PDA

View Full Version : أيهما أكثر اهميه بالنسبه لك جني الأرباح أو وقف الخسارة؟

one12
06-03-2019, 02:48
أيهما أكثر اهميه بالنسبه لك جني الأرباح أو وقف الخسارة؟

Abu_Yassin
06-03-2019, 11:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الفاضل اتفق معك تماما فالهدف من التداول بسوق الفوركس هو زيادة الارباح بقدر الامكان ومحاولة تقليل الخسائر بقدر الامكان وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى

ehabbob
06-04-2019, 09:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل انا من انصار استخدام امر وقف الخسارة لانه من المؤكد ان يوقف خسارتك بخلاف ما قد يتسبب فيه المتداول من ضياع لراس المال بسبب الصبر على الخسارة لذلك على الجميع الحذر من ذلك بشدة و انا انصح بذلك دوما و انصح نفسي اولا بذلك و عموما كل متداول يفهم ذلك جيدا و بالتاكيد جرب عدم استخدام امر وقف الخسارة و عرف عيوبه و عرف مميزات استخدامه
و بالتوفيق للجميع في التداول و الربح

mah2020
06-04-2019, 18:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل وقف الخسارة يقوم بتحديد مستوى خسارة الصفقة عندما يفشل التحيل في الإتجاه المتوقع له بعد التفعيل الصفقه وهذا لا يعني بالضرورة أن المحلل أخطأ في تحليله للسلعه او الزوج وهذا من الأخطاء المنتشرة بشكل كبير بين المتداولين التحليل لا يسير في الإتجاه المتوقع له ليس فقط بسبب خطأ المحلل في تحديد ذلك وإنما بسبب قانون التوزيعات العشوائية على أنه لا يمكن لأي أحد توقع المستقبل والنتيجة بشكل نهائي

Mada2050
06-04-2019, 19:22
عندما يصل الشخص الى درجة عاليه فى احتراف الفوركس سيعلم جيدا ان السوق ليس له امان وبالتالى الاستوب لوز مهم جدا
للاسف السوق ده مالوش قوانين يعنى ممكن تشوف تحرك بالالاف النقاط على غفله دون ان يكون هناك مقدمات
عشان كده انا شخصيا شايف ان الاستوب اهم

moumen9
06-05-2019, 18:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كلا الامرين هما مهمين و يجب تعلم و اتقان اماكن وضعهما ، كما أنه يجب عدم المتاجرة إلا بعد أن تحدد سلفا من خسارتك ، فتقبل الخسارة المحدودة التى يمكن تعويضها فى صفقة أخرى ، هى صفة التاجر المحترف ،كما ينبغى ألا يتم تحديد أمر وقف الخسارة بسعر قريب جدا ، و و يعتبر وقف الخسارة من وجهت نضري أهم جني الارباح لانه يصعب تقبل الخسارة عكس الارباح التي يسهل الخروج بها ، لكن ينبغى أيضا وضع أمر جنى الأرباح جنبا إلى جنب مع أمر وقف الخسارة ، لأن الامرين هما مهمين و يمكنان من احترام إدارة رأس المال. تحياتي

asmaamagdy3
06-06-2019, 05:12
انا بنسبة ليا افضل وقف الخسارة و التغلب علي الامور النسبية للخسارة واكتساب الخبرة لان هما دول عماد الربح المستمر بعد كدة

drahmedmagdy
06-06-2019, 05:50
اتا اري الاتنين مع بعض مهمين مهم جدا وقف الخسارة عشان اعرف احقق ربح و يزيد مع الوقت و يكون ثابت و مربح و كثير

A.mustafa
06-16-2019, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
عندما يصل الشخص الى درجة عاليه فى احتراف الفوركس سيعلم جيدا ان السوق ليس له امان وبالتالى الاستوب لوز مهم جدا
للاسف السوق ده مالوش قوانين يعنى ممكن تشوف تحرك بالالاف النقاط على غفله دون ان يكون هناك مقدمات
عشان كده انا شخصيا شايف ان الاستوب اهم ...

Moody1777
12-02-2019, 17:12
تعتمد أعمال فوركس على العديد من الأشياء ، ولكن وقف الخسارة هو العنصر الأكثر أهمية في هذا النشاط التجاري ، حيث يحتاج كل متداول إلى استخدام وقف الخسارة هناك من إيقاف الخسارة الكبيرة ، الفوركس هو منصة لا يمكن التنبؤ بها ، يمكن أن تتغير حركة السوق بشكل مفاجئ ، لذلك يساعد إيقاف الخسارة المتداولين لتأمين هناك توازن من خسارة كبيرة.

benmezroua1
12-02-2019, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
حسبما تعلمته في هذا المجال الواسع فان وقف الخسارة
اهم حيث أن الخسائر قد تستمر لعدة اسابيع و اشهر
و بالتالي تبقى مقيدا بالصفقة الا أن تيأس من كثرة الخسارة