PDA

View Full Version : كثرة السيولة وقت الاخبار

borisforex
06-18-2019, 20:24
تمثل الأخبار فرص ربح كبيرة للمتداول المتعطش للمال. و الأخبار تعني أن البيانات الاقتصادية قد تكون ايجابية او سلبية لان كل اقتصاد رئيسي او كل دولة تقوم بنشر بانتظام إحصائياتها الاقتصادية مثل إجمالي الناتج المحلي والتضخم ومعدلات البطالة وما إلى ذلك و قد تكون فرصة مناسبة للبعض. إذا كنت تتداول في الفوركس خلال أوقات الاخبار ، فأمامك فرصة لكسب الكثير من المال بسبب السيولة الكبيرة التي تتوفر في السوق وقت الاخبار.

mh2015
06-18-2019, 20:38
من خبرتي الكبيرة في الفوركس اظن ان السيولة مصدرها البنك المركزي وليس سوق الفوركس او البورصة لان الموثر الرئيسي علي اي عملة في العالم هو البنك المركزي فعندما تدخل سيولة للبنك او يدل في صفقات او يكون هناك لاجتماع رفع الفائدة او خفضها كل ذلك يؤثر علي العملة ومن هنا ترتفع او تنخفض حيث الاخبار الواردة في هذه العملة ... شكرا لموضوعك هذا بالتوفيق للك

skylol
06-18-2019, 20:45
السلام علكيم ورحمة الله وبركاته
اخي الغالي انا اتفق معك بان هناك سيولة كبيرة في اوقات صدور الاخبار وهناك كثير من المتداولين يستغلون ذلك في تعلق الاوامر المعلقة وعند صدور الاخبار سوف تتفعل احدى الصفقتين ولكن بشكل عام ينصح ائما بعد التداول وقت صدور الاخبار لخطورة التداول وسرعة الحركة ولكن هناك من يحب المخاطرة ويحب المغامرة ولكن لو كنت تريد ان تغامر يتوجب عليك ان تتداول بحساب فرعي اخر ويكون براس مال صغير وبالتوفيق للجميع

Gogo86
06-18-2019, 20:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.ان الاخبار القويه في سوق العملات الفوركس بيكون لها تأثير كبير جدا وحركه عنيه ويكفينا القول أن اللي ليحاول يفتح صفقه وقت الخبر أحيانا مش بتفتح من كثرة المتداولون في هذا الوقت ووقت الاخبار خصوصا القويه انا لا انصح به علي الاطلاق لان الخبر وقت صدوره ليتحرك بعنف والحركه بتكون غير مستقره وكمان ممكن يكون فيه تذبذب صعودي وهبوطي كبير ممكن يضرب ستوبات عديده

drahmedmagdy
06-18-2019, 21:58
انا بصراحة اخاف بشدة من التداول وقت الاخبار لان الاوضاع تكون غير مستقرة بالمرة من السوق و الاسعار فبشعر بالخطر فبتجنب التداول وقتها

Abu_Yassin
07-13-2019, 14:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت بالفعل بمجال سوق الفوركس تكون السيولة وحركة السوق سريعة جدا وقت صدور الأخبار السياسية والأقتصادية وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم