PDA

View Full Version : أقوم بالتداول والعمل معاً

o123
06-08-2019, 19:30
أنا أتداول في الفوركس لكسب المال ، وأنا هنا متداول فوركس بدوام جزئي.

أنا أتداول في الفوركس على المدى الطويل هنا لذلك أنا لست بحاجة إلى مراقبة موقفي طوال الوقت.

إلى جانب هذا ، أعمل في مكتب للحصول على القليل من الراتب من هناك.

لكنني أعتقد أنني على ما يرام لتداول كل من الفوركس والعمل ما رأيك ؟؟؟؟

mah2020
06-11-2019, 15:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي الفاضل

السوينج يتطلب عقلية مختلفة و أعصاب هادئه وقوىه من التداول في حين أن التداول الاسكلبنج ليس مضارب المتداول الاسكلبنج يخاطر في و يتعرض لأن يخرج من السوق بسبب الخوف و الخروج من الصفقات في النطاقات الضيقة أكثر سرعه في الحركه ممن ينظر إلى الفريمات الأسبوعية و هذا يعتبر أمر نفسي على جميع المتداولين التعامل معه خلال فترة تداولاتهم

بالتوفيق للجميع والنجاح الدائم

Gogo86
06-11-2019, 16:19
لا يوجد اي مشكله أن يكون لك وظيفه اخري أو عمل آخر خصوصا أن الوظيفه لوحدها لا تكفي لكن اهم شئ الا تعتمد علي سوق الفوركس كوسيله وحيده للدخل لأنه سوق غدار وصعب تضمنه ويكون دخل أساسي لك والله اعلم

hema515
06-11-2019, 16:43
شي كويس ومن الأفضل أن لاتعتمد على سوق الفوركس لوحده لانه مش مضمون المكسب من الخسارة فى اى وقت ومن الأفضل أن تعمل للسوق دا كاعمل إضافي وليس اساسي واتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم

Abu_Yassin
06-11-2019, 17:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الحبيب من الصحيح اعتبار التداول بمجال سوق الفوركس عمل بدوام جزئى وان لا يؤثر على متطلبات الحياة الأساسية لان السوق عالى الخطورة وغير مأمون وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكريم

A.mustafa
06-14-2019, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
من الأفضل أن لاتعتمد على سوق الفوركس لوحده لانه مش مضمون المكسب من الخسارة فى اى وقت ومن الأفضل أن تعمل للسوق دا كاعمل إضافي وليس اساسي واتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم ...

golgman
06-14-2019, 19:44
كلنا تقريبا نتعامل مثلك فجميعنا لدينا اعمال اخرى وهو مصدر دخل اساسى بالنسبه لنا والفوركس يعتبر صدر دخل ثانوى قد يكون فى البدايه يعطينا الكثير من الارباح ولكننا قد نفشل فى جنى تلك الارباح بصفه مستمره نظرا لتقلبات السوق والتى تعتبر مفيده لكن نستطيع الدخول فى صفقات مختلفه سواء اكانت بيع او شراء واقول نفس الكلمه التى يقولها الجميع لا تتخلى عن عملك الاساسى لكى تتعامل فى سوق الفوركس ففقط معك موبايل حديث او تابلت او حتى لاب توب واتصال بالانترنت وفقط وقتها سوف تستطيع المتاجره فى هذا السوق الكبير

asmaamagdy3
06-14-2019, 20:36
كل الطرق التي يتعبها المتداولين ختي وان اختلفت فهي صحيحة المهم منها ان يكون النهج صحيح و يتعلم و ينجح و يكسب