PDA

View Full Version : هل تتداول كل يوم؟

o123
05-29-2019, 02:22
هل تتداول كل يوم أم أنك فقط تنتظر إعدادك لتظهر لك أو تشير إليك عندما تدخل السوق.
لكن تلك الإستراتيجية التجارية الخاصة بك تظهر لك فرصة للتداول كل يوم.
نعم فعلا. أنا التجارة كل يوم.
لأنها طريقة مثيرة للقلق والقلق من الأعمال. إذا لم أبحث عن ملف التعريف الخاص بي أو هويتي فلن يعطيني الربح. لذلك أنا التجارة كل يوم.
ومن المفيد جدا بالنسبة لي. أرى السوق وأشعر به بسهولة. أنا عادة ما تفعل التجارة في وقت اليوم. وبالتالي أفعل التداول اليومي.

Abu_Yassin
06-07-2019, 05:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الكريم سوق الفوركس مجال شيق وانا احب ان اكون متواجد دائما بالسوق ولاكن ذلك لا يحدث لانى فى كثير من الاحيان بكون متمرجن ولا املك رأس المال بشكل كافى للتداول

moumen9
06-07-2019, 07:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا شخصيا لا اتداول كل يوم و ذلك لأن صفقاتي تكون على المدى المتوسط اي لعدة أيام و هي مفتوحة ، مما يجلعني أضطر لانتضار إغلاق الصفقة المفتوحة قبل الدخول في صفقات أخرى، لأنه لا احب ان تكون لي صفقات متعددة على أزواج مختلفة في نفس الوقت ، لأن ذلك يقلل كتيرا من تركيزي ، و بشكل عام فإن التداول بشكل يومي يعتمد على استراتيجية التداول ، فالمتداولين بطريقة السكالبينج متلا قد يقومون بفتح عدة صفقات يوميا من دون أي مشاكل طالما أن أهدافهم لا تتجاوز بضعة نقاط في كل صفقة ، على عكس طريقتي و أهدافي في التداول التي يكون مجموع نقاطها أكبر و بالتالي يجب الصبر و انتضار وصول السعر إليها للخروج منها. تحياتي

mah2020
06-09-2019, 02:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي الفاضل

مميزات وعيوب التداول اليومي في سوق الفوركس
يتميز التداول اليومي في سوق الفوركس ببعض المميزات و هناك أيضا بعض العيوب للتداول اليومي في سوق الفوركس وأكثر العيوب الموجودة في التداول اليومي في سوق الفوركس هي صعوبته حيث يتطلب الكثير من الوقت والجهد والتفكير، وعلى الرغم من هذه العيوب إلا أن التداول اليومي يوفر فرصا ممتازة لزيادة الأرابح في سوق الفوركس وذلك عن طريق القيام بالتداول لفترات زمنية قصيرة وبمبلغ قليل من المال

بالتوفيق للجميع والنجاح الدائم

A.mustafa
06-15-2019, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
شخصيا لا اتداول كل يوم و ذلك لأن صفقاتي تكون على المدى المتوسط اي لعدة أيام و هي مفتوحة ، مما يجلعني أضطر لانتضار إغلاق الصفقة المفتوحة قبل الدخول في صفقات أخرى، لأنه لا احب ان تكون لي صفقات متعددة على أزواج مختلفة في نفس الوقت ، لأن ذلك يقلل كتيرا من تركيزي ، و بشكل عام فإن التداول بشكل يومي يعتمد على استراتيجية التداول ، فالمتداولين بطريقة السكالبينج متلا قد يقومون بفتح عدة صفقات يوميا من دون أي مشاكل طالما أن أهدافهم لا تتجاوز بضعة نقاط في كل صفقة ، على عكس طريقتي و أهدافي في التداول التي يكون مجموع نقاطها أكبر ...

Gogo86
06-15-2019, 14:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا لا بالعكس الاشخاص اللي بيتداول الفوركس كل يوم وفقا لآخر احصائيات التداول هم الاشخاص اللي ليحققوا خسائر اعلي من نظرائهم اللي بيتداول مثلا كل ثلاثه ايام او كل أسبوع فاهم شئ اننا ندخل مع الفرصه السليمه سواء تحققت كل يوم او كل أسبوع أو حتي كل شهر