والتطورات التي تشهدها دول العالم في كل وقت مما يؤثر على اقتصاديات الدول الامر الذي يؤثر بشكل او بأخر على عملة كل دولة وبالتالي تتأثر الازواج طبقا لما يحدث فضلا عن تأثر المتداولين بذلك مما يؤثر على نفسية المتداول وبالتالي يتحرك دائما بناءا على الاوامر الاقتصادية التي تصدر

nahas
10-01-2014, 15:35
التحليل يرجع الى الدولة و عملتها في السوق حسب لمنتوجات الملموسة و كيفية التجارة بها لهدا يمك ان تكون التجارة الملموسة هي التي تاثر في الفوركس

w3ad
10-01-2014, 16:58

ynwa1892
10-01-2014, 17:59
السلام اخي
يجب التوفيق بين التحليل الفني والتحليل الاساسي لانه لو وفقت بينهما ستنجح وستربح الكثير
وفقك الله

manforex2
10-01-2014, 18:03
اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع
وارى انه يجب على كل متداول فى سوق الفوركس
ان يتعلم كيف يقوم بالتحليل الفنى ومعرفة استخراج الفرص المناسبة

amermazzen
10-06-2014, 17:50
السلام علكم ورحمة الله أخي الكريم حاول تبعد عن الاخبار والتحليل الاساسي كله وحاول تلتزم بالتحليل الفني وتخرج قبل الخبر لأن المتاجرة وقت صدور الخبر من مخاطر الكبيرة في الفوركس لابد من المتاجرة بعد صزر الخبر بمدة معينة حتى نفهم طريقة تحرك السوق.

forexii
10-11-2014, 12:32
اعتقد ان هذا تحليل التحليل الاساسي جيد و ممتاز و لكن في رايي
يجب الانبتاه الى بعض المؤشرات الاقتصادية دائما و دراستها بدقة

waelo
10-11-2014, 12:47

AMLAK
10-12-2014, 16:17
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم انا مش فاهم دي توصية والا ايه ، ومش فاهم يعني ايه منطقة او تقصد بيها ايه وعلى كل حال دي مش اول موضوع اقراه على هذا النحو وكان في ناس تانيين بيدرسو الفوركس بطريقة تانية انا مش فاهمها بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

afillane
10-12-2014, 16:23
رغم ان وقت هذا التحليل قد فات ومضى الا اني اشكرك فقط على الافادة والتعلم لمن اراد اتقان التحليل الاخباري

samir saadon
10-12-2014, 16:31
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخي على طرحك لهذا الموضوع
وربنا يجعلها في ميزان حسناتك ويوفق الجميع ان شاء الله

waelo
10-12-2014, 16:53

ashrafshawky
10-12-2014, 17:28
اخى الكريم لك كل الشكر على الموضوع الهام واعتقد انة استفاد منة الكثير وننتظر المزيد من تلك المواضيع الجيدة والمفيدة وبالتوفيق

antonioforex
10-12-2014, 18:01
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيح التحليل الاساسي للعملات لانه من المهم لنا معرفته
كي نستخدمه في عملنا و اتمنى لك النجاح في عملك.

samir saadon
10-12-2014, 18:04
االسلام عليكم ورحمه الله
بارك الله فيك اخي لطرحك هذا الموضوع المفيد
وان مبتدئ وهكذا مواضيع جدا مفيده لي اشكرك مره ثانيه

Ahmed2020eg
10-12-2014, 18:17

md5diablo
10-12-2014, 18:27
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكوم و رحمه الله و بركاته . شكرا على هذه المعلومات اخي الكريم و اني لاراها تدخل في اساسيات التحاليل الاساسيه و التحإليل الفنيه على حد السواء و لكن معضم الاعضاء الكرام يلتزومن بزوج معين و انتضار الاخبار للتجاره في زوج اخر ستفهم المشكل

mghorab90
10-12-2014, 20:59
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته
اخي الفاضل التحليل الاساسى احد القطبين الذى يجب تعلمهم فى الفوركس فهو مهم جدا لانه يستطيع ان يحرك السعر لمئات النـقاط فى دقائق معلومه ويكون تاثيرها قوى على التداول فى المدى القصير والمتوسط

