PDA

View Full Version : طريق النجاح ان شاء الله

Ahmed Mansour
06-22-2019, 07:39
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا السوق مربح جدا وسهل لمن يريده سهل وصعب لمن يريده صعب
سوف لن اقدم استراتيجية لاني مقتنع وعن يقين ان النجاح لا ياتي مع الستراتيجيات المعلبة
ولكني سوف اقدم لكم نظرة جديدة للسوق تستطيع ان تصيغها اخي واختي القارئة الى استراتيجية خاصة بك
الشارت المرفق للباوند ودولار فريم الساعه لتسعه ايام على التوالي وفي كل يوم وضعت فوق اعلى قمة و ادنى قاع رقم يمثل هذا الرقم ساعه الشمعة بتوقيت بغداد الحبيبة
وكما تلاحظون ان انعكاس السعر يكون اما الساعة 10 او 11 او 12
من القاع او القمة
من يتعامل بالدعم والمقاومة يستطيع على ضوء هذه الساعات ان يحدد بنسبة 90% متى سوف يكون الانعكاس
من يتعامل بالهيدح والتعزيز يستطيع ان يقوم بها من هذه الساعات
وكل شخص يستطيع وعلى حسب اي طريقة يستعملها وحتى من يستعمل الاخبار
وحتى من لا يعرف اي شي في الفوركس يستطيع ان يشتري او يبيع من شمعه الحادية عشرة بوقف خسارة شمعه العاشرة واذا ضرب الوقف يشتري من او يبيع من الثانية عشرة بوقف خسارة الحادية عشرة
لكم الفكرة وكل شخص عليه ان يضيف اليها المؤشرات التي يعتمد عليها لتصبح استراتيجية له فقط
انا استخدمها على الحقيقي الحمد لله ارباحها لن اقول لكم اريد ان اسمعها منكم بعد فترة

https://forex-arabic.com/asset.php?fid=51547&uid=63813&d=1561178329

trinugroho
06-22-2019, 10:17
من الأفضل أن تكون الإستراتيجية الجيدة لإضافة مؤشر مذبذب حتى يكون التوقع أكثر وضوحًا

Abu_Yassin
07-10-2019, 11:07
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم النجاح بمجال سوق الفوركس يتطلب بعض الأمور أهمها الالتزام التام ب أدارة رأس المال والالتزام التام ب أستراتيجية التداول والبعد عن القرارات التى تعتمد على العاطفة وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

moisaid
07-10-2019, 11:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
طريق النجاح في أي مجال من المجالات العملية محفوفة بالتجارب و المغامرات و في تجارة العملات مجال فيه مخاطرة و عليه يجب التسلح بالعلم و المعرفة
و عليه فهو مجال غير سهل و انما هو علمي و عملي
و عليه أرجو من الاخوة الكرام عدم نشر كل ما هو مغري من كلمات و تلميحات
مثل المجال سهل و ممكن تحقيق الثراء السريع و ما الى ذلك من كلمات لأنه كما يعلم الجميع هنا شباب يحبون الربح السريع و الربح السريع لا مكان له في تجارة العملات
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

Emadooz
07-10-2019, 11:31
اشارك في الراى اخي في سوق الفوركس ان يكون مربح جدا وسهل او يكون صعب يعني على حسب الشخص ؛ الشخص الذي يراه سهل سوف يسهل معه التعامل والشخص الذي يراه صعب سوف يصعب عليه السوق ،بالنسبه لاستراتيجيتك اذا شوفتها ناجحه استمر فيها وحاول ان تطورها مع الوقت ..وبالتوفيق اخي