PDA

View Full Version : خداع السوق

khalidismail
06-09-2019, 17:58
أو كيف تأكل الحيتان الكبيرة السمك الصغير؟ بكل بساطة إنهم يعتمدون على الإيهام ،
56114
خذ الشارت أمامك، ستجد أن السعر قد تحرك مخترقا مقاومة التي تحولت إلى دعم مرتين، وكسر ذلك الدعم كان موافقا لكسر خط الترند الصاعد، مما أوهم بنزول السعر، واليورو دولار أصلا كان في ترند نازل، وهذا يعزز فرص البيع، الوهم طبعا، فهناك من باع مع الكسر وهناك من وضع أمر بالبيع تحت التصحيح مباشرة الذي شكل دعما ثلاثيا دام 15 الساعة وما يسببه ذلك من إرهاق يدفع المتداول إلى الملل وترك البيع المعلق، وحتى الذي تابع السعر لا بد أنه لاحظ الحركة التي نتجت عن الشمعة التي تحتها مثلث، فهي قد صعدت لاختبار الدعم المكسور فبدا مقاومة قوية دفعت السعر لينزل تحت الدعم الجديد وهذا كله يحرك الطماعين لكنه كان مصيدة فقط للمتهورين وضرب الصفقات البيعية المعلقة التي ستفتح بمجرد وصول السعر تحت الدعم الجديد وعاد ليضرب ستوباتها أو يمرجن أصحاب الصفقات غير المحمية.... لذلك يجب الانتباه وعدم الطمع
مع خالص تحياتي

Abu_Yassin
06-16-2019, 15:49
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الفاضل بالفعل بمجال سوق الفوركس وكغيرة من المجالات كل تاجر يبحث عن مصلحتة الخاصة وعن مكسبة وكبار المتداولين او صناع السوق يحاولوا ابتلاع صغار المتداولين وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكريم

skylol
06-16-2019, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الغالي دائما صناع السوق يريدون جمع اكبر عدد من الاموال من المتداولين سواء كانوا مبتدئين او محترفين ولكي يتجنب اي متداول المسر الكاذب عليه انتظار اغلاق شمعة يوم كاملة اسفلالدعم او فوق المقاومة لان ذلك سوف يؤكد ان الكسر حقيقي وليس كاذب اما من يستعجل في دخول الصفقات هو من سوف يخسر لذلك عليك بالصبر وعدم التعجيل لان الفوركس تجارة خطرة وبالتوفيق للجميع

Ahmed Mansour
06-16-2019, 19:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فكره خداع السوق انا راى ان السوق مابيخدعش غير الشخص او المتداول الضعيف اللى بيحاول يجد مبرر لنفسه انى داخل صفقه صح بس السوق خدعنى او حصل تلاعب او صناع السوق عملوا الحركه دى علشان يضربوا استوبات المتداولين انا من راى كل دا كلام مش صحيح انته لو متداول متمكن من ادواتك وتحليلك وقرايتك للشارت جيدا مش هتلاقى اى خداع نهائى بالعكس هتلاقى الحركه دى اللى حضرتك شيفها خداع هاتبقى هى دى فرص دخولك الكويسه جدا لكى تقتنص الصفقه وتحقق منها اكبر عائد