mody555
10-12-2014, 21:35
عقب المزاد الأوّلي، يتمّ تداول سندات الخزانة في أكثر الأسواق الثانوية نشاطًا في العالم؛ مع شراء المستثمرين في أقطاب الكرة الأرضية سندات الخزانة وبيعها بهدف المضاربة والإستثمار والتحوّط

belhadj
10-13-2014, 01:17
بسم الله الرحمن الرحيم الصلاة والسلام على رسول الله الكريم أما بعد أخي العزيز الكريم أشكرك أولا على موضوعك الرائع
ففي الحقيقة هدا الموضع مهم لجيع الأعضاء ويجب عليهم التعرف عليه والاستفادة منه وشكرا

Wassa04
10-17-2014, 21:43
معلومة جميلة شكرا لك اخي الكريم على هدا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

ranou
10-18-2014, 15:28
كما ذكرنا سابقاً، هناك أوقات تتصرف فيها العملات بشكل مستقل عن بعضها، و قد ينتهي الأمر بالمتداول على الجانب الصحيح لجميع العملات المرتبطة بالعملية. عدا العملة التي قام بشراءها و بيعها معاً بالطبع. قد يحدث مثل هذا الأمر، و قد حدث بالفعل، و لكن و ككل شيءٍ آخر في سوق فوركس، عليك التحرك مع الإحتمالات، و على الرغم من أن النظرية جيدة، فإنها عند التطبيق غير مستقرة.

محمود مرعى
10-18-2014, 16:57

مع كامل احترامى ليك ولموضوعك كل اللى انا اعرفه عن التحليل الاساسى للعملات انه بيعتمد اعتماد كلى على الميل او الاتجاه العام للسوق سواء كان الميل صاعد
او هابط وكمان بيعتمد على مؤشر فيبوناتشى المسئول عن نقاط الدعم والمقاومة والنقاط دى مهمة جدا فى معرفة الحدود السعرية والاختبار اللى بيحددها عند كل اختراق

Ahmed2020eg
10-18-2014, 17:08

ranou
10-18-2014, 22:02
كما ذكرنا سابقاً، هناك أوقات تتصرف فيها العملات بشكل مستقل عن بعضها، و قد ينتهي الأمر بالمتداول على الجانب الصحيح لجميع العملات المرتبطة بالعملية. عدا العملة التي قام بشراءها و بيعها معاً بالطبع. قد يحدث مثل هذا الأمر، و قد حدث بالفعل، و لكن و ككل شيءٍ آخر في سوق فوركس، عليك التحرك مع الإحتمالات، و على الرغم من أن النظرية جيدة، فإنها عند التطبيق غير مستقرة

mooha
10-19-2014, 00:11
السلام علیکم. التحلیل الاساسی و متباعة الاخبار المتعلقه بالسوق من اهم عوامل النجاح فی التجاره و المداوله فی فورکس،
و من الضروری ان نفهم الاخبار و المٶشرات لکی نستغل لصالحنا، بالتوفیق

Wassa04
10-24-2014, 14:53
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على
هدا المجهود الرائع بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

banlo
10-25-2014, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم اليورو في حالة صعود أمام
الدولار الأمريكي و ذلك بعد حل الأزمة الاقتصادية التي طالت الاتحاد الأوروبي و عاد الانتعاش
نوعا ما لزوج اليورو دولار بعد حالة الركود التي تعرض لها مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

