PDA

View Full Version : كيف تتعامل مع الفوركس

asmaa07
05-24-2019, 05:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوانى أود أن انصحك كيفية التعامل مع الفوركس انه عالم غريب وصعب جدا للمبتدئين وكبار التجار والسوق الان يختلف عما سبق من الازمان يدخل فى ارقام خوازمية معقدة ولم يفهم احد ما هى الطريقة الوحيدة للخروج من السوق بارباح مائة فى المائة لذالك انصحك اخى او اختى المتاجرين بان يجب عليك الثقة بنفسك وبتحليلك اى ان كان تحليلك حسب فهمك للزوج او السوق لا تتبع توصيات اى شخص فقط انت تعلم كيف تحلل وحلل بنفسك ولو اخطأت بالمرة الاولى سوف تنجح فى المرات العديدة بعد التعلم ولكن عليك بادارة راس مالك جيدا ولا تكن الفريسة للسوق لا تعاند السوق او اى زوج ولو دخلت تعزيز لاى زوج ادخل له تعزيز مرة او مرتين بالكتير وحاول تعلم استراتيجية كيفية تحويل الصفقة الخاسرة الى رابحة كى تحمى حسابك من الخسارة ولكن اعيد تانيا يجب عليك ادارة راس مالك بشكل جيد حتى تستمر فى السوق شكرا لكم اتمنى لكم المزيد من التفوق

ehabbob
05-24-2019, 07:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على ما تم طرحه في هذا الموضوع المهم و بالفعل من وجهة نظرى الشخصية البسيطة فى هذا الموضوع انه دائما ما تتعدد الاساليب و الاستراتيجيات و تبقى دائما ادارة راس المال هى اهم اسباب النجاح لاى تداول على الاطلاق مهما تعددت المؤشرات و التحليلات الفنية و الاساسية التي يسلك بها المتداول في الفوركس مع عدم انكار اهميتها ايضا
و الله ولى التوفيق

Abu_Yassin
06-09-2019, 15:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الكريم مشكور على الموضوع واى مجال جديد فى بدايتة صعب ولاكن مع الممارسة بيتضح المجال ولذلك ينطبق ايضا على مجال سوق الفوركس بالتعلم بالممارسة تضح رؤيتة ويسهل التعامل معه وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى

goodmastar2
06-09-2019, 19:58
كلام سليم انا دايما اقول لنفسى جملة جميلة هو انا لو اعتمدت على حد يحلل لى واخد بتحليلة وامشى وراه
انا كده اتعلمت ايه وكمان فى حاجه مهمة بقولها لنفسى
لو الشخص ده لم يعد موجود وترك المجال هل أتوقف وابحث عن غيرة فى التوصيات
لماذا لا اعتمد على تحليلى انا واكون استراتجية خاصة بى انتفع بها

A.mustafa
06-15-2019, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
اى مجال جديد فى بدايتة صعب ولاكن مع الممارسة بيتضح المجال ولذلك ينطبق ايضا على مجال سوق الفوركس بالتعلم بالممارسة تضح رؤيتة ويسهل التعامل معه وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى تقبل مروري. ..:1f636: