PDA

View Full Version : احسبها صح

golgman
05-21-2019, 13:37
سوق الفوركس سوق عالمى وكبير عندما تريد الدخول يجب عليك ان تراعى الاتى
الرافعه الماليه مقابل راس مالك الكلى
تعلم ما يكفى من التحليل الاساسى واقرا اكثر عن الاخبار القويه والمتوسطه والتى تؤثر على السوق
تعلم وتعرف على ما معنى التضخم واسبابه لانه يعتبر من احد مكونات الوقود الذى يحرك الاخبار الكبيره ويؤثر عليها
تعلم مدرستين على الاقل من مدارس التحليل الفنى لكى تستطيع اخذ معدل ارباح جيد والخروج باقل خسائر ممكنه
ادارة راس مالك يعتبر من اقوى الاساليب التى تحمى اموالك

moisaid
05-21-2019, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
الحساب الصح هو أخذ الوقت الكافي التعلمو الفهم و التدرب و التطبيق
لحسابها صح لابد من العمل باستراتيجية مناسبة لك و لوقتك
لحصابها صح لا تدخل لتجارة العملات بمبلغ مالي أن في في حاجة له
لحسابها صح تاجر بادارة رأس مال جيدة تحمي حسابك
لحسابها صح كن صبورا قنوعا متأنيا في أخذ القرارات
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

ehabbob
05-22-2019, 07:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل انا من انصار عدم استخدام الرافعة المالية بطريقة المغامرة لانها من الممكن ان تضاعف خسارتك بخلاف ما يطمع فيه المتداول ان تضاعف ارباحه لذلك على الجميع الحذر منها بشدة و انا انصح بذلك دوما و انصح نفسي اولا بذلك و عموما كل متداول يفهم ذلك جيدا و بالتاكيد جرب الرافعة المالية و عرف عيوبها قبل مميزاتها
و بالتوفيق للجميع في التداول و الربح

hema515
05-22-2019, 09:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لابد من كل متاداول ان يحسبها صح ويدرسها صح لفهم متداولات الفوركس الصحيحه لآل يقع في أخطاء قد توديه خسارة كبيره في الفوركس وعلى المتداول الصحيح دراسه راس المال بشكل صحيح واخذ الوقت الكافي والتعلم من الصفقات والتفكير الجيد
وبالتوفيق للجميع أن شاء الله وشكرا لك على هذا الموضوع

sanaa abdelwaha
05-22-2019, 17:17
اتفق معاك لكن الحساب الصح زي ما بتقول بيكون من البداية.. يعني من التعلم الصح والحصول علي خبرة كافيه تخليك قادر تشتغل من غير خرف وضغط.. ده بالنسبالي اهم حاجه لازم يتعملها حساب قبل ما تفكر تشتغل..

abde111
05-22-2019, 18:18
بالفعل انا من انصار عدم استخدام الرافعة المالية بطريقة المغامرة لانها من الممكن ان تضاعف خسارتك بخلاف ما يطمع فيه المتداول ان تضاعف ارباحه لذلك على الجميع الحذر منها بشدة و انا انصح بذلك دوما و انصح نفسي اولا بذلك و عموما كل متداول يفهم ذلك جيدا و بالتاكيد جرب الرافعة المالية و عرف عيوبها قبل مميزاتها

borisforex
05-26-2019, 14:56
أتفق معك حقًا يا أخي ، وأرى أنك ذكي لأنك أدركت كيف يعمل هذا السوق الصعب ، وكمتداول في هذا السوق ، يجب أن أخبرك أيضًا بأن تحقيق الربح ليس سهلاً كما يدعي الكثيرون و هدا لأنك تعمل في أكبرسوق في العالم وللنجاح فانت ستحتاج إلى أن تقطع شوطًا طويلًا من العمل الجاد والتدريب والتصميم و المثابرة.

Abu_Yassin
06-09-2019, 13:07
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الكريم اتفق معك تماما فى كل ما ذكرت فيجب التخطيط السليم ونعرفة كل شئعن مجال سوق الفوركس قبل دخولة لتجنب اى نكسات قد تحدث والاهم هو المحافظة على رأس المال قبل جنى الارباح وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى

goodmastar2
06-09-2019, 15:04
الاخبار طبعا مهمة فى تحديد تحركات السوق بقوة او بضعف
انا عن نفسى اتبع الشارت ولا اتبع الاخبار بصراحة
والسبب هو ان الاخبار تعكس صورة الخبر وتأثيرة على الشارت اما بالصعود او الهبوط
مما يظهر بصورة اما اتجاه صعودى مستقبلى او هبوطى مستقبلى او متقلب باتجاه عرضى بسيط صعود وهبوط

A.mustafa
06-12-2019, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
بالفعل انا من انصار عدم استخدام الرافعة المالية بطريقة المغامرة لانها من الممكن ان تضاعف خسارتك بخلاف ما يطمع فيه المتداول ان تضاعف ارباحه لذلك على الجميع الحذر منها بشدة و انا انصح بذلك دوما و انصح نفسي اولا بذلك و عموما كل متداول يفهم ذلك جيدا و بالتاكيد جرب الرافعة المالية و عرف عيوبها قبل مميزاتها...

asmaamagdy3
06-13-2019, 04:13
فعلا يا اخي مقولة صحيخة لابد من كل متداول ان يحسبها بشكل صح قبل ان يخوض الصفقة و يدخل و يغامر براس ماله