PDA

View Full Version : كم يلزم من الوقت لأختبار أستراتيجية ناجحه ؟

Ahmed Mansour
06-21-2019, 06:27
باستخدام بعض المؤشرات و نسبة النجاح مرضية بالنسبة لي
قمت بعمل فيجوال باك تيست حوالى 23 شهر ماضى .فهل احتاج عمل تست لسنوات اقدم

asmaamagdy3
06-21-2019, 20:23
انا بالنسبة لي اختير الاستراتيجية علي، الحساب الدديمو علي صفقة قبل ان اخوضها بشكل فعلي الحساب الحقيقي و صفقة حقيقة للتاكد من قوتها و معرفة التعامل معاها

skylol
06-21-2019, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الغالي بالنسبة لي عندما تريد تجربة اي استراتيجية حاول ان تجربها على تداول حقيقي وليس عن طريق الباك تيست لان الباك تيست من وجهة مظري قد لا يكون دقيق لان رايت الكثير من المتداولين يقولوا بان الاستراتيجية على الباك تيست حققت نجاح ولكن عندما ترى التداول على الحساب الحقيقي سوف تجد ان ان الاستراتيجية تخسر ونسبة الخسارة تكون كبيرة اذا ما الفائدة من الباك تيست اذا يفضل ان تجرب الاستراتجيية لمدة شهر كامل وثم ترى اي نسبة اعلى هل الربح ام الخسارة والحكم لديك وبالتوفيق للجميع

nabilou
06-21-2019, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته من وجهة نظري الشخصية لا اظن ان هناك مدة زمنية محددة للحكم على نجاح اي استراتيجية كانت فقد نجربها لمدة من الزمن وتكون ناجحة وعند البدا في الحساب الحقيقي تبدا بالخسارة.ولكن بالرغم من دلك اظن ان انسب مدة لاختبار الاتراتيجية لا يجب ان تزيد عن شهر بحيث تكون قد مرت بكل الظواهر والعقبات

Abdullah81
06-21-2019, 23:12
على الاقل 3-6 اشهر ويفضل سنة كمان ولكن كمدة متوسطة هى ثلاث اشهر الى ستة اسهر
والمهم خلال هذه الفترة متابعة الدروداون اهم من نسبة الارباح نفسها عشان تقدر تعرف المخاطرة
وهذه الفترة هتخليك تضيف بعض التعديلات للاستراتجية

mohamed kamal fadel
06-21-2019, 23:34
اخى الكريم الوقت الذى يلزم للتعلم على حسب نسبة الذكاء الخاصة بك
هى عمتا لاتقل عن 3 اشهر على الاقل والله الموفق

moisaid
06-23-2019, 15:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
بخصوص اختبار اتسراتيجة و الوقوف على مدى قوتها لا يوجد وقت محدد لذلك
لأن كل المتاجرين يعملون على تطوير استراتيجتهم مع مرور الوقت مع ادماج بعض التغييرات حتى تكون الاستراتيجية تتشماشى مع السوق في كل مراحله الانتقالية
لهذا يجب التطوير ثم التطوير للحصول على نتائج طيبة
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

theprof
06-23-2019, 17:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه طيبه وبعد بالنسبه لموضوعك عن الوقت اللي يلزم لاختبار الاستراتيجية الخاصه بالتداول فطبعا مفيش وقت محدد لاختبار الاستراتيجية ولكن ممكن اقل وقت نقدر نقوله وهو نصف عام سته اشهر بعدها المفروض الواحد يعمل باك تيست الاستراتيجيه ويدخل صفقات ع الديمو لاختبارها قبل الاستخدام الحقيقي

golgman
06-23-2019, 19:17
كلما طالت المده فى التدريب كلما اتقنت ما تفعله وهذا ينطبق على مجال الفوركس ايضا فانه يمتلئ بالعديد من الاستراتيجيات الناجحه واخرى الفاشله او كما يقال كل الاستراتيجيات ناجحه ولكن المستخدم او البشر هم من يستخدمونها بطريقه سيئه مما يؤدى الى خسارتهم فى النهايه ولكن درجه اتقان استراتيجيه عن غيرها تختلف من انسان الى اخر حسب خبرته السابقه ودرجة تفهمه هذا المجال وايضا مدى تاثره به واتقانه السابق له

mohamed kamal fadel
06-23-2019, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن تشتغل عليها ديمو شهر على الاقل لكى تعرف ان كانت الاستراتيجة كويسة
ولا لا
او ممكن تغيرها او تشتغل على غيرها