PDA

View Full Version : كيف افعل نتلر واضيفه على تفعيل الجغرافى لتفعيل العنوان

kareemeldakrory
07-02-2019, 08:55
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
كيف افعل العنوان بتاع نتلر للتفعيل الجغرافى حيث انه لا يقبل التفعيل الجغرافى وبيقولى مش قادر احدد موقعك وبيطلب طبعا الخيار الثانى هو نفعيل كشف حساب بنكى
58491
والان هل من طريقة اضافة موقعى نتلر على جوجل كروم
ثانيا لو حسابى مش متفعل مسمحولى بكام حد ادنى ايداع فى الشهر او اليوم علما بان دولتى هيا مصر
:1f60a:شكرا مقدما

mido elshabrawy
07-03-2019, 00:33
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي العزيز انا ايضا حاولت كثيرا ان قوم بتفعل حساب نيتلر عن طريق الموقع الجغرافي
و لكن للأسف كل المحاولات كانت فاشلة من جميع الاجزة سواء من خلال اللاب توب الخاص بي
او من خلال التليفون حيث ان الموع لا يمكنة التعرف علي المكان الصحيح للعنوان و يعطي العنوان في مكان أخر
ثانيا قد تجد بعض الاماكن ترجمتها غير ما كتبته انت في الموقع في خانة عنوانك و هنا يكون العنوان غير متطابق
لذلك ان اردت ان تقوم بتفعبل الحساب عن طريق الموضع الجغرافي يجب ان تنظر الي الخريطة اولا ما هو عنوانك في الموقع الجغرافي علي الخريطة
و تقوم بكتابة نفس العنوان تماما و لكن قد يكون هناك مشكلة انه لن يكون نفس العنوان في بطاقه الهوية الخاصه بس
لذلك يستحسن ان تقوم بتفعيل محل الاقامة عن طريق ارسال كشف حساب بنكي و هذه اسهل و اسرع الطرق
و هذا ما فعلة انا في النهاية و قد قمت بفتج حسابك في احدي فروع بنك الاسكندرية و طلبت كشف حساب و أخذتة في نفس الوقت و انا جالس
و ذهبت الي البيت و قمت برفعه و تم القبول خلال يومين فقط
و بالنسبه لموضوع اقصي حد للسحب الايداع بدون تفعيل علي نا أعتقد ان المبلغ لا يتعدي ال 100 او ال150 دولار كحد اقصي قبل ما يتم ايقاف حساب لطلب التفعيل التام للحساب
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله