PDA

View Full Version : الاخطاء تعلمنا عدة اشياء

borisforex
06-24-2019, 15:08
التداول هو مجال عالمي ضخم، لذا عندما يتعلق الأمر بسوق كبير كالفوركس ، فنحن يمكن ان نؤدي بعض الأخطاء أيضًا ،فدائمًا ما تعطينا الأخطاء درسًا جيدًا يعلمنا أن علينا أن نحقق أداءً افضل في المستقبل وكيف يمكننا تحقيق ربح جيد بعد التعلم من أخطائنا ، ثم سيكون التداول أفضل لأننا سنبذل قصارى جهدنا ونتجنب أسباب الخسارة و بالتالي سنكون من الرابحين.

hamadasalama2
06-24-2019, 17:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . مما لا شك فيه يا اخي الكريم ان الاخطاء هي التي تعلمنا في التداول كما ان الخسارهفي سوق العملات الفوركس هو اللي بيخليك ازاي تبقي محترف وليست المكسب او الحساب التجريبي فانت مش هتبدع الا ما تكون محطوط تحت ضغط قوي والله يوفقنا ويرزقنا واياكم تحقيق ارباح جيده من التداول بسوق العملات الفوركس

egypt3030
06-24-2019, 17:08
التعلم اخي العزيز يأتي بالوقوع في الخطأ ثم علاج الخطأ في الخطوة التالية
وهذا هو التعلم ولهذا تجد في الفوركس ان الحساب الديمو افضل شئ لتعلم الفوركس لان الخطأ فيه غير مكلف

Ahmed Mansour
06-24-2019, 18:52
هو طبعا كلام سليم لكن للاسف اقدر اقول بنسبه 95% من المتداولين يعلمون جيدا ما هى الاسباب التى تؤدى الى خسائرهم بستمرار ويعرفوها جيدا ويعرفون طرق حل هذه الاسباب والتغلب عليها ازاى وهاتكون بعد كدا الارباح فى طريقهم لكن للاسف يجى هنا العامل النفسى اللى بيخليك ماتقدر تتغلب على هذه الاسباب التى تؤدى الى خسائره وانا واحد من ضمن هولاء المتداولين اعرف جيدا ايه هى الاسباب اللى بتخلينى اخسر بستمرار وكل مرا احاول اتغلب على هذه الاسباب لكن للاسف مابقدرش لو كل متداول قدر يتغلب على اسباب اخطاءه بتهيقلى كان كل المتداولين اصبحوا محترفين ونجحيين جدا فى الفوركس

youssef khory
06-24-2019, 19:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . اشكرك علي الموضوع المحترم بوالفعل يا اخي الفاضل لا شئ يمكننا من السوق ويجعلنا متداولين محترفين فيه الا بالتعلم من الاخطاء التي نقع فيها في التداول ونتعلم الا نقع فيها فيما هو قادم هذا السبب والسر وراء النجاح لاكبر عدد من المتداولون الناجحين في سوق العملات الفوركس