PDA

View Full Version : ما هو السبب الذي دفعك للتداول ؟

borisforex
06-27-2019, 16:43
السبب الذي دفعني إلى التداول في سوق تداول العملات الأجنبية هو بكل تاكيد كسب المال ، ولم يكن هناك اي دافع آخر غير الحرية و الاستقرار المادي، و أنا هنا فقط لأتعلم وارى كيف سأتمكن من تحقيق أفضل ربح ممكن في سوق الفوركس كما ان هناك أشياء يجب أن نتعلمها عن هذا السوق و شغفي هو ان اتعلم جيدا لكي اصبح واحدا من افضل المتداولين في العالم انشاء الله.

skylol
06-27-2019, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الغالي بالنسبة لي السبب الذي دفعني الى دخول مجال الفوركس هو البحث عن مصدر للمال حيث ان الاوضاع الحالية من ناحية الوظائف غير متوفر وان توفرت تكون بشكل مؤقت لذلك قررت البحث عن مصدر يساعدني في الحياة وايضا مصروفاتي اليومية والحمدلله استطعت ان احقق منه ارباح مرضية واحلو تطوير نفسي لكي احقق مزيد من الارباح وفي نفس الوقت احاول تطوير نفسي في هذا المجال الصعب وبالتوفيق للجميع

moisaid
06-27-2019, 23:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
دوافع الدخول لمجال تجارة العملات فهو دافع قوي جدا و هو ايجاد دخل عيننا على حاجياتنا اليومية
و ان يسر الله و وحدنا ضالتنا فيه يغنينا عن العمل بالراتب الشهري و العمل المجهد و المجحف من أصحابه
المهم هو فرصة لتحقيق الحرية المالية و أقل شيء دخل يعيننا عل المصاريف اليومية
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

youssef khory
06-27-2019, 23:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته السبب الكيد اللي دفعني للتداول في سوق العملات الفوركس بكل تكيد هو حبي للتحليل الفني ومتعه العمل علي الشارت وحيث ان سوق الفوركس يتميز عمن غيره من الاسواق انك تقدر تتداول به في اي وقت ومن اي مكان يعني في الشغل او العمل الحر تقدر تتداول بسوق لفوركس من خلال الموبايل وطبعا في المنزل من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك

Abdullah81
06-28-2019, 00:50
اعتقد ان السبب كلنا نتشارك به وهو عدم وجود وظائف مجزية فى دولنا العربية
وكل شخص نفسه يحقق احلام وطموحات كبيرة ولا يمكن تحقيقها فى ظل مرتبات تعتبر مالهاش لزمة
عشان كده نأمل فى الله خيرا لعل يكون الفوركس هو الفرصة

مصطفي السيد
06-28-2019, 06:52
السبب الذي دفعني لتعلم الفوركس والتداول هو بالطبع سببا ماديا ومحاوله زياده الدخل
والحريه الماديه وهناك سبب اخر معنوي وهو محاوله الوصول الي مستوي متميز في هذا المجال

hommos
06-28-2019, 09:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. اكيد ان السبب للدفع نحو تعلم الفوركس والشغل فيه هو سببا ماديا لزيادة الدخل ف ظل هذه الظروف التي نمر بها وهي عدم وجوده مرتبات كافيه لتغطي حاجاتنا ولتحقيق كل أشياء نحلم بها ونتوقعها

egypt3030
06-28-2019, 16:17
السبب الرئيسي الذي دفعني للدخول الي مجال التداول هو امكانية العمل في هذا المجال في أي وقت ومن اي مكان
واظن ان هذا هو السبب الرئيسي عند اي شخص

drahmedmagdy
06-28-2019, 19:42
انه من اصدق الاعمال التي تكون اون لاين و اشتغل به وقت فراغي و بجهد و بتعلم واساس تصل الي الربح و يكون مصدر اضافي، لك

Gogo86
06-28-2019, 19:47
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم اما بعد. متعه التحليل الفني والرابع في تحقيق الربح تعتبر من أهم القوي الأسباب التي تجعلنا عندنا الغفةبشكل كبير جدا في التداول بهذا السوق كما أن هذا السوق مغري الي حد كبير جدا والمكاسب فيه محترمه خصوصا في البلاد اللي الدولار فيها بيكون فارق عن عمله البلد بعدد كبير من العمله مثلما هو الحال في دوله مصر فالدولار بيعمل حوالي ١٨ جنيه

doaa sary
07-01-2019, 16:55
اكيد اخى الكريم وجودنا بالفوركس من اجل المال وتحسن العيشة والحالة المادية للجميع
ومجال للربح من النت عن طريق المنزل والنت والمكسب بالدولار الامريكى
واى شخص ممكن يدخل المجال سواء براس مال
او العمل عن طريق بونص المنتدى مقابل الردود

mah2020
07-12-2019, 16:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي الفاضل فى رمضان الماضى بفضل الله حولت حساب من 100 دولار الى 10000 فى عشرين يوما
انا حولت الحساب الى مائة ضعف هذا الحساب لو كان 10000 لكان بقي مليونا فى نفس المده بإذن الله
اللي اقصد أقوله من ذالك أنه لا يوجد شئ مستحيل
ولكن لكى اكون اكثر موضوعية لقد لعبت على هذا الحساب بنسب مخاطرة تفوق الخيال وكنت عامل حسابى انهم طايرين طايرين وعشان كنت بقول هم طلعوا نزلوا 100 وف داهية يروحوا
فى حين ان حساباتى التى اعمل عليها جديا واحلل واستشير وادقق لم تحقق ربح يذكر على مدار عام ونصف تكسب وتخسر وتكسب وتخسر وهكذا وذلك لحرصى الشديد فيها

وخلاصة القول
أنا لا أدعو مطلقا من خلال حديثى الى المخاطرة والتهور فى الفوركس ولكن قصدت بكلامى ان اوضح انه اكيد هناك من حقق الملايين صحيح انا لسه مش منهم بس اكيد فيه ناس بتحقق ملايين

A.mustafa
10-26-2019, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
دوافع الدخول لمجال تجارة العملات فهو دافع قوي جدا و هو ايجاد دخل عيننا على حاجياتنا اليومية
و ان يسر الله و وحدنا ضالتنا فيه يغنينا عن العمل بالراتب الشهري و العمل المجهد و المجحف من أصحابه
المهم هو فرصة لتحقيق الحرية المالية و أقل شيء دخل يعيننا عل المصاريف اليومية
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق للجميع ..