PDA

View Full Version : لا تلقي التهم على السوق فأنت السبب

Ahmed Mansour
06-29-2019, 10:29
عليك ان تعلم ان كل المتداولون يخسرون فى هذا السوق ربما وصلت نسبة الخاسرون الى التسعين بالمئة وبشكل كبير ، ولا يمكنك ان تلقى باللوم على السوق لان السوق لا يمكن لاى جهة ان تتحكم فيه
سوء التعلم وعدم كفاية التدريب فى السوق والتسرع فى الدخول باموال حقيقية الى السوق هو السبب وراء خسارة اغلب المتداولين ، ان حجم التداولات فى الفوركس كبير جدا والربح متاح للجميع ولكن متى تبيع ومتى تشترى تلك هى المشكلة

houarisat
06-29-2019, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي

السوق أخي ما هو إلا الطعم ولكن عليك أن تفكر ولا تكون مثل الفريسة السهلة فأنت مسؤول على صفقاتك
وعن ما تفعله في السوق لذلك عليك أن تتحرك مع السوق وأن لا تعانده فالسوق له إتجاه واحد
إن مشيت معه فأنت في الطريق الصحيح وإن مشيت ضده فأنت أكيد ستخسر وأنت السبب في ذلك

roussi
06-29-2019, 18:08
كلام منطقي يا اخي الكثير يقول انه صناع السوق والزوج من المفروض في الإتجاه الصاعد لكنه هبط واعاد الصعود وكذا وكذا
نعم صحيح هناك صناع السوق يا اخي المتداول ، لكن انت تعلم كيف يلعبون صناع السوق فيمكن تجنبه قدر المستطاع مثلا عن طريق ادارة صارم للراس المال ، يعني تفتح صفقة وتكون تلك الصفقة قادرة على التحمل للانعكاس الذي ياتي فيها
ويقال انه خمس وتسعون بالمئة من المتداولين خاسرين وخمس بالمئة رابحين ، لذلك فكر لماذا انت من الخاسرين ولست من الرابحين واين الخطأ ؟

skylol
06-29-2019, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الغالي انا اتفق معك بان المتداول هو السبب في اي خسارة وذلك يكون عندما يدخل بلوت كبير ويحدث ان انعكس السعر عليه فيخسر فيلقي باللوم على السوق بينما هناك متداول دخل نفس الصفقة وبلوت صغير وحدث ان انعكس السعر عليه ولكن لم يخسر الصفقة لان السعر ارتد ورجع الى نقطة الدخول وحقق ارباح واغلقها على ربح اذا نستطيع القوم بان اللوت الصغير قد يكون سبب في بقائك في الفوركس حتى ولو دخلت بشكل عشوائي في بعض الاحيان وبالتوفيق للجميع