PDA

View Full Version : أصعب مشكلة واجهتك في تداولك وكيف يمكنك حلها؟

o123
06-08-2019, 19:40
أعتقد أنه بدون أي مشكلة لا يمكننا تقديم أي حل هنا.

على الأقل يجب أن تنشر مثالًا أو مثالين إشكاليين ثم نحلها من خلال ردنا.

ولكن هنا لا توجد مشكلة موصوفة.

ولكن تذكر أن كل مشكلة لها حل ما عليك سوى اختياره والتحرك معه هو الخيار الصحيح والكمال.

بالنسبة لي ، الطريقة المناسبة لحل المشاكل التي نواجهها في السيطرة على الفوركس ،

التداول مهم جدًا من الناحية النفسية إذا لم يكن لدى المتداول خوف نفسي جيد سيواجهه في تجارته ، وخسارة في الاستمرار ..

goodmastar2
06-08-2019, 20:29
اغلب المشاكل التى كانت تواجهنى هى الاخبار الاقتصادية لانها تحرك السوق كثيرا بعد دخول صفقاتك
الان انا لا اعتمد على الاخبار كليا اعتمد على الترند والدعوم والمقاومات مع التحليل على فريم اليومى
واصبح الامر الى حد ما جيد بالنسبة لى لم اعد اهتم باالاخبار حتى وان عكس على السعر التحليل والسعر هو بمثابة الاخبار

asmaamagdy3
06-08-2019, 23:55
انا في بداية التداول و التعامل في الفوركس و السوق وتعرضت لكثير المشاكل و لكني لم أياس و تعلمت و تدربت و تعلمت جيدا

Abu_Yassin
06-11-2019, 20:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الفاضل التداول كله بصفة عامة داخل مجال سوق الفوركس صعب جدا ولحل هذه المشاكل يجب الالتزام التام باستراتيجية التداول تحت اى ظرف من الظروف مع مراعاة ادارة رأس المال بشكل سليم وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكريم

A.mustafa
06-24-2019, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
اغلب المشاكل التى كانت تواجهنى هى الاخبار الاقتصادية لانها تحرك السوق كثيرا بعد دخول صفقاتك
الان انا لا اعتمد على الاخبار كليا اعتمد على الترند والدعوم والمقاومات مع التحليل على فريم اليومى
واصبح الامر الى حد ما جيد بالنسبة لى لم اعد اهتم باالاخبار حتى وان عكس على السعر التحليل والسعر هو بمثابة الاخبار ...:1f615:

Mada2050
06-24-2019, 22:06
من اكبر المشاكل اثناء التداول ويعتبر اخطرها هى عدم التحكم فى النفس والالتازم بالخطة بتاعتك
للاسف السوق ممكن يلعب بمشاعرك سواء طمع خوف او او وده بياثر جدا على التداول
عشان كده لازم الواحد ان شاء الله يحاول التحكم فى نفسه

drahmedmagdy
06-25-2019, 00:02
الفوركس عانة يا اخي لا يخلو ابدا من المشاكل و الخسارات و ان تحلها بالتعلم من سبب الخسارة والتدرب عليها علي الديمو بعد كدة