PDA

View Full Version : جمع البونص أولويتنا الأولى

borisforex
05-25-2019, 13:46
كلنا نعلم ان جمع البونص يفرض علينا القيام بالكثير من العمل الشاق. ولكن عندما نجمع الكثير من هدا البونص فالامر يستحق العناء لاننا نتداول به و إذا كان لدينا مبلغ كبير من المكافأة ، فمن المؤكد أن لدينا مخاطر أقل في فقدان حسابنا إذا استخدمنا أصغر لوت حتى نتعلم جيدا و نضمن استمرارنا في هدا السوق، لذلك فإن أولويتنا الأولى هي نشر مواضيع مهمة لجمع البونص حتى نتمكن من التداول بدون اي مخاطرة حقيقية و توتر.

skylol
05-25-2019, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الغالي لكي تجمع البونص او لكي تحصل على بونص كبير يجب عليك ان تجتهد في تقديم المواضين المفيدة التي تحصل على الاعجابات من الاعضاء الاخرين وتجميع البونص يعتبر امر صعب في حال كنت تتداول به لان قد تخسر صفقات وتربح صفقات فلو كنت تريد تجميع البونص الى ان يصل الى رقم معين يجب ان لا تتداول به ابدا ويجب عليك ان تعمل في المنتدى لتقديم افضلما لديك لتحصل على بونص جيد ولكي تحافظ على البونص من الخسارة يحب عليك التداول بادارة راس مال صارمة لانها الطريق الوحيد لتحقيق النجاح في الفوركس الي يعتبر صعب وبالتوفيق للجميع

kareemeldakrory
05-25-2019, 23:59
بص فيه عندك مشاركات بتاعت افضل موضوع فى موسوعة ارباحها كويسة ممكن تسحبها من غير تداول كمان بس اهم شىء تبعد عن التزوير والدخول بكذا حساب على ما ان فيه ناس عاملة كدا وبيقفلوا حساباتها ولكن بيكررواها تانى والاعضاء بتشتكى لانها بضيع مجهود ناس كتيتير تلاقى موضوع ملو لازمة واخد تعليق 300 رد وتلاقى موضوع مهم مش واخد ولا رد سبحان الله المهم شوف شروط المسابقة فى قسم موسوعة الفوركس وربنا يرزق الجميع

amer28
05-26-2019, 12:00
السلام عليكم مشكور اخي على الموضوع الخاص بالونص صحيح التاجر المبتدئ الذي يتاجر بالبونص لابد له من جمع أكبر بونص ممكن من المنتدى العزيز وذلك من خلال عمليات الردوج وجمع الليايك

Abu_Yassin
06-11-2019, 14:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الكريم يوفر منتدى فوركس مصر فرصة ذهبية لكل متداول ظروفة المالية لا تسم له بدخول المجال عن طريق تجميع البونص ومن الطبيعى ان تكون اولويتنا هى تجميع البونص ولاكن لا نغفل دور المنتدى التعليمى وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكريم

hema515
06-11-2019, 16:30
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
هزا الموضوع في قمه الروعه لانه وضح الكثير من المعلومات وزاد أيضا معلومات المبتدأ وان سوق الفوركس فرصه جيدا وربحه لا متداول ومن الطبيعي ان نعمل على جمع البونص كي نحقق مانتمني وشكرا لك على هذا الموضوع مراه ثانيه والله ولي التوفيق

Gogo86
06-11-2019, 16:31
البونص بالنظام الجديد هو رزق من الدرجه الأولي فلا يوجد اي معايير يا اخي المحترم للحصول علي البونص كلنا بنجتهد في نشر مواضيع وتحليلات فنيه واساسيه والردود علي اي استفسارات الاعضاء ونترك البونص فهو رزق من ربنا اولا ثم تقييم المشرفين

A.mustafa
06-14-2019, 08:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
في مشاركات بتاعت افضل موضوع فى موسوعة ارباحها كويسة ممكن تسحبها من غير تداول كمان بس اهم شىء تبعد عن التزوير والدخول بكذا حساب على ما ان فيه ناس عاملة كدا وبيقفلوا حساباتها ولكن بيكررواها تانى والاعضاء بتشتكى لانها بضيع مجهود ناس كتيتير تلاقى موضوع ملو لازمة واخد تعليق 300 رد وتلاقى موضوع مهم مش واخد ولا رد سبحان الله ...:1f60f:

Ali09
06-26-2019, 22:47
المكافأة ليست بالأمر السيئ الذي تحصل عليه مقابل عملك الشاق أو إخلاصك. يمكن أن تساعدك في الحصول على بداية جيدة. لقد حصلت على مكافآت ضخمة من الوسيط خاصتي بفضل جهودي الشاقة. يمكنك أيضًا اغتنام هذه الفرص لأخذ حياتك المهنية إلى آفاق جديدة. شكرا لكم!

moisaid
06-26-2019, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
فعلا البونص هو الشاغل الذي يجمعنا في هذا المنتدى و الذي نكن لمشرفيه و القائمين كل الشكر و التقدير و الاحترام لمنحنا هذه الفرصة
شكرا لكم شكرا جزيلا
و لهذا وجب العمل بجد و اجتهاد في كتابة المواضيع و الردود و من هنانرد على بعض الاخوة من يشتكون أنه البوص أقل بكثير من ما كانوا ينتضرنونه بحيث كانت مشاركاتهم كثير
أي نعم قد تكون المشاركات كثيرة لكن القليل منها ما هو مفيد أو القليل منها غير منسوخ
لهذا نقول لكل مجتهد نصيب
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

asmaamagdy3
06-27-2019, 07:36
اكيد طبعا لان جمع البونص يحقق راس المال المطلوب للتداول في الصفقات و التي يزيد مع الوقت في التداول وخوض الصفقات