PDA

View Full Version : بونص الردود مهم للمبتدئين

borisforex
06-09-2019, 00:09
يجب على الجميع ان يستوعبو اهمية هدا البونص الدي تمنحه شركة انستافوركس بشراكتها مع منتدى فوركس العرب خاصة بالنسبة للمبتدئين.
لان الكثير من المبتدئين يتداولون بطريقة مجنونة و متهورة باستعمال اموالهم الحقيقية و انا انصح هؤلاء الاشخاص بنشر مواضيع مفيدة في المنتدى من اجل الحصول على بونص لكي يستطيع التداول دون أي مخاطرة حقيقية و اظن ان هدا يناسب اغلب المبتدئين.

goodmastar2
06-09-2019, 02:07
بونص الردود هو مهم للمبتدئين فى حالة واحدة فقط انه يحس انه طبق الموضوع عملى على حساب حقيقى
كانه اودع المال فيحس بالمكسب والخسارة ويقوى من عزيمتة
اما الاساس للمبتدئ هو الحساب الديمو لانه المبتدئ دائما يخسر فيحتاج الى عمل اكثر من حساب كل شهر
اما بونص الردرود فهو حافز بداية المشوار والاحساس بالفرق بين الحساب التجريبى والحقيقى وضبط النفس عند التداول

moisaid
06-09-2019, 02:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
بخصوص بونص الردود أولا نتقدم بالشكر لادارة المنتدى و شركة انستافوركس على هذه البادرة الطيبة
شكرا لكم و لجهودكم
أما بخصوص البونص فهو فرصة لكل متاجر مبتدئ كان أم محترف لأنه كما يعلم الجميع ليس كل المتاجرين عندم مبلغ يبدؤون به المتاجرة فيبقى البونص هو السبيل للبداية
ثم يمكن تكبير رأس المال و العمل بأرياحية تامة
المهم معرفة كيفية استغلال هذه الفرصة
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

khalidismail
06-09-2019, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا في الحقيقة مبتدئ في مجال الفوركس واقوم بتعلم عدة استراتيجية من اجل تجريبها على حساب ديمو قبل الدخول بالحساب الحقيقي لكن لدي عدة استفسارات بخصوص بونص الردود هل نكسب بونص من مجرد الرد ام يجب نشر مواضيع ايضا ومتى يحول البونص لحساب انستافوركس وهل هناك حد ادنى ليحول وشكرا

Abu_Yassin
06-11-2019, 21:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى العزيز يقدم منتدى فوركس مصر نوع متميز من البونص خاص بشركة انستا فوركس ينفرد بيه عن باقى شركات الوساطة وذات مصداقية عالية وعلى جميع المبتدئين محاولة تجميع البونص بقدر المستطاع وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكريم

Abdullah81
06-12-2019, 00:42
فعلا البونص فرصة كويسة جدا للمبدئين انت مش محتاج انك تعمل ايداع انت ممكن تستخدم البونص ده كبداية
وفى نفس الوقت تكون وفرت الايداع من اموالك الخاصة كده اول لسمة ان شاء الله عشان تمتلك حساب حقيقى
وتقدر بعد كده مع اكتساب الخبره تعمل ايداعات

ehabbob
06-12-2019, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو موضوع مهم ومفيد خصوصا ان فكره البونص على المشاركات شى جميل وفريد لم نرى اى شركه اخرى بتنفذه فيجب فى المقابل وضع مواضيع ومشاركات مهمة وقيمه ومعرفتها نتستطيع تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلال العمل بالفوركس والله المستعان

mody ana
06-12-2019, 13:49
البونص هو من اكبر المحفزات للمتداول المبتدئ
حيث انه لا يملك راس مال للتداول به لذلك يعتبر البونص هو اكبر دافع لدخول اي مبتدئ هذا المجال
وحيث يساعد كثيرا في التخلص من الخوف عند الخسارة لانه لم يدفع اموال يخشي خسارتها

