PDA

View Full Version : الفوركس يمكن أن يكون العمل بدوام جزئي بجانب وظيفة أخرى

o123
05-29-2019, 02:27
الفوركس يمكن أن يكون العمل بدوام جزئي بجانب وظيفة أخرى

نعم ، في رأيي ، من الأفضل لك أن تتاجر كمؤسسة بدوام جزئي لأنك إذا كنت تتداول لمدة طويلة ،
فأنت تجلس بضع ساعات فقط لتحليل النظام والقيام به وتعيين tp و sl والقيام بأعمال أخرى.

يشبه العمل بدوام جزئي يمكننا القيام به هنا في الفوركس حسب رغبتنا عندما نريد العمل يمكننا أن نفعل ذلك في أي وقت حتى إذا كان أي شخص لديه وظيفة جيدة ثم عليه أن يعمل في الفوركس كلما حصل على وقت.

ehabbob
05-29-2019, 07:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اتفق معك في هذ الراي فبالفعل في رايي الشخصي المتواضع ان الفوركس هو عمل اضافي و ليس عمل اساسي بمعني انك تعمل في وظيفتك بشكل عادي جدا و تتاخد من الفوركس عمل اضافي من المنزل لانه افضل عمل اضافي ممكن ان تجده في حياتك كلها لانه عمل بلا رقيب بلا وقت محدد بلا متطلبات ليست موجودة عندك اي انه عمل انت فيه صاحب العمل و العامل في نفس الوقت

Abu_Yassin
06-07-2019, 14:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الفاضل اتفق معك تماما فى كل ما ذكرت بالفعل بمجال سوق الفوركس لا يجب ان نعتبر المجال مصدر اساسى للدخل بل مصدر اضافى للدخل وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى

mah2020
06-08-2019, 15:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل
مع احترامي الشديد لكل من قال لا يمكن الاعتماد على الفوركس كمصدر رئيسي للدخل انا شخصيا اعرف ناس تركوا وظائفهم و مناصبهم ذوات الرواتب العالية و تفرغوا للفوركس و هم مرتاحين تماما والله يديم عليهم
بس نصيحه اذا انت بتشتغل ومعاك وظيفه متسيبهاش خلي الفوركس بجنب وظيفتك لانه اذا اعتمدت على الفوركس ممكن تطير فلوسك وتصاب بخيبه امل وياس واحباط الا اذا احترفت الفوركس وفهمت معظم انواع التحليلات وبدات تكسب وبدات تدير حسابك بشكل صحيح ساعتها ممكن تعتمد عليه كدخل اساسي

A.mustafa
06-15-2019, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
بالفعل في رايي الشخصي المتواضع ان الفوركس هو عمل اضافي و ليس عمل اساسي بمعني انك تعمل في وظيفتك بشكل عادي جدا و تتاخد من الفوركس عمل اضافي من المنزل لانه افضل عمل اضافي ممكن ان تجده في حياتك كلها لانه عمل بلا رقيب بلا وقت محدد بلا متطلبات ليست موجودة عندك اي انه عمل انت فيه صاحب العمل و العامل في نفس الوقت ..