AMLAK
10-28-2014, 13:59
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم انا مش فاهم دي توصية
والا ايه ، ومش فاهم يعني ايه منطقة او تقصد بيها ايه وعلى كل حال دي مش اول موضوع اقراه على هذا النحو وكان في ناس
تانيين بيدرسو الفوركس بطريقة تانية انا مش فاهمها بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

gamlpm
10-29-2014, 02:32
كيف اخي الكريم تقول كلامك هذا كيف تريد تلخيص التحليل الاساسي الى 5 كلمات العمل هذا الذي يتطلب تأليف المجلدات من اجل الاحاطة بكل جوانبه تريد انت ان تلخصه ل 5 كلمات كلامك غير معقول منك اخي

forexabdo2014
10-29-2014, 03:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
انا مش فاهم دي توصية والا ايه ، ومش فاهم يعني ايه منطقة او تقصد بيها ايه
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

yousefali
10-29-2014, 03:50
ايه المعلومات الجميله والقيمه دى يارب ما يححرمنا من معلومات المهمه دى يارب على طول ويديك الصحه وطجوله العمر و انا بقدر كل الاحترام والمحبه ليك انت فعلا شخص رائع تستحق كل الاحتام والحب شكرا جزيلا لك احترااااااااااامى لحضرتك

adk.sa
10-29-2014, 05:10
اللهم صلى على النبى ومشاء الله عليك ربنا يزيدك من علمه وتحليك الجيد الرائه وان تفيدنا وتزيد من هذا التحليل وربنا يباركلنا فيك والكل يستفاد هنا واريد منك ا تزودنا باكل ثم اكثر وارجو من الجميع ان يتعلمو من هؤلاء الناس امثالك

h.nader
10-29-2014, 05:50
معلومات رهيبه بجد انا استفدت منها كتير يارب كله يتفاد منها بنفس الطرقه الى انا ايسستفد منها ويارب الكل يبقا على قد المسؤليه ويبقا قد الثقه الكل يتسفاد والا تبخل علينا باى معلومه قد تطرحها علينا تفيد اى شخص ما

hany.asd
10-29-2014, 06:40
اعتقد انه تحليل فعلا فنى ومنطقى جدا شكرا ايها العضو الوفى انت فعلا تستحق كل احترام والشكر من الجميع فى انتظار التحليلات الاخرى واتنمى منك المزيد وشكرك شكل جزيل ولك فائق الاحترام

hassene
10-29-2014, 06:44
المعلومات القيمة عن افضل واهم طرق التحليل الموجودة فى الوفركس, التخليل
الاساسى من اهم طرق الكسب فى الفوركس

محمد ميدو
10-29-2014, 10:11
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
شكرا على تحليل للاحداث الاساسية اللى ممكن يغير اى تحليل فنى فهو مهم جدا للاعتماد عليه اول شئ بالتوفيق ان شاء الله
تحياتى للجميع

adil17
10-29-2014, 10:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركته
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة التي قدمتها لنا و صراحة استفدنا معك و جزاك الله كل خير

OLSOPIDRO
10-29-2014, 10:52
اخوتي الكرام اليورو في حالة صعود أمام الدولار الأمريكي و ذلك بعد حل الأزمة الاقتصادية التي طالت الاتحاد الأوروبي
و عاد الانتعاش نوعا ما لزوج اليورو دولار بعد حالة الركود التي تعرض لها تحياتي لكم

aboomar13
10-29-2014, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الكريم انا اتفق معك تماما,مؤخرا اصبحت هناك العديد من التكهنات التي تسبق صدور الاخبار الافتصادية,لهذا يحب علينا الحذر من التعامل معها بشكل اكثر
ولا علينا ان نهمل التحليلات الاقتصادية الكبيرة

xalmp01
10-29-2014, 12:34
سم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم هذا سؤال مهم والتحليل الاساسي لازم الواحد يلم فيم المام ولكن الاهم
هو التحليل الفني لانوهواللي يحددلك لحظة الدخول والخروج .

zouhirflava
10-31-2014, 01:31
منطقة اليورو اليوم بإنتظار بيانات بغاية الأهمية ذات صلة بقرار البنك المركزي الأوروبي خلال شهر كانون الأول بعد قراره الأخير المفاجىء لشهر تشرين الثاني، و هي بيانات التضخم خلال شهر تشرين الثاني ، بالإضافة الى قراءة معدل البطالة التي من المتوقع ان تتدور التوقعات بمواصلة ارتفاع معدل البطالة عند 12.2% و التي في حال تحقق سيبقى لمعدل عند أسوأ اداء منذ البدء في تسجيل البيانات منذ عام 1995 ، من جانب بيانات التضخم ينتظر المستثمرون التوقعات الأولية لمؤشر أسعار المستهلكين خلال شهرتشرين الثاني، من المتوقع ان يسجل على المستوى السنوي ارتفاع طفيف عند 0.8% مقارنة مع القراءة السابق 0.7% ، اما عن القراءة المتقدمة لمؤشر