A.mustafa
06-14-2019, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
بخصوص بونص الردود أولا نتقدم بالشكر لادارة المنتدى و شركة انستافوركس على هذه البادرة الطيبة
شكرا لكم و لجهودكم
أما بخصوص البونص فهو فرصة لكل متاجر مبتدئ كان أم محترف لأنه كما يعلم الجميع ليس كل المتاجرين عندم مبلغ يبدؤون به المتاجرة فيبقى البونص هو السبيل للبداية
ثم يمكن تكبير رأس المال و العمل بأرياحية تامة
المهم معرفة كيفية استغلال هذه الفرصة ...

badr9moumen
06-14-2019, 12:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالفعل بونص منتدى فوركس العرب التابع شركة إينستافوركس (https://www.instaforex.com/ar) ، هو فرصة حقيقية لبدأ التداول و الربح من دون المخاطرة بأموالنا الشخصية ، و قد أعطت شركة إينستافوركس (https://www.instaforex.com/ar) للعديد من الأشخاص و الذين أعتبر أنا شخصيا واحد منهم الفرصة لربح رأس مال حقيقي يمكن البدء به في مجال تداول الفوركس ، فمن خلال الارباح التي يمكن جنيها و سحبها من حسابات بونص المنتدى ، يمكن فتح حساب حقيقي و ايداع هذه الاموال و بدء الاستثمار بكل حرية بعيدا عن شروط التداول ببونص المنتدى ، و بالفعل يجب نشر مواضيع و ردود مفيدة للحصول على بونص جيد يمكن البدء به. تحياتي

drahmedmagdy
06-14-2019, 21:09
طبعا مهم لانهم به يعملوا و يحققوا راس مال لهم في نفس الوقت يتعلموا و يتدربوا و بمجرد التعلم و تكوين راس مال يتم التداول و الدخول في الصفقات الجيدة و العمل باتقان

theprof
06-14-2019, 21:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه طيبه وبعد بالنسبه لموضوعك عن بونص انيستا فوركس فطبعا بونص انيستا فوركس يعد من افضل البونصات الحقيقه اللي بتقدم خبره تداول حقيقيه بعيده عن حسابات الديمو واللي الكل لازم يعرفه انه لابد من الحفاظ علي البونص دا لانه محدش هيعرف قيمته الا اما يروح منه .تقبل تحياتي

Ahmed Mansour
06-14-2019, 22:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا من رأى ان البونص دا من أهم الأشياء الموجوده فى مجال الفوركس وحاجه زكيه جدا ودا شئ مفيد جدا مش بس المتداول المبتداء لا دا كمان للمحترف وبالنسبه للمتداول المبتداء دا البديل الافضل من الحساب التجريبى الحساب التجريبى مهما كان بيفصل المتداول عن ضغط السوق الفعلى مهما اشتغلت على حساب تجريبى هايبقى الوضع مختلف تماما لما تدخل المجال علشان ساعتها هاتشتغل بفلوسك الحقيقه انما هنا دى فلوسك الحقيقه وهاتقدر تشتغل برحتك وانته فعلا فى السوق الحقيقة مش سوف افتراضى

abde111
06-14-2019, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البونص هو من اكبر المحفزات للمتداول المبتدئ
حيث انه لا يملك راس مال للتداول به لذلك يعتبر البونص هو اكبر دافع لدخول اي مبتدئ هذا المجال
وحيث يساعد كثيرا في التخلص من الخوف عند الخسارة لانه لم يدفع اموال يخشي خسارتها

Zarmal
06-27-2019, 11:54
لديّ مشكلات تتعلق بالثقة حيث خسرت أموالًا ضخمة من عمليات الاحتيال. أخبرني أحدهم أن أعطيه بعض المال وسوف يضاعفه لي في شهر واحد. لقد وثقت به ولكن لم أقابله مرة أخرى. أنصحكم يا جماعة بالوثوق في الأشخاص ذوي المصداقية فقط كمتداول. فلتبق آمناً!