PDA

View Full Version : خطوات سبعة مهمة لتحسين تداول الفوركس الخاصة بك

o123
06-10-2019, 22:19
1) الاستراتيجية الناجحة: اخترت فقط الزوج الرئيسي للتجارة. أنا تاجر قصير الأجل. أنا جني الأرباح على أساس الدعم ومستوى المقاومة. أنا دائما ما يصل إلى موعد مع الأحداث والأخبار.

2) إدارة الأموال والمخاطر: تجازف بنسبة 2٪ في كل عملية تداول ، ونسبة المكافآت الخاصة بي هي 1: 1.5

3) الرافعة المالية: الرافعة المالية في حسابي هي 1:50 فقط.

4) التحليل:أنا محلل تقني وأخذ أسالي الفنية التجارية. لكنني على اطلاع بالأخبار والفعاليات لأغتنم الفرصة وتجنب المخاطر.

5) مستويات الدعم والمقاومة والاتجاه: قلت بالفعل أنني أتخذ هذا الموقف باستخدام هذه المستويات واتبع الاتجاه.

6) عوامل الاقتصاد الكلي: أخبرت بالفعل ، أنا على اطلاع على الأخبار والأحداث.

7) عامل نفسي والسيطرة على العواطف: خلال عامين تجريبي الممارسة أتعلم الكثير من الأشياء ، وأنا قادر على العثور على مشاعر السوق. أيضا خلال فترة ممارستي ، أنا قادر على ترك مشاعري وأخذ المنطق.

أخيرًا ، أتعلم أن التداول القصير والبسيط أفضل من التداول طويل ومعقد. أشعر بالراحة ويتم إصلاح ساعات التداول الخاصة بي كمهارة وفرصة تجارية.

goodmastar2
06-10-2019, 23:22
اهم شئ هو مثل ما ذكرت السيطرة على العواطف لان السيطرة دى فى حد ذاتها
هتخليك تسيطر على حجم الصفقات الى بتعملها وعلى طريقة التداول الخاصة بك
وهتخليك متكسرش قواعد الاستراتجية بتاعتك ودى هى الاهم

sherwit
06-11-2019, 05:02
بمجرد أن تجنى المكاسب يلزم عليك أن تحميها، إن إدارة رأس المال تعمل على تخفيض الخسائر وتعظم المكاسب ولكى تتأكد من أنك لا تتداول بعيدًا عن المكاسب التى حققتها بصعوبة بمعنى "تقلص من مقدار الخسائر وتعظم المكاسب" يلزم عليك أن تركز جيدًا على إدارة رأس المال وتجعلها محور رئيسى فى مكتبة التبادل المخصصة بك فى جميع الأوقات. للمزيد شاهد تفسير طريقة إدارة رأس المال أثناء تبادل الفوركس

ehabbob
06-20-2019, 19:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الكل يعلم ذلك علم اليقين و بالتاكيد الكل يسعي لتطبيقه عمليا بكل جهد و اجتهاد و هذا سوف ياتي بالتدريج من صفقة لاخري مع اكتساب الخبرة و الصبر جهد مشكور و مشاركة ممتازة تتسم بالوضوح و الترتيب في نقاط محددة و ننتظر المشاركات القادمة على نفس المستوي من الدقة و التحديد و التنظيم و ذلك من كل اعضاء المنتدي حتى تعم الفائدة على كل من يقرا المشاركات و يتفاعل معها و يشارك بالتعليق او السؤال او الاستكمال او التصحيح