PDA

View Full Version : إذا انتهى سوق الفوركس فجأة لا قدر الله ، كيف سيؤثر ذلك على حياتك؟

o123
06-18-2019, 21:48
أعتقد أنه لا توجد إمكانية لإنهاء سوق العملات الأجنبية لأن تبادل أسعار العملات سيبقى إلى الأبد بين الدول ؛

وبعض الدول تشتري منتجات أخرى وتبيع بعضها منتجات أخرى وتتبادل عملاتها ؛ لذلك سيكون هناك سعر الصرف دائما.

أعلم أنه لن يحدث أبداً ، لكنني فضولي لمعرفة كيف تتصرف إذا حدث ذلك.

بعض الناس يعتمدون على الفوركس لتحقيق دخل كبير وقد يكون مثل نهاية العالم لهم. ماذا عنك؟

asmaamagdy3
06-18-2019, 22:58
اكيد سوف يحزن كثير من الناس لانهم قاموا بتخصيص جزء من وقتهم في التداول و وغير كثير من حياتهم و اثر عليهم بشكل كبير وعير كثير من الناس، في طبعهم

mohamed kamal fadel
06-22-2019, 15:24
بالتاكيد لا لان الفوركس يعتبر بالنسبة لى عمل هامش ولا اعتمد عليه اعتماد كلى فى حياتى
لان ممكن زى ما انت قلت ممكن ينتهى فى اى وقت

Gogo86
06-22-2019, 15:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا الموضوع بالنسبة لاي متداول في سوق الفوركس لا يتخيل يوما أن السوق ممكن يغلق أو ينتهي لان سوق العملات الفوركس سوق كبير جدا الاعلي من حيث السبوبه الماليه علي مستوي العالم ولكن بما أنه سوق غير مضمون فالافضل انا يكون لنا عملنا الخاص او الوظيفه الخاصه بنا علي أن يكون التداول بسوق الفوركس شئ تكميلي فقط الله الموفق

skylol
06-22-2019, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الغالي في بداية الامر سوف يحدث فراغ كبير لان الفوركس كان يسد هذا الفراغ لاننا نستفيد من وقتنا الفارغ ومن الصعب ان ينتهي سوف الفوركس لان الفوركس مربوط بالمعاملات المالية في جميع المجالات والدول والفوركس لا ينتهي الا عندما يموت جميع البشر

Ahmed Mansour
06-22-2019, 18:46
انا اتكلم عنى انا شخضيا ودا راى انه فى هذه الحاله لن يوثر ابدا على حياتى بالسلب بلا يمكن دا يكون فى حد ذاته شئ ايجابى جدا لحياتى وبتهيقلى ان دا حال ل 95% من المتداولين ودى النسبه اللى بتخسر فى السوق فامفتكرش انه فى حاله اختفاء هذا السوق النسبه دى هاتزعل هاتزعل ليه انها هاتبطل تخسر وكل عارف سواء بتحقق ارباح او بتحقق خسائر الكل عايش فى توتر وشد عصبى بشكل دائما ومستمر حتى فى فتره الاجازات