PDA

View Full Version : نصيحتي للمتداولين الطلاب

borisforex
06-18-2019, 23:34
لقد بدات التداول قبل أكثر من أربع سنوات. و عندما كنت جديدًا ، كنت اقضي أكثر من ست ساعات يوميًا في التعلم. مع انني كنت ادرس في الجامعة في نفس الوقت. لذلك لا أستطيع قضاء كل يوم مع الفوركس و لكني كنت احاول قدر المستطاع. و عندما أحصل على أي إجازة ، أحاول قضاء المزيد من الوقت قدر الإمكان في التداول. و نصيحتي لكل طالب هي التركيز على الدراسة و الابتعاد عن الفوركس لان الفوركس لن يهرب منك و يمكنك العودة للتداول بعد ان تكمل دراستك و تصبح متفرغا.

qqq10
06-18-2019, 23:47
السلام عليكم ورحمه الله
اشكر اخي الكريم علي طرح الموضع ليستفيد بيه الجميع
هنا من اعضاء وزواء
فعلا عليك بالعمل فتره كافيه علي حسابات التجريبيبه
وممارسه التداول فتره كافيه قبل دخول السوق مباشره بحسابات حقيقيه
اتفق معاك
بالتوفيق للجميع

Abdullah81
06-19-2019, 00:06
نصيحة رائعة بارك الله فيك نعم للاسف الفوركس يقتل الوقت
وبالنسبة للطلاب الوقت هيضيع دون ان تشعروا بذلك لذلك يفضل الابتعاد حتى انتعاء السنة الدراسية
صدقونى الدراسة اهم مئة مرة من الفوركس

Mada2050
06-19-2019, 00:44
تعلم الفوركس اذا تعارض مع التعليم الاساسى (مدرسة جامعة ) يجب ان تختار التعليم الاساسى
لا تدع الفوركس يحطم مستقبلك حتى لا تندم فى نهاية المطاف اهتم بدراستك
فهى الاساس وبعد ذلك يمكنك تعلم الفوركس وقت الفراغ

ehabbob
06-20-2019, 16:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفوركس للجميع بداية من الطلبة و نهاية بالمتقاعدين و الفصيل في ذلك القدرة على التعلم و التدرب و استخدام الكمبيوتر و الانترنت بشكل جيد و ايضا توفير الوقت و هذه النقطة هامة للطلية لانشغالهم بالدراسة و يجب الانتباه اليها جيد و الاهتمام بتنظيم الوقت فالفوركس عمل اضافي من المنزل و خارج المنزل بواسطة اللابتوب و هو افضل عمل اضافي ممكن ان تجده في حياتك كلها و من خلال ممكن تحقيق ربح بالفعل
و بالتوفيق للجميع

mah2020
06-30-2019, 19:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي الفاضل انصحك اذا كنت طالب أن تبتعد تماما عن الفوركس والتركيز في دراستك ومستقبلك قبل اي شئ الفوركس ادمان اياك أن تترك دراستك ومستقبلك من أجل الفوركس مهما كانت المغريات امامك

doaa sary
07-01-2019, 15:45
اخى الكريم اسمحلى اقولك ان اسلوبك انت اللى خاطئ
لية 6 سعات
ممكن ساعه و 2 كافية جدا عشان باقى دروسك وتعليمك وحياتك الشخصية ايضا ليها حق
بالعكس انا اعرف ناس لسة سنها صغير وبتدرس وموجودة بالمنتدى وبتتاجر بالفوركس وبتدفع مصاريف المدرسة او الجامعه ومصروفهم الشخصى كمان من الفوركس افضل من ان اهلة يصرفه علية
انصحك تكمل بس قسم وقتك صح
بالتوفيق

Ahmed Anana
07-01-2019, 16:54
السلام عليكم اخى الكريم الفوركس للجميع بداية من الطلبة و نهاية بالمتقاعدين و الفصيل في ذلك القدرة على التعلم و التدرب و استخدام الكمبيوتر و الانترنت بشكل جيد و ايضا توفير الوقت و هذه النقطة هامة للطلية لانشغالهم بالدراسة ويجب ان يتعلم الكثير عن الفوركس والتداول والقيام بالعمليات الناجحة بالتوفيق للجميع
تحياااااااااااااتى للجميع