عبدالله محمد111
10-31-2014, 03:34
شكر لك اخي علي طرح هذا الموضوع الذي استفدنا منه
وان كان ردي لايفيد فانا اشكرك واشكر كل من رد ليعلم غير موفقين ان شاء الله

Murad
10-31-2014, 04:22
من المهم جدا الاهتمام بالتحليل الاساسي ومتابعة الاخبار على العملات الاجنبية لما لها من تأثير قوي على حركة السعر وهبوط وصعود العملات الاجنبية

mokhtarss
10-31-2014, 12:08
أخي الكريم سلام الله عليكم أنــا أهتم في تحليلي على التحليل الفني
ولا انظر للتحليل الأساسي هذا كل ما في الموضوع أنــا لا أجيده اصلا واريد أن أتعلمه

matmour16
10-31-2014, 12:10
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
معلومة جيد لكن لم افهم شيئا يا اخي
اتمنى لكم التوفيق جميعا ...

remas
10-31-2014, 19:40
التحليل الاساسى من افضل انواع التحليل الموجوده فى السوق وهو المرحك
الاساسى لسوق الفوركس شوف انت حركة السوق قبل وبعد

alsatry2014
10-31-2014, 19:59
مشكور ياغالى على هذا التوضيح الهام
لان معرفة عمل فتح الاوردر من اساسيات تعلم التداول
وبالنسبة للاستوب لوز فارى انه من اهم مميزات سوق الفوركس

aymanso
10-31-2014, 20:01
السلام عليكم التحليل الأساسي هو دراسة معلومات الشركة التي تبدأ بنوع السوق و تمتد إلى دراسة معلومات حساسة بشأن تأثير السوق
على قدرة الشركة على تحقيق الأرباح على مدى فترة من الزمن وبالتوفيق للجميع

alsatry2014
10-31-2014, 20:04
مشكور ياغالى على هذا التوضيح الهام
لان معرفة عمل فتح الاوردر من اساسيات تعلم التداول
وبالنسبة للاستوب لوز فارى انه من اهم مميزات سوق الفوركس

ibrahim forex
10-31-2014, 20:29
تقبل مرورى

salichou
10-31-2014, 22:16
اولا السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين
حقا ان التحليل الاساسي مهم جدا و علينا ان نتعلمه و السلام عليكم

if1
11-13-2014, 13:21
التحليل الاساسي هو من اهم انواع التحليل التي يمكن نقوم بها لتوقع
حركة السعر و عادة ما يكون لها تاثير على المدى المتوسط و البعيد

pacMAN
11-13-2014, 13:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته صديقي الغالي
شكرا صديقي على هذه القراأت الرائعة و التقارير الغنية
إن شاء الله بالأرباح الوفيرة و طاب يومك

خيرالدين مهدي
11-13-2014, 14:08
التحليل الاساسي مهم بالنسبة للعملة التي تنوى التعامل معها
لكن على المدى الطويل
اصحاب الفريمات الصغيرة لا يهمهم الامر لانها 50 الى 15 نقطة ثم الخروج
التحليل الاساسي لاصحاب 1000 و 1500 نقطة على مدى شهور

mody555
11-13-2014, 14:25
لكن إذا لم يتّخذوا أي خطوة أزاء ارتفاع قيمة العملة، فالمستقبل يصبح غير مشرق بالنسبة الى اليابان أو غيرها من الدول المصدّرة.
يمكنك مشاركة آرائك مع باقي المتداولين عبر

مصراوى
11-13-2014, 14:53
لابد من النظرة الشاملة للسوق حتى تتمكن من تحديد اتجاة السوق فى الفترة التى ستقوم بالتداول بها وبلتالى تحديد نقاط الدخول والخروج من الصفقة