PDA

View Full Version : مخاطرة عالية أم مخاطرة منخفضة

o123
06-08-2019, 19:22
عالية المخاطر = أرباح كبيرة
و
منخفضة المخاطر = ربح صغير

ولكن أنا لا أميل الى المخاطر العالية لأن إذا كان لي أن المخاطر عالية ثم أي وقت خسارة رأس المال الخاص بى .

أنا أحب المخاطر المنخفضة الربح. انها نظام آمن.

الفوركس عمل محفوف بالمخاطر ، ولكن يمكنك الحصول على ربح أو عائد مرتفع أيضًا.
جميع المخاطر في تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون لها الحد الأدنى إذا كنت تعرف كيف ، وأعتقد أن عمل الفوركس يدور حول توفير ربح عالي ومخاطر عالية.

Abu_Yassin
06-11-2019, 17:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الفاضل مجال سوق الفوركس مجال خطر جدا وعليه فان المخاطرة موجودة ولاكن تختلف درجة المخاطرة على حسب طبيعة كل متداول وميولة اثناء عملية التداول وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكريم

mah2020
06-22-2019, 15:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي الفاضل

يجب عليك أن تتعلم إدارة راس المال لان سوق الفوركس حركته سريعه وتقلباته أسرع لو انت كسبت مره بمخاتره عاليه هتخسر عشر مرات بعد كدا لذالك انصحك باتباع اداره راس المال والحفاظ على حسابك

بالتوفيق للجميع والنجاح الدائم

Ahmed Mansour
06-22-2019, 19:10
هى تبقى كدا مخاطره عاليه = ارباح عاليه مؤقته = مرجنه الحساب فى النهايه ودا الشئ الاكيد امال بالنسبه للمخاطره المنخفضه = ارباح منخفضه متكرره = استمرار فى النجاح
دا اللى انا اعرفه المخاطره العاليه دا انتحار كا متداول ومش هاتستمر فى السوق والخسائر هى مصيرك فى النهايه والمخاطره المنخفضه صحيح هايترتب عليها ارباح قليله وتحتاج نفس طويل علشان حسابك يكبر بسلاسله وهاتكمل وهاتستمر فى المجال وهاتكبر بس محتاجه شويه صبر ونفس طويل